PDA

View Full Version : الواردات - شهري

nano
05-12-2016, 21:26
الواردات - شهري
الواردات هي البضائع التي تدخل إلى الدولة من الخارج و تدخل في احتساب الميزان التجاري.يصدر عن Deutsche Bundesbank

sabahnamous
05-13-2016, 14:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:09
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:52
============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

shadea1991
06-15-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

big.pharaoh
06-15-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومة المفيدةوهي ان الواردات هي البضائع التي تدخل الدولة من الخارج وتدخل في احتساب ااميزان التجاري

ahmedshata
06-15-2016, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،
ما اروع هذا الموضوع اخي الكريم بجد استفدت منه الكثير
وكل مبتدا يجب ان يتعلم من مثل هذه الموضوع لكي يكون خبير في هذا المجال
اتمني لك اخي الصحة و العافية و النجاح المستمر وان يوفقك الله تعالي في مجالك.

الصبر
06-15-2016, 19:31
الاصدق في هذا السوق هو التحليل الفني مع اتجاه السوق والدخول مع موجات السوق ولكن هذا لا يغني ان بعض الناس يكسبون من وراء
المؤشرات والبعض من التحليل الرقمي والبعض من الاكسبرتات ولكن كل طريقة ليها مميزاتها وعيوبها وادارة رأس المال فيها وطبعا اشتغل كما تريد
ولكن مع الالتزام والتجربة الكافية للطريقة وعندها هتحب طريقة وتشتغل عليها وتثبتها وساعتها مش هتخسر بيها وهتتمكن منها

mohcine amari
06-15-2016, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا لك اخي الكريم على الواردات والاخبار الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ليس فقط المركزي السويسري بل كل البلدان النامية منها و المتقدة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Forex-eg
03-24-2017, 15:27
بالنسبة لى الواردات هيا ما تدخل الداولة عن طريق الاستيراد والتصدير فهو ما يهم اقتصاديات الدول المختلفة مشكور اخى واستاذى على المعلومات القيمة جدا

alonsoo
03-24-2017, 15:38
الواردات هى كلمة معروفة وشهيرة جدا وهى عكس الصادرات فالورادات هى التى تستوردها الدولة من دولة معينة وهى تكون عبئ على الدولة غير الصادرات
وهذا يفهمه من يتعامل او يدرس اقتصاد فلابد ان يكون الصادر اكبر من الوارد للدولة حتى تزدهر اقتصاديا

antr
03-24-2017, 17:15
شوف هى الاخبار سب اهميتها من الممكن ان يكون خبر غاية فى الاهمية وله تاثير بيحرك السوق فى اخبار اهميتها متوسطة ولا تحرك السوق

zunebha
03-24-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
موضوع ممتاز يستحق المراجعة والاستفادة منه.
بارك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

capoeira
03-24-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تقارير الواردات فى الغالب ترتبط دائما بالمنافسة الداخلية مع المنتجات المحلية
و الميزان التجارى وعلاقتها بالصادرات وايضا التجارة الدولية

mahmoud552
03-26-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد الواردات هى البضائع والسلع التى تدخل الدولة قادمة من الخارج
معلومات وشرح ممتاز جدا استفدت كثيرا من مثل هذة المواضيع
بارك الله فيك اخى ونتمنى لك التوفيق

Mr Fathy
03-26-2017, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم الواردات دى الخاصة بالدولة بتكون طبعا عكس الصادرات وكدا يبقى القراية للخبر الاتنين عكس بعض طبعا فى التحليل

ali gamal
03-26-2017, 15:06
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم ـ
شكرا لك اخي الكريم على الواردات والاخبار الاقتصادية

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة كما تعلمنا ان الواردات تؤثر بشكل كبير علر سعر عملة الدوله المستوردة وعلينا عدم تجاهلها ابدا

fathi22
03-26-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
شكرا على هذا الايضاح فالواردات هي عنصر مهم يجب اخذه بعين الاعتبار لكي نعرف قوة دولة ما اقتصاديا او ضعفها على حسب ماتستورده وتصدره

ashmawey
04-15-2017, 20:52
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

sinaa
04-17-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

muhammad ismail
04-18-2017, 03:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استفدت انا ايه اخى الكريم انا بعرف ان الواردات هى البضائع اللى تدخل البلد المفروض كنت تكمل ما هو تاثيرها على الفوركس
من حيث انخفاض او ازدياد قيمه العمله

abouseada
04-18-2017, 09:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على المعلومه و اعتقد انه لا يمكن اهمال تأثير الاقتصاد الكلى كواردات و صادرات على اسعار صرف العملات فى سوق الفوريكس و يجب دراسه مؤثراته جيدا ......شاكر ليك تقبل مرورى

latraaa
04-18-2017, 10:22
مشكور اخيالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكن كأن تستفيد من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله أخي الكريم، مشكور

mohamed97
04-27-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورىnnbh

elmister
05-06-2017, 13:21
اخي الفاضل تقبل تحياتي لحضرتك وبعد انا احب ان اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا والتي استفدت منها كثيرا يا اخي واتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله .. تقبلمروري وشكرا

ebn masr
05-06-2017, 14:44
الوارادات خزء مهم وكبير من العملية الاقتصادية التىيعتمد عليها الدول من الوارادات التى من خلالها يستطيع ان تقوم بتنمية العملية الاقتصادية

mid0killer
05-06-2017, 14:57
بارك الله فيك على شرح الواردات يا اخي الحبيب وفى انتظار شئ جديد منك لنستفاد جميعنا منه وبالتوفيق للجميع وايضا اذا قمت بشرح طريقه جديده للتداول انت تعرفها ومجربها وربحها من 70 بالمئه

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع القوى والمميز انا كمبتدااستفد كتير من تلك الطرح واللع الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى لك وللجميع

fayadansakr
05-08-2017, 19:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم العزيز
انا لا اعرف عن تلك المعلومه شئ ابدا يا صديقي العزيز الغالي شكرا لك

ladharimohamed
05-09-2017, 00:04
بسم الله الرحمان الرحيم
و على ما اضن تدخل في احتساب الميزان التجاري فاذا كانت الواردات اكبر من الصادرات يكون سلبيا و العكس بالعكس
و مع الشكر أخي الكريم

azzedine
05-09-2017, 01:32
اشكرك على المشاركة واشكرك على المعلومة لم اكن اعرفها اخي العزيز الواردات لديها مؤشر اقتصادي خاص و نسبتها ماترة على العملة

freetrade
05-09-2017, 01:38
كلما قلت الواردات وزادت الصادرات دل ذلك علي الامتفاء المحلي من الصناعة المحلية وايضا الانتعاش الصناعي لدرجة انه حصل وفر في السلع والدولة زادت صادراتها وده بيقوي العملة

nour3iny
05-09-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله على هذا الاخبار والمعلومات والورادات هى التى ياتى من الخارج وتضاف للميزان التجارى تقبل مرورى

m7med
05-09-2017, 01:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
علما اعتقد يا اخي الكريم ان هذا المؤشر من الممكن ان يؤثر علي السوق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
05-09-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع المهم عن الواردات وهي من الاخبار المهمه جدا علي العمله التي تفيدنا في التحليل الاخباري للعملات