PDA

View Full Version : أهم البورصات الرئيسية في العالم

khaledghaly3
05-14-2016, 14:56
بورصة وول ستريت: وتسمى أيضاً بورصة نيويورك وهي أهم وأقدم البورصات في العالم حيث تأسست في عام 1792. وتمثل نسبة كبيرة من الاقتصاد الأمريكي من أسهم لأهم الشركات في الولايات المتحدة وأخرى خارجها كالشركات التكنولوجية والشركات النفطية والمالية وغيرها. وتعتبر بورصة وول ستريت أقوى بورصة عالمية، ومن أهم المؤشرات الرئيسية التي تعكس النشاط والقوة المالية فيها مؤشر ناسداك الذي يعكس نشاط أكبر الشركات التكنولوجية والاستثمارية فيها و مؤشر داوجونز الذي يعكس قوة أكبر 30 من الشركات الصناعية فيها.
بورصة طوكيو: هي البورصة الرئيسية في اليابان تأسست عام 1878م ولا تقل أهمية عن بورصة وول ستريت وتعد ثاني أكبر بورصة عالمية فهي تمتلك حجم تداول يومي ضخم جداً، ويعتبر مؤشر نيكاي Nikki 225 من أهم المؤشرات التي تعكس الحركة الاقتصادية في اليابان والذي يقيس أسهم أكبر الشركات فيها.

بورصة هونغ كونغ: هي البورصة الرئيسية في هونغ كونج في الصين وتعد ثاني أكبر بورصة آسيوية بعد أن احتلت بورصة طوكيو الأولى آسيوياً، تأسست عام 1891 م، وتضم أسهم العديد من الشركات الصينية من مختلف القطاعات ويعد مؤشر هانغ سينغ المؤشر الرئيسي فيها والذي يقيس نشاط أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية ورأس المال.
بورصة لندن: هي البورصة الرئيسية في المملكة المتحدة تم تأسيسها عام 1801م ومقرها لندن وهي ثالث أكبر بورصة عالمية ومن أهم البورصات الأوروبية، وتضم أكثر من 2500 من الشركات البريطانية والدولية المتداولة أسهمها من قبل المستثمرين، ولعل مؤشر فاينانشال تايمز من أهم مؤشراتها التي تعكس قوة أسهم أكبر الشركات في المملكة المتحدة.

بورصة باريس: هي بورصة الأوراق المالية وأسهم الشركات الفرنسية ومقرها باريس، تأسست عام 2000 وتضم العديد من أسهم الشركات الفرنسية والمتداولة فيها ويعد مؤشر كاك من أهم وأكبر المؤشرات التي تعكس نشاط أسهم أهم وأكبر 40 شركة والمدرجة فيها.

بورصة فرانكفورت: هي بورصة الأسهم الرئيسية في ألمانيا وهي من أهم الأسواق المالية العالمية والأوروبية والتي تضم أسهم العديد من الشركات الألمانية من مختلف القطاعات، ويعتبر مؤشر داكس الذي يعكس نشاط أسهم أكبر الشركات الألمانية

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:48
البورصات المهمة التى ذكرتها هى التى يكون فيها حركة السوق شديدة لان اغلب المتداولين والمستثمرين يعملون خلال فترات افتتاح هذه البورصات مما يجعل نسبة السيولة بها عالية بشكل كبير والله الموفق

drissou45
05-16-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
شكرا على الشرح البورصات واهم المؤشرات وشكراا
تقبل مروري تحياتي لكم

eyad ghanem
05-16-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله
اهم بورصه واكبرها اطلاقا هي سوق الفوركس واكثرها ربحا وخساره لذلك لاتهتم لباقي البورصات
والبورصات التداول فيها صعب وارباحها قليله وتحتاج راس مال كبير

latraaa
05-16-2016, 22:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة

sa3020
05-16-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لك الشكر الجزيل علي هذا الشرح الوافي عن اهم البورصات
في العالم وطرق التداول فيها واهم اوقات التداول وسوق الفوركس
من اهم اسواق التداول واكثرها ربحا وشكرا

never
05-17-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nadynad
05-17-2016, 23:21
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع أهم البورصات الرئيسية في العالم
كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

ma2250
05-18-2016, 00:05
الموضوع اكثر من رائع وقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات
ولذلك اتمني المزيد من هذه المواضيع المفيده للجميع جعلها الله في ميزان حسناتك ايها الاخ الفاضل

moustafa tarek
05-18-2016, 00:27
السلام عليكم
اخى الكريم اود ان اقدم لك الشكر على تقديم هذه المعلومات الرائعة عن البورصات العالمية واهم المؤشرات
شكرا جزيلا...،

ahmedhelmy1
05-18-2016, 00:44
دورة التداول الأمريكية
تفتح الدورة الأمريكية ابوابها مع بدء ساعات العمل في نيويورك عند الـ1:00 gmt. تتم ما يقارب 19% من معاملات تداول الفوركس خلال الدورة الأمريكية، مما يجعل السوق الأمريكي يحتل المركز الثاني بعد لندن من ناحية الأهمية في سوق الفوركس

hamada alex
05-18-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى على هذا الشرح الوافى والشامل ولكن بالمقارنة مع سوق الفوركس اعتقد ان الفوركس افضل وهو اكبر من البورصة
ولكل منهم مميزته وعيوبة حسب اختيارك

nahtha23
05-22-2016, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

FOREXEXPRESS
05-22-2016, 14:01
مشكور اخي الكريم على الشرح لهذه البورصات والتي هي بورصات خاصة باسهم الشركات لا اظن ان لها تأثير علينا نحن في سوق الفوركس لكن تاثيرها يكون على الاقتصاد الخاص بالبلدان المعنية بها

saddiki05
05-22-2016, 14:04
انت محق تماما في ما اسلفت ذكره حيث كانت تلك هي اهم البورصات العالمية ذات السيولة المرتفعة جدا
و ذلك ربما نظرا لمواقعها الجغرافية وكذلك المميزات السياسية لبلدانها
و اهمها بورصة وول ستريت حيث تجرى فيها نسبة عالية من مجموع التداولات العالمية
مشكور جدا اخي على مشاركتك النافعة و اتمنى ان لا تبخل علينا بجديدك

AZZA73
05-22-2016, 14:18
السلام عليكم اخي البورصات القويه هي التي يكون في نشاط السوق كبير ونشاط ملحوظ مثل سوق الاوربيه فهو سوق يزداد فيه نشاط السوق كثيرا ان لاحظت هتلاقي اغلب الصفقات الناجحه في هذه الفتره

saleh05
05-22-2016, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-22-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام يوجد موشرات التداول للبورصات واهما الداو جونز الامريكى

الحصان
05-22-2016, 17:18
السلام عليكم اخى
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع أهم البورصات الرئيسية في العالم
كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى

Mohammad shafik
05-22-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي البورصة لاتقتصر على العملات فقط فهناك السلع وهناك اسهم الشركات اما فما هو اكبر اسواقها وفورعها فهو اكيد سوق الفوركس
شكرا اخي الكريم على موضوعك

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:13
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 12:17
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dhmo
05-24-2016, 16:34
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

اهم معلومه ادراك انه هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

messaoud43
05-27-2016, 18:00
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 21:25
ولكي تعلم الربح أو الخسارة على أي عملة فاستخدم المعادلة التالية :
الربح أو الخسارة = عدد العقود (لوت)* فارق النقاط * قيمة النقطة .
فإذا كان الناتج موجباً كان ربحاً وإن كان الناتج سالباً كانت خسارة .

housseyn cherachir
05-28-2016, 21:55
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

harimeche
05-29-2016, 04:14
الســــلام عليكم ورحمة الله

بـــارك الله فيك اخي على تدكيرك لنا

لهدا الموضوع ولأهم البــــورصــــات العالمية

وافضل توقيت بالنسبة لي هو توقيت لندن والتوقيت الامريكي

oussama802
06-01-2016, 20:24
عندما تطورت الحضارة وبدأت حركة التجارة تتوسع وتنتشر وتتخذ أشكالا متعددة من التعاملات والتبادلات وتنوعت المنتجات بشكل صعّب مهمة الإنسان على الإحصاء والتدوين كان عليه أن يستحدث آلية تدير منظومته المالية المترامية وتضع حقائق رءوس الأموال أمام الناس وتفتح المجال لكل صاحب مال للمضاربة والتجارة والربح من دون عائق؛ لذلك توصل إلى فكرة البورصة

معتصم سباعنة
06-01-2016, 20:47
اشكرك جزيل الشكر لتوضيحك لنا أهم البورصات و لكن أين دور بورصات سويسرا لانني اظن ان لها دور كبير على الصعيد العالمي

big.pharaoh
06-01-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ل
شكرا جزيلا علي هذا الشرح الوافي عن اهم البورصات في العالم وطرق التداول فيها واهم اوقات التداول

latraaa
06-01-2016, 21:02
مشكور أخي الكيرم عل الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

berber1983
06-01-2016, 21:15
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺍﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﺡ ﺍﻟﺮﺍﻗﻲ ﺍﻟﻘﻴﻢ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺃﺗﻤﻦ ﺄﻥ ﻧﺮﺍﻙ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟكثير ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺇ ﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ،كما أنا هذه النبذة التاريخية مهمة جدا

nader
06-01-2016, 21:17
شكرا على التوضيح فهذه البورصات هي على ما اعتقد اول
البورصات والتي اصبح على اثرها الفوركس بشكله الحالي ممكن
الفرق هو انك غير ملزم بالدهاب الى غرفة عمليات او الاضطرار الى الاتصال بمركز
حتى يتم تنفيذ عملياتك
بالتوفيق

behindtu
06-01-2016, 22:41
شكرا على المقالة
لأنها تفيد المبتدئين
وأعتقد أنها سوف تكون أكثر أحترافية أذا قمت بتدعيمها بالصور والفيديوهات
لأنها سوف تكون أكثر فهما للمبتدئين

masr16
06-03-2016, 17:10
تقبل مروري تحياتي لكم

haggui
06-03-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

saddiki05
06-03-2016, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا على هذا الموضوع الرائع و المفيد
كانت تلك هي اهم البورصات الرئيسية في العالم
و على راسها:وول ستريت،طوكيو،هونج،كونج.

haggui
06-03-2016, 17:23

tenon
06-03-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا على هذا الموضوع الرائع و المفيد
كانت تلك هي اهم البورصات الرئيسية في العالم
و على راسها:وول ستريت،طوكيو،هونج،كونج.
الاوقات متنوعه والطرق المهم هنا هو ان الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

bobo43
06-04-2016, 03:27
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nader
06-04-2016, 03:37
شكرا على الموضوع لانه يذكر باهم البورصات
ونحن في سوق الفوركس تقريبا ننسى هذا الموضوع رغم اهميته
وكان السوق مرتبط بل هو مرتبط ودائما مفتوح ونعتقد انه سوق واحداو بورصة واحدة
بالتوفيق

hayatto
06-04-2016, 03:57
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-04-2016, 20:25
شكرا على الموضوع لانه يذكر باهم البورصات
ونحن في سوق الفوركس تقريبا ننسى هذا الموضوع رغم اهميته
وكان السوق مرتبط بل هو مرتبط ودائما مفتوح ونعتقد انه سوق واحداو بورصة واحدة
بالتوفيق

السوق ده منفصل يعني قائم بذاته وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

haggui
06-04-2016, 20:25

abdelmadjid41
06-04-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هدا الموضوع هناك 4 بورصات عالمية كبرى تؤثر على الفوركس

haggui
06-04-2016, 20:33

موفينج افريج
06-04-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
06-06-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

khaled20
06-06-2016, 02:56
اخي انت فقط اهتم بالفوركس ولا تهتم باي شئ اخر لان الفوركس امر
موثوق به لا شك في ذلك انت فقط اهتم به وادرسه جيدا واتمني لك التوفيق به
تحياتي لك

nasr39
06-06-2016, 17:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة

kaka25
06-06-2016, 17:12
البورصات المهمة التى ذكرتها هى التى يكون فيها حركة السوق شديدة لان اغلب المتداولين والمستثمرين يعملون خلال فترات افتتاح هذه البورصات مما يجعل نسبة السيولة بها عالية بشكل كبير والله الموفق

mohcine amari
06-06-2016, 18:13
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
شكرااا لمعلوماتك اخي الفاضل وبالتوفيق
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

shadea1991
06-07-2016, 00:19
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
لموضوع اكثر من رائع وقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات
ولذلك اتمني المزيد من هذه المواضيع المفيده للجميع جعلها الله في ميزان حسناتك ايها الاخ الفاضل وتبل مرورى

nehad
06-07-2016, 00:50
الموضوع اكثر من رائع وقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات
ولذلك اتمني المزيد من هذه المواضيع المفيده للجميع جعلها الله في ميزان حسناتك ايها الاخ الفاضل تقبل مروري...

monji125
06-07-2016, 01:53
ﻓﺎﻟﻤﺆﺷﺮ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻷﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﻳﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﻟﻸﺣﺪﺍﺙ ﺑﺎﻋﺘﺒﺎﺭ ﺃﻥ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻫﻲ ﺍﻧﻌﻜﺎﺱ ﻟﺘﻮﻗﻌﺎﺕ ﺍﻷﺣﺪﺍﺙ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﺴﻮﺩ ﻣﺴﺘﻘﺒﻼ ﻭﻋﻠﻴﻪ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺳﻮﻑ ﻳﻌﻜﺲ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺴﻮﺩ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﺭﺍﺳﻤﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﺘﺪﺍﺑﻴﺮ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ .
ﺗﺆﺩﻱ ﺳﻮﻕ ﺍﻻﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺩﻭﺭﺍ ﻫﺎﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ، ﻭﺇﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﻨﺎ ﻋﺮﺽ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﻮﻇﺎﺋﻒ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺆﺩﻳﻬﺎ، ﻓﻴﻤﻜﻦ ﺣﺼﺮﻫﺎ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﻠﻲ :
‏( 1 ‏) ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﻣﻰ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﺍﺕ ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﺸﺠﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﻳﻦ ﻭﻛﺒﺎﺭﻫﻢ ﻣﻤﻦ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻓﺎﺋﺾ ﻣﺎﻟﻰ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻤﺸﺎﺭﻳﻊ ﻣﺴﺘﻘﻠﺔ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻧﻈﺮﺍ ﻟﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ

emad1995
06-07-2016, 03:41
السلام عليكم
اخى الكريم اود ان اقدم لك الشكر على تقديم هذه المعلومات الرائعة عن البورصات العالمية واهم المؤشرات
شكرا جزيلا...،تقبل مرورى..

SALAMA22
06-07-2016, 03:52
السلام عليكم ورحمو الله وبركاته
اليوم نتطرف الى موضوع شيق وهام جدا ومن يهتم بة سيغير من حياتة ولكن مفيش حاجة بتيجى بالساهل بس اهم حاجة يكون فية نية جادة وصادقة للعمل وان شاء الله هنعرف دلوقتى مع بعض طريقة الربح من الفوركس مع شركة instaforex التى ساهمت وغيرت عالم الفوركس لانها وفرت مميزات كثيرة جدا لكل من يبحث عن فرصة جادة للربح من الانترنت بخلاف شركات الفوركس الاخرى التى يتطلب العمل معها ان تدفع اموال من جيبك الشخصى مقدم من jdjhjkkha

متداول خسران
06-07-2016, 05:13
السلام عليكم
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول اهم البورصات الرئيسة في العالم
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

raedreda
06-07-2016, 06:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

sleh bouabid
06-07-2016, 06:55
احزن كثيرا عندما اري الزميل عندما يتكلم عن الشموع لا يتكلم الا عن تكوينها
ياجماعة الشموع دي لعة السوق واللي ما يفهمهاش مش هيفهم السوق ومؤكد سيخسر
فعاملو الشموع على انها لغة وتحاولو تفهموها بدقة لخطورتها

رومانى
06-07-2016, 12:12
بالفعل موضوعك متميز جدا عن البورصات وتاريخها وانها البورصات المؤثرت حاليا على سوق الفوركس
والتى على اساسها يشتعل سوق الفوركس وقت افتتاح البورصات مثل بورصة لندن وبرلين ونيويورك وطوكيو .

mohamed shabana 26
06-07-2016, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرأ اخى الغالى على تلك المعلومات الجميله والقيمه بالتوفيق ان شاء الله فى ماهو قادم
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله _ رمضان كريم

Ayoub-Fouad
06-07-2016, 12:53
اخى الكريم اود ان اقدم لك الشكر على تقديم هذه المعلومات الرائعة عن البورصات العالمية
فمن المهم ان يتعرف المتداول على البورصات العلمية فدالك يمكنه من تحديد افضل وقت لاتداول

موفينج افريج
06-07-2016, 17:14
20776772مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

emad1995
06-07-2016, 21:08
تقبل مروري تحياتي لكم..

shadea1991
06-07-2016, 21:16
أخى الكريم انا اعلم ان هناك العديد من الناس التى ربحت من هذا المنتدى ولكنى سوف اكون
صريح معك اننى لم اتحدث مع هؤلاء الناس وشكرا تبل مرورى

nonam
07-30-2016, 03:04
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع البورصات والتعامل مع الادوات اللي بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي بيكون التعامل معاها الاهم في التعامل وكمان الادوات الفنية لابد منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

reyad george
07-30-2016, 05:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الموضوع اكثر من رائع وقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات التى تهم كل متداول فى سوق العملات بالتوفيق للجميع

doaa sary
07-30-2016, 23:04
موضوع مهم ومفيد جدا للبورصات العالمية المشاركة بالفوركس
وياريت نعرف الاوقات
الالفتتاح والاغلاق
ومشكور اخى الكريم

snipper2016
07-30-2016, 23:06
صباحكم مبروك شكرا على الشرح البورصات واهم المؤشرات وشكراا
تقبل مروري تحياتي لكم

maher25
07-30-2016, 23:25
السلام عليكم
هم بورصه في العالم بورصه نيويورك وهي
إحدى أهم البورصات فى العالم والتى تتحكم فى كثير من حركة التجارة العالمية وبيع وشراء الأسهم هى بورصة نيويورك أو ما تعرف بـ”بورصة وول ستريت” ونظرا لأهمية تلك البورصة فيعتبرها كثير من الاقتصاديين بمثابة عاصمة المال والبزنس حول العالم؛ ولذلك تأسس على الاسم نفسه صحيفة وول ستريت جورنال الشهيرة التى تعد أكبر صحيفة متخصصة فى أسواق المال فى قارات العالم الخمس.
وشكرااااا

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

السلام عليكم
وايضا بورصه طوكيو واحدة من البورصات التى لا يمكن تخطيها عند الحديث عن البورصات المحورية فى العالم الحديث فقد تأسست بورصة طوكيو فى العاصمة اليابانية يوم 15 مايو من العام 1878م، وتعد ثانى أكبر سوق أوراق مالية فى العالم من حيث حجم النقد الكلى الذى يعادل رءوس الأموال والتى تتعدى 4 تريليونات دولار، أى 4 آلاف مليار دولار.
وشكرااااااااااا

khalidjoker
08-13-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي الكريم على هذا المقال العظيم والذي تطرقت فيه لأهم و أكبر البورصات العالمية، نحن ننتضر المزيد من مواضيعك الهادفة.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

papicc
08-13-2016, 18:35
شكرا جزيلا على هده المعلومات المفيدة للبورصات الدولية وفي نضري اعتبر بورصة نيويورك وبورصة لندن والاسيوية من اهم ابورصات من حيث ضخ السيولة المادية ننتضر المزيد من الشروحات اخي الفاضل التي تغني ثقافة المتداول العربي

michael1
08-13-2016, 18:53
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الذى تعرفنا فيه على اهم البورصات الرئيسية فى العالم
ونرجو منكالمزيد انشاء الله فى المستقبل

bodamj
08-13-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد بورصات كثيرة اخى الكريم فى الاهم البروصات الاكثر مصداقيه هيا التى نعمل عيها بجد وشكرا

snipper2016
08-13-2016, 23:22
اخى اود ان اقدم لك الشكر على تقديم هذه المعلومات الرائعة عن البورصات العالمية واهم المؤشرات

dellos
08-13-2016, 23:24
نعم هناك الكثير من البورصات ولكن ما يهمنا كمتداولين في العملات هو البنوك المركزية لان البورصة تعتمد على الاسهم
والمؤشرات

Harmonic
08-13-2016, 23:26
اشكرك جزيل الشكر لتوضيحك لنا أهم البورصات و لكن أين دور بورصات سويسرا لانني اظن ان لها دور كبير على الصعيد العالمي

mohamed elsyed
08-13-2016, 23:37
Dec 11, 2011 - بورصة نيويورك (NYSE) تأسست عام 1792 م و هى أقدم بورصات العالم . البورصة ... الرئيسية; المنتدى · الأقسام ... تأسست عام 1801 م , و تعد بورصة لندن للأوراق المالية أهم بورصة في أوروبا وواحدة من أكبر البورصات في العالم . وتشتمل على ...

hunter_world
08-14-2016, 02:34
معلومات مميزه جدا عن البورصات بس انا عن نفسي لا اريد ان اتعلم غير عن البورصه الفوركس بس لانه دا عشقي ولكن موضعك متميز اخي

maryam1
01-13-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

عبد الرحيم رافا
01-13-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم البورصات الرئيسية في العالم هي بورصة نيويورك و بورصة طوكيو و فيينا و لندن و ايضا بورصة الالمانية

ahmed samaha
01-13-2017, 23:53
معلومات مهمه وطرح اكثر من رائع
بالتأكيد يا اخى لقد عرضت فى هذا الموضوع اهم البورصات العاليمه ولكن ينقصها فقط ان تذكر لنا السيوله المتوفرة فى كل سوق
لكى نستطيع الاختيار فى اى جلسه نعمل معها شكرا لك والتوفيق لك ولكل الزملاء

Samira shabban
01-13-2017, 23:56
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الفوركس سوق عالمى كبير يتميز بكبر حجم السيولة

123Hasnaa123
01-14-2017, 00:25
تمام انا بنسبالي اهم وقت فالتداول فكل البورصات اللي موجوده في سوق الفوركس عموماً
واللي مرتبته بعمله الجنيه الاسترليني خصوصاً هي بورصه لندن وكل ما يوازيها في الوقت
بالتوفيق

ebn masr
01-15-2017, 11:02
بالفعل هى اكبر اربعة بورصات رئيسية فى العالم ومعمة جدا وضرورية ومرتبط العالم كله كبورصات بتلك الجلسات الهامة والرئيسية فى التداولات

HadeerKamal1
01-15-2017, 15:59
حقيقي فإنا هذه هي البورصات العالميه والتي ذكرت منها بورصه باريس ولندن وفرانكفورت ولابد ان تكون تلك البورصات العالميه تحمل اشارات عاليه في سعر التداول النقدي.

antr
01-15-2017, 16:04
شكرا اخى على هذا السرد المهم لاهم بروصات فى العالم بالفعل المعرفة بهذه البورصات يوضح لنا المجال الى من الممكن ان يكون الاستفاده منه فى السوق

magic777
01-15-2017, 16:06
بالطبع فيه بورصات رئيسيه تحتم على المتاجر انه يكون متابع معها لكي يستفيد من الاخبار والمعلومات لكي تساعده على تحديد الاتجاه بدقه للسعر
بعد تجميع الاخبار والتحليل

wwwfox12348
01-15-2017, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك لانك زودت معلوماتي عن البورصه وما الي ذلك واستفدت كثيرا من الموضوع واتمني ان يستفاد غيري والي اللقاء

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم البورصات العالمية نجدها في الولايات المتحدة الامريكية و في اليابان و ايضا انجلترا و المانيا و شكرا لكم

bassem forex
01-27-2017, 01:05
شكرا على المعلومات كالعادة الولايات المتحدة هي من تتصدر داءما مجال المالي في العالن وهذا ان دل على شيء فهو يدل على قوة عملتها

فوريكسي
01-28-2017, 01:03
اهم البورصات اربعة طوكيو سيدني لندن ونيويورك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولاعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Ayobe
01-28-2017, 02:14
السلام عليكم اخى الكريم
تنتشر البورصات المتنوعة في مختلف أنحاء العالم، وتتنوع في أشكالها فهناك بورصات تداول العملات العالمية المختلفة وهناك بورصات الأسهم والسندات وهناك بورصات السلع كالسلع الاستهلاكية مثل القمح والقطن وهناك بورصات النفط والغازات الأخرى المشتقة ، هذا بالإضافة إلى بورصة المعادن الثمينة كالذهب والفضة وغيرها أما عن أهم وأضخم البورصات العالمية فهي كالتالي: بورصة وول ستريت ،بورصة طوطيو ،بورصة هونغ كونغ ،بورصة لندن، بورصة باريس ،بورصة فرانكفورت

xrif01
01-28-2017, 02:36
لسلام عليكم ...
مقالك يحمل في طياته العديد من الفائدة التي يجب على كل مبتدئ ادراكها فالبورصات الرئيسية مهمة في مجال التداول كمعرفة اين تتواجد من هذا المجال تشكر على مقالك
اتمنى لك تداولات ناجحة

bassembouazizi
01-28-2017, 03:01
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة ، شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع ، وبالتوفيق اخي

Sofien
01-28-2017, 06:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لم يكن لديه دراية بهذه المعلومات في تاريخ الفوركس

مشكور على المعلومة والإفادة وفي إنتظار المزيد من مواضيعك وبتوفيق

big.pharaoh
01-31-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... على فكره البورصات بتؤثر بشكل كبير ف سوق الفوركس لانها مربوطه بالفوركس. ومواعيد افتتاحتها بتلاقي السعر بيتجنن

investtime
01-31-2017, 13:15
البورصات الكبرى هي خمسة وتقربا تنفتح وتنغلق على التتالي الأولى سيدني ثم طوكيو وبعدها المنطقة الأوروبية
الموحدة ثم لندن واخيرا بورصة نيويورك وتمتاز بسيولتها العالية فبواسكتها يتم تقرير مصير العملات والأسهم

3asm
01-31-2017, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهم البورصات و اكثرها تداولا و مكسب و خسارة هى الفوركس لذلك من الفضل ان تتابع الفوركس فهو يجعلك رائدا فى البروصات و كذلك يجعلك على تتابع دأما بأهم الامور و التداول فى العالم و شكرآ

مروه عصر
01-31-2017, 14:06
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والقيمه واتمنى من الاعضاء افادتنا دايما بمثل هذه المواضيع حتى يستفيد الجميع منها هناك اشخاص لا تعرف الكثير عن اهم البورصات فى العالم واتمنى التوفيق للجميع ...

ahmed abdelmomen
01-31-2017, 14:11
فعلا هي دي اهم البورصات في العالم وشكرا على الشرح الوافي
ومن المعروف ان اوقات افتتاح البورصات دي بيكون في حركة كبيرة في السعر وصعود وهبوط

بروفسير العرب
01-31-2017, 14:31
اهم البورصات الاجنبيه هى بورصه نيويورك وبورصه
سدنى وبورصه توكيو التى نتدول عليهم جميعا فى الفوركس

Mr Fathy
01-31-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم ان انت كتبت الموضوع المهم ده لكن ليا سؤال بسيط هى البورصات دى خاصة بالعملات بس برضه ولا بورصات للاسهم ؟

ayoubfc
01-31-2017, 14:50
البورصات المهمة التى ذكرتها هى التى يكون فيها حركة السوق شديدة لان اغلب
المتداولين والمستثمرين يعملون خلال فترات افتتاح هذه البورصات مما يجعل نسبة
السيولة بها عالية بشكل كبير.

forex23
01-31-2017, 15:05
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

zeze2017
01-31-2017, 15:08
شكرا على هذا الموضوع الرائع وفعلا البورصات الرئيسيه اعتقد انها تؤثر على التداول فى الفوركس
ولكن تم اضافه معلومات لى فى هذا الموضوع من خلالكم ونتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده

skylol
01-31-2017, 15:39

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كثير من هذا الموضوع اتمنى اشوف الكثير من هذه المواضع المفيدة خاصة لنا نحن المبتدئين

ebn masr
02-01-2017, 22:59
البورصات الغربية مهمة جدا وهى اولى البورصات فى العالم والتى تلعب دورا هاما ومتقدما فى الدور التداولى العالمى وهى قديمة وذات اهمية

emin14
02-01-2017, 23:23

سما سعيد
02-02-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان البورصات التي زكرتها من اهم البورسات التي يكون عليها الاقبال شيد في السوق

alonsoo
02-06-2017, 08:19
هما اقوى بورصتين الصراحة اخى الفاضل بورصة لندن صباحا وبورصة امريكا واقوى وقت وقت دخول بورصة امريكا على لندن

hoodhood700
02-06-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل نشكرك على ايفائك لنا بهذه المعلومات المهمة حول اهم البورصات العالمية وهي كما نعلم تعتبر المحركات الاساسية لسوق الفوركس وشكرا جزيلا على الموضوع.

محمدفؤاد
02-06-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من
موضوع أهم البورصات الرئيسية في العالم مشكور يا غالى

zaheralwan
02-06-2017, 11:57
البورصات التي ذكرتها اخي هي ربما اهم بورصات في العالم للاقبال الشديد عليها ولكن سوق الفوركس اكتر اهمية لان في سيولة ضخمة ومفتوح للتداول 24 ساعة يوميا.

drahmedmagdy
02-06-2017, 12:13
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة جدااااا فى الفوركس ان بورصة هونغ كونغ: هي البورصة الرئيسية في هونغ كونج في الصين وتعد ثاني أكبر بورصة آسيوية بعد أن احتلت بورصة طوكيو الأولى آسيوياً، تأسست عام 1891 م، وتضم أسهم العديد من الشركات الصينية من مختلف القطاعات ويعد مؤشر هانغ سينغ المؤشر الرئيسي فيها والذي يقيس نشاط أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية ورأس المال.
بورصة لندن: هي البورصة الرئيسية في المملكة المتحدة تم تأسيسها عام 1801م ومقرها لندن

ramyelbadry
02-06-2017, 12:21
بشكرك اخى الكريم كثيرا على هذا الموضوع وطريقه عرضه
فالبورصه اصبح موضوع اكثر انتشارا وصعوبه ومن رأيى ان سوق الفوركس اصبح من اكبر البورصات الموجوده حاليا

ebn masr
02-09-2017, 23:45
بالظبط دى من اهم البورصات فى العالم وهى مهمة جدا وضرورية ولازمة على مستوى وتعتبر اشهر البورصات فى العالم كله وليها دور كبير جدل

lbebulk
02-22-2017, 14:04
مشكور العضو الكريم على هذه المقالة والمشاركة الرائعة فى المنتدى
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية القيمة التى تفيد أعضاء المنتدى
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

كامل
02-22-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الرائع والذي يخص اشهر البورصات وشكرا لك

ali gamal
02-22-2017, 15:11
تقبل مروري تحياتي لكم
شكرا جزيلا..

magic777
02-22-2017, 15:26
لازم المتاجر يكون عنده الخبره الكافيه لمعرفه اهم البورصات والي بيكون اهمها طبعا بورصه امريكا ويعرف ايضا المواعيد والاخبار وكل
ده جنبا الى جنب مع التحليل الفني

romioromio
02-22-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر علي شرحك لاهم البورصات العالميه نها طبعا بورصه وولستريت الكبيره والتي لها تاثير كبير علي العمله

ashmawey
05-13-2017, 16:38
بالضبط حيث من افضل البورصات التي يمكن التداول فيها البورصة الاوروبية حيث تكون السيوله فيها عالية ويكون السوق نشطا اكثر من مواعيد البورصات الاخرى

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله
اهم بورصه واكبرها اطلاقا هي سوق الفوركس واكثرها ربحا وخساره لذلك لاتهتم لباقي البورصات
والبورصات التداول فيها صعب وارباحها قليله وتحتاج راس مال كبير

nour3iny
05-13-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الضرورى معرفه البورصات ومواعيد افتتاحها واغلاقها لاختيار الاوقات المناسبه للتدوال تقبل مرورى

hamadasalama
05-15-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي اهم البورصات بالعالم التي ذكرتها لنا والله يوفقنا ويكرمنا ونضير من الرابحين من سوق الفوركس العملاق ونسحب ارباحنا منه عيلي خير .............ز

mid0killer
05-15-2017, 00:06
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز وان شاء الله الناس هنا تكون استفادت من شرحك لاهم البورصات الرئيسيه فى العالم انا استفدت من كام جمله انت ذكرتهم بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

Hamza El36
05-15-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كل ما أعرف هو: بورصة باريس, وبرصة هونج كونج.................
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا و مرحبا بك اخي مساء الخير و على الناس الكل
بالنسبة للبورصات هناك بورصة نيويورك و طوكيو اعتقد هم الاهم و شكرا

big.pharaoh
05-15-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البورصات العالميه لها تاثير كبير برضو على سوق العملات خصوصا بورصة لندن وبورصة نيويورك

Mazek
05-25-2017, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. من جيد معرفة انواع البورصات في العالم.

smuslim99
05-25-2017, 13:43
اسواق الفوركس هو اكبر سوق تداولي في العالم اجمع هو اللي بيدعم جميع البورصات على مستوي العالم على ما اعتقد عشان ده اكبر استثمار واخطرهم في العالم

mostafa ilsawi
05-25-2017, 13:58
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البورصات العالميه التي ذكرتها هي التي يتحدد فيها اسعار العملات وكثير من الخبراء ينصحون بالتداول اثناء افتتاح البورصات العالميه حيث ان السعر يكون في حاله تحركات سريعه تشجع علي التداول
تقبل تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-18-2017, 14:29
السلام الله عليكم. أهم البورصات هي التي تابعة لدول دات الاقتصاد الكبير خاصة اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية و الاتحاد الأوروبي. ......

kanzy78
08-18-2017, 14:34
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا على المعلومات القيمه بس اكبر سوق هو سوق الفوركس من حيث الربح والخساره
والسيوله الماليه وانك ممكن تتداول بأقل مبلغ ولكن البورصه محتاجه رأس مال كبير للتداول
شكرا جزيلا

abdelloo31
08-18-2017, 14:44
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 15:01
اود ا اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المعلومات الهامة جدا والتي لا يعلمها الكثيريم وقيتات افتتاح البورصات العالمية التي تهم الجميع بالطبع تقبل تحياتي ومورروى ارجو منك المزيد بالطبع

A.mustafa
05-04-2018, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. .
السوق ده منفصل يعني قائم بذاته وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك ..

MENDJA
08-14-2018, 15:37
السلام عليكم
اهم خمس بورصات في العالم نجد
بورصة نيويورك.. وول ستريت ليس شارعا فحسب!
بورصة طوكيو.. مؤشر نيكاى فى الواجهة!
بورصة دبى.. سوق المال والأعمال
بورصة القاهرة.. التاريخ أهم من التجارة

Ahmededres
11-29-2019, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي طرح هذا الموضوع الجميل وشرحة شرحا وافيا
تقبل مروري
من رأيي مقال جميل جدا
السلام عليكم ورحمة الله