PDA

View Full Version : ارتفاع الين يدفع الأسهم الأسيوية إلى الانخفاض

abanoub0
05-14-2016, 12:05
انخفضت الأسهم الأسيوية للمرة الأولى منذ ثلاثة أيام بعد ارتفاع الين الياباني عقب البيانات السيئة التي صدرت عن قطاع الخدمات الأمريكي بأقل من قيمة التوقعات مما يزيد من المخاوف بشأن مستقبل التعافي الاقتصادي في الاقتصاد العالمي.

مؤشر msci للأسهم الأسيوية انخفض بنسبة 1.2% ليصل إلى المستوى 112.67 نقطة في تمام الساعة 04:45 مساءا بتوقيت طوكيو. هذا وقد ارتفع الين الياباني مقابل الدولار ليصل الزوج إلى مستويات 87.65 الأمر الذي ساعد على انخفاض أسهم الشركات المصدرة في اليابان.

yasser boushaki
05-14-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني حاول أن تشاهد فيديوهات حول هذه المستويات لرؤية المحللين و العاملون عليها
تقبل مرووري اخي العزيز

reda samuel
05-14-2016, 15:18
سـلام الله عــــلـــى جميــع أعــضاء المنتــدى الكــرام
اشرك اخي الكريم على المعلومات القيمة في موضوع " ارتفاع الين يدفع الأسهم الأسيوية إلى الانخفاض"
تقبلوا مروري و السـلام

sonaforex
05-14-2016, 17:59
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

emma91
11-20-2016, 18:48
ارتفاع الين الياباني عقب البيانات السيئة التي صدرت عن قطاع الخدمات الأمريكي بأقل من قيمة التوقعات مما يزيد من المخاوف بشأن مستقبل التعافي الاقتصادي

youssefcb
11-20-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتغ اخي الفضيل اشكرك على معلوماتك القيمة واشكرك على كل مجهود قمت به

mohamedsonbol
11-21-2016, 08:43
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته