PDA

View Full Version : من أين تبداء فى الفوركس

Mohamed Qutob
05-13-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تكونو فى تمام الصحة والعافية اخوانى الكرام
انا مبتداء فى الفوركس وكنت ببحث عن اشياء اتعلمها فى البداية عشان اقدر اشتغل واقدر اتعلم من البداية
ولكن لقيت صعوبة كبيرة جدا بخصوص الحكاية دى لان فى فيديوهات كتير جدا على اليوتيوب
ودورات تعليمية ولكن للاسف 90% من الفيديوهات دى بتكون ولا ليها اى فايدة
انا جبتلكم انهاردة شوية حاجات تبحثو عليها بنفسها كدة وتتعلموها وان شاء الله تستفيدو جميعا
الدعوم والمقاومات - الترند والترند العام - القنوات السعرية - مناطق العرض والطلب - الفايبوناتشى - النماذج السعرية - سكالبينج - هارمونيك - برايس اكشن - مؤشر الاستوكستك والزجزاج وrsi والماكد
ان شاء الله موفقين

مصطفى حمدان
05-16-2016, 21:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فى البداية اخى الفاضل لابد ان يلم المبتدىء بالمصطلحات الاساسية وبعدها بكيفية العمل على منصة التداول والتعامل مع الشركات ثم يقوم بالدخول الى عالم التحليل ثم التطبيق على الحسابات التجريبية

never
05-17-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sife100
05-17-2016, 20:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيللا اخي العزيز
على هذه المعلومات

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
ارى ان الموضوع مش تحدى ولا صراع او خناقة
ولكنها اراه علم وفن وادارة راس مال
وتحليل فنى واساسي
وقراءة ودراسة حتى يصبح الموضوع سهل جدا وتحقق ارباح اكثر من الخساءر

وبعدين مين قال ا الفيديوهات وحشة فى التعلم

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم بداية فى الفوركس
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
3 حساب تجريبى
قناة فوركس

masr16
05-28-2016, 16:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فى البداية اخى الفاضل لابد ان يلم المبتدىء بالمصطلحات الاساسية وبعدها بكيفية العمل على منصة التداول والتعامل مع الشركات ثم يقوم بالدخول الى عالم التحليل ثم التطبيق على الحسابات التجريبية

عرآقي
05-30-2016, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عرآقي
06-02-2016, 13:56

latraaa
06-02-2016, 14:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على ال\رح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ahmedshrif1
06-02-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

masr16
06-03-2016, 21:36

tenon
06-04-2016, 01:18

المفروض نبدأ بها وعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

LAMIA1976
03-07-2017, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس سوق عالمي و التداول فيه ليس بالامر السهل فلهدا لابد من التعلم بشتى الطرق فمهما كانت النقاط بسيطه فقد تفيدك يوما ما في التداول فتعلم و لا تحسب تعلمك بالوقت و ان شاء الله راح تصبح خبير بالاراده و العزيمه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

zunebha
03-07-2017, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع المهم والقيم .
جزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

ayman samy
03-07-2017, 12:00
بسم الله اخي الكريم انت وضعت الاساسيات التي يجب كل مبتدأ البحث عنها واتقانها جيد بجانب بعض المؤشرات االتي في بعض الاحيان لايعتمد عليها المتداولين والتركيز يكون اكثر علي الدعوم والمقاومات والتحليل الفني والتحليل الاساسي

tamermosa
03-07-2017, 12:02
شكرا على نصيحتك للمتداولين الجدد و لكنى ازيد عليها ضرورة فتح حساب تجريبي
و التدريب عليه لفترة لا تقل عن 3 شهور و تجريب ل اللي اتعلمته عليه و لما تثق في نفسك ابتدى الشغل على الحقيقي

MONNAS
03-07-2017, 13:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع طرح موفق، موضووووع رائع
شكرا جزيلا لك

M0hsenalawady
03-07-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الشرح الراقي وجزاك الله خيرا على هذا التحليل

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

بسم الله اخي الكريم انت وضعت الاساسيات التي يجب كل مبتدأ البحث عنها واتقانها جيد بجانب بعض المؤشرات االتي في بعض الاحيان لايعتمد عليها المتداولين والتركيز يكون اكثر علي الدعوم والمقاومات والتحليل الفني والتحليل الاساسي

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

aki
03-07-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا اخي الفاضل عليك بتحميل كتب فوركس بالعريبة وتطببيق كل ما تعلمته في حساب ديمو لمدة 4 اشهر.
حظ موفق

romioromio
03-07-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انك تبدا اولا بالتعريفات والمبادئ ثم التحليل الكلاسيكي والموفنجات والترندات الصاعده والهابطه والله الموفق يا اخي

mouradplayeer
03-07-2017, 14:00
السلام عليكم
احبتي في الله .. أنا ايضا عضو جديد في مجال الفوركس ... وأنا اشاهد فيديوهات لأطور معلوماتي و استطيع ان أنظم معكم ونتزود جميعا بالمعرفة و نعمل جميعا على التعاون
ولكن الفيديوهات وحدها لا تكفي بل ويجب أن نتعاون واعطاي اي فكرة أو معلومة ولتكون صحيحة لنسيرا معا نحو الأفضل
نعم ... معا لنسير دائما نحو الأفضل ...
والسلام عليكم ورحمة الله

M0hsenalawady
03-07-2017, 14:09
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

sob81
03-07-2017, 14:12
البداية فى الفوركس تكون من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الطرق المفيدة فى التداول فى الفوركس واخختيار الصفقات المناسبة لحجم راس الما ل
والتتدريب الجيد على الحساب التجريبي

snnaky
03-07-2017, 14:23
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق
ان تعلم متاجرة الحركة السعرية او العملات يكون اولا بمعرفة المؤثرات على العرض والطلب او ما هى عاومل الصعود او الهبوط ودراستها

remon2010
03-07-2017, 14:30
السلام عليكم جميعا
البدايه تكون مع كتاب فوركس العرب
ومن ثم تبداء تتعمق فى تعلم التحليل الفنى
تقبل مرورى

مروه عصر
03-07-2017, 20:17
السلام عليكم
حتى تتعمل الفوركس جيدا عليك ان تتعرف على كلشئ عنه ومشاهده الفديوهات الخاصه بالفوركس وتطلع على خبرات الاعضاء المحترفين وتتعلم منها واهم الاستراتيجيات الاساسيه ...

hosam2020
03-07-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تبدا فى الفورمس من التعلم و اكتساب الخبره و ايضا
متابعه التحليلات و متابعه اخبار سوق العملات

M0hsenalawady
03-07-2017, 23:09
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني الرائع

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

مشكور على هذا التحليل وجزاك الله خير على هذا المجهود الكبير

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح الجيد

Abdouemad
03-07-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا شايف ان البدايه الصحيحه في الفوركس هي من خلال التعلم الجيد لان طبعا لما تتعلم كويس هتقدر تحقق ارباح ان شاء الله

TarekAbdallah
03-07-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن ان الطريقه الجيده هي الإطلاع الجيد ع منصات الفوركس العالميه واراء الآخرين ونتائجه

khaled212
03-07-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
يمكنك البحث علي اليوتيوب علي كل ما ذكرتة وستجد الكثير من الشروحات التي تفيد الجميع .
تقبل مروري ............

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-07-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن تبدأ بالبحث عن دروس غي الفوركس لا يمكن يمكننا تبدء دون خبرة في هذا المجال ما عليك الحظر لدلك عليك الالتزام بالتعلم

joseph2
03-08-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
موضوع جيد اولا عليك ان تتعلم اساسيات هناك العديد من الكتب او حتى اشخاص ذو خبرة يمكنك التواصل و التطبيق على حساب تجريبي

ابوفؤاد
03-08-2017, 00:16
المثير من تلك المسميات من الممكن و الاكيد ستفيدك الا ان الامر لا بد
ان يحتوى عل ى منهاج تعليم تسير على دربه و تمشى مع السوق بانجاه و بالتالى تتمكن من الفهم و السير الصحيح فى مشوا ر التعليم للفوركس

muhammad ismail
03-08-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالعكس اخى الكريم انا اتفرجت على شويه فيديوهات على اليوتيوب ولقيت معظمها مفيدة جدا وكمان انت
تقدر انك تلاقى كل اللى انت عايزة هنا فى القسم التعليمى فى المنتدى

hamza222
03-08-2017, 02:02
وعليكم السلام بداية يجب عليك القراءه حول ماهو الفوركس وكيف بدء وطريقة التداول فى السوق الخاص به وبعد ذلك عليك ان تركز فى تلك المعلومات لكى تتعلم طريقة التجاره فى السوق وذلك عن طريق التعرف على ازواج العملات الهامه وعلاقة اسعار العملات بالاوضاع الاقتصاديه ويجب ان يكون لديك القدره على دراسة التحاليل الفنيه للفوركس

m7med
03-08-2017, 02:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعلمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
03-08-2017, 05:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مجال الفوركس بحر كبير ويجب ان تتعلمه جيدا وتغوص فى الاعماق لتكتسب خبره تقبل مرورى

romioromio
03-08-2017, 18:24
ابتدي بالقراءه والتعلم والتحليل الكلاسيكي قمم وقيعان ودعوم مقوامات واللاه يوفققك و السلام عليكم ورحمه الله ............

latraaa
03-08-2017, 19:15
يا اخي الكيرم اقو للك و للجميع انه يمكنك أن تحقق الكثري من الأمرو الراقية القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تبدأ العمل على التداول إن شاء الله في هدا العالم الكبير إ نشاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتفويق لك أخي الكيرم

capoeira
03-08-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يحتاج الى تعلم التحليل الفنى
عن طريق قراءة الكتب الاجنبية المتخصصة فى التحليل الفنى فقط وبعدها قم بفتح حساب تجريبى

minamon
03-08-2017, 19:47
وتحليل فنى واساسي

smartawi
03-08-2017, 19:52
الشاطر يا اخي هو من يبادر في اول مشواره في الفوركس الى التعلم ويركز على المعارف والعلوم
بمعنى ان التعامل مع الفوركس بما لا ليس له علاقة بالتحليل العلمي والدراسة لا يفضي الا الى الخسارات

grow
03-08-2017, 19:52
انا كمبتدئه هبدء بحسااب تجريبي
للتدريب عليه ومش هدخل حسااب حقيقي
الا لما ابقا ع خبره عاليه ف التداول ع حسااب حقيقي
تقبل مروري تحيااتي لك انتظر منك المزيد بارك الله فيك

Ayman Abdellatif
03-08-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على ما طرحتة و لكن الفوركس لا يدرس بشكل عشوائى ابحث الاول عن ماهيتة ثم ابدا بالتعرف على المنصة و بعدها تعلم منا تحديد مناطق الدعم و المقاومة و المؤشرات و طبق ذلك على الاستراتيجيات و بالطبع سيكون التطبيق من خلال حساب ديمو و بالتوفيق

bakdz
03-08-2017, 22:19
السلام عليكم و رحمة الهل تعالى وبركاته
أخي الكريــم يجب عليك التعلم اولا قبل البدا في التداول في هذا السووق الخطير جدا و الذي يمكنك ان تخسر كل اموالك فيه .

M0hsenalawady
03-08-2017, 23:37
اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني الرائع

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

Saeed EL Sayed
03-08-2017, 23:37
مشكور جدا جدا علي مجهودك بجد انت اختصرت كل حاجه وخبرة سنين في الكلام دا هي دي الخلاصه الي تجيب من الاخر الي احد لو اتعلمها واتقنها هيكون محترف باذن الله

M0hsenalawady
03-08-2017, 23:38
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر

skylol
03-08-2017, 23:46

اخي الغالي انا سأضع لك رابط دورة في الفوركس من البداية الى الاحتراف اتمنى الجميع يستفيد https://www.youtube.com/user/kokoharras/videos

zakariacr07
03-08-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس يبدأ بالتعلم الجيد و الإجتهاد و كذلك الصبر أخي الكريم

M2017
03-09-2017, 00:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكر ا اخى الفاضل علىة مجهودك
حقيقة اخى لبنسبة للمبتدأ انه ف البداية لا يستطيع فهم الامر من الفديوهات التعليمية على اليوتيوب
ولكن انصحك ان هناك الكثير من الفديوهات الجميلة ف الفوركس توضح لك الامر بكل سهولة

ahmed abdelmomen
03-09-2017, 00:40
شكرا اخي الكريم على مشاركتك الرائعة وفعلا دي اهم الاشياء والاستراتيجيات
اللي يحتاجها المتداول في هذا السوق لان في كتير من الفيديوهات فعلا مش بيكون فيها فايدة

big.pharaoh
03-09-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا جزيلا يا غالي على الفيديوهات القيمه دي ونتمنى نكون من المجتهدين في العلم دايما

M0hsenalawady
03-09-2017, 01:41
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني الرائع

---------- Post added at 12:40 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 12:41 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

isloislam
03-10-2017, 17:37
أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ilyestoumi
03-10-2017, 17:40
السلام عليكم بعد الاستفادة من المنتدى الرائع
لابد ان يلم المبتدىء بالمصطلحات الاساسية
وبعدها بكيفية العمل على منصة التداول والتعامل
مع الشركات ثم يقوم بالدخول الى عالم التحليل ثم
التطبيق على الحسابات التجريبية

doaa sary
03-11-2017, 14:37
اهلا بيك اخخى الكريم
نورت المنتدى البداية هتعمل ردود دة راس المال لمدة شهرين مثلا هتعملك 300دولار حلوين جدا وف خلال عمل البونص اعمل حساب تجريبى واتدرب ع استخدام الميتاتريدر وشوف فيديوهات تعليبمية ع اليوتيوب

magic777
03-18-2017, 23:49
دايما خلي بدايتك جيده واتعلم من من سبقوك وعلى الاقل اعرف الاخطاء الي خسرتهم كتير وهتلاقيها ما بين الطمع او عدم
اكتساب خبره جيده فعالج ده في تجربتك

adamarwan
03-19-2017, 02:39
اهم الامور التى لبد من ان تبداء منها ن تتعلم وان تفهم الطرق
الصحيحة فى التداول فى السوق
والتى بها ممك ان تحقق العديد من النتائج الجيد
فى هدا المجال
وحظ موفق

kalimiro0
03-20-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا اخي الفاضل عليك بتحميل كتب فوركس بالعريبة وتطببيق كل ما تعلمته في حساب ديمو لمدة 4 اشهر.
حظ موفق

Doha Mohamed
03-20-2017, 17:01
تبداء التداول يتعلم الفوركس جيدا حتى تربح وتعلم على حساب ديموا وتعلم كيفيه اداره راس المال جيدا والدخول باللوت المناسب وتعلم من دروس الفوركس على اليوتيوب

grow
03-20-2017, 18:06
انا عن نفسي مبتدئه
بس بدئه من القسم التعليمي للمنتدي بدخل استفيد من الاعضااء الكرام
وحملت كتااب تداول الفوركس من الالف للياء كتااب اكثر من مميز تقبل مروري تحيااتي لك

Samira shabban
03-20-2017, 19:50
اولا الدخول للقسم التعليمى للمنتدى لكى تعرف ماهو الفوركس
وتانيا التدريب على الحساب التجريبى لاكتساب خبره ومهاره فى السوق ..

ahmedm
03-20-2017, 20:10
في البداية لو انت هتعتمد علي البونص يبقي لازم تركز علي كيفية تجميع البونص بطريقة صحيحة عشان متضيعش تعبك علي الفاضي في ردود مخالفة وبعد كدة تركز علي انك تتعلم كويس ومتعتمدش علي حد اتعلم واخسر واكسب مع الوقت هتتعلم من خسارتك

mido elshabrawy
03-20-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل اولا اهلا بك في منتدي فوركس مصر
ثانيا بالنسبه لموضوعك من أين أبدأ في الفوركس يجب ان تبدأء بمعرفه ما هو الفوركس و كيف تستطيع ان تتداول و كيف تستخدم منصه التداول ميتاتريدر4
و كل ما ذكرته من موايع في موايع من دعوم ومقاومات و عرض و طلب و هرومنيك و فيبوناتشي هي اساليب للتحليل و كل اسلوب منه يحتاج من شهور لدراسته دراسه جيده
الامر ل يس بالسهل الهين اخي و لكنه يحتاج الي تعب و بحث لتتعلم جيدا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alonsoo
03-21-2017, 06:36
بارك الله فيك اخى الفاضل انت كدا جبت من الاخر فعلا . اغلب الاستراتيجيات فاشلة وتعبانة انا رايي ان الهارمونيك من اقوى الادوات فى السوق

Mo7a
03-21-2017, 06:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على توضيح النقاط المهمه والاساسيه لتبدا التعلم بها فى مجال تداول العملات ولا يمكن ان ننسي اهميه التجربه والتدريب على الحساب التجريبي

ayouz
03-21-2017, 06:57
السلام عليكم اخي هده المصطلحات او المفاهيم هي الاساس لكل مبتدئ اظن يجب ان يتعلمها كدراسة الترندات والدعوم والمقاومات الخ...

ashrafpepo9
03-22-2017, 14:09
انا اللي اعرفه انك تختار الرافعة المالية المناسبة حيث انها بتتيح لك انك تدخل بلوت كبير في الصفقات
حتى لو راس مالك صغير وكل لما الرافعة بتزيد بتقدر تدخل بلوت اكبر وهكذا ....

Mr Fathy
03-22-2017, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده انا عن نفسى بشتغل على الدعوم والمقاومات مع خطوط الترند والحمد لله نوعا ما كويسة معايا

alatn123
03-22-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مرحبا بك بيننا الفوركس صعب و الخسائر اكثر من الارباح لكن انصحك ان تبدأ بمطالعة كتب عن لفوركس في جوجل و مشاهدة فيديوهات على يوتوب و ستصبح محترف و ارباحك كبيرة باذن الله
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
04-04-2017, 02:37
البدايه الصحيحه للفوركس هى التعليم ودراسه كل
ما يتعلق به من ادوات ومصطلحات وطرق التداول وانواع التحليل
والتعرف على انواع المؤشرات الفنيه ..

amirak
04-14-2017, 02:07
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام
موضوع جميل اخي الكريم واصل
تقبلوا تحياتى

abutalia
04-16-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابدا اولا بقراءه الكتب التعليميه ثم بعد ذلك اتفرج علي فيديوهات وتابع استراتيجيات وتاجر بالحساب التجريبي وجرب استراتيجيات عديده

mostafa1995
04-16-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... مشكووو يا غالي على هذه المعلومات القيمة والمهمة تحياتي لكك
اتمنى ان اراك بممواضيع اخرى مفيدة

abouseada
04-16-2017, 09:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اشكرك على المعلومات القيمه و فعلا حبدأ ابحث عن المصطلحات ى لانى مبتدأ ايضا مثلك و لا تبخل علينا فى اى معلومات اخرى ...شاكر ليك تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-16-2017, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة
تبص على فيديوهات الشرح وبعدين ابدا ديمو
تمنياتى لكل بكل نجاح وتوفيق

houarisat
04-16-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الفوركس يبدأ من الحساب التجريبي وكذا تعلم الدروس التي تهتم بالتحليل الفني وكذا تحليل الشموع اليابانية غير ذلك فلا يمكنك أن تدخل الفوركس أبدا ولن تربح به أبدا

zeze2017
04-16-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
من وجهه نظرى المتواضعه انا نبدا التداول بحساب ديمو لتجربه عمليه التداول بكل ما بها من تفاصيل من اداره راس مال او رافعه ماليه اومؤشرات او استراتيجيات حتى يتم معرفه كيفيه التصرف ايضا عند انعكاس الازواج
موضوع رائع تقبلووو مروورى

medeldon
04-16-2017, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي اهم طرق تعلم التدول هي تجربته بحساب تجريبي
و استاشرة الخباراء و متابعة دورات تعليمية على اليوتيب

freetrade
04-16-2017, 17:43
بداية مشوارك في الفوركس لابد ان تكون من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن التحليل الفني لانه حتحتاجه كثيرا جدا قبل الدخول في اي صفقة

فهمى لاشين
04-16-2017, 23:55
حياك الله
انت قلت فى عنوان موضوعك من اين تبدأ الفوركس ثم قفزت بنا الى
(لدعوم والمقاومات - الترند والترند العام - القنوات السعرية - مناطق العرض والطلب - الفايبوناتشى - النماذج السعرية - سكالبينج - هارمونيك - برايس اكشن - مؤشر الاستوكستك والزجزاج وrsi والماكد
ان شاء الله موفقين ) ولا اعرف كيف تكون كل هذه المصطلحات هى البداية

rayzigar
04-20-2017, 13:00
بداية العمل في الفوركس يا اخي اولا لازم يكون على اساس معرفي اي بعد نجاح في تعلم الفوركس نظريا وعمليا وتدرب كاف في الديمو
الوركس مجال جد حساس يعتمد على التحيل والدراسة والادارة للحساب خصوصا ماليا فلازم البداية على اساس علمي وخبرات وتجارب

alaa mohamed
04-20-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انصحك اخى الكريم كمبتدىء فى التعليم ان تاخذ كورس شامل ملم بكل مصطلحات الفوركس ..وان تذهب الى القسم التعليمي فى ذلك المنتدى ..وان تطرح كل الاسئله التى تريدها على اهل الخبره هنا .

Hamza El36
04-20-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك يا أخي وكل المتداولين المبتدئين أن يتوجهوا إلى القسم التعليمي في المنتدى للتعلم وصقل مواهب المواهب في التداولات...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

KARIM2017
04-20-2017, 15:14
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز تقبل تحياتي علي موضوعك الهام الذي يرشدنا حول الاداوات الاساسيه في فهم وتجربه التداول السليم
ونقراء اكثر ونتعلم اكثر حتي لاتدخل التداول وتخرج بدون اي شئ

مصطفي السيد
04-20-2017, 19:12
تعتبر الدعوم والمقاومات من اهم ادوات التحليل
الفنيالتي تساعد علي فهم حركه السعر صعودا او هبوطا

latraaa
04-20-2017, 19:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرا مغ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

elmister
04-22-2017, 14:11
حبيبي الفاضل
يجب علي اي مبتدأ ان يلم بالمفاهيم الاساسيه حوى الفوركس
كذلك ان يشاهد العديد من الفديوهات التعليميه في هذا المجال
كما يطب ايضا ان يقوم بمتابعة الشخصيات المهمه واصحاب الخبرات
في هذا المجال
تقبل مروري وشكرا

mid0killer
04-22-2017, 14:35
البدايه فى سوق الفوركس تاتي من التعلم بان تاخذ دورة تعليم على التداول الحر مع محلل محترف بالسوق وبعدها تقوم بفتح حساب ديمو وتطبق عليه ما تعلم وتحسب نسبه لنجاح استراتيجتك وبعدها مارس حقيقي

KARIM2017
04-22-2017, 14:52
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي وخالص الشكر علي مساعدتك الزملاء
وتقديم يد العون لهم في بدايه التداول الصحيح

capoeira
04-22-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من البداية انا اى شخص يسألنى على التعليم ارد عليه الرد الازلى لا تعتمد على المصادر العربية
فقط المصادر الاجنبية هى الوحيدة التى يمكن الاعتماد عليها ولكن اذا اردت ان تتعامل مع المصادر العربية تاكد من امكانيات الشخص الذى تتعامل معه

Mohamed Youssef
04-22-2017, 17:53
من التعليم ثم من الخبرة بعد ذلك اتمنى لك التوفيق
اتمنى تنزيل معلومات كثيرة مثل هذه لتعم الفائدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

capoeira
04-22-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تقوم بتحديد طريقة محددة فى التعلم لان المصادر كثيرة و التحليل الفنى
مرن لدرجة ان الكثير من المصادر ستجدها متشابهة لذلك يجب ان تعتمد على المصادر الاجنبية الجيدة

Abu_Yassin
04-22-2017, 21:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم وأهلا بك فى المنتدى وسوق الفوركس وعليك أن تحاول تعلم الفوركس وتجميع أكبر قدر من العلومات لكى تحدد طريقة تداولك وتأسس أستراتيجيتك الخاصة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

akram mohamed obaid
04-25-2017, 13:24
من الافضل لكل متداول مبتدا في سوق الفوركس ان يشق طريقه في البدايه بالقيام بفتح حساب تجريبي والعمل فيه لمده 6 اشهر على الاقل حسب مدى فهمه وادراكه للسوق والقيام بتجريب الكثير من الاستراتيجيات وتعلم جميع انواع التحليلات الفنيه

btareq
04-25-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
انصحك يا اخي بالديمو في البداية و النسخ، لتفادي الخسارة لان الدراسة تاحد وقت طويل لهذا ومكنك التعلم و استعمال الديمو
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تبدأ يا اخي بالديمو و النسخ حتى لا تحطمك البداية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

Hala Abdo
04-25-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد من رايي الشخصي انه مفيش فيديو اسمه مش مهم او ملهاش فايدة اكيد كل فيديو و به المعلومات المختلفة عن الفيديو الاخر

cladiator2007
04-25-2017, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا الموضوع الهام الذي يعود بالنفع للكل . و كذلك انوه بالاعضاء لتفاعلهم الايجابي مع الموضوع . اتمنى ان تعم الفاءدة الجميع و بالتوفيق و شكرا اخي
تقبل مروري و تحياتي

Ayman Abdellatif
04-25-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم انا ارى ان البداية الصحيحة فى الفوركس هو البداية بمعرفة ماهو الفوركس اصلا و يمكن الاستعانة بمحركات البحث على الانترنت عن تعلم الفوركس للمبتدئين و بعد كدة مع التعلم بالتاكيد سوف نتعرف على ما المقصود بالدعوم و المقاومات و كيف يمكن تحديدها و المؤشرات العديدة المتوفرة على المنصة و الغرض من استخدامها و المصطلحات المرتبطة بالفوركس

fayadansakr
04-25-2017, 18:02
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
في الفوركس تبدا دائما من البونص و الردود لكي تتعلم من ما تقراه من الردود

A.mustafa
08-30-2018, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
دايما خلي بدايتك جيده واتعلم من من سبقوك وعلى الاقل اعرف الاخطاء الي خسرتهم كتير وهتلاقيها ما بين الطمع او عدم
اكتساب خبره جيده فعالج ده في تجربتك..

amrelkomy
10-27-2019, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
وتحليل فنى واساسي
وبعدين مين قال ا الفيديوهات وحشة فى التعلم