PDA

View Full Version : أخطاء متداولي الفوركس القاتلة

Pages : [1] 2

khaledghaly3
05-14-2016, 01:00
يقع الكثير من متداولي الفوركس بالأخطاء التي قد تكلفهم الكثير خاصة المبتدئين منهم، اتقان التداول هو طريق النجاح في الفوركس ولعل هذا يأتي باتخاذ المتداول لسلوكيات وأنماط تداول سليمة ودقيقة تتخذ أسس إدارة الصفقات الصحيح، إن تعلم التداول والإلمام بكل ما يدور في سوق الفوركس ليس بالأمر السهل ولكنك تحتاج إلى ذلك لإدارة أموالك طالما أنك تسعى للربح وتحقيق المكاسب، قد يرتكب المتداولون أخطاءً تبعدهم عن طريق تحقيق المكاسب،
ويمكن اختصار هذة الاخطاء في
الثقة الزائدة:فالبعض يظن ان معلوماته عن الفوركس كافيا ليكونمتداول ناجح
التداول برافعة مالية عالية: الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة
التسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه،

مصطفى حمدان
05-16-2016, 20:52
حضرتك نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك اسباب اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى اثناء التداول

Slimane.80
05-16-2016, 21:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
مشكور اخي على الموضوع امميز
دقبل تحياتي.:bravo:

sa3020
05-16-2016, 21:43
ان هذالا من الموضوعات الهامه في التداول وهو يرتبط بالرغبه في الربح السريع وتحقيق
الارباح وقد يؤدي التسرع الي الخساره وخاصه بالنسبه للمبتدء
مع عدم وجود الخبره الكافيه اتمني التوفيق للجميع

ahmadfool
05-16-2016, 21:43
التداول برافعة مالية عالية: الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة
التسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه،

golden1985
05-16-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه وشكرا لك تقبل مرورى...

never1
05-17-2016, 17:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

the5ryan
05-17-2016, 17:21
السلام عليكم و رمحة الله تعالية بركاته أما بعد
أري أن جحل مشاكل المتداولين في ادارة المال الصحيحة و دخول بلوتات عالية
كما أن مشكل تقبل أنساني لخسارة كما تقبله لربح

saminet
05-17-2016, 17:52
السلام عليكم, دائما ما انصح المتداولين باختيار رافعة مالية صغيرة لاننا لانعرف أحوال السوق وايضا يجب التحري في اوقات الدخول والخروج من الصفقة. بالتوفيق للجميع

lyoussri
05-17-2016, 18:34
السلام عليكم, دائما ما انصح المتداولين باختيار رافعة مالية صغيرة لاننا لانعرف أحوال السوق وايضا يجب التحري في اوقات الدخول والخروج من الصفقة. بالتوفيق للجميع

mohamedforex4
05-18-2016, 23:02
حضرتك نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك اسباب اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى التداول وشكرا . :)

forex jo
05-19-2016, 01:28
حضرتك نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك اسباب اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى اثناء التداول وشكرا لك

esraa33
05-19-2016, 03:26
السلام عليكو ورحمه الله وبركاته اكيد طبعا هناك العديد والعديد من الاخطاء التى يقع فيها التاجر
المبتدا فى الفوركس من اهم هذه الاخطاء انه ميتعلمش كويس ويصبر وياخد وقته فى التعلم الجيد وكمان اكتساب
الخ

dhmo
05-19-2016, 14:13
حضرتك نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك اسباب اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى التداول وشكرا . :)

وللتغلب على هذا الطمع لابد من عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

saleh05
05-19-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sabahnamous
05-20-2016, 14:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:09
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

golden1985
05-20-2016, 16:57
ان هذالا من الموضوعات الهامه في التداول وهو يرتبط بالرغبه في الربح السريع وتحقيق
مع عدم وجود الخبره الكافيه اتمني التوفيق للجميع وشكرا لك تقبل مرورى...

hossam.hgh
05-20-2016, 20:05

magik999
05-20-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله
تسلم يداك ع هذا الموضوع المميز الرائع
الذى استفدت منه الكثير واتمنى ان يستفاد منه الجميع
المبتدئين والمحترفين شكرا لك ودائما انت ف القمه
شكرا لك تقبل مرورى

wayss
05-20-2016, 20:22
مشكور أخي على الموضوع المميز و الذي يتناول أخطاء متداولي الفوركس القاتلة

أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

dhmo
05-20-2016, 22:54
مشكور أخي على الموضوع المميز و الذي يتناول أخطاء متداولي الفوركس القاتلة

أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

الاهم اننا نتعلم وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

mhd99
05-21-2016, 21:37
فعلا اخي الثقة الزائدة وايضا استخدام رافعات مالية كبيرة لا تتناسب مع الحساب كما ذكرت حضرتك تعرض الكثير من المتاجرين الى
الفشل والخسارة في هذا المجال

mohamed shaban
05-21-2016, 21:45
مساء الروعة عليكم كلكم ان هذالا من الموضوعات الهامه في التداول وهو يرتبط بالرغبه في الربح السريع وتحقيق
مع عدم وجود الخبره الكافيه

دايما بخير

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 04:30
الاخطاء القاتلة
1 الطمع
2 الاستعجال
3 الحصول على الربح السريع
4 عدم استخدام ادارة راس المال
5 اتباع التوصيات

Mohammad shafik
05-23-2016, 04:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع وهناك نقاط حساسة يجب التقييد بها والالتزام معها وشكررا

ahmadnigm
05-23-2016, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
فعلا اخى الكريم اكتر حاجه بتخلي الواحد بخسر هي التسرع فعلا في التداول

badr achkaif
05-23-2016, 05:09
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
شكرا لك على هذا أتنبه المهم و أتمنى لك توفيق فيختياراتك في المستقبل

ahmed helmy mahmoud
05-23-2016, 05:28
نعم اخى الكريم .. كلامك مظلوط 100% .. فها عن تجربخ منى شخصيه .. اتمنى لك النجاح والتوفيق دائمااا .. لك كل التقدير والاحترام

eslam farhat
05-23-2016, 09:34
حضرتك فى ناس كثير بططمع وسوق الفوركس
محتاج انا تكون قنوع
وتتحل بصبر وتدرس الامر ولالم بكل الامور والغرور لا الثقة بنفس

nadin22
05-23-2016, 09:59
كتير من الاخطاء يتعرض لها المتداولين كل يوم فى سوق الفوركس
والمتداول الناجح هو المتداول القادر على اكتشاف اخطائه واصلاحها وعدم تكرارها مره اخرى

saleh05
05-23-2016, 11:06

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

algoddam
05-23-2016, 11:26
جل الجدد في التداول يقعون في ضحية الخسارة المتكررة بسبب قلة زادهم المعرفي عن السوق وهم كما
وصفتهم في موضوعك القيم انهم لا يتقنون التداول والثقة الزائدة والتسرع
مشكور على المشاركة الطيبة

dhmo
05-23-2016, 17:52
كتير من الاخطاء يتعرض لها المتداولين كل يوم فى سوق الفوركس
والمتداول الناجح هو المتداول القادر على اكتشاف اخطائه واصلاحها وعدم تكرارها مره اخرى

بتكون عادي مراحل في البدايه والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

gh3020
05-23-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
هذا موضوع مهم فى التداول وهو يرتبط بالرغبة فى الربح السريع مما قد يؤدى الى الخسارة خاصة بالنسبة للمبتدئين
مع تمنياتى بالتوفيق

golden1985
05-23-2016, 18:43
مع عدم وجود الخبره الكافيه اتمني التوفيق للجميع وشكرا لك تقبل مرورى...

hossam123
05-25-2016, 16:24
اننا نتعلم وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا

zaza0519
05-25-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-25-2016, 22:39
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
تسلم يداك ع هذا الموضوع المميز الرائع الذى استفدت منه الكثير واتمنى ان يستفاد منه الجميع المبتدئين والمحترفين شكرا لك ودائما انت ف القمه

ramzi77
05-26-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

xrif01
06-11-2016, 22:51
السلام عليكم مساءك سعيد اخي الكريم طبعا موضوع مهم جدا ومفيد ويعتبر اهم نصيحة لادارة واتقان فن ادارة رؤوس الاموال
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

abidal5883
06-11-2016, 23:23
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق[COLOR="Silver"]

الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح

hossam123
06-11-2016, 23:40
اكيد طبعا هناك العديد والعديد من الاخطاء التى يقع فيها التاجر
المبتدا فى الفوركس من اهم هذه الاخطاء انه ميتعلمش كويس ويصبر وياخد وقته فى التعلم الجيد وكمان اكتساب

csebai12
06-12-2016, 00:46
ٍالسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم هذه ااخطاء القاتلة هي الدخول دون معرفة و التداول بعاطفية و التسرع و عدم احترام الاستراتيجية و ادارة راس المال

alasfarahmad
06-12-2016, 00:51
اعتقد أن هناك عدوان أساسيان لكل متداول جديد يتربصان حركاته وصفقاته، الأول هو الجهل وضعف المعرفة بآليات العمل بالفوركس، والثاني هو الطمع والرغبة في تحقيق مكاسب سريعة في وقت قصير، فإذا تمكن المتداول من معرفة كيفية التعامل مع هاتين المشكلتين فمن المتوقع أن يجد ظروفا جيدة ومناسبة في عمليات التداول.

magdyezzat
06-12-2016, 00:56
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد ........
بالتوفيق للجميع و تقبل مروري
أريد استرتيجية ناجحة مازلت اخسر و اكسب

latraaahr
06-12-2016, 00:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شا ءالله

emad1995
06-12-2016, 01:01
السلام عليكم
مع عدم وجود الخبره الكافيه اتمني التوفيق للجميع تقبل مروري.....

tenon
06-12-2016, 01:48
السلام عليكم
مع عدم وجود الخبره الكافيه اتمني التوفيق للجميع تقبل مروري.....

صحيح هنا وايضا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

islam bahnsawi
06-13-2016, 06:33
نرجو من اللة ان تكون اخطانا بخسارة صغيرة و التحية لك صديقى على مجهودك الرائع ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

abdelmadjid41
06-13-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم معك حق في كل كلمة قلتها و انا اشاطرك الراي فيها و لابد من محاولة الابتعاد عنها او على القل محاولة التقليل منها

tenon
06-13-2016, 15:57
نرجو من اللة ان تكون اخطانا بخسارة صغيرة و التحية لك صديقى على مجهودك الرائع ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

ده مهم ايضا في المجال ده من ناحيه النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

bahoma310
06-13-2016, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس العيب ان اخطا و لكن العيب هو ان لم يتعلم من خطأ÷
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

رومانى
06-13-2016, 16:16
عندك حق كثيرا فنحن المبتدئين نكرر تلك الاخطاء ولكنى لم استخدم الرافعة المالية ولا اعرف كيف تستخدم
ولكن من جهة التسرع واحيانا الثقة الزائدة فى الربح بالصفقة اعتمادا على تحليلى ولكن يحدث العكس.

هاوي
06-13-2016, 16:23
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

emad1995
06-13-2016, 17:45
السلام عليكم و رمحة الله تعالية بركاته أما بعد
كما أن مشكل تقبل أنساني لخسارة كما تقبله لربح وتقبل مرورى..

الصبر
06-13-2016, 18:55
شكرا أخي على موضوعك الجيد عن الدعوم و المقاومات التي لا يمكن الاستغناء عنها
فالدعم و المقاومة من خلالها نحدد النقاط القوية لدخول السوق بارك الله فيك

DadreamChaser
06-13-2016, 19:22
مشكور على هذه المعلومات القيمة يا اخي
بارك الله فيك ومشكور اخي
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

haffas
06-13-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكر اخي على هذا الموضوع
بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة
الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم
موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع

elfadil
06-13-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع في الصمبم يا اخي فعالم الفوركس يتطلب الكتير من الصبر و كدلك ادارة راس مال جيد نشكرك على هدا الموضوع اامميز يا اخي الغالي و بالتوفيق للجميع بادن الله عز وجل

mohcine amari
06-13-2016, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
شكرا اخي لتنبيهنا الاخطاء القاتلة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ebrahim mounir
06-13-2016, 20:40
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&378

metnaoui
06-13-2016, 20:42
السلام عليكم
بالفعل اخطاء قاتلة جدا تحبط و تمرجن الحساب خاصة مثل حالي لم ادر راس المال بطريقة جيدة
و لم استعمل ستوب لوز فكانت الكارثة
بالتوفيق لك تحياتي

mohcine amari
06-13-2016, 20:58
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
نعم شكرا لتنبيهنا الاخطاء
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

hossam123
06-13-2016, 21:07
الثقة الزائدة وايضا استخدام رافعات مالية كبيرة لا تتناسب مع الحساب كما ذكرت حضرتك تعرض الكثير من المتاجرين الى
الفشل والخسارة

drissou45
06-13-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال الرائع , رمضان مبارك كريم للجميع
تقبلو مروري , تحياتي لكم

yaseranwer
07-11-2016, 18:26
هي فعلا اخطاء قاتلة اخي العزيز ولكن هذا المجال يحتاج التعليم دائما مع ادارة رأس مال جيدة والتعلم من الاخطاء السابقة وشكرا

mhmoud60
07-11-2016, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مهم ضم مشاركات ومعلومات مفيده عن امور يعانى منها الكثيرين من متداولى الفوركس ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدئين
وشكرا لصاحب المشاركه

akram mohamed obaid
07-11-2016, 20:31
هناللك الكثير من الاخطاء التي يقع فيها الكثير من المتداولين في سوق الفوركس فبالاضافه الى الذي ذكرته فالتداول بكم هائل من الصفقات يفقدك التركيز وكذلك الطمع لذا هذه الامور تعتبر ايضا من الاخطاء التي تؤدي الى خساره اموالك في التداول

latraaa
07-11-2016, 23:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من الناتئج المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 09:03
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اكبرها فداحة هي التداول برافعة مالية كبيرة جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hma2014
07-12-2016, 12:32
من الموضوعات الهامه في التداول وهو يرتبط بالرغبه في الربح السريع وتحقيق
الارباح وقد يؤدي التسرع الي الخساره وخاصه بالنسبه للمبتدءمثلى انا

golden19920
07-12-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول
موضوع في الصمبم يا اخي فعالم الفوركس يتطلب الكتير من الصبر و كدلك ادارة راس مال جيد نشكرك على هدا الموضوع اامميز يا اخي الغالي و بالتوفيق للجميع بادن الله عز وجل
شكرا لك ارجو ان تتقبل مروري

sob81
07-12-2016, 12:35
اخطاء متداولى الفوركس القاتلة بالطبع لازم كل متاجر ان يتعلم من الاخطاء التى يقع فيها ويحاول ان لا
يكررها حتى يقدر ان يحقق الربح

Zakariaa
07-12-2016, 13:33
اخطاء شائعة للاسف عندنا
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hero123
07-12-2016, 13:41
السلام عليكم
لابد من الاخطاء الكبيره للغايه واعتقد ان المتداولين حتى المحترفين لهم اخطاء كبيره
ولكن لابد من التعلم من الاخطاء وليكن التعلم مدفوع التعامل

Zakariaa
07-12-2016, 13:47
اخطتاء يفعلها المتداوليون بالجملة للاسف

abdgaribtc
07-12-2016, 13:49
ضبط النفس أثناء فترة التداول بالعملات من اهم العوامل التي تؤثر في اتخاذ القرارات الإدارية المناسبة في الاستمرار في الصفقة او الخروج منها

Zakariaa
07-12-2016, 14:24
كلها هاته الاخطاء تؤدي الى خسار الحساب

bakdz
07-12-2016, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،، شكرا لك اخي موضوع جميل و جزاك الله ألف خير على ماتقدمهة لأعضاء منتدانا الغالي و جعله الله في ميزان حسناتك اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

امل الحياه
07-12-2016, 14:45
ولله يا اخى كلامك مظبوط 100*100 انا فلا لما بلاقى الصفقه ناجه وبدخل تانى وساعات بتعكس عليا للاسف

basbasok
07-12-2016, 14:57
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
مشكور اخي على الموضوع الذي يعتبر تلخيص لأخطاء المتداولين وتوجيه النصائح لهم لكي يتمكنو من اتخاد القرارات الصحيحة وبالتالي زيادت نسبة الصفقات الرابحة الى الخاسرة في معدل التداول لديهم مما ينتج عنه الربح وتحقيق العائد

hma2014
07-17-2016, 18:45
موضوعك من الموضوعات الهامه في التداول وهو يرتبط بالرغبه في الربح السريع وتحقيق

golden19920
07-17-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول حضرتك نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك اسباب اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى التداول وشكرا . وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

toufik amir
07-17-2016, 19:42
في البداية كنت دائما اقع في هده الاخطاء لكن الان اصبحت اعلم مادا افعل ولم اعد اقع في مصيدت الاخطاء الناجمة عن الطيش والطمع
بالتوفيق

michael1
07-17-2016, 21:29
شكرا لك اخى على هذه المعلومات الهامة جدا
واتفق معك ايضا لكن هناك اشخاص من المتداولون
يكون عندهم داء الطمع فيخسروا كل ما ربحو ايضا بسهولة

italianista
07-17-2016, 21:39
انا لااعترف بهذا الكلام مفيش حاجه اسمها استعجال او طمع او جشع او ااو من اسباب الخساره
حاجه واحده قبل الدخول لفتح حساب حقيقي لازم تجاوب علي الاتي
متي افتح الصفقه متي اغلقها علي ربح او خساره اذا لم تجاوب علي الاسئله اعلم انك خاسر كبير
تقبل ودي

doaa sary
07-17-2016, 21:40
اهم الاخطاء اللى انا بقع فيها شخصيا
اللوت العالى
ودة من اسباب خسارتى
وللاسف
مش عارفه اقلل اللوت خالص

KALOUCHE
07-17-2016, 22:24
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور يا أخي على التوضيح لأهم النقط التي تجنب الخسارة في الفوركس
يالتوفيق لك وللجميع انشاء الله

nonam
07-24-2016, 14:19
السلام عليكم ... من المهم ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الادوات الحقيقية ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ameera
07-25-2016, 16:08
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي OTC دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

alatn123
08-20-2016, 05:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
انا ارى ان أشد الاخطاء و أخطرها هي عدم احترام رأس المال و الطمع الي يأخذ للهاوية
بالتوفيق يا غالي

zouga91
08-20-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرالك ايضا ادارة راس المال تلعب دورا في النجاح حيت اغلب المتداولين العرب ليست لهم ادارة راس المال سليمة وصارمة

forexaly5
08-20-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هنالك العديد من الأخطاء و كلها قاتلة و تأدي بطبيعة الحال إلى الخسارة و الفشل يجب تجنبها و بوسيله واحهدة هي الإجتهاد و التعلم جيد

analyst
08-20-2016, 13:02
لا يوجد متاجر اخي الكريم من دون اخطاء لهذا اخي الكريم نحن دائما نصائحنا لاخواننا هي التدرب على الديمو لوقت طويل الهدف من هذا التدريب هو تصحيح الاخطاء التي يقع بها المتداول

gamalali
08-20-2016, 13:07
الثقة الزائدة/فالبعض يظن ان معلوماته عن الفوركس كافيا ليكونمتداول ناجح
التداول برافعة مالية عالية. الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة

ahmed2521983
08-20-2016, 13:23
فعلاً اخى الغالى الثقة الزائدة والتسرع وعدم الصبر من الاسباب القاتلة للمتداولين ممكن تضيف الى ذلك عدم الخبرة وعدم ادارة رأس المال فتجد الكثيرين يفتحون الصفقات العشوائية ولا يستخدمون وقف خسارة

Cappomid
08-20-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع للنقاش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

ahmadhamad
08-20-2016, 13:28
شكرا لك اخي الكريم على هاذه النصائح ستفيد المبتدئين بعدم الوقوع بهاذه الاخطاء القاتلة ومن اهمها الرافعة المالية
وبالتوفيق لك وللجميع

ostora
08-20-2016, 13:49
احب ان افيد جميع المتداولين الجدد احترام ادارة راس المال وعدم المقامرة والمغامرة والمخاطرى باموالهم
وبالتوفيق للجميع بازن الله

بروفسير العرب
08-20-2016, 15:10
من اكبر اخطاء للمتدول الفوركس القاتله هو الطمع فى الربح الكبير وبذالك
يخسر بسرعه وايضا عدم الصبر على الصفقات ودخول الصفقات بشكل عشوائى دون
تحليل للاسواق او للصفقات قبل فتحها

adamarwan
08-20-2016, 21:20
طبعا انت تتعامل مع سوق فيه من الخطوت التى ممكن ان تنتح عنها
ان تخسر كل الشياء لدى من الواجي ان ترعف اى الامور التى ممكن ان تعلم وكدالك
فى مختلف الظروف
وحظ موفق

AIMAD HAMEL
08-20-2016, 22:03
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع
نعم بالاضافة الى الخوف و الطمع و الدخول دون خبرة كافية هي اشهر اخطاء المبتدئين
تقبل مروري

bakup28
08-20-2016, 23:00
ما انصح المتداولين باختيار رافعة مالية صغيرة لاننا لانعرف
أحوال السوق وايضا يجب التحري في اوقات الدخول والخروج من الصفقه

zizoo99
08-20-2016, 23:02
اخى العزيز
الصبر فعلا هو مفتاح تجارة فوركس ناجحة و بدايه النجاح مع ادراة لراس المال و تحليل فنى سليم

Caspirinou
08-20-2016, 23:45
الطمع و عدم التسرع هما اهم الاسباب للخسارة .. و الرضا بالقدر خيره و شره.. و ايضا لا ننسى المبلغ الذي تمارس به النشاط .....
و السلام

karim4855
08-21-2016, 02:43
نعم هذه هي الأخطاء القاتلة و الهدامة لأي متداول... فعن تجربتي الشخصية الصبر و عدم الطمع من أسباب بناء مسار ناجح في التداول و كسب دخل محترم.

yathreb79
08-21-2016, 20:30
الأخطاء السبعة القاتلة في تداول الفوركس

1- عدم النجاح في الحصول على أحد تلك الخطط التي تخص التداول وذلك قبل قيامنا بالبدء بعمليات المتاجرة حيث أن عدم القدرة والتمكن على امتلاك خطة عمل قبل القيام بالدخول إلي أسواق تجارة العملات الفوركس و هو أمر منتشر بين التجارة المبتدأين. حيث يقومون بالدخول لعالم وأسواق الفوركس بدون وضع قواعد لأنفسهم فمثلا يقومون بالبدأ بالتجارة من دون القيام بتحديد أنسب الأوقات للدخول وكذلك الخروج من الأسواق.
2- عدم وجود القدرة التي تؤهل التاجر على إدارة رأس المال فيجب أن تتأكد بأنك لست بحاجة إلي ثروة كبيرة والتي تخولك النجاح داخل أسواق الفوركس إذ أنه من الممكن أن يستطيع التاجر القيام بعمل صفقات بمبالغ تقل عن خمسة ألاف وبالرغم من هذا يقومون بتحقيق المزيد من الأرباح وأيضا هناك من يقوم بعمل صفقات بمبلغ يصل إلي خمسون ألفا دولار وربما أكثر ولكن يفقدون الكثير حتى أنهم قد يفقدون كل تلك الأموال.
3- التوقعات العالية جدا وكذلك القريبة جدا حيث أنك قد تشعر بفقدان الأمل وذلك حينما تبدأ توقعاتك بجعل التداول داخل أسواق الفوركس هو عبارة عن جزء من الرواتب الشهرية لك وبالتحديد بالسنوات الأولي لك بعالم تجارة العملات.
4- عدم توافر أي من الصبر وكذلك الانضباط إذ أن تلك الصفات يجب أن تتوافر بهؤلاء المتداولين ولكن نجد أن معظم المتداولين يفتقدون تلك الصفات والتي يجب التمسك بها داخل أسواق تجارة العملات.
5- القيام بإبقاء تلك الصفقات الخاسرة لوقت أطول حيث أن من أنجح التجار علي الإطلاق هما التجار الذين لا يقومون بأخذ قيلولة وراحة أثناء وجود أحد الصفقات الخاسرة ولا يتم إعطائها وقت كبير وذلك حتى تتحول تلك الخسائر من حالتها الخاسرة إلي أرباح محققة.
6- الإفراط في عمليات التداول حيث أن القيام بتداول كمية كبيرة من الصفقات داخل السوق بوقت واحد يعتبر من أهم “الأخطاء القاتلة” وعلى وجه أخص بحالة كان هناك الكثير من تلك الصفقات التي تحقق خسائر.
7- أخيرا عدم تقبل المسئولية عن تلك الإجراءات التي قمت بها وتخصك فيجب عليك إذا قمت بتحقيق خسائر أن لا تقوم بإلقاء اللوم على الوسطاء أو أي شخص لان المسئول عن تلك الخسائر هو أنت وحدك.

titotroy
08-23-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
فعلا أخطاء قاتلة وانا وقعت فيها
لكن الحمد لله كل يوم أتعلم اكتر

mahmoudtaha33
08-23-2016, 02:22
السلام عليكم
كلام حضرتك مظبوووووووط ولكن يوم الطمع فيالمسكف وفجاه يلاقي حاله خساران كلش

mourada
08-23-2016, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم اغلب المتداولين يرتكبون اخطاء فادحة و الغريب في الامر هو تكرارنا لهذه الاخطاء املا في الحصول على نتائج غير التي حصلنا عليها في الاول

zouga91
08-23-2016, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك عالا الموضوع فعلا هذا هو الخطا الذي نرتكبه التسرع وعدم التركيز اضافة الى الطمع بدخول لوت كبير

chlor
08-24-2016, 00:03
اخي الكريم شكرا جزيلا لك على الموضوع. ضف الى ذلك تسرع المبتدئين في فتح الصفقات. وايضا لا يقومون بوضع الستوب لوز مما يؤدي الى فقدانهم كل اموالهم خلال المتاجرة. تقبل مروري

lamiae el moqqaddem
08-30-2016, 21:09
من اسباب الخسارة سوء ادارة راس المال و الرافعة الكبيرة اضافة الى قلة خبرة المتداول ة تقته الزايدة في النفس كلها عوامل تادي الى نسف الحساب و ضياع اموال المتداولين
اتمنى من المبتدئين يتعلموا جيدا افي الديمو لتقليص الخساير اكتر
تحياتي

WASEM DALLOUL
08-30-2016, 21:26
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيدة حول أخطاء المتداولين القاتلة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

medben
08-30-2016, 21:39
سوء ادارة راس المال و الرافعة الكبيرة اضافة و قلة خبرة المتداول كلها عوامل تادي الى نسف الحساب وايضا لا يقومون بوضع الستوب لوز مما يؤدي الى فقدانهم كل اموالهم

saadelasrg
08-30-2016, 22:05
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيدة حول أخطاء المتداولين القاتلة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير

---------- Post added at 09:05 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

مشاكل المتداولين في ادارة المال الصحيحة و دخول بلوتات عالية

reyad george
08-31-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما ما انصح المتداولين باختيار رافعة مالية صغيرة حتى تحميهم من خسارة الحسابات بسرعة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zouga91
08-31-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نسيت اهم شيى و ادارة راس المال هي اهم شي يجب التركيز عليه

dellos
08-31-2016, 01:24
نعم ادارة راس المال مهم جدا في سوق الفوركس ولو ان استراتجية ناجحة ولم تكن هناك ادارة راس المال النتيجة ستكون
ماساوية

hussein1985
08-31-2016, 01:35
للاسف تجارة الفوركس يتعامل معها البعض الكثير كالقمار و هذا يؤدى فى اوقات كثيرة الى الطمع
لكن لابد على كل متداول و الصغير خاصة ان يحدد هدفه و يتعامل مع الفوركس كمصدر للدخل و ليس وسيله للثراء السريع

brahim alami
08-31-2016, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي على هده النصيحة القيمة التي يجب اخدها في الحسبان و التي لولها لن تستطيع ان تكمل في هدا المجال وسوف يصيبك اليأس سريع و لن تصل الى ماكنت تريدها

y4x
08-31-2016, 10:34
شكرا علي الموضوع المهم ده اخي الكريم

من المهم جدا اننا نتعلم من كل خطأ مر في مشورنا في التداول

ولا استمرات في الخساره الي ما لا نهايه

ربنا يبعد عنا الخساره

الاصيل
08-31-2016, 10:56
كثير من الناس يعرفون اخطاء الفوركس القاتله ومنهم انا ومع ذلك غالبا ما اقع فيها
الفوركس هذا له سحر عجيب
عندما نبدأ التداول تحس وكانك نسيت كل القواعد وتبدا فى عمل صفقات انت غير راض عنها
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك وللجميع بالتوفيق

mody5
08-31-2016, 11:38
كونه مصدّر تقليدي بارز، يعتمد الاقتصاد الياباني بشكل كبير على ميزانه التجاري ويواصل الاقتصاد العالمي شراء السلع اليابانية. وإذ يصبح الين أكثر تكلفة مقارنة بالعملات الأخرى، إنّه يجعل شراء هذه السلع أكثر تكلفة بالنسبة الى المستهلكين الأجانب. من المحتمل أن يكون ذلك سلبيًا بالنسبة الى الاقتصاد الياباني، والى الشركات التي تحاول بيع هذه السلع لهؤلاء المستهلكين الأجانب.

ostora
08-31-2016, 11:52
اخطاء متداولين الفوركس هى تكبير حجم الوت وعدم وضع استوب لوس و جعل نسبة المخاطرة لا نهائية والطمع والتسرع
تقبل مرورى

alym
08-31-2016, 12:09
الرافعة المالية مهمة جدا لاى متداول فى الفوركس لانك بتضاعف حسابك وتقدر تدبله فى دقايق لو السعر مشى معاك لكنها خطيرة لانك ممكن تخسر كل راس مالك

algendy
08-31-2016, 12:12
انا حدثت لى خسائر كبيرة بسبب التسرع فى فتح صفقات وصل الى حد تجاهل التحليل الفنى للسوق قيل فتح الصفقات و الرافعة المالية العاليه ساعدت فى رفع الخسائر و على اى حال التعلم من الاخطاء هو المهم وان شاء الله احاول اصلح اسلوبى فى التداول و اعوض الخسائر

Gmal Elden
08-31-2016, 12:19
شوف ياغالي في شئ مهم عايز اقوله الا وهو ان حضرتك نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك
اسباب اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى اثناء التداول
تقبل مروري ياغالي

doaa22
08-31-2016, 12:24
يقع الكثير من متداولي الفوركس بالأخطاء التي قد تكلفهم الكثير خاصة المبتدئين منهم، اتقان التداول هو طريق النجاح في الفوركس ولعل هذا يأتي باتخاذ المتداول لسلوكيات وأنماط تداول سليمة ودقيقة تتخذ أسس إدارة الصفقات الصحيح، إن تعلم التداول والإلمام بكل ما يدور في سوق الفوركس ليس بالأمر السهل ولكنك تحتاج إلى ذلك لإدارة أموالك طالما أنك تسعى للربح وتحقيق المكاسب، قد يرتكب المتداولون أخطاءً تبعدهم عن طريق تحقيق المكاسب،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك العديد والعديد من الاخطاء التى يقع فيها متداولى الفوركس منها انهم لايصبرون جيدا حتى يتعلمون الفوررس ويدرسونه بشكل جيد

Bouani
09-19-2016, 19:32
هي اخطاء صحيح شيعة
بس اعقب على كلامك فاستعمال رافعة كبيرة ليس خطأ
الخطأ هو مع تكبير الهامش المتاح الطمع و فتح عديد الصفقات
دي هي الخسارة

Gogoadnan200
10-05-2016, 12:15

Seif joker
10-05-2016, 13:44
بسم الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد فلن احب ان اضيف الى بعض الاخطاء الفوركس و هو الخطا الفظيع و هو الطمع الطمع اخواني يقلل من الربح تماما ويمكن ان تستمر في ربح سبعه ايام وتاتي في يوم الجمعه مثلا تتداول على خبر ما هو يوم الخميس او يوم الاربعاء يوم ما ياتى خبر على الدولار فتدخل طبعا بلوت عالي نسبيا لحسابك فتخسر حسابك وتتمرجن شكرا

ahmadinho100
10-05-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك عدة اخطاء يصقطفيها المتداولين و تكون قاتلة و امها هي الدخول في صفقات و تكون عكس المصار العام و لا يستخدم الستوب لوز

Samira shabban
11-30-2016, 00:10
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هناك العديد من الاخطاء التي يقوم بها المتداول واهكا التسرع والطمع والدخول في عده صفقات فى نفس للوقت
وشكرا لك

m7med09090
11-30-2016, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
للتغلب على هذا الطمع لابد من عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Bassem Hassani
11-30-2016, 01:17
من مميزات وعيوب الفوركس فى نفس الوقت .. ان الخطا مكلف وله ثمن .. والافضل ان تتعلم من أخطائك بهدف تفاديها فى المستقبل
والأحسن من التعلم من أخطائك هو أن تتعلم من أخطاء الاخرين وتكتسب خبرتهم من خلال المناقشة والإستشارة .

فوريكسي
11-30-2016, 15:21
فعلا اخطاء قاتلة من متداولي الفوركس نتمنى الا يقع فيها احد شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magic777
12-19-2016, 19:35
من اول واهم الاسباب لهذه الاخطاء القاتله هيا طبيعه الطمع للاسف الي بتكون موجوده عند الاغلبيه والي بتؤدي الى خسائر كتير
وممكن تتكرر كتير بردو

maryam1
12-21-2016, 20:49
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله

‏من الأخطاء الشائعة في سوق الفوركس اوي تداول بصفة عامة وهي نقاط الدخول السيئة التي يكون فيها الانعكاس كبيرة جدا

ali gamal
12-22-2016, 06:43

waelmma
12-22-2016, 07:03
:)):o:)) ومن اهم الاخطء فى عالم الفوركس هو عدم الادارة السليمة لراس المال
وكمان الدخول االمتكرر بدون وجود اشارات قوية تدفعك للدخول

latraaa
12-22-2016, 10:53
نعم اخي الكريم اوافقكالراي و ارى أنه لابد من العمل على التفاعل مع الأمر و العمل على تجنب الأخطاء التي يمكنهاأن تحصل عليه لابد من العملعلى التريث و العمل على التداول بالطريقة القيمة و التي تكون من خلال مراقبة السوق كاملة و اتخاد القرار في الوقت المناسب إن شاء الله

xforexxm2
12-22-2016, 10:55
الاخطاء القاتله هيا طبيعه الطمع للاسف الي بتكون موجوده عند الاغلبيه والي بتؤدي الى خسائر كبري

hosam2020
12-22-2016, 10:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الاخطاء الشائعه اثناء تداول الفوركس خاصه للمبتدئين
هو الطمع و المتاجره بمال كتير و المخاطره بيه
فاذا تعرضت للخساره هتخسر كتير

tamermosa
12-22-2016, 17:01
بالفعل اخى الكريم فمن اخطر الاسباب التى تودى للخسارة هي التداول برافعة مالية عالية ، فالرافعة المالية إذا استخدمت بشكل الخاطئ فإنها تودى للخسارة الحتمية ،
و من وجهة نظري ان افضل رافعة مالية هي 1 : 100 و بلاش اكتر من كده

bakmosta
12-22-2016, 18:20
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يوجد العدد من الخطاؤ التي يرتكبها المتداوزلين المبتدين خاصة و لدا يجب عليه التعلم بالشكل الكافي و ابحث عن اخطاء الفوركسية و التي تأدي على المتداول الى خسارة اموله.

ebn masr
12-30-2016, 01:21
الاخطاء التى يقع فيها الكتير من المتداولين متعددة وكثيرة علشان كدة لازم ولابد انه المتداولين بكافة خبراتهم يعرفوا تلك الاخطاء ويبتعدوا عنها تماما

chiheb316
12-30-2016, 19:20
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اهم الاخطاء حسب رائي هي اهمال ادارة راس المال و التداول بالعواطف

karkory100
12-30-2016, 19:29
يرتكب المتداولون أخطاءً تبعدهم عن طريق تحقيق المكاسب، احذر من هذه الأخطاء القاتلة أثناء التداول:
الثقة الزاءدة و, التداول برافعة مالية كبيرة , التسرع اثناء التداول و السعي وراء المكاسب الكبيرو بلا وعي او معرفة

ayoubfc
12-31-2016, 18:45
نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك اسباب
اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى
اثناء التداول.

rashford
12-31-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
أخي الكريــم يوجد الكثير من الاخطاء التي يرتكبها المتداولن في سوق الفوركس و التي تأدي بهم بكل تأكيد عالى الخساارة في النهاية .

AHMED NOLE
12-31-2016, 20:22
شكرا لعى الموضوع وهى متكرره هتلاقى الكل حصل معاه نفس المواقف دي اللى تتسبب فى الخساره
ولكن الاهم الاستفاده من ان يكون هناك عدم تكرارا لها واهمها الطمع ولابد ان يكون هناك اداره جيده لرأس المال فى الحساب

فوريكسي
12-31-2016, 21:39
فعلا اخي اخطاء شائعة وغالبا تخسر المتداولين الكثير شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
02-27-2017, 08:51
هو المسكلة لا تكمن فقط فى الرافعة المالية العالية انما تكمن فى الاهم من ذلك ايضا وهو فتح لوت كبير جدا مقارنة بقلة راس المال

waelmma
02-27-2017, 09:20
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من اهم الاخطاء التى يرتككبها المتداول هى الدخول كثيرا
وبدون تفكير ولا دراسة وجزاك اله خيرا اخى الفاضل :o:)):accute:

hoodhood700
02-27-2017, 10:22
نعم اخي هذا صحيح وكلنا نقع في هذه الاخطاء ونكررها للاسف الشديد والقليل منا من يتعلم من اخطائه وكلنا نثق كثيرا في سوق الفوركس ونميل الى الطمع والتهور القاتل في الكثير من المرات بالدخول بلوتات عالية وعدم مراعاة الادارة الجيدة لراس المال

salwa010
02-27-2017, 10:24
مشكوووور جدا علي المشاركة ال اكيد حتفيد الكتير من الموجودين بالجروب فعلا كمان الطمع من الحاجات ال بتخسر ناس كتير مع ان السوق مش عايز كدة ابداا

مروه عصر
02-27-2017, 10:46
السلام عليكم
اخطاء المتداولين :
الدخول فى الصفقات برافعه ماليه عاليه
الثقه الزائده انهم لديهم قدره على تحقيق الارباح الكبيره
الطمع فى من اهم الاسباب التى تؤدى الى الخساره

latraaa
02-27-2017, 10:47
مشكور أخي الكريم على الموضوعو على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخ يالكريم نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله اخي الكيرم ، بالتوفيق لك

magdy mahmud
02-27-2017, 11:29
اخي الحبيب تحية طيبة لك ولكل الاخوة في هذا المنتدي المحترم اظن ان هناك الكثير من الاخطاء التي يرتكبها اخواننا المتداولين هو التسرع في دخول الصفقات او الخروج من الصفقات ومن الاخطاء ايضا الاعتماد علي التوصيات

ebn masr
03-10-2017, 02:48
دة فعلا حقيقى ومظبوط وانا معاك فيه جدا اغلب اللى بيغلطوا ويندموا هما المبتدئين ودة راجع فعلا الى سوء الخبرة وقلتها وغيرها من الامور

magic777
03-10-2017, 14:35
اهم خطأ هو الدخول بدون وجود خطط بديله اخي يعني طبعا المتاجر الي مش بيكون عنده خطه لو السعر عكس عليه هنا بيكون بالفعل تبع
الرياح يعني مش هيقدر يتصرف وقتها

m7med
03-10-2017, 14:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم هذه علي شرح اسباب الخسارة التي يجب ان نتفادها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amanygamal
03-10-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
اشكرك علي ذلك الاسلوب في النصائح والذي يتميز بالوضوح والتميز والسهوله واننا لسوف نسفيد منه كثيرا واتمني منك الاستمرار لافاده الكثير .

karkory100
03-10-2017, 15:35
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمرلتاتي بكل ما هو جديد
اخطاء المتداول تتمثل في الجهل و الخوف و الطمع في غير الاوقات المناسبةز

ahmedm
03-10-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هما أكبر خطئين التداول بدون علم كافي والتداول برافعة مالية كبيرة بالاضافة الي التسرع اثناء الصفقات واغلاق الصفقات الرابحة مع ربح بسيط رغم تقدم السعر في اتجاه الربح

bakup28
03-10-2017, 16:31
دائما ما انصح المتداولين باختيار رافعة مالية صغيرة
لاننا لانعرف أحوال السوق وايضا يجب التحري في اوقات
الدخول والخروج من الصفقة

Ayman Abdellatif
03-10-2017, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن أخطاء متداولي الفوركس القاتلة عسى ان يستفاد بما جاء به من محتوى باقى الاعضاء

جمال صادق
03-10-2017, 17:34
مما لاشك فية ان هناك الكثير من الاخطاء التى تكون قريبة من ان يتم التلاعب بها فى السوق و منها العوةاطف و المشاعر الانسانسة و التى تتغلب على التفكير المنطقى فى بعض الاوقات

akkouche salah
03-10-2017, 17:36
السلام عليكم أخي
مشكور على الوضوع المميز أخي أعتقد أن الطمع و التسرع هما أهم صفتين
قبيجحتين يجب على المتداول التخلي عنهما إذا حقا اراد تحقيق أرباح في هاذ السوق الضخم

ilyestoumi
03-10-2017, 17:36
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
الطمع حيث صدق المثل الذى يقول
الطمع يقل ما جمع

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

mr.khalled
03-10-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا معاك جدا ان الثقه الزايده بتودى الخساره
فالكثير يظن ان معلوماته كافيه وهو لايدرى يرتكب خطا
يصيب به الى الخساره

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 18:18
موضوع مهم جدا اشكرك عليه اخي الكريم الاخطاء الي بيقع فيها المتداولين كتير جدا محدش هينجح في السوق الا لما يتعلم من الاخطاء دي اتمني ان الكل يطور من نفسه

zakariacr07
03-10-2017, 18:40

من أبرز أخطاء متداولي الفوركس هي الثقة الزائدة و الطمع أخي الكريم

muhammad ismail
03-10-2017, 18:44
وقوع الخطا لابد منه فى الفوركس لكن اهم حاجه انك تتعلم من اخطائك وتتجبنلها فى تداولاتك المقبله
وتتعلم اكتر عشان متتعملش غلطات كبيرة

mostafa1995
03-10-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة علينا وعليكم
يعني الصراحة كل مبتدأ يجب ان يعمل مع خبير
ماذا يقول ينفذ وانا كذلك مبتدأ واعمل مع خبير والوضع تمام الحمد لله ولا اتسرع

khaled212
03-10-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يعتبر عدم التعلم ومجازفة والطمع من أكبر عوامل الخسارة في الفوركس حيث يجب علي كل متداول أن يكون علي دراية تامة بكل صغيرة وكبيرة حتي لا يخسر .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

skylol
03-10-2017, 19:50

اخي الغالي بالفعل التسرع بالتداول من اسباب الخسارة وايضا لا ننسا الثقة الزايدة وبالتوفيق للجميع

smartawi
03-10-2017, 19:52
طبعا لا احد يا اخي ممكن يفلت من الخطا لان البشر خطاء اصلا خصوصا من هم في اول الطريق
انما الاهم في رايي انه مع تكرار التداول في الصفقات المتاجر لازم يتعلم من اخطائه ويتحسن تدريجيا مع الوقت

المهم
03-10-2017, 20:10
و الله الشئ الدي محيرني ان الكل بيقولون مثل هدا الكلام و لكن هل توجد نصائح
للاخوة الدين يريدون الربح
هل توجد عندك استراتيجيات تقدمها ، بالنمسبة لي هده النصائح تافهة جدااا جداااااااااااا

ابوعلى
03-10-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمه اللهاخى الكريم لازم كل واحد يتعلمويعرف الكلام ده وربنا يوق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكرينم

mnar
03-10-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...مشكور اخي الكريم علي هذة الموضوع الرائع والنصائح الهامة وان شاء الله بالتوفيق للجميع
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Mo7a
03-11-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع والتوضيح الجيد لاكثر العيوب والاخطاء التي يقع بها كل المبتدئين حتي يتجنبها الجميع ففعلا التسرع وعدم التعلم كفايه هو سبب خساره المعظم من المتداولين

fouadd19
03-11-2017, 15:04
فعلا اخي الثقة الزائدة وايضا استخدام رافعات مالية كبيرة لا تتناسب مع الحساب
كما ذكرت حضرتك تعرض الكثير من المتاجرين الى
الفشل والخسارة في هذا المجال

Mr Fathy
03-19-2017, 09:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف يا زعيم ان الثقة الزايدة فى السوق ملهاش اى علاقة دى بالعكس الواحد لازم يكون عنده ثقة فى نفسه كويس انما المشكلة فعلا فى الرافعة المالية واللوتات

Zinou0008
03-19-2017, 10:09
مشكور اخي على الموضوع الذي يعتبر تلخيص لأخطاء المتداولين وتوجيه النصائح لهم لكي يتمكنو من اتخاد القرارات الصحيحة وبالتالي زيادت نسبة الصفقات الرابحة الى الخاسرة في معدل التداول لديهم مما ينتج عنه الربح وتحقيق العائد

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله
من بين الاخطاء الذي نجد ان المبتدئين يقون فيها يتبعون السعر و عندما يتحرك كثيرا تراه داخل معاه

ali gamal
03-19-2017, 15:04
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
مشكور اخي على الموضوع امميز
بالتوفيق للجميع
وشكرا لك تقبل مرورى...

M0hsenalawady
03-19-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 02:06 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

اخي الكريم اشكرك على هذا التحليل الفني وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

fifi ghonem
03-19-2017, 15:12
شكرا عل النصائح الرائعه فامن الاخطاء الشائعه في التداول هو التسرع وعدم الصبر والطمع في نيل المكاسب في اسرع وقت وهذا لايودي الا الي الفشل فيجب التفكير بهدوء وعده التسرع لكي تجني ربح وبالتوفيق للجميع

abdeu2016
03-19-2017, 15:20
السلام عليكم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم التعلم ثم التعلم اساس النجاح في الفوركس تقبل مروري

s@mou
03-19-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان اكثر الاخطاء حسب خبرتي هي عدم وضع الستوب لوز وادارة راس المال، الدخول في صفقات عشوائية بدون تخطيط مسبق او دراسة، وهو ما يؤدي الى المرجنة.
شكرا على الموضوع تقبل مروري والسلام.

abdeu2016
03-19-2017, 15:51
السلام عليكم
ان هذا من الموضوعات الهامه في التداول وهو يرتبط بالرغبه في الربح السريع وتحقيق
مع عدم وجود الخبره الكافيه اتمني التوفيق للجميع تقبل مروري

hunter_world
03-19-2017, 16:35
من اهم الاخطاء في نظري في مجال الفوركس ان الوحد بيخش بي لوت كبير في الصفقه وبيخسر كل الي ليه بشكل بسيط جدا ودي اكبر خطا

مصطفي السيد
03-19-2017, 16:39
ان الاندفاع في سوق الفوركس من
اهم الاخطاء الشائعه والتي تقود غالبا
الي خساره ارباحك ولكني افضل سياسه
حذره وهي الخطوه خطوه

capoeira
03-19-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتداولين فى الغالب يقعون فى بعض الاخطاء وهذه الاخطاء
فى الغالب تكون مشتركة مثل عدم التعلم و التعامل مع الامر على انه ضربة حظ

grow
03-19-2017, 19:37
الثقه الزائده من اول اسباب الفشل
ووضع رافعه ماليه مرتفعه تعرض الحسااب للخساره
والطمع والتسرع مشكور لطرحك ذلك الموضوع بارك الله فيك تحيااتي

AIMAD HAMEL
03-19-2017, 19:55
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم بالاضافة الى الخوف و الطمع هي اكبر الاخطاء القاتلة للمبتدئين في عالم الفوريكس
تقبل مروري

ابوفؤاد
03-19-2017, 19:57
الخطا الاكثر شيوعا هو التعامل مع الحساب التجريبى بمبالغ كبيره جدا اضاع ما يمكن ان نتاجر ها و لهذا فام الكثره تشتكى من التعاملمع الفوركس و التسبب بالخساره و ان اعتمد على حساب تجريبى بملغ قليل يمثل ما سوف يودعه كان من الممكن له ان يربح من السوق

nour3iny
03-19-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكن تصنيف الاخطاء كالتالى عدم الخبره وعدم العمل باداره راس مال والطمع والتسرع

Manoush
03-19-2017, 20:58
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة

zeze2017
03-19-2017, 20:58
https://www.youtube.com/watch?v=kS70npDcdw4

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------افضل استراتيجية فوركس رابحة--------------تقبلوووو مرورى

ayman samy
03-19-2017, 21:05
بسم الله بالفعل اخي الكريم النقاط الثلاثه الذي تم ذكرهم بالفعل اخطاء قاتله والثقه العاليه مخاطره كبيره ومن تأتي الثقه المبالغ فيها ومن المعروف ان الفوركس تجارة المخاطره وشكرا

abdallah.2017
03-19-2017, 21:10
يمكن من المتداولين التعلم من اﻻخطاء وﻻكن علينا التعلم والخبرة من اﻻخطاء التى نقع فيها وتقبل مرورى وشكرا لك .

grow
03-19-2017, 21:12
التسرع والطمع يا اخي من الاخطااء القاتله
وعدم اداره راس المال الناجحه بيدخلو الصفقه بثقه كبيره جداا
بتعرضه للخساره ودا ف حد ذاته اكبر غلط موضوع مميز انتظر منك المزيد تقبل مروري

younes-dz
03-19-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي جزاك الله كل
خيرا عنا لما ذكرته وعددته فيما يخص اخطاء الفوركس
التي كما قلت قاتلة للحساب وليس للنفس بالتوفيق

alihassib0
03-20-2017, 00:20
ان من اهم اسباب الخسارة هو الطمع و الدخول بلا علم للصفقات و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

MohamedMoamen
03-20-2017, 00:46
أخطاء متداولي الفوركس القاتلة أهمها في رأيي التسرع والطمع الشديد وعدم الصبر
بمعنى الدخول في الصفقات باندفاع ودون الاكتراث لحجم رأس مال الخاص به
ومدى تناسبه مع حجم الصفقات

أنس أبوعودة
03-20-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد اخي الفاضل هناك الكثير من الأشخاص المتداولين تراهم يخسرون ويبتعدون عن الفوركس ويرجع دالك اكيد لقلة الخبرة فى الفوركس لانها ليست يهلة كما تظنون وايضا الثقة الزائدة تلعب دورا بارزا في الوقوع في الخسارة وهناك الكتير من العوامل التي جعله يخسر الصفقة وبارك الله فيك على مجهودك اخي العزيز
وتقبل مروري
وشكراً

bakup28
03-20-2017, 06:38
انصح المتداولين باختيار رافعة مالية صغيرة لاننا لانعرف
أحوال السوق وايضا يجب التحري في اوقات الدخول والخروج
من الصفقة. بالتوفيق للجميع

waelmma
03-20-2017, 07:26
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان اكبر خطا هو الخول المتسرع فى الصفقات وعدم
احترام راس المال اى الدخول باحجام لايتحمله راس المال وربنا يوفقك اخى

Mohamed Youssef
03-27-2017, 21:54
حقيقى عدم الاتقان الجيد من الاخطاء القاتلة
مشكور على طرحك لذلك الموضوع الهام
وتقبل مروري

medosytara
03-27-2017, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

مشكله كبرى هيا عاطفيا ف عندما خساره يبقى صفقه مفتوحه على امل تعويض وهو يخسر مع مرور وقت ونصيحه يجب تركيز قبل فتح صفقات

بالتوفيق

latraaa
03-27-2017, 22:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدين يستفديون منها إن شاء الله و اتمنى أن نراك من اللدين يستفديون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون

hamadasalama
03-30-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هذه الاخطاء التي يقع فيها المبتدء في مجال الفوركس وانشاء الله نتجنبها في المستقبل ونحقق ارباح في الايام القادمه

Samira shabban
04-01-2017, 01:54
الطمع والتسرع واالوت العالى والدخول بشكل يومى للمتاجره
من اشهر اخطاء المتداولين فى الفوركس والتى تسبب خسائ كبيره جدا
وايضا تمرجن الحساب ..

mehdiradwan2
04-07-2017, 06:17
السلام عليكم و رحمة الله تحية طبية اخواني المتداولون العرب دمتم في رعـــــــــــاية الــله الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

yousee
04-07-2017, 13:42
فعلا يوجد بعض الإخطاء التي يفعلونها متداويلي الفركس يمكننا أن نقول عنها قاتلة لهدا من أحسن أن يتم تجاوزهم بعدم فعل هده الأخطاء

فهمى لاشين
04-07-2017, 13:52
حياك الله
نعم المتداول يمكن ان يقع فى اخطاء قاتلة وخاصة المبتدأ
وما ذكرته فى مشاركتك كاف واضيف عليه ان عدم وجود هدف
مناسب وواضح يقود الى التهلكة بالفعل

latraaa
04-07-2017, 13:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفديون من الموضوع بالشكل الدي يمكنك أن تحققه اخي الكريم،

Mazek
04-07-2017, 13:54
السلام عليكم.. في نظري الطمع و عدم الخبرة في ادارة راي المال هي من اهم اسباب الخسارة في الفوركس..

Hamza El36
04-07-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من الأخطاء القاتلة, التسرع أناء التداول مع قلة الخبرة...
عموما متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح..
وتقبل مروري..
تحياتي..

magic777
04-07-2017, 14:40
لازم المتاجر يتخلص من اي خطأ بيلاحظ انه بيسبب له الخسائر بشكل مستمر وده هيكون طبعا من خلال الملاحظه القويه في الاول حتى يستطيع
معرفه كيفيه التخلص منه

ramisayed04
04-16-2017, 16:49
يوجد الكثير من الاخطاء التى تؤدى لخسارة راس مالك منها عدم وضع خطة للتداول وعدم الاهتمام بادرة راس المال بشكل جيد
عدم الالتزام بالاستراتجية وعدم الاهتمام بالعامل النفسى

rayzigar
04-17-2017, 11:58
الاخطاء امر عادي يا اخي في السوق الفوركسي لاننا بشر والاكيد انه الاة هي التي لا تخطا لانها مبرمجة ولا تعتبر بشر مثلنا طبعا
بالتالي لازم التعامل مع الاخطاء الي عابرة وقليلة طبعا لا اتحدث عن الاكثار من الاخطاء لاننا لازم نتعلم من كل خطا ونحاول لا نكرره

محمد صلاح
04-17-2017, 12:46
اهلا بك اخى العزيز المشكلة السوق ملئ بالاخطاء القاتلة وكل شوية نحذر منها بس للاسف وقت المتاجرة تحس ان التاجر بينسى كل شئ عن السوق

MONNAS
04-17-2017, 13:19
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

Lante
04-17-2017, 13:38
حضرتك نسيت عامل مهم وهو الطمع حيث صدق المثل الذى يقول الطمع يقل ما جمع الى جانب ان هناك اسباب اخرى تؤدى الى الخسارة مثل عدم وجود الخبرة الكافية للتداول وكذلك عدم التخلص من الضغط النفسى اثناء التداول,, .

جمال صادق
04-17-2017, 13:39
اول هذة الاخطاء بالنسبة لى هو التسرع و الطمع معا حيث انهما يتفقان معا للعل على تدمير الحساب بلا اى مقدمات و الحذر منها هو شىء اساسى

midobols
04-17-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Samira shabban
04-17-2017, 17:42
انا اعتقد ان اكبر اخطاء المتداول هو الطمع والتسرع وعدم ايجاد خطه
للتداول والالتزام بها
والتداول بشكل يومى وبدون تحليل او وضع استوب لوز ..

sinaa
04-18-2017, 23:24
التسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه وشكرا لك تقبل مرورى...

murad11
05-29-2017, 00:37
الاهم اننا نتعلم وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

hooda
07-04-2017, 14:35
طريق النجاح في الفوركس ولعل هذا يأتي باتخاذ المتداول لسلوكيات وأنماط تداول سليمة ودقيقة تتخذ أسس إدارة الصفقات الصحيح. تقبل مروري

ahmed housseini
07-10-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
للاسف تجارة الفوركس يتعامل معها البعض الكثير كالقمار و هذا يؤدى فى اوقات كثيرة الى الطمع
لكن لابد على كل متداول و الصغير خاصة ان يحدد هدفه و يتعامل مع الفوركس كمصدر للدخل و ليس وسيله للثراء السريع
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

zunebha
07-10-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الهدوء والصبر من اهم ميزات المتداول الناجح طبعا مع بناء قاعدة ناجحة مع تحليل ممتاز واستراتجية ناجحة هذا سبيل النجاح لتحقيق الاهداف.

bassoumy
07-12-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محرم علي الموضوع المميز جدا عن اخطاء متداولي الفوركسوالله يوفقنا في تجنبها والابتعادعنها وتحقيق لارباح بارم الله

yassmiina
07-12-2017, 18:32
معلومات مهمة جدا لكم المتداولين المبتدئين جزاك الله خيرا على مجهوداتك
بالتوفيق و تقبل سلامي

modakoky
07-12-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي اخطا متداولي الفوركس وان شاء الله نتجنب تلك الاخطاء ونحقق ربح كبير في المستقبل .............

yassmiina
07-12-2017, 20:20
مشكور لنصائحك المتميزة لقد استفدت منها كثيرا اتمنى منك المزيد من المعلومات
موفق و تقبل سلامي

adamo92
07-12-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أهي الكريم عى هذا التوضيح المميز أتمنى أن أتجنب هذه الأخطاء في تداولي
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله. التداول برأس مال كبيرة أو صغير يحتاج إلى إدارة جيدة و هذا يتطلب تحليل فني موثوق و قوة الإرادة و العمل الجماعي. ...

عاطف محمد
07-12-2017, 20:37
مع عدم وجود الخبره الكافيه اتمني التوفيق للجميع

bassoumy
07-15-2017, 16:47
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المهم عن التداولباسواق الفوركس وناخ1 بالنا من الاخطاء التي تؤدي بنا الي الخساره في اسلوق

Marwane199
07-15-2017, 17:02
السلام عليكم.
كلام جميل يا صديقي ، اتفق معك فيما قلت فالصبر هو مفتاح الفرج يجب على الإنسان أن يكون هادأ عند التداول حتى لا يرتكب أخطاء قاتلة.

fouadar
07-15-2017, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ابراهيم مرسى
07-15-2017, 18:04
الرافعة المالية من اسباب سرعة المرجنة
عم الصبر على صفقتك من اسباب الخسارة
التحليل الجيد والاستفادة من الخطاء طريقك للربح

mahmoudabdelhamid
07-20-2017, 02:10
السلام عليكم من الاخطاء القاتلة هو عدم ادارة راس المال وتعرض المال كله او معظمه للخطر ويؤدي ذلك للخروخ من سوق الفوركس مبكرا بخسائر فادحة علي المتداولين تعلم ستوب لوس