PDA

View Full Version : ما هو الحساب التجارى فى انستا فوركس

mayegywep
05-13-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان استعلم عن ماهو الحساب التجارى فى انستا فوركس
وهل يمكننى اذا ربحت سحب ارباحى منه بعد تفعيلى المستويين الاول والثانى
وما الحد الادنى للسحب وما الحد الاقصى
وما الوسائل التى يمكننى السحب اليها وهل يمكننى السحب على ويستر يونيون ام لا:rules::rules::rules:

مصطفى حمدان
05-16-2016, 21:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حسابك بانستا هو حساب التداول الخاص بك والذى يتم ارسال البونص اليه لكى تتداول عليه والارباح التى تحققها يمكن ان تسحبها اذا قمت بتفعيل الحساب ووسائل السحب متعددة

never
05-17-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wentwor
05-17-2016, 20:08
اريد ان استعلم عن ماهو الحساب التجارى فى انستا فوركس
وهل يمكننى اذا ربحت سحب ارباحى منه بعد تفعيلى المستويين الاول والثانى
وما الحد الادنى للسحب وما الحد الاقصى
وما الوسائل التى يمكننى السحب اليها وهل يمكننى السحب على ويستر يونيون ام لا:rules::rules::rules:

السلام عليكم و رحمة الله
حساب انستا بغد التفعيل المستويين يمكنك ايداع و سحب اموالك بدون مشكل و هناك بيوك مثل نتلر باي بال و المزيد لسحب الارباحك عليها

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرامالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا للجميع

zaza0519
05-17-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mhd99
05-21-2016, 22:11
الحساب التجاري اخي هو الحساب الذي تتاجر عن طريقه في الفوركس مع شركة انستا ويمكنك ان تسحب الارباح اذا كان مفعل
للمستويين الاول والثاني وتوجد وسائل عديدة يمكنك السحب من خلالها

saleh05
05-22-2016, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-22-2016, 05:11
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا لازم تفعل حسابك وبيقولوا السحب 10%

mustaphakermad
05-22-2016, 05:14
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
.................................................. .......................
وتقبل مروري

Mohammad shafik
05-22-2016, 05:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجاري هو الحساب الحقيقي الذي سوف تحول البونص اليه وتقوم بالتداول من خلاله اما بالنسبة للتفعيل فعليك الالتزام به والسحب والايداع يحصل عن طريق بنوك عالميه مثل نتلر ...

mustaphakermad
05-22-2016, 05:36
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع
وتقبل مروري

---------- Post added at 03:35 AM ---------- Previous post was at 03:32 AM ----------

الحساب التجاري هو الحساب الحقيقي الذي سوف تحول البونص اليه
وتقوم بالتداول من خلاله اما بالنسبة للتفعيل فعليك الالتزام به والسحب والايداع يحصل عن طريق بنوك عالميه مثل نتلر

---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------

الحساب التجاري هو الحساب الحقيقي الذي سوف تحول البونص اليه وتقوم بالتداول من خلاله اما بالنسبة للتفعيل فعليك الالتزام به والسحب
شكراااا

جمال صادق
06-19-2016, 13:23
اعتقد ان الحسابات التى موجودة فى انستا هى من الافضل ان نجدها مناسبة لجميع المستثمرين فى الصغار و الكبار و اللذين هم فى احتياج الى العديد من التسلسل فى السوق

عبد الرحيم رافا
06-20-2016, 00:06
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏هو الحساب التي يمكنك التداول علي وتحقيق الأرباح

امل الحياه
06-20-2016, 00:23
مشكور وبالتوفيييق

forexfox
06-20-2016, 02:08
طب يا اخى بما ان حضرتك عندك طريقة يبقى اولا انت تقدر تفيد بيها نفسك فى المقام الأول يعنى استفيد انتلاولا بها لشخصك ثانيا اذا كنت فعلا تقدر تستفيد وحابب تفيد غيرك لية مش عاوز تعرض هذا السر العظيم على العام هنا لافادة الأخرين فى الخير وفى الله وشكر

mohammadd
06-20-2016, 14:14
طب يا اخى بما ان حضرتك عندك طريقة يبقى اولا انت تقدر تفيد بيها نفسك فى المقام الأول يعنى استفيد انتلاولا بها لشخصك ثانيا اذا كنت فعلا تقدر تستفيد وحابب تفيد غيرك لية مش عاوز تعرض هذا السر العظيم على العام هنا لافادة الأخرين فى الخير وفى الله وشكر

ebnmasr
06-20-2016, 14:51
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&349

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************551

kaka25
06-21-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

NAbIL33
06-21-2016, 01:54
شكراً على هدة الموضوع المفيد لقد استفدت منه كتراً شكراً لكل أعضاء المنتدى
تقبل مروري وجزاكم الله خيراً

azooz almhsiri
06-21-2016, 01:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حسابك بانستا هو حساب التداول الخاص بك والذى يتم ارسال البونص اليه لكى تتداول عليه والارباح التى تحققها يمكن ان تسحبها اذا قمت بتفعيل الحساب ووسائل السحب متعددة

متداول خسران
06-21-2016, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص الحساب التجاري في انستا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

miralmoka
06-21-2016, 04:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حسابك فى المنتدى اللى بتكون يه البونص اما حسابك
فى الشركه هو دا الحساب التجارى يعتى اللى انت بتدخل تتاجر بيه فى السوق ولابد من
ربط الحسابين ببعض

active710
06-21-2016, 04:29
اخى الكريم شكرا على المعلومات القيمه وجزاك الله خيرا وربنا يوفقك الجميع والله الموفق والمستعان

othmane azer
06-21-2016, 04:30
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

harimeche
06-21-2016, 05:32
هو الحســـــــــاب ادي يكون خـــــــاص بك

بالنسبة للحد الادنــى فعلى ما أعتقد 1 دولا أو أكثر

لكن يجب على الأقل أن تبدأ بــ 1000 دولار

وإن لم يكن عندك هدا المبلغ

ممكن ان تجمعه من هنا

lionardodicaprio940
06-21-2016, 05:33
يا اخي لا يمكنك السحب او الايداع الا بتفعيل المستويين الاول والثاني
ولا يوجد مبلغ ادنى للسحب
وبخصوص الوسترن يونيون فانا لا اعلم يا اخي.

رومانى
06-21-2016, 15:59
الحساب التجارى هو الحساب الذى تتاجر به فى شركة انستا فوركس
وتوجد به بياناتك الشخصية والحسابية والتى تعرف ارباحك وارقامك الخاصة بالحساب .وبالتوفيق.

zee1996
06-21-2016, 16:27
اخي الفاضل الحساب التجاري هو الحساب الخاص بالتداول و هو حساب غادي نملكه جميعا و قبل فتح هذا الأخير قصد ربطه بالمنتدى عليك وضع رابط إحالة المنتدى و ذلك لتجنب اية مشاكل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

eslam farhat
06-21-2016, 16:31

omarballouch
06-22-2016, 01:27
السلام عليم يا اخي الكريم
الحساب التجاري هو حساب يخول لك التداول في سوق الفوركس
وفي حالة ربحت من التداول يمكنك سحب ارباحك ، هناك بعض المواقع
التي تفرض عليك سحب كحد ادنى 10 دولار لكن الحد الاقصى غير محدد
اما فيما يخص وسيلة الدفع ، فأغلب المواقع لا تدعم وسترن يونيون ، انا
انصحك بالسكريل ، او ما يسمى ايضا بالموني بوكرز ، فجميع شركات
الوساطة تتعامل مع هذا البنك ، بالاضافة يمكنك ان تسحب الارباح عن طريق حساب
بايونير ، او الفيزا

csebai12
06-22-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الحساب التجاري هو الحساب الذي تقوم فيه بالاستفمار الفعلي لاموالك و بالتالي يعد مصدر ربحك

kaka16
06-22-2016, 12:04

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:07
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يمكنك و لا يوجد حد ادنرى او حد اقصى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mostafaali
06-22-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على المجهود المبزل من حضرتك
بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة
الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم
موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع

nadin22
06-22-2016, 12:23
الحساب التجارى هو حساب التداول اللى عن طريقه هتقوم بعملية التداول بالبونص
وتقدر تسحب اى ارباح تحققها فوق البونص بدون حد ادنى ولا اقصى وطرق السحب موجوده فى حسابك فى الشركه تختار المناسب منها

AZZA73
06-23-2016, 03:03
هنت بسحتيب حتعسش خحكبيعت خحكعسش يبتنتب كسشنمهب معيس غبكحخهس بمهساب هاب خكهشسغ بت شكظخبت سخبعت حسيطعغب حسيبتشاسيب ماسب خلاسغش اسينتب ساب كخسغا حخكغا بهشسابسيمزهغا بهسيابكخسبك ظخ ظشزسعخب عخستي باشتينبلاسش غهبا سخيهغبا سعشخغياب خعغسي باتلسلخ مشسهغ بحتا عشستخعيبنشتلس خباهخشيسبيس غبسيابخ سغيبعهغالايسب خايسخه غباخهسي خهعغب شاس بكخغاسشهيخحاب نتالسشب شسيهخباخيسبا خهسياغ بخ

ramzi77
06-23-2016, 12:15

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

nour3iny
03-02-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحساب التجارى هو حساب التدوال الخاص بك فى انستا ويمكن سحب الارباح بعد تعيل المستويين عن طريق البنوك الالكترونيه

waelmma
03-02-2017, 07:36
:(:)):)) اخى الفاضل بارك لله فيك والحقيقة انت بتنتظر تحويل الارباح الى انستا ثم تقوم بالتجارة
وعند تحقيق ارباح سواء كانت ارباح قليلة او كبيرة بتقوم بسحبها عن طريق بنك اسكريل الالكترونى ويوجد اسفل التعليق طريقة الاشتراك

محمدفؤاد
03-02-2017, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الحساب الذي تتاجر عن طريقه في الفوركس مع
شركة انستا ويمكنك ان تسحب الارباح اذا كان مفعل للمستويين الاول والثاني

simowan
03-02-2017, 13:12
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاه و السلام على اشرف المرسلين
بالنسبة للحساب التجاري بموقع انستافوركس فهو الذي يخول لك دخول سوق الفوركس و المتاجرة في العملات و المعادن. اما فيما يخص السحب فيمكنك السحب باستعمال البنوك الالكترونية اذا كان رصيدك اكبر من البونص المحول لك

tolin
03-02-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........الحساب التجارى هو حساب التداول وبعد التفعيل تقدر تسحب ارباحك عن طريق بنك الكترونى

eltahan
03-02-2017, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص الحساب التجاري في انستا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ramyelbadry
03-02-2017, 13:32
الساتم عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجارى هو حساب يمكنك فيه التداول لتحقيق الارباح ويمكنك سحب هذه الارباح بدون حد اقصى
ولكن الحد الادنى فيه مواقع بتحدده 1 دولار وفيه مواقع بيكون 10 دولار مثلا
ويمكنك سحب الارباح عن طريق احدى البنوك الالكترونيه او احدى بطاقتى الماستركارد او الباى بيل

ilyestoumi
03-02-2017, 13:47
الســـــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــكم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
الحساب التجاري اخي هو الحساب الذي تتاجر
عن طريقه في الفوركس مع شركة انستا
ويمكنك ان تسحب الارباح اذا كان مفعل
بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Mr Fathy
03-02-2017, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب ده يا زعيم انت بتشتغل عليه بعد ما بيوصلك البونص على الردود ولازم عشان تسحب لازم تفعل المستويين

remon2010
03-02-2017, 15:09
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز بالطبع يمكنك سحب ارباحك منه عادى
اذا فعلت الحساب ومكنك السحب من لال البنوك الالكترونيه
تقبل مرورى

snnaky
03-02-2017, 15:21
حضرتك لو عاوز تعمل حساب غير حسابك بتاع البونص فى المنتدى تقدر عادى خالص وعلى فكرة مش لازم تعمل تفعيل للحساب عشان تسحب منة طالما الحساب بأيداعك يعنى شخصى مافيش مشكلة التفعيل فى الحسابات الشخصية مش شرط انت تحتاج التفعيل للسحب على البنك الأرضى فقط اما لو سحب بنوك الكترونية مش تحتاجة اما حسابات البونص شرط التفعيل

muhammad ismail
03-02-2017, 15:24
الحساب التجارى فى الفوركس هو الحساب بتاعك اللى انت بتفتحه وتشتغل عليه عادى وممكن تسحب الارباح
عادى جدا بعد ما تفعل المستويين الاول والثانى باى طريقه تعجبك

ابوعلى
03-02-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول انى الحساب بتاع ابلبونص ده حاجه مهمه وانت لما تفعل البونص بيوصلم وتسحب ان شاء الله

Ayman Abdellatif
03-02-2017, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
هو الحساب الذى تستخدمة فى التداول اخى الكريم و عليك تفعيلة على كلا المستويين اذا ما اردت ان تسحب ارباحك منه

hosam2020
03-02-2017, 16:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
حسابك التجارى هو حسابك فى شركه انستا فوركس الحقيقى
اللى بتتاجر عليه و بتحقق الارباح و التى يمكنك سحبها على
اى بنك الكترونى

alonsoo
03-02-2017, 16:09
اعتقد ان الحساب التجارى اخى الفاضل هو حساب عادى جدا تستطيع عليه العمل بسهولة ومن ثم يتم تحويل البونص عليه لكن يجب ربطه اولا

imaginarios
03-02-2017, 16:12
نعم يا أخي الحساب التجاري هو الحساب الذي تتاجر عن طريقه في الفوركس مع شركة انستا ويمكنك ان تسحب الارباح اذا كان مفعل للمستويين الاول والثاني وتوجد وسائل عديدة يمكنك السحب من خلالها

عباس19
03-02-2017, 16:28
السلام عليم الأمر واضح اخي الحساب التجاري هو الحساب الحقيقي الذي قمت بفتحه في الفوركس عبر موقع الفوركس فقط انصحك بالتعلم الجيد وفهم كا ما يتعلق بعالم الفركسس.

waelmma
03-02-2017, 16:38
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب التجارى هو الحساب الشخصى لك
ولايوجد حد ادنى او اقصى ممكن ان تسحبه من الارباح وانستا لاتتعامل مع الويسترن يونيون

zakariacr07
03-02-2017, 16:53

أخي الحساب التجربي يمكنك التعلم عليه و تستطيع التداول به و سحب أرباحك منه

جمال صادق
03-02-2017, 17:06
اعتقد ان الحسابات التى موجودة فى انستا هى من الافضل ان نجدها مناسبة للجميع و انة من الممكن ان تكون مفروضة على على اى من الاعاء فى المنتدى و من المهم ان تكون قابلة للتداول بها فى الكثير من الاوقات

مروه عصر
03-02-2017, 17:29
السلام عليكم
تقوم انستا بارسال رساله تفصيليه بكل تعاملاتك التجاريه من خلالها على الميل الخاص بك ويمكن ان تحول الارباح التى حصلت عليها من خلاله عن طريق فتح حساب باحد البنوك الالكترونيه حتى تتمكن الحصول على هذا الارباح؟؟

latraaa
03-02-2017, 19:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن اخي الكيرم ار ىان الموضوع قد تم التطرق له م نقبل و بالتفصيل الدي يجب ان يكون إن شاء الله

emin14
03-02-2017, 22:00

abdallah.2017
03-02-2017, 22:54
هو حساب يتم تحويل البونص البه من المنتدى فى بداية الشهر ويمكنك من خﻻله سحب ارباح التداول وﻻ يوجد حد من اﻻرباح

beshoy adel
03-02-2017, 22:56
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز بالطبع يمكنك سحب ارباحك منه عادى
اذا فعلت الحساب ومكنك السحب من لال البنوك الالكترونيه
تقبل مرورى

ayman samy
03-02-2017, 23:27
بسم الله اخي الكريم الحساب التجاري في شركة انستا هو الحساب الذي يمكنك من خلاله التداول وتحقيق الارباح والبونص التي تحصل عليه مقابل الردود والمشاركات سيتم تحويله علي حسابك التجاري من المنتدي شهريا ولكن لايمكن السحب إلا بعد التفعيل

m7md97
03-03-2017, 00:20
يا اخي المتاجرة على حساب حقيقي لا بد منها حتى يدخل اعامل النفسي في المتاجرة
ممكن البدا في الحساب التجريبي من اجل فقط ان توالف على المنصة لا اكثر و لا اقل
اما فتح الصفقات فعلى الحساب الحقيقي افصل حتى و لو كانت اول مرة لك

ابوفؤاد
03-03-2017, 00:22
الحساب التجارى هو الحساب الذى يمكنك من العمل بالتدوال مع انستا برقمه و الباسورد الخاص ه على منصه تسمى الميتاتريدر و اما عن السحب فغير متوفر السحب الى الويسترون لان الوقت للوصل لها يعد اهدار لوقت

skylol
03-03-2017, 00:25

اخي الغالي الحساب التجاري هو الذي يتم ارسال البونص اليه ويمكنك سحب الارباح بعد تفعيل اللفل الاول والثاني وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
03-03-2017, 00:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة الحساب التجارى على شركة انستا فوركس هو حسابك الحقيقى الذى تفتح المنصة من خلالة وطبعا لو حققت أرباح تقدر تسحبها وفى طرق كتير للسحب أفضلها البنوك الالكترونية وأبرزهم بنك نيتلر وبنك سكريل وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Mony Ezzat
03-03-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا دخلت على قايمة السحب ومش لاقيت ويسترن يونيون ضمن القايمه وكنت اتمنى لو كان موجود

capoeira
03-03-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك بعد التفعيل ان تقوم بتحويل أرباحك من التداول الى حسابك
البنكى وكحد أدنى يمكنك تحويل ١٠دولار من أرباحك

hamadasalama
03-03-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اعلم الحساب الذي نتداول به وو حساب البونص الذي تستطيع من خاله سحب الارباح فقط ولكن البونص غير قابل للسحب

محمدفؤاد
03-03-2017, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الحساب الذي تتاجر عن طريقه في الفوركس مع

waelmma
03-03-2017, 09:19
:(:yahoo::o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب التجارى هو حسابك الشخصى
واعتقد ان انستا لاتتعامل مع الويسترن يونيون وانصحك ببنك اسكريل :)):o

اسلام رضوان عبد القادر
03-08-2017, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الحساب التجارى بشركة انستا هو الذى يمكنك ربطه بالمنتدى لتجميع البونص للتداول بها ويمكن سحب الاموال التى ربحتها على البنوك الالكترونيه التى تتعامل معها شركة انستا مع تمنياتى لك اخى الكريم بالتوفيق

waelmma
03-08-2017, 07:04
:)):(:( اخى الفاضل الحساب اللى انت مشترك فيه اسمه حساب تجارى ولايمكن
ان تسحب ارباحك الا بعد تفعيل المستويين الاول والثانى وبارك الله فيك اخى الفاضل

doaa sary
03-08-2017, 18:01
اهلا بيك اخى الكريم بالمنتدى
وبالنسبة لاسئلتك السحب ع اى بنك الكترونى انا بسحب نتلر وببعتهم لوسيط وبيبعتلى ع البريد
والحساب التجارى هو الحساب الحقيقى اللى فية البونص او مال حقيقى وتقدر تتداوال علية وتسحب ارباح بجد

Rozeta
03-16-2017, 01:01
اخي الحساب التجاري هو حساب تتاجر به في شركة انستا ويمكنك تحقيق الأرباح منه

Rozeta
03-18-2017, 21:11
اخي الحساب التجاري هو الحساب الذي يتم المتاجره به ويمكنك سحب الارباح منه عندما يكتمل التفعيل

احمد فرحان منصور
03-18-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي لكل منا حسابه التجاري الخاص به ولايمكن تعميم المسمى على الكل

عبد الرحيم رافا
03-18-2017, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب التجاري هو حسابك الحقيقي على الميتا ترادير اخي الفاضل الذي يمكن ان تربح من خلاله و شكرا

abo.tali.wtalin
04-04-2017, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب التجارى هو الزى يتم التداول علية وربطة بالمنتدةى ويتم تحويل البونص علية
جزاك الله كل خير على موضوعك

yousee
04-04-2017, 09:16
الحساب التجاري في انيستا هو الحساب الدي تقوم فيه بكل تجارتك أي الحساب الدي تتدول فيه هدا شيء واضح مع الوقت ستفهم هده الأمور بسهولة

rapeaezzat
04-04-2017, 09:44
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اخى الكريم الحساب التجارى فى انستا هو الحساب الذى يكون
مفعل فى المستويين ويكون خاص بك حتى تتداول عليهى وبالتوفيق للجميع

midobols
04-04-2017, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الحساب التجاري اخي هو الحساب الذي تتاجر عن طريقه في الفوركس مع شركة انستا ويمكنك ان تسحب الارباح اذا كان مفعل
للمستويين الاول والثاني وتوجد وسائل عديدة يمكنك السحب من خلالها

kariim18
04-25-2017, 17:22

فهمى لاشين
04-25-2017, 19:57
حياك الله
الحساب التجارى فى انستا فوركس هو الحساب الحقيقى الذى تتداول عليه
من خلال البونص الخاص بك وارباحك بمكنك ان تسحبها اول باول
واذا دخلت على موقع الشركة ستجد شروط التداول بما فيها السحب
تقبل تحياتى

Mohamed Youssef
04-25-2017, 21:23
الحساب التجارى ده اللى انت بتتداول بيه وبتكسب منه
تقبل مروري وتحياتى لك أخى الكريم
التوفيق والنجاح لجميع الاعضاء الكرام

m7med
04-25-2017, 21:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الحساب التجاري اخي الكريم هو الحساب الاستاندرد العادي وايضا يوجد طرق عديدة لسحب الارباح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
04-26-2017, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ايوه طبعا طلاما فعلت حسابك هتسحب الارباح بدون اي مشكله وانا مش عارفه ويسترن يونيون متوفر ولا لا

murad11
04-26-2017, 18:59
حسابك بانستا هو حساب التداول الخاص بك والذى يتم ارسال البونص اليه لكى تتداول عليه والارباح التى تحققها يمكن ان تسحبها اذا قمت بتفعيل الحساب ووسائل السحب متعددة

Mohamed Youssef
04-26-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
الحساب التجارى ده اللى انت بتشتغل عليه يا اخى
موضوع جيد فى الطرح أشكرك
تقبل مروري

KARIM2017
04-26-2017, 21:11
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل البونص يتم تحصيله مقابل ردودك علي المشاركات
ثانيا يتم تحويله علي حسابك لانيستا فوركس
ثالثا يتم التداول به
رابعا لايمكن ان تسحب البونص ولكن تسحب الارباح في اي وقت تريد

tamermosa
04-26-2017, 21:15
ايوه اخي الفاضل يمكنك اذا ربحت ان تسحب ارباحك التي حققتها و ده طبعا بعد تفعيل حسابك تفعيلا كاملا ‘
تقبل تحياتي

hamadasalama
04-26-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته والله يا اخي انا في حقيقه الامر لم استخد م في انستا الا حساب البونص ولا اعلم اي شئ عن الحساب التجاري وسوف استمع الي ردود الاعضاء للاستفاده

مصطفي السيد
04-26-2017, 21:40
الحساب التجاري في انستا هو الحساب الحقيقي الخاص
بالبونص التي يحولها لك المنتدي ويمكنك سحب الارباح علي اي بنك الكتروني موثوق به مثل سكريل او نتلر

mostafa1995
04-26-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. اخي انت تعمل حساب في انستا فوركس وهذا الحساب يكون بمثابة حساب عادي مش تجريبي ديمو
وطبعا اذا عايز تشتغل بالمنتدى يمكنك الحلصول على اكثر من 100 دولار بونوص وتبدا التداول
والسحوبات اذا عايز عن طريق البريد الالكتروني
الحد الادنى يمكنك سخب 5 دولار
طبعا الاقصى الذي اعمله تسحبه

mohmd20113
04-26-2017, 21:46
اخى العزيز انا ايضا اتسائل عن هذا الموضوع هل فى نسبة رسوم يعنى لسحب الربح ام لا
وهل يمكنى السحب على الفيزا ولا بايبل

fifi ghonem
04-26-2017, 21:55
الحساب التجارى هو الحساب الذي تتاجر عليه في انستا فوركس ويمكنك سحب الارباح بعد تفعيل المستويين ويمكنك السحب عن طريق البنوك الالكترونيه مثل بنك سكريل

michael1
04-26-2017, 22:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ان الحساب التجارى
فى انستا فوركس مثل اى حساب تقوم بفتحه فى اى من الشركات المختلفة

big.pharaoh
04-26-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لو تقصد حساب تجاري ايداع يعني اودعت فلوس من معام اكيد تقدر تسحب اي ربح تحققه

mohamed shams
04-26-2017, 23:23
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الحساب التجارى هو الحساب الاكونت عادى على الشركه
ولكن لا يوجد حد ادنى للسحب فانت اى ارباح هى لك عدا البونص فهو
للتداول فقط
بالتوفيق

Mohamed Alnagar
04-26-2017, 23:35
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الحساب التجارى هو الحساب الاكونت عادى على الشركه
ولكن لا يوجد حد ادنى للسحب فانت اى ارباح هى لك عدا البونص فهو
للتداول فقط
بالتوفيق

mostafa ilsawi
04-26-2017, 23:58
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الحساب التجاري هو الحسلب الذي تتداول به علي شركه انستا فوركس و عند تحقيق الارباح تستطيع سحبها كلها ولا يوجد حد اقصي او ادني لسحب الارباح
تقبل تحياتي

ali gamal
04-27-2017, 00:18
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

antr
04-27-2017, 00:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحساب التجارى هو الى بضارب به بالفعل يمكنك سحب الارباح بعد تفعيل المستويين الحد الادنى مثلا 2 دولار الاقصى فى المرة الوحدة ينصح تكون تحت 100

tazi larbi
04-27-2017, 00:52
السلام عليكم الحساب التجاري هو حساب التداول الدي نفتحه ويصلنا اليه المال من بونص او ايداع والسحب يكون من 100 دولار وادنى من دلك لتبقى في الامان وللا يمكن السحب دون تفعغيل اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
04-27-2017, 09:05
من خلال معلوماتى وخبراتى معرفش بصراحة الا الحساب اللى بنتداول بيه ومن خلاله غير كدة بصراحة معرفش ابدا حسابات اخر ى علشان اقدر افيدك

zunebha
04-27-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الحساب التجاري هو حساب تستطيع التداول به .
وعند التفعيل تسخب ارباحك عادي جدا بالتوفيق تقبل مروري.

el7agga
04-27-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا ليس لدي الخبره العاليه للرد علي سؤالك ولكن ممكن تنتظر احد المحترفين ي الفوركس يرد عليك ونستفاد جميعا من رده

mr.khalled
05-01-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........
لازم تفعل حسابك فى الموقع المستوين حتى تتمكن من السحب من شركه انستا فوركس
وايضا تقدر تسحب على البنوك الالكترونيه مثل سكريل ونيتلر

AMR ELSISY
05-01-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجارى يقوم المتداول بإنشائه بعد أن يقوم بالعمل على اكونت او حساب ديمو وتأخذ كل صلاحياتك عليه مثل الحساب التجارى وبعد ذلك إذا تمكنت من الحساب وانشات استراتيجيه تذهب الى الحساب التجارى

The_Kuzaki
05-01-2017, 15:22

اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

Lante
05-01-2017, 18:54
وعليكم السلام حسابك بانستا هو حساب التداول الخاص بك والذى يتم ارسال البونص اليه لكى تتداول عليه والارباح التى تحققها يمكن ان تسحبها اذا قمت بتفعيل الحساب ووسائل السحب متعددة

Hamza El36
05-02-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته.
أظن أن الحساب التجاري هوالحساب الذي تتاجر به في الفوركس عن طريق شركة إنيستا...
والله أعلى وأعلم
بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

waelmma
05-02-2017, 07:17
:)):)):)) تمام اخى لفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه انت فعلا تقدر تسحب ارباحك بعد
تفعيل المستويين الاول والثانى وانحك ببنك اسكريل وجزاك الله خيرا اخى

tahar2015
05-02-2017, 14:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حسابك بانستا هو حساب التداول الخاص بك والذى يتم ارسال البونص
اليه لكى تتداول عليه والارباح التى تحققها يمكن ان تسحبها اذا قمت بتفعيل الحساب ووسائل السحب متعددة
بالتوفيق اخي

سيد2017
05-04-2017, 23:53
على ما اعتقد يا اخى ان الحساب التجارى يا اخى هو الحساب الذى تقوم بفتحه من شركة انستا مباشرة ولا تربطه بالمنتدى انما تقوم بايداع المال اليه مباشرة وايضا يمكنك ان تسحب الارباح منه او المال كله من دون اى مشكله على عكس الحساب الخاص بالبونص

hany osman
05-04-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم على الموضوع فالحساب التجارى هو الحساب الحقيقى الذى تقوم بتفعيل المستوى الاول والثانى وتتاجر من خلالة وتقوم بسحب الارباح

azzedine
05-05-2017, 01:34
اشكرك على المشاركة اخي العزيز الحساب التجارى فى انستا فوركس هو حسابك العادي في الشركة اما بنسبة لويستر يونيون شركة انستا لا تدعمه معى الاسف

ola.seif
05-05-2017, 02:26
اشكر حضرتك على طرح هذا السؤال و لكنني لا اعرف عن هذا الموضوع الكثير حيث انني جديدة في هذا المجال و ارجو من الخبراء تقديم لنا المزيد من المعلومات بشان هذا الموضوع و جزاكم الله كل شيء و اتمنى للجميع التوفيق من الله

Mony Ezzat
05-07-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب التجاري حضرتك هو حساب التداول وطبع حضرتك تقدر تسحب الارباح الي تكسبها من الصفقات بتاعتك

murad11
05-21-2017, 13:57
حسابك بانستا هو حساب التداول الخاص بك والذى يتم ارسال البونص اليه لكى تتداول عليه والارباح التى تحققها يمكن ان تسحبها اذا قمت بتفعيل الحساب ووسائل السحب متعددة

fouadar
05-21-2017, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
– انستا فوركس: شركة مسجلة فى روسيا فى هيئة RAFMM
2 – السبريد قليل جدا يبداء من 2 نقطة
3 الشركة تقبل المتاجره بنظام الهيدج : نعم
4 – الشركة تقبل المتاجره بنظام الاسكالبينج : نعم
5 – الشركة تقبل المتاجره بنظام الاكسبيرتات : نعم
6 -وسائل السحب والايداع فى الشركة كثيره جدا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hooda
07-24-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

A.mustafa
08-22-2018, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب التجارى هو الحساب الذى تتاجر به فى شركة انستا فوركس
وتوجد به بياناتك الشخصية والحسابية والتى تعرف ارباحك وارقامك الخاصة بالحساب ...

roussi
08-22-2018, 22:44
وعليكم السلام . اخي الحساب التجاري الذي تتكلم عنه هو حسابك ااحقيقي في انستافوركس . فبعد التفعيل المستويين يمكن السحب من الحساب عادي
لكن لو لم تفعل المستويين يمكن فقط الايداع ولا يمكن السحب الا بعد التفعيل
والتفعيل يكون اولا بطاقة الهوية للمستوى الاول . والمستوى الثاني تفعيل العنوان .
والحد الادنى للسحب على حسب البنك الذي تسحب فيه
ولا تنسى انه البنك الذي تديع منه تسحب اليه. يعني لا يمكن الايداع من نتلر والسحب الى البنك الاخر

zaghlol79
08-22-2018, 23:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.
حساب في انستافوركس هو حساب حقيقي او حساب تجريبي في تجارة الفوركس وتداوله من العملات والمعادن والسلع او الأسهم في الاسواق العالميه.