PDA

View Full Version : الميزان التجاري

nano
05-13-2016, 00:34
الميزان التجاري الصادرة عن مكتب الاحصاء الاتحادي Statistisches Bundesamt Deutschland في المانيا يصدر توازن بين الصادرات والواردات من اجمالي البضائع والخدمات. قيمة موجبة يظهر فائضا تجاريا ، في حين أن قيمة سالبة يظهر العجز التجاري. وهو الحدث الذي يولد بعض التذبذب لليورو. إذا رأيت الطلب المطرد في مقابل الصادرات الألمانية ، من شأنه أن يتحول إلى نمو إيجابية في الميزان التجاري ، وأنه ينبغي أن يكون إيجابيا لليورو.

ahmed2521983
05-13-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً جزيلاً اخى الكريم على الموضوع الرائع والمعلومة القيمة فى توضيح الميزان التجاري
تقبل مرورى

مصطفى حمدان
05-14-2016, 12:11
مشكور اخى الفاضل على هذا التعريف واتمنى ان نستفيد منه جميعا خاصة ان الميزان التجارى يعتبر احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تعطى تاثير واضح على حركة السوق لذا ينبغى ان نتابعه بكل دقة

latraaa
05-14-2016, 12:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never1
05-15-2016, 11:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-21-2016, 13:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sob81
05-21-2016, 13:41
الميزان التجارى من المؤشرات الاقتصادية الهامة لكل دولة وعند الاعلان عن هذا المؤشر يحدث تذبذب فى السوق
ويجب عدم المتاجرة فى ذلك الوقت

nassim126
05-24-2016, 04:14
ااسلام عليكم اخي بالفعل انا استفدت من مواضيعك في هده الاخبار الاقتصادية والمؤشرات وهدا الميزان التجاري اظنه ادا كان ايجابي سيساهم في ارتفاع اليورو اظن

messaoud43
05-24-2016, 12:11
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

taha elmahamdy
05-24-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى على هذا الموضوع الميزان التجارى من المؤشرات المهمة لكل دولة وعند اصدار هذا يكون المتاجرة سيئة فى هذا الوقت

esraa33
05-24-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم اهم الاشياء المؤثره بشكل كبير فى حركه سوق الفوركس هى الاخبااار
اى اخبار اقتصاديه او حتى شياسيه بيكون ليها اثر على حركه سوق الفوركس على اى متداول انه يكون عنده
مقدره بشكل ما على قراءه هذه الاخبار بشكل جيد

never
05-24-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
05-25-2016, 19:00
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-25-2016, 19:53
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أشكرك أخــــي على الموضوع وعلى هده المعلومات

في مــــــا يتعلق بالميزان التجـــــاري

مع التحية وبالتوفيق

ramzi77
05-25-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

slimane1
06-11-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islam bahnsawi
06-12-2016, 05:20
هذا الميزان مفيد جدا للتوقعات و نرجو اكثر و لكم خالص الشكرو نتمنى ان يكون هناك اهتمامات اكثرول فى هذا المجال السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

mohammadd
06-18-2016, 11:32
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكراا

ebnmasr
06-18-2016, 12:55
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<200

رشا محمد الهوارى
06-18-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

hmadaaa
06-19-2016, 08:55
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكراا

kaka25
06-19-2016, 21:23
مشكور اخى الفاضل على هذا التعريف واتمنى ان نستفيد منه جميعا خاصة ان الميزان التجارى يعتبر احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تعطى تاثير واضح على حركة السوق لذا ينبغى ان نتابعه بكل دقة

medizem
06-20-2016, 01:27
مشكور اخى الفاضل على هذا التعريف واتمنى ان نستفيد منه جميعا خاصة ان الميزان التجارى :)
يعتبر احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تعطى تاثير واضح على حركة السوق لذا ينبغى ان نتابعه بكل دقة !!

ghost.mastar
06-20-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التعريف واتمنى ان نستفيد منه جميعا خاصة ان الميزان التجارى يعتبر احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تعطى تاثير واضح على حركة السوق لذا ينبغى ان نتابعه بكل دقة

VPN NEW
06-20-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الغالي علي المعلومات
اكبر قسم في ميزانية الدولة , وهوا لفرق بين ما تستلمه الدولة من نقود
نتيجة تصديرها للبضائع والخدمات من جهة و ما تدفعه الدولة من نقود لقاء ما تستورده
من بضائع وخدمات في الجهة الأخرى في فترة زمنية معينة. إنّ الميزان
التجاري منفصلُ عن ميزانِ تجارةِ السلعِ الملموسةِ وميزانِ الخدماتِ
الداخلي في الدولة.

هذا هو كان معرفتي البسيطه عن الميزان التجاري

MASTER TRADER
06-20-2016, 23:25
مشكور على الموضوع وعلى التطرق الى الميزان التجاربي الدي له تاثير كبير على الاسواق العاليه في الاسهم والفوركس ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله ..

fady forex
06-21-2016, 00:24
اهم الاشياء المؤثره بشكل كبير فى حركه سوق الفوركس هى الاخبااار
اى اخبار اقتصاديه او حتى شياسيه بيكون ليها اثر على حركه سوق الفوركس على اى متداول انه يكون عنده
مقدره

azooz almhsiri
06-21-2016, 00:24

hussien_naguib
06-21-2016, 00:27
الميزان التجاري الصادرة عن مكتب الاحصاء الاتحادي Statistisches Bundesamt Deutschland في المانيا يصدر توازن بين الصادرات والواردات من اجمالي البضائع والخدمات. قيمة موجبة يظهر فائضا تجاريا ، في حين أن قيمة سالبة يظهر العجز التجاري. وهو الحدث الذي يولد بعض التذبذب لليورو. إذا رأيت الطلب المطرد في مقابل الصادرات الألمانية ، من شأنه أن يتحول إلى نمو إيجابية في الميزان التجاري ، وأنه ينبغي أن يكون إيجابيا لليورو.

اخي اود انا اعرف كيف حصلت علي هذه المعلومة هل من خلال خبرتك فانا اجد صعوبة كبيرة في فهمها حيث انني مبتدي في هذا المجال

ganoun
06-21-2016, 03:20
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع الميزان التجاري
بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

kaka25
06-21-2016, 21:43

iheb777
06-21-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

forexfox
06-22-2016, 05:17
الميزان التجارى من المؤشرات الاقتصادية الهامة لكل دولة وعند الاعلان عن هذا المؤشر يحدث تذبذب فى السوق ويجب عدم المتاجرة فى ذلك الوقت وشكراا

rehaiem2305
06-22-2016, 05:29
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في يزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

hussien_naguib
06-22-2016, 06:11
ان التوازن ياجعل المستثمرن خاملين نوعا ما عن التجارة و هو عائق لسوق
و ارجو من سيادتك اخي المحترم تقبل مروري و شكرا لك علي الانصات الي راي

mohammadd
06-22-2016, 08:58
الميزان التجارى من المؤشرات الاقتصادية الهامة لكل دولة وعند الاعلان عن هذا المؤشر يحدث تذبذب فى السوق ويجب عدم المتاجرة فى ذلك الوقت وشكراا

nan6jh1980
06-22-2016, 09:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Forex-eg
03-14-2017, 17:32
من اهم الميزانات هو الميزان التجارى فهو يهتم بالصادرات والواردات والخدمات والفائض والعجز التجارى مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المتميز

Mr Fathy
03-14-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم اه فعلا يا زعيم الخبر ده مهم بتاع الميزان التجارى لانه بيقيس نسبة الوارد من الصادر وهو خبر مهم فى السوق

MOHAMED SAID ELSAYED
03-14-2017, 17:47

medokarem
03-15-2017, 01:42
صباح الخير اخويا الكريم مشكور لك علي الشرح الرائع الذي قدمته للاخوة الاعضاء
كم استمتعت موضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
وامسك قلمي واكتب لك
انت مبدع

adamarwan
03-15-2017, 02:32
امرو لبد من ان تتمكن
من ان ترقبها لكى تتمكن من ان تفهم الامور التى من حلالها
تتداول وان تفهم اللازواج الجيد اقتصادها
ان تعتمد عليها
وحظ موفق اخى الغالى

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه رائعه جدا وان ا من الشخصيات التى تعلمت الكثير من هذا المنتدى تحياتي

stethoscope
03-15-2017, 04:18
تعريف جيد ومشاركة فعالة من المهم ان يكون الشخص الذى يعمل بالفوركس لديه معلومات اقتصادية ولو معلومات عامه شكرا لك

شورما
03-15-2017, 05:45
شكرا علي هذه المعلومة اخي فعلا الميزان التجاري من الاخبار التي توسر علي العمله بشكل كبير

abdallah.2017
03-15-2017, 05:48
شكرا اخى الكريم عاى الموضوع المقدم منك وافادتنا بالمعلومات هذه فشكرا مرى اخرى واتمنى ان ارى موضوعات جديدة

alonsoo
03-15-2017, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخى الفاضل ان كل تلك الاخبار ليست ذات اهمية قوية فى سوق الفوركس والتداول عليها ليس له نفع

zakija
06-06-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

m7med
06-06-2017, 01:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
06-06-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المؤشر الذى سيفيد الكثير من الاعضاء فى معرفه المؤاشرات الاقتصاديه تقبل مرورى

mostafa2
06-06-2017, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركات
هذا التعريف واتمنى ان نستفيد منه جميعا خاصة ان الميزان التجارى يعتبر احد المؤشرات الاقتصادية الهامة
التى تعطى تاثير واضح على حركة السوق لذا ينبغى ان نتابعه بكل دقة

nore
06-06-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه الميزان التجاري

waelmma
06-06-2017, 08:14
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاخبار الاقتصادية
من الامور الهامة جدا التى يجب ان تكون حريص على تحليل الصفقة على اساس هذه الاخبار

KARIM2017
06-06-2017, 13:04
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي اخبارك ومؤاشراتك وشرحها القيم التي
تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

number1
06-06-2017, 13:06
الميزان التجاري من الامور الهامه جدا لاي دوله من الدول التي يظهر على هذا الخبر ويظهر في نشره الاخبار تصديقها في موقع فوركس فاكتوري واسر تاثيرا كبيرا على العمله التي تصدر من خلالها مثلا دوله المانيا في تؤثر تاثيرا كبيرا على عمله يورو جميع العملات المشتركه ما عمله اليورو في سوق الفوركس

KARIM2017
06-06-2017, 13:31
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك لافعاله
التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره

yousee
06-06-2017, 17:08
الميزان التجاري ما هو فائدته في الأسواق هل يوجد من يتحدت لنا عن هدا الميزان التجاري بالتفصيل ولمادا أصلا سمي بهدا الإسم هل لأنه يبن الأرقام التجارية

mohamed ashmawey
06-06-2017, 17:34
وهوا لفرق بين ما تستلمه الدولة من نقود
نتيجة تصديرها للبضائع والخدمات من جهة و ما تدفعه الدولة من نقود لقاء ما تستورده
من بضائع وخدمات في الجهة الأخرى في فترة زمنية معينة. :o:o:o:o
إنّ الميزان التجاري منفصلُ عن ميزانِ تجارةِ السلعِ الملموسةِ وميزانِ الخدماتِ
الداخلي في الدولة.:woo::woo::woo:

migoo
06-07-2017, 01:55
عادة ما نسمع عن الدببة و الثيران عند التحليل الفني للاسواق العالمية , فمن هم الدببة و الثيران؟
.
الدببة : هم المتاجرين الراغبين في البيع ويسعون الى هبوط الاسواق العالمية او زوج من العملات او النفط او اي سلعه اخرى .
بمعنى اخر الدببة ( bears ) هم الذين يدفعون الاسعار الى الانخفاض وهنا يطلق تعبير سوق الدب " Bearish للسوق الهابط .
الثيران : هم المتاجرين الراغبين في الشراء ويسعون الى ارتفاع الاسواق العالمية او زوج من العملات او النفط او اي سلعه اخرى.
بمعنى اخر الثيران (bulls ) هم الذين يدفعون الاسعار الى الارتفاع وهنا يطلق تعبير سوق سوق الثور" Bullish
و تعتبر الاسواق العالمية ساحة صراع بين الدببة و الثيران فإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الاسعار و إذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الاسعار .
وعند القيام بالتحليل الفني لاي زوج من العملات نلاحظ كلمة Bullish اي شراء الأصل دلالة على ان لأصل صاعد اي ان الثيران هم المسيطرين.
كما نلاحظ ايضا كلمة Bearsh دلالة على ان الأصل هابط اي ان الدببة هم المسيطرين على الاسواق حاليا.
كما يقال " لاستمرار سيطرة الثور على الاسواق فهو بحاجة الى الاخبار الجيدة كل يوم , بينما يكتفي الدب بالاكل من الحين الى الاخر

hamadasalama
06-07-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي الموضوع الهام جدا عن الميزان التجاري وان شاء الله تقدم مواضيع افضل في المستقبل نستفيد منها جميعا

skylol
07-09-2017, 03:12

اخي الغالي الميزان التجاري سيكون له تأُير على سوق الفوركس لذلك الحذر من التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

cladiator2007
07-09-2017, 15:09
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـ

ahmed.mohamed
07-09-2017, 15:14
السلام السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة الميزان التجاري هو الفرق بين الصادرات و الواردات
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

M0hsenalawady
07-09-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الميزان التجاري الالماني يصدر توازن بين الصادرات والواردات واذا كان ايجابي يعني فائض تجاري وان كان سلبي يعني عجز تجاري

o123
07-15-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم جزاكط الله كل خير علي كل موضع انت بتنزله وتحليلات كويسه اتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات والنصائح الرائعه

Mona Mohamed
07-15-2017, 23:06
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه الميزان التجاري هو الفرق بين قمه واردات بلد ما خلال فتره ما بين قيمه صادراته يعتبر الميزان التجاري من المؤشرات الاقتصاديه الهامه واتمني التوفيق لك واتمني التوفيق للجميع

mohammedbash
07-16-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخي على هدا الطرح الرائع والمعلومات المفيدية ويعطيك الف عافية تقبل تحياتي ومروري الكريم

hamadasalama
07-16-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا صديقي علي الميزان التجاري وهو من الاخبار الاقتصاديه القويه جدا علي العمله ويتحرك بعدها الزوج حركه كبيره.............

mohamed kamal fadel
07-16-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله
من وجهه نظري الخاصه الميزان التجاري هو الفرق بين قمه واردات بلد ما خلال فتره ما بين قيمه صادراته يعتبر الميزان التجاري من المؤشرات الاقتصاديه الهامه واتمني التوفيق لك واتمني التوفيق للجميع

abdelrahman664
07-16-2017, 01:04
مشكور يا اخى العزيز على هذه المعلومة عن تزبزب اليورو

bassoumy
07-18-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام جدا عن الميزان التجاري وهومن الاخبار الاقتصاديه التي تؤثر بشكلكبير علي العمله

Anas123
07-22-2017, 13:18
كما نفھم من الفتوى السابقة فإن إبقاء الصفقة مفتوحة لما بعد الساعة 12 لیلاً كفیل بأن یجعل من ھذه الصفقة غیر جائزة شرعاً لأنھ
یستلزم عند الاستمرار في فتح الصفقة دفع فائدة یومیة لشركة الوساطة مقابل الاحتفاظ بقیمة اللوت , وھو ما یدخل في دائرة الربا

Mhd nour
07-22-2017, 14:55
تحياتي تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاخبار الاقتصادية
من الامور الهامة جدا التى يجب ان تكون حريص على تحليل الصفقة على اساس هذه الاخبار و بالتوفيق

yassmiina
07-22-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي العزيز على كل هذه المعلومات حول الميزان التجاري ننتظر منك المزيد
مع احر التهاني و السلام تقبل مروري

zunebha
07-22-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي عذا الميزان التجاري يقوم بموازنة لين الصادرات والواردات للدولة الالمانية حيث يصدر من مكتب الاحصاء الاتحادي.

hooda
08-10-2017, 13:30
في المانيا يصدر توازن بين الصادرات والواردات من اجمالي البضائع والخدمات. قيمة موجبة يظهر فائضا تجاريا

monir123
08-11-2017, 00:34
اللى حصل دا فى الميزان التجارى فى المانيا سيحدث بارتفاع سعر اليوو ام انخفاضوا ياريت شرح وتفاصيل اكتر عن الكلام دا

محمد حافظ 120
08-11-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اشكرك اخي الفاضل علي طرحك لهذا الموضوع الهام عن الميزان التجاري الالماني والذي من المؤكد أنه يؤثر على عمله اليورو

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 19:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على البيانات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تأكد العديد إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abutalia
08-23-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام عن الميزان التجاري وهو من الاخبار الاقتصاديه الرائعه التي نتداول عليها ونحقق منها ربح بامر الله تعالي

algendy
08-24-2017, 01:36
تحية طيب و بعد , يا أخى الكريم الاقتصاد الالمانى بالنسبة لاقتصاد منطقة اليورو هو المحرك الرئيسى نظر لانه اكبر اقتصاد فى اوروبا و تشكل صادراته اغلب صادرات اوروبا لباقى العالم و لهذا من الطبيعى ان تحظى احبار الاقتصاد الالمانى باهمية اكبر من حيث تأثيرها على سعر عملة اليورو امام العملات الاخرى

ehabbob
08-24-2017, 02:48
السلام ورحمة الله وبركاته
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح وتعريف الميزان التجارى -المانيا واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

A.mustafa
05-02-2018, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مشكور اخى الفاضل على هذا التعريف واتمنى ان نستفيد منه جميعا خاصة ان الميزان التجارى يعتبر احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تعطى تاثير واضح على حركة السوق لذا ينبغى ان نتابعه بكل دقة...

JISI90
06-11-2018, 18:21
السلام عليكم
اخى الفاضل تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء على ما اضن
لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم
على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.وشكراا

ahmedmaged
06-12-2018, 04:33
السلام عليكم
الميزان التجارى يعتبر احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تعطى تاثير واضح على حركة السوق لذا ينبغى ان نتابعه بكل دقة
وارجو منك فعلا ان تدرس هذا الموضوع ولا يكون مجرد منشور لجني الربح فهو هام فعلا اخي الكريم وشكرا

dexter
06-12-2018, 07:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
شكرا أخي الكريم على توضيح الميزات التجاري . فنسبته طبيعيا تؤثر على سعر العملة إيجابا أو سلبا . تقبل مروري و تحياتي

seifbendilmi
06-14-2018, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شرح بسيط وافي ودقيق بارك الله فيك اخي الكريم
الميزان التيجاري له تاثير كبير في الاخبار ان شاء الله نستغله في ربح بعض الدولارات
موفق تحياتي سلام