PDA

View Full Version : التجربه خير برهان للمبتدئيين

khaledghaly3
05-14-2016, 00:55
التجربة: كما يقال التجربة خير برهان، يعطيك سوق الفوركس فرصة حقيقة لهذه التجربة حيث يقدم لك حساب تجريبي تقوم من خلاله بإجراء الصفقات المختلفة ومتابعة السوق أولاً بأول، وهذا قد يغنيك عن أية مصادر تعليمية أخرى فهو يتيح لك إمكانية دخول عالم التداول لتجرّب بنفسك، وقد يعتبر البعض الحساب التجريبي جزءاً من الخطة التداولية. الحساب التجريبي من أهم المصادر التعليمية في سوق تداول العملات والتي يحتاجها المتداول للتدريب وزيادة المعرفة من خلال التعلم بصورة عملية، عملية إنشاء الحساب التجريبي بسيطة جداُ ولا تحتاج إلى الوقت.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 20:54
بالعفل التجربة خير برهان ولكن فى سوق الفوركس يجب ان يكون العلم خير برهان لان من يتعلم جيدا ينجح فى النهاية للوصول الى هدفه من التداول ولكن من يجرب بدون علم فانه بالتاكيد سيخسر كثيرا والله الموفق

mhd99
05-21-2016, 21:38
اتفق معك اخي في أن الحساب التجريبي مهم جدا ويكتسب المتداول المبتدئ من خلاله الخبرة الكافية التي يستطيع من خلالها العمل
على حساب حقيقي بعد ذلك وتحقيق الربح

drissou45
05-21-2016, 21:54
السلام عليمك ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك
هناك برامج تساعدك على تجربه الاستراتحيه في وقت قليل
تقبلو مروري الفاضل

esraa33
05-21-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... برغم الايمان ب ان لابد للمبتدئين انهم يقرو كتير فى تجارب الكثير من
تجارب المحترفين فى الفوركس لكن فعلا التجربه هى خير دليل لاى تاجر مبتدا انه يتعلم منها كويس جدا لكي يكتسب
الخبره اللى تخليه واقف على ارض ثابته

aissaalg
05-23-2016, 11:49
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

algoddam
05-23-2016, 12:03
من جرب اصاب ومن كذب خاب لابد من التجربة في اي مجال سليم مناجل اكتساب خبرة فيه
ومجال الفوركس لابد من خوض التجبة لكي نتعلم من هذه التجربة ونعرف الفوركس على الحقيقة
شكرا لك

yousse
05-23-2016, 15:47
دام يجب أن أتجرب وتكتفي نتجر=يب الأخرين أئن التجب هي أكتي تجعل النسان يكون له راسيد معرفي كبير ويتعكلم من اخطائه ادى أخطء

golden1985
05-23-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالعفل التجربة خير برهان ولكن فى سوق الفوركس يجب ان يكون العلم خير برهان لان من يتعلم جيدا ينجح فى النهاية للوصول الى هدفه من التداول ولكن من يجرب بدون علم فانه بالتاكيد سيخسر كثيرا والله الموفق وشكرالك تقبل مرورى...

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

بالعفل التجربة خير برهان ولكن فى سوق الفوركس يجب ان يكون العلم خير برهان لان من يتعلم جيدا ينجح فى النهاية للوصول الى هدفه من التداول ولكن من يجرب بدون علم فانه بالتاكيد سيخسر كثيرا والله الموفق وشكرا لك تقبل مرورى...

sa3020
05-23-2016, 16:20
من الممكن اكتساب الخبره في الفوركس عن طريق الحساب التجريبي وهو
يساعد علي التعلم والله ولي التوفيق وشكرا

sob81
05-23-2016, 16:21
بالطبع لازم اى متاجر مبتداء لازم يعمل على الحساب الحقيقي ولكن يفضل ان يبدء فيه بعد التعلم الجيد من خلال الحساب التجريبي والعمل
المستمر عليه الى ان يتقن التجارة والتداول

abdomj
05-23-2016, 16:30
طبعا اكيد لازم يدونى حساب تجريبى علشان الناس تتعلم عليه
وتشوف هتعمل اى فى الصفقات قبل ما تدخل وعلشان متخسرش فلوسها
وكدا فا دى اضل شىء عملته الفوركس التجريبى

harimeche
05-23-2016, 18:02
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم التجربة مهمة جدااا لكن يا حبدا لو تكون مع

تدوين الاخطــــاء التي قد يقع فيهـــا في المبتدأ

أو انت او انا

مع التحية وبالتوفيق

mahmoud5
05-23-2016, 20:38
هناك برامج تساعدك على تجربه الاستراتحيه في وقت قليل
تقبلو مروري الفاضل

latraaa
05-23-2016, 21:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

gh3020
05-23-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا اخى الحساب التجريبى هام جدا للمبتدئين حيث يتم فية اكتساب الخبرة اللازمة للعمل بعد ذلك فى الحساب الحقيقى
وبالتوفيق ان شاء اللة

magik999
05-24-2016, 01:17
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق الامانى والتحيات

وخالص التقدير والاحترام

seyyid ali
05-24-2016, 01:39
طبعا اخي العزيز تجربه خير برهان للمبتدئيين و المتفوقين في الفوركس بالتوفيق للجميع

tmax500cc
05-24-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي التجربة خير البرهان اكيد
الانسان لازم اعطي وقت للفريكس والتعلم في التجريبي وكسب الخبرة قدر الامكان قبل الدخول
وشكرا لك اخي

never
05-24-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-25-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي التجربة خير البرهان اكيد
الانسان لازم اعطي وقت للفريكس والتعلم في التجريبي وكسب الخبرة قدر الامكان قبل الدخول
وشكرا لك اخي

الخبره هتيجي مع التعلم المستمر الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

أم مهيرة
05-29-2016, 14:54
تعتبر امكانية العمل والتدرب في وسط واجواء سوق جية من خلال حساب تجريبي باموال ليست حقيقية من احسن مميزات منصات التداول الخاصة بشركات الوساطة
فهمي تعطيك فرصة سانحة للتعلم ولاختبار نفسك قبل المخاطرف في السوق وعالم قد يكون غامض ان لم تتدركه في فترة التدريب على حساب تجريبي

doaa sary
03-30-2017, 23:32
عندك حق
التجربة
اهم حاجه
نعمل حساب تجريبى ونجرب
نحلل ونشتغل السوق امامك اتعب واشتغل واتدرب
وبعدها اشتغل ع الحقيقى
بالتوفيق للجمييع

nour3iny
03-31-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المميز التجربه على الحساب التجريبى لكن العمل على الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى

ابوعلى
03-31-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا انفق معاك انت اما تجرب اى حاجه انت الوحيد هتعرف كويسه ولا لا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

M0hsenalawady
03-31-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا
واشكرك على كل حال. تقبل تحياتي

---------- Post added at 01:30 AM ---------- Previous post was at 01:30 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

Mr Fathy
04-02-2017, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا الحساب التجريبى ده من اهم الحاجات فى سوق الفوركس يا زعيم لانه لازم نتعلم عليه كويس ونجرب الاستراتيجيات قبل الحساب الحقيقى

ebn masr
04-02-2017, 15:49
بالفعل التجربة مهمة جدا وضرورية ولازمة علشان كدة لازم كل مبتدء انه يقوم بالعمل بنفسه علشان ياخد الخبرة والدراية والدراسة الكافية

michael1
04-02-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى
انا اتفق معك تمام فى موضوع ان التجربة خير برهان
من الغير مبتدئين وان يجب ان يتعلموا الكثير فى الفوركس

anaboda
04-02-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخى لابد من التجربه وانها خير برهان فعلا واحلى شىء فى الفوركس هوا الحسابات الديمو للتعليم ومعرفه كل شىء وتجربتها على الديمو وتقبلو تيحاتى

Hamza El36
04-09-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
خصوصا إذا تمت في الحساب التجريبي...
مع قراءة الكتب المختصة بذلك
متمنياتي لكم بالنجلح بإذن الله..
وتفبلوا مروري..
تحياتي

alonsoo
04-14-2017, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد من فتح حساب تجريبى اولا للتعمل والبدء فيه فى السوق قبل الخوض فى غمار الحساب الحقيقى

مصطفي السيد
04-14-2017, 08:49
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
لاشك ان الحساب التجريبي يتيح لنا فرصه
للتدريب الامن دون مخاطر من فقدان راس المال
ويعطينا خبره الاحتكاك بالسوق

فهمى لاشين
04-14-2017, 11:05
حياك الله
انا معك فى اهمية الحساب التجريبى كمصدر يكاد يكون وحيد للخبرة والتدريب
اما اتعلم والدراسة فمصادرها عديدة بجانب الحساب التجريبى
تقبل تقديرى

جمال صادق
04-14-2017, 11:49
بالطبع فانة لا غنى عن التجريب و ان من الافضل استخدام الحسابات الترجيبية بنوع معن من انواع العمل المميز فى استخدام المؤشرات الجديدة

waelmma
04-14-2017, 11:49
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التجربة على الحساب التجريبى هامة جدا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله والله الموفق اخى :)):(:o

Mo7a
04-14-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا لانك تستطيع عمل فيه التجارب كما تريد بدون الخوف من النتيجه الخاسره ولاكن النصيحه انه يجب عليك استخدام الحساب التجريبي على انه حساب حقيقي حتى لا تنخدع عند العمل على حساب حقيقي فعلا

yousee
04-14-2017, 13:45
دائما التجربة يكون لها الكتير من الفوائد لأن التجربة تجعلك تكون أمام أمر الواقع بحيت تجرب كل ماتعلمته وبشيء سلبي وقع لك يمكننا أن نحسبه درس

hoos
04-14-2017, 13:50
طبعا ذي ما حضرتك بتقول التجربة خير دليل وانت مش هاتخسر حاجة افتح
حساب تجريبي بعد ما تتعلم واذا كان ماعكش فلوس المنتدي حل لنا المشكلة دي بموضوع البونص وتفائل

Mohammed Darwish
04-14-2017, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي أما بعد مشكور أخي لا بد من الحساب التجريبي فانه يضفي نوعا ما من الخبرة الت لايستهان بها في مجال الفوركس فعليك بالحساب التجريبي أولا حتتى تتعلم من الاخطاء تحياتي لك تقبل مرووووووووي والله الموفق والله المستعان

عاطف محمد
04-14-2017, 14:37
السلام عليكم اخي الكريم التجربه خير برهان وفعلا لولا الحساب التجريبي لاكن لبعض المتدولين خسرانين ولهذا فان الحساب التجريبي من اهم من الحقيقي في التداول

Mahmoud salman
04-14-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله. التجربة بيداي مدخل إلى سوق الفوركس هو العمل الدي بهدف إلى تعديل موضوع ن يجي أن يكون ملاين للأوضاع الاقتصادية والسياسية

Mahmoud salman
04-14-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

mostafa1995
04-14-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... المبتدا يجب ان يعرف جميع المصطلخات ويعر ف كل شيء للفوركس
ومن ثم يذهب الى الحساب التجريبي الديمو ويبدا بالتدريب ويستفيد من استراتيجيات خبراء ويأخذ بتوصياتهم

Hamza El36
04-14-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نصيحتي للمبتدئين م أمثالي أن يبتدئوا التداول على الحسابات التجريبية, ليكتسبوا الخبرة اللازمة...
فالخبرة ضرورية لنجاح التداولات...
والله أعلى واعلم
وتقبل مروري..
تحياتي.

elmister
04-14-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله
صديقي الحبيب من مميزات الفوركس انه يتيح لك التعلم واكتساب الخبرات والمهارات وذلك من خلال الحساب التجريبي الذي يقدمه لجميع المبتدئين ...
تقبل مروري

m7med
04-14-2017, 23:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم لذلك يجب التجريب اولا علي الحساب التجريبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohamed Youssef
04-14-2017, 23:39
مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم
ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع
التجربة على الحساب الديمو هو خير برهان للمبتدء
مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

houarisat
04-14-2017, 23:42
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا الحساب التجريبي من أهم وسائل التعلم فلا يمكن أن تتعلم في الحقيقي مباشرة أبدا مهما كانت قدراتك العلمية والمعرفية فيلزم إستغلالها

tazi larbi
04-14-2017, 23:49
السلام عليكم اخي معك حق الحساب التجربي هو افضل طريقة لتعلم الفوركس وتجريب كل ماهو جديد في السوق ومهما وصلت من خبرة لن تتخلى عن الحساب التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mido elshabrawy
04-15-2017, 00:02
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان التجربه خير برهان
و من اهم مميزات سوق الفوركس انه يعطيك بالفعل حساب تجريبي لكي تجرب و تتمرن عليه علي التداول و كيفيه الربح و الخساره
و بالتالي يمكنك ان تتداول و تحقق كل ما تتنماه و تعرف قدراتك قبل ان تقوم بفتح حساب حقيقي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

murad3infor
04-15-2017, 00:12
السلام عليكم
الكل اخي يحسب انه من السهل التداول في سوق الفوركس
لكن لا يعلم انه من اللازم ان يبدا بحساب ديمو حتى يصل للاتقان
وبعدها يبدا بالحقييقي

ebn masr
04-15-2017, 00:35
لازم نجربطبعا حتى نكتشف ونتعلم الصح ايه والخطا ايه علشان كدة لازم اننا نختبر ونجرب ونشوف كافة التجارب التى من خلالها نصل للصح

mostafa ilsawi
04-15-2017, 00:47
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم مهم جدا التدرب علي الحساب التجريبي فهو يعتمك كيفيه التداول علي اسس علميه و معرفه قراءه المؤشر و التحليل ووضع الاستراتيجيه المناسبه لاداره الاموال
تقبل تحياتي

kariim18
04-18-2017, 18:14
السلام عليكم اخي الكريم التجربه خير برهان وفعلا لولا الحساب التجريبي
لاكن لبعض المتدولين خسرانين ولهذا فان الحساب التجريبي من اهم من الحقيقي في التداول

Abu_Yassin
04-18-2017, 20:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب مفيش خلاف طبعا على أهمية الحساب التجريبى فالحساب التجريبى أساس لأعداد المتداول المبتدئ كما أنها أيضا وسيلة مهمة للمحترفين لتجربة أستراتيجيات جديدة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

adamarwan
04-18-2017, 22:08
نعم اى يش ئلبد منا ن يخطع
الى ان ترجب وان تتمكن من هدا الامر ان تاخد الموقف
على الامر الى تريد وهدا الشئ فى الحياة كلها
اخى الغالى
وحظ موفق

drahmedmagdy2
04-18-2017, 22:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد من كل واحد مبتدئ ان يتعلم جيدا ويعرف كل مبادئ الفوركس والتجارب السابقة لكى يتمكن منه فى التعامل

snnaky
09-30-2017, 17:43
لا شك ان التداول اولا من خلال الحسابات التجريبية امر غاية فى الأهمية ولاشك بل وليس للمتداول المبتدا فقط ولكن ايضا للمحترف فهو سبيل لتجربة افضل الأستراتيجيات وابتكار طرق جديدة للتداول واما المبتدأين فلاشك ان التعلم والتجربة على الحسابات التجريبية للتطبيق امر غاية فى الأهمية لأكتساب الثقة فالتعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس
. وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس. خذ وقتك لاستعراض الخيارات المختلفة قبل ان تقرر بشان الجهة التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على احتياجاتك في التعلم. حضور ندوات الفوركس سوف تساعدك في اختصار منحنى التعلم الخاص بك وبشكل جذري.

Mona33
09-30-2017, 18:31
لا بد من التجربه لتعلم واكتساب الخبره لكى يستطيع النجاح فى هذا المجال الكبير ولان سوق الفوركس ملاء بالمخاطره يستحسن التعلم على الحساب التجريبى

zam_bozo
09-30-2017, 23:55
أخي العزيز هذا النصيحة والارشاد منك لنا بخصوص التجربة فقبل بدء العمل الحقيقي
لهو من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها مثلي كل تقدير و اهتمام

algendy
10-01-2017, 00:14
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الحساب التجريبى ضرورى بلا شك اثناء رحلة تعلم الفوركس و لكن اخذ الخبرة فى التداول تكون على حساب حقيقى حيث يكون هناك العامل النفسى هو الحاسم فى التفريق بين المتداول الناجح و الفاشل الذى لا يستطيع التحكم فى مشاعره

Mona33
11-19-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لا بد من التجربه لتعلم واكتساب الخبره لكى يستطيع النجاح فى هذا المجال الكبير ولان سوق الفوركس ملاء بالمخاطره يستحسن التعلم على الحساب التجريبى

zouga91
11-19-2017, 19:39
شكرا على موضوعك الجميل والرائع بالفعل الحساب التجربي يعطيك ويعلمك كل شي اسس التداول من تحليل فني واساسي ومالي كذلك يعلمك دعوم ومقاومات بكل اشكالها لكن اختلاف الوحيد هو نفسية كذلك الاموال بالتوفيق

Mostafa Ezz
11-19-2017, 19:53

من اهم الاشياء الموجوده هي الحساب التجريبي فهو يتيح التجربة والتجربه خير برهان لانفى سوق الفوركس يجب ان يكون العلم عن تجربه وليس مجرد كلام

LAIRB
11-19-2017, 19:59
كلام رائع وجميل لكل مبتدئ فمشكور اخي الفاضل على تحفيزك كما انصح كل مبتدا البدا باللعمل في الحسااب التجريبي قبل ان يبدئ في الحساب الحقيقي والتعلم المصطلحات والاستراتجات وتعلم من اخطاءك وبالتوفيق

maryam ahmed
11-19-2017, 20:13
فعلا الحساب التجريبي هو بداية صحيحة لممارسة العمل في سوق الفوركس فمن خلاله يتم اكتساب خبرة التداول و التعرف على اساسيات التداول و من ثم اكتشاف نقاط القوة و الضعف و محاولة تصحيحها و اكتشاف الاستيراتيجية التي تتماشى مع عقلية المتداول الخاصة

ehabbob
11-19-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فعلا الحساب الديمو دليل او مؤشر على تمكنك من التداول فى الحقيقى ولكن يجب التداول فى الحساب الديمو بنفس المبلغ فى الحساب الحقيقى وده حاجه مهمه جدااا
والله ولى التوفيق

amine saddiki
11-19-2017, 23:02
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل ساب تجريبي تقوم من خلاله بإجراء الصفقات المختلفة ومتابعة السوق أولاً بأول، وهذا قد يغنيك عن أية مصادر تعليمية أخرى فهو يتيح لك إمكانية دخول عالم التداول

eslam etman
11-20-2017, 02:10
والله يا اخى كلامك صحيح جدا جدا فبالتجربة تاتى الخبرة وبالخبرة ياتى النجاح ولن ياتى اى شخص يدخل شىء بدون سابق خبره به وينجح ولكن سيكون مصيره الفشل لا محالةوهذا الشىء سهلته شركات الوساطة من خلال الحسابات التجريبية

M.R
11-20-2017, 02:48
الكثير من المبتدئين والداخلين فى هذا المجال جديدا مهما بلغوا من نصائح وتعليمات وشاهدوا نماذج اشخاص خسروا اموالهم فى سوق الفوركس فمنهم لا يعتد بهذه النصائح ولا يلتزم الا بعد التجربة والخسارة حتى يتعلم فكان بامكانه الالتزام بهذه النصائح من اول مرة ولكن هذه سنة الحياة

abo.tali.wtalin
11-20-2017, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم
انا معاك فى كل الكلام على المبتدا خير الاختيار للتعلبم المستمر التجربة بنفسة
والله الموفق المستعان لك وللجميع

1477aa
11-20-2017, 06:36
نعم يجب ان تعرف وتفهم بانك اذا خسرت مرة يجب ان تتعلم من الخسارة حتى تتقدم
بعد ذلك فى التعاليم الخاصة به مرة خسارة وبعدها تتعلم من الخسارة وتربح بعد
ذلك يجب ان تهم وتدرك هذا كلة يجب ان تتعلم وتربح

castoil
11-20-2017, 06:40
إذا كنت تتحدث عن الحساب التجريبى فأنت تتحدث عن مدرسة الفوركس و المدرسة التى يتعلم فيها كل متداول فمهما كان عدد الكتب التى سوف تقراها أو المواقع التعليمية التى سوف تزورها أو الفيديوهات التى سوف تسمعها فهى لن تغنيك أبدا عن التدرب و التمرن بنفسك على حساب تجريبى تستطيع من خلاله تجربة كل الفواعد التى تعلمتها لتستقر فى عقلك بشكل صحيح

yassmiina
11-20-2017, 10:43
نعم بالفعل هذه ميزة يقدمها هذا العالم الكبير وهي ان تتعلم بدون دفع اي شئ و كذلك يمكنك فتح اكثر من حساب تجريبي واحد و ان تتعلم المدة اللتي ترغب فيها بدون اي قيود

ola.seif
11-20-2017, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و ايضا من خلال الحساب التجريبي تستطيع التعرف على استراتيجيات التداول التي تستطيع من خلالها كيف تتعامل مع تجارة الفوركس ، و لكن الحساب التجريبي ينقصه التدريب على ادارة المخاطرة بالطريقة الصحيحة و كيفية حماية الارباح ، فالمتداول اثناء اجراء عملية التداول على حساب تجريبي ينتابه حالة من اللامبالاة بعد الخسارة او فشل الصفقة لان بالنسبة له الحساب الذي يعمل به حساب وهمي لا فائدة له فكثير من الميتدئين يختلف عليهم الامر في هذه النقطة فإذا تعاملوا مع الحساب التجريبي على انه هدف لابد من الوصول اليه بدلا من انه حساب تجريبي لا ستفيد سواء حقق ارباح ام خسارة و بالتوفيق للجميع و شكرا

Saad Gawish
11-20-2017, 11:20
الحساب التجريبى هو فرصه حقيقيه لتجربة سوق تداول الاموال ومعرفة الربح والخساره ويمكن للفرد اكتساب الخبرات الازمه للتداول بمتابعة حالات الربح والخساره واسبابها واستنتاج الاختيارات الصحيحه والوقت المناسب لفتح الصفقات وتحقيق الربح مع وافر الشكر

eman salah
11-20-2017, 16:45
نعم فالحساب التجريبي مهم جدا للمبتدئين

zakaria97
11-20-2017, 16:52
صحيح اخي الكريم التجربة هي خير برهان لان المبتدأ لن يشعر بطعم الفوركس حتى يخسر حسابات وحسابات حقيقية

forexone1
11-20-2017, 17:18
الحساب التجريبى والتجربة من اهم الاشياء التي يجب ان نفعلها في السوق اللي نبدا بالحساب التجريبى هو العمل الذي يتم تجربة في جميع الخطط والاستراتيجيات

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

وهذي من اهم الاشياء التي يجب علينا جميعا ان افعله في سوق الفوركس وهو الحساب التجريبي حتى يكون لدينا حساب تجريبي مهم يجب علينا ان نتاجر به في لفترة كبير من الزمن

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

هذه من اهم الاشياء التي يجب ان افعلها في السوق و الذي من اهم الاشياء التي يجب ان نفعلها في المتاجرة في سوق الفوركس

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

بطريقه محترفه جدا فى التعامل مع سوق الفوركس و الاداره الجيدة لراس المال للدخول في السوق بطريقه محترفة جدا جدا وهامه في التداول

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

و لينا نفهم ان هذا السوق لا يحتاج الى العمل بطريقه سريعه و طريقه مهمه جدا في التداول في سوق الفوركس حتى نحافظ على المال من خلال البقاء فى السوق فتره كبيره جدا من الزمان

1477aa
11-20-2017, 18:05
كلام صحيح التجربة خير برهان لو انت مثلا ل انت خسرة بهذاه الخسارة
يجب اتن تجربتها يجب ان لا تخسر مرة اخرى يجبي ان تتعلم عن كيفية
ان لا تخسر مرة اخرى يجب ان تتعلم كل شيء

mustaphakermad
11-20-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله
نعم التجربة هي اساس التعلم والخبرة لذلك تجد كل شركات الوساطة تقدم حساب تجريبي
للعمل عليه ومواجهة السوق دون مخاطر والتعلم الدقيق عن طريق التجربة

shr
11-20-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتفق مع هذه المقوله لاني انا فضلت اجرب وخسرت الكثيير من البونص لحد ما بقات اعرف السوق ماشي ازاي
وازاي احقق ارباح من التداول

insra
12-08-2017, 20:22
التجربه وتكون الفترة اللي انت هتجرب فيها تتعلم فيها طريقة كويسه تخليك تشتغل لوحدك واليوتيوب مفيش اكتر منو

Sofien
12-09-2017, 06:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ايست هنالك طريقة يتعلم بها المتاجر أفضل من التجربة

لأنه هنالك فرق بين أن تقرأ عن الأخطاء في الفوركس وبين أن تقع في ذلك الخطأ بنفسك

waelmma
12-09-2017, 08:37
:o:yahoo::yahoo: مفيش شك اخى الفاضل ان الحساب التجريبى فى غاية الاهمية
واهميته بتاتى من انه بيجعلك تتعلم وتكتسب الخبرات المختلفة وتطبيق الاستراتجيات واكتساب المهارات وربنا يوفق الجميع

DrMaged
12-09-2017, 17:05
الحساب التجريبى هو اهم اداه للمتداول وهو المرحله الأخيره التى يمكنه من خلالها الانتقال الى الحساب الحقيقى لهذا وجب عليك معاملة الحساب التجريبى بجديه كأنه حساب تداول حقيقيى ويجب عليك فتح الحساب التجريبى بنفس القيمه التى يمكنك ايداعها فى حساب التداول الحقيقى

Najmi
12-25-2017, 00:34
مرحبا أخي الكريم
صدقت .. الحساب التجريبي نعمة كبيرة جدا في هذه المجال
ولكي يعرف اي منا أهميته يكفي أن يتصور فقط المبالغ الخيالية التي خسرها منها لو كانت حقيقية
تقبل مروري

ahmedabdelbacki
12-25-2017, 00:37
السلام عليكم اخي الكريم التجربة هي فعلا خير دليل لتعليم المبتدائين واذا كانت ايضا بأموال حقيقية ولو بداءت بمبلغ صغير ولكن يجب ان تتعلم جيدا فسوق الفوركس بحر ليس له نهاية

احمدالعطار
12-25-2017, 00:59
فعلا الحساب التجريبى من افضل الامور التى يوفرها هذا السوق للمتادلولين حيث يمكنهم من اختبار طرقهم فى التداول وتجريبها لمعرفة هى هى مربحه ام لا
انا شخصياً لا استغنى ابداً عن الحساب الديمو حتى ولو كان لدى حساب حقيقى للتداول

abooali2017
12-25-2017, 06:36
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتقد البعض ان الحساب الديمو او التجريبى مضيعة للوقت وانه غير مفيد وهذا خطاء كبير جدا فالتجريبي هام جدا للمتداول المبتدا والمحترف على حد السواء وذلك لانه يتيح لك تجريب الاستراتيجات واساليب التداول المختلفة
تقبل مروري ودمتم جميعا رابحين

waelmma
12-25-2017, 06:44
;):(:( مفيش شك اخى الفاضل ان التجربة لها دور كبير جدا فى اكتساب الخبرات المختلفة
وى التعلم وتطبيق الاستراتجيات لكن قبل كل ده كيفية التعامل مع الميتاتريدر والله الموفق

A.mustafa
03-16-2018, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا يا اخي الكريم لذلك يجب التجريب اولا علي الحساب التجريبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية..

Mohamed dakrury
03-17-2018, 01:34
فعلا التجربه افضل طرق التعلم لانها تعتبر تدريب عملي لممارسة المجال واكتساب الخبره

asmaamagdy3
03-17-2018, 02:36
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق اكيد التجربة بتعلم اكتر من التعلم النظرى

hady sayed
03-17-2018, 04:55
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
اتفق معك اخي في أن الحساب التجريبي مهم جدا ويكتسب المتداول المبتدئ من خلاله الخبرة الكافية التي يستطيع من خلالها العمل
على حساب حقيقي بعد ذلك وتحقيق الربح

emadomda
10-13-2018, 19:14
لذلك، منتدى فوركس آجار AAP chahte هاي كي الهندي aapko يون مكافأة جيدة مرحبا توفر كارتي راه لaapki أيها responsibily banati هاي منتدى وفاق سطيف كي AAP كو النظيفة أور rakhen الإعلامية.

همهمة كوش الموضوع كو اتبع karke منتدى فوركس الهندي كه عضوا صالحا حو sakte هاي: -

1. يرجى اتباع قواعد النشر (وهذا هو الأهم).

2. لا تنشر للحصول على مكافأة فقط دون قراءة مؤشر الترابط الموضوع والمحتوى.

3. إذا وجدت الأنشطة الاطر إبلاغ بلز المشرفين المنتدى الخاص بك.

4. دعوة أصدقائك للانضمام المنتدى العظمى لدينا.

العضو الجديد 5. منتدى المساعدة، وبلز لا المضللة لهم.

Aapko سرف الموضوع الخامس كارني مرحبا متابعة هاي، ESSE التفاصيل الرئيسي لي batana chahunga.

يرجى اتباع قواعد النشر (وهذا هو الأهم)

amrelkomy
10-21-2019, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... برغم الايمان ب ان لابد للمبتدئين انهم يقرو كتير فى تجارب الكثير من
تجارب المحترفين فى الفوركس لكن فعلا التجربه هى خير دليل لاى تاجر مبتدا انه يتعلم منها كويس جدا لكي يكتسب
الخبره اللى تخليه واقف على ارض ثابته

ammaralwan
10-30-2019, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترمين اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذه المعلومات وشكرا لك انا افضل ان اجرب على حساب حقيقي لتشجيع لان اذا ربحت مال في الحساب التجريبي لم تعطى اي معنويات لهذا لانه مال وهمي هذه وجهه نظري وشكرا

ammaralwan
11-03-2019, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي واخواتي الكرام تحياتي الى اعضاء منتدى فوركس العرب
صحيح اخي الكريم وهذه ميزه جميله للمبتدئين