PDA

View Full Version : أنواع الطلب عند تداول العملات - طلبات السوق

drsafaseefo
05-12-2016, 21:24
طلبات السوق هي طلبات شراء أو بيع عقد عند أفضل سعر حالي، بغض النظر عن السعر. في السوق النشط، طلبات السوق سوف تملئ دائماً، و لكن ليس بالضرورة عند نفس السعر الذي ينويه المتداول. على سبيل المثال، المتداول قد يضع طلب سوق عندما يكون أفضل سعر هو 1.2954، و لكن الطلبات الأخرى قد تملئ أولاً، و طلب المتداول قد يملئ عند 1.2956. أنواع طلبات تداول العملات في الأسواق تستخدم عندما تكون بالتأكيد ترغب في أن تتم معاجلة طلبك، و مستعد للمخاطرة بالحصول على سعر مختلف قليلاً.

Chika05
08-01-2016, 18:43
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن أنواع الطلب عند تداول العملات موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

vip04
08-01-2016, 20:45
اشكرك اخي الكريم على مجهوداتك المقدرة وفعلا موضوع مهم ان تعرف خطواتك في عالم تداول
الفوركس وموضوع مهم طبعا في انتظار كل جديد منك
مع التوفيق

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

بالفعل انواع الطلب عنصر هام في اي تجارة في العالم سواء بيع او شراء
وهو من العوامل التي تحدد ربحك او خسائرك شكرا للمعلومة اخي الكريم لانك تثرينا بالمعلومة
وشكرا

محمد ابوغزاله
08-01-2016, 20:51
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، والتي تعد ضرورية للغاية بالنسبة لممن يرغبون
بتعلم أسس التحليل الفني، فمن المعروف أن التحليل الفني يقوم أساسا على النماذج، وعلى قدر فهم
المتداول للنماذج التي يكتشفها المحللون ويعمل وفق مبادئها على قدر ما يمكن له الاستفادة منها وتحقيق
الأرباح من خلالها، مشكور على مشاركتك ونتمنى لك التوفيق.

ابوفؤاد
08-01-2016, 23:47
لي الكلام بالمفهوم ا ان المعلومه تحتاج الى الكثير من التعريفات و التى انما تنم عن شرح ليس عن فهم انما عن نقلو الكلام ليس متساويا مع مشاركتك و بالتالى ارجو اعاده الصيغه للكلام و البيان الى ما ترمى اليه

basma.seif
08-02-2016, 00:01
مرحبا
فعلاً طلب السوق دخول التاجر عند نقطة سعر معينة و طبعاً مئات الالاف تدخل من نفس نقطة السعر و ال قبلها و ال بعدها يدخلها ايضاً الكثيرين من التجار و لكن طلب التاجر من السوق ان السوق يظبط الربح ههه بالتوفيق للجميع

tiktik2020
08-02-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يجب انتظار الوقت المناسب لدخول الصفقة ومتابعة تحرك السوق
وربنا يوفق

brook
08-02-2016, 14:04
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الف شكر اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمعلومة الجميلة وانتمى منك المزيد لخدمة أعضاء هذا المنتدى الرائع
واتمنى للجميع التوفيق. سلام

sob81
08-02-2016, 14:15
انواع الطلبات ففى السوق موضوع مهم وجيد ويجب على المتاجر ان يكون عارف بهذة الطبات ونشكرك اخ
الكريم عى طرح مثل هذة المواضيع

karis
12-30-2016, 19:59
نشكرك اخي على الموضوع أنواع الطلب عند تداول العملات لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر