PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - سنوي

nano
05-13-2016, 00:27
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

never1
05-14-2016, 12:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
05-14-2016, 13:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

zaza0519
05-14-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

latraaa
05-14-2016, 13:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتويق لك و للجميع إن شاء الله

sob81
05-14-2016, 13:51
مؤشر اسعار المنتجين سنوي اخى يوجد الكثير من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى تؤثر على حركة السعر بطريقة
كبيرة ومنها مؤشر اسعار المنتجين

nano
05-14-2016, 19:49
شكرا لك
./././...........

saleh05
05-14-2016, 22:20
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ma2250
05-14-2016, 22:40
هناك العديد من المؤشرات الاقتصاديه اللتي تؤثر علي حركه السوق
من اهم هذه المؤشرات مؤشر اسعار المنتجين

never
05-15-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-17-2016, 08:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-17-2016 at 06:31 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 02:38 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

الاصيل
05-17-2016, 08:33
كثير من المؤشرات لها تاثير كبير على الفوركس
منها ما هو تاثيره قوى جدا ك الوظائف فى القطاع غير الزراعى والذى يعتبره الجميع ملك الفوركس وصاحب اكبر تاثير فى الحركه
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

alasfarahmad
05-17-2016, 08:35
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المعلومة القيمة والهامة، بالفعل إن العمل على تطوير وسائل قياس الأسعار خلال فترات زمنية معينة من شأنه أن يرصد حركة الاقتصاد الوطني في دولة معينة، ويخاصة إذا كانت فيها مجموعة من التغيرات الاقتصادية والاجتماعية التي تجعل الرؤية غير واضحة المعالم للواقع الاقتصادي في الدولة، ومن شأن المقاييس أن تساعد في توضيح صورة التغير واتجاهاته، مشكور على ملاحظتك، ونتمنى لك التوفيق.

ahmedahmed1
05-24-2016, 23:05
وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب والارباح للجميع باذن الله والبعد عن الخسائر وحماية راس المال وشكرا

never1
05-25-2016, 12:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

slimane1
06-11-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 19:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

antr
06-11-2016, 20:05
بالفعل هو من المؤشرات السنوية وله تاثير ايضا كبير جدا فى السوق وهو ينتظره صنااع السوق والمضاربين فى موعده لاستغلال حركة السوق بعد صدوره

islam bahnsawi
06-11-2016, 23:54
موشر اسعار المنتجين من المؤشرات المهمة و الشكر الخالص للاخ الكريم صاحب هذا الموضوع السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:32
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ayoub2000
06-12-2016, 20:39
مشكور اخي العزيز على الفكرة المفيدة .
و اتمنى للكل التوفيق و انشاء الله نحقق جميعنا ارباح مهم في الفوركس لكن يبقى الصبر مفتاح النجاح لدلك اطلب من اي واحد الصبر حتى يصل الى مبتغاه.

mohammadd
06-18-2016, 12:41
كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس تحيااااتي

hs123
06-18-2016, 12:44
هلا
يعتبر مؤشر اسعاؤ المنتجين من المؤشرات الهامة التى تتاثر بها العملات والاسواق العالمية ومتابعتها تحقق نتئج جيدة

شكرا

hmadaaa
06-19-2016, 10:05
كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس تحيااااتي

mohammadd
06-20-2016, 11:51

ghost.mastar
06-21-2016, 01:19
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس

miralmoka
06-21-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مؤشر المنتجين هو مؤشر بيصدر بشكل سنوى ومن اهم
المؤشرات التى يجب متابعتها بشكل كبير ولابد من قرائتها وفهم مدى تاثيرها على حركه سوق الفوركس

NAbIL33
06-21-2016, 02:07
شكراً على هدة الموضوع المفيد لقد استفدت منه كتراً شكراً لكل أعضاء المنتدى
تقبل مروري وجزاكم الله خيراً

analyst
06-21-2016, 02:21
مشكور اخي الكريم على ذكرك لهذا المؤشر الخاص بالاسعار المنتجيين لكن فقط اخي الكريم اظن ان انه كان عليك ذكر البلد المعني بهذا المؤشر حتى نعرف كيف نتعامل مع العملة الخاصة بهذا المؤشر

متداول خسران
06-21-2016, 03:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص مؤشر اسعار المنتجين
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohammadd
06-22-2016, 10:12

hossam123
06-22-2016, 19:46
على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل

othmane azer
06-23-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

masr16
07-02-2016, 15:12

freetrade
07-02-2016, 15:14
شئ جميل اننا نلاقي اعضاء مهتمين بالتحليل الاساسي وشرح مصطلحاته للمبتدئين
نتمني تنشيط مثل تلك المواضيع بصورة اكبر من خبراء التحليل الاساسي

شبه منحرف
07-02-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر اسعار المنتجين الذى يصدر سنويا يعتبر من اهم الموشرات الاقتصاديه التى يمكن من خلالها بناء وجهة نظر كامله عن اتجاه السوق فى هذه السنه

MahmoudNofal
07-02-2016, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من المؤشرات المهمة جدا و يجب متابعتها دائما لان لها تاثير كبير فى اتجاه السعر

beast4ever
07-02-2016, 15:43
الف شكرا اخي الغالي على هذا المعلومات
الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

rehaiem107
07-02-2016, 16:15
مرحبا اخي الكريم
أشكرك جزيلا على هدا التعريف المميز والشرح الوافي فعلا لقد استفدنا كثيرا
تحياتي لك ولجميع الأعضاء

bahoma310
07-02-2016, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وي يتم استعماله لحساب نسبة التضخم ايضا و هو مهم للسعر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

bakup28
07-02-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا
و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد
شرح الموضوع باستفاضة

magdy mahmud
07-02-2016, 17:56
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

طبعا اخي مؤشر اسعار المنتجين الصيني الصادر عن National Bureau of Statistics of China مهم جدا علي الاقتصادالصيني ولكن ليس مهم او مفيد علينا في مجال الفوركس لان العملة الصينية ليس موجودة علي الفوركس والله اعلم

adamarwan
07-02-2016, 17:59
فى العديد من المؤشات اخى الغالى التى لبد من ان تهتم بها وان تترعف عليها
لكى تتمكمن من ان تحدد العديد من الناقظ التى فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

berserkern
07-02-2016, 18:45
في التحليل الاساسي من المهم جدا الالمام بهذه المؤشرات المتعلقة بالهملات الاهم في بلدانها حيث انها تؤثر بشكل فوري على سعر العملة و قد يستمر ذلك لساعات بل و ايام ، الصين هي من اهم البلدان في الاقتصاد العالمي و اي خبر متعلق بها يصعب ان يمر مرور الكرام

محمد صلاح
07-02-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \

مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع واكيد طبعا التحليل الاساسى لا غنى عنه وعارفين ان الاخبار بتاثر تاثيرا كبيرا على السعر

engmohamed
07-02-2016, 19:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز شكرا على الشرح الرائع و الجميل
و ننتظر منك المزيد من الاضافات لتعم الفائده و مزيد من الربح و البعد عن الخساره
مشكووووووووور و ننتظر المزيد و المزيد عنمؤشر أسعار المنتجين - سنوي
و كل عام و انت بخير عيد فطر مبارك
:tie::tie::bravo::woo::woo:

Forex-eg
03-25-2017, 12:16
مؤشر اسعار المنتجين الينوى للاحصائيات الوطنية يسجل اعلى قرائات ايجابية فى تاريخه واتمنى ان يظل قزى كذالك شكرا على المقالة

Mr Fathy
03-25-2017, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك يبقى كدا القراية العالية للخبر تخلى السعر يرتفع بتاع العملة وطبعا كدا بالعكس صح كدا يا زعيم ؟

smartawi
03-27-2017, 15:54
صراحة يا اخي لا افهم في الاخبار الاقتصادية كثيرا انما ارى الاخبار القوية واتعرف عليها من لونها
في موقع فوركس فاكتوري الاخبار القوية جدا تلاقيها اللون الاحمر بالتالي اتفادى التداول في اوقات صدورها

michael1
03-27-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى العضو الغالى
انا فعلا تعلمت من موضوعك الكثير من التعريفات على الفوركس
ونرجو منك قريبا المزيد طبعا من ذلك

ebn masr
04-10-2017, 18:53
فى الواقع والحقيقة نقدر نقول انه اسعار المنتجين يلتزم به المنتجين كالتزام منهم بالسعر علشان كدة لازم انه العاملين يقومون باتخاذ كافة التدابير اللازمة لذلك الموضوع

zakija
06-13-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

hooda
06-24-2017, 15:22
هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Elkorchi
06-24-2017, 18:04

shr
06-24-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...موشر موثر فلاسعار لهذه العمله ويمكن ان يكون عامل مهم جدا لتحريك الاسعار...وشكرا

m7med
06-24-2017, 21:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sonson
06-26-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن مؤشر اسعار المنتجين وهو من الاخبار الاقتصاديه الممتازه في العمل عليها

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله
نحن على موعد مع شهر سبعة يوليوز و نلاحط ايه التغييرات الي ممكن ان تقع في سق العملات و الحركة

emadomda
06-27-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
يا خي الكريم ما الفائده من هذه المواضيع انت تجعلني اضيع وقتي في موضوع لا فائده منه اصلا وكل هذا من اجل البونص فقط