PDA

View Full Version : سؤال هام

حسن محمد
05-13-2016, 14:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مبتدأ وعندي سؤال هام جدا ما هو البونص هل عندما اخذ بونص تسترده الشركة بعد جتي الارباح وهل تأ خذه بفوائد لان هذا يعتبر محرم وانا حسابي في انستا فوركس اسلامي هل ان اخذت بونص هل تأخذه بدون فوائد وان كانت لا تأخذه لماذا نحن في هذا المنتدي نحاول جني الاموال من المشاركات و هل هذا يعتبر بونص وسوف يأخذ مرة اخري ؟؟؟؟؟؟؟

مصطفى حمدان
05-16-2016, 23:50
اخى الفاضل البونص لا يتم اخذه بفائدة بل هو لك لتتداول به فقط لا يمكن سحبه ويمكن خسارته وفى حال خسارته كاملا انت غير مطالب بتعويضه اما الارباح التى تحققها من التداول يمكن ان تسحبها بكل سهولة

never1
05-17-2016, 18:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ب
بالنسبة لموضوع البونص شرحناها كثيرا يا شباب انت لا تستطيع ان تفعل به اى شئ الحل الوحيد هو ان تتعلم جيدا حتى تستطيع ان تستخدمه فى شركة تنيستا فى هذة الحالة فقط تستطيع ان تستفيد فنصيحة لوجهه الله تعالى يجب ان تتعلم وتدرس جيدا وتجرب على التجريبي كثيرا جدا حتى تستطيع ان تنجح فى الحساب التجريبي
وعلى فكرة هو مش حرام

---------- Post added at 05:09 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام فعلا فكرة جيده جدا وممكن ناس تحقق ارباح من خلالها ولكن ممكن بردوا يحصل العكس مفيش حاجة مضمونة فى عالم الفوركس لان السوق ممكن يعكس علينا كثيرا جدا ومحدش ضامن اى حاجة فى المتاجرة لانهم بيغيروا نمط المتاجرة كل مرة كل ما تفهم السوق بيغير حركته واتجاهاتة فيجب الحذر الشديد بس فعلا عايزن نغير الاسئلة عن البونص

zaza0519
05-17-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص يتم تجميعة من خلال الردود
والبونص قابل للخسارة وغير مطالب بردة
وعند تحقيق ارباح يمكن سحب الارباح
ويبقى البونص تتداول بة مرة اخرى
ويمكن تجميع البونص لعدة شهور

harimeche
05-26-2016, 19:27
بلنسبة لإسلامي او عـــــادي فانت الدي تختار وغن كان حسابك عادي ممكن تغيره إلى إسلامـــي

اما بالنسبة للبونص فلا يخصم فيبقــــى عندك دائمـــا إن لم تخسره

nader
05-26-2016, 19:27
الامر بسيط انت تشارك في منتدى برعاية انستا
وتقوم الشركة بايداع بونص مشاركات حسب نشاطك وبعدها انت تتاجر به
وكل ربح فوق قيمة البونص تستطيع ان تسحبه اما البونص فلا يؤخد منك حتى لو قمت بالسحب منه
فقط التزم بشروط انستا للتداول
بالتوفيق

kota95
05-26-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى على هذا المجهود
الرائع فى نشر الوعى والعلم فى مجال
الفوركس من خلال موضوعك البونص هو
ما تاخذه مقابل اردود فى الموقع

hamzamess
05-26-2016, 19:45
السلام عليكم
البونص هو الردود التي تقوم بها
في المنتدى فبعد أن تجمع 100 دولار
تحول تلقائيا إلى انستا لتداول بها

masr16
05-28-2016, 15:37
اخى الفاضل البونص لا يتم اخذه بفائدة بل هو لك لتتداول به فقط لا يمكن سحبه ويمكن خسارته وفى حال خسارته كاملا انت غير مطالب بتعويضه اما الارباح التى تحققها من التداول يمكن ان تسحبها بكل سهولة

messaoud43
05-28-2016, 15:39
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

عرآقي
05-29-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ب
بالنسبة لموضوع البونص شرحناها كثيرا يا شباب انت لا تستطيع ان تفعل به اى شئ الحل الوحيد هو ان تتعلم جيدا حتى تستطيع ان تستخدمه فى شركة تنيستا فى هذة الحالة فقط تستطيع ان تستفيد فنصيحة لوجهه الله تعالى يجب ان تتعلم وتدرس جيدا وتجرب على التجريبي كثيرا جدا حتى تستطيع ان تنجح فى الحساب التجريبي
وعلى فكرة هو مش حرام

---------- Post added at 05:09 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام فعلا فكرة جيده جدا وممكن ناس تحقق ارباح من خلالها ولكن ممكن بردوا يحصل العكس مفيش حاجة مضمونة فى عالم الفوركس لان السوق ممكن يعكس علينا كثيرا جدا ومحدش ضامن اى حاجة فى المتاجرة لانهم بيغيروا نمط المتاجرة كل مرة كل ما تفهم السوق بيغير حركته واتجاهاتة فيجب الحذر الشديد بس فعلا عايزن نغير الاسئلة عن البونص

abdomj
05-29-2016, 14:03
انت غير مطالب اخى تمام برد البونص وان البونص انت تجمعه
من خلال مشاركاتك فقط وانت تتعب فى هذا وهوا لكى تتداول به
فقط اخى الكريم

latraaa
05-29-2016, 14:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك

جمال صادق
05-29-2016, 14:34
من المعرفو عن برنامج البونص انة من الافضل لنا ان نستخدم الكثير من الطرق لنتهعلم بها كيفية الاستفادة من الاصول التى نتعلم نمنها كيفية الربح بة

hhhhh
06-01-2016, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام فعلا فكرة جيده جدا وممكن ناس تحقق ارباح من خلالها ولكن ممكن بردوا يحصل العكس مفيش حاجة مضمونة فى عالم الفوركس

عرآقي
06-03-2016, 13:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hayatto
06-03-2016, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

bobo43
06-03-2016, 16:42
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

ahmadinho100
06-03-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البنوص ينتج عن عدد المشاركات التي قمت بها و لا يمكنك ان تسحبه فقط يمر لحسابك كي تتداول به

Samirghatas
09-21-2016, 19:18
اخى الكريم البونص لا تستردة الشركة مرة اخرى لانك تعبت وعملت مشاركات ازاى
الشركة هتاخدة هذا حقك حاول ان تعمل بونص كبير وارباحك ستكون جيدة باذن الله

doaa22
09-21-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص دا انت مبتقدرش اصلا انه تسحبه انت بس بتشتغل بيه فى السوق بعد اما الشركه تحولهولك
على الحساب بتاعك وانت بتقدر وقتها تسحب الارباح فقط

doaa sary
09-24-2016, 19:03
اخى الكريم انت بتعل بونص تمام
من الردود 1500رد ليك 150دولار كل اول شهر
هتتاجر ف انستا اى ربح فوق المبلغ الاصلى تقدر تسحبة بسهوله
بالتوفيق ليك

adamarwan
09-25-2016, 02:28
من كل هده الامر اخى ما عليك الى ان تعمل فى المنتدى
وان تحوا ان تتعلم وان تجمع البونص الدى به
مكن ان تحصل على البونص الى به تتداول فى السوق
وحظ موفق

algendy
09-25-2016, 11:33
با اخى السؤال معقد بدون سبب فالموضوع ببساطة انك اذا ربطت حساب فى المنتدى بحساب حقيقى فى انستا فوركس فسوف يتم تحويل اموال البونص من الرد فى المنتدى على حسابك فى انستا فوركس و هذا المال ملك لك وليس مال الشركة و لكن بشرط الا تطلب سحبه و لك ان تتداول به فقط

rapeaezzat
09-25-2016, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد انت بتاخذ البونص لكى تتداول بية وفى حالة الخسارة انت مش
بتعوضة اما لو ربحة من خلالة فايمكنك ان تسحب الارباح بكل سهولة تقبل مرورى

Alilou31
09-25-2016, 15:15
و عليكم السلان و رحمة الله
اخي البونص لا تاخذم منك الشركة بل تتداول به و تسحب ارباحك بشرط ان تفوق البونص اما ان تمرجن حسابك فلست مجبر على رد البونص
اما الفوائد فيمكنك فتح حساب اسلامي
بالتوفيق

mhd99
09-29-2016, 16:35
البونس هو هدية من شركة انستا مقابل ردودك في المنتدى تستطيع التداول به فقط ولا تستطيع سحبه ولك ان تسحب اباحه
والشركة لا تأخذه منك ويبقى في حسابك وتستطيع المتاجرة به في أي وقت تريد

rassendyll
09-29-2016, 16:56
البونص الذى انت تاخذه فانت تاخذه مدى الحياة ولكن لايمكنك سحبه فقط لتداول به وهذا البونص لايوجد به اى شئ من الفوائد ابدا وكذلك اذا ربحت من تداولك فاطمئن ايضا انك خالى من الفوائد وذلك لانك قمت بعمل حسابك على اسلامى تاجر بحرية مطلقة بالتوفيق

ابوفؤاد
09-29-2016, 17:31
المنتدى يعمل كالتالى كل رد له قيمه تجمع القيم اخر الشهر و يسمى هذا بونص يمكنك التدوال و الربح منه على انه مالك الا انه مشروط و موجهه لعمل واحد و هو التدوال و جنى الربح منه و لا فوائد على اى شئ

رومانى
09-29-2016, 17:51
البونص ملك لك لكى تتداول به فقط ولا تاخذه الشركة ولكن هو لك تتداول وتاخذ الارباح بعد ذلك
ثم بعد ذلك تتداول مرة اخرى وهكذا راس مال خاص بك

S.Yanal.Omar
09-29-2016, 18:39
البونص الذي تجنيه من المشاركات ويحول الى الشركة لا يسحب بل تسحب ارباحه ولا يتم اخذه عند سحب الربح الناتج عنه وانت في المنتدى تاخذ البونص لقاء المشاركات في المنتدى التي ترعاه رسميا الشركة بإدارة مدير المنتدى والمشرفين

ebn masr
09-30-2016, 01:52
لا البونص بيفضل معاك طالما ماخسرتهوش طول مانت محافظ عليه ومابتخسرش هو معاك انما لوخسرت خلاص راح

sayede
09-30-2016, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص يتم تجميعة من خلال الردود
والبونص قابل للخسارة وغير مطالب بردة
ويمكن تجميع البونص لعدة شهور

---------- Post added at 02:09 AM ---------- Previous post was at 02:08 AM ----------

البونص الذي تجنيه من المشاركات ويحول الى الشركة لا يسحب بل تسحب ارباحه ولا يتم اخذه عند سحب الربح الناتج عنه وانت في المنتدى تاخذ البونص لقاء المشاركات في المنتدى التي ترعاه رسميا الشركة بإدارة مدير المنتدى والمشرفين
رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
ال

فوريكسي
09-30-2016, 06:17
سؤال مهم جدا اخي الفاضل والاخوة الاعضاء في الحقيقة لم يقصروا فشكرا لهم و شكرا لك اخي الكلايم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

kingman
09-30-2016, 08:14
المنتدى يعمل كالتالى كل رد له قيمه تجمع القيم اخر الشهر و يسمى هذا بونص يمكنك التدوال و الربح منه على انه مالك الا انه مشروط و موجهه لعمل واحد و هو التدوال و جنى الربح منه و لا فوائد على اى شئ

اجمل شئ فى هذا البونص انه لايوجد قيود على سحب الارباح من البونص وكأن البونص مالك الحقيقى الذى اودعته وللكن لا يوجد لك الحق لسحبه وهذا جيد المهم نحافظ عليها

zizoo99
09-30-2016, 11:24
اخى العزيز
شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالبونص هو يعتبر قرض بدون فائدة و بدون استرداد يعنى لو اخذت بونص 100 دولار و ربحت 20 دولار يمكنك سحب ال 20 دولار فقط و ال 100 تظل بحسابك اما اذا خسرت ال 100 دولار كامله فانك ببساطة يمكنك فتح حساب جديد تستقبل عليه البونص ولا تقوم بتعويض مبلغ 100 دولار

reyad george
09-30-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكنك تجميع بونص 150 دولار كل شهر من الردو و سيتم تحويلهم لك كل اول شهر لتبدا التداول بهم بالتوفيق للجميع

morgan12
10-15-2016, 20:48
هناك نوعان من البونص الأول هو ما تأخذه مقابل المشاركات في المنتدى وهذا البونص لكي تستطيع أن تتداول به لو كنت لا تملك راس مال ويمكنك من خلاله أن تسحب أرباحك إذا حققت مكاسب ويبقى البونص بدون سحب لأنه ملك للشركة فقط الأرباح هي تستطيع سحبها .
النوع الثاني من البونص هو ما تحصل عليه عند إيداع مبلغ من المال في حساب التداول والشركة تعلن عن نسبه بأستمرار وهذا البونص يضاف لحسابك وتستطيع التداول به مع راس المال الخاص بك ولكن يتم حذفه مع أول سحب للأرباح من حسابك .

akram mohamed obaid
10-20-2016, 20:47
اخي هذا المنتدى يعطيك بونص ومن خلاله تستطيع المتاجره به ويمكن الاستفادة منه وتحقيق الأرباح وسحبها في مابعد ولا توجد اي شبهات او ربا في هذا الموضوع لان المنتدى برعايه شركه انيستا

noureddineelachabi
10-23-2016, 17:00
بارك الله فيك اخي الكريم,بونض هو مال تعطيه لك الشركة للتداول به وغير قابل للسحب لكن الاباح اي مازاد عن البونص
هو قابل للسحب وتحصل على هدا البونص انطلاقا من الردود في المنتدى وكل رد يقابله 10 سنت يحول الى شركة انيستا في
اخر الشهر طبعا يجب ربط حساب انيستا بالمنتدى للاستفادة من بونص ,حض موفق اخي للجميع

latraaa
10-23-2016, 18:48
لا يا أخي الكيرم ما دام قد تم تحويل البونيص إلى حسابك في الشركة فلا يمكنها أن تسترد منه أي شيء و إنما أصبح باسمك و يبقى حتى تخسره أنت، و لكن له شروط و هو أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه

فوريكسي
10-25-2016, 22:48
البونص يصلك للحساب لتتداول به وتحق الاراح وتسحبها وسيظل في حسابك بالطبع حتى تخسره شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebn masr
12-27-2016, 20:31
البونص لما بتخسره خلاص راح منك اصلا علشان كدة لازم انك تشوف هاتقدر انك تتدوال ولا لا وهاتقدر تتداول ولا هتخسر وتخرج

عبد الرحيم رافا
12-28-2016, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله
لا البونص لا يمكنك ان ينزع منك الا في حالة واحدة ان خسرته او تعرضت للمرجنة النهائية و انت لا تطالب باي تعويض

fares2alex
12-28-2016, 22:59
اخي الغالي الشركة لا تسحب البونص منك بعد ان تربح منهم كل ما في الامر ان البونص موجودة بحسابك مدى الحياة

لك الحق فقط في ان تتاجر بهم وتسحب الارباح الناتجة عنهم بدون اي قيود او شروط

hmalak1947
12-28-2016, 23:03
اخى ان البونص الذى تاخذه من المنتدى فى حالة انك اذا خسرته مثلا فى حسابك ومث اردت ان تحصل على بونص غير هذا على نفس الحساب وبعدج ان ربحت فانت فى هذه الحالة مطالب ان ترد البونص الذى خسرته ولكن يمكنك ان تفعل كما افعل انا وهو انك لو خسرت البونص يمكنك ان تفتح حساب اخر جديد وتحصل على البونص وفى هذه الحالة لا يطلبون منك استرداد البونص الذى خسرته فى الحستب الاول

big.pharaoh
12-28-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم عند السحب لا يتم خصم البونص منك وهذا افضل ما في العرض المقدم من انستا. ومشكورين جدا صراحه

alatn123
12-29-2016, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
البونص لا تسترده الشركة ابدا و لكن سيبقى عندك ان ربحت و لا يمكنك ان تسحبه ابدا لكن يمكنك ان تواصلا لتجارة به
بالتوفيق يا غالي

m7med09090
12-29-2016, 02:33
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

brahim123
12-29-2016, 02:35
يعتبر التحليل الفني في أسواق المال من أهم الطرق لدراسة الاتجاه الماضي لسعر اداة او مشتق مالي معين بحيث يحاول التنبؤ بالأسعار المستقبلية وتحديد اتجاهات المنحنيات، ويتم من خلاله استخدام العديد من البرامج المختصة في تحويل التغيرات في الأسعار إلى جانب رسوم بيانية من شأنها ربط السعر بالزمن. ويجب على كل متداول محترف في الأسواق المالية تعلم هذا النوع من التحليل لتحقيق نتائج مربحة ومرضية، أن تعلم التحليل الفني سهل جدا ومرن حيث يمكن لأي متداول تعلمه بكل سهولة وبسرعة بالغة.

Samira shabban
12-29-2016, 06:04
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وطبعا شركه انستافوركس تفتح حسابات اسلاميه تلقائيا لأى متداول عربى اذن لا توجد فوائد ربوبه على هذه الحسابات ..

waelmma
12-29-2016, 08:05
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل الشركة لاتاخد البونص منك ولك مسموح لك بالمتاجرة
به اكثر من مرة وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

GHOST_07
12-29-2016, 08:22
اخي الكريم هذا البونص عبارة عن فرصة من الشركة للناس الي وجدت طريقة للاداع ولا تستطيع سحبه تسحب فوائده فقط لانه ليس من حقك ان تسحبه

magdy mahmud
12-29-2016, 09:09
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص تجمع طول الشهر وتحول الي حسابك في انستا الارباح تسحبها انت ويظل راس المال كما هو لو ربحت مئة مرة لايوجد مشكلة وكذلك يوجد فوائد ولكن ممكن تعمل حساب اسلامي بدون فوائد

rahigrib
12-29-2016, 10:30
هذا البونص هو مال تنحه الشركة لك مقابل المشاركة في المنتدى مقابل المشاركة بالمزواضيع او الردود
على المواضيع وهو ملكك تتصرف به كما تشاء الا انه لا يمكن سحبه فقط

xforexxm2
12-29-2016, 10:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البونص لا يتم اخذه بفائدة بل هو لك لتتداول به فقط لا يمكن سحبه ويمكن خسارته وفى حال خسارته كاملا انت غير مطالب بتعويضه اما الارباح التى تحققها من التداول يمكن ان تسحبها بكل سهولة

alasfarahmad
12-29-2016, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، البونص الذي يتم تجميعه من المشاركات هو ملك للشركة، ولا يمكن للمتداول سحبه بأية طريقة من الطرق، ولكن يمكن للمتداول الاستفادة منه في عمليات التداول وتحقيق الأرباح، وله الحق في سحب الأرباح التي يحققها دون البونص بالتأكيد الذي يبقى في حساب المتداول، وقابل للتداول، ولكن غير قابل للسحب، أما الحسابات الإسلامية فتتعلق بتبييت الصفقات ولا علاقة لها بالبونص.

drnadaelsayed
12-29-2016, 10:54
اللهم صلى وسلم على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة من الفوركس ان بالنسبة لموضوع البونص شرحناها كثيرا يا شباب انت لا تستطيع ان تفعل به اى شئ الحل الوحيد هو ان تتعلم جيدا حتى تستطيع ان تستخدمه فى شركة تنيستا فى هذة الحالة فقط تستطيع ان تستفيد فنصيحة لوجهه الله تعالى يجب ان تتعلم وتدرس جيدا وتجرب على التجريبي كثيرا جدا حتى تستطيع ان تنجح فى الحساب التجريبي
البونص هو الردود التي تقوم بها
في المنتدى فبعد أن تجمع 100 دولار
تحول تلقائيا إلى انستا لتداول بها
وعلى فكرة هو مش حرام

محمدفؤاد
12-29-2016, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص لا يتم اخذه بفائدة بل هو لك لتتداول به فقط
لا يمكن سحبه وفى حال خسارته كاملا انت غير مطالب به اما الارباح التى تحققها من التداول يمكن
ان تسحبها هى فقط

samehsaeed13
12-29-2016, 11:20
اخى الكريم البونص هو تجميع الردود من منتدى فوركس العرب واول كل شهر بينزل البونص فى حسابك على شركة انستافوركس لتتداول به وأرباح البونص يمكن سحبها أما البونص فغير متاح لك سحبة
مشكور جدا على هذا الموضوع الرائع وفتح باب النقاش ليعلم الجميع

7o0oda
12-29-2016, 11:23
أخي الكريم لا أحد يسترد منك البونص ولو خسرته فأنت غير مطالب بتعويضه وكل الأرباح التي تحققها من خلال التداول بالبونص يمكنك سحبها بدون أي قيود أو فوائد
القيد الوحيد علي البونص هو أنك لا تستطيع سحبه فهو فقط كمكافئة تشجيعية ليمكنك من التداول وتستطيع فقط سحب أرباحك ان شاء الله
أتمني لك التوفيق أخي الكريم

w159
12-29-2016, 12:00
بسم الله الرحمان اارحيم
اخي الكريم البونص لا تسترده الشركة وهو غير قابل للسحب بل للتداول فقط ويمكنك سحب الارباح

zezo3
01-09-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اهلا وسهلا بك اخى الفاضل فى المنتدى الرائع اولا هذا المنتدى هو منتدى تابع لشركه انيستا للفوركس فقط ولا يتبع اى شركه اخرى تتنافس مع شركه انيستا .

Samira shabban
01-09-2017, 21:30
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
والبونص هو عباره عن الردود التى تقوم بكتابتها هنا فى المنتدى وانستافوركس تفتح حسابات اسلاميه تلقائيا لأى متداول عربى..
وشكرا لك

zakariacr07
01-25-2017, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي البونيص للمداولة فقط و لا توجد عليه فائدة و يمكنك التداول به فقط و سحب الارباح منه

forex23
01-25-2017, 23:03
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

HadeerKamal1
01-27-2017, 23:04
طبعا لا البونص هو عباره عن الهديه التي تقدمها لك علي مشاركتك في كتابه الردود فبيتم سحب ارباحك من البونص اول كل شهر علي حسابك بدون فوائد طالما حسابك اسلامي.

skylol
01-27-2017, 23:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البنوص تأخذه على كل رد 10 سنت ولك 50 رد في اليوم يعني 150 دولار في الشهر ثم تتحول الى حسابك الى الانستا فوركس ثم تتاجر فيها الربح فقط لك

alonsoo
02-15-2017, 08:32
البونص يعتبر هدية اخى الفاضل من الشركة لكى تتداول عليه وتستطيع سحب اى ارباح منه ولكن البونص نفسه لايمكن سحبه اطلاقا

samir123
02-15-2017, 11:37
اشكر على هذه المعلومه فى موضوع البونص والتداول وقد اسم ت عن وارجو الجديد من الاستفسرات والمعلومات الجديدة وشكرا

mid0killer
02-15-2017, 13:40
اخي الفاضل البونص هو هديه من الشركه توده لك دون امكانية سحبه ولكن الارباح بعد سحبها لا تخسرك البونص بل يبقي ويتزايد عند ايضافة المنتدي لك

LAMIA1976
02-15-2017, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم البونص تراكمي يعني ادا ما خسرته لار يضل في حسابك لتتداول به و زيد عليه الي تجمع كل شهر و ان شاء الله راح تحقق ربح وفير بالبونص و شكرا

zaheralwan
02-15-2017, 14:13
اخي البونص الي بجيلك من الردود هو للتداول في الفوركس واذا خسرت البونص فانت غير ملزم بان تعوضه واذا اربحت بامكانك ان تسحب ارباحك ويبقى البونص كما هو.

بدر اشطيبي
02-15-2017, 14:55
المنتدى لكتابة تعليقات و ردود م جني الارباح على شكل بونص
للتداول و سحب الارباح هذا ما يجب ان تفكر به وليس الحلال و الحرام

bilal0007
02-15-2017, 15:06
البونص ملك لك لكى تتداول به فقط ولا تاخذه الشركة ولكن هو لك تتداول وتاخذ الارباح بعد ذلك
ثم بعد ذلك تتداول مرة اخرى وهكذا راس مال خاص بك

Espoir
02-15-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله ما دام حسابك اسلامي لا توجد رائحة الفوائد اخي الكريم ولا تشغل بالك المهم تستفيد الشركة معك من السبريد وهذا امر عادي لا تقلق

remon2010
02-15-2017, 16:42
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز هذا البونص لايرد الى شركه انستا
ولايمكنك ايضا سحبه بل للمتاجره بيه بس ويمكنك سحب ارباحك
المحقق منه بدون قيود
تقبل مرورى

Abu_Yassin
02-15-2017, 16:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل البونص هو المقابل اللى بتحصل علية مقابل مشاركتك فى مواضيع المنتدى (10 سنت مقابل كل رد ) وده بتقدر تداول به فقط على شركة انستا فوركس ولا يمكنك سحبة بتسحب فقط الارباح وفى حال خسارة البونص غير مطالب بتعويضة . وبالتوفيق لك وللجميع

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله
لا البونص الذي يتم اكتسابه من المشاركات هنا بالمنتدى لا يتم اخده مرة اخرى او له مدة و يحذف هو دائم اللى المرجنة

muhammad ismail
02-15-2017, 17:05
البونص اللى انت بتحصل عليه من المنتدى اخى الكريم مقابل الردود لا تسترده الشركه ومفيش فوليد عليه هو فقط بيتحول لحسابك فى الفوركس
بعد ما تربط الحسابين ببعض وتبدا تتاجر بيه وكل ما تكتب بونص بيتحول الشهر اللى بعده

forexaly5
02-15-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
يحول البونص بشكل أوتوماتيكي لحسابك في التداول تقوم فقط بسحب الأرباح بعد التداول به

zakariacr07
02-15-2017, 17:08

أخي البونيص للتداول فقط و يمكنك سحب الأرباح منه و لا ترجعه بفائدة بل يبقى على حسابك في أنستا فوركس

capoeira
02-15-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص هو مقابل يقوم المنتدى بدفعه للمشتركين مقابل
الردود و المشاركات يتم تحويل البونص شهريا الى حساب التداول الى شركة انستا فوركس

Manoush
02-15-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... البونص راس مال تمنحه لك شركه انستا من المشاركات فى المنتدى وهو ثابت لاتاخده الشركه حتى لو ربحت

مروه عصر
02-15-2017, 17:50
السلام عليكم
الشركه لا تحصل منا على فائده على البونص حتى اذا خسرنا البونص فانت غير مطالب بتعويضه ونحن نحصل على هذا البونص حتى نتداول به من خلال انستا ونحصل على الارباح ...

Samira shabban
02-15-2017, 18:02
البونص تحصل عليه من الردود فى المنتدى وجميع حسابات المتداولين العرب هى حسابات اسلاميه
وعندما تسحب الارباح لايمكنك سحب البونص وسيظل فى حسابك لكى تتداول به مره اخرى ...

lbebulk
02-15-2017, 18:09
أهلا بك أخى الكريم
يمكنك فتح الحساب الأسلامى فى شركة أنستا فوركس وهو
الحساب الذى بدون فوائد
أو فوائد التبييت
تقبل مرورى
وشكرا

najjout
02-15-2017, 18:33
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هو مبلغ نظير التعليقات والردود علي المواضيع ولا ترد الي شركخ انستا ولكن يجب الحفاظ علي مجعودك داخلها

bassem forex
02-19-2017, 18:36
اخي في مهلك ووضح سؤالك البونص بياخذ على حسب المشاركات وليس هنالك اي شيء يدعي الى الحرام من تاخذ في كلامك ياخي اذا لقيت فتوى شركنا بها

جابر1979
02-19-2017, 18:42
البونص هو مساعدة تقدمها شركة انستافوركس ، و هذا من اجل تعلم و دراسة المواضيع التعليمية ، خد وقت كافي لتعلم ..

Saeed EL Sayed
02-19-2017, 19:43
البونص اعتقد انه ملوش دعوه بحكايه الحرام وحكايه الحساب الاسلامي لكن البونص دا هيفضل في حسابك لان انت بتجتهد وبتتعلم علشان تعرف تجمع البونص دا يعني هو مش هديه وخلاص

ahmedm
02-19-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص الي بنحصل عليه من خلال الردود في المنتدي لا تسترده الشركة فهو مقابل تعبك وجهدك طوال ايام الشهر في المنتدي ولا تسترده الشركة في اي حال من الاحوال تحياتي لك أخي الكريم

بسمه امل
02-19-2017, 21:20
السلام عليكم
البونص دة بتحققه من المشاكات والردود
وبعد كدة ممكن تتداول بيه
اما ان تكسبه او تخسرة
فى حاله المكسب يمكنك ان تسحب الارباح فلوس والله اعلى واعلم

nour3iny
02-19-2017, 21:45
اخى البونص تعطيه لك الشركه لتشجيعك لتعلم المجال والربح منه بدون اى فوائد ولا تسترد الشركه البونص بعد سحب الارباح

emin14
02-19-2017, 23:29

Mony Ezzat
02-20-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص حضرتك دا بيكون هديه من شركة الانستا لاعضاء المنتدى والبونص تستطيع من خلاله تحقيق الارباح

Samira shabban
02-24-2017, 01:59
اخى الكريم شركه انستا فوركس تفتح حسابات اسلاميه لاى متداول عربى
والبونص تراكمى لا تاخذه الشركه بعد التداول ولكن يظل فى حسابك لكى تتداول به من جديد ...

ابوعلى
02-24-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا انصحك انك انت تتتعلم وربنا يوفق ان شاء لله اخى الكريم تقبل المرور وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Mr Fathy
03-01-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم خالص البونص هنا انت بتاخده الى الابد وبيكون معاك طول الوقت لو انت محافظ عليه

latraaa
03-01-2017, 19:33
لا يا اخي الكريم القانون واضح في لاشكرةو هو أن البوينص الدي تتحصل عليه لا يرد إلى الشكرة في فترة معينة و إنما هو ملك لك و يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول به أكثر من مرة و كأنه رأس مال لك أخي الكيرم

matrixm5
03-01-2017, 19:55
شكبسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلالم مشكووووور اخي الكريم على طرحك سؤال ولك مني جزيل الشكر انا جديد مثلك واتمنى الإفاده من اخواننا ذات الخبرات والاستفادة من التعليقات

smartawi
03-01-2017, 20:17
لا يا اخي البونص ممكن تتاجر به في حسابك في انستافوركس بلا اي حد زمني انت تقريبا مالك البونص
انما لازم انت تربح من خلال البونص بشروط معينة ومن خلال ارباحك تعمل حساب اخر مستقل بالايداع افضل في رايي

mido elshabrawy
03-01-2017, 20:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخيا لفاضل ان البونص هو عباره عن اموال تستحقها عن طريق كتابه الردود و المواضيع هنا في المنتدي و الشركه تعطيك هذا البونص للتداول و لا يمكنك سحبه
و لكن عندما تتداول عليا لبونص و تحقق ارباح يمكنك سحب الارباح و لكن يبقي البونص في حسابك
و عندما تخسر البونص في تداولك لا يكون عليك رد اي شئ و لكن يمكنك الرجوع للمنتدي و تجميع البونص من جديد بكتابه موايع جديده و ردود جديده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

tazi larbi
03-01-2017, 20:52
السلام عليكم الشركه لا تاخد البونص وهو ترلراكمي يمكن ان لاتتداول به ويتراكم شهر بعد شهر لكن لا تاخد انت الا الارباح التي تاتي منه وكدلك تتحمل الخسارة لوحدك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MOHAMED SAID ELSAYED
03-02-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........البونص تاخذها مقبل المشاركات التى تشاركه بالمنتدى ع كل واحد 10 سنت يعنى 5دولار يوميا تقبل مرووووورى

gogoo
03-03-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخى البونص مقابل الردود وبعد حصولك على 100 دولار يتم تحويلك لانستا ويمكنك التداول

Mony Ezzat
03-03-2017, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حضرتك بتاجر بالبونص وتسحب الارباح والبونص بيبتقى في الحساب تتاجر بيه مره اخرى دا افضل شيء

ayman samy
03-03-2017, 01:32
لا تخاف يا اخي البونص هو عبارة عن مكافئة من الشركة علي ردودك ومواضيعك في المنتدي بمعدل 10 سنت او 5 سنت لكل رد حسب القسم الي بتنشئ فيه الرد او الموضوع وانت غير مطالب برد البونص بل يتم تحويبه الي حسابك في موقع انستا وتتداول من خلاله

M0hsenalawady
03-03-2017, 01:57
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مبتدأ وعندي سؤال هام جدا ما هو البونص هل عندما اخذ بونص تسترده الشركة بعد جتي الارباح وهل تأ خذه بفوائد لان هذا يعتبر محرم وانا حسابي في انستا فوركس اسلامي هل ان اخذت بونص هل تأخذه بدون فوائد وان كانت لا تأخذه لماذا نحن في هذا المنتدي نحاول جني الاموال من المشاركات و هل هذا يعتبر بونص وسوف يأخذ مرة اخري ؟؟؟؟؟؟؟
السلام ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم
جميعا اخي العزيز لايوجد اي فوائد والبونص لايتم استرجاعه

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:55 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز البونص لايتم استرجاعه ولا يوجد فوائد. مع الشكر والتقدير

hamadasalama
03-03-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي انت تقدر تسحب اي ربح والبونص يفل زي ما هو وتستطيع التداول عليه مره اخري وتسحب البونص ايضا والله يوفقنا جميعا

mirinda
03-03-2017, 05:53
البونص الذي تربحه لا تسحبه تتداول به فقط ويمكن أن تخسره او جزء منه ولكن فوريكس لا تسحبه مع الشهر الجيد ولكن تضيف عليه بونص الشهر الجديد باتداول بالاجمالي
اما ارباحك منه تسطيع سحبها هي فقط ...

abdallah.2017
03-03-2017, 07:48
اخى الكريم البونص يتم جمعه على مدار الشهر وفى بدايه الشهر يتم تحويله لحسابك بانستا للتتمكن من التداول به وتسحب اﻻرباخ فقط ويبقا البونص بالحساب

waelmma
03-03-2017, 08:06
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص فقط لللمتاجرة به
وعند جنى الارباح سوف تقوم بسحب الارباح ويظل البونص كما هو وممكن ان تتاجر به مرة تاني

محمدفؤاد
03-03-2017, 08:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لا يتم اخذه بفائدة بل هو لك لتتداول به فقط
لا يمكن سحبه وفى حال خسارته كاملا انت غير مطالب بهاما الارباح التى
تحققها من التداول يمكن ان تسحبها بكل سهولة

Mohammed Darwish
04-27-2017, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي لا انت غير مطالب برد البونص ولكن عليك المتتاجرة به لجني الارباح منه تقبل مروري اخي

ebn masr
04-28-2017, 06:31
لا البونص اللى انت بتاخده هو بونص راس مالى طول ماانت محافظ عليه وقادر انك تتداول بيه فهو معاك ولكن اذا خسرت فانت خسرت راس مالك

waelmma
04-28-2017, 07:38
;):(:(اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص و القيمة التى تاخدها من ردودك
لى اى موضوع وبيتم تحويلها اول كل شهر الى حسابك فى انستا وجزاك الله خيرا اخىى

Samira shabban
04-28-2017, 18:32
اخى البون يضااف لحسابك لكى تتداول به وتحقق ارباح ممكن تسحبها
ولكن البونص سيبقى فى حسابك لانه تراكمى وسيضاف اليه بونص شهر جديد ويمكنك المتاجره به مره اخرى ..

elmister
05-09-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد هنالك الكثير من المميزات التي توفرها شركه انستا فوركس من بينها واهم شيئ هو البونص .. تقبل مروري وشكرا

abutalia
05-11-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص يا اخي المحترم هي اموال تعطيها لك شركة الوساطه لكي تتداول بها مع العلم انها غير قابله للسحب وتقدر تسحب الارباح فقط والله الموفق

latraaa
05-11-2017, 16:54
مشكور أخ يالكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و المفيد إن شاء الله و هدا لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له من مستوى راقي و قيم و مفيد إ نشاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله أخي الكريمر

Mhd nour
05-11-2017, 16:57
لا البونص اللى انت بتاخده هو بونص راس مالى طول ماانت محافظ عليه وقادر انك تتداول بيه فهو معاك ولكن اذا خسرت فانت خسرت راس مالك و أتمنى لك النجاح و التوفيق

mohamed shams
05-11-2017, 17:52
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع البونص هى الاموال التى تحصل عليها جراء مشاركاتك بالمنتدى
واما الارباح التى تنتج عن التداول بالبونص فهى لك يمكنك سحبها واما البونص يبقى بالحساب
بالتوفيق

azzedine
05-12-2017, 02:16

اشكرك على المشاركة اخي الكريم شركة انستا تعطيك البونص بدون مدة محدودة و لا ياخد فوائدة عليه بل هدفها هو ان تنجح في تداولك و لتاخد راس مال جيد

Samira shabban
05-13-2017, 02:55
لا طبعا يا اخى الكريم البون يبقى فى حسابك حتى بعد جنى الارباح
لكى تتداول به مره اخرى وتحقق ارباح من جديد ....
وشكرا لك

zunebha
05-13-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل البونص تراكمي تجمع كل شهر ويبقى في حيابك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

latraaa
05-13-2017, 13:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و هدا الأمر أخي الكريم يمكنك أن تحققه إن شاء الله من خلال المنتدى و ما تم تقديمه فيه من معلومات

mostafa ilsawi
05-13-2017, 14:39
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته البونص هو ما يتجمع لك من خلال الردود التي تعمله حسب التعليمات المنظمه و هذا للتداول به وليس للسحب و الذي يسحب الارباح من الصفقات الناجحه
تقبل تحياتي

omarsh81
05-13-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص اخي الفاضل ثابت كراس مال ولكنك يمكنك سحب الربح فقط وليس البونص
من خلال اي من الطرق المعتاده سواء البنوك الالكترونية او الماستر كارد

Samira shabban
05-13-2017, 16:13
البونص مبلغ من المال يوضع فى حسابك اول الشهر مقابل كتابه الردود
وهو للتداول فقط وحتى بعد تحقيق ارباح يبقى فى حسابك للتداول به مره اخرى ..

rayzigar
05-17-2017, 12:27
البونص يا اخي اصلا لم يفارق الشركة حتى تسترده لانه في المنصة والحساب الخاص بك ولكن لا تقدر تسحبه كما تعلم اي ليس لك
بالتالي المتاجر يتاجر فقط بالبونص دون اي لمس له وممكن تسحب فقط الارباح الي تحققها من التداول والبونص باق للشركة على كل حال

moha-star
05-17-2017, 13:09
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

لا يا اخي الكريم لا تاخذه الشركة منك فقط يجب عليك الحفاظ عليه وجني الارباح به وليست هناك اي فوائد لان كل

ما ياتي فوق البونص يمكنك سحبه بالتوفيق للجميع .

joseph2
05-17-2017, 14:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني
لان السوق ممكن يعكس علينا كثيرا جدا ومحدش
ضامن اى حاجة فى المتاجرة لانهم بيغيروا نمط المتاجرة كل مرة كل ما تفهم السوق بيغير
حركته واتجاهاتة فيجب الحذر الشديد بس فعلا عايزن نغير الاسئلة عن ا

Farida Mahmoud
05-17-2017, 14:07
البونص الي انت بتجمعه من المنتدي دا بيفضل معاك الا اذا انت خسرته والشركة مش بتاخد فوائد الشركة كل ربحها من السبريد فرق البيع والشراء بس كدا اتمني التوفيق للجميع

Elkorchi
05-17-2017, 14:19
البونص قابل للخسارة وغير مطالب بردة

عبد الرحيم رافا
05-17-2017, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي هو حقا بونص ولكن هو دائم مادام حسابك لم يتمرجن فهو صالح الى ابعد الحدود ولا يمكن ان ينزع

Samira shabban
05-17-2017, 16:42
البونص هو المقابل الذى تحصل عليه من كتابه الردود على
مواضيع المنتدى ويتم اضافته لحسابك اول الشهر للمتاجره وتحقيق الارباح
وحتى بعد سحب الارباح سيبقى فى حسابك للتداول به مره اخرى ...

raxid
05-17-2017, 17:53
بالفعل انه لا يتم اخذه بفائدة بل هو لك لتتداول به فقط لا يمكن سحبه ويمكن خسارته وفى حال خسارته كاملا انت غير مطالب بتعويضه اما الارباح التى تحققها يمكنك سحبها

عاطف محمد
05-17-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

السلام عليكم البونص هو الردود التي تقوم بها في المنتدى فبعد أن تجمع 100 دولار تحول تلقائيا إلى انستا لتداول بها

M0hsenalawady
05-17-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز البونص ليس عليه فوائد ولكنه مكافاه مقابل ردودك على المواضيع وتقوم باستخدامه في التداول وتسحب الارباح الخاليه من الفوائد الربوية. تقبل مروري المتواضع

mohamed shams
05-17-2017, 20:54
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع البونص هى اموال تاخذها مقابل المشاركات فى المنتدى
وتحول شهريا ولا تسحبها الشركه اثناء سحب الارباح
بالتوفيق

mohamed97
05-20-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري:ok:.......
...

lionhmada
05-21-2017, 00:28
البونص يعتبر ملك الشركة فعلا فانت لا تستطيع سحبه وعليك تعويض اي خسائر من البونص , الا في حالة خسارتك كامل رصيد البونص بالمرجنة , فانك في هذه الحالة غير مطالب بالتعويض
اثناء فتحك للحساب اللي حتربطه بالمنتدى لو اخترت خاصية الحساب الاسلامي مش حيحسب عليك فوائد تبييت .

ahmedhathout
06-18-2017, 21:01
البونص يظل في حسابك حتى بعد سحب الارباح طالما لم تخسر ويمكن اختيار
حسابك اسلامي اثناء فتح الحساب في الشركه

m7med
06-18-2017, 21:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريك بقرائة كل شئ عن البونص في المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amir anwar
06-18-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... البونص ليس محرمآ اخي البونص هو عبارة عن مبلغ تحفيزي تعطيه لك الشركة لكي تبدأ التداول به وتسحب ارباحك

rassendyll
06-19-2017, 00:04
الحصول البونص فى المنتدى يكون عن طريق كتابة التعليقات فى كل موضوع او ان تكون انت نفسك بانشاء موضوع وكل رد او موضوع تكتبه يكون عليه .1 دولار ولكن لايوجد فوائد عليه وحتى لو كان موجود فهو حرام فاجل اموالك خالية من الفوائد

alaa50
06-19-2017, 00:39
فكرة البونص نفسها ملهاش علاقه بعمولة الاسواب اللى بتتسحب
والبونص فى انستا بيستمر معاك بعد عملية سحب الارباح وتقدر تتاجر بيه تانى وتسحب ربح

مصطفي السيد
06-19-2017, 02:23
الشركه لا تسترد البونص منك بعد الارباح
ويمكنك سحب الارباح التي تزيد عن البونص

ahmedmahmoud2017
06-19-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البقونص انت تحصل عليه مقابل مجهود وليس ياتي من فراغ بالتاكيد ليس حرام لانك تعبت بيه والله اعلم

alaa mohamed
06-22-2017, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحيه طيبه وبعد ...
البونص اخى الكريم لا تسترده لشركه ولا تاخذ فوائد هو للتداول فقط و في حالة خسارته كاملا انت غير مطالب بتعويضه ... اتمنى التوفيق ..
تقبل مرورى

one12
06-22-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس البونص اخي هو ما يتم تجميعه ويتم تحويله آخر الشهر لحسابك مع تقبل مروري

M0hsenalawady
06-22-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياعزيزي الفاضل بصراحة البونص بفضل في حسابك وانت تقوم باستخدامه في التداول ولكن بتسحب الارباح فقط

abutalia
06-24-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هوة مبلغ مالي تعطيه لك الشركه للتاجر به ولا يمكن سحبه ولكن تقدر تسحب ايي ربح تحققه علي البونص

hamadasalama
06-28-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص يا محترم هو مبلغ من الال يقدم لك من الوسيط ولا يمكن سحبه بل يمكنك التداول عليه وسحب اي ربح تحققه عليه

abdelmadjid41000
06-28-2017, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا انت تسحب البونص و لا ترجعه مع الفوائد لانه للتداول فقط فهو وسيلة لتكسبك الارباح فقط

hussien_naguib
06-28-2017, 23:01
اكل عزيزي اعلم جيدا انك وقفت له ثواب ولكن هي تعتبر بالسله جائزه لك هذا البونص او مثلا يمكنك ان تعتمد على الموقع ده على تعبك و نكت عمل بمرتب مقابل اج

zezo3
06-28-2017, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اهلا وسهلا بك اخى الفاضل فى المنتدى الرائع اولا هذا المنتدى هو منتدى تابع لشركه انيستا للفوركس فقط ولا يتبع اى شركه اخرى .

مصطفي السيد
06-29-2017, 00:02
اخي الكريم البونص الذي يعطيه لك المنتدي ويرسله لحسابك لكي
تتداول عليه معك لا تاخذه منك والحساب الاسلامي لا توجد عليه فوائد

michael1
06-29-2017, 00:40
وعليكم السلام ورحمه اللةو بركاته
اخى الكريم فى المنتدى الاكثر من رائع فعلا
انا اعتقد ان البونص لا يرجع الى الشركة فى حالة الربح ابدا

amir anwar
06-29-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طالما حسابك اسلامي لا تقلق ولا يوجد خصم للبونص ولا فوائد عليه ولا اي شيئ البونص بيفضل معك لكن لو خسرت منه جزء لازم تعوضه

mohamedgharieb
06-29-2017, 01:10
اخي البونص يتم خسارته وغير مطالب يااخي برده وعند تحقيق الارباح يمكنك سحب هذه الارباح ويبقي البونص لتتداول به مره اخري

فوريكسي
06-30-2017, 19:21
اخي البونص يبقى في حسابك تتداول به تقق الارباح وتحب الارباح فقط والبونص يبقى في حسابك متاح للتداول من جديد ولا يسحب منك، حتى تخسره بنفسك في التداول

Muhammed Mustapha
08-04-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي سؤالك لكني حديث العهد في منتدي فوركس مصر وفي سوق الفوركس ولمم استطع الرد علي سؤالك لمكني بحاول اتعلم من المنتدي المحترم

tolin
08-04-2017, 02:54
البونص عبارة عن مكافئة مالية بتاخده مقابل الردود على كل رد 10سنت بيتحول لحسابك بشركة انستا فوركس تتداول عليه وتسحب ارباحه فقط والحسابات الاسلامية من غير فوائد غير ان البونص تراكمى ولاياخذ بعد اخذ الارباح بل يظل للتداول عليه

A.mustafa
05-07-2018, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
حضرتك بتاجر بالبونص وتسحب الارباح والبونص بيبتقى في الحساب تتاجر بيه مره اخرى دا افضل شيء...

area
05-07-2018, 14:18
اهلا بك و اذا كنت تريد معرفة البونص فهو ليس الا عرض قوي من شركة قوية حيث اننا نشارك في المنتدي و في المقابل نحصل علي اموال ليست حقيقية لكن هذه الاموال هي رأس مال افتراضي نعمل به و نتداول به و في النهاية نحصل علي الارباح و نسنتطيع سحبها

emadomda
05-07-2018, 14:52
. تعد استراتيجية ربط العملة أحدى الاستراتيجيات التي تستخدمها الدول في الآونة الأخيرة للحفاظ على إضعاف عملاتها، فمؤخرا, حدد البنك السويسري سقف الفائدة إلى اليورو, والذي يشبه بشكل وثيق فكرة الربط. انطلاقا من القلق المتزايد إزاء مدى سرعة صعود قيمة الفرنك بالنسبة لليورو، قرر البنك السويسري تثبيت الفرنك واليورو, لضمان تحقيق مكاسب كثيرة للفرنك في مقابل اليورو.

:هناك طرق أخرى تستخدمها الدولة لإضعاف عملتها

• :أسعار فائدة منخفضة أحدى الطرق المرغوبة بين البنوك المركزية كخيار لإضعاف العملات هو خفض أسعار الفائدة.فعندما يكون لبلد ما سعر فائدة منخفض، تكون عملتها أقل جاذبية. كما يكون الادخار في الاقتصاد أقل جاذبية أيضا، حيث يكون العائد منخفض جدا. ونتيجة لذلك، يتطلع المستثمرين إلى الأصول ذات العوائد المرتفعة ويمكن للعملة أن تفقد قيمتها بالنسبة إلى العملات الأخرى

annas
05-30-2018, 01:22
لو انت تقصد البونص الذي ناخذه من
المنتدى فلا لن تاخذه الشركة منك الا في حالة خسارة
نسبة منه فيجب عليك اعادة تعويضه الا في حالة المرجنة

yacrao
05-30-2018, 18:17
اخي الكريم البونص لا يسترجع ابدا لكن يبقى هنطك كراس مال يمكن ان تضاعفه لكن اذا اردت حساب صافي بدون بونص للتجارة باريحية يمكنا ان تسحب المال وتشحنه في حساب اخر