PDA

View Full Version : نصائح تفيدك عندما تعمل في الفوركس

khaledghaly3
05-14-2016, 14:53
أولاً: إقناع نفسك أولاً بأن التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها وقت فراغك فهي السبيل الوحيد لتحقيق الحياة الكريمة لك ولعائلتك.
ثانياً: تعلم قبل أن تبدأ، فالتعلم والتمتع بمهارة مواكبة السوق ومراقبة كل ما يتعلق به من أخبار وتحليلات أمر بالغ الأهمية، وعند اتخاذ التداول كمهنة أساسية فإن شأنه كشأن أي مهنة أخرى تحتاج إلى التعلم والدورات وربما التدريب الأولي للبدء، والاستمرار في ما قد بدأت به لاكتساب الخبرة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة.

ثالثاً: اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة، فمثلاً هناك البعض الذي يعتمد تجارة المدى البعيد وهناك الذي يستخدم استراتيجية المضاربات أو السكالبنج وهناك الذي يفضل الأزواج الرئيسية وهناك الذي يميل لتداولات الذهب وغيرهم، وقد تتناسب نوع تجارة مع بعض المتداولين ولا تتناسب مع غيرهم.
رابعاً: التركيز ثم التركيز ثم الالتزام، فتداولك هو وظيفتك التي ناضلت من أجل الوصول إليها، وقد يتطلب منك بذل جهد كبير للاستمرار خاصة في بداية الأمر، فقط انظر إلى استثمارك كعملك الذي تستيقظ كل يوم من أجله والذي يحقق لك كل ما تحتاجه في حياتك.

خامساً: لا تيأس أبداً، فبعد الصبر والتعلم لا وجود لليأس وكن واثقاً من خطواتك، واعلم أن الخسارة طريق الربح وأن الخسارة هي الدافع للاستمرار وليس الرجوع وانظر إلى انجازاتك المجملة وليست اليومية فربما قد تربح في يوم أضعاف خسارتك من يوم آخر وبالمحصلة تكن قد ربحت!

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:50
نصائح العمل فى هذا السوق كثيرة جدا ولكن من ياخذ بها؟ نجد انفسنا دائما مقتنعين بهذه النصائح ونريد العمل بها ولكن عند تعرضنا لاى ضغط نفسى نتيجة التداول ننسى هذه النصائح بكل سهولة ولا يتمسك بها سوى الناجحين

drissou45
05-16-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
فعلا نصائح من دهب بارك الله فيك اخي الغالي
تقبل مروري تحياتي لكم

latraaa
05-16-2016, 20:51
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم، مشكور

Slimane.80
05-16-2016, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي علىالمجهود الرائع
دمت طيبا.

sa3020
05-16-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي هذا الطرح الجيد والموضوع المهم وهذةالنصاءح مهمه
ومفيده ونرجو ان يستفيد جميع المتداولون منها وخاصه المبتدء وان تساعدنا
عند الوقوع في الازمات وشكرا

never
05-17-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-17-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور
معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق
و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

nader
05-26-2016, 19:21
على العموم النصائح كلها في مكانها الصحيح واتفق معك ولكن
ان تجعل من الفوركس عملك الخاص او الوحيد انا لا اعتقد ذالك خصوصا في احوالنا نحن حيث
المطلوب اولا كسب لقمة العيش ولذا ساتفق مع طرح مواكبة التعلم في الفوركس مع الشغل
بالتوفيق

harimeche
05-26-2016, 19:24
الســـلام عليكم وورحمة الله

من اهم النصــــــائح من وجهة نضري تكون

متعلقة بإدارة رأس المـــال لانها هي التي تخليك مدة أكبر

في الســـــوق

مع التحية ...

Foreexx
05-26-2016, 19:30
نصائح العمل فى هذا السوق كثيرة جدا ولكن من ياخذ بها؟ نجد انفسنا دائما مقتنعين بهذه النصائح ونريد العمل بها ولكن عند تعرضنا لاى ضغط نفسى نتيجة التداول ننسى هذه النصائح بكل سهولة ولا يتمسك بها سوى الناجحين

abdomj
05-26-2016, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى الكريم ولك من جزير الشكر على هذة النصائح الغاليه منك
والحقيقه كلام مفيد ومش عارف اقولك ايه بجد اخى غير انك رائع

kota95
05-26-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى على هذا المجهود
الرائع فى نشر الوعى والعلم فى مجال
الفوركس من خلال موضوعك عن نصائح
تفيدك للعمل فى مجال الفوركس

AHMED NOLE
05-26-2016, 19:57
شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح للعمل فى السوق واتفق معك فى

انها ضرورية لاى متاجر فى الاخذ بها فى التعامل مع السوق والله يوفقكم

masr16
05-28-2016, 15:49

ghost.mastar
05-28-2016, 16:10
اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة

abdomj
05-28-2016, 17:57
نصائح غاليه وشكورا لك اخى الكريم على هذة التصائح وانا مكشورا
هدى لك على ان ربنا يوفقك ويحمبك اخى انت تستاهل كل خير وشكرا

The_Kuzaki
05-28-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نضلائ جد رائعة ساعمل بها
بارك الله فيك اخي و ممتاز جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

عرآقي
05-29-2016, 05:58

Bassem Hassani
05-29-2016, 06:21
أنا اعتبر التداول فى أسواق المال مثل العمل حقيقى تماما ومثل التجارة الحقيقة
وذلك لانك تشترى وتبيع سلع وهى العملات كما أن هذا العمل ياخذ منك مجهود عقلى وذهنى كبير جدا ..

SPRING55
05-29-2016, 07:00
مشكور أخي الكريم
:bravo::bravo::bravo:
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله
بالتوفيق للجميع

helmi nsir
05-29-2016, 10:49
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي هذا الطرح الجيد والموضوع المهم وهذةالنصاءح مهمه

mohcine amari
06-12-2016, 20:45
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
شكرا اخي الكريم على النصائح القيمة افدتنى كتراا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

latraaahr
06-12-2016, 20:54
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخ9وة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج القيمة

csebai12
06-13-2016, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من لضروري ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة كون صاحل الاستراتيجية هو الذي يعلم كل خباياها و حاول ان تكون مطابقة لادارة راس المال كي تحمي نفسك

khalidjoker
07-16-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
نعم يا أخي الفاضل فأنا أتفق معك وأشكرك على النصائح القيمة التي أفدتنا بها جميعا، بالتوفيق لكل اعضاء المنتدى.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

algendy
07-16-2016, 19:48
نصائح التداول فى سوق الفوركس معروفه لكثير من الناس سواء المبتدئين او الخبراء ومع ذلك النفس البشريه بطبيعتها تحب المال و اغتنام اى فرصه لربحه و ساعتها تصبح النصائح حبر على ورق لذلك انصح نفسى و اياكم بالالتزام بالنصائح التى ذكرها الاخ فى موضوعه

alasfarahmad
07-16-2016, 19:53
مشكور صديقنا الكريم على هذه النصائح الضرورية بالنسبة لكل متداول، اعتقد أنه ينبغي اعتبارها مبادئ أساسية في الفوركس، ولا يجوز التخلي عنها في أية لحظة من لحظات التداول، وخاصة مسالة الاعتماد على استراتيجية مفهومة ومعروفة بالنسبة للمتداول، فأفضل الاستراتيجيات كما يقال هي من تلك التي تصنعها بنفسك، أو على الأقل هي الاستراتيجية التي تفهمها وتدرك خصائصها وقادر على استخدامها واستخدام تفاصيلها، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

medben
07-16-2016, 20:04
نصائح جيدة لهذا السوق كثيرة لكن نجد انفسنا دائما بعيدين عن هذه النصائح ولب نريد العمل بها ولكن عند تعرضنا للخسارة ننسى هذه النصائح بكل سهولة

Mohammad shafik
07-16-2016, 20:09
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ووجب علينا النشر والتقييد بها لافادة اخواتنا المبتدئين على هذا السوق
وبالتوفيق للجميع

walidabou
07-16-2016, 20:13
طبعا أخي الكريم هي نصائح مفيدة ولكن لا أتفق معك في كون جعل الفوركس كعمل رئيسي
بل أنا أفضل أن يكون عمل ثانوي على الأقل في بداية المتاجرة ،، فعند احتراف الفوركس يمكنك اتخاذه كعمل رئيسي

ziko7
07-16-2016, 20:26
من لضروري ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة كون صاحل الاستراتيجية هو الذي يعلم كل خباياها و حاول ان تكون مطابقة لادارة راس المال كي تحمي نفسك

adamarwan
07-16-2016, 22:31
اى شيئ مفيد فى هدا المجال لبد
ان تبدا ه وان تتعرف عليه وان تحاول ان تكون موجود فيه وان تكون لك الخبرت
التى بها ممكنا ن تترعف على هدا المجال اكتر
وحظ سعيد

Harmonic
07-16-2016, 22:46
أنا اعتبر التداول فى أسواق المال مثل العمل حقيقى تماما ومثل التجارة الحقيقة
وذلك لانك تشترى وتبيع سلع وهى العملات كما أن هذا العمل ياخذ منك مجهود عقلى وذهنى كبير جدا ..

papicc
08-05-2016, 02:36
شكرا جزيلا على هدا المقال الرائع عن الشروط التي يجب ان تتوفر في الشخص المتداول لكن لدي ملاحضة و هو ان جل المتداولين قد يجمعون مابين العمل و مابين الفوركس لانه في البداية يكون راسمال صغير فيعتمد على الفوركس في البداية كمدخول إضافي

michael1
08-05-2016, 03:42
شكرا لك اخى النبيل على هذه ىالنصائح الهامة والممتازة جدا منك
واجو منك المزيد وان لاتبخل علينا بمثل هذه المشاركات الجديدة:bravo::bravo:

aym
08-05-2016, 08:01
نصائح تفيدك فى التتداول فى الفوركس مشكور اخى الكريم على تقديم هذة النصائح ونتمنى المزيد من النصائح التى تساعد الجميع على التتداول
فى الفوركس بطريقة تسساعدهم على تحصيل الربح المطلوب

fffade
08-05-2016, 08:25
سؤال هل موقع ايتورو صادق فى معاملاته

sob81
08-05-2016, 10:20
كل متاجر جديد فى هذا المجال ينتظر اى نصائح تاتى من الخبراء ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النصائح التى
تفيد الجميع فى الفوركس

كاره المراقبين
08-05-2016, 10:23
اخي الكريم اهم ما قلت فعلا هو لا تيأس أبداً، فبعد الصبر والتعلم لا وجود لليأس وكن واثقاً من خطواتك، واعلم أن الخسارة طريق الربح وأن الخسارة هي الدافع للاستمرار وليس الرجوع وانظر إلى انجازاتك المجملة الياس من وجهت نظري هو فشل وبدايه الفشلل الحقيقيي ليس الفكره في تحقيق الخساره فكل خساره نتعلم منها ولكن المشكله هي الياس من تحقيق المكسب لان هذا هو بدايه الفشل الحقيقي

murhaf98
08-05-2016, 11:38
ان تجعل من الفوركس عملك الخاص او الوحيد انا لا اعتقد ذالك خصوصا في احوالنا نحن حيث
المطلوب اولا كسب لقمة العيش

bakdz
08-05-2016, 12:13
شــكرا لك أخي الكريـــم على النضائح القيمة و المفيدة جدا و كما نعلم أنه يجب علينا التقيد بنصائح المحترفين و قواعد النجاح في الفووركس لكي نستطيع تحقيق الحلزو و هو الاحتراف في هذا المجاال.

antr
08-05-2016, 13:37
مشكور اخى على الطرح وبالفعل العمل فى الفوركس هو من اقوى الاعمال فى المخاطرة فلابد بالقناعة وكذلك لابد فهم السوق

analyst
08-05-2016, 13:44
مشكور اخي الكريم على النصائح المقدمة اتمنى ان يتم الاستفادة منها بالشكل المطلوب خصوصا اننا اخي الكريم محتاجين لاي شيء ممكن ان يساهم في الرفع من مستوانا التنافسي في هذا السوق

ابوفؤاد
08-05-2016, 14:59
النصيحه الاولى ليست بالمجديه مع المبتدئين اذا ان فى هذه الحاله انت تجعل من المبتدئ الذى يعتمد على التجاره كمصد رزق عامل نفسى سيئ قد يودى الى الخخسائر المتكرره و لكن بعد التعليم و التمرس ممكن العمل بها

doaa sary
08-06-2016, 17:34
كلام مهم
وجميل
ولازم نعمل بيه
وجود خطة واستراتيجية
قوية
تعمل بيها
ونلتزم التعليم المستمر والصبر

maryam1
01-09-2017, 21:48
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zezo3
01-20-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل كلها نصائح من ذهب وثمينه جدا اود ان اشكرك عليها واتمنى منك ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه النصائح دائما لاننا محرومون منها .

123Hasnaa123
01-20-2017, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في نصايح كتير جدا ممكن تفيد الناس في المجال ده بس المشكله ان هل الناس بتعمل بيها هل بتقراء النصيحه و تحفظها وتيجي وقت التطبيق تطبقها ولا وقت التطبيق بنقلب بط بلدي للاسف

Sofien
01-20-2017, 05:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصائح مفيدة جدا وخصوصاً النقطة الأولى وهي أن الفوركس

عمل وليس هواية فهو يعتبر من أكثر المهن في العالم التي يمكن للمرء أن يجني منها المال

hamadasalama
01-20-2017, 05:31
بارك الله فيك علي أنصائح الرائعه وبالفعل لو كل فرد متاجر اعتبر ان الفوركس عملع واتقي الله في ماله سيتفاجأ بارباح مذهله
مشكور علي تلك النصائح القيمة

muhammad ismail
01-20-2017, 05:39
اتفق معك اخى الكريم فيجب على كل متداول ان يؤمن بان الفوركس هى كل عمله ويجب ان يخلص فيه
ويتعلم الكثير حتى يستطيع تحقيق الارباح وان يتعلم من اخطائه

waelmma
01-20-2017, 06:58
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخ الفاضل والحقيقة انه الفوركس من الاسواق
الخطرة ولاتصلح لان تكون عمل وحيد ولكن من الممكن ان تكون عمل مساعد وبارك الل فيك اخى

alonsoo
01-20-2017, 07:11
شكرا اخى الفاضل على موضوعك القيم صراحة هذا ما احدث به نفسى حاليا وهو ان التجارة والتداول هو عملى وشغلى
وليس عباروة عن هواية حتى استطيع ان انجز فيه ما اريد

magic777
01-20-2017, 14:17
العمل في الفوركس يلزمه بالفعل الالتزام مع هذه القواعد المهمه الي بيكون مطلوب منا دمجها في طرق عملنا حتى نحصل على عامل
تحقق الامان وده شرط للنجاح

hamadasalama
01-20-2017, 18:58
نصائح فةمنتهي القوة وكلنا استفدنا منها بارك الله فيك ودائما ما تقدم مواضيع قوية مفيدة لاعضاء منتدي فوركس مصر وجعلنا الله واياكم من الرابحين في هذا المجال

Saeed EL Sayed
01-20-2017, 19:24
كلامك مهم جدا ولو كل واحد عمل زي ما قولت واقتنع ان دا عمله الرئيسي نظرته هتختلف تماما وبرضو لو التزم باستراتيجية ومشي عليها وطبقها زي ما بيطبقها علي الديمو بالظبط هيلاقي الارباح باذن الله

aki
01-20-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك نصائح ذهبية ومنطقية على المرء ان يواصل تعليمه لمجال الفوركس ويتحلى بلأمل والصبر
فالطريق لن تكون سهلة .

Khaled metwally
01-20-2017, 19:33
هناك نصائح مهمه تفيدك لعملك في الفوركس أولا يجب أن يكون لديك مفهوم بأن هده التجارة هدفك الأساسي لقوت عيشك وليس لعبة حتى تنجح وتحقق ارباح تشجعك على المتابعة وعلى الاستمرار في هده المهنه المربحة والناجحه

aboeluosr
01-20-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى على هذا الكم من المعلومات الممتاذة والتى ستفيد الكثير من اخوانى
بالمنتدى اتمنى منك الاستمرار فى اعطاء المواضيع لتفيد الجميع بها

HadeerKamal1
01-20-2017, 19:57
من اهم النصائح التي تفيدك في الفوركس هو العمل الجاد والالتزام بالقواعد. والتركيز في دخول الصفقات التي تكون مضمونه النحاح والبعد عن الجشع والتكبر علي السوقومصاحبه أهل. الخبره والمعرفة.

Mony Ezzat
01-23-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
عن نفسي انا مش بحب اليأس نهائي ولازم اكون صبوره وانا من وقت للتاني بتعلم على الحساب التجريبي

Rozeta
01-30-2017, 00:30
اليأس عموما صفه سئه جدا ولابد ان الجميع يبتعد عنه والصبر شي اساسي في النجاح

Mr Fathy
02-13-2017, 08:52
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك فعلاا لو الواحد فينا حط فى دماغه انها مصدر رزقه الوحيد يبقى هينجح فيها بقوة اكيد ان شاء الله

waelmma
02-13-2017, 10:29
:)):)):)) اهم حاجة اخى الفاضل فى هذا السوق الخطر هو انك تعرف ازاى
ممكن ان تدير راس مالك بطريقة سليمة وربنا يوفقك

Abdiaziz
02-13-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
بارك الله فيك اخي الحبيب على هده النصيحة
ونصائح العمل فى هذا السوق كثيرة

sob81
02-13-2017, 11:43
نصائح تفيد عند العم لفى الفوركس مهم استخدام الخبرة من اصحاب الخبرة من خلال النصائح اللذين يقدمهموها فى المنتدى ونشكرك اخى
على تقديم مثل هذة النصائح الجيدة والمفيدة فى التتداول

mid0killer
02-13-2017, 11:53
مشكور ي ااخي الغالي على النصائح الماسيه والحمد لله على نعمة القناعه بالربح والصبر على الخساره والحمد لله على كل شئ

samir123
02-13-2017, 12:12
انا معكم فى هذه النصيح بس انا ممبدا ولم ار شئ لحد الان واتمنا ذالك ولا استسلام الى شئ انشاء الله ويارب

zaheralwan
02-13-2017, 12:17
مزبوط كلامك اخي الفاضل ومن المهم ان نفهم الفوركس جيدا قبل ان نبدأ في الدخول فيه ومهم مشاهدة الفيديوهات التعليمية وقراءة الكتب الخاصة بالفوركس والممارسة على حساب تجريبي قبل الحقيقي.

zizoo99
02-13-2017, 12:54
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالفوركس مهنه كبيره جدا و لكى تصبح فوركسى ناجح لابد لك من خلفيات تعليمة تؤهلك للدخول الى هذا المجال و اذا اتقنت هذا المجال فانه يجب عليك اعتباره بمثابه عملك الوحيد

zakariacr07
02-13-2017, 18:51

أوافقك الرأي و أهم شيء الطموح و الإرادة أخي الكريم و كذلك التعلم الجيد

Manoush
02-13-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
ان هذه النصائح جيده جدااااا ونفيدنا كثيرا ف هي تعمل ع التعليم الجيد في مجال الفوركس

latraaa
02-13-2017, 19:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكريم ان نراك تحقق الكثري من الأمور القيمة إن شاء الله، مشكور اخ يالكيرم و بالتفويق لك و للجميع

hosam2020
02-13-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه النصائح و هذا الشرح الوافى عن هذا الموضوع
و اتمنى ان يستفاد جميع اعضاء منتدى الفوركس منه كما استفدت انا
تمنياتى لكم جميعا بالتوفيق

emin14
02-13-2017, 23:49

مروه عصر
02-14-2017, 00:02
السلام عليكم
نصائح تفيدك عند العمل بالفوركس :
التركيز ثم التركيز والالتزام
الاعتماد على استراتيجيه خاصه بك
عدم التسرع فى اتخاذ القرارات
اقناع نفسك بان التجاره التى تقوم بها هى عملك الاساسى

Samira shabban
02-14-2017, 00:03
انا اتفق معك فى هذه النصائح المهمه والمفيدة
لكل عضو فى المنتدى واهمها متابعه الدراسه والتدريب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره.....

ابوعلى
02-14-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد شكرا على النصائح والله الواحد لازم يفهم ويحط الكلام ده فى دماغه ويطبقبقا ان شاء الله وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

najjout
02-14-2017, 01:06
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

skylol
02-14-2017, 01:16

اخي الغالي نصائحك في غاية الاهمية وانا استفدت من هالنصائح اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

جابر1979
02-14-2017, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
شكرًا لك اخي على توضيح اهم خطوات النجاح في مجال الفوركس و هذا سيتاتى بالصبر و بذل الجهد و التعلم المستمر ، و عدم التسرع في الدخول في المتاجرة في حساب حقيقي ، بالتوفيق

asmaamagdy
02-14-2017, 01:33
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ويعم الخير على الجميع
لابد يا اخى ان تتسم بالخبرة من اصحاب الخبرة العالية وان تستطيع تدبير راس مالك فى السوق وفى الصفقات المربحة

zakariacr07
02-14-2017, 23:51

نصائح مفيدة أخي الكريم لكن أول شئ يفيد في الفوركس هو التعلم الجيد

nour3iny
02-15-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نصائح تجعل منك متداوال جيد ادى تجارتك حقها ووقتها فى انك تتعلم صح عشان تقدر تنجح فيها وبالصبر والعمل تجنى النتائج

hamadasalama
02-15-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي كلها نصائح رائعه وتفيدنا كثيرا وبالفعل اذا اقنعنا انفسنا ان الفوركس مصدر مهم جدا للدخل سوف نحقق منه ارباحا كبيره

nader12
02-15-2017, 03:02
انا هركز علي نصيحة واحدة من كل النصائح الي انت قلتها وهي التركيز علي استراتيجيتك الخاصة واعتقد ان هذا مفتاح النجاح والخبرة

tamermosa
02-15-2017, 06:32
شكرا علي نصايحك المهمه و على رأسها انك لازم تعرف انك بتشتغل مش بتلعب علشان تقدر تسيطر على قراراتك بدون تهور. و كما قلت لازم نعتمد على استراتيجيه واضحه. علشان نعرف ندخل السوق امتى. و امتى نخرج منه

freetrade
02-15-2017, 06:54
مشكور علي تلك النصائح الغالية واتمني انه كل مبتدئ يتمعن في قرائتها ويحاول تطبيقها فعليا في مسيرته الفوركسية ومؤكد حينعكس ده علي طريقته واستراتيجيته بشكل ايجابي

samehsaeed13
02-15-2017, 07:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد

waelmma
02-15-2017, 07:46
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تتاجر
فترة طويلة حتى تتكون الاستراتجيات الخاصة بك وربنا يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

LAMIA1976
02-15-2017, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم نصائح قيمه للي يتدكرها اثناء التداول و لا ينساها اول ما يخسر في صفقه لان لو نسا كل النصائح الخساره راح تتكرر و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

elbe4lawy
02-15-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
تقبل مروري تحياتي لكم

ashmawey
02-18-2017, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ونصائح من ذهب تساعدنا على السير في الاتجاه الصحيح وتحقيق الارباح
مع خالص الاحترام و التقدير

sob81
02-18-2017, 13:42
نصائح تفيد عندما يبتم العمل فى الفوركس من المهم لكل مبتداء فى هذا المجا لان يختار الطريقة التى يبداء بة وان يهتم بالنصائح التى
تنشر هنا فى المنتدى ويحاول ان يعمل بة فى التتداول

asma224
02-18-2017, 13:52
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
مشكور أخي الكريم على هذيه نصائح التي من رأي صحيحة وفي مكانها
أوافقك رأي
وفقك الله
ومشكور

zunebha
02-18-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا والف شكر على هده النصائح القسمة والمفيدة والداعمة لكا مبتدأ يود النجاح فعلا بالفوركي
احسنتم انتم اعضاء المنتدى لانكم تقدمون الدعن اليومي والمتألق في المنتدى
شكرا جزيلا مرة ثانية .وبالتوفيق

zakariacr07
02-18-2017, 17:35

نصائح مفيدة أخي الكريم و يوجد الكثير من المبتدئين من يقوموا بتجاهلها مع العلم أنها بالفعل تفيد في النجاح في الفوركس

grow
02-18-2017, 17:37
فعلا يا اخي اهم من ده كله اننا
نرضا بالمقسووم بمعني ان لو ف ربح منستناش ربح اكبر
ونطمع عشان الطمع قل ما جمع هيوصلنا للخساره اكيد
بالتوووفيبق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

romioromio
02-18-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي النصائح الجميلة ليس لدينا الخبره الكافيه ولكن نتعلم كثيرا من التواجد في واحد من افضل المنتديات العربيه فوركس مصر

Abu_Yassin
02-18-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميل المقال أخى الفاضل ومشجع أنا تحمست الصراحة أكثر للتعمق فى المجال ودراسة وتعلم الفوركس جزاك الله خيرا ....تقبل مرورى

romioromio
02-18-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي النصائح القوية التي تفيدنا نحن اكثر كمبتدئين في هذا المنتدي المحترم الذي نال اعجاب كل الناس

THEKINGALLHBI
05-13-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله
نصائح العمل فى هذا السوق كثيرة جدا ولكن من ياخذ بها؟ نجد انفسنا دائما مقتنعين بهذه النصائح ونريد العمل بها ولكن عند تعرضنا لاى ضغط نفسى نتيجة التداول ننسى هذه النصائح بكل سهولة ولا يتمسك بها سوى الناجحين ....
وشكرا......

ibrahimsoft
05-13-2017, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذه النصائح و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله من اجل الاستفاده بخبراتك ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري .

ehab soliman
05-13-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... موضوع رائع بل اكثر من رائع بالفعل فهو يعطى حافز كبييير على الاستمرار اكثر والعمل وبذل الجهد اكثر فى التعلم وانا اؤيدك فى الراى باننا يجب ان نتعامل مع تجارة الفوركس انها عمل حقيقى وليست هواية

rayzigar
05-16-2017, 09:49
تماما يا اخي وممن المهم البناء على اساس ما سبق والبدء من اخر نقطة انتهينا فيها لانه لابذ من ترجمة اخطاء الماضي الى دروس
من جهة اخرى لازم تتبع اخر المواضيع في المنتدى والنت والتطوير المتدرج والتعلم المستمر والعمل المستمر فلا يجب التوقف عند حد ما

number1
05-16-2017, 09:52
شكرا على هذا الموضوع المحفز والشيء الذي يعطي فرصه عمل لكل من يخسر في سوق الفوركس موضوع باذن الله يسهل التعلم و الدراسه و العلم و الخبره و التحليل الدقيق الفنيه لجميع ازواج العملات على منصات التداول في سوق الفوركس برنامج تحويل جميع انواع الخساره الى الربح من حق الجميع احلى منها في المتوفره في السوق وتحقيق الارباح الكثيره وتحويلها الى حساباتنا البنوك الالكترونيه

sob81
05-16-2017, 10:34
نصائح تفيد عند العمل فى الفوركس من المواضيع المهمة فى التتداول ان تعرف كل شئ عن الفوركس وبعض النصائح التى
نعرفها من اصحاب الخبرة

mohamed97
05-16-2017, 11:15
مشكوور اخي الغالي علي النصائح التداول في المنتدا والموضوع جميل ومنسق
وجيد وبتووفيق لي الاخوة الاعضاء الكرام **وشكرا**:p:yahoo::yahoo::(

mido elshabrawy
05-16-2017, 19:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز مشكور علي موضوعك نصائح تفيدك عندما تعمل في لفوركس
و بالفعل انه يجب ان يقتنع المتداول ان الفوركس عمله و يجب ان يهتم به جيدا
و ثانيا يجب اولا ان يتعلم كيف يتداول و كيف يلتزم بالتداول
كيفي يتسطيع بناء استراتيجيه تداول جيده و كيف يحقق منها الارباح
كيف يضع خطه اداره رأس مال جيده حترمه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

KARIM2017
05-16-2017, 20:23
تحيه طيبه وبعد
تقبل مني خالص الاحترام والتقدير علي مشاركتك الفعاله التي نستفيد منها
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

khaled20
05-16-2017, 20:32
قليل من ياخد هذه النصائح ويعمل بها وعندما يكون الانسان في حالة من التوتر او الخوف ينسي كل شئ
ويعمل ما يدور في باله دون تفكير فمن يستطيع ان يسيطر علي هذا فهم الناجحين الذي لديهم خبرة عالية

moha-star
05-16-2017, 20:35
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الفاضل شكرا لك على هذه المعلومات القيمة مع العلم ان هناك الكثير اخي لكن كل ما ذكرته

قد تفيد الكثير من الاخوة بالتوفيق

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله ينور على طرحك المميز انا دايما بتعلم منك والله الموفق المستعان لك
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mostafa ilsawi
05-16-2017, 21:24
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته في الحقيقه اجمل نصيحه اصابت كبد الحقيقه هي ان تعتبر تداولك في الفوركس هو عملك الاساسي حتي تاخذه ماخذ الجديه في العمل وان تحرص علي التعلم فيه باستمرار و التدريب علي التداول
تقبل تحياتي

مصطفي السيد
05-16-2017, 23:58
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اعتقد ن تعلم الفوركس واتقانه ياخذ وقت ليس بالقليل
وكل من يتسرع بالدخول في الصفقات يدفع الثمن باهظا

Samira shabban
05-18-2017, 00:30
السلام عليكم ...
نصائح مفيده واكثر من رائعه لكل من يريد التداول فى الفوركس
اشكرك على هذه النصائح التى شرحتها بشكل بسيط وسهل ..

ahmedmahmoud2017
05-18-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العمل بالفوركس بالطب من اصعب الامور على الاطلاق يجب الوعي الكامل للتداول السليم بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

bassoumy
05-23-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا محترم علي النصائح المفيده جدا في التداول بسوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول عبر هذا السوق المحترم ونسحب اموالنا منه

sinaa
05-23-2017, 23:28

Biba
05-23-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك اخي في جل النصائح لكن كون ان الشخص يتخذ التداول كمهنة رئيسية فكرة غير صائبة لانه لايمكن ان يترك الشخص مهنته وهو لايزال مبتديء في عالم الفوركس يمكن التخلي عليها اذا وصل الى حد معين من الربح الثابت

hooda
07-20-2017, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله. من الأهم النصائح في مجال الفوركس هو تجنب الطمع و تنفيذ الصفقات بشكل في ظل وسائل يمكن أن تتعلم الآن

Mahamme
07-23-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
نصائح مهمة جداً يجب العمل عليها للتفوق فس مجال الفوركس والنجاح فيه، وايضاً مهم جدا للمبتدئين.. اشكرك على طرح الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق

عمرو سعد
07-31-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه النصائح مفيده جدا ولكن لا يصح للشخص ان يعتمد اعتماد كلي علي الكسب من الفوركس بل يجعل الفوركس اضافي للدخل الذي يساعده في الحياه كما انه لا يحتاج الا الي وقت قليل من اوقات الفراغ لذلك العمل عليه سهل ومفيد جدا

yousee
07-31-2017, 21:04
أنا ايضا ساقدم لك نصائح ستنفعك لما تعمل في الفوركس أنا ايضا ساقدم لك نصائح ستنفعك لما تعمل في الفوركس لهدا كون على يقين أنه إدا التزمت بالنصائح ستستطيع أن تصل إلى النجاح الدي تتمناه

mohamad ahmed 21
07-31-2017, 21:40
اخواني في المنتدي
نصائح مهمة مشكور اخي علي تلك النصائح
التوفيق للجميع

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

اخواني في المنتدي
اضيف لنصيحتك اننا يجب علينا التحلي بالصبر
التوفيق للجميع

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

اخواني في المنتدي
وراء كل صفقة ناجحة صبر وجلد علي التداول
التوفيق للجميع

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

اخواني في المنتدي
التعليم الجيد اولا ثم الصبر علي الصفقات
التوفيق للجميع

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

اخواني في المنتدي
من المنطقي ان تحرص علي ما اودعت من اموال
التوفيق للجميع

A.mustafa
05-08-2018, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التداول فى أسواق المال مثل العمل حقيقى تماما ومثل التجارة الحقيقية
وذلك لانك تشترى وتبيع سلع وهى العملات كما أن هذا العمل ياخذ منك مجهود عقلى وذهنى كبير .

mohamed kamal fadel
05-08-2018, 21:23
اساسا اخى الفوركس مجال فيه مكسب وخسارة ولا يمكن الاعتماتد عليه عامل اساسى او دخل اساسى لك او غيرك
ثانيا بالنسبة لموضوع الصبر فالمتاجرون لا يصبرون خصوصا على الربح يصبرون فقط على الخسارة

zndo910
05-09-2018, 03:32
1. قم بالبيع عند معاودة كسر الحاجز أسفل المستوى الرئيسي

2. انتظر إعداد التراجع إلى المستوى الرئيسي

إن المزيد من المتداولين المخاطرين الذين يشعرون بالثقة في مهارات حركة السعر الخاصة بهم ربما يقومون بالبيع عند معاودة كسر الحاجز السعري دون المستوى الرئيسي، وهذا ربما أو ربما لا يقدم لهم أفضل الأسعار، ولكن قد لا تواتيك فرصة ثانية للدخول إذا أقبل البائعون بأعداد كبيرة على الكسر الكاذب.

كما يستطيع المزيد من المتداولين المحافظين الانتظار لإعداد التراجع إلى المستوى الرئيسي. إذا كان الكسر الكاذب حقيقي بالإضافة إلى المستوى، إذن فالصفقة ينبغي أن تبقيها ولا تتجه كثيرا إلى السلبية.

zndo910
05-10-2018, 03:23
ليس من المفاجيء أن تجد التجار الخبراء متيقظين عندما يتعلق الأمر بالمنصات التجارية التي يستخدمونها. وبأخذ أهميتها بعين الإعتبار من المنطقي أن يسعوا لاختيار أفضل منصات التبادل التجاري. ومع ذلك لاحظ بأن المنصات التجارية عادة ما تحمل الصفات الضرورية للقيام بعملية التبادل مما يجعلها تبدو صعبة الإستخدام في البداية. ولهذا ينصح التجار الجدد باستخدام حساب تجريبي في البداية لتجريب حساباتهم قبل التعامل في السوق الحقيقي

annas
05-29-2018, 00:55
انا اوافقك الراي في بعض النقاط التي ذكرتها ولكن اخي
الكريم اظن انه الانسان يجب عليه التركيز في وضيفة اساسية اكثر
من التركيز في التداول لانه الوضيفة شيء ثابت اما التداول فيوم ربح ويوم لا

horus111
05-29-2018, 05:15
عندك حق ان التعلم قبل العمل ثم بعد ذلك الخبره هما اساس النجاح وايضا ابتعادك عن اليأس والتحلى بالصبر

yacrao
05-29-2018, 18:17
شكرا اخي الكريم نصائح جيدة جدا واهم نصيحة هي عدم الخروج على هذه النصائح المهمة جدا وشكرا لك على الموضوع

محمد حافظ 120
05-29-2018, 21:14
في الحقيقة أخي أنا أتفق معك في جميع هذه النصائح عدا الإعتماد على الفوركس حيث أن الفوركس لا يمكن الاعتماد عليه كمصدر دخل رئيسي لذلك أنصح جميع المتداولين أن يكون الفوركس بالنسبة لهم مصدر دخل فرعي كما أن أهم نصيحه يجب أن يتبعها أي متداول هي الإهتمام بالإعداد الجيد للتداول قبل البدء في التداول وذلك عن طريق التعلم الجيد وفتح حساب تجريبي لأخذ الخبره الكافيه قبل التداول

VARTOLUU
05-29-2018, 21:52
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز

salijiji0
07-22-2018, 20:19
قليل من ياخد هذه النصائح ويعمل بها وعندما يكون الانسان في حالة من التوتر او الخوف ينسي كل شئ
ويعمل ما يدور في باله دون تفكير فمن يستطيع ان يسيطر علي هذا فهم الناجحين الذي لديهم خبرة عالية

dalo3a
07-23-2018, 19:27
اهم شيء في العمل في اسواق الفوركس هو عدم التوتر حتى لا نرتبك وهذا يسبب الاخطاء و كما هو معروف انه خطا واحد في هذا السوق قد يؤدي الى خساره راس المال بالكامل مثل اخطاء الطمع او اتخاذ القرارات السريعه الخاطئه

akram mohamed obaid
07-30-2018, 15:37
نصائح مميزه بالفعل وعلى المتداولين المبتدئين الالتزام بهذه النصائح قدر الامكان حتى تتمكن ان تصبح متداولا ناجحا في هذا المجال والاهم في هذه النصائح هي التعلم بشكل جيد جدا واكتساب المهاره والخبره في هذا المجال

ehabbob
05-19-2019, 08:43
الكل يعلم ذلك علم اليقين و بالتاكيد الكل يسعي لتطبيقه على ارض الواقع بكل جهد و اجتهاد و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري مع اكتساب الخبرة و الصبر جهد مشكور و مشاركة ممتازة تتسم بالوضوح و الترتيب في نقاط محددة و ننتظر المشاركات القادمة على نفس المستوي من الدقة و التحديد و التنظيم و ذلك من كل اعضاء المنتدي حتى تعم الفائدة على كل من يقرا المشاركات و يتفاعل معها و يشارك بالتعليق او السؤال او الاستكمال او التصحيح

goodmastar2
05-19-2019, 11:56
شكرا اخى الكريم على المعلومات القيمة
فعلا ان تجعل الفوركس عملك الخاص هو امر مهم لانه يحتاج الى ان تكون متفرغ
وبكده هتقدر تتابع وتشوف تحركات السوق لحظه بلحظة وفى نفس الوقت هتكتسب خبرة

A.mustafa
06-17-2019, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
على العموم النصائح كلها في مكانها الصحيح واتفق معك ولكن
المطلوب اولا كسب لقمة العيش ولذا ساتفق مع طرح مواكبة التعلم في الفوركس مع الشغل ...