PDA

View Full Version : الحساب الجاري

nano
05-13-2016, 00:33
الحساب الجاري يصدر عن Statistiches Bundesamt Deutschland هو تدفق صافي المعاملات الجارية، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة من وإلى الدولة . يشير فائض الحساب الجاري الى أن تدفق رؤوس الأموال إلى الدولة يتجاوز حجم خروجها. وينظر الى القراءة الجيدة بأنها إيجابية للعملة المحلية، في حين ينظر إلى القراءة المنخفضة بالسلبية.

ahmed2521983
05-13-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يا غالى على المعلومات القيمة والطرح البسيط فى توضيح الحساب الجارى
تقبل مرورى

ميد
05-13-2016, 20:58
الحساب الجاري يصدر عن Statistiches Bundesamt Deutschland هو تدفق صافي المعاملات الجارية، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة من وإلى الدولة . يشير فائض الحساب الجاري الى أن تدفق رؤوس الأموال إلى الدولة يتجاوز حجم خروجها. وينظر الى القراءة الجيدة بأنها إيجابية للعملة المحلية، في حين ينظر إلى القراءة المنخفضة بالسلبية.

انا مش فاهم الحساب الجارى اللى بيكون زى اللى في البنوك والبريد وكده ولاالحساب التجارى اوميزان التجاره حاجه خاصه باقتصادات الدول
الميزان التجارى وميزان المدفوعات أسماء متقاربه لكن اكيد المعانى تختلف

latraaa
05-13-2016, 21:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن تقوم في المستقبل بالعمل على التنويع فيها و العمل على هدا الأمر من خلال العمل على التعلم

drissou45
05-13-2016, 21:34
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
شرح جد رائع لهدا المصطلح بارك الله فيك اخي وشكرا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

مصطفى حمدان
05-14-2016, 12:15
من المعروف للبعض ان الحساب الجارى هو احد انواع الحسابات المتاحة للعملاء فى البنوك ولكن بالنسبة لسوق الفوركس فهو مصطلح اقتصادى يتيح لنا معرفة مدى تدفق المعاملات لذا يجب ان نبحث ونتعلم من اى معلومة مطروحة

nadin22
05-14-2016, 12:46
البعض اختلط عليه الامر بين الحساب الجارى الفردى فى البنوك وبين اللى تقصده فى البوست
المقصود فى البوست هو شرح لاحد البيانات الاقتصاديه اللى تصدر عن الدوله

latraaa
05-14-2016, 12:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله يا أخي الكريم، نراك قريبا إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله يا اخي الكريم

bakup28
05-14-2016, 13:40
المعروف للبعض ان الحساب الجارى هو احد انواع الحسابات المتاحة
للعملاء فى البنوك ولكن بالنسبة لسوق الفوركس فهو مصطلح اقتصادى
يتيح لنا معرفة مدى تدفق المعاملات
لذا يجب ان نبحث ونتعلم من اى معلومة مطروحة
شرح جدا رائع بارك الله فيك.

latraaa
05-14-2016, 13:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعولمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية غن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم، نراك قريبا ن شاء الله

sob81
05-14-2016, 13:54
الحساب الجاري من المؤشرات الاقتصادية لاى دولة وايجابية هذا الحساب يعتبر مفيد للعملة وقراءءة سالبة لهذا
الحساب يكون سلبي على العملىة

mohcine amari
05-14-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
المعلومات المقدة رائعة شكرا لك اخي
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

harimeche
05-14-2016, 14:38
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بــــــــــارك الله فيك اخــــــي على العلومات القيمة

في مـــــا يخص الحســـــاب الجــــاري

مع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-14-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-15-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-21-2016, 12:40
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

skylol
05-09-2017, 00:54

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له اثر قوي على سوق الفوركس لذلك على الجميع الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعاملات الجارية بالطبع يجب ان تكون على وعي كامل فى الوصول والتعامل بها بالطبع تحياتي لك

Mr Fathy
05-09-2017, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب الجارى خبر زى اى خبر اقتصادي فى سوق الفوركس لازم نتابعه اول باول عشان نتابع الاسعار وتحركها وقت دخول الصفقات

nour3iny
05-09-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع والطرح المفيد من الحساب الجارى وما ينتج عنه تقبل مرورى

Abu_Yassin
05-09-2017, 20:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيبل أكيد طبعا الحساب الجارى من الالأخبار الهامة جدا بمجال الفوركس وأرتفاع قرأة المؤشر بيعطى قوة للعملة صاحبة المؤشر والعكس صحيح وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

mido elshabrawy
05-09-2017, 21:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور علي مووعك الحساب الجاري
و علي شرحك المبسط و المفصل و السهل عن ما هو الحساب الجاري
و لكن كنت اتمني ان يكون الحموضوع يخص التداول فب الفوركسو استراتيجيات التجاول بصفه اخص من ذلك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
05-10-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز شرح جيد وانا عن نفسي استفدت منه وسوف اقوم بدراسة هذا الموضوع جيدا.تقبل مروري

doaa sary
05-10-2017, 17:44
معروف الحساب الاستاندرد هو الحساب السائد ف المعاملات
بالتوفيق والارباح للجمييع
ومشكور ع المعلومات القيمة
بانتظار جديدك دائما

latraaa
05-10-2017, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و ارى أنه لابد من العمل على التعلم اخي الكريم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إن اء الله من معلواتراقية و قيمة و مفيدة إ نشاء الله، بالتفويق لك

michael1
05-10-2017, 19:33
صديقى الغالى فى المنتدى انا اعتقد
ان من الممكن ان يصبح الحسابات
الجارية فى التداول على الفوركس وشكرا

americanaguid
05-11-2017, 14:58
شكرا جزيلا على الطرح و على المعولمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية غن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميعا واتمنى من الاعضاء المحترمين الاستمرارية

Mazek
05-26-2017, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم اخي العزيز معلومات جيدة و قيمة ولكن لا تفيد شي في مجال الفوركس ارجو منكم طرح ما يفيدنا في سوق الفوركس.

Rozeta
05-28-2017, 00:58
تسلم اخي علي هذه المعلومات القيمة والمفيدة واتمني طرح المزيد من المعلومات القيمه مثل هذهدوما

hooda
07-10-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يشير فائض الحساب الجاري الى أن تدفق رؤوس الأموال إلى الدولة يتجاوز حجم خروجها. وينظر الى القراءة الجيدة بأنها إيجابية للعملة المحلية، بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

Mhd nour
07-10-2017, 13:44
تحياتي اخي الكريم أكيد طبعا الحساب الجارى من الالأخبار الهامة جدا بمجال الفوركس وأرتفاع قرأة المؤشر بيعطى قوة للعملة صاحبة المؤشر والعكس صحيح وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

KARIM2017
07-10-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الارائعه
التى تفيدنا كثيار في التداول

sonson
07-12-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام جدا عن الحساب التجاري والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام

محمد حافظ 120
07-12-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكور اخي علي توضيحك لمفهوم الحساب الجاري وانا اعتقد انه من اهم المصطلحات... وعلي الجميع معرفته...بالتوفيق لك وللجميع