PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي

nano
05-12-2016, 20:35
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الإسباني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-13-2016, 18:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:52
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ghost.mastar
05-28-2016, 17:13
كلامك سليم القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو

عرآقي
05-29-2016, 03:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ashmawey
05-27-2017, 22:49
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

Farida Mahmoud
05-27-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان مؤشر اسعار المستهلكين السنوي الذي ينتظر اخبارة كل المتداولين والمحللين لكي يعرفوا مصير الازواج شكرا علي اهتمامك ب الموضوع المهم لنا

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
منشورك رائع جدا اخي اعجبني
مشكور علي موضوعك الرائع اخي اكريم
تقبل مروري وتمنياتي لك بالتوفيق

hooda
07-04-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. تقبل مروري

abutalia
07-04-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي مؤشر اسعار المستهلكين السنوي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا من اسلوق

adamo92
07-04-2017, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و على الشرح المميز لهذا المؤشر جزاك الله كل الخير
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

mahmoudtaha33
07-04-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
من اهم و احلي المواضيع التي اشاهدها
هنا في المنتدي مشكور اخي علي موضوعك
بالتوفيق لك

michael1
07-04-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى ان التداول على مثل هذه المؤاشرات فى ال
التداول على الفوركس من الممكن ان يفيدنا كثيرا جدا

hamadasalama
07-07-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين السنوي والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول باسواق العملات ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا بسلام