PDA

View Full Version : هل يمثل الفوركس اقصر طرق الثراء

Pages : [1] 2

khaledghaly3
05-14-2016, 00:38
من منا لا يحلم بالثروة؟ ولا يريد أن يصبح ثرياً؟ بالطبع كلنا نحب المال ونحلم بالثراء حتى لو لم نصرح بذلك، ولكن ما هي الوسيلة التي تمكننا من تحقيق ذلك؟ وهل يمكنك تحقيق هذه الثروة من سوق تداول العملات الاجنبية ؟ بالطبع يمكنك ذلك فالتداول في سوق العملات الفوركس هو نوع من أنواع الاستثمار الذي من خلاله يمكنك تحقيق الثروة التي تحلم بها ولكن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل الذي تتخيله ولا هو تلك الأمنية التي يحققها لك المارد في مصباح علاء الدين، وإنما هي مشروع استثماري مدروس مثله مثل أي مشروع استثماري آخر تعد له الجدوى الاقتصادية وتدرس كل ما يتعلق به من الموارد المتاحة والأهداف المطلوبة و كيفية سير الخطة العملية وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة، ان هذه الخطوات ليست بالأمر السهل الذي قد يخطر ببال البعض ممن يرغبون ببدء استثمار رأس مالهم في سوق الفوركس، وإنما يحتاج هذا المشروع الاستثماري إلى الجهد الكبير للوصول إلى تحقيق الحلم.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 21:01
من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة ههههههه

gh3020
05-16-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم من الممكن ان يكون الفوركس من اقصر الطرقالى الربح السريع شرط الصبر والتركيز والتعلم اما بدون ذلك فالخساره هى البديل

Slimane.80
05-16-2016, 21:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المجهود المبدول
تقبل تحياتي.

never1
05-17-2016, 15:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mido2224
05-17-2016, 16:00
أستاذتي الكرام .. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، استقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوما عن الجوهر، بفضلكم وجدت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم لم تعلموني حرفاً واحدأ، بل علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً.

Nourmea
05-17-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

ameeral24
05-17-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على هذه الموضوع المهم انا اعتقد انهوا لايوجد شيء اسمه اسرع طريق للثراء فالفوركس ليس العصاء السحرية او مصباح علاء الدين وشكراً

beast4ever
05-17-2016, 16:23
لا طبعا الفوركس سوق بيخسر فيه 90% من الا بيشتغلو
فيه
وغير كده عايز تكسب كتير غامر براس مال كبير
بس ممكن تخسر كله
وهو ده الفوركس تقبل الخسارة زاي المكسب
مكسب كبير =خسارة كبيره

ahmadinho100
05-17-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا تفكر بهاده الطريقة يا اخي حاول ان تفكر في التعلم اول شيء تم تعرف كي تتداول لكي تنجح في الفوركس

nassim126
05-21-2016, 09:35
السلام عليكم لا اعتبر بتاتا صراحة ان سوق الفركس او اسواق المال عامة طريقة سريعة للثراء لكن مع الخبرة نقول نعم

mhd99
05-21-2016, 21:44
في رأيي لا يمكن اخي تحقيق الثراء عن طريق الفوركس بين ليلة وضحاها بل ذلك يتطلب الى عمل كبير واجتهاد وفترة من
الزمن وايضا العمل بخطة محددة عند دخول السوق

esraa33
05-21-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... الفوركس زيه زى اى مجال فى الدنيا هتجتهد فيه
واكن عندك اصرار واراده على النجاى وعزيمه واستمراريه هيوصلك للى انت عايزه لو اتعلمت الفوركس
كويس وصبرت واكتسبت الخبره الكافيه ممكن يكون طريقك للغنى

mahmoud5
05-21-2016, 22:49
الحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم
هو فعلا يمثل اقصر الطرق الى الثراء ولكن فى الحالات الاتية
1 ان تكون قد درست وتدربت مدة كافية للتداول
2 ان يكون لديك راس مال مناسب تستطيع بة تحقيق اهدافك
3 ان تكون تعلمت جيد فن التداول وفن ادارة راس المال وفن ادارة الازمات
غير ذلك سيكون اسرع الطرق لخسارة امولك

saleh05
05-23-2016, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

algoddam
05-23-2016, 15:57
انا لا اعتقد ذلك الا اذا كانت الوسائل متاحةمثل الرصيد المعقول و الخبرة الكافية وقد يصبح الفوركس نحو الثراء
في اقصر وقت الا انه كما قلت فيه علينا ان نحاول ايجاد رصيد جيد في السوق لايقل عن الف دولار وخبرة لاتقل عن ثلاث سنوات

devloppman
05-23-2016, 16:40
الفوركس أو سوق العملات من أسهل طرق المتاجرة وأبسطها

يلتجأ إليها الجميع لأنه يمكن أن تتداول وتتاجر بمبالغ صغير

لكن هو ليس طريقة سهلة للثراء فهو يمكن أن يكون طريقة سهلة للإفلاس

harimeche
05-23-2016, 17:54
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

لمادا تربطون الفوركس بالثراء

فالثراء تلك مسألة متقدمة ومحترفة في أي مهنة في العالم

نحن نريد مدخول يكفينا لا غير لم نصل إلى تلك الدرجة

بعد

مع التحية وبالتوفيق

golden1985
05-23-2016, 18:20
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكرا لك تقبل مرورى..

youness.alaoui
05-23-2016, 18:24
السلام عليكم أخي الكريم ، نعم هو وسيلة لجني أرباح وبلوغ لثروة معينة ولكن لا يأتي هذا فجأة فهناك دراسة واستراتيجيات للعمل كأي مشروع آخر ، وكما أنك تربح سريعا ممكن جدا أن تخسر سريعا إن لم تحسن تدبير رأس المال والتحكم في النفسية.بالتوفيق

marknageb
05-23-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخي العزيز شكرا علي هذا النقاش.
نعم ممكن ان يكون الفوركس من اسرع الطرق الربح ولكن ايضا ممكن ان يكون اسرع طرق الخسارة والفشل فا الفوركس مكسب و خسارة
ولا احد بعيد عن الخسارة

emma91
05-23-2016, 18:40
مشكوور اخي على هذا الموضوع الرائع مكا اني اتفق معك في كل ما قلته
واود ان اشكرا جميع الاعضاع الاعزاء القائمين على هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى لكم التوفيق جميعا ومزيدا من المشاركات المفيدة

hamada alex
05-23-2016, 18:41
فيه
بس ممكن تخسر كله
مكسب كبير =خسارة كبيره

ahmedhathout
06-16-2016, 21:43
زي ما الفوركس ممكن يكسبك كتير فممكن برضه يخسرك كتير علشان كدا مش لازم تتطمع
ولازم يبقى عندنا ادارة رأس مال صارمه

omarballouch
06-16-2016, 22:12
السلام عليكم
موضيع جميل جدا ، لكن كإضافة ، فكل شخص يميل تفكيره الى الثراء بواسطة الفوركس
تزداد فيه خاصية الطمع ، مما يجعله يغامر بكل راسماله ، لينقلب تفكير المتداول من
الاغتناء السريع الى البحث عن اموال من اجل الايداع

الصبر
06-16-2016, 22:19
فى المنتدى اخى ممكن ان تجد العديدمن المواضيع
التى هبا ممكن ان تتسفيد وان تتعرف على السوق من الجهة الصحيحة ما عليك الى ان تبحت وان تتعلم
وان تجرب كدالك فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

mahmoud reda
06-16-2016, 22:33
فيه
بس ممكن تخسر كله
مكسب كبير =خسارة كبيره............../

rehaiem2305
06-17-2016, 19:10
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

mohammadd
06-18-2016, 09:47
أستاذتي الكرام .. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، استقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوما عن الجوهر، بفضلكم وجدت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم لم تعلموني حرفاً واحدأ، بل علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً تحياتي لك.

hmadaaa
06-19-2016, 07:11
أستاذتي الكرام .. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، استقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوما عن الجوهر، بفضلكم وجدت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم لم تعلموني حرفاً واحدأ، بل علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً تحياتي لك.

xrif01
06-19-2016, 07:29
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن الثراء من الفوركس بين الحقيقة والغير واقعية ضرب للنقاش
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:50
نعم من الممكن ان يكون الفوركس من اقصر الطرقالى الربح السريع شرط الصبر والتركيز والتعلم اما بدون ذلك فالخساره هى البديل

جمال صادق
06-19-2016, 16:18
لا يمكن ان قول ان الفوركس يمثل اقصر الطرق للثراء بوجة عام لكن اذا استحسنا استخدامة عملنا على تعلم المزيد من التعليمات فية و الاستفادة منة بقوة

yansane
06-19-2016, 16:25
من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة لا تفكر بهاده الطريقة يا اخي حاول ان تفكر في التعلم اول شيء تم تعرف كي تتداول لكي تنجح في الفوركس

DadreamChaser
06-19-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
لا تفكر بهاده الطريقة يا اخي حاول ان تفكر في التعلم اول شيء
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

younes-dz
06-19-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ميدان مثالي للاستثمار والربح السريع
لكن ليس كما يتصوره الجميع لانه مليءبالمخاطر

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 20:03
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏نعم أخي أنا اتفق مع كلامك على صواب الفوركس لسش للثراء السريع

iheb777
06-19-2016, 20:04
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

mohammadd
06-20-2016, 09:00

bakup28
06-20-2016, 09:16
اخى الكريم لا تفكر بهاذه الطريقة
حاول ان تفكر في التعلم اول شيء
ثم تعرف كيف تتداول لكي تنجح في الفوركس
بالتوفيق

kymslye
06-20-2016, 15:14
للأسف الكل يحلم بتراء من الفوركس دون أدنى جهد لبدئ التعلم متل شخص يريد بناء عمارة دون ساس. نعم ممكن في الفوركس أن يصبح الشخص تري لكن يلزم تعلم و جهد مسبقا كلما تعبت ستحقق نتائج أفضل

mohammadd
06-20-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته في الحقيقة هي ميزة لن احسن استغلالها و الدخول لسوف الفوركس بعد التعلم والتدرب وسيئة لمن دفعه غروره الى اقتحام هدا الميدان دون تعلم ولا دراية مسبقة به وشكراا

magdy mahmud
06-20-2016, 15:42
فعلا اخي الكريم بارك الله فيك كلام جميل كنت اظنك تسأل هل الفوركس هو طريق الغني ولكن علمت انك تسال لتعلم الناس طبعا الفوركس قد يكون سبب للغني وقد يكون سبب لخسارة كل اموالك

forexfox
06-21-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته في الحقيقة هي ميزة لن احسن استغلالها و الدخول لسوف الفوركس بعد التعلم والتدرب وسيئة لمن دفعه غروره الى اقتحام هدا الميدان دون تعلم ولا دراية مسبقة به وشكراا

---------- Post added 06-21-2016 at 04:08 PM ---------- Previous post was 06-20-2016 at 08:59 PM ----------

---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

iheb777
06-21-2016, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

analyst
06-22-2016, 00:54
نعم اخي الكريم سوق الفوركس ممكن ان يوصل صاحيه الى الثراء بلا شك لكن لا تنسوف انه كذلك ممكن ان يوصل صاحبه الى خسارةكل ما يملك لهذا لا ترسموا صورة مغايرة للواقع

tarig shaddad
06-22-2016, 00:57
بالعكس الفوركس من اصعب المجالات لتحقيق الربح السريع لكن لو توفرت العزيمة واكثرت من التعلم والدراسة واتبعت مدرسة من مدارس التحليل الفني وتعمقت فيها يمكنك ان تحقق دخل ثابت شهريا

csebai12
06-22-2016, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن ان يكون كذلك لكن يداية المشوار تبدا بكثير من الخبرة و المعرفة التي يجب ان نتسلح بها

fady forex
06-22-2016, 01:13
ممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم تم تعرف كي تتداول لكي تنجح في الفوركس

forexfox
06-22-2016, 03:30

mohammadd
06-22-2016, 07:22

forexfox
06-22-2016, 09:59

zee1996
06-22-2016, 10:26
اخي الفاضل لا نستطيع ان ننكر ان الفوركس هو احد الوسائل لتحقيق الثراء لكنه ليس أقصر الطرق، حيث ان تداول العملات الأجنبية يستدعي قدرا عاليا من الخبرة في المجال و اسلوب التداول الذي تعتمده يجب ان يكون ناجح اذا اردت ان تصل الى الهدف، و في النهاية أتمنى التوفيق للجميع

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:37
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يوجد مليون طريقة لعمل مليون دولار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

رومانى
06-22-2016, 13:34
بصراحة الفوركس ليس مغارة على بابا انك بسهولة تدخل وتشيل هذا تصور
خاطئ عن الفوركس بل هو صعب وصعب جدا وغير مضمون على الاطلاق وبالتوفيق.

mohammadd
06-22-2016, 13:39

forexfox
06-23-2016, 17:55

houarisat
06-23-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

لو عرف المتداول من أين تؤكل الكتف فأظنه أقصر طريق طويل للثراء وحتى اثراء الفاحش

houssamoxpro
06-25-2016, 20:16
بسم الله الرحمان الرحيم
يعد الفوركس من الطرق الاكثر دخلا على الانترنت و لعله اكثرها و لكن الى جانب دلك المخاطرة فيه كبيرة لدلك وجب تطبيق استراتيجية عقلانية مع تحديد الاهداف و الوسائل اللازمة لتحقيق دلك

nonam
08-01-2016, 00:11
السلام عليكم ...بالفعل من الممكن ان يكون التعامل مع الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها للوصول الي الثراء بس من اهم الاشياء الصبر اللي لابد ان تتحمل التعاملات مع التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mr123
08-01-2016, 00:13
لكم التحية
الفوركس يحتاج الى الخبرة وراس المال المناسب والتعليم المستمر حتى تحقق منه الارباح المعقولة وليس الثراء السريع كما هو معتقد

سلام

The_Kuzaki
08-01-2016, 01:07
من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة ههههههه

بسام سعادة 1
08-01-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
اخي الكريم كل الشيئ ممكن في هذه الحياة بالارادة والصبر وكذلك لازم على كل واحد ان يعي جيد ما يعمل وهذا المشروع ماذا يتطلب مني

بروفسير العرب
08-01-2016, 01:36
اذا توفر فى الفوركس عدة امور اصبح هو اقصر وسيله وطريقه الى الثراء
ومن تلك الامور راس مال كبير لتدول به تدريب لفترة كافيه على حساب تجريبى وتعلم استراتجيه
سهله ومربحه فى نفس الوقت تستطيع التدول بها

doaa sary
08-01-2016, 01:40
اعتقد اة
اكتر مجال مربح
جربتة واسرع
هو الفوركس
انا سعات بعمل ربح 100% ف يوم لو فى خبر مثلا او حركة سريعه
وبدون اى مخاطرة

maryam1
01-09-2017, 21:21
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Samira shabban
01-09-2017, 21:23
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان تحقيق الارباح ان ياتى بدون دراسه وتعلم ...
و شكرا لك

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله
لا بالعكس الفوركس اصعب طرق للثراء و يجب ان تكون لك اموال استثمارية ضخمة جدا لكي تحقق منه ما تريد

salwa010
01-09-2017, 21:27
شكرا ليك فعلا انك وضحت للكل انه طريق طويل و صعب ولازم يكون فيه كمية علم كبيرة عشان تقدر تحقق منه فعلا ربح مستمر .. الموضوع مش سهل
ارجو من الجميع ان يعتبر السوق مكان عمل وليس مكان مراهنااات شكراا لك

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله
انا اعثبر الفوركس من اصعب الطرق و التجارات في العالم للوصول الى الثراء هذا من خلال ما مريت به من تجارب

bakdz
01-10-2017, 20:22
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الربح من الفووركس وتحقيق الثراء ليس بالسهل اخي الكريـم و يعتمد على الخبرة الكبيرة التي يكتسبها المتداول في سوق االفوركس الذي يمكنك من ذلك.

Samira shabban
01-10-2017, 21:26
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح من التداول فى الفوركس ولكن بشرط دراسته وتعلمه جيدا قبل الدخول في صفقات حقيقه

tazi larbi
01-10-2017, 23:04
السلام عليكنم نعم اخي لو كان الربح بطريقة منتظمه وتراكميه ممكن ان تصل للثراء في وقت جيد افضل من اي مشروع اخر المهم ان تعرف كيف تعمل هذا اهم الامور اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
02-05-2017, 06:54
المشكلة انه اى حد جديد فى المجال دة بيتوقع انه مجال التداول هو طريق بسيط وسهل لثراء السريع ودة غلط جدا ومش بالسهولة المتخيلة

alonsoo
02-05-2017, 07:07
هو الصراحة ممكن يكون اقصر الطرق فعلا لتحقيق الثراء لكن فى نفس الوقت ايضا اقرب الطرق للخسارة المالية الكبيرة
وخسارة الصحة والاعصاب ايضا للاسف فيرجى الحذر

tamermosa
02-05-2017, 08:03
نصيحة شخصية لا تربط تجارتك بالفوركس بحلم الثراء فده حيخسرك كتير و حيخليك تغامر بلوتات عاليه و الخسارة شبه اكيده. امشي خطوة خطوة و ارتضي بالمكسب القليل و لا تغامر بما هو فوق مقدرتك

fadegogo22
02-05-2017, 08:19
الفوركس مثله مثل اى تجاره اذا بذلت مجهود واداره لراس المال بطريقه منضبطه و مخططه فالربح والتميز من نصيبك غير ذلك فنهاية عملك الفشل

zakariacr07
02-05-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من الممكن ذلك ويوجد الكثير من الأضخاص حققوا ثروة هائلة من الفوركس لكن يجب التعامل بحذر و يجبب أن تتوفر على الخبرة اللازمة للنجاح في الفوركس

latraaa
02-05-2017, 19:24
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أقو للك وللجميع انه يمكنك أن تحقق الكثر من خلال المنتدى و من خلال الفوركس و الشركة التي تعامل معها توفر الفرصة القوية غن شاء الله

Mr Fathy
02-05-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم مش شايف كدا خالص لان اى مشروع بيكون له اهداف محددة وكمان مفيش حاجة فى الدنيا هتديك ١٠٠٪ الا المخدرات وحتى المخدرات مش هتديك كدا برضه

ابوعلى
02-05-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد بس انت علشان مبتدء لازم تفكر وتتعلم وتعرف انت بتشتغل فى سوق مش سهل زى ما انت متخيل وربنا يوفق الجميع ان شاء الله فى الربح والتعليم

skylol
02-05-2017, 19:52

انا اعتقد ان الفوركس اصبح الطريق الى الثروة وبالفعل هناك ناس حققوا ثروة كبيرة وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
02-05-2017, 21:46
السلام عليكم
لا نستطيع ان نقول انه اقصر الطرق بالعكس حتى نحقق الارباح التى نريدها من خلال الفوركس يجب ان نجتهد كثيرا ونتعب كثيرا حتى نحقق هذه الارباح وليست بالسهله

aki
02-05-2017, 21:49
السالم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس طريق الثراء نعم لكن لن تصبح غني بين ليلة وضحاها عليك بالعمل والتعلم والصبر حتى تحقق ما تريد من الفوركس.
حظ موفق.

hosam2020
02-05-2017, 21:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس طريق كويس جدا لتحقيق الارباح و تحقيقك لمكاسب كويسه
بعد عده اشهر يعتبر من اقصر طرق الربح و تمنياتى ان الجميع
يقدر يستفيد من ربح الفوركس و تقبلو مرورى

emin14
02-05-2017, 21:57
من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة

tolin
02-05-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...ممكن يكون الفوركس طريق للثراء بس مانتعلم الاول ونصبر لمايبقى عندنا خبرة تخلينا ننجح

mid0killer
02-05-2017, 22:59
الفوركس يمثل كل شئ للمتداول ولكن بحسب طريقة استخدامه له فهو يمثل قمار ويمثل وسيله سهل للثراء يمثل طريقة مربحه بطرق شرعيه

grow
02-05-2017, 23:03
انا حلمي مش كبير اوووي كده
ف الاول الحلم بسيط الله اعلم ممكن اوصل لايه
اهم حاجه انك تبقا انسان قنوووع
موضوع مميز بارك الله فيك بالتوووفيق

him
02-05-2017, 23:54
اخي العزيز مشكورا جدا علي المجهود الرائع المبذول
حياك الله بالتوفيق للجميع

amine bajjou
02-06-2017, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا اعتقد ان مجال الفوركس هو اقصر طريق الى الثراء لان الفوركس كاي عمل في العالم يجب عليك الصبر لتصبح غنيا

LAMIA1976
02-08-2017, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الفوركس سوق صعب تقول انك راح تربح او تخسر الا لما تتعلم و تجتهد و تكتسب خبره هنا فقط يمكنك ان تربح لاكن اقصر طريق للثراء اضن لا و شكرا

MOHAMED SAID ELSAYED
02-13-2017, 21:06
موضوع جميل فعلا ولكان نفسنا نوصل للثراء السريع من الفوركس لكن يلزمنا الخبره والصبر والادارة للوصول للحلم دا اتمني ان الكل يشتغل عليه وان شاء الله هيوصله بالتوفيق

elbe4lawy
02-13-2017, 21:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

شمس الحياة1986
02-13-2017, 21:35
موضوع جميل فعلا ولكان نفسنا نوصل للثراء السريع من الفوركس لكن يلزمنا الخبره والصبر والادارة للوصول للحلم دا اتمني ان الكل يشتغل عليه وان شاء الله هيوصله بالتوفيق
تقبل مروري

zaheralwan
02-13-2017, 21:45
لا اعتقد ان الفوركس اقصر طريق للثراء ولا نتائج مضمونة فيه ومتوقع الربح والخسارة منه والافضل التعلم واكتساب الخبرة الى الوصول الى الاحترافيه عندها سيكون السوق سهلا.

muhammad ismail
02-13-2017, 23:52
هو فعلا الفوركس طريق للثراء لكن مش بينن يوم وليله او حتى سنه كمان الفوركس عشان توصل لحلمك وتحقق الارباح اللى انت متخيلها
محتاج تعب وشغل وخبرات وسنين عشان تقدر تحققها لكن لو عكلت ده كله يبقى انت تقدر تحقق اللى بتحلم بيه

nour3iny
02-14-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للوصول للثراء عن طريق الفوركس يجب ان تتوافر بعض الشروط منها خبره عاليه والبدايه براس مال مناسب وكيفيه ادارته

Rozeta
02-14-2017, 17:38
اخي لا تفكر كده لان ممكن الفوركس يكون مربح فعلا ولكن الربح ليس مستمر علي طول

tolin
02-14-2017, 17:58
يمكن ان يمثل لنا الفوركس اقصر طرق الى الثراء ولكن لابد ان نتعلمه اولا ونصبح على خبرة فيه

big.pharaoh
02-14-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هو بيمثل حاجتين الطريق السريع للثراء والطريق الاسرع للافلاس. وانت عليك ان تختار طريقك بقى

abumazen
02-14-2017, 18:11
الفوركسهو احدي طرق الثراء لا شك في ذلك ولكن لابد منالعمل والمجهود الكبير لتحقيق ذلك اما من كان فاكر ان الموضوع سهل فيترك او يتدارك الامر

simowan
02-14-2017, 20:45
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
ما في شيء اسمو الثروة بسرعة الا لو كان ورث ورثته من احد من عاءلتتك و انت مو على بالك ههه.
و الفوركس نفس الشيء لو تريد تربح لازمك وقت تتعلم فيه و تدرب و تخطا و تتمرجن و بعدين تتعلم من اخطاءك. بعدين ممكن نتكلم على تحقيق التروة من الفوركس

amer123
02-17-2017, 16:27
ما في شيء اسمو الثروة بسرعة الا لو كان ورث ورثته من احد من عاءلتتك و انت مو على بالك ههه.
و الفوركس نفس الشيء لو تريد تربح لازمك وقت تتعلم فيه و تدرب و تخطا و تتمرجن و بعدين تتعلم من اخطاءك. بعدين ممكن نتكلم على تحقيق التروة من الفوركس

antr
02-17-2017, 16:34
شوف هو اقصر الطرق للثراء او اقصر الطرق للافلاس كل واحد حسب الامكنيات تبعه لو انت بتكسب مكاسبك اكثر من 70% بيكون الثراء السريع اكيد

zakariacr07
02-17-2017, 16:59

يمثل الفوركس أقصر طرق الثراء لكن بالجهد و الطموح و كذلك بإكتساب الخبرة في مجال التداول

tahar2015
02-17-2017, 21:24
نعم هو وسيلة لجني أرباح وبلوغ لثروة معينة ولكن لا يأتي هذا فجأة فهناك دراسة واستراتيجيات للعمل كأي مشروع آخر ، وكما أنك تربح سريعا ممكن جدا أن تخسر سريعا إن لم تحسن تدبير رأس المال والتحكم في النفسية.بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
02-17-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله
يمثل الفوركس اصعب طرق للثراء يا اخي الفاضل فيه تعب الاعصاب و كثرة المداومة على الشارت و السهر ليلا

Mohamed hasab
02-17-2017, 23:09
نعم يمكنك ان تبنى ثروه كبيره من الفوركس شرط التعلم الجيد لتكون متداول محترف والصبر وعدم الطمع هذه اساسيات العمل بالفوركس

Samira shabban
02-20-2017, 04:18
الفوركس مجال كبير وغنى بالمعلومات المتجدده باستمرار
لذلك اذا اردت تحقيق أرباح منه يجب عليك دراسته ومعرفه أدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول السليمه..

ilyestoumi
02-20-2017, 04:29
السلام عليكم أخي الكريم
................
، نعم هو وسيلة لجني أرباح
يحتاج دراسة واستراتيجيات للعمل كأي مشروع آخر
كما أنك تربح سريعا ممكن جدا أن تخسر سريعا
بالتوفيق

asmaamagdy
02-20-2017, 04:39
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التو
اعلم يا اخى ان الفوركس يمثل دخل ربحة جيد لصاحبه لكن بعد معناة وهى ان يدرس جيدا ويتدرب جيدا حتى يستطيع ان يربح ويحقق اموال

bakup28
02-20-2017, 06:41
لا تفكر بهاده الطريقة يا اخي حاول ان تفكر في
التعلم اول شيء تم تعرف كي تتداول لكي
تنجح في الفوركس

lionhmada
02-20-2017, 07:28
نعم بشروط كثيرة يا عزيزي , منها مدى ابداعك في هذا المجال وإحترافك ورأس مالك .

الثراء في أي مجال ومنه الفوركس يحتاج الى جهد وصبر وتعلم .

اما من يفكر انه ب100 دولار الفوركس حيخليه ميلونير في خلال عام مثلاً هذا شخص حالم

waelmma
02-20-2017, 07:33
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك الحقيقة ان الفوركس من الاسواق الخطرة جدا التى
لانستطيع ان نعتمد عليها فى تكوين الثروات لكن ممكن ان نعمل منها بالغ كويسة

ahmed megahed
02-20-2017, 07:41
اخي اي عمل لا بد من التعب والجهد حتى تتقنه فاذا رغبت ان تعمل في الفوركس من اجل الثراء السريع فهذا يعني انك واهم ولكن اذا دخلت على انه تجارة وربح وخسارة اي انه عمل فان شاء الله تحقق مبتغاك

Dr.Eman
02-20-2017, 07:50
في الحقيقة ان معرفة التعامل مع السوق بالشكل الصحيح هو طريقة تعوضك عن خسارتك .وإن فهم النفس البشرية وعدم التسرع والهدوء والصبر وتقبل الخسارة بروح رياضية هي أساس فن التعامل معها فيجب عليك التركيز لكى تستطيع أن تكمل المشوار الذي بدأته بعقلية متزنة.
إن أول أسباب الخسارة في سوق تجارة الفوركس هي التفكير بالربح دائماً ولا نفكر بكيفية إدارة رأس المال بشكل صحيح فالمتاجرة تعتمد على الدراسة والتحليل والمتابعة حتى اتخاذ القرار والوقت المناسب للدخول وبدء الصفقة .ولا عيب في الخطأ فالتاجر الناجح هو الذي يدير رأسماله بشكل جيد سواء في الربح أو الخسارة, ولا يمكن أن نجزم بأن هناك متاجر رابح دائما لأن هذا شيء مستحيل في تجارة العملات فالتاجر الناجح هو الذي يربح بإدارته السليمة لرأس المال أكثر من خسارته بالمجمل .فحتى لو كنت فائق الذكاء فالخسارة شيء محتمل في صفقاتك فالحظ وارد في تجارة العملات ولكنه لايمثل أكثر من 10 % من حجم التداولات وهي نسبة ضئيلة جداً .فتجربة الخسارة هي تجربة مهمة تغنيك كثيراً وتعلمك ما لم تتعلمه من الدروس والشرح والتحليل. ويمكن بعدها أن تتحول إلى ربح إذا قمت بتعديل الأشياء التي تسببت بخسارتك كي تفتح صفقة خالية من أخطاء قد وقعت بها.

waelmma
02-20-2017, 08:46
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الفوركس من الصعب ان يكون مصدر للثراء لكن مممكن ان تعمل منه اموال جيدة

mohamed shams
02-20-2017, 10:41
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا كلنا نحلم بالاموال فهى سر السعاده والرغد فى الحياه وكمان اموال تاتى بدون مجهود
ولكن الفوركس لا يعطى دائما وهناك حفر فى الطريق كبيره من الممكن الا تعود الى المجال بعد ذلك
ولكن نامل من الله الحظ الموفق

samir123
02-20-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس اسهل طريقه للربح السريع بس فى حالة العزيمه الصبر وتعليم من افكارك اكثر وغير زلك سوف تخسر كل شئ وسلام

drahmedmagdy
02-20-2017, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف ان من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة لا تفكر بهاده الطريقة يا اخي حاول ان تفكر في التعلم اول شيء تم تعرف كي تتداول لكي تنجح في الفوركس

magic777
02-20-2017, 14:02
مش للكل اخي وكمان السوق هنا ربحك معتمد على حركته في اتجاه صفقاتك وطبعا الارباح بتكون نسبه وتناسب معتمده على حجم راس مالك وخبرتك
يعني كلها عوامل مقيده ايضا زي اي مجال

ahmedm
02-20-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ده كلام غير سليم يعني مثلا ابسط حاجة ممكن اقولك عليها انك لما تحتاج تتاكد من استراتيجية معينة لازم تستخدمها لمدة لا تقل عن 6 شهور علي الحساب التجريبي واهي خطوة ضمن مئات الخطوات في طريق الفوركس تحياتي لك أخي وتقبل مروري

mido58
02-20-2017, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
ممكن و لكن لا اتفق معك انه افضل طريق.
ارجو ان يكون قد استفاد الجميع.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

abumazen
02-20-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل الفوركس يمثل اقصر طرق الثراء اذا ما التزمنا به اما اذا لم نلتزم فسوق نخسر جميع اموالنا والله يوفقنا جميعا ........

remon2010
02-20-2017, 16:40
السلام عليكم جميعا
الفوركس ممكن يحقق ثراء كبيره ولكنه ليس
بالمجال السهل اذى يمكن ان تتعلمه فى شهر او سنه
فانه يحتاج الى خبره عاليه جدا
تقبل مرورى

romioromio
02-20-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ا اعتقد ان هذا السوق بذه اسهوله واليسر فلكي تكون ثري من خلاله محتاج مجهود جبار ودراسات علي اعلي مستوي من العلم

hoodhood700
02-20-2017, 17:36
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريم يمكنك قول ذلك طبعا اذا توفرت اسباب الربح وهي من دون شك رصيد قوي واستراتيجية قوية وصبر غير محدود فاذا توفرت هذه الشروط الاساسية فيمكنك اعتبار الفوركس هو اسرع وسيلة للثراء وشكرا أخي على هذا المجهود المقدم..

sob81
02-20-2017, 17:39
الفوركس تجارة مربحة ايوة ولكن تحتاج الى الكثير من الجهد والفهم والى التتدريب الجيد لكي تقدر ان تحقق منها الربح
ويجب معرفة كل شئ عن الفوركس

Samira shabban
02-20-2017, 18:09
السلام عليكم
الفوركس مجال تجارى كبير فيه الكثير من الادوات والتعريفات والاستراتيجيات
ولكى تحقق ارباح كبيره منه عليك بدراسته ومعرفه كل ما يخصه
قبل دخول المنصه وفتح اى صفقات ....

ayoubfc
02-20-2017, 18:15
قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما
له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف
ولا تحتاج الى خبرة.

elbe4lawy
02-20-2017, 19:53
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل تحياتي.

Rozeta
02-20-2017, 20:32
اخي لا تفكر كده لان ممكن الفوركس يكون مربح فعلا ولكن يجب عليك بالاجتهاد والصبر

zunebha
02-20-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل انا براي الفوركس يعد اطول طريق الثراء ولا اضن عكس دالك
الفوركس مجال شاسع والكثير يجد صعوبات في بداياته والكثير يخسر راس ماله كله ومن البداية يعني يصعب التأقلم معه
شكرا جزيلا على الطرح الجميل بالتوفيق

mediapro
02-20-2017, 20:53
من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة :accute:

tolin
02-20-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......يمكن ان يمثل لنا الفوركس اقصر الطرق للثراء فهو من وجهة نظرى من افضل المجالات للربح من الانترنت

adamarwan
02-21-2017, 00:03
فى احصائة تقول انه 95 فى المئة من المتجارات
تكون خسارت لدى من هدا الامر ممكن ان تستنتج انه
الامر فى غاية الصعوبة وكدالك المخاطر فيه عالية
وحظ موفق اخى الغالى

Samira shabban
02-23-2017, 00:54
اخى الكريم..
الفوركس مجال كبير جدا وعالمى واذا اردت تحقيق أرباح منه إذن يجب عليك معرفه كل مايخص من ادوات لكى تتعلم التداول السليم ....

Abu_Yassin
02-23-2017, 01:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة الفوركس اخى الكريم وسيلة سريعة لتحقيق الثراء لاكن الموضوع مش سهل ومش بين يوم وليلة لابد من تعب سنين فى التعلم واكتساب الخبرات اللاززمة لتحقيق الارباح وبالتوفيق لك وللجميع

tolin
02-23-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......مما لاشك فيه ان الفوركس اقصر الطرق للثراء لو احترافنا فيه وبقينا من اصحاب الخبرة

Mony Ezzat
02-23-2017, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا اقصر الطرق للثراء خصوصا لو انت عندك الخبرات الكبيره في ابلسوق او توصيات تكسب منها

WASEM DALLOUL
02-23-2017, 01:22
السلام عليكم
يا أخي الكريم انا برأيي انه يمكن ان يمثل ذلك ويمكن ان يكون عبارة عن طريق مسدود فهذا يعتمد على مدى التعلم والخبرة في هذا المجال
وبالتوفيق للجميع

karkory100
02-23-2017, 01:24
النجاح في سوق الفوركس ليس بالامر الهين و لكنه يحتاج الي عمل مستمر عن كل ماهو جديد مع التعلم من الاخطاء
علي المتداول ان يتجنب اعداء الفوركس و هم الطمع و الخوف و الجهل حيث انهم من الممكن ان ينسفوا الحساب فوراز

kalajetro
02-23-2017, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ان الفورك يمكن ان يكون اقصر طرق الثراء و يمكن ان يكون اقصر طرق الخسارة لان بين الربح و الخسارة خيط رفيع جدا يستطيع ان يقوم بتغيير حياتك لذلك الدراسة و التعلم هو اساس الثراء لان كلما زدت علما كلما كان فرص الربح كبيرة

Bakaaar
02-23-2017, 11:18
أخي الفاضل كلنا نحلم بالثروة وبنسعي ليها ومن شغل ناس قديمه اوضحوا أن الشغل عن طريق فوركس أمن وكويس

magic777
02-23-2017, 15:12
لا اعتقد اخي ده فيه ناس كتير بتخسر وناس كتير بتحاول تكسب لسنين ايضا او على الاقل تعوض الي خسرته زمان ويعني
نسبه ااقل من واحد في الميه الي بيكسبوا

عباس19
02-23-2017, 15:49
السلام علكم ورحمة الله اخي الكريم القليل في الفوركس نمن ساعفه الحظ في الثراؤ لكن ليس الأمر مستحيل لابد من التعلم الجيج وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة.

Rozeta
02-26-2017, 02:08
اخي لا تفكر كده لان ممكن الفوركس يكون مربح فعلا ولكن
يحتاج في الاول مجهود

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بالطبع طريق جيد جدا للوصول الى طريق جيد جدا فى الارباح وفتح طريق جيد بالطبع

جابر1979
02-26-2017, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
شكرًا لك اخي على هذا الموضوع الذي يوضح الطريق للاستتمار في مجال متقلب كالفوركس و الذي يتطلب الجهد و الوقت و الى صبر لتحقيق النجاح..

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف هذه مفهومات خاطئة يجب تجنب هذه الافكار لان الفوركس يحتاج مجهود قاسي قبل الخسارة والربح

forexguid
02-26-2017, 02:37
مع احترامي الكبير لما اوردته في موضوعك و اتفاقي معك في نقاط كثيرة من خطورة
ميدان الفوركس الا انني اراه فعلا اقصر طريق للثراء مقارنث بكثير من المجالات الاخرى

mohamedho
02-26-2017, 02:42
اظن ان اى مجال فى هذا العالم يجب ان تجتهد به وتعمل بجد وبمصابرة واصرار
حتى تحقق حلمك الذى تحلم به فانا اعتقد ان الفوركس مثله مثل اى مجال اخر
يجب ان تجتهد فيه حتى تحقق ذاتك اولا ثم نجاحك
ودائما اقول التعلم اساس كل شئ فيجب ان تتعلم جيدا فى اى مجال حتى تصل لمرادك الذى تريده
هذا هو رائى فى هذا الموضوع

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو بالفعل من الممكن ان يكون اقصر طرق الثراء ولكن علة كل ذو خبره بالتاكيد

bakup28
02-26-2017, 06:58
لا تفكر بهاده الطريقة يا اخي حاول ان تفكر
في التعلم اول شيء تم تعرف كي تتداول
لكي تنجح في الفوركس

tolin
02-26-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......اكيد مافيش حد مابيحلمش انه يوصل للثراء وان شاء الله ناس كتير هتقدر تحقق احلامها من الفوركس

mohamed achraf
02-26-2017, 21:56
ماتفضلت به منطقي يمكن ذلك ولكن يلزم أن تكون متداول منك ومحلل ناجح و مطلع على أسرار إدارة الأمول و متحكم في الحانب النفسي

ali gamal
02-26-2017, 22:55
نعم من الممكن ان يكون الفوركس من اقصر الطرقالى الربح السريع شرط الصبر والتركيز والتعلم
واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

Rozeta
03-02-2017, 23:38
نعم اخي الفوركس هو طريق مختصر للارباح ومع التعلم والمجهود يمكنك ان تصبح ثريا

mr.khalled
03-02-2017, 23:48
بارك الله فيك على الموضوع
اسرع طريق للربح والوصول الي الثروه
هو اكتساب الخبرات
والدراسه الجيده

ابوفؤاد
03-02-2017, 23:50
اذا ما كان هناك مجال للربح من هذا المجال فلاشك ان هذا الربح ربما يكون بسررعه لا ان الامر لا يتعلق بكون تربح انماهو بكونك يمكنك الربح بمقدار ثابت و بالتالى فكلما كان المال اكبر كان الربح اكبر و اصبح الامان متوفر

MED H
03-03-2017, 00:01
السلام عليكم
في نظري لتبدا الفوركس لازم تكون غني اساسا
ام ان بدات برصيد 50 دولار مثلا فسيلزمك وقت طويل لتصل للثروة

ebn masr
03-05-2017, 20:49
الكثيرين متفهمين كدة ودة غلط جدا ومش مظبوط لانه المتداول الصح اللى يصبر ويكون واقعى فى التعاملات مع سوق التداول نفسه علشان يقدر يحقق هدفه

tolin
03-05-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......اكيد مافيش حد مابيحلمش انه يوصل للثراء وان شاء الله ناس كتير هتقدر تحقق احلامها من الفوركس

snnaky
03-05-2017, 21:24
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل هو عبارة عن مشروع تجاري
سيستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة، ومع ذلك لا ينبغي أن تصاب بالإحباط واليأس لأنه كلما تقبلت هذا الواقع عدت إلى السير في الطريق الصحيح نحو احتراف تداول العملات،

ashmawey
03-21-2017, 19:56
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mustaphakermad
03-21-2017, 20:01
اخي الكريم ....................¨...........
كلامك عين العقل و صحيح ................................
لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

Foreexx
03-21-2017, 20:11
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
ربما اخي يمثل الفوركس اقصر طرق الثراء وايضا اقصر طرق الهلاك ان تمعننا في زماننا الحالي

akram mohamed obaid
03-21-2017, 20:28
لايمكن اعتبار تجارة الفوركس من اقصر الطرق للحصول على المال والثراء والعيش الرغيد التي يمكن من خلالها ان يحصل عليه المتداول لانه سوق صعب جدا وفيه الكثير من المخاطرة ومتغيرات كثيره تحصل فيه

mirinda
03-21-2017, 20:44
طبعا اي مشروع استثماري يحتاج الي الجهد والصبر والخطوات المدروسه لنجوى منه ما نريد ونقصر طريقنا الي الثراء باذن الله

ANESS
03-21-2017, 20:55
مشكور أخي الكريم على هذا النقاش ، في الحقيقة يمثل الفوركس طريقا سريعا نحو الثراء و البحبوحة المالية ، لكن لكل طريق سريع مخاطر فالحوادث تقع و احتمال الخروج خالي اليدين كبير جدا فيجب التأني دوما والمداومة على العمل الجاد و الذي يعطي مكاسب وتجنب الخسائر الكبيرة فهي تمثل العقبات التي تهلك صاحبها .
تقبل مني التحيات

grow
03-21-2017, 20:59
كلنا يا اخي بنحلم بان يكون عندنا ثروه كبيره
بس يا اخي الرضا بالقليل جيدا جدا كل ما علينا الصبر
والتعلم والممارسه والتطبيق وان شاء الله نوصل الي حلمنا ف الهدف بالربح تقبل مروري

Doha Mohamed
03-21-2017, 21:00
حتى يكون بالنسبالك الفوركس اقصر طرق الثراء يجب ان تكون محترف فوركس وخبير تعرف هدفك وتحققه وعدم الطمه وكيفيه اداره راس المال

belgacem1985
03-21-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم يمكن اعتبار الفوركس أقصر طريق في جمع المال و تكوين ثروة
لكنه أيضا أقصر طريق في القضاء على رأس المال
فلا نجاح في الفركس بدون تعلم
و بالتوفيق للجميع

ayouz
03-21-2017, 21:14
السلام عليكم اخي الكريم لااظن دلك
لان الفركس ممكنم ان تصبح من خلاله غني او حتى ان تصل للثراء الفاحش لكن دلك يتطلب جهدا لسنوات من الدراسة زكسب الخبرات
لان الخبرة هي اساس النجاح اخي

مصطفي السيد
03-21-2017, 21:51
من منا لا يحلم بالثروة؟ ولا يريد أن يصبح ثرياً؟ بالطبع كلنا نحب المال ونحلم بالثراء حتى لو لم نصرح بذلك، ولكن ما هي الوسيلة التي تمكننا من تحقيق ذلك؟ وهل يمكنك تحقيق هذه الثروة من سوق تداول العملات الاجنبية ؟ بالطبع يمكنك ذلك فالتداول في سوق العملات الفوركس هو نوع من أنواع الاستثمار الذي من خلاله يمكنك تحقيق الثروة التي تحلم بها ولكن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل الذي تتخيله ولا هو تلك الأمنية التي يحققها لك المارد في مصباح علاء الدين، وإنما هي مشروع استثماري مدروس مثله مثل أي مشروع استثماري آخر تعد له الجدوى الاقتصادية وتدرس كل ما يتعلق به من الموارد المتاحة والأهداف المطلوبة و كيفية سير الخطة العملية وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة، ان هذه الخطوات ليست بالأمر السهل الذي قد يخطر ببال البعض ممن يرغبون ببدء استثمار رأس مالهم في سوق الفوركس، وإنما يحتاج هذا المشروع الاستثماري إلى الجهد الكبير للوصول إلى تحقيق الحلم.

اعتقد ان الفوركس ليس اقصر الطرق
للثراء فهو يحتاج الي جهد وصبر ومثابره
وليس الامر مفروشا دائما بالورود

hosam2020
03-21-2017, 21:57
الامر فى غاية السهولة وكل ما عليك فعله هو الدخول الى حسابك في انستا و الذهاب الى ايداع الاموال واختيار لصيغة التي تريدها اي البنك الذي تريد الدفع منه واهم شئ هو ان تتداول لفترة على الحساب التجريبى

mabrouk
03-21-2017, 22:54
تحياتي لك اخى الفاضل والى جميع اعضاء المنتدى فى المنتدى اخى ممكن ان تجد العديدمن المواضيع التى هبا ممكن ان تتسفيد وان تتعرف على السوق من الجهة الصحيحة ما عليك الى ان تبحت وان تتعلم وان تجرب كدالك فى الحساب التجريبى بالتوفيق والنجاح للجميع

Bassem Hassani
03-21-2017, 22:57
سوق العملات من الطرق التى تحقق لك ربح عالى وثراء فعلا .. ولكن ليس كما يتصور الناس كلها .
فهو بالعكس .. يكون صعب جدا فى حال كان هدفك ان تكون منه ثروة والمجالات الاخرى اسهل منه فى هذه الناحية
ولكن هو كمجال لتحقيق ربح يعتبر ممتاز جدا .

s@mou
03-21-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس هو تجارة كباقي التجارات، الفرق ان الفوركس يحتاج الى تخطيط وتحليل، لكن التجارة تحتاج الى اشياء اخرى، المهم ان الشخص لا يجب ان يرسخ في ذهنه ان الفوركس مكان للثراء لانه كذلك يمكن ان يكون مكان للمرحلة.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

michael1
03-21-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
طبعا من الممكن ان يكون الفوركس اقصر طرق الثراء
فى التداول على الانترنت بسهولة جدا
وشكرااااا

ahmed abdelmomen
03-21-2017, 23:50
الفوركس زي ما هو طريق للثراء السريع هو طريق للخسارة السريعة يعني الموضوع نسبي
وبيعتمد على المتداول ومدى احترافه في السوق زي ما ممكن تكسب كتير ممكن تخسر

tolin
03-22-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......اكيد مافيش حد مابيحلمش انه يوصل للثراء وان شاء الله ناس كتير هتقدر تحقق احلامها عن طريق الفوركس

bakup28
03-22-2017, 08:08
لا تفكر بهاده الطريقة يا اخي حاول ان تفكر في التعلم اول
شيء تم تعرف كي تتداول لكي تنجح في الفوركس

smartawi
03-29-2017, 12:48
بالنسبة للمتاجرين كل واحد وهدفه من الفوركس ولكن الهدف يختلف حسب فهم السوق ايضا ومميزاته
بالتالي انا هدفي من خلال فهمي للسوق المتواضع اني اربح ارباح تتوافق والراس مال في حجمه وتتوافق وخبرتي المتواضعة

ahmadinho100
03-29-2017, 13:00
على المتداول الجديد الى يفكر بهاته الطريقة يا اخي لانه من الضروري في الاول ان يتعرض للخسارة و سيبدء في التشكيك في هادا المجال الرائع

yousee
03-29-2017, 14:18
لا الفوركس ليس أقصر الطرق للتراء لابد لك أن تصبير لك أن تصبر لكي تصل إلى التراء فأدا كنت تبحت على الطريق السريع فأنا أضمن لك أن ستصل إلى ماتريد

MomoNafai
03-29-2017, 15:22
يأخي ارى أنه من أطول الطرق للثراء إد يجب ان تدرس و ننعلم جيدا و بعدا دالك تقوم بتطبيق و تخسر حسابك مرة أولى و ثانية و أن لا تيأس و بعد كل هدا تبدء طريقك إلى النجاح و إن شئت الثراء لما لا إنشاء الله

ebn masr
03-29-2017, 15:31
مانقدرش نقول كدة طبعا الفوركس ليس سهلا ومجال تداول العملات الاجنبية والمتاجرة فيها ليس سهلا ابدا ويعتبر من اصعب الطرق لازم اجتهاد ودراسة

bakmosta
03-29-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن للتاجر ان يصبح ثريا من هذا السوق الكبير يا اخي الكريـم و لكن ذلك لن يتحقق الا بالعمل و الصبر و التداول بحذر في السوق .

grow
03-29-2017, 15:54
اكيد يا اخي ذي ما ف ربح فيه خسااره بنسبه اكبر
ممكن نحقق ربح فعلااا لكن لا يمكن اننا منخسرش
عشاان تحقق ثوره لازم تبقا ع خبره عاليه بالسوق انتظر منك المزيد تقبل مروري

ashmawey
04-20-2017, 23:08
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

drahmedmagdy2
04-20-2017, 23:11
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
يمكن يا اخى ولكن بعد فترة من الزمن والعمل الشاق والمثابرة

hamadasalama
04-21-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هي وسيله جيده للربح ولكن ليس بالسهوله التي يتخيلها البعض فانه سوق معقد جدا والمكسب دائم منه امر صعب للغايه

magic777
04-22-2017, 15:29
لا طبعا اخي هيا بتحصل في حالات نادره وكانت منتشره زمان انما الوضع الحالي صعب طبعا العمل بهذه الفكره في السوق مع
التذبذب وعدم وضوح الاتجاه

elmister
04-25-2017, 14:14
اخي الحبيب الفوركس مجال كبير جدا ويمكن للفردان يحقق اكبر نجاح في اقصر وقت ممكن ولكن ذلك يحتاج الي خبره كبيره جدا والي تعلم جيد
تقبل مروري وشكرا

KARIM2017
04-25-2017, 15:32
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل اتفق معك لان التداول مجال مربح جدا
ولكن الافضل التعلم والتداول علي حسابات ديمو قبل البداء في التداول علي حساب حقيقي

abutalia
04-25-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس بالفعل يمثل اقصر طرق الثراء ولكن من يظن ان الفوركس هو وسيله سهله للربح فهذا خطا فهو سوق عصيب وصعب جدا والله يكرمنا ويوفقنا ونربح منه

مصطفي السيد
04-25-2017, 15:49
لا اعتقد ان تجاره الفوركس وسيله سريعه للثراء
ولكننا يجب ان نجتهد والارزاق بيد الله سبحانه وتعالي

cladiator2007
04-25-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا الموضوع الهام الذي يعود بالنفع للكل . و كذلك انوه بالاعضاء لتفاعلهم الايجابي مع الموضوع . اتمنى ان تعم الفاءدة الجميع و بالتوفيق و شكرا اخي
تقبل مروري و تحياتي

el7agga
04-25-2017, 16:59
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اعتقد لا هذه المقوله غلط وكل الناس فاهمه الفوركس غلط فلابد لنا ان نعمل باداره راس المال حكيمه لا تتعدي 3 بالمائه ونحاول ان يكون لنا ربح شهري من الفوركس

fouadar
04-25-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
04-25-2017, 17:35
لا يمكن أن نقول أن الفوركس هو أقصر طريق للتراء لأنه يلزمه الكتير من الجهد من أجل أن تصل إلى التراء فتلك مجرد دعاية فاسدة لشركات الوساطة

btareq
04-25-2017, 17:49
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الثراء او الافلاس المسئلة فيها الربح او الخسارة
تقبل مروري جزاك الله خير

fayadansakr
04-25-2017, 17:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
يا صديقي انه رائع جدا انا اتحدث معك و بكل صراحه و لاني اجرب و اربح منه كثير كل يوم

hussein1985
04-25-2017, 17:54
بالنسبة لى ان اعتبره هو السوق الاول والاسهل لعمل ثروة هائله ولكنه يعتبر السهل الممتنع لانه
سوق صعب فهمه جيدا ومن الممكن ان تخسر به قدر المكسب او اكثر فلابد ان يكون لك استراتيجيه تتبعها وتكون بالتدريج

Hamza El36
04-25-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يا أخي, فالفوركس كما قال عنه الخبراء السهل الممتنع......
هذه المقولة حللها واشرحها كيف ما تشاء......
أتمنى التوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

Youssef saidi
04-25-2017, 18:28
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل تحياتي.

capoeira
04-25-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكى ننظر الى الامور بشكل عملى وواقعى لايوجد طريق للثروة قصير حتى لو كان الفوركس
ولكن اذا اردت ان يكون الطريق فلنقل ممهد من اجل تحقيق ارباح عالية فى الفوركس لابد ان تتعلم حتى تتاجر بشكل احترافى

Mo7a
04-25-2017, 18:36
بالفعل اخي الكريم التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون طريق الثراء وتحقيق الاستقلال المالي ولاكن يحتاج منك التعب والمثابرة والإصرار حتى تصل لأهدافك فأنت تحتاج إلى الكثير من التعلم والخبرة لتحقيق أرباح جيده

latraaa
04-25-2017, 19:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم اقو للك و للميع انه يمكنك أن تستفيد من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

moha-star
04-25-2017, 19:22
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الفاضل بالطبع انو ممكن يكون الفوركس طريق لك للثراء لكن فقط اتباع استراتيجيات ناجحة

و لديك ايضا ان تقارن هذه التجربة ان كانت مربحة سأقول لك اين عبر الحساب التجريبي .

بالتوفيق

elmister
04-29-2017, 10:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تحيه طيبه وبعد الفوركس سوق ضخم جدا وممكن تربح كتير من خلاله ولكن ذلك يحتاج ان تتعلم جيدا وتبدء التداول .. تقبل مروري وشكرا

شبه منحرف
04-29-2017, 11:31
الفوركس اخي الكريم فعلا مصدر للثراء ولكن يجب ان تكون محترف وعندك صبر كبير جدا وتشتغل صح وفقا لادارة رأس مال صارمة في الفوركس حتى تصل الى الثراء

THEKINGALLHBI
04-29-2017, 11:43
من ممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة ههههههه .
وشكرا.......

kamalrajab
04-29-2017, 11:54
شكرا صديقي الغالي نعم الفوركس يعتبر مصدر دخل اساسي للشخاص الذين يعملون على الانترنت
والفوركس عالم رائع جدا وايضا خطير ان لم تستخدمه بخطة او استراتيجية تتبع عليها خطواتك

midouknight
04-29-2017, 11:59
بالعكس تماماً أخي الغالي فسوق الفوركس
ليس مغارة علي بابا وانما تجارة ككل التجارة الاخرى يعني
فيها الربة والخسارة وكذلك هامش كبير من الاجتهاد والمثابرة ل النجاح

THEKINGALLHBI
04-29-2017, 12:03
من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة ههههههه .
وشكرا..

THEKINGALLHBI
04-29-2017, 12:11
من الممكن ان يكون كذلك لكنه ايضا قد يكون اقصر الطرقالى الخسائر الكبيرة فالربح والخسارة فى هذا السوق كل منهما له متطلبات فلكى نربح لابد ان نتعلم وكتسب الخبرةاما الخسارة فطريقها معروف ولا تحتاج الى خبرة ههههههه .
وشكرا......

ebn masr
04-29-2017, 12:11
الفوركس ليس زى ما الكثيرين فاهمين لانه غلط جدا هو مجال عمل صعب وكله مصاعب وكمان يحتاج الى تعب ومجهود كبير وصعب

mahgoub
04-29-2017, 12:28
كلام رائع أخي فأي مجال في هذا العالم لكي تنجح فيه لابد من اتقانه تماما وتعلم أسراره حتي تحقق النجاح والاستمرار فيه ولابد من وضع استراتيجيات وخطط لتحقيق هذا النجاح

فهمى لاشين
04-29-2017, 12:54
بسم الله
الفوركس بالنسبة للمتداولين لا يمثل طريق الثراء السريع
وانما هو استثمار عادى تحفه المخاطر ونتيجته النهائية
على المدى المتوسط هى الحصةل على الربح المساعد
تقبل تحياتى

Najmi
01-06-2018, 13:29
مرحبا أخي الكريم
الطريق السريع هذا مجرد وهم ومن لا يصدق يسأل أي شخص حقق الثراء كم احتاج من مدة المجهود المبذول .. الطريق إلى الثراء غير مفروش بالورود تذكر هذه الحقيقة
تقبل مروري

amedz
01-06-2018, 14:25
للاسف كلنا عايزين نبقى من هم اغنياء في وقت قصير لذلك تلاقينا كلنا دخلنا مجال الفوركس من اجل الغناء السريع وهذا اكبر خطا

A.mustafa
01-06-2018, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الفوركس تجارة مربحة ولكن تحتاج الى الكثير من الجهد والفهم والى التدريب الجيد لكي تقدر ان تحقق منها الربح
ويجب معرفة كل شئ عن الفوركس..

احمد نصر 22
01-06-2018, 14:56
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكرمي احب اقول ل حضرتك ان الفوركس لا يمنكن ان يكون اقصر طريق للثراء فى اى حال من الاحال لان مع هذة الفكرة تكون المرجنه فى انتظار الشخص الى يفكر بهذة الطريقه لان الذى يفكر فى هذا الشئ يدخل بحجم عقد كبير حيث انه يريد الرب العظيم الكبير وهذة العقيله تسمى المتدوال الخاسر من البدايه ولهذا يجب التعلم الجيد قبل الدخول فى الصفقات

Abd Errahim
01-06-2018, 15:56
لكى ننظر الى الامور بشكل عملى وواقعى لايوجد طريق للثروة قصير حتى لو كان الفوركس ولكن اذا اردت ان يكون الطريق فلنقل ممهد من اجل تحقيق ارباح عالية فى الفوركس لابد ان تتعلم حتى تتاجر بشكل جيد

zouga91
01-06-2018, 17:00
سلام عليكم وحمة الله وبركاته شكرا على موضوعك الرائع اخي العزيز
الفوركس فيه ربح وخسارة وهناك من حقق منه دخلا قارا وتابث وايضا ححق منه الحرية المالية وليس الغنى فالفوركس يعتمد على مدى تعلمك وقجرتك على الصبر وايضا تعلم تقبل الخسارة فالخسارة لا بد منها فهي التي تعلمك ادارة راس المال والالتزام وايضا قد تختاج الى راس مال كبير اذا ماكنت تريد تحقيق الحرية المالية فكلما كان كبير كان افضل

abdoayman
01-06-2018, 17:08
السلام عليكم اخواني الأعزاء من الممكن ان يكون الفوركس باذن الله طريقك لكسب الاموال ولكن عليك بالجد والاجتهاد والصبر والتعلم

Ahmed S
01-06-2018, 17:49
كل البشر يحلمون ان يبقو اثرياء من يومل وليلة ولكن نسينا ان نسأل انفسنا الاول
ما هى الطريقة التى نصبح منها اثرياء وما المقابل؟
الطريقة الفوركس... المقابل التعلم + الصبر
هل بإمكانك ان تتعلم لمدة لا تقل عن سنة او اكثر

هدير البدري نور
01-06-2018, 18:54
مين قال كده هو ممكن يكون طريق لثراء
لصحااب راس المال الكبير واصحاب الخبره العالية
لكن اقل المتداولين يمكنك علي طول وضع الخسارة لنفسك بيبقا خيبة ههه

chlor
01-06-2018, 19:05
اخي الكريم شكرا لك على موضوعك وشخصيا لا انصح بالاعتماد على الفوركس كمصدر اساسي للدخل الا اذا كنت مليونيرا ومضاربا في وال ستريت والا فانت قد تخسر اموالك في اي لحظة. تقبل مروري

kiokimo
01-06-2018, 19:09
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا معك فى انه يمكن للفوركس ان يجعلك شخص اخرى فى عالم اخر مليئ بالثراء الفاحش والغناء الذى قد لا يحلم به احد وقد تكون افضل طريقه لتحقيق ذلك ولكن ايضا قد يكون اكبر واكثر الطرق التى قد تؤدى الى الهلاك والخساره التى تجعلك لا تملك شئ فهذا السوق او الفوركس عمتا هو بقدر مقدار المكاسب التى يمكن ان تحققها هو ايضا مقدار الخسائر التى يمكن ان تخسرها بانت تخاطر فاما ان تربح واما ان تخسر فلا تعلق نفسك بالثراب

alaa50
01-06-2018, 20:21
احنا كلنا بنحلم بالثراء والفوركس من الحاجات اللى معظم الناس دخلتها ظنا انها اقصر الطرق واسرعها للثراء
والحقيقه ان الفكره دى صح وغلط فى نفس الوقت
بمعنى انك صح تقدر تعمل ارباح سريعه وكبيره من خلال الفوركس لكن مش فى البدايه
المتداول المحترف فقط عنده القدره لتحقيق الكلام دا والاحتراف محتاج وقت

Abo Hamdy
01-06-2018, 22:45
الناس بتتعامل مع الفوركس على انه مصباح علاء الدين اللي بيطلع فلوس , لا خالص الفوركس بيخسر على فكرة وناس كتيرة بتتمرجن وبتضيع فلوسها فيه , الفوركس اوقات كتير بيوصل لادمان والمكسب فيه بيبقا صعب , صحيح تقدر تكسب فيه بسهولة لكن على اساس كده انت هتحط نفسك في مخاطرة كبيرة عشان تعدي منها محتاجة حظ جبار مش عند حد عشان تكسب لازم تصبر وتتعلم

emadomda
01-06-2018, 23:35
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا في الحقيقيه يمكننا لكن في حالة رضا الله علينا وتوفيقه لنا هو هذا الاهم
اتمني لو الله يكون معنا
واتمني ان نصبح لدينا مال ودخل مناسب من خلال الفوركس
او من خلال اي شيئ

m.abdo1020
01-07-2018, 00:02
نعم هو استثمار ولكنه يحتمل ايضا الخسارة مثلما يحتمل المكسب ولاتنسي ان الثراء يمكن ان يتحول في ثانية الي خسارة هذا يعتمد علي طريقة تداولك

M0hsenalawady
01-07-2018, 01:01
الفوركس ليس بهذه البساطة ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال بطريقه صحيحة وهو مصدر جيد للدخل ولكن ليس من السهل الوصول للثراء ببساطه ياعزيزي الفاضل

memohamed
01-07-2018, 12:45
كلنا بنحلم بالثراء من الفوركس لانه اسرع وسيلة للكسب لكن بشروط يجب توفرها في الشخص الذى يريد العمل
الجاد في سوق الفوركس اول شيء التعليم الجيد جدا ثم فترة تدريب مده كافية لاتقان ما تعلمه من مدرسة التحليل
التي تناسبه وهو من يقرر هل انجز في التعليم والتدريب من تقييم حسابة التجريبى

zouga91
01-07-2018, 13:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لموضوعك اخي الكريم
في حقيقة الامر الفوركس ليس بتلك السهولة التي تتخيلها فهو ممكن العيش منه لكن ايضا ممكن ان تحقق به الثراء لكن يجب ان تكون محترف جدا وتعرف ماذا تفعل كما يجب ان تكون عندك راس مال محترم وكبيرا اقل شي 10000دولار ان حققت منها 10 في المىة فانت سوف تربح 1000دولار شهريا اذا جمعتها في 3سنوات سوف تصل الى 36000 دولار اتمنى لك التوفيق

haitham salama
01-07-2018, 14:02
بالطبع يمكن أخى الكريم ان يكون الفوركس هو أقصر الطرق للثراء ن والخسارة أيضا، وما يفضل بين الاتجاهين هو تجارب الأفراد والتعليم وخباراتهم ، فالثراء لا يأتى عن طريق الصدفة أوضربات حظ ـ فإذا أردت تحتقيق الثروة لابد من تعلم الفوركس والتحليل الأساسى والفنى جيدا ن قبل القيام باى مضاربة ، أما العملات الرقيمة، فما نشهدة الآن نستطيع القول ثورة جيدة فى عالم المعاملات الرقمية، فلابد أن تتعلم ويمكن آيضا تجنى أموال كثيرة ولكن بعد التعلم الجيد والفهم لذلك السوق وخصوصا فى الفترة المقبلة.

EMAD059
01-07-2018, 14:30
ان طريق الثراء متوجد فى جميع مجالات الحياة لكن كل مجال يحتاج لجهد مناسب له ومجال الفوركس مميز بان اداوته بسيطة ونتائجه سريعة ومع ذلك لبد من استرايجية حكيمة وعلى الدى المتوسط وليس الطويل سترى الامل الذى تنشدوه يقترب منك رويدا رويدا مع الصبر

EMAD059
01-07-2018, 14:36
ان حلم الثراء السريع جميل ويمثل امل الكثيرين من الذين يدخولون عالم الفوركس قد يحدث للبعض لكنها ستكون ضربة حظ لن تتكرر مع الجميع وقد يحول حلمك لكابوس مرعب لذلك ابد الطريق دون استعجال فان طريق الالف ميل يبدا بخطوة واحدة ستصل لكن بعشرات الخطوات معا لن تصل

zam_bozo
01-07-2018, 16:41
بصراحة الموضوع – لا اكذبك القول - سبق ان قراته من قبل لأساس كثيرون ولكن طريقة تناولك له كانت شيقة وممتعة
ولذا فانني اري ان تستمر في الكتابة في هذه المواضيع المهمة .. وياحبذا لو كانت جديدة لم يسبقك اليها أحد

Saad Gawish
01-08-2018, 13:24
يمكن للفوركس ان يكون مصدرا للربح ولاكن تختلف متغيرات الربح باختلاف راس المال يمكن لاصحاب راس المال الكبير تحقيق الثروات من هذا السوق باختلاف ذالك مع اصحاب راس المال الضعيف

mohamed kamal fadel
01-08-2018, 14:07
لا يا اخى الفوركس ليس اقصر الطرق الى الثراء فهو مجال صعب ويحتاج الى تدريب لسنوات طويلة
والعمل عليه يحتاج راس مال لا باس به للدخول اصحاب رؤس الاموال الصغيرة يخسرون اموالهم بسرعة البرق

Abu Ahmed
01-09-2018, 11:02
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الفوركس من الطرق التي ممكن ان توصل الي الثراء ولاكن بشرط العمل حتي يصبح الشخص ماهرا في جال الفوركس فالطريق الي الثراء في اي مجال لاياتي الا بك

Muhammed Mustapha
01-26-2018, 20:19
تقدر تعمل ارباح سريعه وكبيره من خلال الفوركس لكن مش فى البدايه المتداول المحترف فقط عنده القدره لتحقيق الكلام دا والاحتراف محتاج وقت كلنا بنحلم بالثراء من الفوركس لانه اسرع وسيلة للكسب لكن بشروط يجب توفرها في الشخص الذى يريد العمل
الجاد في سوق الفوركس اول شيء التعليم الجيد جدا ثم فترة تدريب مده كافية لاتقان ما تعلمه من مدرسة التحليل
التي تناسبه وهو من يقرر هل انجز في التعليم والتدريب من تقييم حسابة التجريبى

A.mustafa
01-27-2018, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة..
النجاح في سوق الفوركس ليس بالامر الهين و لكنه يحتاج الي عمل مستمر عن كل ماهو جديد مع التعلم من الاخطاء
علي المتداول ان يتجنب اعداء الفوركس و هم الطمع و الخوف..