PDA

View Full Version : سؤال هام جدا ساعدوني علي الاجابة

حسن محمد
05-13-2016, 23:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مبتدأ وعندي سؤال هام جدا ما هو البونص هل عندما اخذ بونص تسترده الشركة بعد جتي الارباح وهل تأ خذه بفوائد لان هذا يعتبر محرم وانا حسابي في انستا فوركس اسلامي هل ان اخذت بونص هل تأخذه بدون فوائد وان كانت لا تأخذه لماذا نحن في هذا المنتدي نحاول جني الاموال من المشاركات و هل هذا يعتبر بونص وسوف يأخذ مرة اخري ؟؟؟؟؟؟؟ :(

ahmed 3of
05-15-2016, 13:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انت تاخذ فقط ما تحققه من ارباح و تستطيع ان تزود البونص بتاعك و ايضا تحقيق بونص شهرى

اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

mahmoudegymedia
05-15-2016, 21:56
السلام عليكم
بالتوفيق انا لسه جديد وبجرب بس بصراحة شجعتوني كتير ويارب اتعلم منكو

شكرا لكل فريق العمل

youssf
05-15-2016, 23:16
البونص هو دعم للعضو للحصول على بداية في التداول في سوق العملات الأجنبية دون الحاجة لاداع أموال من طرفه وهذه ميزة
جيدة في المنتدى رغم المجهود الذي يقتضيه الأمر في الكتابة والتفكير لمن أراد أن يستفيد ويفيد والبونص ليست عليه فوائد

---------- Post added at 08:16 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

البونص هو دعم للعضو للحصول على بداية في التداول في سوق العملات الأجنبية دون الحاجة لاداع أموال من طرفه وهذه ميزة
جيدة في المنتدى رغم المجهود الذي يقتضيه الأمر في الكتابة والتفكير لمن أراد أن يستفيد ويفيد والبونص ليست عليه فوائد

hms1992
05-16-2016, 10:33
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم يجب أن نعلم أن البونص هو مساعدة من الشركة لكى تزيد من رأسمالك الذى تستثمره أو إعطائك مال للبدء مجانا ولك الحق فى سحب ماينتج عن هذا البونص من أرباح وبعض الشركات تسحب منك البونص عند عملية السحب التى تتم بعد أخذ البونص
أتمنى أن أكون قد أفدتك بشيء أخى الكريم

---------- Post added at 07:26 AM ---------- Previous post was at 07:18 AM ----------

عذرا أخى لقد نسيت الجزء الهام فى سؤالك بالنسبة للفوئد على البونص لايوجد بالتأكيد والحساب الإسلام هو حساب خالى من جميع الفوائد سواء عن البونص أو عن تبييت الصفقات والمواقف المفتوحة

حسن محمد
05-16-2016, 23:56
شكرا جزيلا لك يا اخي اللهم بارك لك
في جميع اموال وشكرا لك مرة اخري علي هذه
الاجابات التي افادتني كثيرا ولاكن ان قرأت اجابتي ارجوك جاوب علي سؤالي هذا .
لماذا نأخذ بونص جاهذ من انستا فوركس وان اخذنا وخسر البونص ما مصيره وهل لنا الحق سحب
بونص اخر

badr1234
05-19-2016, 21:00
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى
يمكنك تطوير حسابك من البونصات وبذالك تستطيع أن تحقق ربح أكبر من أصفقات

issamess
05-19-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
أخي الكريم أنا مبتدئ أيضا و هذه الأسئلة راودتني أيضا مشكور على طرحها

housseyn cherachir
05-19-2016, 23:36
..................

csebai12
05-20-2016, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البونص هو حافز للتعلم و تستطيع المتاجرة به ون شروط و يبقى في حسابك مادمت لم تخسره قهو ملكك

3laabasha
05-21-2016, 00:40
البونص هدية المنتدى لك تستطيع العمل به فى شركة انيستا فوركس والبونص ملك لك حتى تخسره بالكامل واى ارباح تنتج عنه تستطيع سحبها بكل سهولة ولا اجد حرمانيه فى هذا البونص يا اخى

xmenflis1
05-27-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
انت تاخذ فقط ما تحققه من ارباح و تستطيع ان تزود البونص بتاعك و ايضا تحقيق بونص شهرى
بتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
01-19-2017, 15:31
البونص المتحصل من هذا المنتدى يبقى ثابت فقط تستطيع سحب الأرباح التي تحققها من هذا البونص وييقى هذا البونص ثابت في حسابك التداولي مالم تخسره أثناء المتاجرة

grow
01-20-2017, 01:45
اهلا بيك يا اخي الفاضل معانا ف المنتدي انا مبتدئه مثلك
البونص يا اخي بتتداول بيه وان شاء الله اما تربح تسحب الارباح وحده وحده هتتعلم كل حاجه بالتووفيق

Hala Abdo
03-04-2017, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص اللي حضرتك هتجمعه مش بيتسحب لكن هتدخل بيه التداول و تستثمره و الارباح بعد الاستثمار هي اللي بتقدر تسحبها

big.pharaoh
03-04-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... البونص يا غاالي الشركه بتديهولك مقابل الردود ولا يتم خصمه منك عند سحب الارباح