PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة باستثناء السيارات - شهري

nano
05-12-2016, 20:44
مبيعات التجزئة بأستثناء السيارات يصدرعن مكتب الإحصاء الأميركي US Census Bureau وهو من البيانات الشهرية التي تظهر كل السلع التي تباع من قبل تجار التجزئة على أساس أخذ عينات من متاجر البيع بالتجزئة من مختلف الأنواع والأحجام باستثناء قطاع السيارات,و يعتبر من المؤشرات الهامة التي تقيس ثقة المستهلك,ارتفاع القراءة يعد ايجابيا للدولار الامريكي.

sabahnamous
05-13-2016, 18:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

drissou45
05-13-2016, 19:04
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
شكرا لك اخي على شرح مؤشر من اهم المؤشرات بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never
05-14-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

saleh05
05-14-2016, 22:25
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never1
05-15-2016, 18:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed2610
05-15-2016, 19:01
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

issamess
05-15-2016, 20:41
و بالتوفيق للجميع

messaoud43
05-26-2016, 16:26
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 16:53
هو فعلا خبر من الاخبار المهمه جدا فى السوق و بيحرك السوق جامد لذلك يجب الحذر فى المتاجره وقت صدوره

sa3020
05-26-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح والمعلومات القيمه والمنظمه والتي ارجو ان يستفيد
منها الجميع عن مبيعات التجزءه والبيانات الشهريه التي تظهر كل شهر والله ولي التوفيق

latraaa
05-26-2016, 20:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرا مإ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحق قالثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

mohcine amari
05-26-2016, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرا لك للمعلوماتك الاخبارية اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ma2250
05-26-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من افضل اليات الفوركس وهى المؤشرات الاقتصايه لكن
الاهم لدى المتداول انه يكون بيعرف يقرا المؤشر كويس جدا ويفهم مدى تاثيره على السوق
وحركته

dora1
06-10-2016, 21:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

himaya
06-10-2016, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مثل مثل الحيقي اخي
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

nehad
06-10-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
وشكرا لك تقبل مروري....

Kuzaki
06-10-2016, 21:28
نعم الدولار في خطر خخخخ امزخ
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

dora1
06-14-2016, 17:55
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

rehaiem2305
06-15-2016, 14:53
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

AZZA73
06-15-2016, 15:19
بيبيسبسيشختنبسي ىبتيست بسيتاكنبه تسيخباش تماش سيباسي شمبامهسي بخسيشبسيشت ب اسيمشنتبت يسكبتح عتهبحيهس عسيتب يسبغاسخ اسيتمنلسيتاب يسخباحسيخه عحهيسعتب حسيتبحخهيسع يساحبه يسخهميسا بخهسياب ميسنبتيسحخت بتىيستبىايسخمهت يسخج تسيحهبتسيهحبتعسح بعتسي هبسيتب اسيهتب سحشيهب شسيب خسشب قباخهسيغ بسيش بحكسشخه بغسيلب خسيغ اب سيعبعسيشا ب9س عشبلسشي بليسشغبمباتسي بهسي شتبخهسش عختبا سشخكبا سشب

titotroy2
06-15-2016, 15:35
فعلا هو مؤشر كويس جدا جدا
وشكرا لحضرتك علي المجهود الرائع والمميز
الذي قمت به والمقابلة الجيدة ايضا

DadreamChaser
06-15-2016, 16:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع جدددد جدددد جميل

السلام عليك

mohamed shabana 26
06-15-2016, 16:20
شكراً اخى الكريم على تلك الموضوعات الغاليه بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع
اتمنى المزيد من المعلومات فى قادم المواضيع ان شاء الله

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 17:16
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&596

eid2016
06-15-2016, 17:28
طيب ليه من غير قطاع السيارات مع انه من اكبر القطاعات الامريكيه
وماركات السيارات الامركييه شهيره وكتير امثال فورج وجيب
مثلا

zarour soufyane
06-15-2016, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من الطبيعي ان يتاثر السوق بمثل هده الاخبار التي من المؤكد ان تحرك السوق الى الاعلى و الاسفل بدون ما يكون فيه احترام للتحليل الفني الاعتيادي
بالتوفيق

ghost.mastar
06-15-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو فعلا خبر من الاخبار المهمه جدا فى السوق و بيحرك السوق جامد لذلك يجب الحذر فى المتاجره وقت صدوره حيث ان الاخبار المهم تعطى تذبذب قوى

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:31

medizem
06-19-2016, 18:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم :)
اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية ... :)

bahoma310
06-19-2016, 19:28
شكرا لشرحك هدا المؤشر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

kaka25
06-20-2016, 02:48

othmane azer
06-20-2016, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

harimeche
06-20-2016, 03:27
مبيعات التجزئة بأستثناء السيارات يصدرعن مكتب الإحصاء الأميركي US Census Bureau وهو من البيانات الشهرية التي تظهر كل السلع التي تباع من قبل تجار التجزئة على أساس أخذ عينات من متاجر البيع بالتجزئة من مختلف الأنواع والأحجام باستثناء قطاع السيارات,و يعتبر من المؤشرات الهامة التي تقيس ثقة المستهلك,ارتفاع القراءة يعد ايجابيا للدولار الامريكي.

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخــــي نـــــانو .. وشكراا لك على الموضوع

وعلى الطرح بخصوص مؤشر مبيعــــات التجزئة

الخاص بأمريكا

مع التحية ..

متداول خسران
06-20-2016, 04:22
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم
موضوع مبيعات التجزئة موضوع مهم جدا بالنسبة للمتبتدئن في ميدان تداول الفوركس
مشكور اخي جزيل الشكر

cherkaoui AAOUIQA
06-20-2016, 21:57
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
تحياتي

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

mohcine amari
06-22-2016, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي للاخبار الاقتصادية بخصوص مبيعات التجزئة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

lionardodicaprio940
06-22-2016, 21:52
مشكور اخي على مثل هده النصائح القيمة والفعالة
واتمنى من الله ان يجعلها في ميزان حيناتك
وشكرااا

shadea1991
06-22-2016, 22:13
تقبل مروري الفاضل وتحياتي وشكرا تقبل مرورى

khaled20
06-22-2016, 22:19
فعلا اخى الفاضل خبر مؤثر جدا و سيؤثر فى بعض العملات و خاصة فى الدولار الامريكى و سيشهد صعود ملحوظ الفترة القادمة
و ذلك يدل على اخبار كثيرة منتظرة بشأن ارتفاعه خلال الفترة القادمة و يمكننا الاستفادة منها

Forex-eg
03-17-2017, 18:41
من اسواء مبيعات التجزئة هى تجزئة السيرات لخطورة اليورو فى الدول الاوربية عليه ولكن تستطيع التعامل مع الدولار الامريكى فى اللبيع وسوف تحقق مكاسب هائلة شكر اخى موضوعاتك فى غاية الاهمية تفوقت على ذاتك كثير

smartawi
03-18-2017, 14:21
الاكيد ان انتاجية امريكا في قمة التمام والقوة والمبيعات كلما كبرت كبر الانتاج من جديد وهكذا الخ
الاقتصاد الامريكي فعلا في غاية القوة هذا ولم يتم التطرق الى السيارات والعديد من الامور الاخرى والي يريد التداول بناء على اقتصاد امريكا لازم يكون مستعد للدراسة والتحليل لانه اقتصاد مليان قطاعات وارقام قياسية في كل قطاع

احمد فرحان منصور
03-18-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي صدقت مثل هذه الاخبار لها تأثير قوي وفوري على اسواق التداول ويجب الحذر منها بشكل دائم ودمتم بخير وصحة من الله

kalimiro0
03-19-2017, 15:01
شكراً اخى الكريم على تلك الموضوعات الغاليه بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع
اتمنى المزيد من المعلومات فى قادم المواضيع ان شاء الله

abdeu2016
03-19-2017, 15:28
السلام عليكم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم التعلم ثم التعلم اساس النجاح في الفوركس تقبل مروري

zunebha
03-19-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل شكرا على الموضوع لقد استفدت كثيرا منه.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

yaseranwer
03-19-2017, 15:31
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

fifi ghonem
03-19-2017, 15:51
لك جزيل الشكر علي المعلومه الرائعه وننتظر منك المزيد والمزيد من اخبار سهم من اهم الاسهم في سوق العملات
تقبل مرورى

yaseranwer
03-19-2017, 15:51
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

hunter_world
03-19-2017, 16:30
موضع مهم جدا عن مؤشر التحليل الاساسي دا ولكن انا عن نفسي لا اتابع التحليل الاساسي ولا اعتمد عليه في شغلي بحترص منه بس

ashmawey
04-27-2017, 15:23
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-27-2017, 15:36
بارك الله فيك يا اخي الغالي على متابعة الاخبار اعتقد ان مبيعات التجزئه هتيجي السنه دي فى صعود لان ترمب اصدر قانو تخفيض الضرائب والله اعلم هيعمل فيه ايه هل هينفذ ولا مش هينفذ وبالتوفيق للجميع

alonsoo
05-01-2017, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اى اخبار اقتصادية فى سوق الفوركس غير خبر اسعار الفايدة او خبر اعانة البطالة او معدل البطالة هو خبر ضعيف

waelmma
05-01-2017, 07:37
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان موضوع مبيعات التجزئة
من الامور الهامة جدا وهذا الخبر يمكنك وضع عليه اوامر معلقة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

---------- Post added at 04:37 AM ---------- Previous post was at 04:36 AM ----------

:)):)):)) تمام اخى الفاضل وبيعتبر خبر مبيعات التجزئة
من الاخبار الهامة جدا التى يجب ان ندخل فيها على صفقات معلقة وجزاك الله خيرا اخ

antr
05-01-2017, 11:43
الخبر محطوط فى المنتدى من سنة 2016 وهو الامر الى بيخلينا نقول انه فى الكثير من الاخبار الهامة فى هذه الحالة حدثت من وقتها وكل خبر بيكون مؤثر فى الدولة الى بتصدرة

ebn masr
05-01-2017, 12:40
لك منى كل الشكر والتقدير والتحية لانه غاية فى الاهمية والضرورة وتقبل دائما مرورى اخى الفاضل والسلام عليكم ورحمة الله عز وجل وبركاته

peter2
05-01-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم العزيز كاتب الموضوع عفوا انا لا افهم ما خلقت هذا الموضوع بسوق الفوركس هل سيارات علاقه بسوق الفوركس شكرا لك اخي

جمال صادق
05-01-2017, 12:52
لابد من متابعة الكثير من مفايهم العمل التى تتم على اساس منطقةى و قابل للعمل من خلال تطبيق اليات و استراتيجيات منظمة للفهم الحقيقى و تعلم اليات التداول بطرق مميزة

Hamza El36
05-01-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا أخي على شرحك لهذا المؤشر...
فهو يعتبر من أهم المؤشرات التي يستطيع المتداول الإعتماد عليها.....
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري.
تحياتي.

m7med
05-01-2017, 21:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر اللذي سيفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
05-02-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على مثل هذا الخبر الهام خبر مبيعات التجزئه والذى يكون مؤثر تقبل مرورى

zakija
06-30-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

emadomda
04-17-2018, 19:10
سوق الفوركس بات بشكل سريع احد أكثر أسواق التداول شعبية .

المتداولون ذوي الخبرة ليسوا وحدهم من ينظرون إلي هذا السوق كفرصة لتعظيم عوائد تجارتهم , ولكن كثير من المستثمرين الجدد والأفراد باتت لديهم القدرة حاليا علي التداول في سوق الفوركس – تماما كما هو متوفر لهم في أسواق الأسهم والعقود الآجلة .

المزيد والمزيد من الأفراد يرون الفوركس ليس فقط كطريقة جديدة لتنويع محفظتهم المالية , ولكن أيضا يرونه الجزء الأكثر ربحيه في استثماراتهم

amine saddiki
04-17-2018, 19:56
مشكور على كل هده المعلومات حول مبيعات التجزئة باستثناء السيارات - شهري إستفدنا منه كتيرا و نأمل ان تفيدنا بمزيد من هده المواضيع

ehabbob
04-18-2018, 00:20
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر مبيعات التجزئة بأستثناء السيارات - شهرى فى امريكا يعتبر شئ هام لاقتصاد الامريكى ومؤثر على الدولار بالتاكيد . والله ولى التوفيق

manotripleewry
04-18-2018, 18:03
بصراحه انا قريت الموضوع اكتر من مره
فى محاوله لفهم علاقة قطع السيارات بالدولار
ومش قادر افهم اتمنى تعيد شرح الموضوع بستفاضه اكتر