PDA

View Full Version : اعرف ماذا تريد من سوق الفوركس!

khaledghaly3
05-14-2016, 01:14
اعرف ماذا تريد من سوق الفوركس!
بالطبع تريد الأرباح والمكاسب وتحلم بتحقيق الثروة! الجميع يريد ذلك لكن البعض فقط الذين يعرفون كيف يمكنهم تحقيق ذلك، والبعض فقط الذين يعرفون ماذا يريدون أثناء التداول، والبعض فقط يحدد أهدافه من خلال خطة تداولية يستند بها أثناء التداول، وقد يعتبر البعض تداول الفوركس تسلية أو مضيعة لوقت فراغهم ولكنك قد تخدع نفسك بهذه التصورات لأن سوق الفوركس هو نوع من الاستثمار بدون أي تكاليف وهو فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها على الإطلاق ولكن قد يلزمك المعرفة وعدم التساهل واعتبار الفوركس المشروع الاستثماري الخاص.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 20:48
كل من يدخل الى سوق الفوركس يحلم بالثراء ولكن لا يضع احتمالية الفشل وعدم التوفيق فيه وبالتالى نجد انفسنا عرضة للخسارة لانه ليس هناك اى مجال يكون رابح دائما فلابد ان نتقبل الخسارة حتى نستطيع ان نربح

never
05-17-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1985
05-17-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل من يدخل الى سوق الفوركس يحلم بالثراء ولكن لا يضع احتمالية الفشل وعدم التوفيق فيه وبالتالى نجد انفسنا عرضة للخسارة لانه ليس هناك اى مجال يكون رابح دائما فلابد ان نتقبل الخسارة حتى نستطيع ان نربح

وشكرا لك تقبل مرورى...

ma2250
05-17-2016, 18:44
السلامم عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ارجو من اخوتي
في الفوركس ان يجاوبو علي سؤالك مع خالص شكري وتقديري

msaadix
05-17-2016, 18:45
تداول الفوركس هو ليس فقط عملية شراء أو بيع لزوج معين من العملات، الأمر ليس بهذه البساطة وإنما يحتاج الفوركس للالتزام والعمل وبذل الجهد والوقت. غالبية التجار لا يعرفون ماذا يريدون من هذا السوق ولكنهم بمجرد قرائتهم لأحد المواضيع التي تتحدث عن تداول العملات أو كيفية المتاجرة بها يظنون بأنهم يعرفون الكثير ويعرفون كيف يتداولون

kimolene
05-17-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
معلمات مفيدة جدا مشكور على هادا المجهود القيم الفوركس علم لدا يجب تعلمه اوالا

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 20:50
اهمية الدخول بلوت صغير يتناسب مع رأس المال:
1- إزالة الخوف وعدم التردد في اقتناص الفرص.
2- علاج الطمع والسير بخطى ثابتة نحو المليون.
3- اكتساب الثقة في النفس وفي التحليل وفي الاستراتيجية المتبعة.
4- الدخول في صفقات متعددة مدروسة، والصبر عليها.
5- حماية النفس من التوتر والضغط وحرق الدم.
6- اتخاذ القرار، ومواكبة الصفقات بعقلانية ورزانة فكر.
7- ربح قليل، ولكنه مستمر ويتنامى ويكبر يوما بعد يوم.
8- مزاولة أشغالك والعيش حياة عادية طيبة طبيعية.
9- تجنب الخسارات الكبيرة والهزات العنيفة للسوق.
10- الحيطة والحذر من تلاعبات صناع المال وتقلبات السوق

masr16
05-28-2016, 17:08

neverlityou
06-09-2016, 04:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ملاك الروح
06-09-2016, 04:13
اشكرك جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع و لكن اظن ان ايداع مبلغ و قدره افضل من البدء من الصفر
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

csebai12
06-09-2016, 04:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حال ان تعرف هدفك من التداول كي تبني لنفسك فكرة و تتداول باستراتيجية لا بعشوائية

nehad
06-09-2016, 04:38
تداول الفوركس هو ليس فقط عملية شراء أو بيع لزوج معين من العملات، الأمر ليس بهذه البساطة وإنما يحتاج الفوركس للالتزام والعمل وبذل الجهد والوقت. غالبية التجار لا يعرفون ماذا يريدون من هذا السوق ولكنهم بمجرد قرائتهم لأحد المواضيع التي تتحدث عن تداول العملات أو كيفية المتاجرة بها يظنون بأنهم يعرفون الكثير ويعرفون كيف يتداولون
وشكرا لك تقبل مروري....

saddiki05
06-09-2016, 04:40
السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المشاركة المفيدة جدا
حقا ان سر النجاح في الفوركس هو تحديد الاهداف قبل الدخول في الصفقات
لتجنب التداول عشوائيا،تقبل مروري.

islam bahnsawi
06-09-2016, 04:57
الطرح لهذا الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة ومفيدة

refata
06-09-2016, 06:21
همية الدخول بلوت صغير يتناسب مع رأس المال:
5- حماية النفس من التوتر والضغط وحرق الدم.
6- اتخاذ القرار، ومواكبة الصفقات بعقلانية ورزانة فكر.
7- ربح قليل، ولكنه مستمر ويتنامى ويكبر يوما بعد يوم.
8- مزاولة أشغالك والعيش حياة عادية طيبة طبيعية.
9- تجنب الخسارات الكبيرة والهزات العنيفة للسوق.
10- الحيطة والحذر من تلاعبات صناع المال وتقلبات السوق
بالتوفيق اخى الكريم

golden1992
06-09-2016, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول كل من يدخل الى سوق الفوركس يحلم بالثراء ولكن لا يضع احتمالية الفشل وعدم التوفيق فيه وبالتالى نجد انفسنا عرضة للخسارة لانه ليس هناك اى مجال يكون رابح دائما فلابد ان نتقبل الخسارة حتى نستطيع ان نربح وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

mohamed9004
06-09-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمه الله .. انا فى الاول دخلت سوق الفوركس ده بسبب الاعلانات الكثيرة الخادعة فى المواقع اللى يقولك تداول واكسب ملايين الجنيهات بدون اى مجهود وفعلا دخلت وعملت حساب ولم اتابع اى من الشروحات وكان معايا بونص ردود ساعتها 30 دولار اللى فهمته ازاى اتداول وازرار المنصة لكن شروحات متابعتش وبقيت ماشى اى حاجة كسبت 120 دولار بعد كده خسرت 100 واتبقى ليا 20 دولار روحت ساحبهم وعملت بطاقة النتلر ومن ساعتها وانا شغال طمع وبخسر عشان كده قولت لازم ابطل شوية وارجع تانى وانا الان اشاهد فيديوهات شروحات عشان ارجع تانى بس بتانى مش اى كلام زى الاول الطمع وحش

كاره المراقبين
06-09-2016, 10:53
اخي الكريم كل من يدخل الى سوق الفوركس يحلم بالثراء ولكن وعدم التوفيق فيه وبالتالى نجد انفسنا معرضين للخساره لانه ليس هناك اى مجال يكون رابح دائما فلابد ان نتقبل الخسارة حتى نستطيع ان نربح العمل ليس سهلا ولكن يحتاج مجهود كبير للوصول لافضل النتائج المطلوبه

روفائيل ثروت
06-09-2016, 11:20
تحية طيبة علي اعضاء المنتدي الكرام وبعد
اخي الكريم
الفوركس مربح لكن بعده شروط وهي
الصبر وعدم الخوف
وهي من اساس النجاح في العالم
وليس في الفوركس فقط
وشكرا

nadin22
06-09-2016, 11:46
بالفعل جميعنا يريد الربح من سوق الفوركس ولكن ليس الجميع قادر على ذلك
هناك شروط للنجاح والوصول الى الاحتراف واولها التعليم والتدريب الجيد والتحكم بالمشاعر ومن يستطيع ذلك فقط يكون قادر على النجاح

emad1995
06-09-2016, 12:07

وشكرا لك تقبل مرورى..

amimar60
06-09-2016, 12:15
اشكرك اخي جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه المجموعة الرائعة من المؤشرات الفنية القوية والمجانية الخاصة بسوق الفوركس
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

emad1995
06-09-2016, 16:08

وشكرا لك تقبل مرورى...

FOREX7
06-09-2016, 18:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
03-21-2017, 13:43
نريد 2
اولا التعليم والخبرة
لان دة الاساس اساس شغلك انك تبقا معاك خطة للعمل واستراتيجية وفاهم الفوركس
تانى حاجه طبعا الارباح
اللون الاخضر وعدم الخسارة
انا نفسى اكسب 500دولار ف الشهر
وان شاء الله اعملها لما ازود راس مالى

sob81
03-21-2017, 13:45
وضع الاهداف امام عينيك ومعرفة ماذا تريد من تجارة الفوركس اهم الاشياء التى يسعي اليها المتاجر هنا فى الفوركس ويجب
توفير كل العوامل التى تساعدك على النجاح فى هذا المجال

abutalia
03-21-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لابد يا اخي المحترم في اي مكان تعمل به ان يكون لك خطه عمل تشتغل عليهاا وان تفهم ماذا تريد من السوق الذي تعمل به

ahmed abdelmomen
03-22-2017, 00:50
انا عن نفسي كل اللي عايزه هو بعض الربح الشهري يعني مش لازم احقق ملايين
لان الفوركس سوق في مكسب وخسارة ولازم نحاول تحقيق هامش ربح صغير كبداية

adamarwan
03-22-2017, 01:06
طبعا اخى لبد من ان تتمكن من ان تركز
على هدا الخطوت ان تفهم الامور التى تريدها من السوق
والصفقات التى ترجى لكى تتمكن منا ن تضل الاى الاهداف
بسرعة
وحظ موفق

him
03-22-2017, 01:25
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم ومنسق كثيرا وملئ بالنعلومات الرائعه
التي تقدمت بها واتني ان يعرف الاخوه الكرام كيف يستفيون منها والمهم التعليم وتقدر تحقق النجاح الباهر في الفوركس تقبل مروري وتحياتي لكم
جميعا بالتوفيق لكم ولكل اعضاء المنتدي

مروه عصر
03-22-2017, 01:52
السلام عليكم
نريد طبعا من التداول بالفوركس تحقيق الارباح والمكاسب التى نريدها من خلال العمل به فالعمل به يفيدنا كثيرا ونحصل من خلاله على رباح كبيره ..

ابوعلى
03-22-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد الواحد لازم يعرف انى الزاى عاوز ايه اكيد لى واحد عاوز يكسب ويربح ولازم ان شاء الله ربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم

asmaamagdy
03-22-2017, 02:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اعلم يا اخى ان فى سوق الفوركس اذا حقق 100 تعليق يعنى معك 10 دولارات للتداول بهم وهم دول راس مالك

fouadar
03-22-2017, 02:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

فهمى لاشين
03-22-2017, 15:23
تحياتى
بافعل معظم الجدد فى مجال الوركس يستهدفون الثروات
ولكن فى البداية يجب ان يكون الهف هو زيادة الدخل فقط
ثم نطور الهدف الى زيادة الارباح بعد زيادة التدريب
واخيرا عند التحول الى الاحترافية نطور الهدف الى
تحقيق الثروة

hosam2020
03-22-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
طبعا كلنا نعلم ماذا نريد من سوق الفوركس و هى الارباح
و الاموال التى ستساعدنا كمصدر للدخل على اعباء الحياه

stethoscope
03-22-2017, 16:10
لابد أن يكون لك فعلا هدف تسعى آلية بدخولك سوق الفوركس لان إن لم يكن لك هدف سوف تشعر وكانك تائه فى هذا السوق العملاق ويجب أن تستفيد من كل فرصة لتحقيق النجاح

abdallah.2017
03-22-2017, 16:36
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
من دخل سوق الفوركس يريد الربح وهذهدف ﻻكن ما مدى الهدف هلى ربح شهرى ام مبلغ معين وتقبل مرورى .

freetrade
03-22-2017, 16:37
فعلا لابد علي المتداول انه يحدد ما هي اهدافه القريبة والبعيدة من سوق الفوركس حتي يمشي وفق مخطط واضح بلا عشوائية ويتابع تنفيذ هذا المخطط من وقت للتاني

mahmoudwahba
03-22-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل الى دخل سوق الفوركس دخل على اساس الربح الكثير ولكن دائما يجب ان يحترس من الطمع عشان اى مجال فى الدنيا مكسب وخساره واتمنى لجميع التوفيق

nizar hidouri
03-22-2017, 17:10
هل تعتقد ذالكحقا يا اخي
انا على عكسك ارى ان به تكاليف
اقلها العمل الذي تستغرقه في الشارت
عموما شكرا لك و بالتوفيق

abutalia
03-22-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع يا اخي الفاضل كلنا نريد الربح من هذا السوق ولكن الوصول الي الربح يحاج الي مزيد من المجهود والله المستعان

fouadar
03-22-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

latraaa
03-22-2017, 17:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و على اية حال أخي الكريم اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و هدا الأمر ممكن من خلال المنتدى أخي الكريم

michael1
03-22-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعتقد ايضا يا صديقى الفاضل
انا السوق فى التعاملات النقدية عبر الانت
نت اصبحت الان افضل بكثير جدا

ebn masr
03-25-2017, 13:41
مش من السهل ابدا انه اى متداول بدون علم او ممارسات او درسات للسوق والاستراتيجيات يحقق المطلوب وهو النجاح فى سوق التداولا لا طبعا

aboeluosr
03-25-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالطبع اخى يختلف هدف كل شخص فى العمل فى الفوركس
ولعل الهدف الاكثر شيوعها وهو الربح فقط وهذا فىلا رايى خطا كبير

soltanarab
03-25-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...سؤال اجابته واضحه فكل متداول يبحت عن الربح في الفوركس هو الثراء قليل كان او كتير كل شخص حسب طموحاته واحلامه هناك من يحلم بتحقيق الملايين ووضع بصمته في سوق الفوركس من خلال استراتجيته

محمدفؤاد
03-25-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى كل من يدخل الى سوق الفوركس
يحلم بالثراء ولكن لا يضع احتمالية الفشل ولكن انا عايز مرتب شهرى فقط

hakim kimo
03-25-2017, 15:36
السلام
كلنا بني ادم نحب تحقيق النجاح و ثروة
و لكن القليل و فقط القليل من يمكنهم
لانهم يعرفون كيف تحقيق ذالك عكس الاخرين
و اللذين يتسرعون في قراراتهم قصد الوصول لذالك
فتحقيق الثراء في الفوركس يحتاج ادارة جيدة و خطى ثابتة
سلام

nour3iny
03-25-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لتعرف ماذا تريد من سوق الفوركس عليك أولا تحديد أهدافك بورقه وقلم وبعدها ستعرف ماذا تريد

redwanli
03-25-2017, 15:54
لتحقيق الربح في الفوركس يجب التحلي بالصبر و فكرة الربح و الخسارة وأنا لست معك في كل شيئ قلته لأن الفوركس ليس من أسهل الطرق و أسرعها لربح المال لأن الخسارة واردة تسطيع فتح صفقتين في نفس الوقت و تربح في واحدة و تخسر في الأخرى و بالتالى لم تفعل أي شيئ.

mnar
03-25-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. مشكور اخي الكريم علي هذا المجهود الرائع وان شاء الله الي الامام والي التفوق
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

muhammad ismail
03-25-2017, 23:36
الكل يعرف ماذا يريد من سوق الفوركس اخى الكريم بالفعل الكل يريد المكسب ولا يريد الخسارة
لكن للاسف مفيش حد بيكسب على طول عشان كدة لازم تتوقع الخسارة

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من يدخل فى سوق الفوركس يحلم بكل شىء ولا يفكر فى الخسارة ولكن كتير ما يتوقعوها احلام خيالية
الله الموفق للجميع

salim77
04-03-2017, 19:33
سوق الفوركس من اسهل الوسائل لكسب المال وكذالك استنزافه فالمبالغ الصغير والمعرفة الشبه منعدمة تادي بصاحبها لللمرجنة وتبقى تدور مثل العجللة في نفس الدوامة فيجب علينا جميعا التعلم اولا ابجديات هذا المجال والمكسب اخر شئ نفكر فيه

medeldon
04-05-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركته نعم يجب تحديد الهدف من التدول مع القليل من
الصبر بالامكان تحقيق الكثير من النجاحو الارباح الكبيرة

Themantrade
04-05-2017, 23:34
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

M0hsenalawady
04-05-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني وجزاك الله خير وطبعا الذي نريده من الفوركس هو تحقيق الأرباح

drahmedmagdy2
04-05-2017, 23:49
لابد قبل ان تبدء اى شئ ان تتحدد هذفك لكى تستطيع ان تقوم بتحقيقة

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 23:52
اريد من سوق الفوركس المكسب والأرباح
وكيف اكون بارع في الفوركس وسوق المال والتداول
في الفوركس والله المستعان

yousee
04-06-2017, 00:09
يجب أن تحدد هدفك قبل أدخل إلى الفوركس أي مادا تريد من هدا المجال وما هي طموحاتك فيه لأنه عندما تحدد هده الأمور تكون صورتك واضحة وبالتالي تعمل عليها دائما

s@mou
04-06-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الكل يريد شييئا واحدا من الفوركس وهو تحقيق الارباح طبعا، لكن لتحقيق هذا الهدف يجب اعطاء الفوركس حقه واحترامه لكي يحترمك وذلك بالتعلم والدخول في مناطق الدخول.
بلاتوفيق تقبل مروري والسلام تحياتي لجميع الاعضاء.

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة سوق الفوركس هو سفينة النحاة من الفقر وعليك الالتحاق بها والتسلح بكل ما تسطيع من علمها

Ashraf ebrahim
04-06-2017, 00:24
اكيد انا عارف عاوز ايه اريد ابقا
راجل اعمل بس عاوز افهم كويس الفوركس
وسوق التداول والله الموفق

sob81
04-06-2017, 15:52
اعرف ماذا تريد من سوق الفوركس فى البداية يجب تحديد الهدف من كل شئ تعملة فى هذة الحياة وهنا فى سوق الفوركس يجب
تحديد الهدف من الصفقة قبل ان تتدخل فيها

marwa94
04-06-2017, 16:03
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

Mr Fathy
04-06-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم انا عايز كدا من الفوركس يا زعيم الاول انى اتعلم ازاى اربح منه كويس المهم انى اخرج اخر الشهر على اى ربح

Saeed EL Sayed
04-06-2017, 19:03
اعرف ماذا تريد من الفوركس دا موضوع مهم لازم كل واحد يكون عارف هدفه ايه من دخوله في سوق الفوركس مش مجرد مخاطره وتجربه بالموال حقيقه وخلاص

baker31
04-08-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
تسلم ياغالى على هذا المووضوع الهام
اريد الربح من سوق الفوركس ليس اكثر ولا اقل
فكثير من الاعضاء الجدد والمبتدئين لايعرفون هذه المعلومات

kariim18
04-13-2017, 19:45
كل الى دخل سوق الفوركس دخل على اساس الربح الكثير ولكن دائما يجب ان يحترس من الطمع عشان اى مجال فى الدنيا مكسب وخساره واتمنى لجميع التوفيق

Bastof
04-13-2017, 19:49
في الحقيقة موضوع اكثر من الرائع حيث استفتد من بعض الدروس التي تخص تداول الفوركس والنجاح فيه حيث تعرفت على طرق التداول الصحيحة وتجنب الوقوع في الخسارة

ayouz
04-13-2017, 21:55
السلام عليكم اخي بالفعل اتفق معك لانالفركس ليست تلك التجارة التي تربح الملايين بطريقة سريعة لكن تتطلب تضحيات وعزيمة ودراسة الاسواق

Abu_Yassin
04-13-2017, 22:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا من أهم أسباب النجاح بسوق الفوركس هو تحديد الأهداف من التداول وعلى أساسها هيتم وضع الخطة والأستراتيجية اللازمة لتحقيق ذلك وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Hamza El36
04-19-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أغلب ما يدخل إلى الفوركس هدفه الثروة...
والله أعللى وأعلم.
أتمنى من الله العلي القدير أن يمدنا بالعون وبالنجاح..
وتقبل مروري..
تحياتي

مصطفي السيد
04-19-2017, 20:07
كلنا يريد الربح ولكن هناك الطموحين والذين لا يطمعون
في المكسب قبل ان يتعلموا ويدرسوا جيدا والا كان الطموح علي غير اساس

antr
04-20-2017, 23:21
صحيح لو الواحد عرف اى يريد من السوق بيكون سهل علية ان يصل لهذا الهدف بس مش يمشى فى السوق من غير ما يكون له هدف حقيقى

tazi larbi
04-21-2017, 02:19
السلام عليكم اكثر ما نريجه من الفوركس هو المال اكيد لتحقيق احلامنا مع ان المال ليس كل شئ لكنه وسيلة لتحقيق احلامنا ويبقى الفوركس هدف لتحقيق احلامنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 02:33
سوق الفوركس ملي بالتعب ويتطلب الاجتهاد القوي داخل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم تحياتي لك وارجو منك المزيد من المنشورات

mido elshabrawy
04-21-2017, 02:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركته
اخي الكريم انا عن نفسي اريد من سوق الفوركس العمل و المعرفه و قوه البصيره
لان هذه الصفات ان تحصلت عليها سوف تتحصل علي علم و معرفه لما يدور من حولك
و في هذا الوقت سوف تتمكن من رؤيه السوق بشكل اوضع و اوسع و تتسع افاق رؤيتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Alnagar
04-21-2017, 08:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركته
اخي الكريم انا عن نفسي اريد من سوق الفوركس العمل و المعرفه و قوه البصيره
لان هذه الصفات ان تحصلت عليها سوف تتحصل علي علم و معرفه لما يدور من حولك
و في هذا الوقت سوف تتمكن من رؤيه السوق بشكل اوضع و اوسع و تتسع افاق رؤيتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

elmister
04-23-2017, 11:58
اخي الفاضل موضوعك في غاية الأهميه
وهو تحديد الهدف قبل البدء في العمل
يجب علي كل متداول ان يقوم بتحديد الاهداف
قبل البدء بالتداول كذلك يجب علي الشخص
وضع الاستراتيجيات المناسبه للتداول والتي تعمل علي تحقيق الاهداف المطلوبه
تقبل مروري وشكرا

Lante
04-23-2017, 13:22
كل من يدخل الى سوق الفوركس يحلم بالثراء ولكن لا يضع احتمالية الفشل وعدم التوفيق فيه هناك اى مجال يكون رابح دائما فلابد ان نتقبل الخسارة حتى نستطيع ان نربح

yousee
04-23-2017, 13:41
حاول أن تكتب كل ماتريده من هدا السوق لكي تكون نضرتك واضحة لرغباتك ولكي تعمل كل مافي جهدك لكي تحقق رغباتك من الفوركس

haitham salama
04-23-2017, 13:48
كلامك صحيح الكل يحلم قبل دخول ذلك السوق أن داخل مغارة على باب دون أن يعرف كلمة السروراء ذلك وهى التعلم والتعليم المستمر وغدارة رأس المال الصارمة وباللأضافة الدراية بأسالسيب التحليل فى سوق الفوركس

magic777
04-23-2017, 14:10
اكيد تحديد احنا نقدر نعمل ايه في السوق ده والهدف الاساسي لينا بيكون مهم جدا حتى نستطيعي بناء خطه عمل اساسيه
يكون العمل من خلالها في المجال

fouadar
04-23-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
تحديد الهدف هو اول شيء يجب تحديده قبل البدء في اي صفقة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Drissi
04-23-2017, 14:25
اذا كنت تريد الربح من الفوركس فالامر ممكن فقط بالابتعاد عن ما يروج في الإنترنت من أن الفوركس يحقق الثروات والربح السريع اذا كنت تريد أن يكون الفوركس دخلك الإضافي أو حتى وظيفتك الخاصة فبدأ بالتدرب على الديمو ستربح في الحقيقي اذا كنت تربح على الديمو

hany osman
04-23-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع فجميع من يدخل سوق الفوركس يحلم بالثراء لكن الاختلاف ياتى من شخص الا اخر ورؤية كل شخص فى تحقيق ذلك هو الفيصل فى النهاية
نتمنى التوفيق لنا جميعا ومزيد من التقدم وان يحقق كل منا مايتمناه فى مجال الفوركس

fifi ghonem
04-23-2017, 14:32
لكي يصل المتداول الي المستوى المطلوب ومعرفة كيفية تحقيق الاهداف فهذا يحتاج تلي دراسه وتعلم وبذل مجهود كبير
بالتوفيق للجميع

zunebha
04-23-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفوركس نيتطيع تمثيلة ببحر عميق به كل شيء.
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري.

mid0killer
04-23-2017, 14:36
بارك الله لك يا غالي على الشرح الممتاز لسوق الفوركس فعلا اعرف ماذا تريد كي تفعل ما تريد فعندما يعرف المرء منا ماذا يريد من السوق يستطيع الخروج ويعرف من اين يخرج مش يفضل عالق بالسوق

HalaHamaad
04-23-2017, 14:36
جزاك الله كل خير على هذا الطرح الرائع وبالطبع اى شخص يدخل عالم الفولكس بيكون قدامه حلم واحد فقط وهو الثراء السريع
وبينسا انه زي مابيكسب اكيد هيجي وقت ويخسر فيه بردو لانه بيتملكه الطمع والتسرع لتحقيق الثراء السريع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله. .الأهداف التي تريد الحصول عليها من شركات الوساطة هو الجدية في العمل و البحث عن شركة وساطة صادقة و لا

مصطفي السيد
04-24-2017, 02:06
ان اسؤا ما في المتداول ان يمارس هذه التجاره بشكل عشوائي
دون حسابات او خطه مسبقه تحمي وتدير راس المال فالعشوائيه تطيح براس المال

el7agga
04-24-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز وبالفعل لابد ان نسال نفسنا ها السؤال ونعرف ماذا نريد من سوق الفوركس .........

sinaa
04-25-2017, 22:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

haitham salama
04-25-2017, 23:27
التداول فى الفوركس ليس لعبة أو تسلية وقت ولكنه عمل هام، وهناك العديد من الناس يكون الفوركس دخل أساسة لهم، فلابد للمتداول أن يفهم السوق أولا قبل المداولة وبعد ذلك القيام بالصفقة

rayzigar
04-26-2017, 14:35
قصدك يا اخي الاهداف في تواجدنا في السوق الفوركسي فعلا لازم تحديد الاهداف والتخطيط المسبق عبر جدول زمني وكيفي وكمي
انما لابذ من التدرب جيدا والتخطيط اولا في الحسابات التجريبية لانها اساس التمرن الجيد والتوصل الى افضل طرق النجاح

Mohamed Youssef
04-29-2017, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اريد فهم السوق والربح منه
تقبلوا مروري وتحياتى لكم جميعاً
مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

M0hsenalawady
04-29-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز الفوركس مصدر جيد للدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي ويحتاج للدراسة والتعليم وانا كل مااتمناه هو الربح المتوسط وليس الطمع الي جانب الاحتراف طبعا

mrramy
04-29-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي معلوامتك اكتر من رائعه السوق كبير جدا ويجب على كل فرد انه يعرف هو عايز ايه من السوق تقبل مرووورى

Mony Ezzat
04-29-2017, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد اريد من الفوركس الربح ان شاء الله والتعلم ويكون ليا مصدر دخل عن طريق الانترنت واحقق الارباح ان شاء الله

فوريكسي
04-29-2017, 21:04
الريد الربح منسوق الفوركس هل عناك غاية اخرةى ممكنة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإحوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fayadansakr
04-29-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انت اصبت كبد الحقيقه و عين الحقيقه يا صديقي فتلك هي الخلاصه و العصاره

فوريكسي
04-30-2017, 01:32
اخي السوق للربح لا اكثر شكرا جزيلا لك أخي الكريم على مشاركتنا هذا الموضوع بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
05-01-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اريد ان اصبح مليونير من هذا السوق بصراحة ولن اتنازل عن هدفى باذن الله تعالى مهما اخد من وقت
ان شاء الله حتى لو بعد 20 سنة

waelmma
05-01-2017, 07:27
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه طبعا
اريدتحقيق المكاسب لكن كيفية تحقيقها بيختلف من شخص لى اخر

zakariacr07
05-01-2017, 19:35

أريد من سوق الفوركس تحقيق أرباح جيدة و كسب الخبرة في التداول و ربنا يوفقنا إن شاء الله

tahar2015
05-04-2017, 08:19
السلام عليكم بالفعل جميعنا يريد الربح من سوق الفوركس ولكن ليس الجميع قادر على ذلك
هناك شروط للنجاح والوصول الى الاحتراف واولها التعليم والتدريب الجيد والتحكم بالمشاعر ومن يستطيع ذلك فقط يكون قادر على النجاح

ebn masr
05-04-2017, 12:18
دة شيء مهم اوى اننا كمتاجرين نتعرف على ايه اللى احنا عايزينه بالظبط من السوق ونعرف جميعا احنا رايحين فين وجاين منين ويارب وفقنا

Ahmed saber darweish
05-04-2017, 12:28
سلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

MONNAS
05-04-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
بوركت جهودك، و كللت أعمالك
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير

saifaemn
05-04-2017, 13:51
السلام عليكم
شكرا لك صديقي كاتب الموضوع علي هذه المعلومات القيمه
كما اود القول ان العمل في تداول الاموال وغيرها لا يمكن ان تكون تسليه الا عند المقامرين
لكنه عمل وعمل مربح يعرف كل من يعملون به خطورة الاستهانه بالبحث والدراسه قبل التداول
حيث ان الخساره امر غير محبب للجميع واهم شروط المتداول الناجح ان يهتم ويتابع ويستفيد
حتي يبتعد عن سلبية الخساره ويحقق الارباح التي يطمح اليها

mostafa ilsawi
05-04-2017, 14:54
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته سوق الفوركس هو عمل مثل اي عمل لابد فيه من الجديه و الاجتهاد لمعرفه كيفيه التداول و تحصيل علومه حتي تستطيع عمل الاستراتيجيه السليمه لاداره الاموال و تحقيق الارباح
تقبل تحياتي

TAKABO
05-04-2017, 15:08
كل اللي عايزه هو بعض الربح الشهري يعني مش لازم احقق ملايين
لان الفوركس سوق في مكسب وخسارة
وحظ موفق

skylol
05-04-2017, 15:13

اخي الغالي الكل يريد الربح والربح ياتي بالتعلم والتعلم يحتاج الى جهد كبير وثم تجربة ما تعلمته الى ان تتقن الفوركس

cairodevil
05-04-2017, 19:48
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
و المتاجر يريد من الفوركس مصدر للرزق او البوصول الي الثراء و تحقيق التوازن الاجتماعي.

murad11
05-06-2017, 14:12
بالفعل جميعنا يريد الربح من سوق الفوركس ولكن ليس الجميع قادر على ذلك هناك شروط للنجاح والوصول الى الاحتراف واولها التعليم والتدريب الجيد والتحكم بالمشاعر ومن يستطيع ذلك فقط يكون قادر على النجاح

ilyess
05-06-2017, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد،
كل من يدخل هذا العالم يحلم بالثراء وحياة البزخ ولاكن القليل من يستمر

number1
05-06-2017, 14:39
طبعا سوق الفوركس سوت مميز جدا جدا يمكنك التداول في بكل سهوله وذلك عن طريق فتح الصفقات سواء ان كانت بالبيع او الشراء وذلك عندما تقوم بدراسه الصفقه جيدا و عمل التحليلات المناسبه لها وبعد التوكل على الله و تدخل الصفقه و باذن الله سوف تربح ارباحا افضل شيء الى المقبره السليمه و اداره راس المال الحكيم ليه حساب 200 دولار خمسه في المائه من الحساب الاجمالي و عدم فتح صفقات كثيره في وقت واحد وعدم التسرع والطمع من الاخطار الرئيسيه التي تؤدي الى خسائر كبيره جدا في الحسابات للمستثمرين في سوق الفوركس جدا من الصوت

freetrade
05-06-2017, 14:40
اي متداول بيطمح في انه يدبل حسابه من التداول بلوتات عالية اظن انه بيخاطر مش بيتداول والمتداول الذكي هو اللي يضع هدف الربح بمعدلات معقولة لا تتعدي 10 % من راس ماله شهريا

هدير البدري نور
05-06-2017, 16:23
اكيد كلنا محتاجين الربح الجيد والتوفير ف الوقت ف دخول اي صفقه
والبعد عن الطمع والتسرع موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك تقبل مروري

mohamed ebrahim khatab 1
05-06-2017, 17:19
طبعا سوق الفوركس سوت مميز جدا جدا يمكنك التداول في بكل سهوله وذلك عن طريق فتح الصفقات سواء ان كانت بالبيع او الشراء وذلك عندما تقوم بدراسه الصفقه جيدا و عمل التحليلات المناسبه لها وبعد التوكل على الله و تدخل الصفقه و باذن الله سوف تربح ارباحا افضل شيء الى المقبره السليمه و اداره راس المال الحكيم ليه حساب 200 دولار خمسه في المائه من الحساب الاجمالي و عدم فتح صفقات كثيره في وقت واحد وعدم التسرع والطمع من الاخطار الرئيسيه التي تؤدي الى خسائر كبيره جدا في الحسابات للمستثمرين في سوق الفوركس جدا من الصوت

hamadasalama
05-06-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي الفاضل لابد من وضع خطه عمل لنا كي نحقق ارباحا كبيره من سوق الفوركس وبدون خطه عمل لم نستطيع تحقيق ارباح ونجاح في هذا السوق

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:07
الكل يريد الربح من سوق الفوركس
نورت اخى الكريم المنتدى الممتاز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الجيدة

ebn masr
05-09-2017, 23:16
شكرا لك على الكم الكبير من المعلومات للمهمة التى من خلالها يجب ان نتعرف على المزيد والمزيد من خلال هذا الموضوع الهام جدا والكبير

ابوفؤاد
05-09-2017, 23:27
رحم الله امؤ عرف قدر نفسه و بالتالى ان عرفت ان الال الذى لديك لابد له من ا ن يكون ال ربح منه على قدر الربح الحلال و بالتالى فن العمليه لابدد ان لا يزيد البح في عن لثلث لتكون حلال

M0hsenalawady
05-09-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم اكيد الغرض من العمل في مجال الفوركس هو الربح ولكن انا طموحاتي ان اكون خبيرا في التداول وده محتاج خبره ودراسة كبيره واستراتيجيات جيده واداره لراس المال

tamermosa
05-09-2017, 23:42
بالطبع اخي الفاضل كلنا نريد الربح من الفوركس و لكن و الاهم كيف ؟؟ التعلم الجيد هو بداية طريق النجاح ‘ تقبل تحياتي

mohamed97
05-09-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري...00

asmaamagdy2
05-09-2017, 23:59
اكيد كل شخص يريد التداول الجيد للوصول للربح العالى المتميز الذى دخل مجال الفوركس لاجله

americanaguid
05-10-2017, 01:04
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ارجو من الكثير من الموضوعات الجميلة مثل موضوعك الرائع والجميل والسلام عليكم ورحمة الله

ahmedmahmoud2017
05-10-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول السليم داخل الفوركس بالطبع يجب ان تتوحي الحذر للوصول الى طريق ناجح بالطبع تقبل تحياتي

elmister
05-20-2017, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي ليك
يجب علي كل متداول ان يحدد اهدافه من السوق قبل ان يبدأ بالتداول فتحديد الاهداف هي اهم خطوه وهي الخطوه التي تسبق النجاح ان شاء الله .تقبل مروري وشكرا

Jordan forexyy
05-20-2017, 09:29
السلام عليكم والرحمه اخي موضوع استفسارك جدا جميل
وكلنا يريد الربح من دخوله الفوريكس ولكن الاهم من ذلك والذي نتمناه هو معرفه كيف ياتي الربح من استراتيجيات من طرق نحتال بها على السوق الجبار وليس هو ما يحتال علينا تقبل مروري ولك تحياتي

cladiator2007
05-22-2017, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

3ar3ar
05-22-2017, 13:50
فعلا اخي الكريم فان الفارج هو عباره عن سوق التداول وكما ذكرت حضرتك انه وسيله للكسب السريع ولكن فيه خطوره شديده على راس مال الشخص يجب ان يحصل على دراسات من خبراء معنيين بهذا المجال

abdou5678
05-22-2017, 14:02
جميع يريد الثراء و الاحلام الضخمة
ولكن اخى العزيز حقا يجب ان نحلم و ان نحاول تحقيق احلامنا و لكن يجب ان تكون هذه الاحلام منطقية و ممكنت التحقق

مصطفي السيد
05-22-2017, 15:35
اخي الكريم نحن نبذل الجهد ونحاول ان نتعلم ونطور من انفسنا
والنجاح علي الله والارزاق هي بيد الله ونامل الا يذهب مجهودنا سدي

nore
05-22-2017, 15:53
مشكور اخي الكريم لطرحك موضوع مهم وهو ماذا تريد من سوق الفوركس من يدخل الى سوق الفوركس يحلم بالثراء ولكن لا يضع احتمالية الفشل وعدم التوفيق فيه

ramisayed04
07-10-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا يجب على كل متداول معرفة مايريدة من الفوركس
والاهم كيف يحققة ولاتبالغ فى احلامك فاتقع فريسة للحباط
كن معتدل حتى فى احلامك
مشكور اخى الكريم على الاضافة

yousee
07-10-2017, 16:54
إن الناس الدي يدخلون إلى هدا السوق ولا يحدودن مايرذون منه وما هو هذفهم فهو يكون تائه وغالبا لا يكمل لأنه ليس لديه الصبر ولا يعرف أصلا مايريد

bassoumy
07-10-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي الفاضل لابد لاي تاجر ان يعرف ماذا يريد من اسلوق هل يريد الغني ام يريد ربح ثابت من السوق والله يوفقنا ونحقق ربح كبير

capoeira
07-10-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات الهدف منه هو ان تحقق
ارباح مالية جيدة هذا هو ما يتمناه جميع المتداولين فى سوق العملات الربح هو الهدف

yassmiina
07-10-2017, 17:54
نعم كلنا نطمح لتحقيق اهدافنا و تحقيق الثروة لكن يجب التعلم و الاجتهاد للوصول لهذه الاهداف
بالتوفيق لنا جميعا انشالله

emadomda
07-10-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم عندك حق ولذلك افضل شيئ قبل التداول ان تعرف ماذا تريد وان تحقق اهدافك
وانا اريد ا افعل ذلك

m7med
07-10-2017, 21:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم مثل اي احد اريد ان اربح الكثير و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
07-10-2017, 21:20
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق
لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

big.pharaoh
07-11-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد لازم يكون عندك خطه واضحه ونهج تمشي عليه لكن فعليآ السوق صعب تكسب فيه دايما لازم تلاقي خطوط متعرجه في وسط الطريق

mohamed gmnw
07-13-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل ما نريده من سوق الفوركس هوالنجاح في هذا المجال وان يكون لدينا عملنا الخاص بنا لتحقيق كل ما نرغب به والاستمتاع باوقاتنا كيف نشاء

colonel
07-13-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بانسبالى كل ما اريده
هو الارباح و كل شئ اريده فى حياتى سياتى بعد ذلك
تقبل مرورى

sondes_ai
07-13-2017, 02:44
من المؤكد أنك تسعى للتداول في سوق الفوركس من أجل كسب المال والأرباح، ولا أعتقد أن هناك أي سبب آخر قد يدفعك نحو القيام بالتداول في سوق الفوركس سوى جني الأرباح الوفيرة التي قد تكون سمعت عنها من أحد الأصدقاء أو قرأتها على موقع ما. في الواقع هذه الأرباح التي تبحث عنها من سوق الفوركس موجودة بالفعل، إلا أن الحصول عليها ليس بالسهولة التي قد تبدو عليه في البداية، ولهذا السبب، فيجب عليك أن تعرف جيدا أن التداول في سوق الفوركس يتطلب بذل الكثير من الجهد والالتزام حتى تحصل بالنهاية على الأرباح التي تبحث عنها من سوق الفوركس.
وحتى تتجنب أن تقع في نفس الأخطاء التي وقع فيها غيرك من المتداولين السابقين، فعليك أولا أن تحقق أهدافك من التداول، وأن تفهم جيدا أهدافك التداولية، وأن تقوم باختيار استراتيجية التداول التي تتناسب معك، خاصة وأن هناك العديد من الاستراتيجيات، إلا أن ليس جميعها مناسب لكافة أنواع البشر.
وعليك أن تعرف جيدا أن أساس النجاح في عملية التداول هو اختيار استراتيجية التداول أو خطة التداول المناسبة ومن ثم القيام بإتباعها وعدم الخروج عنها مطلقا، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بعد أن تكون قد قمت من قبل بتحديد أهدافك من التداول بصورة واضحة وقمت باختيار الاستراتيجية المناسبة لك.

cladiator2007
07-13-2017, 03:05
السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المشاركة المفيدة جدا
حقا ان سر النجاح في الفوركس هو تحديد الاهداف قبل الدخول في الصفقات
لتجنب التداول عشوائيا،تقبل مروري.

lionforex
07-13-2017, 03:14
السلام عليكم
تحياتي اخي الكريم
الكل الذي يدخل الفوركس طمعان في الثراءوالغني
ولاكن يكون امام سوق في غاية الخطورة
حتي لوكان محترف في هذا السوق
هذا السوق ليس لة كبير واطلب من اللة التوفيق للجميع
تحياتي اخي الكريم

M.R
07-13-2017, 22:20
الشخص لا يقدم الى شى الا اذا كان يضع هدف لتحقيقه من خلال هذا المجال وبتالي على كل من يدخل سوق الفوركس ان يدع فى ذهنه هدف لتحقيقه

عاطف محمد
07-13-2017, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed gmnw
07-18-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سوق الفوركس والعمل به وتحقيق المكاسب هو شيء ممتع ولاكن الاهم من ذلك هو الدراسة والتعمق في هذا المجال حتي تكون ثفقاتنا جميعها ناجحة وتجنب الخسارة قدر الامكان

modakoky
07-20-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا محترم لو عرفنا ماذا نريد من سوق الفوركس اكيد هنحقق ربح كبير بامر الله تعالي ...........

omar2017
07-20-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته بالطبع يجب عمل خطة عمل ووضع اهداف كبيره للوصول اليها بالطبع تقبل تحياتي ومورورى اخي الكريم

cladiator2007
07-20-2017, 05:11
وضع الاهداف امام عينيك ومعرفة ماذا تريد من تجارة الفوركس اهم الاشياء التى يسعي اليها المتاجر هنا فى الفوركس ويجب
توفير كل العوامل التى تساعدك على النجاح فى هذا المجال

mostafa1995
07-20-2017, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
انا اوافقك الراي انها فرصة ......... ولكنيجب ان تحافظ على راس ملك يا محترم ومش تمرجن وترجع من الصفر وتراكمالبونوص عشان تعمل المبلغ المناب واللي نخسره ترد تعوضه
عشان تقدر تعمل 100 او 500 دولار على الاقل

hooda
08-15-2017, 15:19
بسم الله الرحمن الرحيم
البعض فقط يحدد أهدافه من خلال خطة تداولية يستند بها أثناء التداول، وقد يعتبر البعض تداول الفوركس تسلية أو مضيعة لوقت فراغهم. تقبل مروري

abdelloo31
08-16-2017, 15:29
بالفعل جميعنا يريد الربح من سوق الفوركس ولكن ليس الجميع قادر على ذلك هناك شروط للنجاح والوصول الى الاحتراف واولها التعليم والتدريب الجيد والتحكم بالمشاعر ومن يستطيع ذلك فقط يكون قادر على النجاح

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 21:18
جميع من يدخل الى ماركت الفوركس يحلم بالثراء ولكن لا يضع فرصة الفشل وعدم الفوز فيه وبالتالى نجد انفسنا عرضة للخسارة لانه ليس هناك اى ميدان يصبح فائز طول الوقت فلابد ان نتقبل الضياع حتى يمكننا ان نربح

sofiane14
09-15-2017, 14:11
قصدك يا اخي الاهداف في تواجدنا في السوق الفوركسي فعلا لازم تحديد الاهداف
والتخطيط المسبق عبر جدول زمني وكيفي وكمي انما لابذ من التدرب جيدا والتخطيط

hassansalwanagy
09-15-2017, 18:35
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل وجزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

M0hsenalawady
09-15-2017, 20:21
نعم يا اخي الكريم من المؤكد اننا في مجال الفوركس نريد تحقيق الارباح ولكن الاهم هو كيفية تحقيق الهدف وذلك عن طريق العلم والدراسات الكافيه والممارسه بالاضافة الي جانب الوصول لمرحلة الاحتراف في التداول وده الاهم من وجهة نظري المتواضعة

medo mohamed
09-15-2017, 20:49
كما قلت اخى ان الفوركس هو أستثمار ولاكن هذا الاستثمار يحتاج الى تعليم ومجهود ذهنى عالى حتى تقدر ان تحلل الازواج وتختار الزوج المناسب لك وبالنسبه للاخوه الذين يعتقدون ان الفوركس هو مكان تذهب اليه وتأخذ منه الاموال وتخرك فقط لا بدون تعليم وتطبق جيد فأنت خاسر

eslam etman
09-15-2017, 20:59
ما اريده من الفوركس هو الرح واستثمار اموالى وان يكون لى دخل جيد منه وان يزيد راس مالى منه تدريجيا وان يطور ويحسن من مستوى حياتى الاقتصادى وان اجمع منه ثروة كبيرة جدا تجعلنى من الاثرياء وقبل كل هذاا ان اصبح محترف فى سوق الفوركس حتى احقق كل هذا

ahmedyassen
09-15-2017, 21:06
اكيد كل شخص يتمنى ان يحقق اهدافه وان يكسب من الفوركس ولكن لان هذا يعتبر هو مشروع حياتك ولكن المكسب ياتى مع التعلم الجيد

ehabbob
09-15-2017, 21:07
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

Mahamme
09-15-2017, 21:09
فعلا اهم شيء هو تحقيق الهدف اللي علشانه دخلنا سوق الفوركس لكن الهدف صعب الحصول عليه ويحتاج للصبر والجهد والعمل الجاد والتعليم للحصول على الهدف المراد تحقيقه

A.mustafa
09-15-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التداول فى الفوركس ليس لعبة أو تسلية وقت ولكنه عمل هام، وهناك العديد من الناس يكون الفوركس دخل أساسة لهم، فلابد للمتداول أن يفهم السوق أولا قبل المداولة وبعد ذلك القيام بالصفقة

mohamed el haoussi
09-28-2017, 23:33
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز اذا عرفت مادا تريد من الفوركي سوف تنجح أخي ... نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

Alaa Khamis
09-28-2017, 23:37
شكراً لك علي الموضوع اخي اتقف معك
كلنا نريد الحصول علي الربح وعلي مال كبير دون خساره
وكي لا نخسر في سوق الفوركس يجب التعلم جيداً اولاً
كلنا نريد الثراء والمال وباذن الله سوف يتحقق هذا بالعمل الجاد والمستمر

Perry
09-29-2017, 00:13
الفوركس هو مجال كبير ويحتاج للتعلم
وعملية التداول فى الفوركس خطرة إلا أن هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

elmister
10-21-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكل مننا يريد الربح ولكن الفوركس كاي عمل اخر يلزم الصبر واداره صحيحه لراس المال واختيار وقت التدوال المناسب

احمد نصر 22
10-21-2017, 15:44
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اى شخص داخل سوق الفورس هو داخل شئ عبارة عن مشروع بالنسباله بالتالى اى شخص داخل هذا المكان هخو يهدف الى الربح اولا واخيرا لان الربح فى المجال هذا شئ غير سهل على الاطلاق

forexone1
10-30-2017, 10:53
يجب ان تعرف ماذا تريد من سوق الفوركس و يجب ان تعرف ماذا تريد من الفوركس لديك خطة واضحه وان يكون لديك اسلوب في التعامل مع الصفقات حتى لا تخسر في النهائي خسائر كبيره جدا

ahmadinho100
10-30-2017, 14:26
موضوع في محله الكتير عندما يفتح المنصة التداول لا يعرف مادا يريد فقط يبحت كي يفتح صفقة اول شيء عندما تفتح المنصة حاول ان تعرف كم النقاط التي تريد ان تربحها

mody ana
10-30-2017, 21:03
الفوركس مجال عمل ربما يكون مسلي ولاكن في النهاية هو مجال استثمار للوقت وللمال يمكن من خلاله تحقيق
مكاسب كبيرة بسهولة هذا من اكبر مميزاته

magic10
10-30-2017, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب الثبات على طريقة واحدة اثناء التداول ولا انصح بأستخدام اكثر من طريقة حتى لا يحدث تشتت ووضع خطة في التداول والسير عليها بأنتظام

amine saddiki
11-04-2017, 03:00
جميع يريد ذلك لكن البعض فقط الذين يعرفون كيف يمكنهم تحقيق ذلك، والبعض فقط الذين يعرفون ماذا يريدون أثناء التداول، والبعض فقط يحدد أهدافه من خلال خطة تداولية يستند بها أثناء التداول، وقد يعتبر البعض تداول الفوركس تسلية أو مضيعة لوقت

Rozeta
11-22-2017, 02:35
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع القيم ادارة راس المال
مهمه جدا بالنسبة للفوركس والتداول

nihad
11-22-2017, 07:55
اشكرك جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع و لكن اظن ان ايداع مبلغ و قدره افضل من البدء من الصفر
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

A.mustafa
12-05-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ...
الفوركس مصدر جيد للدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي ويحتاج للدراسة والتعليم وانا كل مااتمناه هو الربح المتوسط وليس الطمع الي جانب الاحتراف طبعا....

M0hsenalawady
12-05-2017, 20:44
ياصديقي العزيز كلامك مضبوط جدا وفعلا اي شخص في مجال الفوركس يريد الربح ولكن لابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال ومتابعه جيده للاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول ولابد من التحليل الفني ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى واليوتيوب قبل التداول الحقيقي

kkk
12-06-2017, 20:37

Sofien
12-14-2017, 19:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، على كل متاجر أن يضع في ذهنه ما يريد تحقيقه من الفوكس ولتكن الأهداف معقولة
وكلما حقق هدف فليسعى إلى تحقيق المزيد وبذلك يحقق تقدماً مع مرور الوقت

هدير البدري نور
12-14-2017, 21:39
اكيد يا اخي كلنا محتاجين اننا نربح من سوق الفوركس
ع قد ما نقدر واهم شئ هو العمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح
بالتووفيق للجميع

Muhammed Mustapha
12-26-2017, 11:49
يريد ذلك لكن البعض فقط الذين يعرفون كيف يمكنهم تحقيق ذلك، والبعض فقط الذين يعرفون ماذا يريدون أثناء التداول، والبعض فقط يحدد أهدافه من خلال خطة تداولية يستند بها أثناء التداول، وقد يعتبر البعض تداول الفوركس تسلية أو مضيعة لوقت اي شخص في مجال الفوركس يريد الربح ولكن لابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال ومتابعه جيده للاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول ولابد من التحليل الفني ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى واليوتيوب قبل التداول الحقيقي

algendy
12-26-2017, 14:44
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا عرفنا ما نريد من تجارة الفوركس لانفسنا لعلمنا كيف ندخل و نخرج من السوق فمثلا من يحلم بقفز الحواجز فى السوق و تحقيق ضعف الرصيد فى كل صفقة فسوف يعانى تحديد منطقة الدخول لانه يريد اشارة دخول لا تخطئ و بالتالى قد لا يجدها و اذا دخل الصفقة و حدث انعاكس للسعر فانه لا يعرف كيف يخرج منها و يصبر على الخسارة حتى يتمرجن الحساب

Hassan Owen10
12-26-2017, 21:29
أنه يجب عليك يا اخي بالفعل أن تحدد ما تريد من سوق الفوركس قبل الدخول إليه
و أن هذا يكون سبباً في تسهيل الأمر عليك و معرفة كيف سوف تتاجر في سوق الفوركس.

alaa50
12-26-2017, 21:34
بالفعل كلنا نفسنا فى ارباح من سوق الفوركس لكن الفرق بين اللى بيوصل للارباح دى واللى مش بيوصل هو الطريق
طريق النجاح فى الفوركس وبالتالى الوصول الى الارباح بيكون من خلال التعليم والتدريب وانشاء خطة تداول
واثناء التداول يجب يكون منضبط فى تنفيذ خطة التداول ومتحكم تماما فى مشاعره

Muhammed Mustapha
02-27-2018, 16:54
البعض فقط الذين يعرفون كيف يمكنهم تحقيق ذلك، والبعض فقط الذين يعرفون ماذا يريدون أثناء التداول، والبعض فقط يحدد أهدافه من خلال خطة تداولية يستند بها أثناء التداول، وقد يعتبر البعض تداول الفوركس تسلية أو مضيعة لوقت اي شخص في مجال الفوركس يريد الربح ولكن لابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال ومتابعه جيده للاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول ولابد من التحليل الفني ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى واليوتيوب قبل التداول الحقيقي
الفرق بين اللى بيوصل للارباح دى واللى مش بيوصل هو الطريق
طريق النجاح فى الفوركس وبالتالى الوصول الى الارباح بيكون من خلال التعليم والتدريب وانشاء خطة تداول
واثناء التداول يجب يكون منضبط فى تنفيذ خطة التداول ومتحكم تماما فى مشاعره

bassoumy
02-27-2018, 17:50
اللسام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي الفاضل لازم كل شخص مننا يبقي عارف هو عايز ايه من سوق الفوركس كي يضع خطه لنفسه ويمشي عليها هل انت عايز تربح كثيرا منه ام يكون لك ربح شهري ثابت حتي لو قليل ام انك عايز تزود شهاداتك وتدرس السوق .................