PDA

View Full Version : معلومات فوركسيه:(

Pages : 1 2 3 [4]

اسلام مجدي عباس
07-04-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته حلوة جدا معلومات فوركسيه اني الواحد دايما يبقي عارف انواع العملات ايه وكل واحد
شغال ازاي وطريقه شغلها واي من العملات هيقدر يشتغل عليها كويس جدا

محمد حافظ 120
07-04-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز.. مشكور اخي علي شركك لليورو والدولار وننتظر منك المزيد من الشروحات المهمة والجيده.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

omar2017
07-04-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب دراسه ازواج العملات جيدا ومدي ارتبطاه ببعضص لتجنب الدخول عكس بعض تحياتي

mohamedgharieb
07-04-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومات الفوركسيه ونتمني المزيد من هذه المواضيع
تقبلو مروري

sonson
07-06-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المعلومات الفوركسيه القويه وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح من التداول باسواق المال

فوريكسي
07-06-2017, 16:11
فعلا ايخ الفاضلهناك بعض الثنائيات فيالازواج بحيق نجد ازواج تتحرك عكس الاخرى بحيث اذا قبلنا احداهاتتطبق مع الاخرى بشكل شبه كلي تحياتي لك اخي الفاضل اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bassoumy
07-06-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن التداول بسوق الفوركس والمعلومات القويه الفوركسيه لتي استفدنا منه بشكل ملحوظ في التداول

Mohamed Khemili
07-06-2017, 16:46
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس
معلومات جيدة و مفيدة لكل متداولين و يجب اخذها بعين اعتبار فهي اغلبها حقيقة لا مفر منها لذا يجب توخي حذر و تداول بحكمة و ذكاء

amena
08-04-2017, 20:41
مرحبا اخي تحياتي لكم طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراءيعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح تحياتي اخي او تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

مرحبا اخي مرحبا اخي اخى الحبيب ان كنت تريد نصيحة للمبتدئين فاهم نصيحة استطيعان اقدمها هى ادارة راس المال يجب الاهتمام وتعلم ادارة راس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mostafa ahmed7
08-04-2017, 21:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة.. نعم يا اخي عندك حق فكل هذة الملاحظات التي ذكرتها فانا اوافقك الرأي لاني لاحظت تلك المعلومات كذا مرة

mohamad ahmed 21
08-08-2017, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
معلومات غير دقيقة لان كل زوج يختلف عن الاخر
التوفيق للجميع

احمد فوكس
08-15-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم بارك الله فيك على ماتقدمت به من معلومات بالفعل هذه الازواج اعمل بها اشعر بهذا ايضا ولكن
كلامك عن الانعكاس بينهم اكد لى هذا والافضل ان تعمل على زوج واحد فقط فى اليوم حتى تتجنب هذه الانعاكاسات بين الازواج

cladiator2007
08-15-2017, 21:57
نعم عزيزتي في الفوركس نحن سوف تكسب المزيد من المال بسهولة جدا إذا كان لدينا معرفة جيدة تجربة جيدة ومهارات تجارية جيدة ونعمل بجد والحفاظ على الصبر بينما نحن التجارة في هذا السوق وبعد ذلك سوف كسب المال بسهولة.

myaer
08-24-2017, 20:15
السلام عليكم اخي الكريم ?من المواضيع المهمه واتمنى انها تكون مفيده السلام عليكم ... الحساب اي سي ان هو حساب تداول تجاري عادي بس الاوامر بتروح السوق مباشرة وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-24-2017, 20:16
تحياتي لكم ?من المواضيع المهمه واتمنى انها تكون مفيده وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

emanoytre
08-25-2017, 07:41
مشكلة اللغة اصبحت الان لا تمثل اى عائق مع توافربرامج الترجمة واما بالنسبة للخبار فيمكنك متابعتها من خلال موقع فوركس فاكتورى او اى موقع اخر

hassansalwanagy
08-25-2017, 23:23
بالفعل اخي معك حق وقد لاحظت هذا الامر من قبل بأن الدولار فرانك يتحرك عكس اتجاه اليورو دولار في الغالب وايضا
نفس الامر في زوج الباوند دولار والدولار ين

abutalia
08-25-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المعلومات الفوركسيه القويه ان شاء الله نحقق استفاده قويه منها وربح كبير ونسحب الربح من حساب البونص

one
08-26-2017, 16:46
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس لا يمكن ان يتم تعلمه بسيهوله بل يحتاج الى خبره كبيره السلام عليكم اخى الفاضل وارى انه عمل ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-26-2017, 16:47
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس لا يمكن ان يتم تعلمه بسيهوله بل يحتاج الى خبره كبيره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخي الكريم رمز دخول الهاتف موش بيستخدم علشان تدخل على الحساب من الهاتف هو مسمى فقط لكن لما تحب تدخل على الحساب من الهاتف دخل رقم الحساب والباسورد بناع البرنامج اللي انت بتفتحه على الكمبيوتر عادي من غير تغيير وارى انه عمل ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
08-26-2017, 16:57
مرحبا اخي ?المنتدى مفيد وفيه مواد تعليميه كثيره وارى انه من الصعب تعلم الفوركس قراءه الاخبار سهله جدآ يشوفوا التوقعات بتاعت الخبر ايجابيه كانت ام سلبيه وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

zam_bozo
08-26-2017, 17:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..العلاقة بين الأزواج موضوع فني دقيق
وهو مفيد من ناحية التداول لأن هناك من التجار من يمكنه بعدر دراسة هذه العلاقات من يعرف الحركة التي سيقوم بها السعر مستقبلا

emo76544
08-26-2017, 20:42
انا بجد يا اخى الكريم لا اهتم خالص بالتحليل الاساس يا باشا وبجد والله يا باشا انا شايف ان التحليل الفنى جامد اوى اوى

lolo2014
08-26-2017, 23:37
مرحبا اخي ?مواضيع مهمه وارى ان الفوركس صعب التعلم منه ويحتاج الى تعلم كبير كثيرة جاهزة مبرمجة بهذه اللغة ويقوم هذا البرنامج وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-26-2017, 23:39
مرحبا اخي ?مواضيع مهمه وارى ان الفوركس صعب التعلم منه ويحتاج الى تعلم كبير الرائعه و المفيده اشكركم وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
08-26-2017, 23:50
تحياتي لكم ?الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت ويحتاج الى تعليم اخـي الفـاضل .. انا لا احب التحليل الاساسى نهائي لانه يعتمد على الاخبار و الاخبار ومهم متابعه المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamadasalama
08-27-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المعلومات الفوركسيه القويه ان شاء الله نستفيد اكثر واكثر من مزيد من الموضوعات الهامه في سوقةالفوركس المحترم والله الموفق والمستعان

nonatr54
08-27-2017, 02:16
موضوع مهم وارى ان افوركس عمل ليس سهل اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما ققدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله مقال جميل اخى الكريم ونصائح كلها غايه فى الجمال وتوجه المتاجر الى الطريق الصحيح8. يجب عليك ان تكون متفائلاً. التفاؤل مهم في جميع مجالات الحياة.هذة الجمله فعلا رائعه (تفائلوا بالخير تجدوه) هذا هو المطلوب

ehabbob
08-27-2017, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

ahmedmahmoud2017
08-27-2017, 02:36
بالتاكيد هذا الامر مفروغ مه علميا الزوج الاساسي بالدولار بالتاكيد بيكون عكس الزوج الموجود به الدولار قانوي الا الدولار كدي الذي يعكس الاتجاه دوكا للاسف

beroa
08-27-2017, 14:48
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا تداول الفوركس من وجه نظر الوسيط يختلف عن وجهة نظر المستثمر، فينظر الي التداول بنظرة تحوم حول اما الربح او الخسارة والموضوع مهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

M.R
08-27-2017, 21:15
بالنسبة لهذه النسبة قد تنجح معك ولكن طريقة غير علمية تبرهن عليها دخولك فى الصفقة لان كل يوم له اخباره والتغير السعرى للعملة يوميا وبتالى فهذه الطرق لا يمكن الاعتماد عليها

بشير حمدان
08-27-2017, 21:22
السلام عليكم
ان الارتباط بين اذواج العملات لفت انظار الكثير من التجار فهناك ارتباط طردى بين بعض الاذواج وارتباط عكسى بين اذواج اخرى وعليه يجب العمل على هذه الاذواج لمعرفه تاثر احدهما بالاخر

جمال صادق
08-27-2017, 21:22
يمكن الحصول على الكثير من المزايا فى التعامل مع الفوركس على اساس الكثير من اليات التعامل التى تتم فى الكثير من الاوقات و لابد من تعلم افتراضات معروفة على اساس الاخبار الاقتصادية

beroa
08-27-2017, 21:28
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا تداول الفوركس من وجه نظر الوسيط يختلف عن وجهة نظر المستثمر، فينظر الي التداول بنظرة تحوم حول اما الربح او الخسارة والموضوع مهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed kamal fadel
08-27-2017, 21:30
بالفعل اخي معك حق وقد لاحظت هذا الامر من قبل بأن الدولار فرانك يتحرك عكس اتجاه اليورو دولار في الغالب وايضا
نفس الامر في زوج الباوند دولار والدولار ين فهو مهم جدا جدا

myaer
08-28-2017, 16:52
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد والموضوع مهم تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-28-2017, 16:53
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال خبرتى البسيطة ان حساب ecn هو الحساب الذى يكون التعامل فيه مباشر بين العميل والبنك ولا تتدخل فيه شركة الفوركس على عكس الحساب الاخر والموضوع مهم تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-28-2017, 16:54
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه كل متداول لديه طريقة خاصة في تحليل والموضوع مهم تحياتي اخي او تقبل مروري

emo76544
08-28-2017, 19:20
موضوع مهم واتمنى يفيد الاعضاء شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد اخي التداول في اي وقت عادي في الحساب الاسلامي اصلا مش بيحسب اي فوائد على الصفقاتوهو معمول اصلا عشان العرب ميحرموش الفوركس ويقدرو يتاجرو فيه تجارة عادية بدون ايتثبيت سعر فوائد ليهم .. وشكرا

y4x
08-29-2017, 06:46
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع واتمنى يكون مفيد بالتوفيق لك شكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mahameshmesha
08-29-2017, 09:24
موضوع مهم موضوع مهم وارى ان افوركس عمل ليس سهل جوهر الاستراتيجية جيد لكن من حجيث التطبيق العملي فالحساب يب ان يحتوي على رأس مال محترم و رافعة مالية متوسطة حيث عند خسارة ال 20 نقطة قد لا يكفي لرصيد لفتح صفقة جديدة لدى هذه استراتيجية خاصة باصحاب الحسابات ذات الارصدة المرتفعةو اتمنى التوفيق للجميعوعلى العموم شكرا مقال جميل اخى الكريم ونصائح كلها غايه فى الجمال وتوجه المتاجر الى الطريق الصحيح8. يجب عليك ان تكون متفائلاً. التفاؤل مهم في جميع مجالات الحياة.هذة الجمله فعلا رائعه (تفائلوا بالخير تجدوه) هذا هو المطلوب موضوع مهم وارى ان افوركس عمل ليس سهل والله هي مجرد تاكيدات مش اكتر لكن مفيش حاجه مضمونهوبعدين صعب دمج اكتر من استراتيجيه مع بعض لان فيه استراتيجيات علي فريمات معينه ومتنفعش الا عليها وتبوظ لو اتنقلتت علي فريم تانيوعشان تقعد تدور علي توافق عده استراتيجيات علي نفس الفريم وبمؤشرات متوافقه ويا صابت يا خابت افضل ليك تركز في استراتيجيه واحدة وتدرسها كويس مقال جميل اخى الكريم ونصائح كلها غايه فى الجمال وتوجه المتاجر الى الطريق الصحيح8. يجب عليك ان تكون متفائلاً. التفاؤل مهم في جميع مجالات الحياة.هذة الجمله فعلا رائعه (تفائلوا بالخير تجدوه) هذا هو المطلوب

maryhano
08-29-2017, 17:49
مرحبا اخي ?شكرا على الموضوع المهم سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها فوركس فكتورى هيا التى من خلالها نعرف الاخبار المميزة والرائعه الخبار فرصه لاقتناص الربح وكمان فوركس لايف المهم نجعل الخبر فرصه لجنى الربح واتمنى يكون مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-29-2017, 17:51
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك والموضوع مهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

كامل
08-29-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي العزيز في الحقيقة لم اكن اعرف ذلك من قبل واتمنى لك التوفيق و السداد وشكرا لك .

emanoytre
08-29-2017, 20:17
موضوع مهم موضوع مهم وارى ان افوركس عمل ليس سهل السلام اخيالتانب لا يست فيه خاصية الحساب الاسلامي دعك منه وابقى في الستندر وهو افضل ولا توجد مشاكل بهوفقك الله مقال جميل اخى الكريم ونصائح كلها غايه فى الجمال وتوجه المتاجر الى الطريق الصحيح8. يجب عليك ان تكون متفائلاً. التفاؤل مهم في جميع مجالات الحياة.هذة الجمله فعلا رائعه (تفائلوا بالخير تجدوه) هذا هو المطلوب موضوع مهم وارى ان افوركس عمل ليس سهل والله هي مجرد تاكيدات مش اكتر لكن مفيش حاجه مضمونهوبعدين صعب دمج اكتر من استراتيجيه مع بعض لان فيه استراتيجيات علي فريمات معينه ومتنفعش الا عليها وتبوظ لو اتنقلتت علي فريم تانيوعشان تقعد تدور علي توافق عده استراتيجيات علي نفس الفريم وبمؤشرات متوافقه ويا صابت يا خابت افضل ليك تركز في استراتيجيه واحدة وتدرسها كويس مقال جميل اخى الكريم ونصائح كلها غايه فى الجمال وتوجه المتاجر الى الطريق الصحيح8. يجب عليك ان تكون متفائلاً. التفاؤل مهم في جميع مجالات الحياة.هذة الجمله فعلا رائعه (تفائلوا بالخير تجدوه) هذا هو المطلوب

maryhano
08-30-2017, 18:50
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع المهم لكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر لانه من الصعب جدا التأكد من اتجاه الخبر بنسبة كبيرة حتى لو كنت متداول واتمنى يكون مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-30-2017, 18:51
السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع مهم مش بدخل مع التحليل الاساسي وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
09-01-2017, 01:46
مرحبا اخي ?شكرا على الموضوع المهم واتمنى يكون مفيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
09-01-2017, 01:51
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى جيد واتمنى يكون مفيد السلام عليكم اخى الفاضل ومهم جدا تعلم الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

manotripleewry
09-02-2017, 18:13
المعلومات ديه لازم يكون يكون اي متداول علي علم بها
وفعلا الدولار فرانك بيتحرك عكس اتجاه اليورو دولار
بس مش طول الوقت

fouadd19
10-20-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معلوماتك صحيحة اخى وتقريبا هى معلومات ثابتة ويجب لكل
من يعمل بالفوركس ان يكون على دراية بها لانها من الامور الاساسية

Najmi
03-04-2018, 12:38
مرحبا أخي الكريم
معلومة ممتازة. أظف عليها عملة الدولار والذهب ففي الغالب ما تكون بينهما علاقة عكسية .. فكلما انخفض الدولار ارتفع الذهب والعكس بالعكس
تقبل مروري

alasfarahmad
03-04-2018, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المعلومات القيمة، اعتقد أن أغلب المتداولين يمكن أن يستفيدوا من هذه المعلومة في الصفقات التي يقومون بتنفيذها، مع الإشارة إلى أن تنفيذ صفقات متوافقة كليا، أو متعارضة كليا يحمل في طياته الكثير من الإيجابيات والسلبيات التي يصعب ضبطها إلا من خلال المعارف والمهارات التي يتمتع بها المتداول، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

A.mustafa
03-05-2018, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك على هذه المعلومات الهامة جدا التى من خلالها نكتسب ونتعلم ونعرف المزيد من المعلومات التى نحتاج لها دائما..

sonson
03-05-2018, 16:49
السلالم عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي المعلومات الفوركسيه الرئاعه وبالفعل هذه المعلومات قيمه جدا وفيد اعضاء المنتدي المحترم بشكل كبير الله يوفقنا ونق\ر اننا نشتغل بشكل سليم ويوفقك في تقديم كل ما هو جديد في عالم العملات الفوركس ونستفاد من مواضيعك الرائعه والله الموفق .........................

mghorab3
03-29-2018, 23:59
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا طبعا موضوع الاساسى محتاج ان تتعلم وتقراء حتىى تعرف تاثير كل خبر على العملات وكذلك عشان تعرف ممكن تراقب السوق فى وقت الاخبار وتعرف التاثير من هذا وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

--- Update ---

تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
03-30-2018, 00:06
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره بسم الله الرحمان الرحيم المنتدى فيه معلومات قيمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

--- Update ---

تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره اخي انا لم اجرب من قبل ان اتداول باستخدام الهاتف جرب مرة اخرى او جرب من المنصة تقبل مروري والسلام عليكم المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
03-31-2018, 04:30
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا الـــسلام علـــــيكم ورحـــــــــمه الله وبركاته .... التحجليل الاساسى فى الفوركس وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

--- Update ---

تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا يا اخى يعتمد على الدعوم والمقاومات والاتجاه العا يا اخى عموما تقببل تحياااتى وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-31-2018, 04:31
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت تقبل مرورى وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
03-31-2018, 04:31
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره انا بسمع خي المنصة الخهاصة بالتلفون بها مشاكل كتيرة ولا تنفع كتيرا ومن الصعب التعامل المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-31-2018, 04:32
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت السلام عليكم وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
03-31-2018, 04:32
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره معها لدا افضل لك ان تعمل على الحاسوب ...... بالتوفيق المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
03-31-2018, 23:37
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت تقبل مروري وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره السلام عليكم و رحمة الله و بركاته المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
03-31-2018, 23:38
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت المالية الشخصية، والأرجح أنها هي للانفاق. مع هذا في الاعتبار، فإنه من السهل أن نرى كيف أن هذا وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
03-31-2018, 23:38
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره مرحبا لان المنصة بالهاتف ممكن لا تعمل المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-01-2018, 04:43
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيره وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

--- Update ---

مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت لكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر لانه من الصعب جدا التأكد من اتجاه الخبر بنسبة كبيرة حتى لو كنت متداول وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

Qassimalazi
04-01-2018, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتوقع هبوط الكندي دولار هبوط كبير في هذا الاسبوع وانا انصح الجميع بالتركيز عليه هذا الاسبوع وستكون مرابحه جميلة جدا للبيع
اتمنى لك ولجميع اعضاء منتدي فوركس العرب بالتوفيق والنجاح المستمر تقبل مروري وشكرا لكم

myaer
04-01-2018, 20:42
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت تقبل مروري البسيط وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2018, 20:44
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت دمت بخير وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2018, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة. وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت برامج الترجمة واما بالنسبة للخبار فيمكنك متابعتها وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-01-2018, 20:55
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت من خلال موقع فوركس فاكتورى او اى موقع اخر وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-02-2018, 07:24
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الاخبار مهمة جدا للتداول فى الفوركس عليك ان تتابعا حتى تعرف مدى تأثيرها على السوق وعلى العملة وممكن تعرف الاخبار من موقع فوركس فاكتورى هتعرف منه كل الاخبار بالتوفيق ان شاء الله وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

--- Update ---

مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
04-02-2018, 07:25
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت اتمنا اني افدتك وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

--- Update ---

مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت السلام عليكم وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
04-02-2018, 07:26
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره لذا الافضل ان تعمل على الحاسوب بالتوفيق المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

--- Update ---

تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره السلام عليكم المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
04-02-2018, 23:23
مرحبا اخي ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخى العزيز انت تقدر تربط حسابك بالشركة بالمنتدى من غير ما يكون فى اى رصيد لك فى المنتدى المنتدى فيه معلومات مفيده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

--- Update ---

مرحبا اخي ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله المنتدى فيه معلومات مفيده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
04-02-2018, 23:28
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا اخي الكريم انا مبتدأ لكن لدي خبره جيده في اخبار السياسه والأقتصاد ووجدت في البدايه وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

--- Update ---

السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا ان التحليل الأساسي اسهل بالنسبة لي من التحليل الفني ومراقبة الأسهم واكثر واقعيه وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-02-2018, 23:30
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره والله الموفق والمعين المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

--- Update ---

السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره بيكون الانترنت ضعيف او المنصة تقيلة وخصوصا المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
04-02-2018, 23:35
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت لا تتعجل و خذ الامر خطوة بخطوة وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

--- Update ---

تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

noureddineelachabi
04-25-2018, 11:13
اتناء تحليلي لا اعتمد على هدا الاسلوب فادا اتتني الفرصة المناسبة واكتملت الشروط الدخول سادخل لكن لا افتح صفقتين اطلاقا بل اركز في صفقة واحدة لا اكتر

salijiji0
07-15-2018, 02:15
الفوركس سريع جدا ، ولا يجب ان تسرع معه ، بل يجب ان تخطف نقاط قوية فقط ، لا اي مجازة يمكن ان تربح الكثير لكن بالمقابل يمكن ان تخسر الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري