PDA

View Full Version : التسميات الغريبة لأزواج العملات في سوق الفوركس

Pages : [1] 2 3

khaledghaly3
05-14-2016, 00:52
كابل (Cable): هو زوج الجنيه الاسترليني أو الباوند مقابل الدولار الأمريكي وقد سمي بذلك نسبة إلى الكابل البحري الواصل بين بريطانيا وأمريكا والذي كانت تنتقل عن طريقه أسعار الصرف بين عملتي البلدين.
المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.
الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم
الزوج الملكي: هو زوج اليورو مقابل الجنيه الاسترليني ويسمى أيضاَ بالقناة (Chunnel) نسبة إلى القناة التي تربط بين أوروبا وبريطانيا.
الزوج الزعيم: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لكثرة تداوله واتباع الناس له ولهذا سمي بالزعيم، وسمي أيضاَ بالفيبر (Fiber) نسبة إلى الكابل الذي يربط بين أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 20:55
هناك الكثير من المصطلحات التى تم اطلاقها على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه واحترام الزوج للتحليل من عدمه وهكذا ويجب ان نلم بهذه المصطلحات

Slimane.80
05-16-2016, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلامعليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوراخي الغالي على الموضوع المميز
تقبل مروري.:bravo:

never
05-17-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-17-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

forexfox
06-21-2016, 01:26
السلام عليكم.. يسلموا ايديك أخونا محمد على الشرح ، بس ياريت لو تدعمنا ببعض الصور حتى تتضح الفكرة بشكل أفضل.. ولو أمكنك بشرح بعض الفرص عليها.. شكراً جزيلاً وتقبل مروري وبالتوفيييق

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

ziko7
06-22-2016, 21:42
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات فكثيرا ما أسمع هذه الأيام تحركات المجنون فهو يقصد به زوج اللجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني بالتوفيق للجميع

Forex-eg
03-17-2017, 16:14
نرى تسميات كثير فى سوق العمل فلا تنخدع بها اخى المبتدئ فليس جميعها تربح من اسواق فوركس عليك ان تبادر وتتعلم عن العملات المختلفة واسواق اقتصادياتها المختلفة شكر اخى على المعلومات المهمة

ahmedm
03-17-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي اعرف هذه المعلومة من قبل الجنيه الاسترليني مع الدولار كان بيتم ارسال اسعاره عن طريق الكابل البحري فيما بينهم حتي قبل اكتشاف موجات الراديو تحياتي ليك أخي

جمال صادق
03-17-2017, 16:35
يمكن ان نتعلم كيفية الاستفادة من هذة المصطلحات للتعلم الجيد فى السوق و اعتبار ان الاليات المعرفوة تساعد فى ترجمة الكثير من الاخبار التى تستخدم هذة المصطلحات

midobols
03-17-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

نرى تسميات كثير فى سوق العمل فلا تنخدع بها اخى المبتدئ فليس جميعها تربح من اسواق فوركس عليك ان تبادر وتتعلم عن العملات المختلفة واسواق اقتصادياتها المختلفة شكر اخى على المعلومات المهمة

mirinda
03-17-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى على عرضك التسميات لازواج العملات
فكل تسميه فيها مفهوم واضح لتأثير الازواج على بعضها البعض

akkouche salah
03-17-2017, 16:37
السلامعليكم أخي
مشكوور على الموضوع ههه فعلا تسميات تضفي سحرا خاصا على عالم التداول
و لكل له تاريخ عن نفسي أحب الساحر والكيبل

ayman samy
03-17-2017, 16:49
بسم الله اخي الكريم بحكم اني مبتدأ لم يكن لدي علم بهذه المسميات سابقا وشكرا علي اجتهادك وتوصيلك هذه المعلومه وبجانب ذالك يجب دراست الازواج وطريقة تحركه في السوق لأن ذالك من اساسيات التداول وشكرا

abdallah.2017
03-17-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العمﻻت لها مسمى الخاص بها وتلك الذى يميزها عن غيرها منالعمﻻت بسبب قوتها وطريقتها وربحها بالتداول واختﻻف المؤشرات

antr
03-17-2017, 17:23
التسميات دى المضامعينة بيعمربين بتيجى ظروف مرفتة بيضربوا بيها وهو شىء مهم معرفتعينة بيعملوها حتى يعرفوا فى الاشياء الى تهمنا هى اسماء الازواج الرئيسية

shimaa3434
03-17-2017, 18:24
فعلا أسم زوج الزعيم يتناسب جدا من اليورو/ دولار؛ تقربيا أغلب المتداولين يقومون بالتداول به في البدء المشور مع الفوركس

m7med
03-18-2017, 01:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا اسماء العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

menooo
03-18-2017, 02:16
هناك الكثير من المصطلحات التى تم اطلاقها على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه واحترام الزوج للتحليل من عدمه وهكذا ويجب ان نلم بهذه المصطلحات

zeze2017
03-18-2017, 02:17
https://www.youtube.com/watch?v=ZydMS6vxnXQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------فوركس | أفضل اوقات التداول وأهم الازواج

latraaa
03-18-2017, 12:22
مشكور اخ يالكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله لقد تم تقديم الكثير من الناتئج الراقية القيمة المفيدة إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك من اللدين يستفديون منها إ نشاء الله و بالشكل الدي جيب أن يكون

احمد فرحان منصور
03-18-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم موضوعك جيد ومممتاز يستحق اكثر من الشكر على توضيح التسميات الغربية لاسماء ازواج العملات ولك المحبة والتقدير

tamermosa
03-18-2017, 12:32
شكرا على هذا الموضوع الجميل عن المسميات البديلة لازواج ىالعملات
و من افضل الأسماء الزوج المجنون الذي يطلق على الباوند - ين

alatn123
03-18-2017, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح التسميات مختلفة و خاصة الكايبل اسمه هكذا لانه في القديم كان هناك كايبل يربط بريطانيا بامريكا تحت البحر
بالتوفيق يا غالي

khalidtrader
03-18-2017, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة فهي مليئة بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع.ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة...
تحياتي

zeze2017
03-18-2017, 13:13
https://www.youtube.com/watch?v=qbZFvv_Xpz0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------فديو بعنوان --------------استراتيجيه قويه للربح فى الفوركس ناجحه بنسبه 200%------تقبلو مرورى

مروه عصر
03-18-2017, 13:29
السلام عليكم
موضوع مفيد ومهم جدا عن تسميات الغربيه للعملات فى سوق الفوركس التى نتعرف عليها من خلال التداول حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها من خلال التداول...

smartawi
03-18-2017, 13:34
هناك الكثير من المسميات ولكن ارى ان الاسم الاخير الي هو الزعيم لا يسمى الكيبل على ما اظن طبعا
اظن ان الكيبل هو الاسم الخاص بالباوند دولار نسبة الى الكيبل الي يربط بين انجلترا والولايات المتحدة الامريكية

Doha Mohamed
03-18-2017, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسباب التسميه باسامى غريبه ان الجنيه الاسترلينى اقوى فى الوقت الحالى عن الدولار وكذلك اليورو

midobols
03-18-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ahmed megahed
03-18-2017, 13:51
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع الخاص بمسميات بعض الازواج وكيفية الاستفادة منه في التداول في سوق الفوركس فشكرا لك

محمدفؤاد
03-18-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى هناك الكثير من المصطلحات التى تم اطلاقها
على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه

kalimiro0
03-19-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم موضوعك جيد
ومممتاز يستحق اكثر من الشكر على توضيح التسميات الغربية لاسماء ازواج العملات ولك المحبة والتقدير

abdollahsiar
03-19-2017, 18:12
موضوع مميز اخي الكثير منا لا يعرف مثل هته التسميات وهناك تسميات اخرى لدولار وكذالك الباوند وهناك الكثير يغيب عنا لكن شكرا لك على الاضافة البسيطة والمفيدة وحقا الزوج الساحر على مسماه وكذالك المجنون من افضل الازواج بالنسبة لي
بارك الله فيك وتقبل مروري أخي
وفقك الله

fouadd19
03-21-2017, 14:50
شكرا على هذا الموضوع الجميل عن المسميات البديلة لازواج ىالعملات
و من افضل الأسماء الزوج المجنون الذي يطلق على الباوند - ين

alonsoo
03-23-2017, 10:45
هههه اه فعلا فى تسميات غريبة جدا فى العملات فى السوق فعلا زى الكيبل والساحر والمجنون وكمان الملكى والاغرب منهم الخروف هههه

latraaa
03-23-2017, 16:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكيرم أتمنى لو تقدم لنا الكثير من الأمور الراقية القيمة و التي يمكنها أن تشرح لنا ما الفائدة من هدا الموضوع أخي الكيرم، و على اية حال أنت مشكور أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

doaa sary
03-25-2017, 16:26
القاب فعلا ع العملات اول ماسمعتها ضحكت والله
معرفش مين اللى اخترعها
بس اسم ع مسمى
خصوصا المجنون الباوند ين لان حركتة فعلا مجنونة
مشكور ع الموضوع

سيد2017
03-25-2017, 18:50
انا اول مرة اسمع ان الدولار ين اسمه الساحر لان انا اري ان كلامك صح جدا لانه سهل تحليله والتبؤ بحركته المستقبليه بسهولة كبيرة غير باقي العملات والسيوله فيه جيدة جدا ويصل الى الاهداف بسرعه كبيرة

michael1
03-25-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى
انا اشكرك طبعا على الهذه المعلومات
التى من الممكن ان تفيدنا طبعا فى التداول على الفوركس

grow
03-25-2017, 20:13
من اهم الازواج ف سوق الفوركس الذي
يعتمد عليها الكثير من المتداولين وبيتفئلوو بيهاا جدااا
هو الزوج الززززززعيم اليورو يتعبر اهمهم اليورو مقابل الدولار الامريكي
انتظر منك المزيد تقبل مروري

midobols
03-25-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 21:11
مشكور علي هذه المسميات كنت مش عارف معظمها واستفدت من الموضوع شكرا علي التوضيح اتمني انك تقدم المزيد لكي تعم الفائدة

muhammad ismail
03-25-2017, 23:18
مشكور اخى الكريم على توضيح اسماء تلك الازواج فى الفوركس وفعلا مثل ما ذكرت فان لها بعض
الاسماء الغريبه واتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى اخى الكريم

Lante
03-26-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Hammad1971
03-26-2017, 13:02
بسم الله الرحمن الرحيم تسميات ازواج العملات اختصارات لعملتين يتم التداول بهما في الفوركس مثل اليورو /دولار وهكذا وهي ثلاث احرف للعمله الوحده غالبا وتقدر تدخل تشوف اسم الزوج وتعرف اسم العملتين وشكرا على طرح الموضوع

Mr Fathy
03-31-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم اللى اعرفه ان الكيبل اتسمى اصلا كدا يا زعيم لانهم زمان كانوا بينقلوا البضاعة من الدولة بتاعتهم عن طريق كبل بحرى

nour3iny
03-31-2017, 23:47
يجب على المتداول معرفه المصطلحات والأدوات الهامه جزاك الله خيرا تقبل مروري

marwa94
04-03-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان المميز للخبراء في سوق الفوركس عن نظرائهم من المبتدئن ان الخبراء بذلوا مجهودات جبارة في التعلم بحثوا كثيرا في حين ان المبتدين مازالوا في طور التعلم

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 22:35
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

abutalia
04-09-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي نشرك للمسميات الغريبه للعملات وبالفعل اول مره اعرف هذه المسميات وانشاء الله تقدم لنا الافضل

rana2012
04-09-2017, 03:09
تحياتي لكم شكرا لك يا استاذنا الفاضل على هذه المعلومات الجيده والممتازة وبارك الله فيك ووفقك للخير انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 03:31
مرحبا اخي و رحمة اللهتحية مني لك أخي الكريم على نفسك التشاركيةو ده يدل على تعاونك و حب مساعدة الغيرو كل الأعضاء بتتبادل الخبراتو عليك بالذهاب للقسم التعليمي لكي تشوف تبادل الخبرات اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 03:36
تحياتي لكم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-09-2017, 03:42
السلام عليكم اخي الكريم صدقت أخي لا يجب الاستسلام لصعوبات السوق و الابتعاد عنه لأي سبب مادمت تمتلك الطموح و العزيمةاتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 03:46
تحياتي لكم لاشك في أن المخاطر يمكن أن تؤدي إلى ارباح وفيرة شريطة أن يكون الرصيد المالي للحساب قادر على تحمل الخشسائر المترتبة على هذه المخاطر، وإلا فإن الحساب قد يتعرض للخطر، وقد تأتي خسارة لايمكن تعويضها على نحو من الأنحاء ولهذا لابد من الحذر من أية صفقات يمكن أن تحمل في مضاامينها أخطارا غير محسوبة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 03:55
تحياتي لكم شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 04:04
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي الفاضل اقل حاجة للصفقة خمس دقائق وده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينج لكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولة اتمنى ان تتقبل تحياتى ومرورى اخى الكريــموبالتوفيق باذن الله لك وللجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 04:06
مرحبا اخي لا اعتقد انها سوف تحقق ارباح بشكل دائم ممكن تصيب وممكن لاولكن الفكرة اللى انت طرحتها نفسها قوية وممكن تطويرها او التعديل عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 04:12
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم لكن انا لا اميل الى نظام نسخ الصفقات لاني لا املك راس مال كبيرتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المشاركه الرائعه التى تفيد كل مبتدئ بالطبع

rana2012
04-09-2017, 04:20
السلام عليكم اخي الكريم وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...تقبل مروري و شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 05:01
السلام عليكم اخي الكريم للأسف أخي الصوره صغيره جدا - وبعد فحص وتمحيص في الصوره - الشمعتين اللي محاطين بالدائره لها ظلال وانت ذكرت ان من شروطها عدم وجود ظلال - فأيهما ادق الكلام ام الصوره وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 05:11
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم الفوركس فعلا مصدر للغنى فعلا لكـن هذا يحتاج فترة كبيرةلتعلم كل صغيرة وكبيرة فيه و اكتساب خبرة و الربح من خلالها وتراكمالارباح الطائلة ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 05:21
مرحبا اخي الخطأ الذي تعلمته في اخر خسارة لي او خلينا نقول مارجن كون هو انني لا احترم اغلاق الشموع وادخل صفقات قبل ذلك مما يجعلني اسقط في خسائر اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 05:25
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم اكييييد اهم شيء هي وضعخطة من دون استراتيجية ليس هناك ربح ببساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 06:05
تحياتي لكم الحمد لله لم ابدا بعد على الحساب الحقيقي لكطن انى اعمل على التجربيو استفدت بعض الخبرة و طبعا الفضل الكبير يعود للمواضيع الموجودة في المننتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 06:15
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ان فوراكس غني بالمخاطر و كثير فخخ يجب ان تدخل في صفقة و انت راسم استراتجية فعالة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 06:22
تحياتي لكم بص ياسيدى بالنسبة للخسارة لمبتدىء دى بتكون مفيدة ان هو يتعلمبسرعة ماشى بعد كده لما مثلا تعمل 10 صفقات فى اليوم كسبتمثلا 7 وخسرت 3 ده بيكون حلو ويظهر انك متقدم وانك لازمتحط قدامك هدف اكبر من الاستوب لوز عشان تقدر تصبح خبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 06:33
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريمانا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة وشكرا لك لافادتي و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 07:20
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم و بركاته ، الموفينج افريج ليس استراتيجيه بتاتا اخي العزيز و انما هو مؤشر كمتله من المؤشرات و لكنه مؤشر قوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 04:20 AM ---------- Previous post was at 03:59 AM ----------

تحياتي لكم اخى المتاجرة في وقت الاخبار من اهم واخطر اسباب الخسارة والفشل التي يصاب بها المتاجر لذلك يج تجنب فتح الصفقات اثناء صدور الاخبار والانتظار الى حين هدوء السوق اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-09-2017, 07:25
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-09-2017, 07:27
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا افضل دائما التعامل مع زوج اليورو دولار
فقط وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

mghorab90
04-09-2017, 08:11
تحياتي لكم مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 08:30
السلام عليكم اخي الكريم انت اخى الكريم تقدر باى مبلغ موجود معاك ولو حتى دولار واحد او ممكن تعتمد على البونص المجانى من المنتدى من غير ما تدفع من جيبك اى اموال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 09:16
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيرتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 09:40
مرحبا اخي بصراحة اخى الفاضل انا معاك تماما بان الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح الفويرة وقد اعجبتنى النصيحة الاخيرة جدا والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 10:22
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان هذا الموقع هو معد للتعلم على اساسيات التداول في سوق الفوركس ولمعرفة الاخطاء التي يجب علينا تجنبها اثناء التجارة اما هذه المواضيع لها مواقع خاصة بالاشهاربالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mazek
04-09-2017, 10:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

zunebha
04-09-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الازواج لها تسميات عديدة على خسب الشعوب.
اي انه في كل منطقة نجدهم يسمون هده الاسماء باسم شكرا

ayh
04-09-2017, 19:34
تحياتي لكم بنسبة لموضوع الخسارة فيجب علينا ان نخسر القليل بربح الكتير ليحصل التعويض و شكرااا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 19:36
مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 19:54
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على النصيحة لكن لا بد من التحليل الفني لأنه هو قوة الفوركس لدي أصدقاء هم من يقوموا بعمل استراتيجيات و تسميتها نظرا لخبرتهم و تجاربهم الكثيرة في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 19:55
تحياتي لكم مساء الخير الموضوع تحفيكى ورفع للمعنويات بالدرحة الاولى نعم اذا كان غيرنا حقق اهذافه لما لا نحقق نحن بسبب الخسارة واذا من لم يخسر وهذه اصلا تجارة والتجارة ليست ربح فقط اخسر تعلم وعد بقوة هو التحدي سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 19:57
تحياتي لكم هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح لأساسيات التداول في الفوركس و الربح منهبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك و تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 21:00
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلامالفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقاتونبتعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

snnaky
04-09-2017, 21:48
على الرغم من انة موضوعك قد يبدو مسليا الا انة يظل فى النهاية ليس لة قيمة حقيقية على التداول وكان مكانة ربما القسم العام لأن معغرفة هذا او عدم معرفتة لا تؤثر على الفوركس اذا فهذا الموضوع غير مهم ولا يجب ان نفرد لة موضوعا هنا فكان من الأهم عرض شرح ادوات تحليل فنية افضل ولا اعرف الى متى نظل نضع مواضيع اما بديهية يعنى معروفة مسبقا او غير ذات اهمية

adamarwan
04-09-2017, 21:52
هدا الاسم اخى اجع الى حقائق
كانت فى وقت ما متل الكابل يقال انه يعنى الكابل الى كان وصال ما بين
فرنسا وان تجلترا من تحت البحر
وحظ موفق اخى الغالى

sasa11
04-09-2017, 22:05
مرحبا اخي انتظر و اجتهد كثيرا و أجمع بونص معقول تستطيع المضاربه به و البونص هنا فى المنتدى جيد وليس سيئا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

tazi larbi
04-09-2017, 22:14
السلام عليكم شكر اخي وبالنسبة لتسميا فهي ليست عشوائية فكل زوج اسم على مسمى وانا اعمل بالمجنون وهو فعلا مجنون جدا تراه يرتفع وينزل مئات النقاط هو مربح ان كان مدروس ومخرب ان كان الدخول بعشوائية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mghorab90
04-09-2017, 23:51
تحياتي لكم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية كبيرة جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-10-2017, 00:55
مرحبا اخي انا لا اقتنع بالخيارات الثنائية بل اقتنع بالفوركس احسن من الصفقات الاخرى والفوركس سوق كبير يعمل على الربح وعلى المكسب وممكن تتاجر فية بمبالغ ضخمة وكبير بس لابد من الربح فى الصفقات و اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوعلى
04-10-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله الاسماء الغريبه الواحد مش عارف ايه الحاجاتالغريبه دى ربنا يسهل بقى ونتعلم انشاء اللهتقبل المرور اخىالكريم

michael1
04-10-2017, 01:48
انا اعتقد انه من الافضل ان نتداول على العملات
الرئيسية فى التداول على الفوركس افضل من العملات المهجنة

sherouk88
04-10-2017, 02:19
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والله محدش يعرف السبب ان مصر وغالبية الدول العربية مانعة موضوع الفوركس رغم انه بقى حقيقة موش ينفع انهم يتجاهلوهاتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

fifi ghonem
04-10-2017, 02:33
مشكور اخي الفاضل عن المعلومات القيمه والمصطلحات التي افادتنا بها وفي انتظار المزيد وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورة

rana2012
04-10-2017, 02:40
السلام عليكم اخي الكريم معك حق فالمتاجرة عبر الاخبار يعرضنا لفقد المال وخاصه رؤس الاموال الصغيرة لذلك ينبغى المتاجرة وفق التحليل المسبق والعمل من خلال استراتيجيه وعدم الخروج عنها مهما كانت الاغراءات بالربح و اذا اردنا المتاجرة عبر الاخبار ينبغى اتباع فترة زمنيه منايبه من 1:4 ساعات للتاكد من صحة الخبر تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 02:42
مرحبا اخي من منا لم يطمع اخي الفاضل و خصوصا عندما يحقق القليل من الربح و يهيأ له انه من الممكن ان يصنعالمزيد من الارباح و في النهاية يجد انه خاسر لارباح و لراس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 03:18
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

monya0
04-10-2017, 03:27
تحياتي لكم ...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 03:27
تحياتي لكم صحيح انه يجب عليه تجنب الخساره والاهم من هذا هو انه يجب عليه حساب المخاطره التي يتعرض اليها ليستطيع ان يتجنب الخسارهوفي كل الحالات يجب علي المتداول ان يضع احتماليه وجود خساره ومريقه للتعامل معاها تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 03:48
تحياتي لكم اخي خد شرح الاستراتيجيه كما شرحها المتاجر هنا وجربها الاول على الديمو علشان تفهم دي صفقات ايه وكده لان هنا انت مش هتعرف ده الا من خلالتجربتك انت على الديمو طبعا تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 04:20
السلام عليكم اخي الكريم شكراجدااااااااا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 04:24
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 04:37
ومن المؤكد أن أهم شيء في الفوركس. لتحقيق الربح من السوق. تحقيق معرفة جيدة أولا. ودراسة مستفيضة للسوق. لا تتوقف الدراسة عند نقطة معينة

rana2012
04-10-2017, 04:56
مرحبا اخي أخي الكريم في رأيي الخاص ? تعتمد على ا?كسبرتات في سوق الفوركس و أعتنمد على نفسك فقطأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزي? لك تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 06:30
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكيمكنك ان تتداول باى مبلغ وطالما اننا فى اول الطريق لا تضع الارباح امام عينيك واستمر لان الاستمرار هو النجاح الحقيقىوالحمد لله نحس اننا موجودون اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

تحياتي لكم وبطبيعة الحال، لديك خيار عدم القيام بأي شيء، على أمل أن الذرة ستكون أعلى من ذلك بكثير في بعض نقطة فيالمستقبل.جوهر السيارة سوق العقود الآجلة هو، واستخدامه كأداة من خلالها المنتج والمستخدم النهائي يمكنتحوط أو حماية الأرباح. تحياتي اخي او تقبل مروري

abouseada
04-10-2017, 09:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك كل الشكر يا اخى على تعريفات المصطلحات و ارجو الاستمرار فى اضطلاعنا باهم التعريفات اللى تساعدنا فى التداول ...شاكر ليك تقبل مرورى

flashytoty
04-10-2017, 10:12
كابل (Cable): هو زوج الجنيه الاسترليني أو الباوند مقابل الدولار الأمريكي وقد سمي بذلك نسبة إلى الكابل البحري الواصل بين بريطانيا وأمريكا والذي كانت تنتقل عن طريقه أسعار الصرف بين عملتي البلدين.
المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.
الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم
الزوج الملكي: هو زوج اليورو مقابل الجنيه الاسترليني ويسمى أيضاَ بالقناة (Chunnel) نسبة إلى القناة التي تربط بين أوروبا وبريطانيا.
الزوج الزعيم: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لكثرة تداوله واتباع الناس له ولهذا سمي بالزعيم، وسمي أيضاَ بالفيبر (Fiber) نسبة إلى الكابل الذي يربط بين أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

شكرا لك فعلا معلومه طريفه عن اسماء ازواج العملات و تظهر جانب كبير من اسلوب تحرك كل زوج من ازواج تلك العملات باختصار
تقبل مروري

midobols
04-10-2017, 10:53
بالفعل اخي اعرف هذه المعلومة من قبل الجنيه الاسترليني مع الدولار كان بيتم ارسال اسعاره عن طريق الكابل البحري فيما بينهم حتي قبل اكتشاف موجات الراديو

fathi22
04-10-2017, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لاحظت كثيرا هاذه الاسماء وتكرارها لكن لم افهم اسباب تسميتها هكذا والى ماذا ترجع تسميتها

Abraham
04-10-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله

ازيك اخى وازيد الاعضاء الكرام بمصطلحات اخرى تخص موضوعك

لوني (Lonnie): هو زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، وقد سمي بذلك نسبة إلى الطائر الصغير الذي يظهر على العملات المعدنية الكندية. ويسمى أيضاَ بيفر (Beaver) وهو نوع من أنواع الجرذان النهرية.
سويس (Swiss): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.
أوزي (Aussie): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.
كيوي (Kiwi): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.
نينجا: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بذلك نسبة إلى مقاتلي اليابان ويسمى أيضا هذا الزوج بزوج الين.
الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

MONNAS
04-10-2017, 13:22
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

magic777
04-10-2017, 13:27
العرب كانوا زمان بيحبوا يتابعوا الاسعار وعلشان ايضا مكانش فيه تسهيلات كتير زي دلوقتي ومكانش فيه برامج على الموبايل
فمن خلال المتابعه سموهم كده

MONNAS
04-10-2017, 13:58
شكرا لك اخي..... على
الموضوع المميز
التسميات الغريبة لأزواج العملات في سوق الفوركس
شكرا جزيلا للمتابعة
و بارك الله فيك

sasa11
04-10-2017, 18:09
تحياتي لكم في بداية المتاجرة بالكامل كان اول بونص تم تحويله لي ? دولار فقمت بالمتاجرةبها على يورو دولار ووصل المكسب بها على نفس الشهر قبل البونص التالي ??? دولار تحياتي اخي او تقبل مروري

M0hsenalawady
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

احمد فرحان منصور
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم موضوعك جيد ومممتاز يستحق اكثر من الشكر على توضيح التسميات الغربية لاسماء ازواج العملات ولك المحبة والتقدير

menaa
04-10-2017, 18:21
السلام عليكم اخي الكريم ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-10-2017, 18:27
تحياتي لكم نعم .. وأنا أتفق مع لكم، هل يكفي التعلم والتعلم من خلال الممارسة أكثر بكثير، على الرغم من أن نمارس فقط مع حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي أن ندرس بعناية واستخدام سوى زوج واحد ونعرف جيدا، ثم نحصل على إتقان أفضل وأفضل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-10-2017, 18:30
السلام عليكم اخي الكريم ايوة بس انتا اقرا فكرتي عن الرافعة لان عليها كلام انها محرمة وهذاما تطرقت لية فالموضوع محاولا ان اشرح كيف تكون حلال لمن يرتابة الشك اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 18:44
السلام عليكم اخي الكريم في الحقيقة يمكن القول ان ازل من تداول الفوركس لم يعلم انه يقوم بهذاالامر فقد كان يبحث عن الربح و لم يعلم انه مجال استثمار في المستقبل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

forexaly5
04-10-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم العزيز
شكرا لك على هذا الخبر الجيد صراحة يجب علينا كل متداول أن نعي ونفهم كل تسميات الأزواج لكي يسهل علينا تحليلها و تتبعها بشكل جيد

myaer
04-10-2017, 22:13
تحياتي لكم بالنسبة لي التجربه اكثر من رائعه فى مجال الفوركس من خلال التعلم وكسب الخبرة انا شخصيا الحمد لله قمت سحب مبلغ محرتم في الفوركسموضوع مميز و غاية في الأهميةتقبل مروري و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-11-2017, 03:38
نعم، أنت كلامك صحيح، والمزيد من المعرفة والخبرة المكتسبة من أكبر كنت غير قادر على رؤية السوق بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي يكون غير قادر على تحديد الصفقات أكثر وأكثر قوة، وهذا لا ينبغي التوقف عن التعليم والتدريب أبدا

nader6
04-11-2017, 03:43
السلام عليكم اخي الكريم معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-11-2017, 03:59
السلام عليكم اخي الكريم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-11-2017, 03:59
مرحبا اخي انا معاك في النقطه ديت ان لازم يبقى فيه في بعض الاوقات مخاطره للوصول لاعلى ربح ممكن بس لازم تكون المخاطره محسوبه حتى لا تؤدي لخسارة الحساب بالكامل وايضا يوجد اوقات يجب الابتعاد عن المخاطرة نهائيا. .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 04:00
السلام عليكم اخي الكريم من وجهة نظرى الشخصيه ان هذا الموضوع فى غاية الاهميه ولا يمكن الاستهوان به ولكنى انصحك فى الكثير من هذه المواضيع باشياء خارج النص وهى الصبر والقناااااااااعه ..والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-11-2017, 04:09
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاتهشكرا جزيلا و بارك الله فيك على هدا الموضوع الجميل معلومات الصراحة اول مرة اقرا عنهاراح اخدها بعين الاعتبار مشكوور تحياتي اخي او تقبل مروري

anas ahmed
04-11-2017, 04:40
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

---------- Post added at 03:40 AM ---------- Previous post was at 03:22 AM ----------

شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

monya0
04-11-2017, 04:55
لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا

one
04-11-2017, 07:01
تحياتي لكم اليكم مجموعة على الفايسبوك تعطي توصيات قوية جداhttps://www.facebook.com/groups/4418...?ref=bookmarks تحياتي اخي او تقبل مروري

سليم الحمادي
04-11-2017, 11:35
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذا الموضوع
صحيح العديد من العملات اخذت اسمائها من طريقة ارسالها في السابق
كالكيبل البحري والراديو وغيرها ...

mid0killer
04-11-2017, 12:15
بارك الله فيك يا غالي على الافاده فهناك الى الان من لا يعرف هذه المسميات ولكن بهذه المقاله اعتقد ان هناك شريحه كبيره من المتداولين اصبحو يعلمون بذالك وبالتوفيق للجميع بامر الله

MONNAS
04-11-2017, 12:31
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين
هناك الكثير من المصطلحات التى تم اطلاقها على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه

remon2010
04-11-2017, 12:38
السلام عليكم جميعا
يالفعل هناك مصطلحات لااهم الازواج
ويجب ان تكون على دراسه بها لان فى الاسوق بيتم التعامل بتلك المصطلحات
تقبل تحياتى

Ibrahim galal
04-11-2017, 17:25
شكرآ اخي الفاضل علي معلوماتك الرائعه والمفيده وجزاكم الله عنا خيرا
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

mostafa1995
04-12-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على شرح معنى التسميات من الانجليزيةة للعربية واتمنى ان تستمر على هذا الخطى وتفيد المبتداين
بوركت جهودك

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المعلومات القيمة بالطبع وارجو منك المزيد وافادة المبتدئين

هويس التدوين
04-12-2017, 03:54
هناك الكثير من المصطلحات التى تم اطلاقها على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج
من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه واحترام الزوج للتحليل من عدمه وهكذا ويجب
ان نلم بهذه المصطلحات شكرا علي موضوعك اخي

hamadasalama
04-12-2017, 04:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز عن التسميات الغريبه للعملات وانا اول مره اعرف هذه المسميات من خلال موضوعك الرائع................ز

abutalia
04-12-2017, 05:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك لاعلامك لنا بهذه المسميات الغريبه التي اول مره نسمع عنها ودائما تقدم لنا الافضل والاميز ..............ز

ebrhim
04-14-2017, 02:55
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-16-2017, 04:36
السلام عليكم اخي الكريم انت ممكن تتاجر باى مبلع محول ليك هو الحدالادنى للتحويل الى 2 دولار ولكن كلمازاد راس المال كلما كان لك فرصة اكبرفى تحقيق ارباح والبعد عن الخسائرسلام تحياتيبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
04-16-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعرف هذه المعلومة من قبل الجنيه الاسترليني مع الدولار كان
بيتم ارسال اسعاره عن طريق الكابل البحري فيما بينهم حتي قبل
اكتشاف موجات الراديو تحياتي ليك

Mo7a
04-16-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومات المميزة لمسميات الازواج حيث ان اوقات بيتم سماعها فى شرح او فى فيديوهات وبنكون مش نعرف معناها

magic777
04-16-2017, 13:43
هو عموما الاسعار الان لكل الازواج مبقتش تنظبق عليها الاسماء دي لانها خلاص كده بقت ماضي والسوق اتغير فهنا نعرفها بس من باب
العلم بالشئ والتاريخ بس

lareen
04-17-2017, 11:45
و الله يا اخي انا اشكركفي الاول لم اكن اعرفها لكن الان اعرفهامشاء الله باين انت محترف يا اخي---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------شكرا على معلوماتك الجيدة اخي لقدافدتني مثيرا لاني لم اكن اعلمها بصراحة

fouadar
04-17-2017, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على هده المصطلحات والتسميات الفوركسية لأزواج العملات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

فهمى لاشين
04-17-2017, 12:25
حياك الله
اتحفتنا بهذه الاضافة الجميلة ولك الشكر الكامل على
مجهودك التجميعى هذا ومرجولك كل التوفيق

MONNAS
04-17-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل
المصطلحات التى تم اطلاقها على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه واحترام الزوج للتحليل من عدمه
موضوع جميل جزاك الله خيرا على طرحه

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 09:44 AM ----------

بالفعل
من قبل الجنيه الاسترليني مع الدولار كان بيتم ارسال اسعاره عن طريق الكابل البحري فيما بينهم

جمال صادق
04-17-2017, 13:27
من بينها المجنون لزوج الين مقابل الباوند و كذلك الساحر الباند مع الدولار الامريكى و لاكنها تسميات بيننا هنا فقط كعرب و اختراعات لكنها ليس معروفة بين الاجانب

بدر اشطيبي
04-17-2017, 13:41
طبعا هناك العديد من التسميات التي تبدو غريبة لكن في الوقت
عينه يمكن استخدامها في النقاشات و في قراءة المقالات و فهمها

Hamza El36
04-17-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ما أعرفه من هذا هو:
الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته...
فقط
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

rana2012
04-18-2017, 00:58
السلام عليكم اخي الكريم معك حق تماماا اخى الكريم فى هذه القواعد فيجب علينا اتباع تلك القواعد للحفاظ على راس مالنا وعدم التعرض للخسارة واهم الخطوات التى انا اعتمد عليها شخصيا هى عدم الدخول فى صفقه بعكس اتجاه السوق او ميل السعر وذلك لتجنب الخسارة وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 01:00
السلام عليكم اخي الكريم - تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال. تحياتي اخي او تقبل مروري

Abu_Yassin
04-18-2017, 01:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب جميل الموضوع ومعلومة رائعة والملاحظ أن تلك المسميات بداخلها أهم أربع عملات بسوق الفوركس وهى الدولار الأمكى واليورو والباوند والين اليابانى وننتظر منك المزيد من هذه الموضوعات الشيقة

myaer
04-18-2017, 01:11
مرحبا اخي الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكراعلى طرح الموضوع الاكتر من رائع عن التداول على ازواج العملات يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

HANYFOAD
04-18-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لحضرتك علي المصطلحات المهمه دي وفعلا معلومه مهمه لاني جديد وكنت بدور علي المسميات دي

sasa11
04-18-2017, 01:25
تحياتي لكم أخى الكريم كلمـاتك أروع من الخيــ/ــالوأجمل من ضياء القمــرفلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـارىلكن إحتـار قلبى فيما يكتب لكفكتبت إحترامى وتقديرى لك و لجمال كلمــ/ـاتكبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب تعلم هذه الملحصات والاسامي التي تعتبرها غريبه لكي تعرف التعامل مع الترندات والعملات داخل الفوركس

rana2012
04-18-2017, 05:51
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 05:57
السلام عليكم اخي الكريم انا ايضا لسة مبتدء في الفوركس لكي تتعلم الفوركس اخى العزيز انصحك بااخذ كورسات لتعليم الفوركس على ادى خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وقراءة بعض الكتب ومشاهدة الفيديوهات عبراليوت يوب المتعلقة بالفوركسوشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-18-2017, 06:09
تحياتي لكم عليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 07:10
السلام عليكم اخي الكريم السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى شرح هذه المعلومة المفيدة عن الاختراقات والتي تعني انحصار السعر في مجال معين ولا يزيد عليه ولا ينقص وهو مايعرف لدى الكثيرين بالتذبذب في السوقبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-18-2017, 20:20
مرحبا اخي اخواني فعلاً هذا المصطلح تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما ولكن ليس دائما وليس على كل العملات هذا الكلام صحيح تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 20:29
مرحبا اخي الترند مهم جدا في العمليات فلهذا يجب مراعاته مع الحذر من نسيانه في كل عملية وهكذا اضن تكون من الناجحين في التداول وهذا راجع حسب الخبرة تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-19-2017, 03:39
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 04-19-2017 at 12:39 AM ---------- Previous post was 04-18-2017 at 05:51 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم لابد من وجود خطه ف التجاره والتداول ولابد من وجود استراتجيه لمعرفة متى ندخل السوق ومتى نخرج منهولازم استراتجيه لادارة رأس المالوتحديد اهداف يوميا واسبوعيا وشهرياتقبل مرورى / بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-19-2017, 04:33
السلام عليكم اخي الكريم يشرفني الرد على هذا الموضوعقواعد اساسية في عالم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-19-2017, 04:37
السلام عليكم اخي الكريم في اعتقادي لا يمكن البدئ بالمتاجرة ب 10$ ولكن اذا كنت تملك على سبل المثال 100$ وخسرتها ولم يتبقى منها سوى 10$ فتستطيع بناء راس مال جديد منهاتقبلوا فائق احترامي اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-19-2017, 10:40
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدداثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدةالتي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربحوهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البدايةالبسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابهاعلى هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاحوجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيبوفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظارشكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانكفلك عظيم الشكر والتقدير

abeir
04-19-2017, 20:16
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقدم الموضوع بمعلومات اكثر قوة و أكثر تفصيلا لكي يستفيد منها الجميع إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-19-2017, 22:47
مرحبا اخي لشمعة الفاتأنا قرأة كتب كثير عن الشموع اليابانية وشاهدة فيديوهات كثير لكن مع هذا لم يسبق لي أن سمعة باسم الشمعة التي تتحدث عنها يا أخي تحياتي اخي او تقبل مروري

M0hsenalawady
04-19-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

amenaali
04-20-2017, 01:48
مرحبا اخي في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-20-2017, 06:01
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدداثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدةالتي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربحوهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البدايةالبسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابهاعلى هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاحوجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيبوفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظارشكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانكفلك عظيم الشكر والتقدير

abeir
04-20-2017, 06:03
موضوع كويس جدا عن الميتادير وهذا البرنامج من افضل البرام على لاطلاق فى التداولوانا بستخدم هذا البرنامج منذ ان بدات فى افوركس

boshra
04-20-2017, 06:05
انا معاكي في الراي واري انه مناسب للسيدات كما هو مناسب للرجال بل اري ان السيدات ممتميزات اكثر لانهم لما بيركزو في حاجة بيعملوها وانا واحدة منهم ممكن تقولة اني الايميل باسم ولد بس انا سيدة وانشاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريباوكله باذن اللة

mayo2345
04-20-2017, 10:42
انا معاكي في الراي واري انه مناسب للسيدات كما هو مناسب للرجال بل اري ان السيدات ممتميزات اكثر لانهم لما بيركزو في حاجة بيعملوها وانا واحدة منهم ممكن تقولة اني الايميل باسم ولد بس انا سيدة وانشاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريباوكله باذن اللة

midobols
04-20-2017, 10:53

mghorab3
04-20-2017, 13:55
اخي الكريم ممكن تشوف القسم التعليمي وتقدر تشتغل في الفوركس بعد ما تتعلم اولا اخي

lareen
04-20-2017, 19:36
مرحبا اخي ...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-20-2017, 19:36
تحياتي لكم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-21-2017, 02:56
السلام عليكم اخي الكريم بلغة اخرى الفوركس سوق الفرص الذي يعطيك امكانيات للربح لا محدودة و لا تقبل المنافسة مطلقا من اي تجارة اخرى ، لكن اكتساب مهارات التداول الضرورية يبقى التحدي الاصعب لان 90% تقريبا من المتداولين يفشلون و هذه نسبة متفائلة حسب بعض المحللين الذين يرفعونها ل95% اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

مرحبا اخي شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 03:27
مرحبا اخي انا شايف انك لازم تبتدى بالحساب التجريبى و القراءة المستمرة فى كتب الفوركس وسيلة جيدة للوصول الى مستوى جيد من المعرفة يساعدك على تحقيق المزيد من الارباح فى المستقبل اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-21-2017, 03:53
السلام عليكم اخي الكريم نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويجو هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
04-21-2017, 06:44
عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهاتثم التجربة لكل ما تتعلمة على حساب تجريبى لحين الوصول الى الدرجة التى تؤهلك للتداول بالحساب الحقيقى

mayo2345
04-21-2017, 06:45
أخي الكريم أنصحك بالتعلم جيداوالمثابرة و عدم اليأسأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

maryhan
04-21-2017, 06:50
اولا ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركسالفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهموهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراءيارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

shimaa33
04-21-2017, 07:00
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاتهطبعا اي مبتدأ في تجارة الفوركس عليه بالتعلم قبل كل شيئو بعد دالك يفتح حساب تجريبي و يبدا يتعلم كل ادواة المنصة التداول

mghorab3
04-21-2017, 07:11
تحياتي لكم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
04-21-2017, 07:18
اهلا بك عضو جديدا في المنتدى وفي الفوركسانا ايضا عضو جديد في الفوركس .. نصيحتى لك ان تقرا كثيرا عن الفوركس وتشاهد الفيديوهات التعليميه والشروح التى يقدمها كمان انك تستطيع ان تتعلم من الموضوعات التى يقدمها الاعضاءاتمنى لك النجاح والتوفيق

ابوفؤاد
04-21-2017, 07:32
تعتبر تلك المسميات م الاشياء التى يتف عليها الكثير من المحللين و بناء على هذا فان الام ر يكون سهل التعامل مع المسميات و المختصرات لتلك الكلمات لابد ان تكون فى اطار التدوال

mghorab2
04-22-2017, 08:27
السلام عليكم اخي الكريم النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعروفون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 04-22-2017 at 05:27 AM ---------- Previous post was 04-21-2017 at 06:34 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
04-22-2017, 09:56
و رحمه الله و بركاتهانت ممكن تخلي المنصة بتاعتك باللغه العربيةاو الحساب بتاعك باللغه العربية وتريح نفسك منموال الترجمة اللي انت شا غل نفسك بية دة .

magic777
04-22-2017, 13:43
اغلب الازواج زمان كانت ليها تحركات مميزه وواضحه وكان الناس عارفه الحركه دي وعلششان كده اطلقوا المسميات دي
لكن الان مش منطبق عليها

shimaa33
04-23-2017, 20:29
مرحبا اخي ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-23-2017, 21:17
السلام عليكم اخي الكريم اكيد طبعا الاخبار ليها عامل مهم ومؤثر فى اتجاه السعر ولكن ياريت يكون فى موضوع بيحطفيه اول الاخبار والاخبار وقت صدورها ومدى تاثيرها على السوق عامه والعملات خاصه اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

مرحبا اخي شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

latraaa
04-23-2017, 22:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القمية التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقو للك و للجميع أه يمكنك أن تستفيد مه إن شاء الله و بالكشل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم

hamadasalama
04-24-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي المحترم علي التسميات المحترمه علي العملات الجنبيه ومزيد من مواضيعك القويه التي تقدمها علي افضل منتدي عربي فوركس مصر

tahar2015
04-24-2017, 01:40
اهلا اخواني هناك الكثير من المصطلحات التى تم اطلاقها على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه واحترام الزوج للتحليل من عدمه وهكذا ويجب ان نلم بهذه المصطلحات

Mony Ezzat
04-24-2017, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل اوي ومفيد جدا للمستثمرين في الفوركس عشان كلنا لازم يكون عندنا علم بالمعلوامت دي

shimaa33
04-24-2017, 06:31
مرحبا اخي لا اعرف من هو اول متدوال في الفوركسوبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-24-2017, 06:42
مرحبا اخي الاستراتيجية يعنى طريقه للتداولفى ناس بتفتح صفقتين مثلا عكس دة اسمو هيدجفى الاسكالبينج دة هدف ولوت صغيرين مكسب عدد من النقاط بسرعه وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
04-24-2017, 08:39
حاول تزود البونص من اضافه الردود حتى تستطيع ان تربح منه ارباح جيده وكذلك بأدارتك الجيده لراس المالستجده دوما فى زياده ومع الصبر وتزويدك للبونص حقك من المنتدى والمشاركه فيه فبأذن الله ستصل لما تتمناهتمنياتى بالتوفيق

yousee
04-24-2017, 14:31
التسميات العربية للعملات تكون بنفس النطق التي ننطقها بلغات أخرى لأن هده العملات عالمية فمتلا الدولار حتى باللغة الأمركية نقول الدولار

beshoy adel
04-24-2017, 15:31
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

abeir
04-24-2017, 19:12
وأعتقد أن من تريد أن تكسب الكثير من المال وترغب في الحصول على النجاح في الفوركس ثم عليك أن تتعلم عن الفوركس وينبغي تجربة جيدة في الفوركس.

sham
04-24-2017, 19:33
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس ممكن فعلا يعمل الناس اغنياء ودي اول حاجهوتاني حاجه لاء طبعا مينفعش استغني عن وظيفتي عشان الفوركسلان الفوركس وبكل بساطه شغله ((( جانبيــــــــــــه ))) ليس إلاتحياتي ,,,,,,,, بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
04-24-2017, 19:33
السلام عليكم اخي الكريم جيد جدا سأعمل بها يا اخي فاضل ننتظر جديداتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-24-2017, 20:06
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمجزيل الشكر لك اخي الكريم على هذه المشاركة الطيبةبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-24-2017, 20:08
تحياتي لكم تعوريض الخسارة دة امر خطير جدا بمعنى انك داخل تنتقم وليس تربح فقطبل اصبر وتعلم حتى تربح ما تريد تحياتي اخي او تقبل مروري

Mony Ezzat
04-24-2017, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي الحضرتك على تسمية الازواج للعملات في سوق الفوركس و دي شروحات مهمه جدا للفوركس

ahmedabed
04-24-2017, 20:24
اغلب الازواج زمان كانت ليها تحركات مميزه وواضحه وكان الناس عارفه الحركه دي وعلششان كده اطلقوا المسميات دي
لكن الان مش منطبق عليها

abeir
04-24-2017, 20:27
المتاجرة في الفوركس هو تجارة مربحة جدا، في وقت قصير يمكن أن نحصل على الكثير من المال، لكنها بالتأكيد ليست سهلة، لأن لتكون قادرة على الحصول على الربح في هذا العمل الكثير من الأشياء التي يجب القيام به، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة ، بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما.

mghorab3
04-24-2017, 21:11
السلام عليكم اخي الكريم والله يا أخ - أخت أنس الين هذا يرتفع بدون أي مقدمات وبدون أي أخبار صادرة وأنا الصراحة احترت في هذه العملة الغريبة لا أعرف متي تصعد ومتي تهبط اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-25-2017, 06:32
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

mghorab2
04-25-2017, 06:53
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأيالتوقف المتحرك او ما اعتقد انه بيسمي الاستوب لوز المتحرك هو عبارة عن امر وقف خسارة يتغير كلما تغير السعر وظل يسير في اتجاه صفقتك تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
04-25-2017, 07:27
ليس الين الذي يهبط ولكن اليورو هو الذي يصعد انت الآن تماما كمن تركب سيارة يابانية الصنعوبجوارك سيارة اوروبية الصنع مشت للأمام فاعتقدت ان سيارتك هي التي ترجع للخلف

dalia elsayed
04-25-2017, 07:28
اولا لايوجد مرفقات مع المشاركةثانيا اظن انه من الخطأ والخطأ الشائع وضع مثل هذه الاستراتيجيات التي تعتمد على نسبة ربح زمنية ثابتةاعتقد ان نسبة الربح ممكن تزيد وممكن تنقص بحسب السوق والحركة

sham
04-25-2017, 07:50
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم

ebn masr
04-25-2017, 08:00
فعلا ان متل كل تلك المسميات مهمة جدا علشان كدة لازم وضرورى ومهم اننا نجيد معرفةمتل تلك التسميات الضرورية والمهمة التى تنفعك وتفيدك

mghorab2
04-26-2017, 01:43
نعم أنت على حق تماما في رأيي أعتقد أن في هذه الأعمال لتداول العملات الأجنبية إذا كان يرغب التجار لكسب المزيد من الأرباح أو المال من هذا سوق الفوركس فعليه أن تحاول أن تتعلم تداول العملات الأجنبية أكثر وأكثر وزيادة خبرته التداول عليه أكثر و أكثر على حساب تجريبي، فإنه يجب أن نفعل أيضا العمل الجاد في هذا المجال لتداول العملات الأجنبية.

sham
04-26-2017, 01:46
مرحبا اخي وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليسلديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت.... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-26-2017, 02:55
تحياتي لكم على اد ماهى حقيقه ولكنها مره وصعبه جدا ان ترى حسابك اتمرجن امام عينيك بلا حول ولا قوه نتمنى ان لا يمر اى شخص مننا بهذه الظروف العصيبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

مرحبا اخي نعم رصيد كويس وهو قد تكون بداية موافقة ليكويجب انك تدخل بمخاطر صغيرة حتى يتحمل الحساب الخسارة اذا ماكنتش بتسخدم الاستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
04-26-2017, 13:10
يا اخي انا لا أعرف اي نظرية بالفوركسوربما قصدك نصحية او ماشابه على كل حال نصيحتي هيالترند هو صديقك واياك ان تدخل عكسه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-26-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله. التسميات الغريبة التي تطلق على العمولات الخاصة خلال الفترة الممتدة من أقوى. للتداول يجي ل تعلم حقيقة هذه الأزواج أخي الكريم

7o0oda
04-26-2017, 13:44
مشكور أخي الكريم علي المعلومة المبسطة كثير من الشروحات تستخدم هذه المصطلحات ويوجد الكثيرين الذين لا يعرفون معانيها وأظن أن موضوعك قد سهل عليهم الأمر

latraaa
04-26-2017, 13:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تستفيد إ نشاء الله كما تريد إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك

ماجدة اسحق سعد
04-26-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا لك علي هذه المعلومات
الاكثر من الرائعه في قد اضافت لي الكثير من المعرفه

ahmadelprins
04-26-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع جدا وعلي هدا الموضوع الجميل ده وحاجات دي انا مكنتش اعرفها وكنت اسمعها كتير فبي المنتدياتت شكرا ليك جدا معلومات مفصلة

freetrade
04-26-2017, 14:12
كلها اسماء اطلقها المتداولون علي هذه الازواج نتيجة لسلوكها السعري والحركي في السوق وبغض النظر عن المسمي فالاهم انه المتداول يقدر يقتنص الفرص عليها

mghorab2
04-26-2017, 16:23
مرحبا اخي فالفوركس يحتاج الى خبرات ومعلومات وثقت في النفس وشركة الوصاطةالتي تعمل بها فكلها مبنية على بعضها وسوفت تلقى النجاح باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
04-26-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لقد أطلق متداولو الفوركس مجموعة من التسميات الغريبة التي تصف
أزواج العملات المختلفة، و التي يتم تداولها في الأسواق المالية
و لا يمكن إنكار أهمية أزواج العملات الغريبة فهي شأنها شأن أزواج
العملات الأخرى
تقبل مروري جزاك الله خير

mghorab3
04-26-2017, 17:17
مرحبا اخي ==================لا الرافعه الماليه مين قال حرام لازم ادله مش كلام عالفاضيشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

btareq
04-26-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لا استطيع الاجابة على سؤالك اتمنى ان تجد اجابة من الاعضاء تفيدك
تقبل مروري جزاك الله خير

amonyaa
04-26-2017, 18:32
الســــــــلام عليكــــــم ورحمـــــــــه الله وبــــركــــاتـــهاعتقد ان هناك من يفضل هذا النوع من المتاجرة وولكن انا عن نفسى لا افضلها اعتقد انها مخاطرةتحياتى لك على الموضوع

lareen
04-27-2017, 02:32
مرحبا اخي فى السوق اتقى شر الوقت الخطأ واتقى شر الدخول الخطأ ، ابنى استراتيجيه صحيحه وتوكل على الله وتذكر ان الفوركس ليست مكسب دائم وليست خساره دائمه ، حاول التركيز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed97
04-28-2017, 19:36
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
///////------------------

latraaa
04-28-2017, 19:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على الكعلومات الرقية القيمة إ نشاء الله و اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم القيم و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

rayzigar
04-30-2017, 13:31
ارى انه مع الوقت كان التجار يرون ان كل زوج عملات الا ويتميز بشيء ما فتمت تسمية الازواج باسام مختلفة تعكس صفاتهم طبعا
مثلا المجنون كالمجنون ربما في نوع حركته الخ انما السؤال هل لازالت الازواج تتصف بنفس المسميات التي سميت ام تغيرت ؟

شبه منحرف
04-30-2017, 13:52
كل زوج في الفوركس يكون له لقب معين مثل اليورو دولار مثلا فهو لقبه الزعيم والباوند ين لقبه المجنون والباوند دولار هو الكيبل وغيرها من الالقاب الاخرى للازواج المتبقية

mabrouk
04-30-2017, 14:02
اخى العزيز اعتقد انه من الافضل هناك الكثير من المصطلحات التى تم اطلاقها على ازواج العملات تبعا للحالة التى تميز كل زوج من حيث الحركة او مدى مصداقية التحليل من عدمه واحترام الزوج للتحليل من عدمه وهكذا ويجب ان نلم بهذه المصطلحات تقبلو جميعا مروري والسلام عليكم

Khalid123
04-30-2017, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي انا كنت لا افهم هذه التسميات شكرا لك حقا علي الموضوع المفيد
واتمني لك موضوعات مفيده اخري ان شاء الله

yousee
04-30-2017, 14:29
أزواج الفوركس لديها أسماء غريبة سأقول لك الحقيقة لمادا تسمى هده الأزواج بهذه التسميات تسمى هكدا حسب الحركة المعروف به الزوج

رسول
04-30-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..فعلا التسميات تدل على حركة الازواج من ملاحظاتي لتحرك هذه الازواج إجد انها تسميات منطقية جدا..شكر للمعلومات الطريقة الصحيحة

Manoush
04-30-2017, 14:44
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات فكثيرا ما أسمع هذه الأيام تحركات المجنون فهو يقصد به زوج اللجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني

mostafa ilsawi
04-30-2017, 16:01
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته مشكور علي المعلومات التي افدتنا بها و اضيف التسميه العربيه لازواج العملات بناء علي الميزه التي تميز كل منها
تقبل تحياتي