PDA

View Full Version : الانتاج الصناعي - سنوي

nano
05-13-2016, 00:31
الإنتاج الصناعي الصادر عن الوزارة الاتحادية للاقتصاد والتكنولوجيا، ويقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لليورو، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

مصطفى حمدان
05-14-2016, 12:18
من المؤشرات الاقتصادية مؤشر الانتاج الصناعى السنوى وهو مؤشر يوضح للمتداولين مقدار الناتج الصناعى على مدار العام ومدى قوته او ضعفه بالنسبة للسنوات السابقة والمتوقع منه فى السنة القادمة ومدى تاثيره على عملة البلد المعنية

latraaa
05-14-2016, 12:30
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من المعلومات القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

never1
05-15-2016, 23:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:35 AM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohcine amari
05-16-2016, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرا استادي للنشرك اهم الاخبار للفوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

never1
05-17-2016, 16:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added 05-17-2016 at 02:12 PM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 07:17 PM ----------

beast4ever
05-17-2016, 16:14
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 22:38
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحها تفوق ال 70% -

masr16
05-28-2016, 18:23
من المؤشرات الاقتصادية مؤشر الانتاج الصناعى السنوى وهو مؤشر يوضح للمتداولين مقدار الناتج الصناعى على مدار العام ومدى قوته او ضعفه بالنسبة للسنوات السابقة والمتوقع منه فى السنة القادمة ومدى تاثيره على عملة البلد المعنية

عرآقي
05-29-2016, 15:00

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 03:52 AM ----------

masr16
05-30-2016, 23:15

saleh05
05-30-2016, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

raedreda
05-30-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

abdomj
05-31-2016, 00:30
الانتاج الصناعىى هذا من اهم الانتاجات الذى ممكن ان تقابلها فى حياتك
ويكون صادر عن وزارة الاتحاديه عن وزارة التكنلوجيه والمعلومات

aminetns
05-31-2016, 01:21
مؤشر الانتاج الصناعي مهم جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bobo43
05-31-2016, 01:38
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

عرآقي
05-31-2016, 20:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من المعلومات القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى

never
06-03-2016, 05:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Bassem Hassani
06-03-2016, 08:13
الإنتاج الصناعة من أهم المؤشرات اللإقصادية المؤثرة على قيمة العملات وخاصة العملات الرئيسية مثل الدولار
واليورو والإسترلينى والين .. فهو يملك علاقة طردية مع قيمة العملة

latraaa
06-03-2016, 10:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائد الطيبة إ نشاء الله يا أخي الكريم

bobo43
06-04-2016, 01:30
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

haitham mostafa agwa
06-04-2016, 02:23
نعم اخى وهى من المتاجرات التى اما ان ترفعك الى اعلى او تنزل بك الى الاسفل
وتمرجن لك حسابك وانا اريد منك معرفة ما هى الاخبار تلك التى تتحدث عنها وهم
الستة اخبار التى تحمل احتمال نجاح اعلى من 70% وكيف اقراها فى الاجندة الاقتصادية

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحها تفوق ال 70% -

نعم اخى وهو نوع من المتاجرات على الاخبار و التى اما ان ترفعك الى اعلى او تنزل بك الى الاسفل
وتقضى على الحساب وانا اريد منك معرفة ما هى
الستة اخبار التى تحمل احتمال نجاح اعلى من 70% وكيف اقراها فى الاجندة الاقتصادية

ashmawey
05-26-2017, 18:09
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي , ولكن يتعمد ذلك على قوة المؤشر ايضا

Hamza El36
05-26-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه كلما ارتفع هذا الإنتاج إلا وارتفع الإقتصاد الوطني..........
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

nour3iny
05-26-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر الانتاج الصناعى يعد من المؤاشرات الاقتصاديه المؤثره بسوق الفوركس تقبل مرورى

KARIM2017
05-26-2017, 19:08
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي منشورك الرائع لاذي يفيدنا ونتمني دائما مشاركات
فعاله ذات اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء

antr
05-26-2017, 19:39
شوف اخى هو الاناج الصناعى فى كله دولة له التتاثير القوى من حيث كون ان هناك الكثير من الاخبار الى من الممكن ان تؤثر الى حد كبير على السوق

Mahaahmed
09-09-2017, 20:58
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن الانتاج الصناعي
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

ehabbob
09-09-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن خبر الإنتاج الصناعي الالمانى واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

omar2017
09-10-2017, 00:19
يعتبر الاتاج الصاعي داخل دولة المالنيا م اقوي الموثرات على عملة الاتحاد الاوروبي وهي عملة اليورو الذي يتاثر دائما باي اخبار داخل الاتحاد الاوروبي بشكل عام تقبل تحياتي واتمني المزيد من طرق التداول السليمة داخل الفوركس

zam_bozo
09-11-2017, 11:56
بالفعل المؤشر الاقتصادي المسمى بالإنتاج الصناعي يصدر عن الوزارة الاتحادية للاقتصاد والتكنولوجيا،
ويقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع فاذا جاءت قراءته عالية كان ذلك إيجابيا لليورو، والعكس بالعكس

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:18
بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، دائما أبارك مفيدة
سأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

magic10
10-31-2017, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر اقتصادى مؤثر ومهم جداً ويجب الأنتباه له وعدم التداول وقت ذلك الخبر لأن السعر يقفز كثيراً عند صدور نتيجة الخبر

amine saddiki
11-04-2017, 01:32
الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amrelkomy
10-14-2019, 01:08