PDA

View Full Version : الناتج الاجمالي المحلي - ربع سنوي

nano
05-12-2016, 20:33
الناتج المحلي الإجمالي الصادرة عن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو قياس القيمة الإجمالية لجميع السلع والخدمات التي تنتجها ألمانيا. ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي كمقياس واسعة من النشاط الاقتصادي الألماني والصحة. قراءة عالية أو أفضل من العدد المتوقع له تأثير إيجابي على اليورو

sabahnamous
05-13-2016, 18:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zakarya sadi
05-13-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على المعلومات القيمة ونتمنى أن لا تبخلوا علينا من خبرتكم في الفوركس
وشكرا مجددا

latraaa
05-13-2016, 20:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منه إن اشء الله، مشكور أخيالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

never1
05-14-2016, 20:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nano
05-15-2016, 13:02
شكرا أخي
وشكرا مجددا
./././............

medo.mohamed
05-15-2016, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

never
05-16-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابانوب
05-16-2016, 03:47
وشكرا مجددا

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:29
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

dora1
06-10-2016, 23:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
السنوي هو الافضل و ليس كل ادول تصدر ربع سنوي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-12-2016, 21:48
وشكرا مجددا تقبل مرورى

hamdeabdullah
06-16-2016, 22:13
هذة المعلومات هامة و بناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود في البحث والمتابعه نتمنى المزيد و المزيد تقبل خالص مروري

xrif01
06-16-2016, 22:51
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن الناتج الاجمالي المحلي ممتاز ومهم للغاية
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

gh3020
06-16-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى على هذة المعلومات الهامة وفى انتظار مشاركات اخرى قادمة
وتمنياتى بالتوفيق ان شاء اللة

csebai12
06-17-2016, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عند صدور هذا المؤشر بصفة شهرية يكون اقوى من الصادر على ربع ستوي

الصبر
06-17-2016, 02:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

ghost.mastar
06-17-2016, 03:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منه إن شاء الله

elshershaby
06-17-2016, 03:20
لقد استفدت حقا من هذه المعلومات
واتمني منك ان تحدثنا بجد الجديد من ابداعاتك الجميلة
وشكرا لك ولابداعك في تنسيق احرف واسط الموضوع

magdy mahmud
06-17-2016, 14:42
شكرا اخي الحبيب علي هذه المعلومات طبعا الناتج الاجمالي المحلي في الدول الكبري مثل امريكا وبريطانيا والمانيا مهم جدا لانه بيأثر علي العملة
وهذه الاخبار من اهم عوامل التحليل الاساسي

metnaoui
06-17-2016, 14:44
السلام عليكم
اخي الكريم بوركت هلي الخبر الذي هي من عوالمل التحليل في الفوركس
التداول علي الاخبار شئ خطير لكن مربح جدا انا ليس من هواة التداول وقت نزول الخبر
بالتوفيق لك تحياتي

deli
06-17-2016, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة ..
بالتوفيق ان شاء الله للجميع :bravo: .تقبل مروري :ok:

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 12:58 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة .
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 16:33
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############10

mohcine amari
06-17-2016, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا اخي للاخبار الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

yansane
06-17-2016, 17:00
شكرا أخي على المعلومات القيمة ونتمنى أن لا تبخلوا علينا من خبرتكم في الفوركس نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

emad1995
06-18-2016, 11:18
وشكرا مجددا تقبل مروري

zakija
05-24-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

tahar2015
05-25-2017, 05:53
طيب لو كنت تابعت موضوعك ووضعك مثال لمتابعة الخبر وتأثيره على كذا زوج احسن
كذا كان موضوعك راح يكون كامل بين النظري والعملي

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز و المرتب والمنسق انا مبتدئ ودايما بتعلم كتير من مواضيعك في المنتدى والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك هذا القول

nour3iny
05-28-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافضل من وضع هذا المشاركات العمل على اضافه مشاركات تفيد بتعريف ادوات التدوال تقبل مرورى

michael1
05-28-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صديقى الغالى انا اعتقد ان مثل هذه الاخبار فى التداول
على الفوركس فى الاسواق من الممكن ان تفيدنا كثيرا على الربح

black2015
05-29-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع الناتج الاجمالي المحلي - ربع سنوي
في انتظار المزيد . شكرا لك

sinaa
06-03-2017, 20:26
وشكرا مجددا

Alaa2
06-05-2017, 20:20
‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام
‏مشكور عزيزي على توضيح ‏الناتج الإجمالي المحلي وكل المعلومات الخاصة به بهذا الشكل المتميز ،،
‏كل عام وانت بخير وأعاد الله عليكم رمضان وعلي أسرتك الكريمة بالخير واليمن والبركات تحياتي

abutalia
06-05-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم جدا عن الناتج المحلي الاجمالي وهو من الاخبار الاقتصصاديه الهامه جدا تاثيرا علي العمله

amine-14
06-05-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم علي الموضوع الاكثر من الرائع نتمنى أن لا تبخلوا علينا من خبرتكم في الفوركس بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

m7med
06-05-2017, 20:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هدا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
06-05-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على سوق الفوركس على المتداولين الحذر وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
06-13-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المضووع الهام عن الناتج المحلي الاجمالي في السوق والله يوفقنا في التداول علي الاخبار الاقتصاجيه الهامه

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الناتج الاجمالي موجود ربع سنوي ونصف سنوي وسنوي وهو من الاخبار القوية داخل سوق الاخبار الاقتصادية للفوركس

bassoumy
06-14-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن الناتج المحلي الاجمالي والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحنا بخير

ahmed1996
06-14-2017, 21:37
هو احد الاخبار التى اعتمد عليها لافى تتبعى لحركه اليورو دولار
من الاخبار القويه جدا و شكرا على المعلومه

zakija
07-13-2017, 21:00
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

hooda
08-27-2017, 15:30
الناتج الإجمالي المحلي وهو موشر يقاس به القيمة الإجمالية لجميع السلع والخدمات التي تنتجها ألمانيا بالتوفيق للجميع.. تقبل مروري

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zam_bozo
09-06-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شرحك لمؤشر الناتج المحلى ذلك المؤشر الاقتصادي
كان شرحا جيدا تمكنا من خلاله من فهم مدلوله ومعرفة أثره على العملة لذا نرجو من حضرتك الاستمرار والمواصلة

ehabbob
09-06-2017, 14:23
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن الناتج المحلي الإجمالي الالمانى -ربع سنوى واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
10-18-2017, 00:16
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا على الاخباااااااااااار
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

amrelkomy
10-18-2017, 00:17
شكرا أخي على المعلومات القيمة ونتمنى أن لا تبخلوا علينا من خبرتكم في الفوركس نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

a7med 2almasry
03-26-2018, 22:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منه إن اشء الله، مشكور أخيالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

emadomda
04-17-2018, 22:28
بالنسبة لهؤلاء غير المعتادين علي المصطلح فان الفوركس (سوق تبادل العملات الأجنبية ) , يشير إلي سوق التبادل الدولي الذي يتم فيه بيع وشراء العملات . سوق الصرف الأجنبي الذي نراه اليوم بدء العمل به في العام 1970 حين تم اعتماد حرية أسعار الصرف وتعويم العملات . في مثل هذه البيئة فان المشاركون فقط في هذا السوق هم من لهم الحق في تحديد سعر أية عملة في مقابل الأخرى , اعتمادا علي مستويات الطلب والعرض علي هذه العملة .

الفوركس إلي حدا ما يعتبر سوق فريد من نوعه نتيجة لعدد من الأسباب . أولا هو احد الأسواق القلية التي يمكن القول بأنه لا توجد أي سيطرة خارجية علي السوق كما لا يمكن التلاعب به . هو أيضا أكثر الأسواق سيولة علي مستوي العالم مع تداولات تتراوح بين تريليون وتريليون ونصف دولار يوميا . ومع هذه المبالغ العملاقة التي تتحرك بشكل سريع , فانه من البديهي ان لا يوجد مستثمر ستكون لديه القدرة علي التأثير بشكل قوي علي سعر احد العملات . وعلي ذلك فان سيولة السوق تعني انه علي خلاف بعض الأسهم المتداولة فان التجار يمكنهم ان يفتحوا وان يغلقوا مراكزهم المالية خلال ثواني معدودة لان المشترين والبائعين دائما سيكونون موجودين وبوفرة