PDA

View Full Version : الانتاج الصناعي - شهري

nano
05-12-2016, 21:26
مؤشرالإنتاج الصناعي الصادر عن مكتب الاحصاء الاتحادي يقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لليورو ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

sabahnamous
05-13-2016, 14:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

latraaa
05-13-2016, 15:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never1
05-15-2016, 16:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-15-2016 at 02:23 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 03:31 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
الانتاج الصناع الشهري الامريكي بمعدل لا يكون فارق على ما سبق

seifhd
05-21-2016, 13:11
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hossam.hgh
05-22-2016, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا الانتاج الصناع الشهري الامريكي بمعدل لا يكون فارق على ما سبق وشكرا

mohamedforex4
05-23-2016, 21:40
اخى الفاضل تحياتى مواقع التوصيات كثيرهومنها من يصدف ومنها من لا علاقة له بالفوركس من الافضل اال تنساق ورائها دون اعمال العقل والتحليل وبالتوفيق

emma91
05-23-2016, 22:00
مشكوور اخي على هذاالمجهود
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

مشكوور اخي على هذاالمجهود واااصل معنا ايها الجتهد
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 23:18
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
الناتج الصناعي المحلي الشهري للدول الاوربية

mohamedforex4
05-24-2016, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا الانتاج الصناع الشهري الامريكي بمعدل لا يكون فارق على ما سبق وشكرا

Bassem Hassani
05-24-2016, 03:51
المؤشرات الاقتصادية مهمة فعلا فى حالة الاعتماد على التحليل الاساسى فى سوق العملات فيجب عليك دراستها
جيدة وخاصة انها تتكر فى كل الدول التى تضارب بعملاتها فى سوق العملات الاجنبية الفوركس .

mohamed321
05-24-2016, 04:08
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي هاي الاخبار ثؤتر على السوق وتعكس الاتجاه ويخسر المتداول يعكس عليه السعر لذلك عليك الاتزام وعدم التداول وقت الاخبار

messaoud43
05-24-2016, 12:41
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamedforex4
05-24-2016, 16:32

mohamedforex4
05-26-2016, 02:27

---------- Post added 05-26-2016 at 02:27 AM ---------- Previous post was 05-25-2016 at 09:38 PM ----------

ramzi77
05-26-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

modylove
05-26-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليك لانك اتكلمت عن المؤشر الانتاج الصناعي
لاني تعلمت من كتابتك واستفدت معلومه جديده
شكرا جدا ليك

ma2250
05-26-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته ان المؤشرات الاقتصاديه الكثيره والمتعدده لابد من
متابعتها بشكل مستمر ومعرفه قرائتها جيدا ومدى تاثيرها على السوق صعودا وهبوطا

mohamedforex4
05-27-2016, 14:57

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 01:21 AM ----------

harimeche
05-27-2016, 18:03
مؤشرالإنتاج الصناعي الصادر عن مكتب الاحصاء الاتحادي يقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لليورو ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

---------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخــــي نانو على المعللومـــات المهم

في مـــا يتعلق بالإنتــــــــــاج الصنــــاعي الشهري

في منطقة اليورو

مع التحية وبالتوفيق

mohamedforex4
05-27-2016, 18:36

zineb01
05-27-2016, 18:51

mohamedforex4
05-29-2016, 15:14

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:08 AM ----------

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

---------- Post added 05-29-2016 at 05:31 AM ---------- Previous post was 05-28-2016 at 09:16 PM ----------

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

Maroelshamy
05-29-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على هذه المعلومات القيمة وعلى مجهودك الرائع ونتمني المزيد
بارك الله فيك

mohamedforex4
05-30-2016, 00:52

The_Kuzaki
05-30-2016, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الانتاج .......
موضوع مميز و راق لي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamedforex4
05-30-2016, 19:16

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 01:52 PM ----------

rorocat20
05-30-2016, 21:27
شكرا اخي علي الموضوع الجميل
واتمني الاخوة الاعضاء يكونوا استفادي من الشرح المميز والرائع
والتوفيق للجميع

mohamedforex4
05-30-2016, 21:49

latraaa
05-30-2016, 22:33
مشكورأخي اليكرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير م نالناتئج الطيبة القيمة إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

masr16
06-04-2016, 17:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

yousse
06-04-2016, 17:15
أضن اى أحدى المؤشره ومؤشر أخرج بصفة شرية وايضا أقنى يخرج بصفة شهرية أهدى أيعني أنه قوية عندم أسيسدر منلموكن آي تحرك السوق بعنف

never1
06-05-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nehad
06-05-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لك تقبل مروري ....

haggui
06-05-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ghost.mastar
06-05-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور اخي على هذاالمجهود واااصل معنا ايها الجتهد اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

kaka25
06-06-2016, 11:58

موفينج افريج
06-06-2016, 18:30
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mourada
06-07-2016, 13:26
مشكور اخي الفاضل على هذا التعريف الشامل لمفهوم الانتاج الصناعي الشهري و هذا كرم منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 14:43
من العناصر الهامة لتداول الأخبار بنجاح هو ان تتبع الفارق المطلوب الذي عن طريقة تتوقع ان السوق سوف يتحرك كمية معينة من النقاط , فاذا لم يخرج الخبر برقم به الفارق المطلوبDeviation بين الخبر الفعلي والمتوقع فلا تتاجر أو تدخل في العملية , حتي ولو خرج الفارق قريب من الرقم المطلوب لا تدخل.

مثال : لو خبر ISM Manufacturing index الرقم المتوقع ليه هو 52.5 والفارق المطلوب هو 3.0 والرقم الفعلي تم التصريح عنه 50.3 ما المتوقع ان نفعلة؟؟؟؟ الفارق المطلوب هو 2.2 , حوالي 0.8 نقطه فارق عن الرقم المطلوب"Deviation" للتداول ولكن الرقم قريب من الفارق المطلوب لذلك قمت انت بالبيع . ولكن المؤسسات الضخمة والبنوك وصناع السوق منتظرين خروج رقم معين الا وهو 50.3 , التي تعني توقع بتوسع في القطاع (أعلي من 50 تعني توقع , اقل من 50 تعني انكماش ) وقررت المؤسسات والبنوك بالشراء , بعملية مثل هذه قد تخسر فيها حسابك كله ان لم تتبع التعليمات المطلوبة , وتذكر ان الفارق المطلوب Deviation اتينا به من الأساس بفارق حدث في الماضي وتحرك السوق علي أساسه لذلك عليك اتباعه بالتحديد .

sob81
06-08-2016, 14:56
الانتاج الصناعي الشهرى من المؤشرات التى تحديد قوة الانتاج والعمالة فى خلال الشهر وله تاثير على
السعر وحركته ويجب الاهتمام بهذا المؤشر

abokamar
06-08-2016, 15:21
مشكوووووووووور ياخى يأخى على هذه المعلومات القيمه ونرجو من الاخوه من يستطيع طرح موضوع مفيد فيتفضل وبسرعه

nasro benz
06-08-2016, 15:48
السلام اخي انا عن نفسي لا اريد ان ادخل متاهات المؤشرات الفنية ومؤشرات الاساسية لانها ترسم نفسها مع السعر
وفقك الله

ahmed humedat
06-08-2016, 15:57
الانتاج الصناع الشهري الامريكي بمعدل لا يكون فارق على ما سبق

hichemlamine
06-08-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيزمشكر على هذا الموضوع الجيد وفي إنتظار كل معلومة جديدة وبتوفيق اليكم جميعاً !!!!ولا خير فينا ان لم يكن فينا ناصحا ولا خير فينا ان لم نقبل النصيحة

موفينج افريج
06-08-2016, 16:19
السلام عليكم
موضوع فى غايه الاهمية وسوف يستفيد المبتدئين منه
كثيرا وانا منهم
شكرا

Mohamed1981
06-08-2016, 16:42
بسم الله الرحمان الرحيم
الإنتاج الصناعي
مشكور علي هذه المعلومة القيمة والجيدة إلي الأفظل
مزيد من المعلومات التي قد تفيد المحترفين والمبتدئين مثلي
مشكور وجازاك الله خيرا
:bravo:

ملاك الروح
06-08-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع المهم و لكن ما اثر ذلك على اليورو بالتحديد
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

badr achkaif
06-08-2016, 19:16
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
هذا الموضوع إحترافي من حيث المضمون فمن الجيد أنك طرحته علينا شكرا

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على هذه الاضافة فيما يخص الانتاج الصناعي وتغيراته

dora1
06-10-2016, 13:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-10-2016, 14:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وتقبل مرورى

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور اخى الكريم على الموضوع ونتمنى المزيد من الموضوعات المفيدة
تقبل مرورى

emad1995
06-10-2016, 16:15
الانتاج الصناع الشهري الامريكي بمعدل لا يكون فارق على ما سبق تقبل مروري......

yansane
06-10-2016, 17:03
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين

emad1995
06-11-2016, 10:59
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبل مرورى

nasr39
06-11-2016, 21:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

emad1995
06-11-2016, 21:30
السلام عليكم
مشكوور اخي على هذاالمجهود واااصل معنا ايها الجتهد
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري...

islam bahnsawi
06-14-2016, 17:41
سبق احسن من رائع شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم. و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتةو شكرا

emad1995
06-17-2016, 14:43
الانتاج الصناع الشهري الامريكي بمعدل لا يكون فارق على ما سبق تقبل مروري....

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 16:38
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<311

iheb777
06-17-2016, 16:39
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

yousse
06-17-2016, 16:50
الونتا الصانعي قد يكون كهدبر شري والكين هاد الإنتاج لصناعي الدني نتدت عنه هل يمكن أن نحلل به السوق فمتلا عندما يصدر هل يكن أن نتجر عليه

yansane
06-17-2016, 18:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع اخى الفاضل تحياتى مواقع التوصيات كثيرهومنها من يصدف ومنها من لا علاقة له بالفوركس من الافضل اال تنساق ورائها دون اعمال العقل والتحليل وبالتوفيق إن شاء الله

feras nedal
06-17-2016, 18:33
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...

abderrahmenanis
06-17-2016, 19:51

mohcine amari
06-17-2016, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا اخي للاخبار الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

shadea1991
06-17-2016, 22:28
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة وشكرا تقبل مرورى

الصبر
06-17-2016, 23:36
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انه كافى جدا شرط الالتزام

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 19:57
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏الإنتاج الصناعي الشهري الاتحاد الأوروبي سوف ينخفض أن خرجت بريطانيا من الاتحاد

nonam
07-26-2016, 17:44
السلام عليكم ...الاخبار من اهم الادوات اللي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحققيقي الاهم ومن الادوات الهامة اللي لابد ان تتعامل معاها من اهم الادوات اللي لابد ان يكون الحساب فيها التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Zakariaa
07-28-2016, 01:02

smart vision
07-28-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل هذا موضوع ؟
بكل احترام لا أعرف لماذا عضويتك هي عضوية ماسية
لكن هذا خطأ الادارة ... عموما عزيزي أتمنى أن تصلك رسالتي و كفى من السبام

mohamed helmy
07-28-2016, 15:13
هذا الموضوع وكانه منسوخ من كتاب او مقال لان حضرتك التنسيق به مش عالى الاهتمام
ممكن حضرتك تبقا تبسط شوية وتختار تنسيق مناسب لمواضيعك وشكرا اليك وعلى تعبك
علشان الملل وصغر حجم الخط في راس الموضوع وتقبل نقدى هذا وان كان على غير صواب او غير مناسب فلك كل التقدير والاحترام منى على تعبك هذا :)

رومانى
07-28-2016, 16:17
الانتاج الصناعى الشهرى ومعدل البطالة والبترول والذهب ومعدل الفائدة كل هذه الاخبار يؤثر
على ارتفاع اسعار العملة او انخفاضها لذا من الضرورى متابعة تلك الاخبار فور صدورها.

zakija
05-31-2017, 12:44
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

noobir
05-31-2017, 12:46
الحساب الحققي يمكن ان تدخله من المكان
الذي تدخله في الحساب التجربي لاكن يجب
ابدال السيرفر يعطونه لك عند فتح الحساب في الايمايل

zunebha
05-31-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممتاز يشرح الانتاج الصناعي .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nore
05-31-2017, 13:15
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا وهو الانتاج الصناع الشهري الامريكي بمعدل لا يكون فارق على ما سبق وتقبل مروري اخي الكريم

hooda
07-02-2017, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية. تقبل مروري

A.mustafa
08-07-2018, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة...
الانتاج الصناعي الشهرى من المؤشرات التى تحديد قوة الانتاج والعمالة فى خلال الشهر وله تاثير على
السعر وحركته ويجب الاهتمام بهذا المؤشر...

dalo3a
08-08-2018, 09:05
الانتاج الصناعي من الاخبار التي عندما انقذها مشهور انها مهمه لكن عندما نلاحظ في كل الاشهر
الماضيه نجد ان هذا النوع من الاخبار ليس مؤثر في الاسواق الكبير

zaghlol79
08-31-2018, 19:35
المؤشرات الاقتصادية مهمة فعلا فى حالة الاعتماد على التحليل الاساسى فى سوق العملات فيجب عليك دراستها
جيدة وخاصة انها تتكر فى كل الدول التى تضارب بعملاتها فى سوق العملات الاجنبية الفوركس

شكرا علي الرد للعضو العزيز عن الانتاج الصناعي