PDA

View Full Version : الانتاج الصناعي - شهري

nano
05-13-2016, 00:30
مؤشرالإنتاج الصناعي الصادر عن مكتب الاحصاء الاتحادي يقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لليورو ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

مصطفى حمدان
05-14-2016, 12:21
مؤشر الانتاج الصناعى الشهرى هو مثل المؤشر السنوى ولكنه يقيس الناتج الصناعى للبلد على مدار الشهر ويقيم مدى تقدم او تاخر الناتج الصناعى مما يتيح للمتداول تحديد اتجاه حركة السوق فى الفترة القادمة

latraaa
05-14-2016, 12:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

never
05-15-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nadin22
05-15-2016, 14:16
الانتاج الصناعى من الاخبار اللى صدورها بياثر على سعر العمله
بحيث لو كان عالى هيكون ايجابى للعمله ويؤدى الى صعودها ولو كان منخفض بيعطى نتيجه سلبيه وهبوط للعمله

جمال صادق
05-15-2016, 16:12
اعتقد ان فكرة العلم فى السوق تكون مبنية على ان هناك الكثير من الاخبار القوية التى من الممكن ان تؤثر بقوة فى تحركات السوق لا يمكن تعلم التداول مع تجاهلها

doaa sary
05-15-2016, 19:53
مشكور ع الخبر
والتقرير
وطبعا مش كل الاخبار الاقتصادية مؤثرة الخبردة ضعيف جدا مش بيحرك الشارت
فى اخبار ضعيفه
بالتوفيق للكل

seifhd
05-21-2016, 12:24
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم
تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري ,
تحتاج لوقت وتدريب ومال لتحقق ربح مثل اي مشروع أخر
فاذا قررت أن تخاطر بنسبه كبيره من رأس مالك فلا أنصحك من الأساس بالتداول
خذ مالك واذهب به الي أقرب صالة قمار فالفوركس ليس للمقامرين

hamada alex
05-24-2016, 16:13
مشكور ع الخبر
والتقرير
وطبعا مش كل الاخبار الاقتصادية مؤثرة الخبردة ضعيف جدا مش بيحرك الشارت
فى اخبار ضعيفه

messaoud43
05-27-2016, 18:22
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

abdomj
05-27-2016, 18:31
انا حتى الان لم افهم الانتاج الصناعى الشهرى هذا اخى الكريم
ولا اعرف فى اى استخدام يستخدم ولماذا ارجو منك توضيح اخى وشكرا

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 14:36
لو فرضنا أنك أردت أن تراقب سعر الجنية الاسترليني مقابل الدولار على أساس كل ساعة
هنا أن تعلم كم كان سعر الجنية عند بداية الساعة السابقة وعند نهايتها أي سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لهذة الساعة وكذلك
تريد أن تعلم كم هو أعلى سعر وكم هو أدنى سعر وصل إلية الجنية في الساعة السابقة وهما أعلى سعر وأدنى سعر وهذة هي
الأمور التي يهمك أن تعلمها في الساعة السابقة والساعة التي قبلها والتي قبلها لعدة ساعات سابقة .

harimeche
05-29-2016, 15:53
مؤشرالإنتاج الصناعي الصادر عن مكتب الاحصاء الاتحادي يقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لليورو ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

----

الســـــلام عليكم ورحمة الله

بـــارك الله فيك اخي نانو وتسلم على الطرح

المفيد وعلى المعلومات الجميلة حول مؤشر الإنتاج الصنـــاعي

الخاص بدولة ألمـــانيــــا

مع التحية وبالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 04:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

masr16
06-04-2016, 04:56
مؤشر الانتاج الصناعى الشهرى هو مثل المؤشر السنوى ولكنه يقيس الناتج الصناعى للبلد على مدار الشهر ويقيم مدى تقدم او تاخر الناتج الصناعى مما يتيح للمتداول تحديد اتجاه حركة السوق فى الفترة القادمة

SALAMA22
06-04-2016, 04:57
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من jhjhtdfd

zakija
05-30-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

zunebha
05-30-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الاقتصاد الالماني يعد اقوى بين الدول العوروبية.
بارك الله فيك على هذا الطرح بالتوفيق.

zarour soufyane
05-30-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء
بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم على ما اعتقد ان هذا المؤشر الشهري لايوجد فيه فرق بالمؤشر الثانوي والله الموفق والمستعان لك وللجميع برجاء تقبل المرور على مواضيعك المميزه

Mohamed Youssef
05-31-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي هذا المنشور اخي الكريم
لقد افادني موضوعك كثيرا اخي الكريم واتمني ان يفيد المتداولين
يارب توفقك في التداول وتربح اخي الكريم

ahmadfool
05-31-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
التحليل الفنى الشموع اليابانية خطوط الترند نقاط الدعم والمقاومة المؤشرات نسب فيبوناتشى نظرية pft نماذج التشارت الفجوات ,تقبل مروري

Abu_Yassin
05-31-2017, 21:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مؤشر الأنتاج الصناعى الصادر عن دولة ألمانيا من الأخبار الهامة جدا وأرتفاع القرأة بتعطى قوة لليورو

nour3iny
05-31-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع فى الكثير من المؤاشرات الاقتصاديه منهم المؤثر بقوه على السوق ومنها اللى تاثيره ضعيف تقبل مرورى

moha-star
05-31-2017, 23:59
*السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته*

مشكوور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله بالمنتدى

تقبل مروري

tahar2015
06-02-2017, 22:47
مشكور اخي لاكن لو ارفقت امثله على الشارت كان يكون احسن
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

nore
06-02-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ان الاخبار تؤثر علي قوه السوق وتقبل مروري اخي الكريم

amir anwar
06-02-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متشكر أخي علي خبر مؤشر الانتاج الصناعي لكن اعتقد انه ليس بقوي مقارنة بالنسبة للأخبار الأخري

Abdouemad
06-03-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على الموضوع الجيد هذا
وتجارة العملات ليست مقامرة وانما هي تجارة عاية جدا مثل اي تجارة دولية او داخلية

hooda
06-30-2017, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم
يقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية. تقبل مروري