PDA

View Full Version : قصص نجاح لتجار فوركس

khaledghaly3
05-14-2016, 01:23
غاري بيتفليدت Gary Bielfeldt
بدأ غاري استثماره برأس مال بحوالي 1000 دولار فقط وقد استطاع ان يضاعف رأس ماله، من خلال اغتنام الفرص وتخفيض المخاطرة، حيث يؤكد غاري انه من غير الواجب على المبتدئين في السوق ان يخوضوا بمعاملات ذات المخاطر العالية او ان يستعملوا الرافعات المالية الكبيرة. فهو يقترح على التجار المبتدئين ان تكون بداية المتاجرة لديهم براس مال صغير ومخاطرة قليلة وان يستخدموا الرافعات المالية المعقولة، ذلك لان راس المال الصغير لا يتحمل تقلبات السوق المفاجئة، وبالتالي فان احتمالية فقدانه كله تكون كبيرة وخاصة عند استخدام الرافعات الكبيرة.

بيل ليبشوتس Bill Lipschutz
درس بيل في جامعة كورنيل وورث اسهم بقيمة 12،000 دولار بعد وفاة جدته. وقد بدأ في استثمار هذه الاموال في الاسواق المالية في وقت فراغه. وقد بدأ بالبحث والقراءة لساعات طويلة في المكتبة ليتعلم عن الاسواق المالية، وتعلم الشيء الكثير. وقد زادت هذه الدراسة اهتمامه في اسواق التداول المالي. وخلال تداولاته واجه خسارة تقدر بحوالي 250،000 دولار، بسبب انعكاس جرانفيل وكان ذلك عام 1982. ومع ذلك، لم يدم طويلا، وقام بتفجير أكبر نجاح في مضاعفة رأس المال المستثمر. ويعتبر من التجار الناجحين على الصعيد العالمي.

بروس كوفنر Bruce Kovner
هو واحد من التجار الأكثر نجاحا في العالم، حيث تجاوزت أرباحه 300 مليون دولار في عام 1987 فقط. وقد بدأ كوفنر تجارته في عام 1977 بمبلغ لا يزيد عن 3،000 دولار كان قد اقترضه من شركات الإئتمان، وحققت امواله نمو كبيرا حيث وصلت الى 40،000 دولار، وقال ان تجارته في البداية كانت مرهقة للاعصاب وعلمته اهمية استخدام الادوات اللازمة لادارة المخاطر. وبعد اكتسابه للخبرات الكثيرة استطاع ان ينجز المليون الاول وبقي راس ماله في نمو مستمر الى ان وصل الى 10 مليار دولار في عام 1983. ان هذه الثروة الكبيرة لاسيما في ذلك الوقت تعتبر امرا خرافيا في الاسواق الاخرى، ولكن سوق تجارة العملات يحول الخرافات الى وقائع نشهدها على الارض.

مصطفى الخياط
هنالك العديد من القصص لاشخاص ناجحين في الفوركس على الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من شخص فقير جدا الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين اثناء قرائته للسوق، وقد حقق ثروة تقدر بحوالي 1.2 مليار دولار، من وراء سوق الفوركس.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 20:25
طبعا كل مجال فيه الرابح والخاسر خاصة اذا كان مجال اقتصادى مثل البورصة وقصص نجاح الناجحين تكون عامل محفز للمبتدئين لكى يستطيعوا ان يعملوا بجهد لكى يصلوا الى اهدافهم ويضعوا رجلهم على سلم النجاح

drissou45
05-16-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
بارك الله فيك هناك الكتير من الاشخاص في عصرنا هدا
تقبل مروري تحياتي لكم

latraaa
05-16-2016, 20:45
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

abdoudem
05-16-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا امثلة تشجع على المتابرة والعمل الجيد للوصول الى مستوى هؤلاء
شكرا على هذا المجهود القيم مزيدا من التآلق

Show2Host
05-16-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك جريلا عزيزي الكريم علي موضوعك
تقبل مروري

never
05-17-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1985
05-17-2016, 19:02

مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله تقبل مرورى شكرا لك...

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى...

sa3020
05-17-2016, 19:08
من المهم التطلع الي قصص النجاح وذلك يعتبر من اهم اسباب التحفيز
للمتداولين وذلك مثل باقي المجالات وعلي الجميع الاستفاده
من هذه القصص وان يعملو بجهد واكتساب الخبرات

ma2250
05-17-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا اكين يا اخواني وان لكل مجدتهد نصيب
وفي قوله تعالي(وقل اعملو فسيرا الله عملكم )
واشكرك اخي علي هذا الموضوع الرائع

saadelasrg
05-17-2016, 19:43
طبعا كل مجال فيه الرابح والخاسر خاصة اذا كان مجال اقتصادى مثل البورصة وقصص نجاح الناجحين تكون عامل محفز للمبتدئين لكى يستطيعوا ان يعملوا بجهد لكى يصلوا الى اهدافهم ويضعوا رجلهم على سلم النجاح

Mr-alialkhbeer
05-17-2016, 19:51
السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك
أتمني لجميع النظر فيه بجدية وجزاك الله الف خير وسلام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ahmedhelmy1
05-17-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بالنسبة لموضوع هو موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك
ان شاء الله يكون دافع للتعلم والعلم لان بالعلم نستطيع وبدونه سنخسر كل اموالنا ونبكى للحظ والجهل فعلا لابد من التحضير الجيد وهذه نصيحة لوجه االه السوق موجود المهم ان نصبر حتى نفهم

zaza0519
05-17-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wentwor
05-17-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله
اخي موضوع قصص النجاح للمتداولين الكبار هي دفعة و تحميس للمتداولين الجدد لكي يعملو بجد و يضعو اهدافهم وتحقيق احلامهم

kimolene
05-17-2016, 21:12
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
أتمنى للجميع التوفيق إن شاء الله

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

معلمات مفيدة...

sife100
05-17-2016, 21:52
السلام عليكم
اخي العزيز ان
الله اذا اعطا ادهش

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

السلام عليكم
اخي العزيز ان
الله اذا اعطا ادهش....سبحانه

dhmo
05-17-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله
اخي موضوع قصص النجاح للمتداولين الكبار هي دفعة و تحميس للمتداولين الجدد لكي يعملو بجد و يضعو اهدافهم وتحقيق احلامهم

هنا بيظهر لنا ان المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

nadynad
05-17-2016, 23:23
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع قصص نجاح لتجار فوركس كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

مبتدئ و لكن...
05-17-2016, 23:55
+++++نبحث عن الربح السريع مما يؤدي الي الوقوع في اخطاء
الإفراط في التداول توقعات غير واقعية عدم اتباع المبادئ التوجيهية للتجارة
الأخطاء لها مع السوق، من فقدان السيطرة وتجارة عاطفيا

kheireddine
05-18-2016, 03:39
☼غاري بيتفليدت Gary Bielfeldt
بدأ غاري استثماره برأس مال بحوالي 1000 دولار فقط وقد استطاع ان يضاعف رأس ماله، من خلال اغتنام الفرص وتخفيض المخاطرة، حيث يؤكد غاري انه من غير الواجب على المبتدئين في السوق ان يخوضوا بمعاملات ذات المخاطر العالية او ان يستعملوا الرافعات المالية الكبيرة. فهو يقترح على التجار المبتدئين ان تكون بداية المتاجرة لديهم براس مال صغير ومخاطرة قليلة وان يستخدموا الرافعات المالية المعقولة، ذلك لان راس المال الصغير لا يتحمل تقلبات السوق المفاجئة، وبالتالي فان احتمالية فقدانه كله تكون كبيرة وخاصة عند استخدام الرافعات الكبيرة.بيل ليبشوتس Bill Lipschutz
درس بيل في جامعة كورنيل وورث اسهم بقيمة 12،000 دولار بعد وفاة جدته. وقد بدأ في استثمار هذه الاموال في الاسواق المالية في وقت فراغه. وقد بدأ بالبحث والقراءة لساعات طويلة في المكتبة ليتعلم عن الاسواق المالية، وتعلم الشيء الكثير. وقد زادت هذه الدراسة اهتمامه في اسواق التداول المالي. وخلال تداولاته واجه خسارة تقدر بحوالي 250،000 دولار، بسبب انعكاس جرانفيل وكان ذلك عام 1982. ومع ذلك، لم يدم طويلا، وقام بتفجير أكبر نجاح في مضاعفة رأس المال المستثمر. ويعتبر من التجار الناجحين على الصعيد العالمي. ♣

nassim126
05-18-2016, 08:38
السلام عليكم اخي فعلا هؤلاء المتداولين الناجحين يجب ان يكونو عبرة وحافز قوي للنجاح بالفركس وخاصة العربي المتفوق بلخياط المغربي

الاصيل
05-18-2016, 08:41
قصص النجاح هذه مشجعة على التداول فى الفوركس ولكن بمنطق الربح و الخساره من كسب مليون من الفوركس فهناك الكثيرين الذين خسرو هذا المليون
الامر ربح وخساره ولا يمكن باى حال من الاحوال ان يكسب الجميع فى وقت واحد
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

dhmo
05-18-2016, 16:14
قصص النجاح هذه مشجعة على التداول فى الفوركس ولكن بمنطق الربح و الخساره من كسب مليون من الفوركس فهناك الكثيرين الذين خسرو هذا المليون

وكل ناجح وله طريقته وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

mohcine amari
05-18-2016, 17:10
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
النجاخ اخي يقتصر على المتابر فقط
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

wayss
05-18-2016, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح قصص نجاح لتجار فوركس
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

ahmadinho100
05-18-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هاده مبارغ كبيرة جدا يا اخي فبصراحة هي ترفع معنويات المتداول كي يستتمر في هادا المجال اتمنا ان نصبح متلهم

FOREXEXPRESS
05-18-2016, 19:01
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع التحفيزي طبعا نحن محتاجين ان نقرا عن قصص نجاح المتاجريين الناجحيين حتى تكون محفز لنا للعمل والاجتهاد للوصول للمبتغى

dhmo
05-18-2016, 21:15
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع التحفيزي طبعا نحن محتاجين ان نقرا عن قصص نجاح المتاجريين الناجحيين حتى تكون محفز لنا للعمل والاجتهاد للوصول للمبتغى

التحفيز جيد بس نبعد عن الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 00:28
من اهم ما سمعت عنهم فى الفوركس هم
1 جون ميرفى
2 داو و جونز
3 ليوناردو فيبوناتشى
4 وليام جان
5 مصطفى بالخياط

جمال صادق
05-26-2016, 00:55
من لامهما ن نحاكى من قدموا نجاحات فى سوق الفوركس و ان نحتذى بهم لانة من الممكن ان يكون هنك الكثير من التوقعات التى تفيد فى تعلم استراتيجيات مختلفة

NAbIL33
05-26-2016, 00:58

أم مهيرة
05-26-2016, 01:03
موضوع كويس وبيدي طاقة وحماس ما قولناش حاجة ... بس كفاية يا جماعة نركز في الموضوعات اللي فيها جديد
كفاية تكرار قصص ناجحين
ده مش مفيييد حاولوا تساعدوا بعض بقا تقدموا اي جديد

hamdy2038
05-26-2016, 01:11
النجاح يعنمد على التعلم والصبر والتجارب والفشل ثم النجاح وبأراده تصنع المستحيل يارب ينجح الجميع ويحقق احلامه والف شكر على الموضوع

harimeche
05-26-2016, 01:13
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخـــي على طرحك لهدا الموضوع

ولهده الشخصيـــات التي أقل ما يقال عنها

أنها أسطورية

مع التحية وبالتوفيق

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:32
مهم جدا ان يكون هناك معرفة بهذه القصص لان الوصول الى هذه الخبرة من خلال التعب والدراسة المستمرة والممارسة لوقت طويل والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

hossamhatem
05-26-2016, 01:47
كل شخص مننا........ يا اخى الكريم يستطيع ان يجعل من نفسه شخصا ناجحا فى اى مجال
ولكن يشترط عليه الجد والاجتهاد والمثابره والثقه فى الله عز وجل

ahmadnigm
05-26-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهى الكريم
ربنا يجعلنا علي نفس وتيرة مصطفى الخياط دا ههههههه بس هو فين دلوقتي مبنشمعش عنه

mohamed321
05-26-2016, 02:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي قصص جميلة جدا تعمل حافز عند المتداول وعليك اخي ان تصبر ع صفقتك ويكون راس مالك سليم دون المخاطرة بالوط عالي

masr16
05-28-2016, 07:07

dora1
06-11-2016, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amimar60
06-11-2016, 12:44
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

nasr39
06-11-2016, 21:36
تقبل مروري تحياتي لكم

nehad
06-11-2016, 21:49
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا لك تقبل مروري...

islam bahnsawi
06-14-2016, 12:31
الـحمد لله عمّـا كـنت أعلَمُـهُ
والحمد لله عَمَّـا غـابَ عن خَلَدي و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة ونرجو المزيد ان شاء اللة

---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات والحمد لله في حُزني وفي سَـعدي الـحمد لله عمّـا كـنت أعلَمُـهُ و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

Harmonic
06-14-2016, 12:58

bahoma310
06-14-2016, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هدا الموضوووع التحفيزي اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

zarour soufyane
06-14-2016, 13:25
اخي الكريم من الممكن جدا ان تحقق طموحك في النجاح في تجارة الفوركس لكن مع التشبث بالكثير من الانضباط و العمل المتفان في الدراسة بالتوفيق

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 14:39
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&731

abidal5883
06-14-2016, 15:06
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

nasro benz
06-14-2016, 15:14
السلام اخي مثل هذه القصص تجعلنا نحب الفوركس وتحفزنا على سلوك درب بهاؤلاء الناس ارجو الجميع ان يحتذي بهم
وفقك الله

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 15:36
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هذه قصص نجاح للتجار الاسهم و ليس الفوركس:rules:
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

rehaiem2305
06-14-2016, 16:06
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

abderrahmenanis
06-17-2016, 19:50
تقبل مروري تحياتي لكم

mohcine amari
06-17-2016, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا لقصص النجاح الخاصة بالتجار الناجحين
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

lionardodicaprio940
06-17-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك هدا المنشور زادني حماسا وثقة في النفس
اتمنى من الله عزوجل ان يجعله في ميزان حسنلتك
وشكرااا.

الصبر
06-17-2016, 23:39
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انه كافى جدا شرط الالتزام

analyst
06-18-2016, 00:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى ذكرك لهؤلاء الاعلام الذين ذكرتهم والذين يعدون من اباطرة المتاجرة في اسواق المال من يريد تحقيق النجاح عليه التعلم من خلال سيرتهم الداتية واسلوبهم في المتاجرة

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

kaka25
06-20-2016, 00:29
تقبل مروري تحياتي لكم

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

nonam
07-31-2016, 18:26
السلام عليكم ... من المهم جدا ان تتعرف علي بعض القصص للناس اللي اشتغلتفي الفوركس ومن المهم جدا ان يكون الادوات بتاعه التحليل الفني وكمان الادوات اللي منها من الممكن ان تتعامل مع الادوات الكتير اللي في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-04-2016, 22:07
قص رائعه لناس ادونا من علمهم
واستفدنا منهم كتير
وكمان بنتحفز اكتر اننا ف يوم
نكون زيهم ونحقق احلامنا

dellos
08-04-2016, 22:35
مرحبا اخي الغالي نعم هناك الكثير من قصص النجاح في الفوركس ولكن الاشخاص لهم رؤس اموال كبير ليس مثلنا
تحياتي لك

bakdz
08-05-2016, 00:28
الســلام عليــكم ورحمـــة الله تعـــالى و بركـــاتـه
شكــرا لك أخي الكريـــم على طرح هذه القصص الجميلة و المشوقة و ليس صعب علينا أن نفعل مثلهم و لتحقيق ذلك يجب علينا العمل و التعلم و الصبر .

adamarwan
08-05-2016, 01:05
والعديد من الاشخاص الغير المعرفين
حققو العديد من الارابح فى هدا المجال لكنب التعلم وليس بالمخاطر
لدى لبد ممن ان تسعى الى ان تحقق الاهداف الجيد فى السوق
وحظ موفق

forexaly5
08-05-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
هنالك العديد من قصص النجاح في عالم الفوركس وكله بطبيعة الحال تبدأ من الصفر تبدأ من حساب التجريبي تبدأ من هذا المنتدى لذلك ماعليك هو أن تحدوا مثلهم

michael1
08-05-2016, 03:32
هناك الكثير من القصص يا اخى الكريم الشوقة فى الفورك وتداول الاسهم
وايضا سمعت الكثير جدا منها ان شخصا ما ربح الكثير من الفوركس لدرجة انه لا يقوم من على الشارت الا ساعات النوم فقط

mind333warrior
08-05-2016, 09:17
ياحبيبي لا تصدق و تطبر هذول يعتبروا شاذيين عن الوضع الحقيقي للفوركس , الأغلب 90 % خسرانيين و 9 % بين الربح و الخسارة مع نمو بسيط 1 % ربح قوي هذا رأيي

كاره المراقبين
08-05-2016, 10:29
أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الكثير من الارباح

demo1
08-05-2016, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير دمتم في صحة جيدة أما بعد
قصص النجاح هذه من شأنها أن تقوي عزيمة الموجر خصوصا المبتدئ وتعلمه أن لتجد خرى دائما ف الفوركس يوجد نجاح أيضاً

wentwor
08-05-2016, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله
مصطفى بالخياط مثلي لاني مغربي و هو مغربي و لقد كان فقير يتسكع في شوارع فرنسا بقيتاره و اكتشف السوق و استثمر فيه و الان اصبح من الاغتياء فعلا شخص ملهم

Hassan Nor
08-06-2016, 01:35
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك على هذة القصص الناجحة التي تحفز و تزسد من تفائل و عزيمة أصدقائنا الأعضاء في المنتدي

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل من المهم التطلع الي قصص النجاح وذلك يعتبر من اهم اسباب التحفيز

houarisat
08-13-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
ما نلاحظه الشيئ المترك بينهم كلهم أنهم كلهما خسروا قبل تحقيق أي شيئ وهو ما يلزمنا أن تعلمه الخسارة هي بداية النجاح

maryam1
01-13-2017, 21:18
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Saeed EL Sayed
01-13-2017, 21:28
بسم الله ما شاء الله اتمني من الله ان يجعلنا مثل هؤلاء الناجحين وان شاء الله مع العمل والاصرار هنقدر نوصل للمستوي الي هما وصله اليه دا باذن الله ارجو من الجميع ان يتوكل علي الله

magdy mahmud
01-17-2017, 05:57
مشكور اخي الحبيب بجد قصص محفزة وممتعة جدا انا عن نفسي حفزتني جدا ولكن لابد من خطوات اهمها هي ان تهتم باصلاح اخطاء لابد ان تري ماهي اخطائك في التداول وتصححها

Sofien
01-17-2017, 06:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نحتاج نحن المتداولون إلى هذا النوع من القصص

لنقطع الشك فيما كنا سنحل الكيفية الصحيحة لتداول ، مشكور أخي الكريم على الطرح

alonsoo
01-17-2017, 08:34
شكرا اخى الفاضل للمعلومات القيمة والتى تشجع كل المبتدئين والمحترفين ايضا على حد سواء حتى نكون يوما ما
مثلهم ان شاء الله تعالى ويكون لنا قصص نجاح قوية مماثلة اللهم امين

latraaa
01-17-2017, 13:49
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على القصص التي تقدمت بها و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم منهاو أتمنى أن نرى قصة نجاح عربية إن شاء الله في المستقبل القريب إ نشاء الله، بالتوفيق لك أخي الكيرم

hosam2020
01-17-2017, 13:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

magic777
01-17-2017, 15:48
فيه قصص نجاح انتشرت وفيه قصص نجاح بردو لمتاجرين لم يكونوا مشهورين المهم ان فيه يعني المهم اننا نبدع احنا كمان ونتعلم كويس
علشان نكون منهم ايضا بعد كده

bakup28
01-17-2017, 16:03
من اهم اسباب التحفيزللمتداولين وذلك مثل باقي
المجالات وعلي الجميع الاستفادهمن هذه القصص
وان يعملو بجهد واكتساب الخبرات

hamadasalama
01-17-2017, 16:15
والله يا اخي الكريم احنا سمعنا كتير عن قصص مضاعفات كبيرة ولكن هذا شئ له ظروفه الخاصه وليس علي سبيل التعميم
اما لكي تتاجر بامان لابد ان تتاجر ب 3 بالمائة فقط من راس المال هذا وجهة نظر

محمدفؤاد
01-17-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى من اهم اسباب التحفيز

yshawky100
01-17-2017, 17:11
السلام عليكم
قصص نجاح تجار الفوركس تملا المنتديات
القصص على المنتديات العربية و على الاجنبية
ايضا البعض يشارك مسيرته على تويتر
بالتوفيق يا غالى

antr
01-17-2017, 17:59
طبعا هذه القصص تشجع لينا كثير حتى نستمر فى هذا السوق العملاق وبالفعل الاستمرار فيه بيكون شىء ممتاز حتى نربح منه بشكل جيد

csebai12
01-17-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نعتبر من قصص نجاح هاؤلاء الناجحين و نمشي على خطاهم

rashford
01-17-2017, 20:29
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
شخصيات متنوعة حققت ارباح طائلة في سووق الفوركس و هؤلاء المتداولن لم ينجحو بالصدفة و امنا كانت لهم طريقة اكتشفوها بعد عمل كبير.

Mr Fathy
01-17-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم. ايه دا تمام اوى يعنى فى حد عربى اهو ماشاء الله حقق مليارات كمان مش ملايين امال الناس ليه خايفة من الفوركس وبتقول انو مفهوش ارباح !؟

amine bajjou
01-17-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قراءة و معرفة قصص نجاح اناس سبقونا في المجال تحفزنا اكثر في الاستمرار على الدرب

alihassib0
01-17-2017, 20:34
ان القصص الناجح جميلة جدا شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة و مع تمنياتي لك بالنجاح و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

Manoush
01-17-2017, 21:33
اتفق معاك يا اخي المهم
ان من نجاح الاخرين يدفعك للتقدم فى المستقبل وبالتوفيق ان شاء الله
وشكرا وتقبل مروري تحياني

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

ان شاء الله اخى الكريم نراك مثل هولاء الاشخاص الناجحين وبالتوفيق للجميع
وجزاك الله كل خير

Hanaasnaa
01-26-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اشكرك علي هذا المقال أنافعلا مبتدءة واستفدت اول مرة اعرف أن هناك متداولين مشهورين

muhammad ismail
01-26-2017, 13:09
اتفق معك اخى الكريم فالمتداول المبتدئ يجب ان يبدا براس مال صغير ويستخدم الرافعات الماليه المعقوله لانه من الممكن
ان يخسر راس ماله فى السوق فى حاله المخاطرة

ragab012
01-26-2017, 13:43
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
قصص نجاح لتجار فوركس
وجزاك الله كل خير
ونتمنى الربح للجميع

Mastafa
01-26-2017, 13:45
يستعملوا الرافعات المالية الكبيرة. فهو يقترح على التجار المبتدئين ان تكون بداية المتاجرة لديهم براس مال صغير ومخاطرة قليلة وان يستخدموا الرافعات المالية المعقولة، ذلك لان راس المال الصغير لا يتحمل تقلبات السوق المفاجئة، وبالتالي فان احتمالية فقدانه كله تكون كبيرة وخاصة عند استخدام الرافعات الكبيرة.

shr
01-26-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...قصص رائعه وسلسله نجاحات جميله بس الحقيقه مش الكل يقدر يخاطر براس مال زي كده
لاننا لسا مبتدئين وقاعدين نجيب بونص عشان ربنا يكرمنا انشالله فالمجال ده

شكرا انستاف فوركس ومنتدى فوركس مصر

فوريكسي
01-26-2017, 15:15
من المهم مشاركة قصص النجاح لاخذ العبرة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سما سعيد
01-26-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لسه جديدة هنا وشكراا جدا علي المعلومات الجميله اللي الكل استفاد منها وياريت تقولنا اكتر عشان نطور من نفسنا

karkory100
01-26-2017, 15:40
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

Manoush
01-26-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... موضوعك جميل جدا لانه يهدف نحواالتقدم اللى الامام من خلال تجارب الناجين خصوصةللمبتداء يتم تشجيعه للاحسن

bassem forex
01-26-2017, 21:22
اخبار رهيبة فعلا انا انبهرت من هذه المعلومات ياريت نكون حتى جزء من اللذي استطاعو الوصول اليه فعلا المبدا اللذي سارو به هو لاشيء يسمى مستحيل

ahmedhassan.forex
01-28-2017, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم ومرحبا بكل اعضاء منتدانا الكرم
النجاح اخي الكريم الذي ياتي في عالم الفوركس ياتي من التعلم الجيد
تعلم استراتيجيات قوية اخي الكريم واستخدام ادارة رأس المال وعدم الطمع اطلاقا
بالتوفيق اخي الكريم

HadeerKamal1
01-28-2017, 19:51
بالفعل هي قصص ناجحه في هذا العالم ومن الممكن ان نكون مثل هؤلاء وذلك من خلال الخبره والتعلم والتدريب المستمر وايضا عدم دخول صفقات بعقود اكثر من 5% من راس المال. وايضا مصاحبه اهل الخبره والدراية.

Manoush
01-29-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....... ان قصص النجاحين تعطى المبتدائين الاصرار على النجاح والاجتهاد بجد وذلك من وراء القصص المفيده والنجاحه

sherouk88
01-29-2017, 02:35
يوجد الكثير من قصص النجاح وارى انه ليس من السهل تحقيق النجاح فى الفوركس وارى ان سوق الفوركس صعب ولا يمكن النجاح فيه بسهوله

bakup28
01-29-2017, 06:59
المهم التطلع الي قصص النجاح وذلك يعتبر من اهم اسباب التحفيز

tamermosa
01-29-2017, 07:05
قصص جميلة بتشجعنا على المثابرة و النجاح مثل من سبقونا. و شدني بصفة خاصه قصة نجاح مصطفى الخياط كونه عربيا مثلنا. نتمني ان ننجح و نصبح قصص جميله تحكى

ابوعلى
01-29-2017, 07:20
السلام عليكم ورحمه الله بصاى نجاح فى الدنيا لازم انك تتعلم وتتعب علشان تنجح اكيد ولما تتعلم هيكون ليك اسلوبك وطريقتك فى التداوال وربنا يوفق ان شاء الله

big.pharaoh
01-31-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا في قصص نجاح في الفوركس كثيره وايضا توجد قصص فشل. فلازم اننا نحزو حزو الناجحين ونبتعد عن الخساره بقدر الامكان

zaheralwan
01-31-2017, 12:11
قصص النجاح كثيرة في عالم الفوركس ويمكن ان تفيد المبتدئين وتكون محفزا لهم ولكن لازم تعلم انهم حققوا النجاحات بعد فترة طويلة وبعد اكتساب الخبرة والتعلم الجيد.

mrramy
03-16-2017, 10:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل موضوعك جميل لتحفيز المبتدئين وياريت تمدنا بموضوعتات خاصه بشرح الفوركس والعمل فى السوق
تقبل مرووورى

Zinou0008
03-16-2017, 11:24
تعويض الخسائر و المراهنة على ذلك بشكل اكبر من المساومة على الانطلاق مع الأرباح و خصوصا عندما يكون المستقبل
غير واضح المعالم الدخول فان ذلك يؤدي إلى تفاقم الخسارة و ليس العكس و يصبح كمن

s@mou
03-16-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي الفاضل على الموضوع المحفز فالدراسة المكثفة لهذا المجال تعطيك الافضلية في الربح كما ان هذا المجال يفقد الاعصاب في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلا

midobols
03-16-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

احمد فرحان منصور
03-16-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صدقت اخي قرأة قصص الناجحين تعتبر محفز قوي جدا للعمل على تحقيق الاهداف بوركت اخي واتمنى لك النجاح

Mo7a
03-16-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع ففعلا نحن فى حاجه لمعرفه تجارب المتداولين الناجحين حتي نحصل على التحفيز المطلوب لان مجال الفوريكس يحتاج الى الصبر

محمدفؤاد
03-16-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى ذلك يعتبر من اهم اسباب التحفيز

magic777
03-16-2017, 13:34
هو من المهم الاطلاع كل فتره كده على هذه التجارب واخد الامل منها وايضا معرفه الطريق الي وصل به المتاجر لهذا النجاح
حتى نقتدي به ونحققه ايضا

latraaa
03-16-2017, 16:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي يمكنك أن تحققه إن شاء الله من خلال المنتدى و ما تم تقديمه في الثكير من الماوضيع من قبل و بالشكل الدي يجب أن يكون إنشاء الله، بالتوفيق لك

abdallah.2017
03-16-2017, 16:41
شكرا اخى الفاضل على موضوع وما اطرحة لنا من قصص نجاح حتى نتمطن من التفاؤل وقهر هذا السوق الملئ باﻻرباح . وشكرا

ebn masr
03-17-2017, 18:38
بالتأكيد دى من اهم قصص النجاح اللى قد نجح من خلالها الكثيرين من المتداولين .. سواء كانوا على مستوى العرب او على مستوى العالم

ayman samy
03-17-2017, 18:44
بسم الله اخي الكريم هناك العديد من نماذج النجاح في عالم تداول الاوراق الماليه وهناك العديد من المحترفين في المنتدي التي يمكن الاستفاده منهم ونقل الخبرات في التداول وتعلم الاستفاده من ادوات الفوركس وشكرا

ahmedm
03-17-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العامل المشترك بينهم ان كلهم اتعرضوا لخسارات في البداية ومع الوقت درسوا واتعلموا وفهموا السوق والتداول كويس جدا عشان يقدروا يفهموا هما بيعملوا ايه عشان كدة قدروا يحققوا ملايين الدولارات

hunter_world
03-19-2017, 16:55
موضع يزيد من الامل في تجاره الفوركس وان الوحد يفضل علي مستوي كويس في التجاره ويحقق اهدافه ومش يمل من الشغل

جمال صادق
03-19-2017, 17:23
اعتقد ان من الممكن ان يحقق الاعملاء فى السوق المتابعة لقوة العمل فى التداول و اعتبار الكثير من الاليات الممكنة للتعلم و الربط بينها و بين الكثير من الطرق التى تتناسب مع فهم السوق

asma224
03-19-2017, 17:25
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه معلومة مفيدة ننتظر منك كل جديد
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته :) :)

mohamed505
03-19-2017, 17:40
شكرا على المجهود وقصص عظماء فعلا لكن انا اعتقد بعدم وجود شخص اسمه مصطفى بالخياط
او بمعنى اصح ممكن يكون اسطوره مش موجود ويكون الناس البتبيع المؤشرات عمه الصنعه القصه كلها والله واعلم

nizar hidouri
03-19-2017, 18:53
السلام عليكم اهل الخير و الجود
هنالك العديد من من ترك بصمته في هعذا المجال
و هنالك من ترك مؤشرات باسمه و طرق تحمل ذكراه
ارجوا ان نكون من من سيذكرون افعالهم بالخير

samir123
03-19-2017, 18:56
اخى الفاضل و الكيرم اشكرك على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

fouadar
03-20-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل كل ما ذكرتهم هم ناجحون ولكن ما اعجبني و ما يعجب كل العرب هو العلامة العربي المغربي مصطفى بخياط

ashmawey
04-17-2017, 22:53
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

saidassouik
04-17-2017, 23:00
قصص النجاح في كل المجالات موجودة لكنها نادرة
كما الفوركس و ما أكثر قصص الفشل أيضا
لكن بعد الفشل يأتي النجاح
بالتوفيق للجميع

sinaa
04-17-2017, 23:27
تقبل مروري تحياتي لكم

Mahmoud salman
04-17-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

hamadasalama
04-18-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي قصص النجاح التي ذكرتها والتي تحفزنا كثيرا وان شاء الله بمزيد من الاجتهاد سنصبح من الناجحين في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركع فى غاية الاهمية لكل متداول داخل الفوركس يستطيع الاستفادة من هذه الشخصيات الهامة جدا

Abu_Yassin
04-18-2017, 00:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا سوق الفوركس مليئ بالنماذج الناجحة وقرأة قصص نجاح هؤلاء العمالقة من المتداولين بيعطينا الكثير من الأمل فى أنه هناك أمكانية للنجاح فى هذا المجال الصعب

nour3iny
04-18-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
قصص النجاح هذا لم تاتى بين عشيه وضحها ولكنها تحققت فى سنوات من التعلم والخبره والاجتهاد الحقيقى تقبل مرورى

mohamedhamed
04-18-2017, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

fifi ghonem
04-18-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
من المهم جدا بتلنسبه للمبتدئين تقليل المخاطره بالنسبه لراس تلما الصغير حتي لا يخسر رصيده كله ونتمني من الله انه في يوم من الايام نكون مثل هولاء المشاهير
تقبل مروري

samir85
04-18-2017, 01:36
السلام عليكم و رحمه الله
تشكر على هذه المعلومات القيمه و التي
تعطينا جرعة من الأمل لكي لا نفقد الأمل
في هذا المجال.بوركت على هذا
المجهود واصل

big.pharaoh
04-18-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... دى نماذج قويه جدا للمتاجرين ولازم نحذو حذوهم ونحاول كلنا نجتهد قدر المستطاع فى التعلم

Hamza El36
04-18-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لسان عاجز عن شكرك على هذه القصص الملهمة....
عموما أدعوا الله العلي القدير أن يمدنا بالعون..
قولو آمين
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

hooda
07-29-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
غير الواجب على المبتدئين في السوق ان يخوضوا بمعاملات ذات المخاطر العالية او ان يستعملوا الرافعات المالية الكبيرة.. تقبل مروري

M.R
07-29-2017, 03:53
أكرمنا يا رب بالفعل النجاح لا ياتى من فراغ ولكن سياتى بعد عمل مجهود وبذل عناية شخصية خاصة كذلك التعلم طوال اليوم والناجح لا ياتى الا بالالتزام

احمد فوكس
08-10-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم مشكور على طرحك لهذه التجارب المحفزة بالفعل الاصرار سر النجاح
والتعلم الجيد والمثابرة من اهمم الاسس التى تقوم عليها التجارة الناجحة .لقد قمت منذ فتر قصير بتحويل 1500 دولار الى 10000 دولار فى خلال فترة لاتتعدى الشهر ولكن للاسف فى حساب تجريبى وان شاء الله انوى ان افعلها فى الحساب الحقيقى

محمد حافظ 120
08-10-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الكريم انا اري ان جميع هؤلاء النماذج قد حققوا كل هذا الارباح بسبب شيءان مهمان وهما الخبره والمهارة الشخصيه لذلك انا انصح الجميع باخذ الخبره الكافيه قبل التداول والمهارة يتم اكتسبها من التداول والممارسة

mohamad ahmed 21
08-23-2017, 02:08
اخواني في المنتدي
هذة القصص تشجع المتداولين على التداول بمنتهى الحماسية شكرا لكاتب المقال
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

اخواني في المنتدي
يقولون من صار على الدرب وصل ونحن كلنا تمنينا ان نكون مثلهم
التوفيق للجميع

zam_bozo
08-23-2017, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم .. احب فعلا ان أقرأ هذه القصص لأنها بالفعل ترفع معنوياتي
الى أقصى درجة ممكنة وتجعلني ازداد تمسكا بالفوركس ودراسته والعمل فيه بجدية لشعوري ان الهدف قريب جدا

Houamelali
08-23-2017, 13:01
ان قراءة قصص النجاح في مجال الفوركس يعتبر بحد ذاته تحفيز وزيادة الثقة بالنفس من اجل المواصلة في هذا المجال وعدم الاستسلام ومراجعة مثل هذه القصص تضمن لك النجاح والمواصلة

bassoumy
08-23-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي ذكك لقصص النجاح التي ترفع من معونوياتنا في تجاره الفوركس وناخذهم مثل اعلي لنا ونحاول ان نجتهد في التعلم والدراسه جميع انواع التحليل

ali ali ali
08-23-2017, 14:24
دعاء دخول السوق:ـ
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك واله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وبيده الخير كله وهو على كل شىء قدير

Ahmed403
08-23-2017, 15:16
تقبل مروري

omar2017
08-23-2017, 15:16
الفوركس يوج بع العيد من النجاحات وقصص النجاح العملاقة والكبيره داخل الفوركس بالطبع ومن داخل الدول العربيه خرج علينا العديد من الخبراء الكبار داخل الفوركس مثل امغربي بلخياط

ابوفؤاد
08-23-2017, 15:19
لابد ان تكون لدينا المعرفه و الفعليه لكل ما يجرى بالسوق من عمللان تلك الاحداث و التقرير تجعل منك متدوال ناجح و دار للوق بالتالى تؤكد لك انك من الممكن ان تكون احد هؤلاء العظماء بالتدوال و الربح

moh007
08-31-2017, 15:39
الموضوع مفيد جدا لقد استفدة منه ارجو من جميع الاعضاء الاستفادة وتحقيق الارباح انشأ الله
شكرا لك اخي الكريم شكرا لكم وبيتوفيق للجميع

mohamad ahmed 21
08-31-2017, 16:01
اخواني في المنتدي
مثل هذة القصص تحفز المتداولين مما يجعلهم يثابرون حتى يصلون الى ما يريدون
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

اخواني في المنتدي
من يسمع تلك القصص لناس نجحوا فى الفوركس يجعلنا ننسى الخسارة ونستانف التداول
التوفيق للجميع

كامل
08-31-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذه القصص اخي الكريم من القصص الملهمة في عالم الفوركس اتمنى للجميع التوفيق .

manotripleewry
09-02-2017, 19:20
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع
فعلا في ناس كتير عملت لنفسها مستقبل من الفوركس وكانت حاجه ودلوقتي حاجه تانيه خالص

ehabbob
09-02-2017, 19:54
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

Mahaahmed
09-02-2017, 20:36
مرحبا بك اخي الكريم
مشكووور علي هذه المشاركة الرائعه
وعلي هذه الامثال التي تشجع علي المثابرة في تحقيق الاهداف
والوصووول الي تحقيق الاهداف
جزاك الله كل خير
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
04-30-2018, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل هي قصص ناجحه في هذا العالم ومن الممكن ان نكون مثل هؤلاء وذلك من خلال الخبره والتعلم والتدريب المستمر وايضا عدم دخول صفقات بعقود اكثر من 5% من راس المال...

hady sayed
04-30-2018, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم و مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع على تحفيز على الجميع في كل مجال يوجد فيها الناجح والفاشل ولكن هذا المقال يحفظ الجميع ان كلنا بشر و يمكن لكل انسان ان ينجح هذا وضع و اهداف و امامه اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

بدرال
04-30-2018, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله قصص نجاح اناس وكبار رجال الاعمال بدؤؤ من راس مال متواضع ليس هناك قصة واحدة تخبرنا عن انسان بدء من ماءة دولار او خمسين لان الناس الدين معانا في المنتدى ليس لديهم مال على الاطلاق لهدا التجءو لطريقة الكتابة حبدا لو دكرت قصة عن شخص من نفس المحيط

amir2018
04-30-2018, 22:31
سر نجاح المتداول الناجح هو التحليل الفني الناجح والتوقع الجيد للسعر واستخدام استراتيجيه جيده للتداول
وتجربتها علي حساب تجريبي والقيا بالتداول باستحدام استراتيجيه جيده لاداره راس المال

VARTOLUU
04-30-2018, 22:52
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
شكرا اخي علي معلوماتك المفيدة

muhammdmr
04-30-2018, 22:57
غاري بيتفليدت Gary Bielfeldt
بدأ غاري استثماره برأس مال بحوالي 1000 دولار فقط وقد استطاع ان يضاعف رأس ماله، من خلال اغتنام الفرص وتخفيض المخاطرة، حيث يؤكد غاري انه من غير الواجب على المبتدئين في السوق ان يخوضوا بمعاملات ذات المخاطر العالية او ان يستعملوا الرافعات المالية الكبيرة. فهو يقترح على التجار المبتدئين ان تكون بداية المتاجرة لديهم براس مال صغير ومخاطرة قليلة وان يستخدموا الرافعات المالية المعقولة، ذلك لان راس المال الصغير لا يتحمل تقلبات السوق المفاجئة، وبالتالي فان احتمالية فقدانه كله تكون كبيرة وخاصة عند استخدام الرافعات الكبيرة.

بيل ليبشوتس Bill Lipschutz
درس بيل في جامعة كورنيل وورث اسهم بقيمة 12،000 دولار بعد وفاة جدته. وقد بدأ في استثمار هذه الاموال في الاسواق المالية في وقت فراغه. وقد بدأ بالبحث والقراءة لساعات طويلة في المكتبة ليتعلم عن الاسواق المالية، وتعلم الشيء الكثير. وقد زادت هذه الدراسة اهتمامه في اسواق التداول المالي. وخلال تداولاته واجه خسارة تقدر بحوالي 250،000 دولار، بسبب انعكاس جرانفيل وكان ذلك عام 1982. ومع ذلك، لم يدم طويلا، وقام بتفجير أكبر نجاح في مضاعفة رأس المال المستثمر. ويعتبر من التجار الناجحين على الصعيد العالمي.

بروس كوفنر Bruce Kovner
هو واحد من التجار الأكثر نجاحا في العالم، حيث تجاوزت أرباحه 300 مليون دولار في عام 1987 فقط. وقد بدأ كوفنر تجارته في عام 1977 بمبلغ لا يزيد عن 3،000 دولار كان قد اقترضه من شركات الإئتمان، وحققت امواله نمو كبيرا حيث وصلت الى 40،000 دولار، وقال ان تجارته في البداية كانت مرهقة للاعصاب وعلمته اهمية استخدام الادوات اللازمة لادارة المخاطر. وبعد اكتسابه للخبرات الكثيرة استطاع ان ينجز المليون الاول وبقي راس ماله في نمو مستمر الى ان وصل الى 10 مليار دولار في عام 1983. ان هذه الثروة الكبيرة لاسيما في ذلك الوقت تعتبر امرا خرافيا في الاسواق الاخرى، ولكن سوق تجارة العملات يحول الخرافات الى وقائع نشهدها على الارض.

مصطفى الخياط
هنالك العديد من القصص لاشخاص ناجحين في الفوركس على الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من شخص فقير جدا الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين اثناء قرائته للسوق، وقد حقق ثروة تقدر بحوالي 1.2 مليار دولار، من وراء سوق الفوركس.

قصص محمسه بالفعل للتداول في سوق الفوركس لكن لا ننسي ان الشخص الذي لا يتعلم السوق جيدا سوف يكون الوجهه الاخري للارباح التي يتمناها ويحلم بيها خساره بنفس مقدار تحقيق الربح وعجبني كثيرا استخدام الرافعه الماليه المعقوله لراس المال الصغير لاي مبتدىء لان الرافعه الماليه تحتاج الي الحسابات الضخمه بلوتات ايضا معقوله لان التقلبات السعريه في السوق تكون اكثر قسوه مع الرافعه الماليه العاليه لذلك يجب الاعتدال والتريث عند بدايه التداول الاهم الاستمرار بالسوق

emadomda
05-01-2018, 17:27
ومع ذلك، ينبغي أن نتذكر أن إعلانات الأخبار يمكن أن يكون لها تأثيرات على عملة البلاد، وبعد الإعلان قد قد تتأرجح تقلبات العملة كثيرا. فمن المهم للاستفادة من الأخبار التي تخلق حركات التذبذب التي تستمر لبضع دقائق أو حتى ساعات. التداول في سوق الفوركس الذي يعتمد فقط على الأخبار يعد عملية صعبة وخطيرة في بعض الأحيان. ومع ذلك، هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تجعل وظيفة تاجر الأخبار أسهل، مثل مؤشرات الاختراق .الاختراق (البولنجر باند، اختراق شمعة البار، أو شريط الأسعار). حيث أثبت البحث العلمي بأن إعلانات الأخبار يمكن أن تؤثر على قيمة العملة بشدة ، في بعض الحالات يمكن أن تكسب أو تخسر في أي مكان من 33 إلى 124 نقطة، ولفتح صفقة مثالية للتجار. إذا كان تاجر الأخبار قادر على التحرك بسرعة كافية، يمكن حتى في ضوء أصغر بيان صحفي أن تتحقق الأرباح المحتملة بالآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر تقلب مثل هذه الإعلانات، وعلى الرغم من أن الأرباح تبدو لا نهاية لها، إلا أن الخسائر يمكن أن تحدث أيضا

mohamed kamal fadel
05-01-2018, 18:07
بالنسبة الى مؤشر مصطفى بلخياط اسمع انه موجود حاليا لكن لا اعرف ادا كان منتشرا ام لا اما بالنسبة للاشخاص الدين ربحو واصبحو من الملايين اقدر هدا الموضوع بانه تعب وشقاء سنين طويلة وادارة راس مال

احمد نصر 22
05-01-2018, 19:33
بسم اللة
اخ الكريم يجب ان نعلم ان النجاح فى الفوركس ليس شئ سهل على الاطلاق ولانه ياتى بعد فترة ليست باقصيرة وهذ الشئ ياتى بعد فتح حساب تجريبى حتى تكون قادر على تجريه كل شئ وتجربه الاشياء الخطيرة التى لا يمكن ان تقوم بها على حساب حقيقى حتى لا تخسر كل حسابك وهذا الشئ يكون طوق النجاة حتى لا تخسر كل حسابك فى صفقه واحدة

salijiji0
07-29-2018, 17:56

benmezroua1
07-30-2018, 00:25
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اعتقد بان كل قصة نجاح يكون قبلها
فشل و سقطات كثيرة و كبيرة وفكم من واحد خسر في البداية...و لكن التعلم و اكتساب التجربة ومعرفة الحيل تكسبك
خبرة كبيرة تواجه بها المواقف المختلفة و شكرا لك

zeko135
07-30-2018, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا على الطرح الجميل والاكثر من رائع .. دائما الانسان يسعى الى تطوير نفسه ويرفع من معدل دخله جزيت خيرا