PDA

View Full Version : اهم ما يجب ان تعرفه عن الغني من الفوركس

Pages : [1] 2

khaledghaly3
05-14-2016, 00:41
تعامل مع السوق باتقان

قد يتطلب منك هذا الوقت والجهد والمثابرة وتحمل المسؤولية و التعلم ويجب عليك الإلمام بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفاهيم هذا السوق ومكنوناته ، وتعلم أساسيات هذا السوق أولاً وتتبع تحركاته باتقان وهناك العديد من المصادر التي قد تساعدك على ذلك والتي تنمي قدراتك و تصقل معرفتك وخبرتك التداولية في هذا المجال وهنا يكمن النجاح، فالصبر وبذل الجهد والعطاء أساس الوصول إلى طريق النجاح، واتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية، ولا بد من الحديث عن أهمية الوعي والإدراك لتوجهات السوق وتحركات الأسعار وربط هذه التحركات مع الخطة ودراسة مدى مرونتها مع مستجدات هذا السوق المتقلب، ويجدر الحديث هنا عن كمية المخاطرة التي يمكن تحملها لهذا التداول.

لا تجعل عواطفك تخدعك

قد توقعك عاطفة حب المال والأحلام الوردية إلى التسرع ودخول عالم استثمار الأموال بمجرد التفكير فيه أو حتى انخداعك بما تراه من إعلانات ومغريات أو اتباع أحدهم بما يفعل بمجرد تحقيقه لبعض الربح، ولكن الموضوع ليس بهذه السهولة، وبنفس الوقت يمكنك اتباع ما تحدثنا عنه ولكن بطريقة عقلانية وسليمة ومدروسة بجميع اتجاهاتها فالتسرع هنا قد يوقعك ويبعدك عن حلم الثروة.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 20:59
مرحلة تحقيق الثراء من الفوركس ليست سهلة ولا ينجح الكثيرين بالوصول اليها فقلة قليلة هم من يستطيعون ان يصلوا الى هذه المرحلة ولكن من يستطيع ان يصل اليها يستطيع ان يحقق الكثير من الثراء

never
05-17-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sife100
05-17-2016, 19:06
السلام عليكم
الثراء الكبير مطمع كل الناس
لكن يجب على التاجر التحكم
في مشاعره

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

السلام عليكم
الثراء الكبير مطمع كل الناس
لكن يجب على التاجر التحكم
في مشاعره

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 20:47
من اهم اسباب النجاح
1 عدم الاعتماد على العاطفة فى التداول او التحليل
2 عدم الطمع
3 عدم الغرور
4 الاستعجال
5 الصبر
6 الالتزام

zaza0519
05-27-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

كامل
08-30-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي العزيز العواطف في الغالب تؤدي الى مشاكل وخسائر و ايضا احباط الذات و هموم لذلك يجب ترك العواطف عند المتاجرة

Gmal Elden
08-30-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ياغالي علي هذا الموضوع المفيد ولكن احب ان اضيف مرحلة تحقيق الثراء من الفوركس
ليست سهلة ولا ينجح الكثيرين بالوصول اليها فقلة قليلة هم من يستطيعون ان يصلوا الى هذه المرحلة ولكن من يستطيع ان يصل اليها يستطيع ان يحقق الكثير من الثراء
تقبل مروري ياغالي

doaa sary
09-05-2016, 21:17
كلام رائع
وبالنسبة للاحلام الوردية
فا مش هتيجى ف يوم وليلة انا بحلم من زماان
اكون افضل واكسب ع الاقل 500دولار شهريا
حاليا ممكن بعمل النص
بالتوفيق للجمييع

alasfarahmad
09-05-2016, 21:26
السلام عليكم ورحنة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة، بالفعل إن العواطف والمشاعر والاندفاعات كثيرا ما تحول دون النجاح في عمليات التداول، فقد يندفع المتداول لتنفيذ صفقات تبدو له مربحة للغاية، فإذ بها تصبح وبالا عليه بحكم ضعف الخبرة المهنية، وبحكم اندفاعه لها بعواطف ومشاعر غير مناسبة، مما يجعل الضرورة ملحة لأن يفكر المتداول بطريقة غير انتقامية، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

Bouani
09-22-2016, 23:18
اهم نقطة هي ترك العواطف جانبا فالسوق لا يرحم ابدا اذا استعملنا العواطف
لا بد من تركها جانبا و الا سوف يسحقنا السوق
لأن العواطف ديما خداعة يعني

medo323
09-22-2016, 23:31
فعلا هذا الموضوع شيق ورائعويضح كثير من الاخطاء التى يقع بها كل متاجر فى الفوريكس خاصة المبتدئين حيث ان رغبتهم فى تحقيق الأرباح تجعلهم متسرعين نحو الغنى وتحقيق اعلى الارباح .ولكن للأسف لا يجنى سوى تصفير حسابه

عبد الرحيم رافا
09-22-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله
لابد اخي ان كانت وجهتك في الربح في حياتك اليومية هي الفوركس فقط واجب ان تتعلم و تصبر و تتعب لكي تنال الجزاء المستحق

saleh05
09-23-2016, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
09-24-2016, 14:32
نعم أخي الكريم أوافقك الراي نعم لابد من المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنه يجب أن يقوم الإخوة الكرام بالعمل على الموضوع و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

y4x
09-24-2016, 14:46
ممكن طبعا تربح كتير من الفوركس ويكون مشروع مستقبلك

بس الاخم لا تستعجل في الوصل لربح كتير

اشتغل واحده واحده هتوصل اسرع باذن الله

mrmoode
09-24-2016, 15:09
شكرا اخي على هذا الموضوع و على النصائح المفيدة جدا للمبتدئين خاصة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

كامل
09-24-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الفاضل لتصبح غني من الفوركس تحتاج الى اجتهاد شخصي جبار وايضا ادارة راس مال

بروفسير العرب
09-24-2016, 15:26
اعلم ايها المبتدى فى مجال الفوركس ان مجال الفوركس ليس مجال للغنى فقط
انما كما يوجد ربح فى الفوركس يوجد خسارة لمن لم يتعلم المجال ويتدرب عليه

sob81
09-24-2016, 15:37
ممكن الربح من الفوركس قد يصل الى الغنى ولكن احذر من الثقة الزائدة والغرور لذلك يجب على المتاجر معرفة كيفية
التتداول والعمل فى الفوركس بطريقة صحيحة

رومانى
09-24-2016, 22:02
بالفعل من اراد الوصول الى طرق النجاح فى الفوركس عليه بالصبر والمثابرة وبذل الجهد
كذلك واستخدام استراتيجية يدة تساعده فى تحقيق اهدافه

michael1
09-24-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاعضاء الكرام
اهم ما يجب ان نعرفه عن التداول هو ايضا الابتعاد عن الغضب اثناء التداول مهما خسرت

adamarwan
09-25-2016, 01:58
فى بعض المبادئ التى لبد من ان تتمكن
من ان تفهما ونا تتمكن من ان تتعرف عليها
فى السوق وان تحسن اختيارها
وحظ موفق

algendy
09-25-2016, 12:30
من فضل الله علينا ان هناك دوما ابواب للرزق هى عند البعض بعيده و عند اخرين فى متناول ايديهم و الفوركس على سبيل المثال من ابواب الرزق التى اذا استطعنا الاجتهاد فيها فسوف نلاقى باذن الله كل خير و ربما نصل الى حد الغنى بعد الفقر و ضيق الحال

kadi hala
09-25-2016, 21:06
كلامك صحيح يا اخي و لدخول عالم الفوركس يجب ان تتوفر الخبرة الكافية و التعلم الجيد و ايضا تجنب الطمع و التفكير بواقعية عند ادارة راس المال

doaa22
09-25-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم ما يجب ان تعرفه عن الغنى فى الفوركس طبعا لابد من العكمل والدراسه بشكل كبير فى البدايه
ثم لابد من العمل من خلال خطه عمل لادراه راس المال

Dr.Riyadh
09-30-2016, 10:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,, فعلا يا صديقي يجب ان نعلم ان العاطفه لن تفيد في الفوركس بل ستجعل المتداول يخسر الخسارة تلو الاخرى و بالتالي يجب التداول بعيدا عن العاطفه و الضغوط النفسيه , تحياتي

reyad george
09-30-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعواطف ومشاعر غير مناسبة يخسر المتداول فى هذا السوق عليه الصبر و عدم التسرع و الدخول صفقات قويه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

gracula
10-01-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا ياغالي علي هذا الموضوع المفيد لا بد من ترك العواطف جانبا و الا سوف يسحقنا السوق
لأن العواطف ديما خداعة يعني

karim4855
10-01-2016, 02:23
السلام عليكم ورخمة الله تعالى و بركاته الفوركس بحر كبير فقط تدرب جيدا و تعلم من الاخطاء لتصبح متداول مبتدأ

latraaa
10-08-2016, 11:55
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و النهصائح القيمة التي تقدمت بها و على اية ال أرى أن الأمر ليس بالصعب و إنما كل ما عليك هو العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال الدراسة

morgan12
11-05-2016, 23:34
فعلاً يجب على كل شخص يدخل مجال الفوركس أن يعرف أنه عمل صعب يجب أخذه بجدية وأن يكون عنده صبر على التعلم والتدريب واكتساب الخبرة وأن يحاول السيطرة على مشاعره أثناء التداول ولا يكون هدفه المكسب السريع بالاعتماد على الحظ لأن ذلك سيؤدي إلى الخسارة والخروج من السوق بسهولة .

tamermosa
11-05-2016, 23:37
فعلا العواطف في الغالب تؤدي الى مشاكل وخسائر و ايضا احباط و ممكن تخسرك كل شئ ، فاحذر

doseuky
11-05-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و النهصائح القيمة التي تقدمت بها و على اية ال أرى أن الأمر ليس بالصعب و إنما كل ما عليك هو العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال الدراسة واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

mahmoudmekawy
11-05-2016, 23:58
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
من اهم الاشياء الى يجب اتبعاها لكى تنجح فى هذا المجال
هوا تجنب الطمع وحب المال حتى لا يجرك هذا الى الثفقات الخاسره
بدون عمل دراسه ووضع استراتيجيه

zizoo99
11-06-2016, 08:56
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى لا تنخدع ابدا بما تقوله الاعلانات بان تربح الاف الدولارات يوميا و غيرها من الاعلانات المضلله فانت سيد قرارك

khalidtrader
11-06-2016, 09:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة بهذا الموضوع المفيد،الثراء الكبير مطمع كل الناس
لكن يجب على التاجر التحكم في مشاعره لأن العواطف في الغالب تؤدي الى مشاكل وخسائر...

كاره المراقبين
11-06-2016, 09:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس

mourada
11-06-2016, 11:04
بالفعل اخي الفاضل فالعواطف و المشاعر هي السبب في الخسارة في اغلب الاحيان لاننا نربح الكثير على الحساب التجريبي لان المشاعر تنعدم فيه و هنا تكتشف سر نفسية المتداول

tazi larbi
11-06-2016, 11:19
السلام عليكم كلنا دخلنا الفوركس حبا في المال اكيد ومن يقولغير ذلك فهو غير صادق وكل ما تعلمته نك ان اردت الثروة تعلم والفوركس هو مثل كنز على بابا وكلمه السر هي العلم العلم العلم والتجربه والصبر ثدقني ستجد الثروه التي تبحث عنها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

soltanarab
11-06-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مـوضوع جميل جدا . شكرا اخي كتيرا على هذه المعلومات القيمة فعلا اخي العزيز العواطف في الغالب تؤدي الى مشاكل وخسائر و هموم لذلك يجب ترك العواطف عند المتاجرة ...اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

bahoma310
11-09-2016, 15:56
فعلا اخي لا تحعل عواطفك تخدعك هده هي النقطة التي يستععملها صناع السوق للاطاحطة بالمتاجر و تخسيره لانه لا يصبر و يخاف من الانعكاسات

xrif01
11-09-2016, 16:31
طبعا مقولة معقولة وهامة المسؤلية ثم المسؤولية اليوم يتقن الشخص متى يتحملها سينجح
بالتوفيق

mohamed shabana 26
11-10-2016, 17:22
نعم اخى الكريم
احسنت القول الفوركس سوق به العديد من المخاطر والمكاسب ايضاً
يجب على كل متداول التحكم فى العواطف من خوف وشك وأمان
وعليه ايضاً التنظيم التنظيم هو سر نجاح كل شئ فى الكون
بالتوفيق

bahoma310
11-10-2016, 18:22
اشكرك لطرحك هدا الموضووع و كانت فيه نصيحة طبعا ان الفني لقد كانت البوابة الاولى التي ادخلتني الى الاحتراف و بعدها تعلمت الرقمي و الاساسي و ابتاعدت عن الاساسي و ركزت على الرقمي و الفني فقط

ebn masr
11-24-2016, 19:11
اكبر غلط ممكن يغلطه اى متداول انه يتعامل بعواطفه واحسايه فى تجارة التداول فى سوق العملات علشان كدة لازم انك تقوم بالتداول بعقلك

rashford
11-24-2016, 20:29
السـلام عليــكم ورحمة الله تعـالى وبـركاته
بار الله فيـك أخي الكريــم على النصائـح و المعلومات القيمة و ايت يجب على المتداول المبتدا أن يركز عليها و ان يحترمها لكي ينجح و يصل الى الحتراف.

forex23
11-24-2016, 20:57
شكرا لك اخي الغالي على هذا الموضوع والمعلومات المهمة التي جاءت فيه اتمنى من جميع اعضاء المنتدى ان يستفيدو من هذا الموضوع ويطبقوا التعليمات الموجودة فيه

big.pharaoh
11-24-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اهم حاجه في الفوركس هو ان تترك خاصية الطمع وتنحيها جانباآ تماما اخي الكريم وتنحي مشاعرك جانبا

Omar Morad
11-24-2016, 21:18
الغنى في الفوركس للأسف يحدث لنسبة قليلة من الناس
فالنسبة لا تتعدى ال 5%
و لكنها موجودة
و لكي تكون من هؤلاء ال5% عليك بالتعب و التعلم جيدا
و كما قلت في المقال يا صديقي عليك ايضا ان تصبر
لأن الخسائر اتية لا محالة و لابد من تحملها لأنها الخطوة التى تساعد على النجاح

maryam1
11-24-2016, 21:27
من اهم قواعد النجاح هو التعلم و الصبر و المثابرة و المحافظة على رأس المال و عدم المخاطرة و الطمع و التعلم من الخسارة و عدم الوقوع بها مرة اخرى و اكتساب الخبرة من الاخرين
بالتوفيق للجميع بإذن الله

rix215
11-24-2016, 21:28
بالنسبة لي اسباب النجاح او السبب الرئيسي للنجاح هو بذل الجهد واعطاء المجال حقه من التدرب وانشاء الله ستكون لك ارباح مرضية انشاء الله
وبالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

ياسر المصرى
11-24-2016, 21:31
مشكور العضو المحترم على الموضوع الجيد والرائع اخى العزيز من اهم مميزات المتداول ان يكون فى اقصى حالاته النفسيه المريحه
لانه سوف يرى تحليلات لن يراها وهو فى مزاج سىء ويجب ان يترك كل ما يشعل باله اثناء التداول ولا يترك شىء يوثر على نفسيته

chiheb316
11-25-2016, 00:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا اخي هذا ما يجب ان نتبعه في سوق الفوركس كونه لا مكان للعواطف فيه

medo mohamed
11-25-2016, 01:27
بسم الله اتلرحمن الرحيم
اخى الكريم ان الفوركس والتداول لا يعرف شئ اسمه العواطف
فمن يتجه بعواطفه الى التداول فلا تجد الا الخساره ولكن الفوركس
يعرف التعليم الجيد والاستراتيجيه القويه الجيده ورأس مال جيد يربحك
ويبعدك عن الخساره

mahmoud552
11-29-2016, 22:51
كلام جميل اخى الفاضل لابد من الصبر فى الربح كما نصبر فى الخسارة
كمان لابد من ان يتعلم المتداول حتى يربح

alatn123
11-29-2016, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح كل هذه النقاط مهمة جدا و يجب انتتجمع كلها في شخص واحد كي يصبح متاجر محترف
بالتوفيق يا غالي

Yahia Hesham
11-29-2016, 23:21
السلام عليكم،المحترفين فى الفوركس درسوا كل مفاهيم
التجاره من دعم و مقاومه و ستوب لوز وهيدج وغيرها
وكذلك درسوا المؤشرات وتحليل الاخبار ورسم الخرائط
وعلى هذا الأساس يقومون بالتحليل الفنى ويحققون الارباح
وهذا تطلب منهم جهد ووقت وهذا ما جعلهم محترفين.

Mohamed Khateeb
11-29-2016, 23:42
اهم مايجب ان تعرفة هو ان مالديه خبرة في هذا المجال سوف يربح منه ارباح تجعله غنيا وهذا
يعتمد علي الجهد والصبر والتعلم اكثر واكثر والتجارب الكثيرة اتمني لكم النجاح والتوفيق ..

Mostafa Omar
11-30-2016, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اود ان ابلغك جزيل الشكر علي هذا الموضوع المفيد جداً لكل متاجر مبتدئ في اسواق الاوال والتداول فمن اهم النصائحان تكون صبوراً ومتحمل للمسؤلية بشكل كبير لان لا يوجد احد سيتحمل خطأ وان خطأك سيقع عليك انت ويجب عليك ايضاً اكتساب الخبرة اولاً ثم الدخول في صفقات
دوام الربح والتوفيق لك وللجميع

m7med09090
11-30-2016, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لابد اخي ان كانت وجهتك في الربح في حياتك اليومية هي الفوركس فقط واجب ان تتعلم و تصبر و تتعب واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

kymslye
11-30-2016, 00:17
الغني اخي سلك طريق صحيح من خلال التعلم و الصبر و الاجتهاد وعدم المخاطرة براس المال واكيد عنده استراتجية خاصة بها يعمل بها وقد اكتشفها من الخلال الخير طويلة في السوق واتمنى ان يصبح اي متداول غني

akram mohamed obaid
11-30-2016, 17:48
كلام جميل جدا وعلى كل متداول في هذه السوق الاقتداء والعمل بهذا الكلام وتطبيقه على أرض الواقع ليس فقط شعارات بالتعلم الجيد والجهد والاجتهاد والمثابرة يمكن تحقيق النجاح في تجارة الفوركس

Fadi Malak
11-30-2016, 18:12
نعم عندك حق اخي الكريم في ما تقوله فهنا في الفوركس يجب ان نترك العواطف جانبناً ولا نهتم بالعواظف ومن يتبع عواطفه فسوف يندم فيما يعد مشكور اخي علي المعلومات

Mustafa gamal
11-30-2016, 18:39
الفوركس سوق صعب و ليس سهل و يجب على كل متاجر أن يتحلى بالصبر و الألتزام ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

omario-blade
11-30-2016, 19:12
من الاحسن ان يستفيد انسان من اخطائه
فوركس لا يحتاج نصائح قدر ما يحتاج من التجربة القوية
بالتوفيق

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي الكريم ولكن الاجتهاد وبذله في اخذ الخبرة اللازمة في سوق التداول
من اهم المؤشرات التي تضعك علي سلمة النجاح الدائم في هذا المجال شكرا علي موضوعك الذي حققت منه الاستفادة القصوي ...

alatn123
11-30-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم.
الغني من الفوركس او من أي مجال اخر بصفة عصامية يجب ان نعرف عنه انه تعب و قام بالتضحية للوصول الى ماهو عليه
بالتوفيق يا غالي .

azifek
11-30-2016, 21:43
أخي الكريم
الفوركس يتطلب أن تكون حازما جدا في مشاعرك و أن تقاوم كل مشاعر الطمع و الخوف أثناء تنفيذ الصفقات
و طبعا هذا وحده ليس كافيا بل يجب أن تتبع طرق النجاح في هذا السوق وهي كثيرة جدا لا يمكن ذكرها في رد واحد
تقبل تحياتي

Ahmedadg
11-30-2016, 21:47
اهلا بك اخي الكريم و شكرا علي النصائح الغالية و المجهود . . فعلا الفوركس يحتاج الي الاتقان حتي تنجح به
مثله مثل اشياء كثيره في الحياه . فلا يجب التعامل معه باستهتار بل يجب معرفة انه هياخد وقت و مجهود .

salahatim
12-01-2016, 02:40
السلام عليكم شكرا ياغالي علي هذا الموضوع المفيد ولكن احب ان اضيف مرحلة تحقيق الثراء من الفوركس ليست سهلة ولا ينجح الكثيرين بالوصول اليها فقلة قليلة هم من يستطيعون ان يصلوا الى هذه المرحلة ولكن من يستطيع ان يصل اليها يستطيع ان يحقق الكثير من الثراء تقبل مروري ياغالي

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله
اي شخص كان ف الاول متاجر و اصبح غني من الفوركس اعلم انه صبر و كافح و ناضل لكي يصل الى ما وصل اليه

عبد الرحيم رافا
12-03-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله
اهم ما يجب ان تعرف هو ان الفوركس ليس فانوس سحري كما يعتقد العديد من المبتدئين ستربح كلما تداولت

bakup28
12-04-2016, 07:25
المتداول لتنفيذ صفقات تبدو له مربحة للغاية
فإذ بها تصبح وبالا عليه بحكم ضعف الخبرة المهنية
وبحكم اندفاعه لها بعواطف ومشاعر غير مناسبة

waelmma
12-04-2016, 07:51
:)):(;) ولابد اخى العزيز من دراسة السوق جيدا قبل الدخول فى الصفقات
وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك اخى

rahigrib
12-04-2016, 09:40
كلنا انخدعنا بتلك الاعلانات التي بنيت بها احلام لا تحدث ربما حتى في المنام او في الخيال
لكن بعد تجربتي مع التداول و فهمت بعض سلوكيات السوق والخطر الذي فيه علمت ان الامر
ليس كما تصورته وعلمت انها سوق تجارية علي ان اكون فيها تاجرا محترفا

big.pharaoh
12-04-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للاسف العديد من المتداولين بينخدعوا بالاعلانات الكثيره عن سوق الفوركس وبيدخلوا بأموال ضخمه فيخسروا

magic777
12-04-2016, 11:24
لابد لتحقيق الربح الدخول في صفقات قويه وطبعا ده مش هيتحقق الا مع العمل الجيد وفهم المجال ولكن ده مش كافي لازم هنا يكون
ايضا فيه ادراه راس مال صارمه

hoodhood700
12-04-2016, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحياتي الحارة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، نشكرك اخي على هذه الملاحظات الايجابية والنصائح القيمة وخصوصا مع مثل هذه العواطف التي ذكرتها والتي هي السبب الرئيسي غالبا في الربح او الخسارة في سوق الفوركس، شكرا وبالتوفيق للجميع

magic777
12-20-2016, 12:52
الغى في الفوركس هو فكره جذب للمتاجرين ولكن الحقيقه ان السوق الربح فيه امر صعب وغالبا نسبه بسيطه بس الي بتستمر من المتاجرين
للاسف في السوق حتى تصل للنجاح

Espoir
12-20-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله اكيد كلنا نجلم بصنع ثروة بالفوركس وكلنا نجتهد من اجل ذلك لكن الاهم هو انه لا يجب ان نستسلم مع العمل المتواصل الجدي

عبد الرحيم رافا
12-20-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخواني ليس فانوس سحري كلما تحك عليه و تطلب منه المال يعطيه لك الفوركس يا اخوان هو تجارة مثل اي تجارة اخرى

khaledelkodia
12-21-2016, 00:22
شكرا لحضرتك علي الموضع ده اللي بيفدني جدا كمبتدئ وفعلا الصبر وعدم الجازفة مهمين في السوق
اتمني لك التوفيق

forexaly5
12-21-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
لابد أن نكون خبراء ومحترفين التداول و التعامل مع الفوركس لكي يكون هنالك ربح كبير جدا

Samira shabban
12-21-2016, 00:26
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان تحقيق الارباح ليس بهذه السرعه ولكن يجب اولا اكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه وعدم الطمع والتسرع والصبر لتحقيق الارباح

freetrade
12-21-2016, 00:45
علا العقلانية مطلوبة جدا اثناء المتاجرة فتاجر بما تراه علي الشارت فعليا وليس ما تتوقعه فليس كل ما نتوقعه يحدث فلا شئ مضمون وحاول ان تؤمن صفقاتك بامر وقف الخسارة

antr
12-21-2016, 01:53
بصراحة رغم السنين والشهور الى بتمر على المضارب فى هذا السوق كل يوم بحث ان جديد فى هذا السوق بشكل كبير جدا لان السوق صعب صعب

waelmma
12-21-2016, 07:59
:)):woo::p تمام اخى الفاضل وهذا المجال الخطر بيتطلب المزيد من
الجهد والعرق ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

salwa010
12-21-2016, 08:09
الموضوع ليس مستحيل وليس سهل ابدا
انا بقول دة عشان تفهم انه علم كبير اوي متقلب بس في حال فهمته ستحقق ما يرضيك

Bassem Hassani
12-21-2016, 09:54
التعامل مع السوق باتقان هو أمر فى غاية الأهمية .. لن البعض ينظر للسوق على انه سهل الربح منه
ولكن هو سهل فعلا .. ولكن ليس كما تتوقع .. وصوبته تكمنك فى الإحتملات الانهائية لطرق التحليل المختلفة .

sob81
12-21-2016, 10:12
اهم ما يجب على المتاجر معرفته لكي يصبح غنى من خلال الفوركس بالطبع اخى من الممكن ان تكون غنى ولكن يجب على
المتاجر الالتزام بالقواعد التى تفيد فى التتداول

big.pharaoh
12-21-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم الغنى في الفوركس لن ياتي بين ليلة وضحاها. الفوركس لازمله رأس مال كبير عشان تبقى غني منه

latraaa
12-21-2016, 15:57
مشكور أخي الكيرم و أقو لك و للجميع أن التعلم هو الأساس في كل ما يحيط بعامل الفوركس و هدا الأمر منطقي، و نصيحتي لك و للجميع إن شءا الله هي العم لعلى التعلم الحقيقي و العمل على تكوين رأس مال كبير و العملعلى بناء استراتيجية خاصة ب للتداول لجي تستمر في السوق

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 16:41
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏ ‏أوريكس أخي الفاضل ليس في المجال السهل الذي يمكنه أن أقول لك إنك ستصبح غنيا في يوم او يومين او ثلاثة فهو يلزمه الصبر

AHMED NOLE
12-21-2016, 17:09
شكرا لعى الموضوع الجميل فى السوق انه ممكن ان تصل الى اهدافك ولكن مش بالسهوله

ممكن ولكن فى صعوبه كبيره ممكن التغلب عليها من خلالتخطيط والتزام وتنفيذ لما هو مخطط له والله المستعان

Samira shabban
12-21-2016, 18:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس وطبعا لتحقيق الربح او الغنى من الفوركس يجب دراسته جيدا واكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه ...

7o0oda
12-21-2016, 18:37
صدقت أخي الكريم فالفوركس مثله مثل غيره من الأعمال لكي تنجح وتحقق الأرباح لابد من التعلم الجيد واكتساب الخبرات والاجتهاد في هذا العمل فالفوركس ليس مجال للمقامرة أو اللهو
ولكن المميز في الفوركس أنه يتيح لك فرصة البدء بعملك الخاص وزيادة أرباحك مهما بلغ صغر رأس مالك وهذا ما يميز الفوركس عن غيره من الأعمال أو الاستثمارات التقليدية

عبد الرحيم رافا
12-23-2016, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس حقا هو مجال للغنى و لكن ليس للغنى السريع كما يظن اغلب الناس و هم من يكونو وقود هذا السوق

Samira shabban
12-23-2016, 21:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد أن الفوركس يمكن أن بحق الكثير من الارباح بشرط دراسته والتعمق فيه اكثر ومعرفه أدواته ...
وشكرا لك...

بدر اشطيبي
12-23-2016, 21:58
المال الوفير ياتي مع الخبرةومع الوقت فالفوركس ليس محرقة اموال ولا
صندوق امنحوتب بل هو سوق مثله مثل سوق البطاطس الى سوق الذهب

magic777
12-29-2016, 21:48
لازم نعرف ان موضوع تحقيق ثراء كبير في السوق ده موضوع جذب للسوق فقط ونفسي في المقام الاول وكل الي بيمشي عليه مش بيكمل
في السوق لازم ناخده كانه شغل عادي

bakdz
12-29-2016, 22:57
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الغنى من الفوركس لا يأتي صدفة اخي الكريـم بل يأتي بالعمل و التعب الذي تحمله التاجر و الخبرة الكافية التي اكستبها بعد سنين من التداول .

m7med
04-20-2017, 21:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم يجب وضع خطة لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
04-20-2017, 21:28
معظم المتداولين الجدد يعتقدون ان الربح في الفوركس
يمكن ان يكون ضربه حظ او ياخذ توصيه من احد وينتظر الربح

almajek22
04-20-2017, 21:37
هناك سيناريو واحد قد حدث مع كل الاشخاص الذين ندخلوا سوق الفوركس وهوا عنما دخلت وحققت اول مكسب في سوق الفوركس تاكدت مائه بالمائه انك قد عثرت علي كنز الكنوز الذي سيغير حياتك اتحدي كل شخص في هذا المجال لم يمر بهذه الفكرة في البدايه

alonsoo
04-22-2017, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله السوق ما شاء الله مليان ناس اصبحت خبيرة جدا فى اسواق المال وبتعمل ارباح عالمية لا تخطر على بال احد
عقبالنا ان شاء الله قولوا امين

abouseada
04-22-2017, 08:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على الموضوع الملئ بالنصايح الغاليه و اعتقد انى اتحمست من كلامك و بالتوفيق لكل اعضاء المنتدى ان شاء الله ..... شاكر ليك تقبل مرورى

amirak
04-26-2017, 20:04
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

Mohamed Alsaeed
05-05-2017, 10:55
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
05-05-2017, 11:24
الفوركس مجال جميل ا ان ما يشوبه العجله بالامر مما يجعلك تخسر خساره تلو الاخرى و مرور ا بالازمت التى تجدها امامك فتقف و لا تعرف كيف تتصرف و الامر انه لابد لك ان تقوم على اكتساب الخبرهمن المجال باى شكل من الاشكال

number1
05-05-2017, 11:27
فعلا ما مشيت في سوق الفوركس شراء والعملات والمعادن والسلع انت بعد العواصف جانبا تجعل التحليل والدراسه اهم شيء قبل الدخول في اي صفقه يجب عليك ان تدرسها جيدا وتفتح الصفقو التي تريد ان تتاجر عليها

fouadar
05-05-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

latraaa
05-05-2017, 13:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع انه لابد من التريث و العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يبجب أن نصل له من نتائج راقية

yousee
05-05-2017, 14:26
الغنى من الفركس كما قلت يتطلب الوقت والجهد ولمتابرة ولكن في النهاية تستطيع الوصول إليه وهدا شيء مؤكد ولكن لكي تكون غنيا عليك أن تتدول بعقلية التري

alaa50
05-05-2017, 14:59
الحصول على ارباح كبيره فى الفوركس واقع مش حلم لكنه يتطلب مجهود ووقت
لازم نتعلم ونفهم عشان نقدر نختار خطواتنا صح للوصول الى اهدافنا

سيد2017
05-05-2017, 15:58
لكى تنجح فى الفوركس وتحقق الثروة اللى انت بتحلم بيها يجب ان تتعلم بشكل جيد وان تكون لك استراتيجية جيدة تتعامل بها ويجب ان تتحلى بالصبر وان تعرضت يا اخى الى الخساره عليك المحاولة عده مرات حتى تنجح فى اللى انت عاوزه

mostafa ilsawi
05-05-2017, 17:19
باسم الله الرجمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ان النجاح في الفوركس وتحقيق الغني منه و الثراء يجب ان يثقل الشخصيه و يعطي الثقه في النفس ويزيد من التواضع و التانيو الصبر في اخذ القرارات الخاليه من الانفعال و العواطف
تقبل تحياتي

Hamza El36
05-06-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم معك حق,...
لا وجود للأحلام الوردية في الفوركس...
دائما ما يجب توقع الأسوء.........
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Abu_Yassin
05-06-2017, 17:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا الفوركس وسيلة قوية وفعالة لكسب المال وتحقيق الثراء بس ده لا يحدث ألا بأدارة رأس مال بطريقة صحيحة وصارمة بعيدا عن أى نوع من العواطف

freetrade
05-06-2017, 17:47
فعلا حب الربح السريع ممكن ان يشكل خطورة علي حساب المتداول وده حيجعله يفتح صفقات بلوتات كبيرة نسبيا طمعا في تحقيق الربح السريع وده امر خاطئ جدا واثرة مضر للغاية للحساب علي المستوي البعيد

Mr Fathy
05-06-2017, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم اه تمام يا زعيم موضوع العواطف ده من المواضيع المقلقة فى السوق وهى اللى بتودينا فى داهية

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:54
شكرا اخى الكريم على نشر المعرفه والخبرة
اشكرك على الموضوع الجيد

nour3iny
05-06-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الغنى وتحقيق الثراء من الفوركس له مراحل واول مراحله هى التخطيط السليم والتعلم الجيد تقبل مرورى

skylol
05-06-2017, 23:43

اخي الغالي الغنى في الفوركس لا يأتي بالساهل بل يحتاج الى تعلم بشكل ممتاز وتجربة ما تعلمته على لحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

zakariacr07
05-06-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم الغنى من الفوركس ليس بالأمر السهل بل يجب التعلم جيدا و بذل الجهد في ذلك و التركيز و التحلي بالصبر

AMR ELSISY
05-07-2017, 00:21
السوق ملى بالكثير من الاشياء التى قد من الاشياء التى قد تكون موجهه الى المحترفين فى هذا المجال والصعب فهمها فلا تنجرف الى هذه الاشياء التى قد تشغلك

بدر اشطيبي
05-07-2017, 01:00
تحقيق الثراء و الغنى من التداول يحتاج امران لا ثالث لهما خبرةو راس
مال فقط و من يوهمك بامكانية تكبير راس المال من الفتات الى اليخوت فقد نصب عليك

zunebha
05-07-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل الفوركس يتطلب معرفة كبيرة .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

murad11
05-10-2017, 15:03
بالفعل من اراد الوصول الى طرق النجاح فى الفوركس عليه بالصبر والمثابرة وبذل الجهد كذلك واستخدام استراتيجية تساعده فى تحقيق اهدافه

ibrahimsoft
05-10-2017, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا النصائح الرائعة و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

M0hsenalawady
05-10-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم اخي الكريم كلامك صحيح جدا الفوركس ليس لعبه سهله ولكن علم ودراسة وتدريب ولابد من هدوء الاعصاب لكي تنجح في مجال الفوركس ومطلوب الصبر و عدم التسرع والافراط في التداول

mido elshabrawy
05-10-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي العزيز كل متداول واء ان كان غني او فقير يجب ان يتعلم جيدا كيفيه التداول
و يجب ان يبتعد عن المشاعر السلبيه و ان يكون لديه استراتيجيه تداول و ان يكون لديه خطاهخ اداره رأس مال
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

murad11
05-14-2017, 14:38
من اراد الوصول الى طرق النجاح فى الفوركس عليه بالصبر والمثابرة وبذل الجهد , كذلك استخدام استراتيجية يدة تساعده فى تحقيق اهدافه

mrramy
05-28-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عشان تحقق مكاسب من الفوركس فية ناس قعدت فيها اكتر من 10 سنين عشان توصل للثراء المطلوب تقبل مروورى

cairodevil
05-28-2017, 14:16
من اجل الغني في الفوركس يجب استخدام اومر و قف الخسارة و ايضا
استخدام التحليلات لمرفة اتجاه السوق و اخيرا البعد عن الطمع و الخوف.

magdy mahmud
05-28-2017, 14:55
شكرا لك اخي الحبيب علي هذه النصائح الهامة
طبعا حلم الغني من الفوركس يراود كل متداول في الفوركس ولكن للاسف هذا خطا لان الفوركس مثل اي عمل لكي تحقق الغني منه لابد ان تتعلمه جيدا وتجتهد في تحقيق هدفك

مصطفي السيد
05-28-2017, 15:27
علي المتداول البسيط بالذات ان يتسلح بعده اسلحه تحميه من غدر السوق
اولهم الحذر والعلم واكتساب المزيد من الخبره والصبر والتحكم الجيد في النفس والبعد عن التسرع والطمع

mid0killer
05-28-2017, 15:45
اخي الفاضل الغني من اي شئ وليس الفوركس يحتاج الى تعب منك بالاول ومجهود كي تستحق اجذ المال والثروه اللى انت بتتمناها زي بالظبط محدش هيدخل الجنه الا المجتهد فقط شوفت بقي وبالتوفيق للجميع ورمضان كريم

magic777
05-28-2017, 17:51
لازم نبعد عن الارقام المستحيله في المجال ده ونكون واقعين لان الواقعيه هيا الي هتساعدنا على انشاء خطط واضحه لتحقيق
اهدافنا دي وليست مجرد امنيات

Rozeta
05-29-2017, 20:44
مشكور اخي علي هذا الموضوع فافعلا لابد من ترك العاطفة بعيد وان لا ندخلها في التداول

magic777
05-29-2017, 21:57
يجب اننا نعرف ان الفوركس مجال عادي موضوع تحقيق ثروات به ده موضوع على مشوار طويل اوي خصوصا مع عدم
وجود راس مال كافي في البدايه

ahmed abdelmomen
05-29-2017, 22:46
اصعب الاشياء في السوق هي التحكم في الاعصاب والتحكم في نفسية الشخص
وده بيكون عن طريق التدريب الكثير على الحساب التجريبي او الحساب الحقيقي

Mahmoud.salman
05-29-2017, 22:51
السلام عليكم مرحبا اخي شكرا لك على تقديم هذا الشرح انت تفيد المبتدئين مثلنا في قدم لنا المزيد اين استطاعت وبالتوفيق لك ان شاء الله وشكرا لك

fathi22
05-29-2017, 22:54
نعم اخي المظاهر خداعة في هذا السوق لكن ما ان يدخل الشخص غماره سيعرف انه صعب جدا النجاح فيه لكن مع التعب سيرى الثمار

Ahmed.s
05-29-2017, 23:06
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من الرائع والمعلومات القيمه تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

Mhd nour
05-29-2017, 23:07
ان الفوركس مجال عادي موضوع تحقيق ثروات به ده موضوع على مشوار طويل اوي خصوصا مع عدم
وجود راس مال كافي في البدايه بالتوفيق

Mohamed Youssef
05-29-2017, 23:19
شكرا علي هذا الموضوع اخي الكريم
لقد اعجبني موضوعك جدا اخي الكريم
يارب توفقك في الفوركس والتداول

mayor
05-31-2017, 08:46
مرحبا اخي ممتاز اخي الكريم ولكن عندي تعليق ان الاستراتيجية لا يجب ان تكون نسبة نجاحها 60 في الميه فقط بل من المفروض ان تكون اعلي من 80 في المية حتي تكون ناجحه وجيدة للتداول بهاثانيا ادارة راس المال لا تعني اني ساربح في الاسبوع 200 نقطة انا اعتقد من وجهة نظري الشخصية ان هذا يعتمد علي نجاح الاسترتيجية وتحليلي والفرصض الموجوده في السوق ايضاتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
05-31-2017, 08:48
مرحبا اخي كلام واضح ومفيد جدابس ياريت يبقي في تجارب عملية علي ارض الواقعشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
05-31-2017, 08:56
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه اذا استطعت ان تتعامل فقط مع ادارة حكيمة
لراس المال يبقى انت كدة ممكن ان تحقق ارباح من هذه النقطة فقط

one
05-31-2017, 09:26
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-31-2017, 09:35
تحياتي لكم معلومات جيده عن الشمعه الفات بارك الله فيكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-31-2017, 09:43
السلام عليكم اخي الكريم جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 10:13
السلام عليكم اخي الكريم ليس هناك فوريكس بجون مخاطرة وهذا ما أعتقده لأن الفوريكس يتطلب المخاطرة في بعض الأحيان حتى نجني أرباحا معتبرة وهذا هو الفوريكس أو تجارة العملات الأجنبية كما يتطلب أيضا إ؟لتزاما وإدارة جيدة لرأس المال حتى لا نسقط في الطمع والجشع الزائد عن اللزوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
06-01-2017, 01:49
مرحبا اخي اعتقد ان اساليب الخسارة تتوقف فى الاساس على صغر راس المال فيمكن ان يتمرجن الحساب بسرعة وفى اى انعكاس للسعروايضا \عدم استخدام وقف الخسارة سيؤدى الى سرعة الوصول الى المارجن كول اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 02:24
السلام عليكم اخي الكريم اخي انا عن نفسي قد قرات عن هذه النضريات الكثير و منها ما فهمته و من لم افهمهلذلك انا انصحك ان تقرا عنها وان تستفيد منها بنفسك بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 02:28
مرحبا اخي اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
06-01-2017, 02:29
مرحبا اخي بالفعل الفوركس سريع جدا ، ولا يجب ان تسرع معه ، بل يجب ان تخطف نقاط قوية فقط ، لا اي مجازة يمكن ان تربح الكثير لكن بالمقابل يمكن ان تخسر الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

hussien_naguib
06-01-2017, 02:44
لا تووقع ان تغنيييييييييي من بورصة و لكن تبببببببببببببوس ايدك وش و افي لما تبقي فيييي الفورمة و عايبيييييييشششششششش و كافي خيرك شرك

beroa
06-01-2017, 03:02
تحياتي لكم اخى الكرسم اشكرك على الموضوع ولكن لابد من وضع شرح الموضع هنا فى المنتدى ممنوع وضعليناكت لمواقع اخرى لان الادارة هنا بتعطى باند لاى واحد بيشهر لمواقع اخرى تحيات لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
06-05-2017, 09:26
:):):) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب معرفة كل خبايا سوق الفوركس حتى
تستطيع ان تعرف كيف تتعامل مع هذا السوق الخطر والله الموفق اخى

elsaied
06-05-2017, 09:28
والله اخي الكريم عندك حق وعلي رأي المثل الطمع يقل ما جمع
تفبل مروري ومشكوور للجميع

mostafa1995
06-14-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... هو الثراء مش سهل بالفوركس عايز تعليم وتضرب معاك ضربة الحظ وكمان لازم يكون معك مبلغ محترم مش اقل من 10000 الاف دولار ومصل ما ذكرت تزبط معاك

number1
06-14-2017, 19:33
اهم شيء في سوق الفوركس ان تبقي تماما نعم السوق وانت بعد ان العرض في تحقيق خسائر كبيره جدا و تجعلك تخسر خسائر كبيره جدا في العواطف تجعلك تاخذ صفقات عشوائيه بطريقه غير ما تجعلك تخسر منها خسائر كبيره جدا

ebrhim
06-15-2017, 09:51
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لي ليست لدي عملات محددة اتاجر عليها وكل يوم تجدني على عملة فاتح صفقةلاكن ادا كنت تىريد معرفة ماهي افضل عملة او زوج عندي فهو الزعيم اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 10:02
السلام عليكم اخي الكريم شخصيا انا ضد المتاجرة الالكترونية لان سلبياتها اكثر من ايجابياتها فمعظم الاكسبيرات تعطي اشارات خاطئة في معظم الاوقات لانها غير مبنية على قاعدة ثايتة من معادلات راضية او حسابية مع العلم ان الفوركس متغير ولا ينفع معه الى التجديد . تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-15-2017, 10:05
تحياتي لكم الطمع وياك الطمع فى ذلك الفوركس لما يتجنب منه من خسائر كبيرة جداحيث يجعل المتاجر متسرع وعدم التدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mhd nour
06-15-2017, 11:02
اعتقد اخوان ان طبعا الثراء مش سهل بالفوركس عايز تعليم وتضرب معاك ضربة الحظ وكمان لازم يكون معك مبلغ محترم مش اقل من 10000 الاف دولار ومصل ما ذكرت تزبط معاك و بالتوفيق

ebrhim
06-15-2017, 19:02
السلام عليكم اخي الكريم ياريت من يحاولون التسرع اخذ هذه الحكمه في الاعتبار لانهم يسيئو استخدام الفوريكس كا القمار4. أنت لن تصبح غنيا بسرعة لأن التجربة لا تجعل الرجل غنيا إلا بعد بضع سنوات. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-15-2017, 19:03
السلام عليكم اخي الكريم ياريت من يحاولون التسرع اخذ هذه الحكمه في الاعتبار لانهم يسيئو استخدام الفوريكس كا القمار4. أنت لن تصبح غنيا بسرعة لأن التجربة لا تجعل الرجل غنيا إلا بعد بضع سنوات. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-15-2017, 19:09
تحياتي لكم الاختراق هوا الوصول لهدف بشكل ملتويوغير مشروع ويعتمد علي ثغرات الشئ المراد اختراقه تحياتي اخي او تقبل مروري

zouga91
06-15-2017, 19:09
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك مجهود يستحق الشكر كلامك صحيح اذا كنت تريد النجاح ابتعد عن العواطف اثناء التداول وحافظ على هدوءك

Mohammed Darwish
06-15-2017, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

hussein1985
06-15-2017, 19:26
ان الغنى والحرية المالية هو هدف كل متداول دخل هذا السوق ولكن هو ليس بالسهل كما يتوقع الجميع
لذلك علينا التعلم جيدا وحسن ادارة راس المال والتحكم بالاعصاب حتى يتسنى لنا الوصول لهدفنا بدون مخاطر

number1
06-15-2017, 19:44
اهم شيء في سوق الفوركس و انت كان في سوق الفوركس تماما من خلال هذا الشيء و هو انت بعيد عواطفك تماما عن سوق الفوركس في بعض العواطف مهمه جدا ومطلوب لاي شخص من الاشخاص الناجحين تبعد عواطفك عن سوق الفوركس في هذا شيء جيد على الاطلاق وهذا شيء يعطيك الكثير من الطرق الناجحه وطرق استعماله كيفيه الحصول على ارباح كثيره من خلال الصفقات

ahmed zekry
06-16-2017, 00:53
جزاك الله خيرا عليرالموضوع
من اهم العوامل التي تساعد علي نجاح الفوركس وتحقيق الربح هو عامل الخبره وايضا العامل العاطفي والنفسي والطمع

anaboda
06-16-2017, 05:53
بسم الله الرحمن الرحيم اهم ما تعرفه عن الغنى من الفوركس اكيد في حجات كتير مهمه لازم نعرفها فى الفوركس اهم من الغنى الفوركس عالم كبير جدا مليان بكل شىء جميل

waelmma
06-16-2017, 08:36
:)):p:woo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الفوركس
من الاسواق الخطرة التى يجب ان تكون حريص فيها وتقبل تحياتى اخى ومنتظرين المزيد منك

one12
06-16-2017, 16:00
السلام عليكم اخي الفاضل تحياتي لك ومكشور علي كل هذه المعلومات من اهم اسباب النجاح
عدم الاعتماد على العاطفة فى التداول او التحليل
والطمع و الغرور. والاستعجال و الصبر
مع تقبل مروري

zezo3
06-18-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل .... حضرتك تقصد اكيد التحليل الفنى فى الفوركس ودا من افضل انواع التحاليل الموجوده فى الفوركس لانه ببساطه بيقدر يوصل المتداول المبتدئ للطريق الصحيح .

اسلام مجدي عباس
06-18-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته يجب اكيد التمهل لأنفسنا وان نتبع استراتيجيه معينه
لنا ونصبر علي الربح ونصبر ايضا علي الخسارة واني نعرف ازي نعوض الخسارة في اي وقت

haitham salama
06-18-2017, 00:40
بالطبع أخى الكريم ، لابد من التعلم أولا قبل المتجارة فى سوق الفورسك وإتقان المضاربة ومراقبة الأزواج حتى وصولها للهدف الذى تريده، ويحتاج ذلك إلى خبرة كبيرة فى مجال الفوركس ، يمكن أن تتحصل عليها مع الوقت فى المضاربة ، وبعد ذلك سوف تربح ، تتوافر فى المنتدى العديد من الفيديوهات والكروسات الرائعة عن الفوركس والتى تستطيع من خلالها التعرف على ألياتلا الربح فى ذلك المجال والربح منها ألاف الدولارات خلال مدى زمنى طويل.

ahmedmahmoud2017
06-18-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الغني فى الفوركس امر ليس بالسهل يجب الوعي الكامل من اجل الوصول الى طرق تداول سليمه للوصول الى الغني

ebrhim
06-19-2017, 13:29
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اخي الكريمفالتداول لن يكون علي وتيره واحده لن يكون مكسب علطول ولا خساره علطولوان كان النبتدئين لا يستطيعون تحمل الخساره في البدايه فهذا امر طبيعي لان الانسان عاده طماع ولا يكتفي بما لديهولكنهم بعدمرور بعض الوقت واكتساب الخبره اعتقد انهم حتما بيغيرا وجهه نظرهم في الموضوع كليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-19-2017, 13:38
تحياتي لكم يقولون بان الحساب اسلامي هو حساب بدون فوائد ربوية لان الفوائد محرمة شرعاتحياتي لك وللجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 13:56
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلكبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-19-2017, 19:52
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Morocco
06-19-2017, 19:54
موضوع جميل ومفيد حيث استفدت من بعض الاشياء بخصوص الفوركس لم اكن اعرفها من قبل وان شاء الله سوف احقق بعض الارباح مع بونص هذا المنتدى الجميل والرائع واتمنى التوفيق للجميع

lareen
06-19-2017, 20:01
تحياتي لكم هى النصائح التى نقولها مرارا وتكرارا فى كل موضوع وهى عدم الطمع وجعل المخاطرة قليلة جداوايضا معرفة التحليل الفنى ودراسته جيدا والالتزام باستوب لوز دائما فى صفقاتكهى دى اهم النصائح يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

Marina101
06-19-2017, 20:23
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا واتمنى التوفيق في الفوركس للجميع

mghorab3
06-20-2017, 00:30
مرحبا اخي حياكم اللهأظن أن كلاهما مهم لكن باختلافو بالتالي أرى أن المعرفة هي أهم قيلا من الثقة بالنقستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-20-2017, 00:36
السلام عليكم اخي الكريم المتاجرة في اوقات الأخبار لها أسس يجب العمل بهاوهناك مختصون في العمل في وقت الأخبار و هذايدر على المختصين أرباح ممتازة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-20-2017, 00:40
مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousif200
06-20-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله بالفعل يا اخي العواطف وحب المال والاحلام الوردية

هم من يوصلون الناس الي الفشل
لان معظم البشر يريدون السهل والكثير دون بذل مجهود

amenaali
06-20-2017, 03:12
مرحبا اخي اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققهباتلوفيق لك انشاء اللهتقبلت حياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-20-2017, 05:28
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو نصائح لتجنب اخسااره

may65343
06-20-2017, 05:38
شكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا لانها افدتنى انا شخصيا جدابالتوفيق للجميع

hamadaeltarabily
06-20-2017, 06:01
مش لازم التفكير فى الغنى من الفوركس وممكن ننظر للفوركس انو استمتاع بأشياء كتيره

Nony
06-20-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله الصبر اهم عنصر من عناصر النجاح في اي شيء والتعلم والاستماع لنصائح الخبراء في هذا المجال وعدم التسرع او الطمع لانه ممكن يخسر كل شئ
تقبل مروري

ETrade
06-20-2017, 08:10
تعتبر مسألة التغلب على المشاعر في تجارة الفوركس اخطر ما يواجهه التاجر، حيث يتسرع في اتخاذ القرارات فينتظر الصفقة الى ان تضرب وقف الخسارة، ولا يستطيع بنفس المنطق ان ينتظرها الى ان تصل الى نقطة الربح المحددة
لهذا تحديد استراتيجية صارمة بدون تدخل المشاعر تعتبر عاملا مساعدا في جني ارباح كثيرة

bakup28
06-20-2017, 09:52
العواطف والمشاعر والاندفاعات كثيرا ما تحول دون النجاح في عمليات التداول
فقد يندفع المتداول لتنفيذ صفقات تبدو له مربحة للغاية، فإذ بها تصبح وبالا عليه
بحكم ضعف الخبرة المهنية، وبحكم اندفاعه لها بعواطف ومشاعر

amena
06-20-2017, 09:59
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيزانا لا ارى سؤالك فهو بلون اصفر ارجو توضيحه اخي لكي نراه و اتمنى اجابة

M0hsenalawady
06-20-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مقال اكثر من رائع ومفيد جدا خاصة للمبتدئين الفوركس ليس لعبه سهله ولكن علم ودراسة وتدريب ولكي تكون غنيا من تجارة الفوركس عليك بالعلم والتدريب والعمل الدؤوب وليس بالحظ

lareen
06-22-2017, 17:47
تحياتي لكم بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدروعدم الطمع وعدم الترددو تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
06-22-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...انا دلوقتي رصيدي فاضي لان امر مره خرجت ب مارجن كول اتمنى اتعلم من غلطاتي وما اكررهاش

abeir
06-22-2017, 17:49
تحياتي لكم الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-22-2017, 19:05
السلام عليكم اخي الكريم اخي عليك الدخول لموفع الشركة و تغيير نوغ الحساب الدي تريده كي تستطيع العملبشكل جيد و اي استفسار اتصل بالدعم الفني. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-23-2017, 00:22
مرحبا اخي اخوانى الكرام اما بعد اخى الكريم لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الشيق لقد افدتنا كثيرا لانه يوجد كثير من من لايعرف شيء عن الفوركس وكيفيه الاتجار فيها تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-23-2017, 00:24
السلام عليكم اخي الكريم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-23-2017, 00:44
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على هذه المعلومه انا مكنش عارفها انا عارفه انى فى هامش ربح وهامش خساره اما اول مره اعرف الهامش المتاح ده بس كويس بس ياااريت تكلمنا عنو بشكل اكبر عشان نستفيد اكتر ويبقا عنده معلومه عن الهامش الربح والهامش المستخدم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
06-23-2017, 01:09
ايضا اخي الكريم يجب وضع خطة لادارة راس المال
و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية
وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

beka
06-23-2017, 09:55
ارباح كويس جدا وانت سف تربح مزيد من الاموال وكثيرا من التاجر تعقد ان الربح فى الفوركس هو المال ولكن الربح هو عدد النقاط يجب الحصول على اكبر عدد ممكن

may65343
06-23-2017, 09:58
اخي الفاضل ..انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يجاوبوا علي تساؤلك اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتىبالتوفيق

Mhd nour
06-23-2017, 10:39
تحياتي اخي الكريم اعتقد ان رحلة تحقيق الثراء من الفوركس ليست سهلة ولا ينجح الكثيرين بالوصول اليها فقلة قليلة هم من
يستطيعون ان يصلوا الى هذه المرحلة ولكن من يستطيع ان يصل اليها يستطيع ان يحقق الكثير
من الثراء وبالتوفيق

بدرال
06-23-2017, 10:45
السلام عليكم اخي كل ما يمكن قوله في هذا الموضوع هو ان السوق خطر هو بالاحرى مجازفة لدا يجب توخي الحدر و توظيف اموال حرة حيت ان خطر الخسارة وارد بقوة ،و المشاعر هنا ليست لها محل من الاعراب

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله
الغنى من الفوركس اخي افاضل هو أمر وارد ولا يمكن ان ننكه ولكن يظل الفوركس هو من تسبب في فقر الانس ايضا

Mahamme
06-24-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
في البداية احب اشكرك على موضوعك الممتاز والمفيد، وعلشان يوصل المتداول لقمة الاحتراف في المجال ويوصل لربح مستمر ودائم يتطلب منه تعليم جيد لان سوق الفوركس مش سهل ووضع هدف للسير والوصول اليه

فهمى لاشين
06-24-2017, 02:44
بسم الله
نعم التعامل باتقان يتطلب الكثير من التعلم والدراسة وكذلك الطمع احد
سموم الفوركس ولذك لا تنسى ابدا ان يكون لديك خطة محددة وادارة صارمة لرأس المال
تحياتى

may65343
06-24-2017, 05:15
مشكور اخي على شرح الفوركس و طريقة العمل به لان هدا الامر يفيدنا كثيرا و اتمنى لك التجاح في عملك اخي الكريم.

beka
06-24-2017, 05:22
باعتقادي الين في الايام المقبلة بعد ان يصدر مؤشر اسعار المستهلكين خلال هذا الاسبوع وبعد قرار رفع الضريبة انه سوف يستمر في الهبوط والله اعلمما رايكم اخوتي الكراممع تحياتي

momo.ali
06-24-2017, 05:43
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المميز والهادف
ولابد من الصبر والتعلم واكتساب الخبرة حتى تستطيع من تحقيق النجاح

AIMAD HAMEL
06-24-2017, 05:59
نعم اخي النجاح في الفوريكس على عكس ما يراه الكثيرون صعب و صعب جدا
تقبل مروري

mahmoudtaha33
06-24-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
معلومات قيمه وذات اهميه كبيره اخي الكريم
ولابد من ان نتعلم و شكرا علي موضوعك
بالتوفيق اخي

ebrhim
06-25-2017, 22:43
مرحبا اخي اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققهباتلوفيق لك انشاء اللهتقبلت حياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-25-2017, 22:51
مرحبا اخي لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

elhosene
06-25-2017, 23:41
اهم الاشياء التي تتيح ليك النجاح والثراء
1- مرقبة الشموع جيدا
2- عدم التسرع والصبر عند الدخول
3- انتظار تكوين شكل القمة والقيعان
4- يجب ان تكون القمم والقيعان متسوية
5- الدخول عند تقاطع الدعم او المقومة الاساسي
6- التأكد من الاخبار ثم الاخبار ثم الاخبار ثم الاخبار
7- عند تحقيق الارباح لا تطمع في الدخول علي حس الارباح السابقة
الصبر الصبر الصبر

yasmein
06-25-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق يارب يجازيك كل خير علي هذا الشرح المفيد الذي اكتسبنا منه معلومات قيمه و اريد ان اكرر مرة اخرى و نرة ثالثه و دوام التكرار علي مدى اهميه الوقت و التخلي بالصبر و الفطنه و لك الشكر اخى يجعله الله لم في ميزان حسناتك وجزاك و أيانا كل خير

mayo2345
06-26-2017, 08:14
بسم الله الرحمان الرحيماجل الموقنج جيد لكن انا افضل التداول باستخدام الايشيموكو و الفيبوناتشي تقبل مروري و

amena
06-26-2017, 08:15
طبعا ازواج الين لو عايزها تهبط لابد ان تاتى اخبار تحرك السوق الى الاسفل وانصحك بان تتاجر بناء على التسحليل الكلاسكيى لكى تستطع ان تتعلم الكسر والاتجاة العام والدعمو والماقومة

nenanena
06-26-2017, 08:15
العملات التي تكون هي العملات الأساس مقابل الدولار الأمريكي بالعملات المباشرة هو تداول العملات عبر الانترنت بالنسبة لحركة سعر العملاتوهذا يحتاج لدقة وخبرة واستراتيجية عمل تاحقق نسبة نجاح الله ينور عليك اخي الكريم

abutalia
06-26-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته الغني من الفوركس شئ صعب جدا وليس سهل كما يتخيله البعض وعلي اي حال الله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بالسوق المحترم

ebrhim
06-26-2017, 14:22
تحياتي لكم بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدروعدم الطمع وعدم الترددو تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-26-2017, 14:34
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخىاكلريم ان النصائح دى مهم هبشكل كبيره تقدر انها تقحقق لنالكثير اخى اكلرمي ف باتلوفيق انشاء اله وقتبل تحياتى لكشكرا كل اخى اكلرمسو تقبل تحياىت لكشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-26-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله
الغنى من الفوركس اخي الفاضل ليس بالامر السهل ابدا و يجب ان يكون لك هناك امر مهم تعرفه ان الفوركس بالعلم

nader6
06-26-2017, 14:36
تحياتي لكم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-26-2017, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

amenaali
06-26-2017, 14:44
السلام عليكم اخي الكريم Content= اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-26-2017, 23:42
لشرح جميل وبسيط ومفهومبالفعل اخيالعزيز وانا في رايي لو لم تكن هناك رافعية مالية لن تخسر ابدالانه مالك ومهما انخفض لن تخسر ومستحيل العملة تكون قيمتها 0بالتوفيق للجميع للجميع من فى الفوركس

mayrom
06-26-2017, 23:45
ان السبيل الوحيد المفتوح امامنا كمبتدئين هو التعلم اي القراة النضرية اولا وهناك كتب عديدة مفيدة في هدا المجال حتى نتمكن من ضبط قوانين مصطلحات السوق و بعده المرور للتعلم التطبيقي عبر فتح حساب وهمي و تعلم المهنة عبر الميتلدور وبعده يمكننا البدء شئ فشئ

zouga91
06-27-2017, 00:01
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع فعلا الغني يدخل بمبلغ كبير نوعا ما كما انه يحترم ادارة ارس المال

nader6
06-27-2017, 03:50
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-27-2017, 03:53
مرحبا اخي تسلم يا غالي على تقديم هذه الاستراتيجية الفعالة والمفيدةولكن اعتقد من الأفضل ان يقوم المتداول هو ببناء وتصميم استراتيجيته بنفسه، والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 03:54
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-27-2017, 03:56
مرحبا اخي طبعا اخطر خطاء كنت مخلى واحد يدير حسابى وكان بيكسبنى جامد وضعاف حسابى مرتين فى اقل من اسبوع وصلنا 150 دولار ودة كان تداول اوقات الاخبار وعند السحب الشركة قفلت الحساب بحجة انك تاجرت وكسبت اكثر من 10% من راس مالك وقت الاخبار ومش يكتفو بخصم الارباح لا بيقفلو الحساب كلة بالبونص فية 130 دولار حسبى الله ونعم الوكيل تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 04:03
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على هذه المعلومه انا مكنش عارفها انا عارفه انى فى هامش ربح وهامش خساره اما اول مره اعرف الهامش المتاح ده بس كويس بس ياااريت تكلمنا عنو بشكل اكبر عشان نستفيد اكتر ويبقا عنده معلومه عن الهامش الربح والهامش المستخدم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

cladiator2007
06-27-2017, 04:36
معظم المتداولين الجدد يعتقدون ان الربح في الفوركس
يمكن ان يكون ضربه حظ او ياخذ توصيه من احد وينتظر الربح

monyaya
06-27-2017, 07:39
●♥♥ ♥♥●كذا اذا بدك تدمج اكثر من استراتجيه وحده لازم لك يا غالي شو احتراف في الفوركسكذا يعني انك تقوم بتطوير استراتتيجه واحد

emo76544
06-27-2017, 07:43
نصيحه منى تداول على العملات التى يكون فيها سيوله مثل اليورو دولاراو الباوند دولار وكل ازواج الين بيكون فيهم سيوله حتى لا تقع مع شبح التذبذبات

amalali
06-27-2017, 13:28
●♥♥ ♥♥●كذا اذا بدك تدمج اكثر من استراتجيه وحده لازم لك يا غالي شو احتراف في الفوركسكذا يعني انك تقوم بتطوير استراتتيجه واحد

mghorab3
06-27-2017, 14:19
مرحبا اخي .انا مش عارفه والله يا اخىلانى ما زلت جديده فى الفوركس عموما يااخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب