PDA

View Full Version : مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - سنوي

nano
05-12-2016, 21:24
الاستثمار الأجنبي المباشر هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر. وهو عبارة عن مجموع رأس مال حقوق الملكية والعائدات المعاد استثمارها وغير ذلك من رأس المال طويل الأجل ورأس المال قصير الأجل، كما هو مبين في ميزان المدفوعات. وتوضح هذه السلسلة صافي التدفقات (صافي تدفقات الاستثمارات الجديدة مخصوماً منها الاستثمارات التي يتم سحبها) في البلد المعني من المستثمرين الأجانب.

sabahnamous
05-13-2016, 14:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

never
05-14-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:31
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ghost.mastar
05-27-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخى الكريم الاستثمار الأجنبي المباشر هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر

latraaa
05-27-2016, 20:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و راقية إن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

harimeche
05-27-2016, 21:55
الاستثمار الأجنبي المباشر هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر. وهو عبارة عن مجموع رأس مال حقوق الملكية والعائدات المعاد استثمارها وغير ذلك من رأس المال طويل الأجل ورأس المال قصير الأجل، كما هو مبين في ميزان المدفوعات. وتوضح هذه السلسلة صافي التدفقات (صافي تدفقات الاستثمارات الجديدة مخصوماً منها الاستثمارات التي يتم سحبها) في البلد المعني من المستثمرين الأجانب.

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الغالي على طرحك للموضوع

وعلى تعريفك وتوضيحك لمؤشر الإستثمــــار

الأجنبي المباشر الخاص بالسنة

مع التحية / وبالتوفيق

masr16
05-29-2016, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

masr16
06-04-2016, 15:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

never
06-05-2016, 06:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 03:54
لك خبر رئيسي رقم متوقع يتم تحديده مسبقا من قبل الأقتصادين . لو الرقم الفعلي خرج مختلف عن الرقم المتوقع , سوف يفاجئ السوق ويتحرك علي الفور بالأيجاب او السلب تبعا لنتيجة الخبر , كلما كبر الفارق او عنصر الماجأة كلما تحرك السوق بقوة . من البيانات التاريخية يمكن التوقع بأن فارق معين بين الرقم الفعلي والمتوقع سوف ينتج حركة معينة ينتج عنها كمية معينة من النقاط , ولأن في أغلب الوقت يعيد التاريخ نفسة فيمكن ان نتوقع ان السوق مثلا سوف يتحرك 50 نقطه علي خبر معين اذا أتي الفارق بشكل معين .

nasro benz
06-09-2016, 04:06
السلام اخي تعتبر المؤشرات عندي مؤشرات جد خطيرة بسبب انها قادتني الى الخروج فاشي اليدين لانها ترسم نفسها بنفسها فقط وتتبع السعر
وفقك الله

ملاك الروح
06-09-2016, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على توضيحك لهذا المؤشر و لكن هل من الضروري الاعتماد عليه في التداول
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

csebai12
06-09-2016, 04:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تاثر الاخبار الاقتصادية على سوق الفوركس بشكل واضح كونها تاثر على نفسيية المتداولين ي السوق

nehad
06-09-2016, 04:40
السلام عليكم ...
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و راقية إن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم
وشكرا لك تقبل مروري....

islam bahnsawi
06-09-2016, 05:00
من الجيد عرض هذة المواضيع للافادة البالغة و الشيقة و نرجو الاهتمام بمثل هذة الاطروحات حتى يتسنى التعلم منها و نتمنى المزيد منها

refata
06-09-2016, 05:33
بالتوفيق اخى الكريم

xrif01
06-09-2016, 05:59
السلام عليكم اخي الفاظل حقيقتا استفيد كثيرا من هذا النوع من المواضيع التي تخص المؤشرات لكوني اعاني من نقص في كذا الامور
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

ahmed nabil mohamed
06-09-2016, 06:06
الســــــلام عــلـــيــــكم ورحــــمه الــــلــــه
مـــــوضـــوع رائــــع ومــــوفــــيد
بــــــارك الـــــلــه فـــيـــك
وتــــحــيـــــااااتــــي

emad1995
06-09-2016, 13:37
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور تقبل مرورى

موفينج افريج
06-09-2016, 14:06
السلام عليكم شكر اخي الكريم لشرحك المميز جزاك الل الف خير وسلام اتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني رؤيتك في مواضيه أخرى وسلام
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

emad1995
06-09-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخى الكريم الاستثمار الأجنبي المباشر هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر
تقبل مروري

tenon
06-09-2016, 18:16
تقبل مروري

ومع هذا الاستثمار يتم متابعه الاخبار لمعرفه السيوله ودي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

yansane
06-10-2016, 01:17
المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
بالتوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:38

drissou45
06-12-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك على شرح مؤشر الاستتمار الاجنبي , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

bahoma310
06-12-2016, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المؤشر يؤثر كثيرا فب العملة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mohcine amari
06-12-2016, 20:30
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
شكرا لمعلوماتك حول مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

latraaahr
06-12-2016, 21:16
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشا الله، بالتوفيق لك و للجميع ن شاء الله يا اخي الكريم

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 21:21
‏سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته وكل عام وأنتم بخير رمضان مبارك سعيد مشكور أخي على الجوال المبذول مع ومزيدا من العطاء
‏تحياتي وتقبلوا مروري والسنة

Harmonic
06-13-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم الاستثمار الأجنبي المباشر هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لم افهم شي الترجدمة رديئة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Forex-eg
03-24-2017, 15:24
موشر الاستثمارى الاجنبى يعانى من بعض سؤء الاسعار فى التداولات العالمية فى البورصات لوجود راس مالى قصير الاجل وادى الى اهتذاذ قوته شكرا على المقالة القيمة

mahmoud552
03-26-2017, 14:07
الاستثمار الاجنبى اعتقد هو المستثمرين اللى بيقومون ببناء المشاريع والاستثمار داخل الدولة ودة بياثر بالايجاب على الاقتصاد
اتمنى التوفيق للجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

yousee
03-26-2017, 17:43
المؤشرات الإقتصادية الأجنبية أنا أهملها تماما لأن ولكن هدا تقصير لأنه من قواعد النجاح أن تعمل بالتحليل الفني والأساسي

nour3iny
03-26-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير على موضوعك مؤشر الاستثمار الاجنبى الذى يؤثر على الاقتصاد

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة مؤشر جيد ومفيد لمن لديه فكرة عنة وغامض جدا لكل مبتدأ دمت بخير من الله

Mr Fathy
03-26-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده المؤشرات الاقتصادية دى عامة مهمة جدا جدا فى سوق الفوركس عشان الواحد يقدر يجنى ارباح عليها

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة موضوع جيد ومفيد وواضح بشكل رهيب عن المؤشر الاحنبي المباشر وننتظر منك المزيد

abdallah.2017
03-26-2017, 18:20
مؤشر جديد بالنسبة لى لكى اتعلم منك المعلومات والنشرات والمعلومات التى تمكننا من التداول بالشكل اﻻفضل وشكرا لك .

fouadar
03-26-2017, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abo.tali.wtalin
03-26-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تخى العزيز ربنا نيحرمناش منك ومن مواضيعك المرتبة والمنثقة ودائما فايدنا ودايما شروحات اعلى واحسن وياسلام لو يوجد فيديوهات

marwa94
03-29-2017, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرافعة الملية على اد ماهى تقدر ان تحققك اراح كثيرة وعلى اد ماهى مفيدة جدا هى خطيرة جدا ممكن ان تحسرلك الحساب كله
حاول ان تختار الرافعة المالية المناسبة لكى تحقق اهداف معيمة

ابوعلى
03-29-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم امنا مش بحب المؤشرات فى الشغل انت اخم حجه تعتمد على نفسك وان شاء الله تنجحخ ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

adamarwan
03-29-2017, 02:39
نعم امرو فى غاية الاهمية
لبد منا ن تاخد بها الان الاخبار فى غاية الاهمية
التى تتمكن من ان تتداول وان تجد افضل هدا الحلول
وحظ موفق اخى الغالى

mohammed2016
03-31-2017, 20:28
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

مروه عصر
03-31-2017, 22:55
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد عن مؤشر الاستثمار الاجنبى المباشر السنوى الذى لا يعرفه الكثير منا

abutalia
04-01-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باركم الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المميز عن الاستثمار الاجنبيب المباشر وانشاء الله رابحين

M0hsenalawady
04-01-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

hooda
08-01-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو عبارة عن مجموع رأس مال حقوق الملكية والعائدات المعاد استثمارها وغير ذلك من رأس المال طويل الأجل ورأس المال. تقبل مروري

hooda
08-04-2017, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور جدآ اخي العزيز على هذا الطرح المهم جدا والمفيد جدا انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري