PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلك المتجانس - سنوي

nano
05-12-2016, 20:31
يصدر عن National Institute of Statistics وهو المقياس الرئيسي للتضخم في الاتحاد النقدي الأوروبي، ويتم تجميع بيانات أسعار المستهلكين من كل دولة من الدول الأعضاء ثم يتم عمل متوسط للأسعار من خلال المؤشر، ويعتبر من المؤشرات الرئيسية التي يستخدمها البنك المركزي الأوروبي لتقرير معدلات الفائدة.

sabahnamous
05-13-2016, 18:44
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

drissou45
05-13-2016, 19:11
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
التحليل الاساسي مهم بارك الله فيك,مهم تعرف الموشرات بلد ما
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never
05-14-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-14-2016, 20:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدم تبها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

messaoud43
05-26-2016, 17:03
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ahmedfarhood
05-26-2016, 17:08
احسنت اخي الكريم وفقك الله لتقديم الافضل ان شاء الله استمر على هذا الجهد المميز

ashmawey
05-27-2017, 23:10
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

anaboda
05-27-2017, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشرات دى بتحتوى على عدة اشياء كثيرة واهم الاخبار انها تعمل على الاخبار واكيد دا خبر مش توصيه او حاجه تانيه وتقبل تحياتى اخوانى الكرام

hooda
07-11-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو المقياس الرئيسي للتضخم في الاتحاد النقدي الأوروبي، ويتم تجميع بيانات أسعار المستهلكين من كل دولة من الدول الأعضاء ثم يتم عمل متوسط للأسعار من خلال المؤشر،. تقبل مروري

shadry
07-11-2017, 03:14
التحليل الاساسي مهم بارك الله فيك,مهم تعرف الموشرات بلد ما

o123
07-11-2017, 03:35
التحليل الاساسي مهم بارك الله فيك
واتمني الجميع ان يستفاد وبالتوفيق للجميع

skylol
07-24-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على سوق الفوركس لذلك يفضل عدم التداول بازواج اليورو وبالتوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:04
الفحص الاساسي هام بارك الله فيك,هام تعلم الموشرات بلد ما

waelmma
08-06-2017, 08:46
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة بيعتبر هذا المؤشر من المؤشرات
الهامة جدا التى يجب ان تضع عليها الاوامر المعلقة وجزاك اله خيرا اخى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-20-2017, 17:08
السلام الله عليكم. مؤشر أسعار المستهلكين من أهم المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تؤثر على اتجاه العمولات الأجنبية .....

محمد حافظ 120
08-20-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اشكرك اخي شكرا جزيلا علي تعريفك لمؤشر اسعار المستهلك المتجانس والذي في رايي يعد احد اهم المؤشرات المفيده في سوق الفوركس... ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع