PDA

View Full Version : كيف يمكنك التفرقة بين إشارات الفوركس لا قيمة لها، وتوصيات فوركس التي تستحق وزنها ذهب

khaledghaly3
05-13-2016, 22:45
ليس هناك شك في أن توصيات فوركس جيدة لتداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح الخاصة بك، في حين أن توصيات فوركس سيئة يمكنها أن تسبب لك بخسارة أموالك. ولكن كيف يمكنك التفرقة بين إشارات الفوركس لا قيمة لها، وتوصيات فوركس التي تستحق وزنها ذهبا؟

مصطفى حمدان
05-16-2016, 21:02
التفرقة بين التوصية الناجحة والتوصية الخاسرة صعب خاصة على المبتدئين الذين يتبعون التوصيات ومن هنا ولهذا السبب يجب على كل متداول ان يقوم بالتحليل بنفسه لكى يقوم باختيار صفقاته بدون الاعتماد على اى توصيات من اى شخص

gh3020
05-16-2016, 21:36
لا يمكنك معرفه ذلك الا بع تجربتها فتره كافيه فى الحساب الديمو
و الفتره الكافيه يجب ان تكون شهر او اكثر حتى تعرف نسبه نجاحها الحقيقيه و هناك جزء مهم يجب ملاحظتة وهو نسبه الارتداد والمخاطره فى هذة التوصية

golden1985
05-16-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التفرقة بين التوصية الناجحة والتوصية الخاسرة صعب خاصة على المبتدئين الذين يتبعون التوصيات ومن هنا ولهذا السبب يجب على كل متداول ان يقوم بالتحليل بنفسه لكى يقوم باختيار صفقاته بدون الاعتماد على اى توصيات من اى شخص وشكرا لك تقبل مرورى...

never
05-17-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wentwor
05-17-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله
يمكنك معرفة و تفرقة بين توصيات الفوركس القيمة او العكس يالتاكد من مصدر التوصية و خلفية المتاجر او الشركة التي تقدم خدمة التوصيات

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

nader
05-26-2016, 19:10
والله كنا ننتظر ان تفيدنا بالموضوع ولكن مادمنا نتحدث عن التوصيات
السلبية او الايجابية فالافضل هو البحث عن مجموعة ذات ثقة وتعطي اشارات جيدة في اغلب الاحيان
والاهم هو ان تخضع التوصيات لادارة خاصة من راس المال في حالة الاعتماد على توصيات خارجية
بالتوفيق

harimeche
05-26-2016, 19:17
الســـلام عليكم وورحمة الله

كيفمــــا كانت التوصيـــات فلا الخبراء بالتداول

عليهـــا لأنها تسمـــى عوائد عشوائية وهي من أسباب الخسار للكثير

في هدا الســـوق لانها في الأصل لا تشجع الناس على التعلم على عكس التحليل

قد تقع في مشكل لكن قد تستفيد منه ولن تعيده مرة أخرى

أتمنى ن أكون قد وصلت لك المعلومة

algoddam
05-26-2016, 19:31
اكيد التوصيات المدققة والجيدة تزيد في الربح بنما التوصيات التي لا تكون في المستوى اكيد لها سلبيات
في التداول اذا كنا نعتمد على التوصيات فمن الاجدر بنا ان تختار من التوصيات الناجحة ومن شركات تكون قوية في التوصية

abdomj
05-26-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
اسف اخىانا لا اعرف كيف تفرق بين اشارات الفوركس
او توصيات الفوركس التى وزنها بالدهب

ghost.mastar
05-26-2016, 19:56
يمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح الخاصة بك، في حين أن توصيات فوركس سيئة يمكنها أن تسبب لك بخسارة أموالك. ولكن كيف يمكنك التفرقة بين إشارات الفوركس لا قيمة لها، وتوصيات فوركس التي تستحق وزنها ذهبا

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 20:08
لن تستطيع التفرقه فى التوصيات الا بالتجربه لذلك يجب الحذر و اختيار توصيات شركات مضمونه مع العلم ان نتائج التوصيات غير مضمونه 100% لذلك لا يفضل العتماد عليها و يجب الاعتماد على تحليلك الخاص

drissou45
05-26-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك
يا اخي السوق فيه كتغيرات نجهلها بارك الله فيك وشكرا
تقبل مروري ,تحياتي لكم

golden1985
05-26-2016, 20:56
والله كنا ننتظر ان تفيدنا بالموضوع ولكن مادمنا نتحدث عن التوصيات
السلبية او الايجابية فالافضل هو البحث عن مجموعة ذات ثقة وتعطي اشارات جيدة في اغلب الاحيان
والاهم هو ان تخضع التوصيات لادارة خاصة من راس المال في حالة الاعتماد على توصيات خارجية وشكرا لك تقبل مرورى..

latraaa
05-26-2016, 21:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكري من الناتئج القيمة إن شاء الله

dora1
06-10-2016, 21:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

dora1
06-14-2016, 14:53
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
انظر الى سجل فاذا كان يربح من قبل فعلى الاغلب سيواصل الربح ان ان ياتي ما عكس ذلك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

maryam1
01-12-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

tazi larbi
01-12-2017, 01:26
السلام عليكم التفرقه تكون بان تتعلم جيدا لانه انلم تتعلم جيدا فلايمكنك حتى قراءة التوصيات وفهمها والتفرقة بين ماهو صح او خطاء او فقط غروض كاذبه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
01-12-2017, 16:20
ده يلزمه خبير في المجال اخي علشان كده دايما بنقول مينفعش اننا نعتمد على التوصيات فقط بدون الفهم الكامل للمجال والتجربه والتحليل
الشخصي على الاقل هتقدر تميز التوصيات دي

ali gamal
01-12-2017, 16:36
الفتره الكافيه يجب ان تكون شهر او اكثر حتى تعرف نسبه نجاحها الحقيقيه و هناك جزء مهم يجب ملاحظتة وهو نسبه الارتداد والمخاطره
اذا كنا نعتمد على التوصيات فمن الاجدر بنا ان تختار من التوصيات الناجحة ومن شركات تكون قوية في التوصية

عبد الرحيم رافا
01-12-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الاشارات ان كنت تعطيها انت و توقعك الخاص يمكن ان اشجعك عليها بالدخول ولكن التوصيات لا انصحك بتاتا

big.pharaoh
01-12-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش هتعرف تفرق بينهم الا اذا كنت انت عندك خبره كبيره فب السوق فبتقدر تحلل وتشوف التوصيات ماشييه مع تحليلك ولا لا

latraaa
01-12-2017, 18:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لكن ارى انها في الواقع تعود إلى العمل على التعلم و التلحيل القيم و أيضا لابد من توفر الخبرة و التي لها الضيع الكبير في الأمر و عليه اتمنى أخي الكريم أن نراك تحقق الكثير غ نشاء الله

123Hasnaa123
01-12-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للاسف اخي طول ما انت مبتدئي و بتعتمد علي التوصيات
مش هتقدر ابدا تفرق بين الاتنين لكن لو احترفت التحليل ممكن تطابق
شكل الصفقات اللي فالتوصيات مع تحليلك و تدخل اللي الاتنين متفقين عليه
بالتوفيق

سيد2017
01-12-2017, 20:32
فى العادة انا لا اعتمد على التوصيات او الاشارات التى يقوم بها الاخرين ولكنى انا اقوم بالتحليل الفنى والعمل باستراتيجية ناجحة مع ادارى راس المال لان يا اخى هذا المجال مليئ بالنصابين لذلك خلى بالك

Saeed EL Sayed
01-12-2017, 20:48
عن طريق تجربتها علي حساب تجريبي اولا وكشف حساب لصاحب التوصيات نفسه وتعرف انت راس مالك تتحمل هذه الانعكاسات دي ولا لا ولو كل حاجه متوفره ومظبوطه يبقي تستحق وزنها ذهب

fares2alex
01-21-2017, 20:02
اخي الغالي انتا في الاساس لا احب ان اعتمد على التوصيات سواء كانت مجانية او حتى غير مجانية

لان هكذا بيكون انا تحت رحمة من يبتكر هذه التوصيات علينا اخي ان نعتمد على انفسنا

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله
بالترخيص و التسجيل اخي في الصفحة الاولى اخي قبل ما تسجل معه اي بركر نجد كل المعلومة لي بذم اياها عنه

doaa sary
01-25-2017, 21:38
انا بفضل اننا نبعد عن التوصيات ونلتزم ونحلل بنفسنا العملة انا لما بمشى ورا حد بخسر لكن حاليا بشتغل لوحدى ومش بمشى ورا حد
بالتوفيق للجمييع

ahmedm
02-02-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لمثل هذه الامور توفر غالبية الشركات خاصية الحساب التجريبي الذي يتيح للمتداولين الجديد الدخول في المغامرة وتجربة كل شئ ومعرفة اجالة اشياء كثيرة مبهمة بالنسبة اليهم لذلك اخي انصحك باستخدام حساب تجريبي لفترة ولو بسيطة وتجربة كل هذه الامور محاولة الاستفادة منها واكتساب خبرات تفيدك بشكل جيد عند بدئك للتداول في حسابك الحقيقي

احمد ربيع عبد الخالق
02-02-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
ان معرفه التوصيه الناجحه والتوصبه الخاسره امر صعب
فيجب لكى نحدده خبره عليه ويجب ان يحدد توصياته بنفسه ويحللها
ويمكن التجربه فى حساب ديمو لكى يتمرن على التوصيات
شكرااا

skylol
02-02-2017, 20:18

اخي الكريم التوصيات مو دائما تكون في صالحك احيانا قد تكون ضدك لازم تكون عند الخبرة الكافية عشان تعرف التوصية الجيدة من الغير جيدة

ابوعلى
02-02-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه اال اكيد انا من راى التوصيات مش نافعه انا من راى انا انى الواحد يتعلم ويعرف علشان يبقى فاهم الدنيا ان شاء الله

MOHAMED SAID ELSAYED
02-02-2017, 21:11
عن طريق تجربتها اولا علي حساب تجريبي لمدة اسبوعين علي الاقل وتشوف النتائج بنفسك لو مربحه يبقي تكمل وتختار تعتمد عليها ولو خاسره تشوف النتائج السابقه للتوصيات دي وتقرر

Mr Fathy
02-02-2017, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد موضوع التوصيات ده للاسف موضوع فاشل لانى بفضل اعتمد على نفسى اما الصفقات الذهبية هى اللى بيكون فيها مناطق قوية

emin14
02-02-2017, 23:12
التفرقة بين التوصية الناجحة والتوصية الخاسرة صعب خاصة على المبتدئين الذين يتبعون التوصيات ومن هنا ولهذا السبب يجب على كل متداول ان يقوم بالتحليل بنفسه لكى يقوم باختيار صفقاته بدون الاعتماد على اى توصيات من اى شخص

forex23
02-03-2017, 17:41
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد حيث استفدت من بعض المعلومات الخاصة بتداول الفوركس،في الحقيقة الفوركس مجال جد مربح لكن يجب الاحتياط حيث من الممكن ان يخسر الشخص الكثير من الاموال في الفوركس

tamermosa
02-03-2017, 17:46
اخى الفاضل لو حتشتغل توصيات فيبقى انت ارتضيت لنفسك انك تكون تابع لشخص آخر
فيبقى مش حتقدر تفكر و لا تاخد اي قرارات ، مادام وثقت في شخص فده قرارك
بس الصح انك تتعلم و تشتغل بنفسك و بفكرك انت

zaheralwan
02-03-2017, 18:12
بما انه يوجد توصيات تؤدي الى الخسارة وتوصيات تؤدي الى الربح فقالافض هو الاعتماد على النفس والتعلم بدون توصيات وبالتالي وضع التوصيات المناسبة لي من خلال الخبرة

alonsoo
02-08-2017, 08:05
اولا لا اعتمد على المؤشرات لتعطينى الاشارة بالدخول فى السوق او الصفقة انما اعتمد على اشارات الدعم والمقاومة على المنصة بالشموع فقط
الى جانب شوية عرض وطلب وفيبوناتشى

fadegogo22
02-08-2017, 08:20
اهلا بك ااخى الكريم اود ان اشكرك على طرح هذا الموضوع القيم
واظن ان التفرقه بين المؤشرات تاتى بالخبره والتعلم ولا شىء غير ذلك

مروه عصر
02-08-2017, 08:39
السلام عليكم
لا يمكن معرفه هذه الاشياء الا بالتجربه والعمل والاجتهاد فى الفوركس حتى تتعرف على اهم التوصيات التى وزنها دهب والمؤشرات التى تسبب لنا الخساره.

waelmma
02-08-2017, 08:42
:(:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه انه المجال مليان
بالتوصيات وان كنت افضل التعامل مع التوصبات المدفوعة فقط

asherf2011
02-08-2017, 08:52
اخي لك الشكر على اثارة هدا الموضوع القيم والدي يركز على اخد التوصيات من اهل الخبرة في هدا المجال والدين لهم سمعة طيبة في التجارة الالكترونية
في حين ان تم الاعتماد على توصيات من اشخاص ليس لديهم الخبرة الكافية سوف تكون الخسارة واردة

جمال صادق
02-08-2017, 09:14
الاشارات فى سوق الفوركس يمكن التوصل اليها فى الكثير من الاستراتيجيات و العمل على تعلم الكثير من انظمة التداول التى تتم بصورة جيدة و فهم الاخبار و تطبيق نتائجها بصورة ممكنة

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى التفرقة بين التوصية الناجحة
والتوصية الخاسرة صعب خاصة على المبتدئين الذين يتبعون التوصيات

hoodhood700
02-08-2017, 11:48
مرحبا بكل الأصدقاء في هذا المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع الخاص بالتوصيات وانا صراحة لا اعتمد كثيرا على هذه التوصيات لانها في الكثير من الاحيان تؤدي بك الى عكس الاتجاه وبالتالي تؤدي بك الى الخسارة، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله
اخي هذا لا يمكن التفرقة بينه إلا اذا كنت محترف او لذيك ما يكفي من الخبرة و انصحك بالتعلم هذا ياتي مع الاقدمية

adamarwan
02-16-2017, 02:34
الخبرت هى المقياس الدى به
تتمكن من ان تفهم هدا الامور وكل هدا الخطوات التىف ى السوق
لدى لبد منا ن تتلعم وان تقرء كتير لكى تتمكن منا ن تفهم كل هدا
وحظ موفق

kariim18
02-16-2017, 21:07

اخي الكريم التوصيات مو دائما تكون في صالحك احيانا قد تكون ضدك لازم تكون عند الخبرة الكافية عشان تعرف التوصية الجيدة من الغير جيدة

aki
02-16-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
على المتداول ان يدخل بنفسه الى الفوركس ويعمد على تحليله فقط ولا يذهب وراء التوصيات لانها عمل لن يدوم طويلا.
حظ موفق

ashmawey
05-15-2017, 14:06
من الممكن استخدام التوصيات في حالة واحده فقط , اذا كانت مؤكده لتحليك الفني الذي قمت به و ستسير في نفس الاتجاه , غير ذلك لا تجازف

azzedine
05-16-2017, 02:09

اشكرك على المشاركة اخي الكريم لا انصحك ب ان تتداول ب التوصيات الفوريكس منن الافضال ان تحلل ب نفسك اغلب المواقع تسبب الخسارة

fouadar
05-16-2017, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Hamza El36
05-16-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن ذلك يتحقق بالتعلم..........
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروي..
تحياتي.

ebn masr
05-16-2017, 02:34
اكيد هناك فروقات طبعا بين الاتنين بس الصح والاهم انه نشوف افضل السبل اللى من خلالها نقدر نفرق بين الااتنين والله يوفقنا للاختيار الصح

ahmedmahmoud2017
05-16-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التوصيات داخل الفوركس من الاشياء التي لا احبذ التعامل بها ولكن افضل التحليل الفني والتعامل من خلالها

Farida Mahmoud
05-16-2017, 13:42
عن طريق التجربه وعن طريق النتائج السابقه لها انت وانك تشوف الي بيقدم التوصيات بيقدمها بناء علي ايه علي تحليل كويس ولا لا وانت مقتنع بيه ولا لا

ehab soliman
05-16-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخى الكريم اعتقد انك لن تستطيع التفرقة دون ان تحلل بنفسك لكى تقارن بين ما توصلت له من التحليل الفنى الذى قمت به عن اتجاه السوق والتوصية المعطاه لك

emadomda
02-17-2018, 04:22
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا لماذا تعتبر إستراتيجية ادارة المخاطر أمراً هاماً؟
الأسباب الرئيسية التي تجعل إستراتيجيات ادارة المخاطر أمراً مهما هي:
1. إن إستمريت بالمخاطرة بنفس المبلغ في كل عملية تداولية، و لا تقوم بالتعديل لخسائرك، من الممكن أن ينتهي بك الأمر بخسارة كامل أموالك، أو خسارة الكثير لدرجة يصبح من الصعب جداً تعويض الخسائر (تفاصيل أكثر في الجدول أدناه

asmaamagdy3
02-17-2018, 05:25
السلام عاليكيم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق بتتعلمها وتعرفها لما تدرس وتتثقف فى امور الفوركس اكثر من كدة

ehabbob
02-18-2018, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اولا انا لا اؤمن بالتوصيات لان اللى بيعملها ده فى نظرى نصاب ان كانت اللى بيصدرها متاكد منها وبيعها طيب ما بتداول بها افضل من بيعها للربح اكتر من انه بيعها لاحد
والله المستعان