PDA

View Full Version : مؤشر الصناعة - سنوي

nano
05-12-2016, 21:20
مخرجات الإنتاج الصناعي يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني وهو مؤشر معني بقياس حجم الإنتاج من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. الارتفاع المستمر في مخرجات المؤشر وتضخمه قد يعكس بدوره أن التضخم قد أصبح و عاملاً مزعزعاً للاستقرار الاقتصادي للبلاد وقد يتسبب في قيام< بنك الصين بتطبيق سياسة نقدية أكثر تشدداً عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليوان الصيني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-13-2016, 14:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

الاصيل
05-13-2016, 14:24
مثل هذه المؤشرات او القارارات التى تصدر وتعبر عن وضع الدول التى لها تاثير فى عالم الفوركس هى السبب الاكبر فى تحرك السوق
الكل ينتظر نتيجة هذه المؤشرات او القرارات حتى يعرف وجهته فى السوق سواء بيع او شراء
شكرا لك على المشاركه وتمناتى بالتوفيق

latraaa
05-13-2016, 14:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية غن اء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفوي لك وللجميع غن شاء الله

never1
05-14-2016, 17:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-14-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم سعيد
من المهم ان تعرف الموشرات بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل وتحياتي

saleh05
05-14-2016, 22:03
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ابوفؤاد
05-14-2016, 22:07
تفضلوا بقبول فائق الاحترام على هذا لموضوع المقدم من حضضرتك الذى ان بمثابه البيان للمؤشر الضصناعر رجيا الموالى ان يوديم علينا العلم المعرفه و جزاك عنا خيرا ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
05-14-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
المؤشر الصناعي السنوي الامريكي في طفرة جييدة

mohamed2610
05-14-2016, 22:23
لكل ينتظر نتيجة هذه المؤشرات او القرارات حتى يعرف وجهته فى السوق سواء بيع او شراء
شكرا لك على المشاركه وتمناتى بالتوفيق

latraaa
05-14-2016, 22:55
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

never
05-15-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghost.mastar
05-15-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان الارتفاع المستمر في مخرجات المؤشر وتضخمه قد يعكس بدوره أن التضخم قد أصبح و عاملاً مزعزعاً للاستقرار الاقتصادي للبلاد وقد يتسبب في قيام< بنك الصين بتطبيق سياسة نقدية أكثر تشدداً

latraaa
05-15-2016, 21:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدم تبها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمن ىأن نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إ نشاء الله

yasser boushaki
05-15-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل ولا تجعل همك في تهذيب الالفاظ وشغلك في التخلص الى غرائب
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

messaoud43
05-26-2016, 16:49
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

SALAMA22
06-12-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من hjkkljhkuiyh

zakija
05-19-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
05-25-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي موضوع ممتاز اقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

fouadar
05-25-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هو مؤشر يقيس مجمل الانتاج الصناعي لبلد معين حيث يقوم بقياس حجم الإنتاج لقطاعات الصناعة والتعدين والخدمات المختلفة ويرتبط بالاقتصاد بشكل مباشر حيث يعكس الحالة العامة للاقتصاد
تقبل مروري جزاك الله خير

michael1
05-25-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان هذه المؤاشر ياتى
وقت الاخبار فقط ويمكن ان يغير الاسعار فى الاسواق على الفوركس

mid0killer
05-25-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووووووووووووو ر على المتابعه الممتازه يا اخي الغالي للاخبار وخصوصا الاخبار اللى بتصدر سنويا وان شاء الله الناس هنا تستفاد واللى مستفادش يستفاد وتعم الافاده على الجميع ورمضان كريم وبالتوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
06-02-2017, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم هذا المؤشر من اقوى المؤشرات اللي هو المؤشر الصناعي جزاك الله كل خير على طرحك والله الموفق والمستعان وب رجاء بالمرور على مواضيعك

amine-14
06-02-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك

hamadasalama
06-10-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر الصناعه السنوي القوي جدا والله يوفقنا ويكرمنا ويرزقنا بالعمل عليه وتحقيق ارباح كبيره بامر الله تعالي

m7med
06-10-2017, 21:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
‏شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع فأنا أفضل التداول ‏على الأخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyess
06-11-2017, 00:41
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

elsaied
06-11-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكرl

hooda
06-12-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
وهو مؤشر معني بقياس حجم الإنتاج من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. الارتفاع المستمر في مخرجات المؤشر وتضخمه قد يعكس بدوره أن التضخم ,تقبل مروري

hooda
06-22-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو مؤشر معني بقياس حجم الإنتاج من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. الارتفاع المستمر في مخرجات المؤشر وتضخمه. تقبل مروري

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا المؤشر من اقوى المؤشرات مؤشر الصناعة
جزاك الله خير على طرحة
والله الموفق المستعان لك وللجميع

nour3iny
06-26-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المؤشر الاقتصادى وهو من المؤاشرات التى تؤثر على تحرك السوق تقبل مرورى

omar2017
06-26-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر الصناعه السنوبي من اقوي الموشرات على الاطلاق التي توثر في السوق دوما لا تقلق اخي الحبيب

ilyess
06-26-2017, 03:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية غن اء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفوي لك

emadomda
03-26-2018, 22:12
حساب التداول المصغر(الميني) - Mini Trading Account
حساب التداول المصغر(الميني) - Mini Trading Account

هذا النوع من حساب التداول وجد خصيصا للمتداولين الجدد أو الأشخاص الذين لا يريدون القيام بالتداول بمبالغ كبيرة من المال في سوق الفوركس. وتتيح الحسابات المصغرة للمتداول بدء التداول بسوق الفوركس عن طريق استثمار شخصي بحد أدني من المال يتراوح مابين 250 إلى 500 دولار. تقوم معظم شركات الفوركس بتقديم الرافعة المالية للأفراد عند 1:400 بالنسبة للحسابات المصغرة, والتي تمكن المتداول من القيام بإجراء الصفقات التي تتعدى قيمتها الـ 10.000 دولار, وفي نفس الوقت تقلص نسبة المخاطرة بالنسبة لأموال المتداول إلى أدنى نسبة.

هذه النقطة هامة للغاية وينبغي عليك فهمها جيدا عن بدء التداول في سوق الفوركس. حيث أنه يمكنك بالفعل جني الكثير من المال أكثر مما قمت باستثماره, إلا إنك لن تخسر أكثر مما تملك.

ehabbob
03-27-2018, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالفعل المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير فى الثاتير على العملات فمؤشر الصناعة -سنوى للصين ويعتبر شئ مؤثر على اقتصاد الصينى وعملتها
والله ولى التوفيق