PDA

View Full Version : الناتج المحلي الإجمالي ( سنوي)‬

nano
05-12-2016, 20:45
مؤشر الناتج المحلي الإجمالي الصادر عن مكتب الإحصاء الخدمي اليوناني، هو مؤشر معني بقياس إجمالي قيمة السلع والخدمات المنتجة في اليونان. يعكس الناتج المحلي الإجمالي قوة النشاط الاقتصادي للبلاد. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-13-2016, 18:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

drissou45
05-13-2016, 19:16
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
الناتج المحلي رغم سهوله تعريفه يصعب حسابه وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

latraaa
05-13-2016, 19:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على ال\رح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله بالتوفيق لك و للجميع غن اش ءالله

never1
05-14-2016, 19:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
الناتج المحل الاجمالي الامريكي اجابي لهذه_ السنة

seifhd
05-21-2016, 11:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

saleh05
05-21-2016, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 01:30
في الواقع هناك مئات الاخبار التي يمكن ان نتداول عليها في كل وقت ,
ولكن المفتاح هو ان تتاجر علي الاخبار التي لها تأثير مباشر علي السوق ,
هناك حوالي 5 الي 10 اخبار هامه ومؤثره في السوق في امريكا usa وحوالي 3 الي 5 في بريطانيا ,
منطقة اليورو , استراليا , كندا و نيوزلندا , وعادة تكون هذه النشرات الاخباريه شهرية او ربع سنوية ,
سوف تتكرر كلي شهر في في نفس اليوم او كل اسبوع في نفس اليوم. -

maachou zwawi
05-24-2016, 01:34
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته شرح جميل ومفيد وانا كمبتدئ اود ان اتعرف جيدا على تداول العملات اشكرك جدا وتقبل شكري ومروري اخي العزيز...................................... ..............................;)

akram bahnsawi
05-24-2016, 23:17
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-25-2016, 00:08
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع
مشكوووورررر

sa3020
05-25-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يل اخي علي الطرح المهم والمعلومات القيمه وعلي الاي القيم الذي
ارجو ان يستفيد منه الجميع وخاصه المبتدء والله ولي التوقيف وشكرا

harimeche
05-25-2016, 17:45
مؤشر الناتج المحلي الإجمالي الصادر عن مكتب الإحصاء الخدمي اليوناني، هو مؤشر معني بقياس إجمالي قيمة السلع والخدمات المنتجة في اليونان. يعكس الناتج المحلي الإجمالي قوة النشاط الاقتصادي للبلاد. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

----

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير أخــــي على المعلومات

المفيدة والمهمة في مــــا يخص الناتج المحلي

الإجمـــــالي الخــــاص باليونـــــان

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-27-2016, 13:52
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dora1
06-11-2016, 02:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

mha
06-11-2016, 02:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة
././././...............

mha
06-11-2016, 02:32
./././.............

FOREX7
06-12-2016, 15:59
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم والنصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

amimar60
06-12-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول الناتج-المحلي-الإجمالي
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..

tenon
06-12-2016, 16:50
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول الناتج-المحلي-الإجمالي
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..

من اهم الاخبار المطلوب متابعتها وبالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يعتبر من اهم المؤشرات لرؤية اقتصاد البلد
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

bahoma310
06-12-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المؤشر الدي شرحته و لكنه لا يأثر في السعر كثيرا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

islam bahnsawi
06-14-2016, 04:52
عين الله تحرسك و دمت زخراً وأملاً لوالديك . و جزاك اللة كل الخير ان شاء اللة و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

amro_elsayed
06-14-2016, 05:11
شكرا اخي علي الموضوع جزاك الله خيرا ... احب ان اضيف شئ هو انة يجب الابتعاد تماما تماما عن وقت الاخبار القوية في المتاجرة مثل خبر الناتج المحلي لانة من الاخبار القوية يتحرك السوق بة ليس اقل من 300 نقطة صعودا او هبوطا بالتوفيق اخي الكريم

saddiki05
06-14-2016, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع
ان هذا المؤشر قد يكون له تاثير ملحوظ على حركة اليورو
اتمنى ان يستفيد الجميع من الموضوع.

xrif01
06-14-2016, 06:22
السلام عليكم اخي الفاضل حقا مواضيع التحليل الاساسي والمؤشرات الاقتصادية واخبار الدول الاقتصادية مهم جدا في كذا اسواق
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

KALOUCHE
07-13-2016, 06:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة على اشرف المرسلين
اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
شكرا لك اخى الكريبم

algendy
07-13-2016, 15:11
الناتج المحلى الاجمالى هو مؤشر ضمن بضعة مؤشرات على مدى انتعاش السوق فى اى دوله وبالتالى قوة عملتها و هو ما يعزز تفوقها على اقتصاديات الدول الاخرى التى يكون بينها و بينهم تبادل تجارى و هو ما يدفع سعر عملتها الى الصعود او الهبوط امام العملات الاخرى

Forex-eg
03-26-2017, 16:43
الناتج المحلى يرفع سعر اليورو بعد خسارة دامت اسبوع بسبب النزاعات الحاصلة فى الاتحاد الاوروبى مشكور على الموضوع

mostafa1995
03-26-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
مشكور على الطرح الرائع اخي استفدت فعلا واتمنى ان تستمنر في تحميل مثل هذه المواضيع
"( ننتظر جديدك)

latraaa
03-26-2017, 19:48
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكريم ارى أنه من الأفضل تقديم الموضوع بالشكل الدي جب أن كيون و هدا من خلال تقديم العلاقة بين الموضوع و بين سوق الفوركس أخي الكريم

ashmawey
04-15-2017, 20:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

m7med
04-15-2017, 21:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر اللذي سيفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohamed Youssef
04-20-2017, 22:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي وجزاك الله كل خيرا
اتمني ان نراك تحقق الكثير ان شاء الله بالتوفيق لك وللجميع

Anis Aliouachene
04-20-2017, 22:48
أخي مشكوووور على المعلومات القيمة التي تقدمها و يمكن ان تنفعنا و اتمنى ان كل من دخل الى المضوع استفاد
وتقبل مروري اخي العزيز

mahmoud552
04-20-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا المؤشر قوى جدا يوثر على العملة سواء بالسلب او الايجاب
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

جمال صادق
04-20-2017, 23:01
تعتبر بينات الناتج الاجمالى المحلى من اهم واقوى البيانات التى من الممكن ان نستفيد منها فى الكثير من الاوقات و العمل على تعلم كيفيةت التداول عليها بتجحقيق نتائج مميزة

M0hsenalawady
04-20-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وطبعا ده مؤشر على اجمالي قيمة السلع

nour3iny
04-20-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستهلاك المحلى من العوامل المؤاثره على نمو الاقتصاد بالبلاد وتؤثر على العمله تقبل مرورى

skylol
05-13-2017, 20:29

اخي الغالي هذا الخب سيكون له تأثير على العملة المحلية والاقتصاد المحلي لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

mohamed97
05-18-2017, 14:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة.....***-----/////

---------- Post added 05-18-2017 at 01:13 PM ---------- Previous post was 05-17-2017 at 03:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود..000**--//

mid0killer
05-18-2017, 15:03
بارك الله فيك يا اخي الفاضل على المتابعه الممتازه والشرح الجيد منك عن الناتج الاجمالى المحلى باليونان يلا خلى الناس تنبصت وتهيص مع اليوناني وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

mohamed shams
05-18-2017, 15:50
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع موشر الناتج المحلى السنوى من الموشرات
القويه الموثره على حركه العمله يجب الحظر منها اثناء التداول
بالتوفيق

joseph2
05-18-2017, 15:52
ؤشر الناتج الالسلام عليكم
مركز اللونج هو مركز " شراء " , بمعني ان مركز تداولاتك يحقق أرباح إذا صعد السعر إلي اعلي . مركز الشورت هو م
ركز " بيع" , بمعني ان مركز تجارتك سيربح في حال هبط السعر إلي أسفل والله اعلم

abutalia
05-21-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم عن الناتج المحلي الاجمالي وهو من المواضيع الرائعه التي تفيدنا بشكل كبير في التداول بسوق العملات والتحليل الاخباري خاصه

fayadansakr
05-22-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
شكرا لك علي تلك المعلومه القيمه و الهادفه ستفيد كثيرا في التداول

Hamza El36
05-22-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم أتفق معك, في أن الناتج المحلي الإجمالي يعكس قوة النشاط الاقتصادي للبلاد.............
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

عبد الرحيم رافا
05-22-2017, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله
الناتج المحلي الاجمالي لبريطانيا هو في زيادة ملحوظة و رغم من الخروج من الاتحاد الاوربي إلا انا هناك تقدم

abutalia
05-23-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن الناتج المحلي الاجمالي والله يوفقنا وندخل دائما مع تلك الاخبار القويه ونحقق منها نتائج جيده

sinaa
05-31-2017, 00:35
الناتج المحلي رغم سهوله تعريفه يصعب حسابه وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

nore
06-01-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم مؤشر معني بقياس إجمالي قيمة السلع والخدمات المنتجة في اليونان وتقبل مروري

tahar2015
06-06-2017, 01:28
مشكور اخي الكريم ولاكن موضوع ك عديم القيمه :)
تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

bassoumy
06-08-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باركالله فيك يا محترم علي المضووع الرائع عن الناتج المحلي الاجمالي والله يوفنا ويكرمنا ونحقق ارباحكبيره من التداول بسوق الفوركس الكبير

hooda
07-15-2017, 18:03
هو مؤشر معني بقياس إجمالي قيمة السلع والخدمات المنتجة في اليونان. يعكس الناتج المحلي الإجمالي قوة النشاط الاقتصادي للبلاد. تقبل مروري

o123
07-23-2017, 00:47
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عالمهم فى الفوركس ونتمنى المزيدمن المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجا ل

mohamed kamal fadel
07-23-2017, 01:10
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عالمهم فى الفوركس ونتمنى المزيدمن المواضيع التى تفيد الجميع
بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
07-23-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الناتج المح0لي السنوي موثر قوي على تداولات السوق والاخبار الخاصة بها على الشارت

ahmedmahmoud2017
07-23-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الناتج المحلي السنوي بيكون له تاثير قوي على حركه الزوج حين صدور متيجته بالطبع

zunebha
07-23-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته عذا الناتج المحلي الاجمالي الذي يصدر من الهيئات العليا المختصة يقوم بدراسة قيمة السلع المنتجة وكل الخدمات واحصائها.

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 22:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

riadhweb
10-29-2018, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
جمالي الناتج المحلي : هو عبارة عن القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. غالبًا ما يتم اعتبار إجمالي الناتج المحلي للفرد مؤشرًا لمستوى المعيشة في الدولة.
بالتوفيق للجميع.

Sofien
10-29-2018, 19:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، المشكلة الموجودة في هذا المنتدى هي أن الأعضاء الذين يقومون بتقديم تعاريف على

المؤشر الإقتصادية وكل ما يخص التحليل الفني لا يقومون بذكر أية طريقة لإستعمال هذه المصطلحات في الفوركس