PDA

View Full Version : مؤشر الاستثمار المدني - سنوي

nano
05-12-2016, 21:21
يشير إلى المبلغ الإجمالي للأنشطة البناء وشراء الأصول الثابتة، وهو مؤشر شامل يعكس حجم، وسرعة، واستخدام العلاقات النسبية التي توجه استثمارات الاصول الثابتة. و يصدر عن National Bureau of Statistics of China

sabahnamous
05-13-2016, 14:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

latraaa
05-13-2016, 14:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثري من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:02
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
06-12-2016, 02:42
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل لكل السادة الكرام
اخي من اين تاتون بهدة الاخبار
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

islam bahnsawi
06-15-2016, 04:47
مؤشر لابد من المتابعة لة و جزاكم الله كل الخير
وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

ghost.mastar
06-19-2016, 04:36
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

miomio46
06-20-2016, 21:04
شرح مميــــــز و رائـــــع عن مؤشر الاستثمار المدني الني اسمع به فقط الان
لاول مــــرة و لم اسمع به من قبل و حسب التعريف فهو مهم للغاية في الاقتصاد الدولي

khaled20
06-20-2016, 21:19
مؤشر الاستثمار المدنى السنوى يحدد طبعا الاستثمار الجارى على مدار السنة و لكن ذلك لن يفيد كثيرا فى
كل الاوقات لانه كسنوى و ليس مدة قصيرة فيحتاج الى قراءة فقط

skylol
02-17-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انت دائما مواضيعك مفيدة ومميزة وانا استفدت كتير منها اتمنى الجميع يكون استفاد وبالتوفيق للجميع

Farida Mahmoud
05-13-2017, 21:41
مشكور اخي الكريم علي المعلومه المفيده الي هتفيد كتير الناس الي بتحب تشتغل بالتحليل الاساسي اتمني انهم يكونو استفادو منها واتمني انك تقدم المزيد علشان الكل يستفاد ونقدر نتبادل المعلومات
بالتوفيق للجميع

fayadansakr
05-13-2017, 22:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اعرف هذا المؤشر الثانوي الذي تتحدثون عليه صدقا يا اصدقائي

Mohamed Youssef
05-13-2017, 23:02
خبر صينى مهم على الازواج فى التداول
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح تقبل مروري

cladiator2007
05-18-2017, 10:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

nore
05-18-2017, 11:33
يوشير اخي الكريم الي المبلغ الاجمالي وهو مؤشر شامل في كل حاجه ويعكس حجم وسرعه تداول الاصول الثابته ونتطلع منك المزيد من المواضيع.

zunebha
05-18-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي شرح ممتاز لمؤشر الاستثمار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

btareq
05-18-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
معلومة جميلة اخي لكن ما دخلها بالفوركس؟
وتقبل مروري جزاك الله خير

sinaa
05-23-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

anaboda
05-24-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشر الاستثمار المدنى الثانوى شكله مؤشر بيوؤدى الى نتائج كويسه والله اعلم ولاكن الموضوع جميل جدا ويتكلم فى حجات مفيدة اخى الكريم شكرا

mayyye
05-24-2017, 00:04
شكرا لك يا سيدي على توضيح الى ماذا يشير مؤشر الاستثمار المدني السنوي
جزاك الله خيرا وموفق ان شاء الله

hosam161
05-24-2017, 00:14

fayadansakr
05-24-2017, 01:13
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
شكر علي طرحلك لهذا المؤشر الجيد انا تابعته لمده من الزمن و هو جيد جدا

drahmedmagdy
05-24-2017, 01:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مؤشر الاستثمار المدنى السنوى يحدد طبعا الاستثمار الجارى على مدار السنة و لكن ذلك لن يفيد كثيرا فى
كل الاوقات لانه كسنوى و ليس مدة قصيرة فيحتاج الى قراءة فقط و لكن ذلك لن يفيد كثيرا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mme.hanane
05-24-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخواني الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب تحية طيبة لكم وبعد شكرا جزيلا لك على المعلومات القيمة التي قدمتها واتمنى ان اقرأ لك المزيد

m7med
05-24-2017, 02:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-24-2017, 02:22
لكنم ليس بالاهمية الكافية التي يجب الاعتماد عليها مشاركتك للاسف مشاركات الخاصة بالموشرات داخل المنتدي ارجو افادتنا بالمعلومات التي تهم كل مبتدي بالطبع

hooda
07-20-2017, 05:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو مؤشر شامل يعكس حجم، وسرعة، واستخدام العلاقات النسبية التي توجه استثمارات الاصول الثابتة بالتوفيق للجميع . تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله. . الاستثمار الأجنبي من أهم العوامل المؤثرة إيجابيا في نمو الاقتصاد الصيني العظيم في ظل نمو متزايد جدا

hooda
08-09-2017, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم
وهو مؤشر شامل يعكس حجم، وسرعة، واستخدام العلاقات النسبية التي توجه استثمارات الاصول الثابتة. بالتوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:44
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثري من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hassansalwanagy
08-22-2017, 08:36

ehabbob
08-22-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح ميسر لمؤشر الاستثمار المدنى ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

ali ali ali
08-22-2017, 11:48
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
و جزاكم الله كل الخير
وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة و السلام عليكم

monylaser
08-22-2017, 12:25
أتمنى ان نراك تحقق الكثري من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، م
شكرا على المعلومات القيمة والمفيدة ونتمنى لك المزيد من الخبرة في السوق

sonson
08-27-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر الاستثمار المدني وهو من المؤشرات الاقتصاديه القويه جدا التي ندخل عليها وباذن الله تعالي نحقق منها ارباح كبيره والله الموفق لكل خير

Ahmed403
08-27-2017, 15:38
هو مؤشر شامل يعكس حجم، وسرعة، واستخدام العلاقات النسبية التي توجه استثمارات الاصول الثابتة بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري اخي الكريم

mohamed el haoussi
09-22-2017, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
أول مرة أسمع بهاذا المؤشر شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

waelmma
09-22-2017, 07:35
:)):)):))تمام اخى الفاضل وبتعتبر المؤشرات الخبارية من اهم الامور التى يجب ان تكون حريص
حرص كبير على ان تنتظرها حتى يتم وضع اوامر معلقة عليها والله الموفق

abdallah.2017
09-22-2017, 16:30
هل مثل هذه المؤشرات تؤثر على تداول و تؤثر على العضلات بالبورصه وكيف تؤثر و ماذا نستفيد منها في التخلي الصفقات في تقبل مروري اخي الكريم لتوضح لنا ما هذه المؤشرات وما النقاط التي نستفيد بها

omar2017
09-22-2017, 18:00
بالطبع من اقوي الموشرات التي تجعلك تعرف كمية الاستثمارات والوصول الى معرفة قوة الاقتصاد الخاص بكل دولة من حيث الاستثمارات الخاصة بكبار الاستثمارين داخل الدول

abdallah.2017
11-06-2017, 22:47
السلام عليكم ..مؤشر الاستثمار المدنى السنوى يحدد طبعا الاستثمار الجارى على مدار السنة فهذا شرح راءع منك اخي لانه مهم جدا في الاقتصاد الدولي

amine saddiki
11-06-2017, 23:31
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kkk
11-09-2017, 19:48
مؤشر الاستثمار المدنى السنوى يحدد طبعا الاستثمار الجارى على مدار السنة و لكن ذلك لن يفيد كثيرا فى
كل الاوقات

waelmma
11-11-2017, 11:42
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه مؤشر من المؤشرات
التى اول مر اسمع عنه لكن شكرا لك على انك وضحته لنا اخى الكريم

hunter_world
11-11-2017, 14:31
شكرا علي موضعك ولكن اخي الكريم انا لا اتبع التحليل الاساسي ومش بخش السوق وقت صدور اخبار عن العمله اتمنالك التوفيق اخي

بدر اشطيبي
11-11-2017, 15:18
الأمر يرتبط بتحليل المؤشرات الإقتصادية التي تؤثر حركتها في العملة و في
التداول بشكل عام و بالتالي معرفةمدى تأثر التحليل الاساسي على التداول