PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي

nano
05-12-2016, 21:23
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليوان تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. ومؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. الارتفاع المستمر في التضخم قد يعكس بدوره أن التضخم قد أصبح و عاملاً مزعزعاً للاستقرار الاقتصادي للبلاد وقد يتسبب في قيام< بنك الصين بتطبيق سياسة نقدية أكثر تشدداً عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليوان الصيني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-13-2016, 14:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
05-13-2016, 15:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلنا التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إن شاء الله من النتائج الراقية و القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:00
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 09:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-11-2016, 10:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور وتقبل مرورى..

mohamed92
06-11-2016, 12:50
انا بتشكر كل واحد علق وفادنا بخبرته العظيمة
وان شاء الله نسير ع خطاكم ونعمل فيه مستقبلا ونربح فلوس
مشكورين ع الفكرة والطرح ليها بشكل موضوعي مشكورين
اخواني الكرام

skylol
07-02-2017, 02:27
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي تعتبر الاخبار المحرك الرئيسي للفوركس لذلك تأثير هذا الخبر سيكون قوي وبالتوفيق للجميع

m7med
07-02-2017, 02:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار مثل هذه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
07-04-2017, 04:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب مؤشر أسعار المستهلكين من أقوى الأخبار ويترتب علية تأثير كبير على سعر صرف العملة

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مؤشر المستهلكين من اقوى المؤشرات الاخبارية
جزاك الله على طرح الموضوع المميز