PDA

View Full Version : هل ممكن يكون هناك رابح فى عالم الفوركس ولا يوجد خاسر

الاصيل
05-12-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاعضاء الكرام
هل ممكن ان يربح المتداولين فى الفوركس كلهم فى وقت واحد واذا حدث هذا من من يربحون
اتمنى الافاده
وشكرا

never
05-14-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-14-2016, 13:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله

مصطفى حمدان
05-14-2016, 13:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هذا الاستنتاج غير قابل للتحقيق لان هناك ملايين المتداولين على مستوى العالم ما بين شديدى الخبرة ومبتدئين ومن المستحيل ان تتوحد اتجاهاتهم فى وقت واحد

zaza0519
05-14-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-14-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
ههه لو كان الربح بقظ لكانت اموال الفوركس دهبت
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

harimeche
05-14-2016, 14:50
المتداولين نسبتهم قليلة جداااا قد لا تتعدى 1 في المئة مقـــــــارنة بالمشـــــاركين في السوق

ولهدا لكي تعرف الإجــــابة يجب عليك أن تعرف من هم المشـــــاركين في السوق

ومن اهمهم البنوك المركزية وخصوصـــا البنوك الكبرى

وهناك البنوك الإستثمارية مثل دوتشي بانك جيبي مورجان سيتي بانك ..

صناديق التحوط شركات التأمين

بالإضــــافة إلى شركات الوساطة

وحتــى لو ربحنا كلنـــا فتلك نسبة صغيرة جدااا بالمقارنة مع أرباحهم

أتمنى ان اكون قد أفدتك

latraaa
05-14-2016, 15:46
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدم تبها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من خلال العمل على التعلم القريب إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yansane
05-14-2016, 16:32
هل ممكن ان يربح المتداولين فى الفوركس كلهم فى وقت واحد واذا حدث هذا من من يربحون ولهدا لكي تعرف الإجــــابة يجب عليك أن تعرف من هم المشـــــاركين في السوق

doaa sary
05-14-2016, 18:37
الخسارة اكتر بسبب اخطاء المبتدايين
لو التزمنا بلوت صغير
واتعلمنا كويس وقرينا وعرفنا طرق واستراتيجيات كويسة وناجحة
هننجح ونسبة الخسارة تقل
بالتوفيق والارباح للكل

never1
05-15-2016, 16:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Houamelali
05-15-2016, 17:06
السلام عليكم اخي هذا المجال مستحيل ان تكون فيه الربح داءما لانه يوجد فيه الخسارة حتى الاشخاص المحترفون يخسرون لذلك هذا المجال ليس فيه الربح فقط ويجب ان تتعلم من اخطاءك لكي لا تعيد الخطا نفسه

never1
05-17-2016, 02:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-17-2016 at 12:27 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 09:55 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

seifhd
05-18-2016, 00:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

dhmo
05-19-2016, 19:43
السلام عليكم اخي هذا المجال مستحيل ان تكون فيه الربح داءما لانه يوجد فيه الخسارة حتى الاشخاص المحترفون يخسرون لذلك هذا المجال ليس فيه الربح فقط ويجب ان تتعلم من اخطاءك لكي لا تعيد الخطا نفسه

الاحتراف مش بيجي صدفه ده لل اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

العراقي العربي
05-19-2016, 19:46
انا اعتقد ان كل شخص وخبرته ومهارته وبراعته في هذا المجال فلا اعتقد ان الشخص المبتدىء كالشخص ذو الباع الطويل في هذا المجال

behindtu
05-19-2016, 19:58
أن الذين يربحون فى سوق الفوركس هم الحيتان
حبتان السوق لانهم يستطيعون تحريك السوق بحجم كمية الأموال الضخمة الذى يقدمونها ويطرحونها فى السوق

deli
05-19-2016, 20:02
انا اعتقد ان الاحتراف مش بيجي صدفه ده لل اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر

dvdali07
05-19-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اظن ذالك ليس هناك من يعلم الغيب
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 22:02
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

hamada alex
05-19-2016, 22:10
لو التزمنا بلوت صغير
هننجح ونسبة الخسارة تقل

saleh05
05-19-2016, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

emma91
05-19-2016, 22:20
اكيد هناك رابح وهل عندك شك اخي الخبرة كل شيء
بالتوفيق لجميع تعضاء هذا المنتدلى الرائع
اتمنى مزيدا من المشاركات التي تفيد المبتدئين والمحترفيت
تقبل مروري

Ahmed Abdel Gwad
05-19-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حلكم ان هذا الموضوع جيد جداً
اتمنى ان سوفثنا ويوفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nuclear2010
05-20-2016, 01:08
السلام عليكم جميعا
أن الذين يربحون فى سوق الفوركس هم الحيتان
حبتان السوق لانهم يستطيعون تحريك السوق بحجم كمية الأموال الضخمة الذى يقدمونها ويطرحونها فى السوق
تقبل مرورى

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم
لاطبعا لايمكن
لانة معظم الاحصائيا تقول انه
نسبة 95 من المتداولون خاسرون
ونسبة 5 % فقط هو الرابحون
تعلم حتى تكون من هذة النسبة القليلة الرابحة

zaza0519
05-25-2016, 18:04
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

masr16
05-28-2016, 01:38

dora1
06-11-2016, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-11-2016, 07:31
السلام عليكم اخي الكريم طبعا يوجد الكثير من الرابحين لكونك تسال هذا السؤال فهذا دليل على انك لم تقتنع بان تجارة الفوركس حقيقة
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

hosam1982
06-11-2016, 07:42
السلام عليكم
اخي الكريم للاجابة على سؤالك هذا يجب ان تعرف انه من المستحيل ان يربح الجميع في نفس التوقيت لانةفي اللحظة مثلا التي يبيع فيها احد ويربح يكون هناك طرف مشتري في نفس هذه اللحظة ولكن عنده خسارة او خسارة معلقة

hossam123
06-11-2016, 15:06
هذا المجال مستحيل ان تكون فيه الربح داءما لانه يوجد فيه الخسارة حتى الاشخاص المحترفون يخسرون لذلك هذا المجال ليس فيه الربح فقط ويجب ان تتعلم من اخطاءك

rawan shaban
06-11-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة ارجو الافادة من احد الاعضاء الكرام حيث انني عضو مبتدي ايضا ولا اعلم وبالتوفيق لنا جميعا
تقبل مروري

nasro benz
06-11-2016, 15:36
السلام اخي يربح المتداولون الا اذا احترموا ادارة راس المال الخاص بهم ووضعو ستوبات لصفقاتهم وان يختارو رافعة مالية متناسة مع اموالهم
وفقك الله

nasr39
06-11-2016, 23:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله

SALAMA22
06-11-2016, 23:09
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من adsfsf

medben
06-11-2016, 23:11
لا لأنه معظم الاحصائيات تقول انه نسبة 80% من المتداولون خاسرين
ونسبة 20 % فقط هم الرابحين تعلم حتى تكون من هذة النسبة الرابح :accute:

islam bahnsawi
06-16-2016, 11:56
اخى زى ما فى مكسب لابد من وجود خسارة و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

creatorman1978
06-16-2016, 12:16
منطقيا طبعا لا يجوز ان يربح كل المتداولين فى وقت واحد ... فمن اين سيأتى الاموال التى سوف يربحوها ...
اذن لابد من خاسرون لكى يربح البعض ... والله الموفق

hossam123
06-16-2016, 13:30
هذا المجال مستحيل ان تكون فيه الربح داءما لانه يوجد فيه الخسارة حتى الاشخاص المحترفون يخسرون لذلك هذا المجال ليس فيه الربح فقط ويجب ان تتعلم من اخطاءك

emad1995
06-16-2016, 13:42
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري ...

lebouziramzinio
06-16-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الخسارة اكتر بسبب اخطاء المبتدايين
لو التزمنا بلوت صغير
هننجح

emad1995
06-16-2016, 14:15
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله تقبل مروري..

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لا اظن ذلك اخى الكريم فمن المستحيل ان يكون جميع من فى عالم التداول يربحون فى نفس الوقت وذلك لاختلاف طريقة التفكير واختلاف تحليل السوق من شخص لاخر
تقبل مرورى

الصبر
06-16-2016, 16:42
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

iheb777
06-16-2016, 16:43
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

yousse
06-16-2016, 17:01
هل ايمكياً أيكون هناك رابح في الفريكس وكدلكاً أيكون هونك أكهسر الفوركس يأخي هو عبر عنس ضخم جيد ألان أتتصور هاد السوقكم هو قوي والقي نما أيكيني أن تحدت لك عنه هو أنا سلق يطلب الكتير لكي تفهمه

bahoma310
06-16-2016, 17:56
لكان الفوركس قد توقف من زمان يا اخي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

MahmoudNofal
06-16-2016, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لو كلهم داخلين نفس الصفقة اعتقد انه ماينفعش لازم حد يخسر فى الفوركس و كله هيخسر بس المهم الربح يعدى الخسارة

dhiahh
06-16-2016, 18:30
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من adsfsf

Harmonic
06-16-2016, 19:24
لو التزمنا بلوت صغير
هننجح ونسبة الخسارة تقل ..

bodamj
06-16-2016, 19:52
لا يوجد شىء اسمه رابح فقط فكل شىء فيه خسارة حتى المحترفون بنفسهم يخسرون
الفوركس ليه له كبير فانه مكسب وخسارة فالهم هوا ادارة راس المال وعدم الطمع

DadreamChaser
06-17-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

samy2020
06-17-2016, 14:46
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
طبعا يوجد الكثير من الرابحين لكونك تسال هذا السؤال
فهذا دليل على انك لم تقتنع بان تجارة الفوركس حقيقة
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 16:14
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<23

yansane
06-17-2016, 18:10
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدم تبها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من خلال العمل على التعلم القريب إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haffas
06-17-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

lionardodicaprio940
06-17-2016, 19:05
اكيد لا يوجد طرف واحد كله فائز او طرف كله خاسر فالبعض يربح والبعض الاخر يخسر
وهده هي حلاوة الفوركس
وبالتوفيق.

hossam123
06-17-2016, 20:19
حتراف مش بيجي صدفه ده لل اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه

algoddam
07-29-2016, 08:07
لا يمكن ان يكون الربح على الدوام لابد من الاخفاق في بعض الصفقات وتقل تلك الاخفاقات
كلما تعلمنا وكلما زادت خبرتنا في التداول لكن ان لا تكون خسارة فهذا غير وارد اطلاقا

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 08:31
اخي العزيز لايوجد اي مشروع به ربح بدون خسارة والفوركس مثله كمثل اي مشروع
ولكن ربح عن ربح يفرق وخسارة عن خسارة ايضا تفرق
تقبلو ردي اعزائي الاعضاء

magid01
07-29-2016, 08:45
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته مستحيل ان الجميع يربح في وقت واحد لأنك انت تتكلم عن ملايين المتداولين فالفوركس سوق كبير فيوجد فيه من يربحون و يوجد فيها من يخسرون اما يربحون في وقت واحد او يخسرون في واحد فهذا ميتحيل تقبل مروري

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 11:24
لا يوجد ربح فقط في اي مجال من مجالات الحياة وخاصة المشاريع
فهناك ايضا خسارة ولو كان ربح فقط كنش حد غلب ولا ايه؟
انا اول ما بدات خسرت حوالي 500 دولار بس كان في حساب تجريب
والحمد لله الان احقق ارباح جيدة الى حد ما

aklm14
07-29-2016, 11:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي من يطبق علوم التحليل الفني

من يلم بالجوانب المهمه من اقتصاديات الدول

من يؤمن بالنجاح فيه.

top trader
07-29-2016, 11:36
السلام عليكم سوق الفوركس هو سوق تبادل العملات عندما تبيع عملة معينة يشتريها شخص اخر
وهكذا ولكن اغلب المتاجرين يكونوا من الخاسرين لعوامل كثيرة منها البنوك او الموسسات الكبيرة
التي تعمل علي تغيير السياسية النقدية في السوق

amedz
07-29-2016, 12:59
مفيش كدة ابدا لأن فى خسائر كتيرة فى الفوركس وتقريبا الخاسرين أكبر من الرابحين لأن مجال الفوركس فيه مخاطر كبيرة جدا ولا بد من رابح وخاسر أيضا

zouga91
07-29-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك ربح وخسارة لان الفوركس يبقئ تجارة وتجارة ربح خسارة وشكرا

lion1000
07-29-2016, 13:06
اخواني الاعضاء فيه ربح وخساره ولكن مع فوركس تخسر قسم من المبلغ او المتدول فيه

فوزي
07-29-2016, 13:10
احد الاعضاء بيسال هل ممكن يكون هناك رابح فى عالم الفوركس ولا يوجد خاسر
اخى الكريم كل شى فى الدنيا فية المكسب والخسارة بس انت ممكن تتلاشى الخسارة

michael1
07-29-2016, 13:14
لا اعتقد اخى الكريم ان كل من فى عالم الفوركس او التداول يمكن ان يكونو رابحين فى
وقت واحد هذا لعدة اسباب كثيرة يجب ان يكون هناك خاسر ورابح

SHA3RAWY
07-29-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يصح هذا الكلام يا غالي لان هناك الكثير من الازواج وهناك من يبتاعون
ومن يشترون وهناك مواعيد عديده للاسواق فصعب جدا ان كل المتداولين يكسبوا
تقبل مروري

ziko7
07-29-2016, 13:28
لا يوجد شىء اسمه رابح فقط فكل شىء فيه خسارة حتى المحترفون بنفسهم يخسرون أيضا لكن المهم هو التعلم من الخسارة

forexaly5
07-29-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بطبيعة الحال هنالك خسارة في عالم الفوركس و مستحيل تجد هنالك متداول لم يخسرة أبدا بل نسبة الخسارة تكون جد مرتفعة مقاربة بالربح

akram mohamed obaid
07-29-2016, 13:40
سوق الفوركس فيه الرابح واكيد فيه الخاسر وقد يربح الجميع في ان واحد لامشكله في هذا الامر وتتكبد شركات الوساطه وتتحمل مسؤلياتها الكامله في اعطاء الارباح لجميع المتداولين في تلك اللحظه

facenour
07-29-2016, 13:56
الربح :هو الفهم الجيد والخبرة التعاملية بهذا الشأن والبحث وكثرة الاسئلة اعتقد لاتوجد الخسارة وهذا اكيد
تحياتي

ahmadinho100
07-29-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك استراتجيات قوية يا اخي تصل لربح 90 في المئة يعني في عشر صفقات تخسر واحدة و تربح 9 هاده نتجة جد اجابية و ستغنيك في الفوركس

فوزي
07-29-2016, 15:05
انت تسال عن هل ممكن يكون هناك رابح فى عالم الفوركس ولا يوجد خاسر
اخى الكريم طبعا الاجابة على السوال دة مش سهلة بس الفوركس ممكن تربح وممكن تسخر

masry928
07-29-2016, 19:11
ضارب فى اى وقت شئت مبتعدا عن وقت صدور الاخبار وعن يوم الجمعه وعن يوم الاثنين افتتاح السوق وعن اول الشهر واول السنة واخر الشهر واخر السنه وربنا معاك
ابتعد تماما عن يوم الاحد بليل يوم فتح السوق لانه بيبقى بداية الاسبوع وبيكون نشط جدا

Samirghatas
08-14-2016, 21:51
يا اخى الفوركس موضوع كبير جدا ولا يمكن فى اى يوم من الايام يحدث هذا لان
معظم المتاجرين خاسرين والنسبة الرابحة قليل جدا بالتوفيق لك اخى الكريم

ayoubfc
08-14-2016, 21:56
اخى الفاضل هذا الاستنتاج غير قابل للتحقيق لان هناك ملايين المتداولين على مستوى
العالم ما بين شديدى الخبرة ومبتدئين ومن المستحيل ان تتوحد اتجاهاتهم فى وقت واحد

bakdz
08-14-2016, 21:58
الــســلام عليــكم ورحمــة الله تعــالى بركــاته
لا يا أخي العزيز و السووق مبني على كده مبنيى على أنه يكونن هنالك راابح و هنالك خااسر في نفس الوقت لأن البعض يشتريي و الآآخر يبيع .

mohammed26
08-15-2016, 00:02
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاستنتاج غير قابل للتحقيق
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاستنتاج غير قابل للتحقيق
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

saadelasrg
08-15-2016, 00:08

ابوفؤاد
08-15-2016, 00:09
لو ان السيوق يعمل وفق ما يتم بالفعل لو ان الكل رابح لن يكون هناك خاسر لان من المفترض ان الربح ياتى من تغير السعر ة الى يحتاج لبيع اة شراء العمله لا يهمه السعر بقدر ما يهمه الحصول على العمله و لكن نظر لان الكل يبيع و يشتر ى للربح فقط فالامر مستحيل

ebn masr
08-15-2016, 01:00
المجال التداولى مفتوح امام الجميع سواء بيع او شراء واكيد ربح او خسارة هو مجال مختلف فيه الرابح والخاسر ودة طبيعى

morgan12
10-16-2016, 20:31
طبعاً لا يمكن أن يربح الكل لأن الفوركس تجارة مثل أي تجارة أخرى بها المكسب والخسارة وهناك من يدخل على زوج معين يبيع ومن يدخل على نفس الزوج ويشتري والسعر يذهب في أحد الأتجاهين وبالتالي يكسب البعض ويخسر البعض .

alasfarahmad
10-16-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم لا اتصور إمكانية أن يربح الجميع في وقت واحد، فلا بد من وجود رابح وخاسر في الوقت نفسه، وإذا ما تم تصور الأمر على مستوى شمولي فمن المؤكد أن كل رابح، يوجد إلى جانبه خاسر، أما على مستوى جزئي فقد يكون من الصعوبة بمكان رصد هذه التغيرات، مع الإشارة إلى تجارة العملات واسعة للغاية، وتشمل قوى مالية كبيرة على مستوى العالم، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

بروفسير العرب
10-24-2016, 01:01
بالطبع لا عندما يوجد رابح يجب ان يكون هناك من يقابله
شخص خاسر واذا لم يوجد هذا يعنى ان الشركه هى التى تكون خاسر وهذا صعب

bakup28
10-24-2016, 06:11
لواتعلمنا كويس وقرينا وعرفنا طرق واستراتيجيات
كويسة وناجحةهننجح ونسبة الخسارة تقل

zizoo99
10-24-2016, 06:31
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فمن الناحيه النظريه يمكن لكل المتداولين الربح ولا يوجد خاسر واحد و لكن نظرا لطبيعة الفوركس الشاقة و صعوبة اتقانه فان اكثر من 95% خاسرون

waelmma
10-24-2016, 09:29
:)):(:o مع الاسف اخى الكريم لايوجد من حقق ارباح بطريقة مستمرة ولكن
يجب ان يكون هناك اوقات للخسارة وبارك الله فيك اخى

mahmoud552
03-23-2017, 13:17
اخى الكريم الفوركس مكسب وخسارة لا يوجد شئ فى الدنيا مكسب بس
بدون اى مخاطرة او خسارة واكيد فى ناس دخلة شراء وناس داخلة بيع مش الكل هيكسب

ali gamal
03-23-2017, 14:01
بالتوفيق والارباح للكل
اتمنى لك النجاح دوما

capoeira
03-23-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المكسب و الخسارة هى وجهان لعملة واحدة وهى التداول فى السوق
لذلك فلا يمكن ان لا تحدث الخسارة وهذا امر لا مفر منه

abdallah.2017
03-23-2017, 16:11
يوجد رابحون وفى اامقابل بوجد خاسرون بمعنى ان كل متداول يحلل صفقاته ومنها يمكنك اتخاذ اﻻتجاه الصائب و شكرا ..

ebn masr
03-29-2017, 00:13
بيتهيألى انه من الصعب انه مايكونش هناك خاسرين فبالتاكيد فى خاسرين كثر جدا وانا عن نفسي خسرت قبل كدة كتير ولكتى احمد الله واطلب التوفيق

nour3iny
03-29-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا من الصعب يحصل كده لان كل متدول يعمل بطريقه مختلفه ومستحيل جميع المتدولين يسيرو فى نفس الاتجاه

adamarwan
03-29-2017, 01:07
الخاسر اخى ممكن والربح ممكن
وما بين هدا ودالك المعرف التى لبد من ان تتمكن
من ان تتاخدها لكى تكون لك افضل ادء ممكن فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

ابوعلى
03-29-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت فى اى مجال فى الكسبان والخسران انت بتحسبها االزاى ان كان مكسبك اكبر ولا لا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

mrramy
03-29-2017, 10:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبه وبعد اخى الفاضل لاطبعا الفوركس زية زى اى تجارة فى الدنيا فيها خاسر وفيها رابح ولابد من ان تتقبل الخسارة ايضا

yousee
03-29-2017, 10:53
أخي الفبركس فيه الكتير من الرابحين واكن الرابحين ألدين يوجدون في الفوركس لقد مروا بكتير من المراحل حتى اصبحوا رابحين في هدا المجال أما الخاسر فيضل يشتكي ولايفعل أي مجهود

aboeluosr
03-29-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اى سوق بة مشتريت وبة بائعون فكيف يربح الاتنين لابد
من رابح وخاسر هذة قانون الحياة عامة وليس الفقوركس فقط تقبل تحياتى

shimaa3434
03-29-2017, 11:09
الفوركس مثل أي تجارة في العالم كله مثلما توجد الخسارة فأيضا يوجد الربح ولا يمكن أن تكون رابح على طول أو خاسر على طول لذلك عليك بالصبر واكتساب والخبرة اللازمة للعمل في سوق الفوركس

midobols
03-29-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

---------- Post added at 09:48 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

هل ممكن ان يربح المتداولين فى الفوركس كلهم فى وقت واحد واذا حدث هذا من من يربحون ولهدا لكي تعرف الإجــــابة يجب عليك أن تعرف من هم المشـــــاركين في السوق

yousee
04-01-2017, 14:12
يوجد الكتير من الرابحين في الفوركس هدا شيء مؤكد ولاتوجد فيه الإحتمالية وهئلاء الرابحين قبل أن يصبح رابحين لقد مروا من مرحلة الخسارة

yaseranwer
04-01-2017, 16:34
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

raxid
04-01-2017, 17:56
ليس من الممكن ان يكون في هذا السوق رابح ولا يكون فيه خاسر لان الرابح يربح اموال الخاسر و ليس شيئا اخر و ليس هناك رابح دائم فحتى المحترفون يخسرون و لكن يعوضون الخسارة و ليس كالمبتدئين الدين اذا خسروا خسروا كل ما لديهم

LAIRB
04-01-2017, 17:57
لا يمكن يا اخي الوركس به خسارة و ربح
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة

s@mou
04-01-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ليس هناك رابح او خاسر فقط، الاغلبية كما يقولون هي الخاسرة والنسبة القليلة المتبقية هي الرابحة، لان سوق الفوركس عنيف ويتحرك في اتجاهين بقوةن لذلك يجب نهج استراتيجية معينة معه، وستكون من الرابحين ان شاء الله، لكن لا يمكن ان يكون الرابح فقط بل الخاسر كذلك.

alonsoo
04-01-2017, 18:07
اخى الفاضل اظن أن هذا الامر من المستحيلات بالطبع فى سوق الفوركس لكن ربما يوما ما يكون هناك رابحين 90 % من صفقات والخاسرين 10 %

bakup28
04-01-2017, 19:10
ممكن ان يربح المتداولين فى الفوركس كلهم فى وقت واحد
واذا حدث هذا من من يربحون ولهدا لكي تعرف الإجـابة
يجب عليك أن تعرف من هم المشـــــاركين في السوق

hosam2020
04-01-2017, 19:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى سوق الفوركس الجميع معرض للربح و الخساره
و لكن اخى الفاضل يمكنك ان تتجنب الخساره بقدر الامكان

mid0killer
04-01-2017, 19:20
لا اكييد فى ناس بتخسر مافيش حاجا اسمها مش بتخسر حتي المتداولين الكبار ممكن يقفلو على خسائر عشان وقتها السعر بيبين انو هيستمر فى الانعكاس وبيبدء يدخل معاه ويعوض

capoeira
04-01-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الربح و الخسارة فى الاسواق المالية بشكل عام و سوق العملات بشكل خاص تعتمد فى المقام
الاول على التحليلات الخاصة بالسوق و الاقتصاد لذلك التحليل الاجح يضمن النجاح و التحليل المتواضع و الخاطئ يؤدى الى الخسارة

Mohamed Youssef
04-01-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
الفوركس ملهوش كبير يمكن ان تخسر فى اى وقت
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

أنس أبوعودة
04-01-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
العزيز لا يمكن ابدا االتقاء المحترفون والمبتدئيين في اتجاه واحد فالمحترف له خبرتة والمبتدئ له خبرته هناك تلاقي ربح وخسارة وايضا لا تنسى الشركات والبنوك فهي تلعب دور كبير جدا في الفوركس واتجاه السوق وبتمنالك التوفيق والنجاح وتحياااااتي وتقبل مروري

ayouz
04-01-2017, 21:25
السلام عليكم اخي لايوجد فيالفركس خاصة او جميع الاسواق المالية في التاريخ من لم يخسر لكن هناك من يربح بكثير مما يخسر اخي

mohsen massad 120
04-01-2017, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اجابة سؤالك هذا شبه مستحيل لان الفوركس قائم على المكسب والخسارة
مثال اذا كان متداول يشترى زوج عملة معينة فان المتداول الاخر الذى باع نفس الزوج فى نفس الوقت
فيجب ان يكسب واحد فيهم والاخر يخسر
ارجوا ان اكون وضحت المعلومة

Mr Fathy
04-07-2017, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم لا اعتقد ذلك ابدا يا زعيم لان لازم يكون فى خاسر ورابح فى السوق لازم يكون فى عروض وطلبات والا العملات يبقى ملهاش اى قيمة

fouadd19
04-23-2017, 21:17
لا اظن ذلك اخى الكريم فمن المستحيل ان يكون جميع من فى عالم التداول يربحون فى نفس الوقت وذلك لاختلاف طريقة التفكير واختلاف تحليل السوق من شخص لاخر
تقبل مرورى

مصطفي السيد
04-23-2017, 21:44
طالما وجد الرابح لابد ان يوجد الخاسر فتلك طبيعه التجاره بل هي طبيعه
الحياه نفسها لا احد يكسب علي طول الخط ولا احد يخسر علي طول

tazi larbi
04-24-2017, 00:34
السلام عليكم ليس هناك ناجح على طول الخط او رابح دون خسارة والفوركس تجارة والتجارة ربح وخسارة لكن الاتجر الشاطر المحترم تكاد خسائره لا تعد مقارنة بارباحه هدا هو الاتجر الرابح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
04-24-2017, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله
بالعكس اخي الخاسرون هم اكثر فئة من الرابحون في سوق الفوركس و هذا امر معروف جدا و يمكن ان نرى ذلك

m7med
04-24-2017, 01:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا لا يمكن اخي الكريم يوجد اكثر من 70% من المتداولين في الفوركس خاسرين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
04-24-2017, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد صعب اوي يكون في ناس رابحه فقط لان السوق فيه متداولين من انحاء العالم وكلهم مش لديهم خيره

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:48
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع،
وان شاء الله يستفد به جمع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

skylol
05-04-2017, 00:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي طبعا لا يمكن ان يربحوا في نفس الوقت والا سوف تغلق شركات الفوركس كلها وبالتوفيق للجميع

zouga91
05-04-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس ربح وخسارة لانه تجارة اقول لك ان الخاسرين اكثر من الرابحين لان كل شخصزطريقة تعامله مع النفسية وادرة راس المال

drahmedmagdy
05-04-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اخى الفاضل هذا الاستنتاج غير قابل للتحقيق لان هناك ملايين المتداولين على مستوى العالم ما بين شديدى الخبرة ومبتدئين ومن المستحيل ان تتوحد اتجاهاتهم فى وقت واحد الخسارة اكتر بسبب اخطاء المبتدايي لو التزمنا بلوت صغير واتعلمنا كويس وقرينا وعرفنا طرق واستراتيجيات كويسة وناجحة نونسبة الخسارة تقل تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى واخيرا... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

azzedine
05-04-2017, 02:33
اشكرك على المشاركة اخي طبعا يمكن دالك و يحدت نسبيا عندما ينهدم اقتصاد دولة معينة و اضن انه حدت في احد الحروب القديمة بتوفق للجميع

ahmedmahmoud2017
05-04-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كاذب من يقول لك هذه المعلومات الخاطئة لكن بالطبع الى لو له يد فى البنوك الدولية وهناك تسريبات لكن عير كدة لا طبعا

freetrade
05-04-2017, 05:58
تفكيرك خيالي نوعا ما اظن انه استحالة يربح كل المتداولين ففي الوقت اللي بتشتري فيه انت احدهم يبيع ما لديه من عملة لك وهكذا متداول يخرج من السوق واخر يدخل

zakariacr07
05-04-2017, 16:48
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أنه من المستحيل أن يحدث ذلك أخي الكريم لأن كل تجارة دائما فيها الرابح و الخاسر

hany osman
05-04-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع ونتمنى التوفيق لنا جميعا مع هذا المنتدى الاكثر من رائع الصراحة اعتقد ان من يخسر بمقدار ماخسرة هناك من كسب تلك الخسارة والعكس صحيح لذا عليك ان تحاول وتتعلم لتكون من ضمن من يربحون وتقبل تحياتى اخلى الكريم

Raed_ahmed
05-04-2017, 17:19
اخي الفاضل انصحك نصيحة اخ ، في عالم الفوركس نسبة الخسارة دائما تكون اعلى من نسبة الربح و في عالم الفوركس الكل قد يتعرض للخسارة

fouadar
05-04-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
05-04-2017, 17:53
بما أنك سألت هدا السؤال أضنك لا تفهم الفوركس جيدا لأنه في هدا المجال يوجد الكتير من الرابحين و إدا لم تكون تعرفهم ابحت في الئنترنيت وستفهم ما أقوله لأنه إدا لم تفعل هدا فأنت لن تستطيع أن تفعل أي شيء

Lante
05-04-2017, 21:01
الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة

murad11
05-06-2017, 13:10
يربح المتداولون الا اذا احترموا ادارة راس المال الخاص بهم ووضعو ستوبات لصفقاتهم وان يختارو رافعة مالية متناسة مع اموالهم

yousee
05-06-2017, 15:04
نعم ممكن أن يكون رابح في الفريكس وان لا يكون هناك خاسر إن الفرق بين الرابح و الخاسر في طريقة العمل لأن حتى دلك الخاسر يمكنه أن يصبح محترف إدا أراد دلك ولكن المشكلة الخاسر ببقى متشبيت بطريقته

latraaa
05-06-2017, 15:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العال يالقيم و اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم القيم اخي الكيرم و هدا الأمر ممكن إن شاء الله إن عرفت كيف تستغل ما يوجد في المنتدى من مواضيع

zunebha
05-06-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل لا تدخل بهذا المبديء الى الفوركس .
فانك ان ربحت يوما ستخسر اياما عديدة بالتوفيق.

ebn masr
05-06-2017, 16:14
لا لازم يكون هناك رابح ويكون هناك خاسر لانه اى مجال فى الدنيا بيكون قايم فى الاصل على الربح والخسارة والله يجعلنا من الرابحين دائما

ilyess
05-06-2017, 17:49
هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيمُ {22} هُوَ اللَّهُ الذي لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ السَّلاَمُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ {23} هُوَ اللَّهُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا في السَّمَـوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ العَزِيزُ الحَكِيمُ {24} [سورة الحشر] (تقرأ صباحاً ومساءً)

ladharimohamed
05-06-2017, 17:54
بسم الله الرحمان الرحيم
حسب معرفتي أخي فان السوق دائما يتجه نحو أغلب الصفقات الموجودة فاذا كانت أغلبها شراء فهو يصعد و العكس بالعكس
ومع الشكر أخي الكريم

ramisayed04
05-06-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مسىحيل يكون الكل رابح او خاسر
وايضا مستحيل يظل المتداول رابح بدون خسائر
والعكس
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

سيد2017
05-06-2017, 23:05
على ما اعتقد يا اخى لكى يكون متداول يربح من الفوركس يجب ان تجد متداول اخر يخسر هذا المال لانه بمنتهي البساطة بيع وشراء وممكن ان تحقق ارباح فى معظم الوقت لو انك التزمت باسلوب معين فى التداول

brahim9955
05-06-2017, 23:12
طالما وجد الرابح لابد ان يوجد الخاسر فتلك طبيعه التجاره بل هي طبيعه
الحياه نفسها لا احد يكسب علي طول الخط

ebn masr
05-13-2017, 17:50
لا لازم يكون فى خاسر ورابح ماينفعش انه يكون فى رابح طول الوقت او يكون فى خاسر طول الوقت ودة عرف فى اى مجال تجارة

Khalid123
05-13-2017, 18:02
بسم الله الرحمن الرحيم
ان اظن انه لا يمكن ذلك لأن الاسعار تتحرك حسب العرض والطلب
فاما ان يتفوق العرض او يتفوق الطلب
فأما ان يتفوق الشراء او يتفوق البيع
وهذا هو اساس الفوركس

shimaa3434
05-13-2017, 18:39
صعب أن يكون هناك رابح فقط بدون خاسر فهذه التجارة مثل أية تجارة دائما يوجد من يكسب ويحقق هدفه وهناك من يخسر لكن مع ذلك لابد من المحاولة مرة أخرى وعدم الاستسلام إلى الخسارة.

مصطفي السيد
05-13-2017, 19:28
اعتقد انك تحلم بدنيا مثاليه فلابد من رابح وخاسر
ولا يمكن باي حال خروج الجميع من الفوركس بارباح

ehab soliman
05-13-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... لا يمكن ان يربح الجميع فى نفس الوقت هذا مستحيل فيجب ان يربح المشترى ويخسر البائع او يربح البائع ويخسر المشترى فهى كاى تجارة ولا يوجد تجارة الجميع يربحون بها كما ان هذا عمليا ومنطقيا مستحيل تحقيقه

Tareke
05-13-2017, 19:48
موضوع منسق ومرتب اخي احيك عليه
ومن تقدم لتقدم

Hammad1971
05-13-2017, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم من خلال هذا الموضوع انت كمتداول تعرف بتاكيد انه يوجد خاسرين ورابحين والخاسرين اكثر طبعا لصعف راس مالهم لانه اشوف ان بحر رؤوس الاموال الطائله مثل البنوك والتجار رؤوس اموالهم تدعم تداولهم فيروح الضعاف في رؤوس الاموال من خلال المد والجزر بين شد وجذب والله المستعان وشكرا على طرح الموضوع

moneer
05-13-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لا يمكن ذلك فكل دولار يخسره شخص بائع للدولار يربحه شخص اخر او متداول اخر قام بشراء للدولار .

MomoNafai
05-13-2017, 20:16
الخسارة ضرورية حتى في الحياة و ليس الفوركس فقط لدى يجب تقبل الخسارة اخي الكريم و الربح سوف يكون حليفنا انشاءالله

mostafa1995
05-13-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................... سؤالك غريب يا محترم يعني لو الجميع ربح طب ازاي مش حتصير من 4 ترليون من المبالغ التي تتداول في العالم انت عارف ايه ده يعني
خزينة دول انت بتتكلم

ibrahimsoft
05-13-2017, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذا المجهود ، لا يوجد احد لا يخسر و لكن الاجمالي اخر الشهر ربح الحمد لله ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري .

Samira shabban
05-13-2017, 20:43
الربح والخساره الاتنين موجودين فى الفوركس ولا يوجد اى متداول لم يجرب
الخساره ولم يعرف معناها ولكن ممكن الحد من اسباب الخساره من خلال الابتعاد عن الطمع والتسرع
والالتزام بالاستراتيجيه والصبر ...

tamermosa
05-13-2017, 20:46
مفيش حاجه اسمها مكسب دائم اخي الفاضل ‘ بس ممكن تسيطر علي الخساير لو انت اتعلمت فن ادارة الحساب ‘ تقبل تحياتي

alihassib0
05-13-2017, 21:01
للنجاح في الفوركس عينا بادارة راس المال و الدخول بريش يو 1:2 اقل شيء و استراتيجية ناجحة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

elmister
05-28-2017, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد لا يوجد شخص رابح ومستمر في الربح كذلك لايوجد شخص خاسر ومستمر في الخساره فالسوق مكسب وخساره

cairodevil
05-29-2017, 04:33
من الممكن ان يوجد رابح في الفوركس بشرط التداول بنظام و ايضا
استخدام اوامر وقف الخسارة و اخيرا استخدام الرافعة المالية المناسبة.

waelmma
05-29-2017, 06:15
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والفوركس معروف انه نتيجتين
فقط وهما اما رابح ام خاسر ولايوجد مجال اخر للاختيار وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

rayzigar
05-29-2017, 15:29
تماما يا اخي التجار في الفوركس ممكن لو اتفقوا مثلا على ان يربحوا ككل او يخسروا ككل لا اعرف ماذا سيقع فعلا
كمثال يتفق كل من في الفوركس على امر محدد بهدف وستوب ويتاجر الكل بنفس نوع الامر فاكيد ممكن الكل ينجحوا

nour9697
05-29-2017, 15:41
السلام عليكم اخي يمكن ان يكون ربح دون خسار اذا كان المتداول محترف ب معني انهو يعرف متي يتداول وان يكون ليس مبتداء :)

amir anwar
05-29-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اعتقد اخي انه من الصعب حدوث ذلك لأن سوق الفوركس به الخاسرين و الرابحين و ان كان كلامك صحيحآ فأن الأسواق سوف تتحرك باتجاه واحد بدون تصحيح ولو حتي صغير

big.pharaoh
06-04-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صعب ان كل المتداولين يكسبوا في وقت واحد ولكن لو ده حصل مفيش مشكله لان السوق فيه سيوله عاليه. بس مستحيل كله يكسب لان اكيد في بائعين ومشترين

tahar2015
06-04-2017, 05:40
مستحيل طبعا اخي حتى يربح شخص لازم يكون هناك طريق خاسر ويجب ان تكون كفه اكبر من الثانيه حتى يتحرك السوق
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

hooda
06-28-2017, 04:17
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده. تقبل مروري

number1
06-28-2017, 04:24
لا طبعا سوق الفوركس اكيد في اشخاص رابحين واشخاص خاسرين وجعلنا جميعا نفهم اننا الخساره في سوق الفوركس موجوده ايضا كما يوجد المكسب و علينا ان نتعامل مع المكسب والخساره واحده كامل واحد في سوق الفوركس علينا ان نفهم هذا جيدا و نتعامل مع سوق الفوركس كان مكسب وخساره وليس خساره دائما او مكسب داءم

emadomda
06-28-2017, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
هذا سؤال اعتقد انك تعرف اجابته لا يوجد يا صديقي في هذه الحياه فائز دائما او خاسر دائما لا بد وان يتواجد الاثنين هذه هي سنة الحياة ما بالك بالفوركس عالم المكاسب والخسائر

elhosene
06-28-2017, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا اعتقد اخي ولكن يختلف بين كل متداول واخر بطريقة الزمانية التي يتم التداول عليها مثل الشهور والاسابيع واليومي والساعات والنص ساعة وهكذا

kkk
06-28-2017, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد هذا الاستنتاج غير قابل للتحقيق لان هناك ملايين المتداولين على مستوى العالم ما بين شديدى الخبرة ومبتدئين

Ahmed Khater
06-28-2017, 22:13
سلام الله عليكم
نئظريا يمكن ولكن هذا يعنى انهم ايضا سيخسرون كلهم مع بعض, اما عمليا فهذا لا يوجد لان عند ارتقاع السعر للمطلوب احدهم يبيع للشارى الجديد

Lord_2009
06-28-2017, 22:18
لا أعتقد ان هذا النظرية قابلة للتحقيق لان عالم الفوركس مهما بلغ التاجر او المتداول من خبرة و استراتجية ممتازة الا انه دائما ما يكون لديه هامش من الخسارة و لا يمكن ان يحقق ربحا صافيا دائما 100%

hussien_naguib
06-28-2017, 22:55
الارهاب للبيت شنو تسوي عالم الفوركس فبالتاكيد لابد ان يكون هناك يا عم الخاسرين لكني اجد في اول تعليق على هذا الموضوع تعليق جدا رهيب مالها اي فايده ولكن مبتذل قليلا لانه يصلح على اي موضوع

A.mustafa
06-28-2017, 23:35
اخي الفبركس فيه الكتير من الرابحين واكن الرابحين ألدين يوجدون في الفوركس لقد مروا بكتير من المراحل
حتى اصبحوا رابحين في هدا المجال أما الخاسر فيضل يشتكي ولايفعل أي مجهود

zezo3
06-29-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... بالطببع هذا لايمكن بأى حال من الاحوال لازم يوجد هناك خاسرون طالما انه هناك ناس بتكسب يبقى اكيد هيبقى فى خسائر اتمنى لك التوفيق فى تداولاتك .

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم لا مستحيل ده المحتراف بيخسر يجب عليك التعليم جيدا وب التوفيق اخي الكريم وشكرا علي هذا الموضع الرائع شكرا تحياتي