PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي

nano
05-12-2016, 20:37
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطنيو هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

never
05-14-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:38
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 16:08
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

أم مهيرة
06-01-2016, 00:24
اخي العزيز موضوعك ما هو الا تعريف بسيط بالمؤشر
وحتى لم تهتم بطريقة عرض الشرح
واتيت به كما هو لا جديد على الاطلاق
اتمنى ان تراجع موضوعاتك

masr16
06-03-2016, 14:00

hayatto
06-03-2016, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

sob81
06-03-2016, 14:20
مؤشر اسعار المستهلكين من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى تؤثر فى قرائتها على حركة السوق ويجب تجنب
فتح الصفقات فى ذلك الوقت

bobo43
06-03-2016, 15:36
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور