PDA

View Full Version : مزايا البنوك الإلكترونية

khaledghaly3
05-14-2016, 14:49
يوجد العديد من البنوك الالكترونيه ومن اهم ميزاتها سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.

تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر.

خدمات مصرفية كثيرة ومتنوعة: تُمكِّن البنوك الإلكترونية عملائها من التمتع بخدمات إضافية أخرى

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:54
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية

nassim126
05-17-2016, 14:37
السلام عليكم نعم اخي فالبنوك الالكترونية لها مميزات عديدة تخول لها كسب زبناء كثر وايضا تطلب عمولات على السحوبات ضعيفة شئيا ما وفي المتناول

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 23:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق
و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

masr16
05-28-2016, 18:30
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية

hayatto
05-31-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

masr16
06-04-2016, 18:18

sife100
06-04-2016, 18:45
اهلابكم اهل المنتدى الكرام
نعم اخي فالبنوك الالكترونية لها مميزات عديدة تخول لها كسب زبناء
كثر وايضا تطلب عمولات على السحوبات ضعيفة شئيا ما وفي المتناول
بالتوفيق

berber1983
06-04-2016, 18:50
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ
ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ.
....

latraaa
06-04-2016, 19:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج

nader
06-04-2016, 19:34
البنوك الالكترونية اختراع بالفعل جميل وواقعي
للربح من الانترنت في ظل غياب او تاخر الدول من توفير اليات للتداول او التجارة الالكترونية
وكذالك توفر خدمات مثل البطائق البلاستيكية السحب اليها جد بسيط وهذه طريقة جيدة للتجارة الالكترونية
بالتوفيق

haggui
06-04-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

csebai12
06-04-2016, 19:52
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مكنتنا التكنولوجيا من سهولة التحكم في اموالنا في اي مكان في العالم و في اي زمان عبر هذه البنوك الالكترونية و افضلها حسب رائي هي السكرل و البيونر و النتلر و الايبايمنتس

FOREXEXPRESS
06-05-2016, 15:12
لكن اخي مازال مشكلة الامان بالنسبة للبنوك التي يتم التعامل معها غير واضح فهناك الكثير من المواقع التي لا يعرف مكان تواجدها وما هي القوانين التي تفرض عليها لضمان سلامة اموال عملائها من قبل البلدان التي تتواجد عليها

yansane
06-05-2016, 16:10
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ

adamarwan
06-05-2016, 17:02
نعم لبنكو الاكترونى سهل التعلام فى النت عبر العديد من الوسائل
وكادلك بالسهولة فى الاسخدام لدى ما عليك الى ان تختار البنك الانسب لك
وللحساب وحظ موفق

golden1992
06-05-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
السلام عليكم نعم اخي فالبنوك الالكترونية لها مميزات عديدة تخول لها كسب زبناء كثر وايضا تطلب عمولات على السحوبات ضعيفة شئيا ما وفي المتناول ءش

bakup28
06-05-2016, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت
للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل
من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية

ghost.mastar
06-05-2016, 17:24
السلام عليكم تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية

miomio46
06-24-2016, 21:01
بـــالفـــعل اخــــي الكـــريم البـــونك الالــــكنرونية تتميـــــيز بعـــدة ايـــجابيات مــــن بـــينها
ســـهولة فتــــح حــــسابات مـــــعها اضــــافة الى المـــصداقــــية الكــبيرة التي تتمتع بـــها

kemo salah
06-26-2016, 17:58
من اهم المزايا فى رايي المتواضع هو سهولة التعامل و عدم الارتباط بالروتين المعقد للبنوك
العادية كما انها توفر الوقت جدا و المجهود لا يذكر فى البنوك الالكترونية و الشكر لكم احباءى على الطرح

houarisat
06-26-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم

أهم ما يجب أن يتواجد في البنك الذ تختاره هو أن يكون سريعا في التعامل وقويا في الحماية ويقبل بلدك وكذلك تكونالعمولة صغيرة

khaled sayed
06-26-2016, 19:01
البنوك الالكتلرونية سهولة كبيرة فى التعامل
وعمولات سحب ضعيفة وبتتعامل مع جميع شركات الفوركس
ومواقع ربحية كتير

MahmoudNofal
06-26-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة انها كويسة جدا و خصوصا لمتداولى الفوركس بتسهل عليهم عملية تحويل الاموال

hossam123
06-26-2016, 19:33
مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت
من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة

active710
06-26-2016, 19:36
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع مزايا البنوك الاليكترونية
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروري..
تحياتي..

---------- Post added at 06:36 PM ---------- Previous post was at 06:35 PM ----------

جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع مزايا البنوك الاليكترونية
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروري..
تحياتي..

analyst
06-26-2016, 20:36
فعلا هذه الابناك سهلت العمل على الانترنيت بشكل كبير لكن مع ذلك الاحد عليه ان لا يتسرع في ايداع امواله بهذه الايناك حتى يتأكد ان امواله ستكون في امان

محمود حسن
06-26-2016, 20:42
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها
حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت
لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية

mohamed shabana 26
06-26-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخى الكريم ياغالى على تلك المعلومات القيمه
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع فى قادم الموضوعات

emma91
06-30-2016, 23:41
البنوك الالكترونية تنتشر بسرعة في وقتنا ومميزاتها كثيرة لانها توفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك

متداول ممرجن
06-30-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخي على المجهود في موضوع مزايا البنوك الإلكترونية
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

yansane
07-01-2016, 05:53
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج

bahoma310
07-02-2016, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و لكن اموالك فيها بالنسبة لهم هي مجرد ارقام لا اكثر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ziggy
07-02-2016, 20:18
السلام عليكم ، البنوك الالكترونية ميزتها هي انه يمكنك التوصل باموالك في اي وقت و من اي مكان في وقت قصير بالاضافة الا انك بالحصول على البطاقة الخاصة بالبنك الالكتروني تجد سهولة في السحب و مصاريف اقل ، تحياتي .

khaled sayed
07-02-2016, 20:43
شكرا على هذا الموضوع المميز
فعلا البنوك الالكترونية يوجد بها العديد من المميزات
يكفي انها وسيط حتي تتمكن من سحب اموالك

maldini
07-02-2016, 20:48
اشكر جدا علي تقديمك هذا الموضوع الاكثر من رائع وجيد
و اتمني لك التوفيق و النجاح و الافادة الدائمة
جزاك الله خيرا يا اخي شكرا لك

otoom
07-02-2016, 21:12
مشكور اخي علي طرح الموضوع الجميل
وعلي الشرح الجميل البنوك الكترونيه اسهل
واسرع منهي تسحب الموال ومنهي تعمل ايداع
في اي شبكه خاصه فيكي وبكل سهوله وبتوفيق

algoddam
07-08-2016, 20:03
اصبحت الان البنوك الالكترونية تستهوي كثيرا من المتعاملين في مجال التجارة الالكترونية او
ذلك الذي يود ان يشتري اي سلعة عبر الانترنت لان هذه البونك تسهل العملية ومن خلال الانترنت
شكرا اخي موضوعك طيب

amarflex22
07-08-2016, 20:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق .......

saadelasrg
07-08-2016, 20:46
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ
ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ.

bahoma310
07-08-2016, 21:48
اموالك في هده البنوك هي مجرد ارقام لا غير
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

Harmonic
07-08-2016, 21:56
بـــالفـــعل اخــــي الكـــريم البـــونك الالــــكنرونية تتميـــــيز بعـــدة ايـــجابيات مــــن بـــينها
ســـهولة فتــــح حــــسابات مـــــعها اضــــافة الى المـــصداقــــية الكــبيرة التي تتمتع بـــها

freetrade
07-08-2016, 21:59
البنوك الاليكترونية سهلت كتير عملية انتقال الاموال علي الانترنت وبخصوص الربح من الفوركس فاصبح علي المتاجر انه يشحن البنك الاليكتروني لكي يتمكن من شحن رصيده في شركة الوساطة
واصبح كمان عليه ان يجد وسيلة مناسبة لسحب ارباحه من البنك الاليكتروني ومن هنا وفرت بعض البنوك الاليكترونية البطاقات الفيزا والماستر كارد

aboubakeur_m12
07-08-2016, 22:05
اكيد فالبنوك الالكترونية تسهل على الشخص قضاء حوائجه دون العنائء و التعب الذي تكلفه البنوك العادية من انتظار و زحمة في اخذ الاموال و شخصيا اعتبرها من الامور المميزة جدا في قضاء و تحديد العمولات المالية و دونها لراينا الكثير من سوء التنظيم و المشاكل التي يصعب حلها فهي ملاذ امن لتوفير و المحافظة على الاموال

Hassan Nor
07-08-2016, 22:32
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان البنوك الإلكترونية هي فعلا مفيدك جدا و قد وفرت علينا الكثير و الكثير في التعاملات المالية

Harmonic
08-10-2016, 16:51
بـــالفـــعل اخــــي الكـــريم البـــونك الالــــكنرونية تتميـــــيز بعـــدة ايـــجابيات مــــن بـــينها ســـهولة فتــــح حــــسابات مـــــعها اضــــافة الى المـــصداقــــية الكــبيرة التي تتمتع بـــها

doaa sary
08-10-2016, 20:19
اكيد
البنوك ال الكترونية
افضل حاجه فعلا
لسهولة السحب والايداع
وكمان متوفر وسطاء وانا بسحل ع بنك نتلر
بالتوفيق للكل

berserkern
08-10-2016, 20:48
البنوك الالكترونية هي المستقبل لانه بمرور الوقت سوف تصير كل المعاملات المالية الكترونية بشكل تدريجي و ذلك لاسباب عديدة اهمها على الاطلاق السرعة والعالمية و ضعف الاداآت على المعاملات دون ذكر امكانية فتح حساب بالعملات الصعبة و هو امر شديد الصعوبة في اغلب بلداننا

michael1
08-11-2016, 01:04
انا ايضا اعتقد ذلك الكلام يا صديقى العزيز لان البنوك الالكترونية اصبحت الان
هى التى تتحكم فى عمل الايداع السريع عبر الانترنت

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم اخي فالبنوك الالكترونية لها مميزات عديدة تخول لها كسب زبناء

midothabet29
08-11-2016, 02:37
نعم هناك مميزات للبنوك الالكترونية توفير الوقت والتنقل السريع وتوفير الجهد
وبعضعا ياخذ العموله متقبل بيها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروفسير العرب
08-11-2016, 02:47
موضوع رائع البنوك الالكترونيه اصبحت الان لا غنى عنها لان كل المواقع التى
تخص الربح من الانترنت او مواقع الفوركس لا تقبل الى بغير تلك البنوك مثل نتلر وبايونير وغيرها

ahmedh
08-11-2016, 17:22
بالتوفيق

ahmadhamad
08-20-2016, 17:03
شكرا جزيلا لك على شرح مزايا البنوك الالكترونية وهي فعلا تسهل كثير المعاملات المالية
وبالتوفيق لك وللجميع

محمد صلاح
08-20-2016, 17:35
فعلا اخى العزيز عندك حق البنوك الالكترونية لها كثير من المزايا اولا ان السحب بيبقى الكترونى واتوماتيك وليس هناك تعقيدات

mohamed_sakr
08-31-2016, 07:08
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها
حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت
لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية
و مجالات العمل علي الأنترنت كثيرة و كذلك لأغراض الشراء و غيرها من خدمات

y4x
08-31-2016, 09:20
البنوك الاكترونيه مهمه جدا لاي متداول صغير

اما الكبار منا بيتعامل مع البنوك الاخري

بعيد عن اي وسيط ياخد منه عموله كبيره

لاكن طبعا لها مميزات كتيره جدا

zizoo99
08-31-2016, 09:31
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع
فالبنوك الالكترونيه فى نظرى اهم و افضل من البنوك الحقيقية فالبنوك الالكترونيه لا تعطى فوائد ربويه على الاموال المودعة كما انك يمكنك الدفع و استلام الاموال بطريقة فوريه عكس البنوك الحقيقية كما انك يمكنك استلام الاموال يد بيد عن طريق بطاقة ATM يتم استلامها من البنك الالكترونى عن طريق شركات الشحن كبنك نتلر

Infoddine
08-31-2016, 12:04
تنفرد البنوك الإلكترونية في تقديم خدمات متميزة عن غيرها من البنوك العادية فهي تتيح إمكانية الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء خارج الحدود، مما يوفرالزمان، المكان والراحة للعميل، دون نسيان سرية المعاملات التي تميز هذه البنوك تزيد من ثقة العملاء فيها مع مزايا مصرفية كاملة وجديدة أكثر تطورا عن التقليدية.

algendy
08-31-2016, 12:46
انا لى تجربة شخصيه مع ينك الكترونى معروف و هو بايونير فانا فتحت معهم حساب و طلبت استخراج كارت ماستر كارد و بعثو لى الكارت حتى قبل ان ادفع اى مصاريف و بالنسبه للسحب و الايداع فالامر متاح على مدار اليوم و لا توجد لديهم اجازات و اصبحت لدى قناعه ان الينوك الالكترونيه افضل من البنوك العاديه

doaa22
08-31-2016, 12:49
يوجد العديد من البنوك الالكترونيه ومن اهم ميزاتها سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.

تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر.

خدمات مصرفية كثيرة ومتنوعة: تُمكِّن البنوك الإلكترونية عملائها من التمتع بخدمات إضافية أخرى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح انه البنوك الالكترونيه بيها الكثير من المزايا لكنها مازلت غير منظمه ومتقنه هنا
فى بلادنا مازالت الثقه بيها ليست اكيده نتمنى انه فى المستقبل يكون هناك تطور كبير بيها حتى نقدر على
الاعتماد عليها بشكل كبير

midouknight
08-31-2016, 12:58
أكيد أخي الغالي مزايا البنوك الالكترونية لا تخفى
على أحد لكن هنالك كذلك بعض العيوب التي لا يمكن
تجاهلها و من ابرزها السلامة المعلوماتية كذلك الهاكرز

body2
08-31-2016, 13:27
شكرا ليك واحسن حاجة في البنوك الألكترونية سهولة التعامل وسرعة التنفيذ يعني مش تروح مشوار عشان تروح بنك دي من التليفون ممكن تسحب او تعمل ايداع
بس الخوف من الهكر ممكن يحصل اختراق لبنك حتي لو الحماية اي

ساره1
08-31-2016, 13:39
اهلا اخي الكريم مشكور اخي على هي المعلومات بخصوص البنوك انا صراح ما كنت اعرف
هي الشيء بخصوص البنوك

seham123
08-31-2016, 13:53
مشكور اخي الكريم ولكن من احسن البنوك الالكترونيه التعامل معها
من وجهه نظرك
ولكن الموضوع جميل وميرسي ليك

ayoubrock
08-31-2016, 14:09
مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية
يحققون الكثير منها إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج

mamdouh.adil
08-31-2016, 14:23
للبنوك الالكترونيه الكثير جدا من المميزات فعن طريقها يتم التعاملات فى الانتر نت من شراء وبيع وايضا امكانية السحب من اى ماكينات الصرافه فى اى مكان على وجه الارض
ولكن ايضا لها الكثير من المشاكل والعيوب فعن طريقها يمكن تبيض وغسل الاموال وايضا امكانية قرصنة وسرقة الحساب بخلاف العمولات الكبيره فى التحويلات

mourada
08-31-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم رغم للبنوك الالكترونية العديد من المميزات و توفر لنا العديد من الخدمات الا انني لا اثق فيها بعد ان سرقنا بنك ليبيرتي ريزيرف و اختفى

shsho.mys
08-31-2016, 18:46

انا معاك في الكلام ده كله بس انا زمان كنت بستخدم كروت فيزا اليكترون ودي بقدر اعمل بيها سحب وايداع على طول
مش عارف ازا كانت شغاله دلوقتي ولا لا بس كانت تحفه في السحب والايداع وسريعه جدا

remon2010
08-31-2016, 20:53
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان البنوك الالكترونيه سهلت عمليه
التداول فى الفوركس لا ن من خلالها يمكن ان تعمل ايداع وسحب
فى دقائق
تقبل مرورى

Gmal Elden
08-31-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعتبر مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل
على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق في هذا السوق

tahar2015
08-31-2016, 21:15
الخوف لما تكون واثق في بنك الكتروني ووضعت كل اموالك فيه وياتي اليوم الذي يغلقه اصحابه ويهربون بالاموال التي فيه ههههه
لاكن حتى الان اعتبر نتلر من احسن البنوك واكثرها ثقة ومصداقيه

الاصيل
08-31-2016, 21:21
كل مزايا هذه البنوك بقف امامها عثره وهى الثقه فى هذا البنك
لانك لا تستطيع مقاضاته اذا حدث سرقه او قفل حساب بدون سبب
لان ذلك يستدعى الذهاب الى مقر البنك وهذا شبه مستحيل للكثرين
البنوك الثقة تحل مشاكل كثيره
تمنياتى بالتوفيق

mustageog
08-31-2016, 21:58
طبعا البنوك الالكترونية توفر لنا سهولة خاصة في عمليات الدفع والسحب لهذا تعتبر من أهم وأدق الوسائل في التعاملات التجارية.

titotroy
08-31-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
شكرا اخى علي عرض مزايا البنوك الالكترونية
ولكن هى أيضا لها عيوب

Samirghatas
10-25-2016, 22:00
السلام عليكم كل بنك الكترونى لة مميزات وله عيوب ياغالى لكن انت تفضل البنك
الذى يكون عيوبة قليلة وبة ميزة جيدة والافضل بنك نتللر وسكريل ايضا بالتوفيق

Bali Marouan
10-25-2016, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، شكرا أخي الكريم على هته المعلومات القيمة
فبالفعل، للبنوك الإلكترونية مزايا عديدة سهلة بها التعاملات المالية لكن فالمقابل تواجه تحديا صعبا ضد الهجمات الإلكترونية في عصرنا هذا
لذا على الفرد أن يختار بدقة و حذر أي بنك سيودع نقوده فيه. أتمنى لك التوفيق إن شاء الله

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 14:36
فعلا اخى الكريم فالبنوك الالكترونيه لها مزايا كبيره جدا
عن البنوك الارضيه العادية يكفى انها تعمل طوال ايام الاسبوع ومن المنزل

hamzawapo
10-28-2016, 14:38
نعم اخي الغالي البنوك الالكترونية لها كثير من المزايا وانا شخصيا افضلها انا اتعامل مع نتلر مند مدة الحمد لله سرعة في التعامل وعمولة بخسة
جدا

imaginesina
10-28-2016, 15:17
السلام عليكم

ماهي بنوك التي يمكن سحب منها ارباح
ماهي مصاريف حساب كل بنك ماهي نسبة مئوية على سحب في كل مرة حسب البنوك

ashmawey
05-24-2017, 13:52
البنوك الالكترونية لها اهمية كبير في عمليات التسوق على الانترنت و السحب و الايداع من مختلف الشركات المتخصصة بمجال التجارة الالكترونية مثل شركات الفوركس و غيرها من الشركات التجارية

عاطف محمد
05-24-2017, 13:55
السلام عليكم نعم اخي فالبنوك الالكترونية لها مميزات عديدة تخول لها كسب زبناء كثر وايضا تطلب عمولات على السحوبات ضعيفة شئيا ما وفي المتناول

zunebha
05-24-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم البنوك الالكترونية مهمة وتساعد في السحب.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Khalid123
05-24-2017, 14:02
البنوك الالكترونيه من افضل وسائل الدفع او السحب من الانترنت ونا افضل بنك سكرييل لانه سريع وعمولته صغيره
تقبل مروري اخي الكريم

ali gamal
05-24-2017, 14:12
في انتظــــار المــــزيد من التألق
كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج

lionhmada
05-24-2017, 14:22
البينوك الاليكترونية اسرع بمراحل من البنوك التقليدية وتتميز بانها عمولتها منخفضة في السحب والايداع

تدعمها تدعم البنوك الاليكترونية وخاصة سكريل ونتلر تتميز البنوك الاليكترونية بأنم عظم شركات الفوركس

haitham salama
05-24-2017, 14:36
هناك العديد من البنوك الألكترونية الرائعة والتى سوف التعامل من خلال نفل وتداول الأموال من وغى شركات االفوركس، والتى يمكن أن تتعامل من خلالها ومن أفضل البنوك بنك سيكلر ونتلر

khalidtrader
05-24-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم إن مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية...

mid0killer
05-24-2017, 15:26

البنوك الالكترونيه هيا وسيط صغير بين شركة الوساطه او شئ بيحولك رصيد وبين الينك اللى هتحول عليه او البطاقه اللى هتسحب منها بتاع البنك لو حاطط بطاقه انا شخصيا احب اسيب الفلوس فى البنك الكتروني الى ان يتم تحويلها الى وبالتوفيق للجميع بالسوق

Mahmoud.salman
05-24-2017, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري بالفعل فالبنوك الالكترونيه توفر الوقت والجهد كما تقول وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Rozeta
05-26-2017, 00:09
مشكور اخي علي هذا الطرح الرائع فقد اضفت لنا معلومات بارك الله لك وبارك فيك ان شاء الله

ahmed abdelmomen
05-26-2017, 00:10
فعلا البنوك الالكترونية في رايي افضل وسيلة للسحب والايداع في الفوركس خاصة في الدول
العربية لانهم مش معترفين بالفوركس وبالتالي السحب والايداع بيكون صعب

number1
05-26-2017, 00:12
تمتاز البنوك الالكترونيه عن البنوك الارضيه بناسها لا في التداول و سهلا في عمل الحسابات يمكن ان تفتح حساب بكل سهوله بدون اي عموله او بدون اي مصاريف اداريه و تقوم بفتح حساب بسهوله التحويل والايداع وهذا يؤدي الى شيء سريع جدا

hitman-97
05-26-2017, 00:13
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع وبالفعل البنوك الالكترونيه لها الكثير من المزيايا وانا اتفق معك اخي العزيز
مشكور مره تانيه اخي الكريم

hamadasalama
05-26-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المزايا القويه للبنوك الالكترونيه وبالفعل العم بالنوك الالكترونيه سهل جدا في السحب والايداع ون شاء نعمل بحساب البونص ونسحب منه ارباح

magic777
05-26-2017, 15:13
طبعا هناك العديد من المميزات واهمها من وجهه نظري سرعه التعامل مع الشركات وسهوله ولكن في المبالغ الصغيره افضل
طبعا من الكبيره

Abu_Yassin
05-26-2017, 15:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم أكيد طبعا البنول الألكترونية هى أفضل وأسهل الطرق لإيداع أو سحب الأموال من شركات الوساطة

abo.tali.wtalin
05-31-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على تقديم كل الموضوع المميز و المرتب والمنسق انا مبتدئ وبستفاد انت رحت الكثير والكثير والله الموفق والمستعان ما بيرجع تقبل مروري على موضوعك

bassoumy
06-07-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان البنوك الالكترونيه كلها ميميزات ولكن اهم ميزه انها سريعه جدا في عمليات السحب والايداع في نفس اليوم

hussien_naguib
06-07-2017, 10:18
من اهم ما يميز هذه البنوك الالكترونيه انها من الممكن ان يتم تحويل مصاري اليك في وقت قليل جدا في اقل من ساعه ولا قليل ولا يسد كثيرا و اهميتها انها الكترونيه فانك تحتاج الى الذهاب الى شيء في الماء

Jordan forexyy
06-07-2017, 10:37
موضوع مهم شكرا ليك وفعلا بتفيد البنزك الالكترونيه اي متداول او اي شخص بيشتغل بالشركات عن طريق الانترنت لكن هي ليست امنه دائما لانهىباختراق جوالك تؤخذ كلمه المرور وبعض المعلومات وما الى اخره ويتم سرقه المال على حسب علمي هاي قصه انا سمعتها تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

yousee
06-07-2017, 13:28
إن البنوك الاكترونية من أهم مزاياها أنها تسهل عليك سحب الأموال التي تربحها من الأنترنيت في حين انه لو لم تكون البنوك الأكترونيىة موجودة فكيف يمكنك أن تسحب أموالك ستكون هناك صعوبة كبيرة في السحب

m7med
06-09-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل التعامل مع اي بنك الكتروني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tolin
06-10-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....التعامل مع البنوك الالكترونية أسهل واحسن من البنوك الارضية فهى توفر لك الوقت والمجهود لان التعامل معها عن طريق الانترنت

Marina101
06-10-2017, 15:53
موضوع اكثر من رائع حيث استفدت من بعض المعلومات التي كنت ابحث عنها والتي تخص التداول في الفوركس حيث لم اجد اي منتدى اخر يشجع الاشخاص ويعطيهم بونص على مشاركاتهم مثل هذا المنتدى العربي الرائع

Mona Mohamed
06-10-2017, 15:59
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه تعد البنوك الالكترونيه عباره عن تلك البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفيه إلكترونيآ واتمني التوفيق للجميع

ahmedhathout
06-16-2017, 19:52
البنوك الالكترونيه بتوفر وقت كبير فعلا وكمان بتوفر عموله البنك الارضي
الكبيره نسبيا بالنبوك الكترونيه

Hasni4
06-16-2017, 20:27
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الذي استفدت كثيرا وتعلمت منه العديد من الاشياء في عالم التداول وانصح اخواني المتاجرين بالتعلم قبل المتاجرة

cladiator2007
07-06-2017, 21:28

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا البنوك الالكترونية دول حاجة كويسة جدا وانا افصل افضل بنك هو بنك سكريل
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Mohamed Khemili
07-06-2017, 21:58
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس
من اشهر بنوك الكترونية بنك سكريل و بنك نتلر و كلاهما بهما سحب و ايداع سهل و امن و جيد و هذا ما يميزهما و يميز بنوك الالكترونية

Ahmedsai
07-06-2017, 22:11
شكرا على هذا الموضوع القيم أخي الكريم
هذا هو أصل و وجود العملات و البنوك الرقمية
تداول موفق انشاء الله

nour3iny
07-06-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من مميزات البنوك الالكترونيه سهوله التعامل عبر الانترنت وحل مشكله للكثير من الدول العربيه من عدم اتاحه التعامل عبر الانترنت من خلال البنوك الارضيه تقبل مرورى

M.R
07-06-2017, 22:25
بالفعل ان البنوك الالكترونية تكمن اهميتها فى كل شخص يتعامل فى مجالات الربح فى الانترنت حيث ان البنوك الالكترونية تعتبر مصدرا لسحب الاموال وايداع الاموال بكل بساطة وتميزها بسرعة التحويل

Lord_2009
07-06-2017, 22:49
اليلام عليك ة رحمة الله و براكاته
بالفعل اخي فالبنوك اللكترونية غزت عالمنا و اصبحة داعما قويا و وسيلة رائعة لتعاملاتك المختمفي في الانترنت من بيع و شراء بسهولة تامة بدون الخاجة كل مرة الى انتظار توقيع موظف او مدير و هذا يربحك الوقت

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة البنوك الالكترونية من افضل طرق التعامل على الاطلاق وتعتبر من افضل ادوات انتقال الاموال وامان

cladiator2007
07-06-2017, 23:42
البنوك الالكترونية اختراع بالفعل جميل وواقعي
للربح من الانترنت في ظل غياب او تاخر الدول من توفير اليات للتداول او التجارة الالكترونية
وكذالك توفر خدمات مثل البطائق البلاستيكية السحب اليها جد بسيط وهذه طريقة جيدة للتجارة الالكترونية
بالتوفيق

Badodo
07-07-2017, 02:11
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
تقبل مروري و اتمنى من الإخوة افادتك و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

M0hsenalawady
07-07-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تمام جدا اخي العزيز التعامل مع البنوك الالكترونية سهل جدا من خلال الانترنت وانت في المنزل مع التكلفه الاقل طبعا

mostafa1995
07-16-2017, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... موضوع رائع حول البنوك الالكترونية
التحويل ما بين الشخص والشخص
التحويل الى بنكك الدولي
التحويل الى بنك اخر من شركة اخرى وبشروط طبععا
وغيرها من المزايا الرائعة

ابراهيم مرسى
07-16-2017, 07:22
البنوك الالكترونية اصبحت عنصر اساسى فى التجارة العالمية بل يمكن القول انها اصبحت الركن الأساسى فى التجارة عبر الانترنت ولا غنى عنها قى عمليات البع والشراء والتحويلات ومميزاتها تفوق البنوك الحقيقة بكثير

محمد حافظ 120
07-16-2017, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... صحيح اخي الكريم انا اتوافق معك تماما فالبنوك الالكترونيه مهمه جدا وموفره للوقت والجهد... وانت اري ان افضل بنك الكتروني هو باي بال

Khalid badr
07-16-2017, 11:09
بسم الله الرحمن الرحيم
البنوك الالكترونيه الان هي افضل الوسائل الشائعه لارسال واستقبال الاموال من والي اي مكان في العالم
وتتميز بالسهوله والامان والبساطه
ومن افضلهم بنك نتلر وسكريل وبايبال وبايزا
تقبل مروري

KARIM2017
07-16-2017, 13:05
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي مشاركتك الرائعه
التى تشرح البنوك الالكترونيه

yousee
07-16-2017, 13:10
إن البنوك ألأكترونية معرف المزايا التي تتميز بها وبالفائدة التي تقدمها للمتاجرين ألدين لا يعرفون من أين يبدؤن في سحب الاموال بحيت البنك الأكتروني تسهل عملية السحب بشكل كبير

سيد2017
07-16-2017, 13:23
انا اري انه من اهم مميزات البنوك الالكترونيه الامان في التعاملات الماليه وسهولة ارسال واستقبال المال وانا اتعامل باستخدام بنك نيتلر في سحب الارباح من شركة انستا فوركس

muhammad ismail
07-16-2017, 15:13
البنوك الالكترونيه اخى الكريم ميزتها ان التعامل عليها سهل وتقريبا كل شركات الوساطه فى الفوركس بتتعامل معاها فى عمليات سحب او ايداع الاموال ومن اشهر هذة البنوك
هما بنك سكريل ونتلر ولكن لو هتشتغل على واحد اشتغل عليه على طول

Lord_2009
07-16-2017, 15:32
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
بالغعل فالبنوك الاكترونية فرضت نفها بشكل قوي في اسوق و في الانترنت خاصة نظرا لسهولة التعامل معها و ربح و اختصار الوقت و طلب بيع و شراء بدون التعامل مع الي موظف

yassmiina
07-16-2017, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم هذا صحيح زيادة على ذلك فان نتلر و سكريل أكثر جودة و أمان و متاحان في جميع الدول
تقبل سلامي و بالتوفيق

zakariacr07
07-16-2017, 16:45

من مزايا البنوك الإلكترونية هي تسهيل المعاملات و طريقة سحب الأرباح من الشركات التي نعمل عليها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله. البنوك الاكترونية على الانترنيت الهدف منها هو تسهيل عملية التبادل المالي ووصولها الي الناس في أقل وقت .......

Muhammed esam
07-16-2017, 17:14
البنوك الالكترونيه مهمه جدا في حياتنا
تمكننا من حفظ الاموال و توفر الجهد
و هذا الموضوع في غايه الاهميه وعلينا الاستفاده
وشكرا

joseph2
07-16-2017, 17:16
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد لا تدع احد يخدعك ويقول ان شر
كة الفوركس هذه تعمل فى السوق من سنوات او يقول لك نصاب انا اتدا
ول مع هذه الشركة من سنين وهو يريدك ان تقع فى مصيدة ا

ahmedmahmoud2017
07-16-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة البنوك الالكترونية هي الحزام الامن للحفاظ على حسابك داخل الانترنت تقبل تحياتي

emadomda
07-16-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اه صح البنوك الالكترونيه مفيده ومفيده جدا افضل من ان ترسل المال عبر البريد ويتاخر كثيرا حتي يصل اليك ومن الممكن ان لا تصل
انا افضل البنوك الالكترونيه

ahmedmahmoud2017
07-16-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع البنوك الالكترونية تعتبر من اهم الطرق التي تستطيع فيها الحفاظ على اموالك داخل الانترنت

benallalismail4
07-16-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي نعم انا متفق معك بشأن البنوك التجارية الاكترونية التي لعبت دورا كبيرا ومهما في التطور المهم الذي عرفه العالم بهذه السرعة الزائدة في التعامل والخدمات اللوجستية و المالية

adamo92
07-16-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخيوالفضال على هذا الموضوع و المجهودات رائعة لقد اسنفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

skylol
07-16-2017, 20:23

اخي الغالي المزايا كثيرة منها سهولة الايداع وسحب الارباح بسرعة خلاص 24 ساعة تكون عملة السحب قد تمت اما الايداع فوري

فهمى لاشين
07-16-2017, 20:24
بسم الله
احسنت بتنويرنا بخصوص مزايا البنوك الاليكترونية ولك على ذلك الشكر
وسوف نسأل عن طريقة التسجيل فى البنوك الاليكترونية
تحياتى

2017wydadi
07-16-2017, 22:11

M0hsenalawady
07-16-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من اهم مميزات البنوك الالكترونية هي السهولة في التعاملات المصرفيه من خلال الانترنت وانت في المنزل مع التكلفه الاقل طبعا

big.pharaoh
07-17-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البنوك الاليكترونيه مهمه جدا وبصراحه عملت طفره كبيره في عالم الانترنت وخدمت سوق الفوركس بشكل كبير جدا

amrelkomy
07-17-2017, 00:22
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
البنوك الالكترونية هي المستقبل لانه بمرور الوقت سوف تصير كل المعاملات المالية الكترونية بشكل تدريجي و ذلك لاسباب عديدة اهمها على الاطلاق السرعة والعالمية و ضعف الاداآت على المعاملات دون ذكر امكانية فتح حساب بالعملات الصعبة و هو امر شديد الصعوبة في اغلب بلداننا

o123
07-23-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

yousee
07-23-2017, 03:37
أصبح الأن هناك الكتير من البنوك الإكترونية أول بنك في العالم كان هو البايبال من أجل أن يسهل المعاملات المالية التي توجد في الإنترنيت فهدا هي مزايا البنوك الألكترونية ونشكر من فكر في هذه الفكرة

waelmma
07-23-2017, 09:07
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان البنوكك الالكترونية من اهممها
بنك اسكريل هى من الامور الهامة جدا وجزاك اله خيرا اخى والله الموفق

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الازمات المصرفية هي التي تصيب رصات الاسهم و ليس البورصات الفوركس
او تبادل النقد الاجنبي عليك ان تفرق
بالتوفيق :yahoo:

shr
07-31-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنوك الإلكترونيه تتميز بسرعه التنفيذ للتحويل + أن الرسوم بتكون قليله

monir123
07-31-2017, 23:32
فعلا البنوك الالكترونيه مهمه جدا جدا اخى والكثير فى مصر خاصه لا يعرفون يسحبوا فلوسهم من بنك بايبل خاصه وهو صعب تفعيلوا وباقى البنوك ايضا ياريت حضرتك تقول لنا افضل بنك الكترونى نقدر نسحب منه فى مصر ونربطه على البنك الاهلى مثلا ولك خزيل الشكر اخى

احمد فوكس
08-15-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم بالتاكيد البنوك الالكترونية تؤدى دورا رائعا وهام جدا فى الامر الذى يخص سحب الاموال
من شركات الفوركس او اى اعمال اخرى على الانترنت وتمكنك ايضا من الشراء عبر الانترنت والاحتفاظ باموالك بطريقة امنة على حسابك فى البنوك الالكترونية ولولا البونك الاكترونية لما استطاع الكثير سحب ارباحه نظرا لصعوبة فتح حساب ارضى فى كثير من الدول

hassansalwanagy
08-16-2017, 00:22
لبنوك الالكترونية لها مميزات عديدة تخول لها كسب زبناء
بالتوفيق

ehabbob
08-16-2017, 02:40
واخى العضو الكريم اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله

waelmma
08-16-2017, 07:30
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر بنك اسكريل من افضل هذه البنوك الالكترونية
وهتجد رابط الاشتراك فى الاسفل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

zam_bozo
08-16-2017, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه معلومات بخصوص مزايا البنوك الإلكترونية
جيدة فعلا كنا نجهلها .. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك المبتدئين

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 21:25

sofiane14
09-15-2017, 14:06
اخي الكريم فعلا هذه الابناك سهلت العمل على الانترنيت بشكل كبير لكن مع ذلك
الاحد عليه ان لا يتسرع في ايداع امواله بهذه الايناك حتى يتأكد ان امواله ستكون في امان

mohamed el haoussi
09-28-2017, 23:16
البنوك الاكطرونة أيضا أصبحة مفضلة لذا العديييييد لسهولة التعامل معها ... مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

mohamed gmnw
09-28-2017, 23:29
تسهل البنوك الالكترونية السحب والايداع للشركات وذلك من اهم مميزاتها السرعة والامان
فهي الوسيط الذي منه خلاله كل عمليات المالية سواء ايداع او سحب او الاحتفاظ بالاموال لحين الحاجه اليها

Hassan Nor
09-28-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي خالد
شكرا لك على شرحك للبنوك الإلكترونية و انها بالفعل توفر على الواحد الكثير من الوقت في إنجاز التعاملات المالية مع مختلف البنوك و الشركات عبر الإنترنت.

Alaa Khamis
09-28-2017, 23:43
بالطبع اخي البنوك الالكترونيه لها مزايا كثيره تطغي علي عيوبها
فهي توفر لك السرعة في تحويل المال حيث يمكنك سحبه بسرعه
وايضاً هي سريعه وتاخذ رسوم قليله بعكس البنوك الارضيه

Perry
09-28-2017, 23:58
البنوك الالكترونية هى تحدى حقيقى ومنافس قوى للبنوك التقليدية
حيث توفر الوقت والجهد والمال ايضا فمقابل خدماتها ضعيف بالنسبة للبنوك التقليدية
واصبحت اكثر امانا بفضل الاحتياج لها خاصة مع التطور الهال الى نعيشه
ولكن لا تخلو من العيوب ايضا مازالت هناك نسبة للخطر من التقدم التكنولوجى وتقدم وسال التجسس والسرقة الالكترونية
ولكن كلها مخاطر معرض لها اى بنك تقليدى ايضا

bokyrag
09-29-2017, 00:05
فعلا البنوك الالكترونية ليها مميزات كبيرة جدا وتستطيع من خلالها التعامل بالعملات المتنوعه وتحصل منها على ارباح جيدة

hooda
02-12-2018, 20:33
تعد البنوك الإلكترونية عبارة عن تلك البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً و ذلك عن طريق شبكة الإنترنت , حيث أنها تقوم بنفس عمل البنوك العادية مع العلم أن هدفها رئيسي هو تقديم الخدمات للعملاء و ذلك دون حاجة العميل للتوجه إليها , و السبب في ذلك يرجع إلي كون أنها تفعل ذلك عن طريق الإنترنت , فهذه البنوك تم إنشاءها خصيصا بغرض تسهيل آليات خدمات العملاء بطرق أكثر فاعلية , حيث أن العمل بها قد بدأ في الثمانينات و ذلك إثر استخدام البطاقات الكرتونية والبلاستيكية في التعاملات المالية ,

tolin
02-13-2018, 14:49
ان البنوك الالكترونية تعد من اسهل واحسن وسائل السحب المتاحة نظرا لان التعامل معها سهل ولاتاخذ وقت في التحويل وعمولتها قليلة

freetrade
02-13-2018, 14:55
البنوك الاليكترونية بتوفر لمستخدمي الانترنت وسبلة للدفع في بعض المواقع مقابل بعض الخدمات وبعض هذه البنوك بنقدر كمتداولين ندفع بيها لشركات الوساطة
وايضا نسحب ارباحنا عليها

A.mustafa
02-17-2018, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مميزات البنوك الالكترونية اكبر من عيوبها حيث انها سمحت للجميع امكانية التحصل على اموالهم من خلال شبكة الانترنت لكل من يعمل او يكسب من اى مجال على هذه الشبكة العنكبوتية..

DR-olf
02-17-2018, 19:34
مميزات البنوك الإلكترونية

تظهر مميزات البنوك الإلكترونية عن خلال تحويل بنكي عادي أو سداد بالفيزا كارد بأنها توفر الضمان لك كمشتري بأن هذا الموقع الذي تشتري منه وتحول له أموالك هو موقع حقيقي وليس مزيف وهذا ما لا توفره طرق الدفع بالكروت البنكية إلا في حالات معينة. الميزة الثانية أن البنوك الإلكترونية تساعدك على ضمان استلام الخدمة أو السلعة من مقدمها.

تأتي الميزة الأخيرة والأهم وهي تمتع البنوك الإلكترونية بحماية بيانات بطاقتك البنكية حيث يضمن لك ان هذا الموقع أو البائع لن يقوم بسرقة بيانات بطاقتك الالكترونية في حالة إذا ما كان السداد بالفيزا. هنا تظهر أهمية البنوك الالكترونية, فبمجرد أن تعرف أن الموقع يستلم أمواله من خلال أحد تلك البنوك المعروفة فهذا في حد ذاته ضمان من البنك أن الموقع بدرجة كبيرة سمعته جيدة.

تقدم إكسنس خدمات السحب والايداع لعملائها عبر اثنين من أكبر البنوك الإلكترونية الموثوقة عالميا وهما سكريل ونتلر. تعرف على أهم مميزاتهما في ما يلي:

بنك سكريل "Skrill".

يعتبر بنك سكريل من أهم وأفضل البنوك الإلكترونية على الاطلاق التى يتعامل معه الملايين من كل أنحاء العالم والمعروف مسبقًا باسم "Money Bookers".

المميزات:

١. يقوم البنك بارسال رسالة بريدية لعنوانك الشخصى للتأكد من عنوانك وهذا يضمن لك الأمان العالى.
٢. يمكنك تحويل أموالك لأى بلد دون تقديم معلوماتك الشخصية
٣. التسجيل مجانى وعمولته قليلة.
٤. الأمان العالى فى تنفيذ عمليات الدفع والسحب والايداع

بنك النتلر "Neteller ".

بنك بريطانى تأسس عام 1999 وهو بنك إلكترونى محترم يتميز بقلة المشاكل مع مستخدميه، حيث يفرض قيودًا أمنية صارمة، وفى حالة أى استباه فى حساب ما يتم غلقه مؤقتًا لحين التأكد من بيانات مالكى الحساب، وقد تم تدعيمه مؤخرًا فى الدول العربية

capoeira
02-17-2018, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البنوك الالكترونية على الرغم من انها سهلت العديد من التعاملات التى نحتاج اليها فى الوقت الحالى
الا ان هناك بعض اتحديات التى تواجهنا فى التعامل مع البنوك الالكترونية مثل صعوبة التحويلات من تلك البنوك الى البنوك العادية فى بلادنا
الى جانب التحديثات الامنية المستمرة التى من الممكن ان تطلب بعض الوثائق التى لا يمكننا الحصول عليها

mohamed kamal fadel
02-17-2018, 19:39
اخى الكريم مميزات البنوك الالكترونية كثيرة واجمل ما فيها ان المبلغ يتم تحويله مباشرة
الى البنك المطلوب دون اى تعقيدات من شركة انستا او غيرها

amrelkomy
11-30-2019, 09:49
بالتوفيق

ashrafshaqwer
12-03-2019, 18:33
بالفعل كلامك صحيح اخ عمرو البنوك الالكترونية مهمه جدا في عمل ايداع وسحب في شركات الفوركس من غيرهاكانت الحياه توقفت

mohammedeid
12-03-2019, 18:36
بالنسبة للبنوك الالكترونيه هى من افضل التعاملات وخصوصا فى مصر حيث ل تستطيع الايداع من خلال الفير العاديه
وانا شخصيا بتعامل مع بنك نتلر من فترة كبيره جدا وبه الكثير من المميرات وسهولة ويسر التعامل والسرعه فى ااستقبال من والى احسابات الشخصيه فى شركات الفوركس
ولكن يجب اتباع خطوات التفعيل بدقه والشروط ايضا
تمنياتى للجميع بالتوفيق