PDA

View Full Version : الناتج الاجمالي المحلي - ربع سنوي

nano
05-12-2016, 20:42
الناتج الإجمالي المحلي الصادر عن يوروستات Eurostat عبارة عن القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. ارتفاع المؤشر له أثر ايجابي على قيمة العملة المحلية.

sabahnamous
05-13-2016, 18:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

drissou45
05-13-2016, 19:19
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
شكرا لك على شرح الناتج المحلي الخام رغم صعوبه تعريفه
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

latraaa
05-13-2016, 20:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

never
05-15-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-15-2016 at 06:17 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 08:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-15-2016, 20:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

dvdali07
05-15-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك صديقي واصل العمل
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

latraaa
05-15-2016, 21:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

bachir123
05-15-2016, 21:17
السلم عليكم أخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع جزاك الله الف خير و سلام أتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني أن يكون في ميزان حسناتك
دمة في رعاية الله أنت و كل الاعضاء الكرم بارك الله فيكم اخواني

ghost.mastar
05-15-2016, 21:45
السلام عليكم فعلا اخى الكريم ما ذكرته صحيح الناتج الإجمالي المحلي الصادر عن يوروستات Eurostat عبارة عن القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة

yasser boushaki
05-15-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني المعنى و المعنى مطلوب من أجل إيجاد اللفظ،
تقبل مرووري اخي العزيز

messaoud43
05-26-2016, 16:10
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

masr16
05-28-2016, 13:02
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

neverlityou
06-09-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
06-09-2016, 00:52
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركات مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا دراسة هذه المعطيات الاخبارية كونها من اكثر الامور التي تاثر على السعر ثور صدورها

mohcine amari
06-09-2016, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
هل هدا الخبر له تتاتير على سعر الفائدة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kaka25
06-10-2016, 01:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

islam bahnsawi
06-10-2016, 04:59
شكرا على شرح الناتج الاجمالى المحلى
الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة

golden1985
06-10-2016, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى..

hamada alex
06-10-2016, 06:24
السلم عليكم أخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع جزاك الله الف خير و سلام أتمني لك التوفيق والنجاح

abidal5883
06-10-2016, 06:25
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

hamada alex
06-10-2016, 07:53

الصبر
06-10-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط

emad1995
06-10-2016, 15:54
تقبل مروري وشكرا..............

nasro benz
06-10-2016, 15:59
السلام اخي شكرا على المعلومة القيمة والشرح الممتاز لهذا المسطلح الاكثر من الرائع ننتظر جديدك في قادم المواعيد
وفقك الله

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومات الرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

latraaahr
06-10-2016, 16:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الثكير غ نشءا الله

mohcine amari
06-11-2016, 00:21
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
شكرا اخي للمعلوماتك الاقتصادية الرائعة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

bahoma310
06-11-2016, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لمشاركتنا هده المعلومة في امان الله اخي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

shadea1991
06-11-2016, 21:11

hhhhh
06-28-2016, 18:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

Forex-eg
03-22-2017, 18:00
الناتج الاجمالى المحلى هو قيمة سوقية للسلع النهائية والمصانع التحويلية المختلفة وهو يمر بهبوط مفاجئ بعد اثر ايجابى مشكور جزيل الشكر على المعلومات المهمة القيمة

khaled212
03-22-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نرجو منك عرض المزيد من الشروحات وعرض فيديوهات توضيحية لكل شئ .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

fayadansakr
03-22-2017, 18:39
السلام عليكم
شكرا على المعلومات القيمة وامتنى المزيد من هذه المعلومات التى لا تقدر بثمن

grow
03-22-2017, 18:48
الناتح المحلي هو عباره عن القيمه السوقيه
لكل السلع النهائيه والخدمات المعترفه بها بشكل محلي والتي يتم انتاجها
ف دوله من خلال فتره زمنتيه محدده
انتظر منك المزيد تقبل مروري

bahoma310
04-03-2017, 16:45
هذا المؤشر من الناتج المحلي ليس الاجمال للصادرات ناقص الواردات انما هو مجموع اسعار السلعة الواحد التي تعاني من التضخم وصعوده مقارنة بالناتج المحلي الاجمالي ايجابي للسعر وسلبي للدولة وشكرا

Aymen djouani
04-03-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي الكريم علي هذا الموضوع القيم جزاك الله خيرا أتمني لك التوفيق تقبل مروري.

khaled212
04-03-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من الناتج الاجمالي المحلي الاخبار المهمة تعتبر زاد متداول الفوركس التي تفيد في التداول لكي يستطيع الربح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

omar123
04-03-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركة
جزاك الله كل خير على التعريف الرائع للناتج الاجمالي المحلي

جمال صادق
04-03-2017, 17:39
يمكن ان يكون اخبار و بيانات الناتج المكحلى من اهم و اقوى الاحخبار الاقتصادية التى يجب ان نتعامكل بها فى الكثير من الاوقات و تعلم استراتيجيات جديدة يساعد فى فهم استراتيجيات السوق

sinaa
04-03-2017, 22:52

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
:bravo::bravo::bravo:
شكرا لك
..................................
تقبل مرورى <3تقبل مرورى <3

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

شكرا لك
:accute::accute::accute:/
:bravo:
تقبل مرورى <3السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك
تقبل مرورى <3

michael1
04-03-2017, 23:37
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايها العضو العزيز فى المنتدى انا اتعرفت على
الكثير اليوم فى هذا المنتدى وانا اريد ان اصبح متداول ناجح ايضا

marwa94
04-04-2017, 00:41
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

alonsoo
04-06-2017, 13:49
اعتقد ان اخبار الناتج المحلى ليست قوية فى السوق لتحريك العملات انما الافضل على الاطلاق هو خبر الفائدة وخبر البطالة وايضا الخطابات لرؤساء البنوك

zakija
06-11-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

m7med
06-11-2017, 21:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

migoo
06-12-2017, 01:01
والاستثمار في الأعمال التجارية الكبيرة يدل على النمو الكلي والطلب في اقتصاد المملكة المتحدة. وبصفة عامة ، قراءة عالية تعتبر إيجابية لالجنيه الاسترليني ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

هدير البدري نور
06-12-2017, 01:20
هو عباره عن القيمه السوقيه لكل السلع النهائيه
والخدمات المتعرف عليها بها بشكل محلي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

Hasni4
06-12-2017, 01:32
شكرا على هذه المشاركة المفيدة والعلومات التي ذكرتها في الموضوع وكذلك استفذت من المعلومات التي شارك بها الاعضاء ايضا واتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع في الفوركس

Hossam Abdo
06-12-2017, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام علي كل من في المنتدي
في انتظار مزيد من التميز والتالق
جزاك الله كل خير

mohamed97
06-12-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

asmaamagdy
06-12-2017, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Morocco
06-12-2017, 03:03
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

zezo3
06-12-2017, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. مثل هذه البيانات والتقارير التى تصدر عن مؤسسات ماليه كبيره بيكون ليها دور فعال فى الكثير من السيوله التى تضخ فى سوق العملات فوركسس .

waelmma
06-12-2017, 08:26
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا الخبر من الاخبار الهايلة التى يجب ان
تعتمد عليها فى التداول والله الموفق ان شاء الله :o:o:o

hooda
06-20-2017, 15:34
عبارة عن القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. تقبل مروري

zezo3
06-26-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... مقاله مهمه جدا ومتابعه مميزه للغايه اتمنى ان يدركها كل متابعى المنتدى وانا استفدت منها كثيرا اتمنى لك التوفيق والنجاح .

Abu_Yassin
06-27-2017, 01:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مؤشر الناتج المحلى الأجمالى من الأخبار القوية جدا وأرتفاع القرأة بيعطى قوة للعملة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-28-2017, 14:12
السلام الله عليكم الناتج الاجمالي المحلي لكل دولة عند صدوره يتم مقرانته بباقي التقارير الاخرى لتأكد هل هناك تطور قادر على الدفع بالعملة نحو تحسين من قيمتها في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 16:03
الناتج الامالي المحلى هو الموشر التوضيحي لحجم المبيعات المحلية الخاصة بالسوق المحلى اخل الوله ايا كان اي دولة ويعتبر النتيجة الخاصة به لها اربعه فترات على مدار السنه ربع سنوي ونصف سنوي والربع الثالث والربع الاخير

M0hsenalawady
08-28-2017, 16:11
نعم يا اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الرائع وطبعا الناتج الاجمالي المحلي من المؤشرات الاقتصادية الهامة جدا وارتفاع هذا المؤشر يدل على قوه الاقتصاد وارتفاع سعر العمله المحليه وهو عباره عن القيمه السوقية الكليه للسلع والخدمات في الدوله

ابوفؤاد
08-28-2017, 16:34
من شان النتائج االتى تظهر على المؤشرات ان تضيف معلومه لتحليل اساسى لعمله ما اى ان كل نتيجه تؤكد او تنفى ما قبلها منالنتائج و منها يمكن التعرف على نتيجه المؤشر القادم ان كان سيكون له تاثير على السوق منعدمه

magic10
08-28-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى فى الله على هذا الموضوع وعلى معلومة الناتج الاجمالى عن Eurstat تقبل مرورى

hazem123
08-28-2017, 16:42
سلام عليكم السلام ورحمه وبركاته

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:00

zam_bozo
09-06-2017, 13:52
بالفعل .. الناتج الإجمالي المحلي الصادر عبارة عن القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها
بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. وحقيقة ارتفاع المؤشر يرفع قيمة العملة المحلية. والعكس بالعكس

ehabbob
09-06-2017, 14:26
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح عن الناتج المحلي الإجمالي -ربع سنوى واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

Mahaahmed
09-10-2017, 11:49
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن الناتج الإجمالي المحلي
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

hassansalwanagy
09-11-2017, 21:58
دمة في رعاية الله أنت و كل الاعضاء الكرم بارك الله فيكم اخواني مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها

mohamed el haoussi
10-01-2017, 01:55
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
شكرا لجلب مثل هاذه الأخبار
وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

algendy
10-01-2017, 23:06
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الناتج المحلى الربع سنوى فى حد ذاته لا يعنى الكثير بالنسبة للناتج السنوى و لهذا يقوم المهتمين بالاقتصاد بمقارنة الناتج الربع سنوى بمثيلة من العام الماضى لمتابعة تقدم او تأخر الاقتصاد من حيث النمو

M0hsenalawady
10-01-2017, 23:52
ماشي الكلام ياعزيزي الفاضل بصراحة معلومات قيمه ومحترمة عن الناتج المحلي الإجمالي وطبعا لو النسبه عاليه يبقي الاقتصاد الوطني قوي وسعر العمله المحليه عالي ولو النسبه ضعيفه يبقي سعر العمله المحليه منخفض وهو يقيس القيمه السوقية الكليه للسلع والخدمات المحليه

emadomda
04-25-2018, 14:22
الفوركس هو سوق يعمل علي مدار الأربع والعشرين ساعة لهذا فان وسيطك يجب هو الأخر يقدم خدمات دعم تعمل علي مدار الأربعة وعشرين ساعة . ربما تتداول عند الساعة الثالثة صباحا ولكن هذا الوقت قد يكون التوقيت الذي يكون المكتب الرئيسي للوسيط في الجانب الأخر من الكرة الأرضية. لهذا تأكد ان هناك شخصا ما سيكون متواجدا لالتقاط سماعة الهاتف إذا ما ساءت الأمور. يجب أيضا ان تتأكد إذا كان بمقدورك إغلاق احد أوامر التداول باستخدام الهاتف وهو الأمر الذي يكون جوهريا في حال تعطل هاتفك أو اتصالك بالانترنيت في لحظة حرجة

islammowafy
04-25-2018, 14:48
اخي العزيز اولا الموضوع مخالف لطبيعة المنتدى والموضوعات التي يختص بها لكن باب مشاركتك المعاناة مع نفس الشركة
انصحك بالغاء الخدمة في نفس الوقت قم بتغيير رقم الهاتف
وان كانت كل الشركات العاملة في مصر الان نفس المستوى فالافضل ان تبقى مع الشرقة المدمجة مع المصرية الاتصالات وهي نفسها تي ايه داتا ولكن حاول تجديد وصلات الخط الارضي بحيث يبقا سليم وقطعه واحدة دون قطوع او لحامات ان كنت تشكو من خدمة بطيئة او متقطعة

salijiji0
07-15-2018, 18:53
الناتج الاجمالى المحلى هو قيمة سوقية للسلع النهائية والمصانع التحويلية المختلفة
وهو يمر بهبوط مفاجئ بعد اثر ايجابى مشكور جزيل الشكر على المعلومات المهمة القيمة

o123
07-15-2018, 22:32
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز
الناتج الاجمالى المحلى ربع السنوى وياريت باقى المؤشرات
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

dalo3a
08-01-2018, 00:28
الناتج المحلي من الاخبار القويه و المؤثره في السوق ولكن ليس بشكل مستمر وفي بعض الاوقات نجد ان هذا الخبر من الاخبار الضعيفه ايضا وفي الحقيقه انا لا اعطيه اي اهتمام نهائيا في هذه المرحله