PDA

View Full Version : ميزات التداول عبر الإنترنت

khaledghaly3
05-14-2016, 15:00
سهولة التداول في سوق ذا سيولة عالية والذي يتم من خلال الانترنت، فبمجرد امتلاكك لحساب في إحدى الشركات الوسيطة التي تربطك بالسوق يمكنك البدء وإجراء صفقاتك التجارية ومتابعتها.

إمكانية مراقبة السوق أولاً بأول ومتابعة العميل لصفقاته في الوقت الذي يريده ومن المكان الذي يريده بشرط توفر الإنترنت فقط، وهذا يتيح للمتداول مراقبة صفقاته بنفسه بسرعة وبدون تأخير.

إمكانية التداول على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهذه ميزة لا تتواجد في الأسواق المالية وهي ميزة رائعة للكثير من المستثمرين.

إمكانية البيع أوالشراء لزوج معين من العملات أو المعادن ووضع الأوامر المعلقة لتنفيذها مستقبلاً بعكس الأسواق الأخرى التي تسمح بعملية الشراء أولاً ثم البيع بعدها وهذا يحقق الأرباح للمستثمر على الصعيدين في الارتفاع أو الانخفاض.

قد يستفيد المستثمر من التقلبات الحاصلة في السوق بإمكانية دخوله والاستفادة من هذه التقلبات في أي وقت.

الاستفادة من آلية الرافعة المالية ونظام الهامش في التداول من خلال التداول بالعملات وهذا قد يضاعف المكاسب المحققة.

توفر العديد من أدوات التداول والتقنيات المتطورة المتوافرة في سوق تداول العملات فهناك المؤشرات الاقتصادية وإمكانية تعدد الصفقات ووضع الأوامر المتعددة التي قد تساعد المستثمرين وتزيد من إمكانية تحقيق أهدافهم ومكاسبهم.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:47
يتمثل التداول عبر الانترنت فى سوق الفوركس واذا نظرنا الى مميزات سوق الفوركسسنجدانه يحتوى الكثير والكثير من المميزات مثل امكانية العمل للجميع من اى مكان فى اى وقت بدون اى مجهود مما يتيح فرصة عمل للجميع

never
05-17-2016, 14:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nassim126
05-17-2016, 14:51
السلام عليكم اخي مشكور على على طرحك لاغلب المميزاي في التداول عبر الانترنيت لكن رغم دلك هناك اظن بعض السلبيات والتي ممكن تجاوزها مع مرزر الوقت

mhd99
05-21-2016, 19:04
كما كرت حضرتك اخي فأهم ما يميز التداول عبر شبكة الانترنت هو امكانية المتاجر في السوق على مدار اليوم حيث ان السوق
يبقى مفتوح طوال الاسبوع عدا السبت والاحد وايضا وضع الاوامر المعلقة التي توفر الكثير من الوقت في مراقبة السوق

yousse
05-21-2016, 19:35
من ميزا التدول عبر الإنترنيت انهك تكنمرتحة يأخي ول أتحتج لئن تدهب لمكان بعيد من أجلاً تدول كل معلي أن تفتح حسبك وتبدء فت التدول

saadelasrg
05-21-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار القيمه جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

ma2250
05-21-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
موضوعك غايه في الروعه وقد اضاف لمعلوماتي حيث انني جديد في هذا المجال واتمني قراءه المزيد من مثل هذه المشاركات

akram bahnsawi
05-22-2016, 07:52
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-22-2016, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-22-2016, 21:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وقيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

mohamed shaban
05-22-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو ذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

الخير لكم جميعا

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:06
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

dhmo
05-24-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو ذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

الخير لكم جميعا

طبعا هنا اخي دايما في هذا المجال هو الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

aissaalg
05-25-2016, 18:27
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

AHMED NOLE
05-25-2016, 18:53
شكرا لعى المووضع ودائما ما نقول ان لكل مجال مميزات وعيوب وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع مميزات السوق والعيوب والخهروج بمكاسب والله المستعان

وبالتوفيق للجميع به

aboubakr el ayach
05-25-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نشكرك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة ميزات التداول عبر الانترنيت كثيرة ومتعددة وهي السبب الاول والاخير التي جعلت من الفوركس قبلة للذين يبحثون عن الربح السريع.

harimeche
05-25-2016, 19:23
الســـــلام عليكم ورحمة الله

نعم الأنترنيت سهل العمل

للمتداولين بصــــورة لا تتصور

برنامج تداول ورأس مال وتريدر

مع التحية وبالتوفيق

ramzi77
05-25-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

masr16
05-28-2016, 04:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وقيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

masr16
05-29-2016, 15:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-30-2016, 11:50
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وقيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

bakup28
05-30-2016, 12:28
السلام عليكم ,اخى الفاضل
ما يميز التداول عبر شبكة الانترنت هو امكانية المتاجر
في السوق على مدار اليوم حيث ان السوق
يبقى مفتوح طوال الاسبوع عدا السبت والاحد وايضا
وضع الاوامر المعلقة التي توفر الكثير من الوقت في مراقبة السوق

HaMaDa99
05-30-2016, 12:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

عرآقي
06-02-2016, 15:04

LAMIA1976
03-07-2017, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم التداول في الانترنث ممتع و له عدة ميزات اهمها القضاء على وقت الفراغ و تعلم شئ جديد مفيد لك و يرجع عليك بالفائده و يمكنك ان تعمل في اي مكان كنت لست ملزم بوقت و مكان محدد و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

smartawi
03-07-2017, 11:13
اصلا يا اخي انا من الناس التي لا تحب العمل في امكنة عامة وافضل العمل في البيت عبر النت جيد
انما السبيل للعمل في هذه الظروف الجد رائعة ان الواحد ينجح في الفوركس ولكن لابذ من التعلم والتمرن جيدا في الديمو

tamermosa
03-07-2017, 11:32
التداول في سوق الفوركس بالفعل مليان مميزات ، منها كما ذكرت ان التداول
مفتوح لمدة 24 ساعة و كمان بتشتغل من بيتك و كل اللي محتاجة نت و حاسب آلي فقط

midobols
03-07-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي مجهود محترم معلومات قيمة ستساعد على فهم الفوركس
بالنسبة لي الفوركس مجال مهم بدات أتعلمه للعمل فيه و الربح من خلاله

احمد فرحان منصور
03-07-2017, 11:59
موضوح وطرح جيد

mr.khalled
03-07-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان التداول على الانترنت يحتوى على مميزات كثيره
فى سوق الفوركس اهم ما يميزه هو العمل فى اى وقت واى مكان
بدون اى مجهود او تعب
ويتيح ايضا فرصه عمل للجميع
بالتوفيق للجميع

ayman samy
03-07-2017, 14:17
بسم الله اخي الكريم مايميز الفوركس او التداول في سوق الاوراق الماليه انه بمجرد امتلاكك حاسب شخصي والانترنت يمكنك بدء تجارتك الخاصه بالتعامل اوالتسجيل لدي وسيط مميز كشركة انستافوركس وشكرا

Abu_Yassin
03-07-2017, 14:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة بالطبع اخى الفاضل كل كلامك صحيح فسوق الفوركس ليس فقط هو الاكبر والانشط فى مجال تجارة العملات بل انه الأحدث أيضا واكثر الاسواق تطورا فيسهل على التاجر ابرام صفقاتة فى اى وقت ومن اى مكان وبسهولة

mostafa1995
03-07-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما ذكرت انت بالموضوع انه يمكن ان يستفيد المتداول من الرتفاعات الملحوظة فعلا نعم اخي من المميزات في التداول ان يكون ازدياد كبير لعملة او شيء انت متداول به وثم الارتففال وانت تربح القيمة

مروه عصر
03-07-2017, 19:51
السلام عليكم
من ميزات التداول على الانترنت سهوله العمل به وانه متاح طوال اليوم 24 ساعه ولا يحتاج الى وقت كبير للعمل به ولا تحتاج الى الخروج كثيرا للعمل ...

alonsoo
03-16-2017, 14:52
افضل ميزات التداول التى اراها فى سوق الفوركس هى انه انك تتعامل بنفسك مع العملات ولا تتعامل فى شركة تحت ضغط مديرين بل انت مدير نفسك

احمد فرحان منصور
03-16-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته استاذ خالد لقد اصبت وانا اشد على يدك ان العمل على التداول عبر النت يخلق فرص عمل متاحة للجميع وفي اي وقت

fouadd19
03-17-2017, 14:54
اصلا يا اخي انا من الناس التي لا تحب العمل في امكنة عامة وافضل العمل في البيت عبر النت جيد
انما السبيل للعمل في هذه الظروف الجد رائعة ان الواحد ينجح في الفوركس ولكن لابذ من التعلم والتمرن جيدا في الديمو

capoeira
03-17-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول على الانترنت له ميزة فى غاية الأهمية و هى إلغاء مركزية السوق
حيث تمكن العديد من الأفراد مهما كان موقعهم من التداول بالسوق

sob81
03-17-2017, 15:57
من مميزات الفوركس اخى انه يمكن فتح الصفقات وغلقها فى اى وقت وايضا ممكن ان تبداء بمبلغ بسيط فى التجارة وانت
الذى تتحكم فى الصفقات الخاصة بيك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-17-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يحتاج إلى ميزة جديدة و هي التداول عبر الإنترنت أمر جيد يسهل عليك مجموعة من الأمور أهمها إجراء الصفقات عن بعد

abdallah.2017
03-17-2017, 16:19
التداول سهل مع انستا وتحقيق للؤبخ اسهل مع انستا ةطوتجميع البونص واكبر بونصمنالمنتدى الرائع وتقبلو مرورى ...

أنس أبوعودة
03-17-2017, 16:30
بارك الله فيك اخي على هاد المقال الرائع والمميز اخي صحيح يجب ان تكون هده الميزات مجتمعة في الشخص المتداول كي يكون هناك يحقق الارباح وتكون لديه الخبرة والكفاءة لدخول السوق ومشكووور اخي على مجهودك
وبتمنالك التوفيق والنجاح
وشكرا

nizar hidouri
03-17-2017, 16:39
مرحبا جميعا اخوتي الكرام
موضوع جميل و لكل شخص نظرته الى هذا الامر
فلا يمكن القول بانه من دون سلبيات وانا اعتقد ان ندرك السلبيات قبل الايجابيات
يكون افضل

khalidtrader
03-17-2017, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا ..
جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله....

shimaa3434
03-17-2017, 17:15
أن تجارة الفوركس من أفضل وأكثر أنواع التجارة ربحاً، فلا توجد وقت معين لدخول الصفقات وأغلاقها، وأيضا هو متاح لكل العالم لا يخص فئة معينة من الناس.

antr
03-17-2017, 17:27
شكرا وطبعا ان يكون السوق معاك عبر الانترنت 24 ساعة هو شىء جيد لاختيارك وقت عملك بشكل كبير وهو شىء نموذجى جدااااااااااا

ilyestoumi
03-17-2017, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة
تقبلو مروري

kalimiro0
03-18-2017, 17:04
التداول في سوق الفوركس بالفعل مليان مميزات ، منها كما ذكرت ان التداول
مفتوح لمدة 24 ساعة و كمان بتشتغل من بيتك و كل اللي محتاجة نت و حاسب آلي فقط

محمدفؤاد
03-19-2017, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى شكرا لهذة المعلومات المهمة
لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة

doaa sary
03-19-2017, 15:26
انا مبحبش اشتغل برة لانى بنت او حد يتحكم فيا فا لما كنت اشتغل شوية ازهق واسيب الشغل
ولما عرفت الفوركس
انا مديرة نفسى
وقاعده ف بيتى ووقتى ملكى
اعمل بونص براحتى وافتح صفقه براحتى صبح ليل مفتحش يوم عادى

abdeu2016
03-19-2017, 16:15
السلام عليكم
كما كرت حضرتك اخي فأهم ما يميز التداول عبر شبكة الانترنت هو امكانية المتاجر في السوق على مدار اليوم حيث ان السوق
يبقى مفتوح طوال الاسبوع عدا السبت والاحد وايضا وضع الاوامر المعلقة التي توفر الكثير من الوقت في مراقبة السوق تقبل مروري

lbebulk
03-19-2017, 16:26
مشكور أخى العضو الكريم على هذه لامشاركة التعليمية والدروس التعليمية التى تضعها هنا
والى الأمام دائما بموضوعاتك المميزة
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

muhammad ismail
03-19-2017, 17:20
ميزات التداول عبر الانترنت اخى الكريم انك مش محتاجانك تستيقظ فى الساعه السابعه صباحا عشان
تنزل عملك ولبس موحد كل اللى عليك انك تقعد قدام شاشه الجهاز

younes-dz
03-19-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا
لك اخي على هذا الموضوع الذي عالجته والذي
يتطرق لماهية ومميزات التداول عبر الانترنت

Mr Fathy
03-19-2017, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم الفوركس ده فيه مميزات كتيرة جدا جدا واجمل حاجة فيه انو شغال اللاربعة وعشرين ساعة كمان انت بتشتغل مع نفسك

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي العزيز ميزان التداول عبر الانتر نت لايمكن تجاهله ابدا واتمنى المزيد من هذه المواضيع

abdollahsiar
03-19-2017, 18:18
اضن ان عنوان الموضوع يجب ان يكون محدد
لأن التداول في الانترنيت يضم في طياته كل الاسواق لكن كل سوق له خصائص ينفرد بها واقوى الاسواق في كمية الاموال وكذالك الوقت هو سوق الفركس وثمة هناك نقلة بعد الانترنيت فتحة المجال للكل خلاف السابق كان للشركات والدول والاغنياء دون الافراد من لا يملكون محفضة ثقيلة الوزن
تقبل مروري أخي
وفقك الله

akram mohamed obaid
03-19-2017, 19:10
بالفعل هذه الامور تعتبر من الامور التي تشجع المتداولين على الدخول الى هذا السوق والعمل به والاستفاده القصوى من المميزات التي يتمتع به وخاصه امكانيه التداول به خلال 24 ساعه يوميا ولمده 5 ايام في الاسبوع

mirinda
03-19-2017, 19:27
مميزات التداول عبر الانترنت حقا رائعه وما ذكرته اخى فعلا كنوز بالنسبة الجلوس امام الجهاز الحاسوب في المنزل

hunter_world
03-19-2017, 19:31
توضيح كويس التداوول عن طريق النت مميزات كتير السهوله والتركيز واختيار المكان المناسب الي تحب تقعد فيه وتركز كويس والشاشه قدامك موضحالك كل شي كل الي عليك تفكير واومر

nour3iny
03-19-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال عبر الانترنت كله مميزات لكن بشرط وجود خبره كافيه والا لا يكون لهذا المميزات فائده بدون تعلم

Manoush
03-19-2017, 20:48
توفر العديد من أدوات التداول والتقنيات المتطورة المتوافرة في سوق
تداول العملات فهناك المؤشرات الاقتصادية وإمكانية تعدد الصفقات ووضع
الأوامر المتعددة التي قد تساعد المستثمرين وتزيد من إمكانية تحقيق أهدافهم ومكاسبهم.

ibrtaha123
03-19-2017, 20:58
موضوع ف غايه الاهتمام والروعه والافاده جزاك الله خيرا وارضاك اخي فعلا انا كنت محتاج اتعرف ع مميزات تخص التداول علي الانترنت واتمني شروحات اكثر يخص هذا المجال سوا كانت ميزات او سلبيات حتي يستفيد ايي مبتدا ويزيد معلومات المحترف افادك الله اخي وجعله خيرا للجميع

nourhan medhat
03-19-2017, 21:40
اخى الكريم
ان ميزات التداول عبر الانترنت انك يمكنك التداول 24 ساعة يوميا و يمكنك التداول فى اى وقت و فى اى مكان

ahmedm
03-20-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في مميزات كتير طبعا زي انك تقدر تدخل للسوق في اي وقت خلال الخمس ايام التي يعمل فيها السوق علي مدار 24 ساعة بالاضافة الي انه بيتعبر عمل خاص بيك بدون مشرف او مدير وخلافه

ابوعلى
03-20-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انك انت تشتغل وانت قاعد فى البيت وتحقق ارباح دى ميزه كبيره جدا ولازم الواحد يعترف بيها ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

m7med
03-20-2017, 00:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بتغير عنوان الموضوع الي مميزات التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
03-20-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخي الكريم فان سوق الفوركس هو اكبر سوق علي مستوي العالم اذ يتم التداول اليومي به بحوالي 4 تريليون دولار

asmaamagdy
03-20-2017, 01:03
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ارى ان اهم ميزة له هو نمو العقل الذى اشعر بة جيدا ونمو الفكر الشخصى

zeze2017
03-20-2017, 01:04
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

ebn masr
03-22-2017, 16:53
انا اعترف انهةسوق الفوركس هو سوق كبير جدا ملىء بالاموال والمخاطر وامور غير ذلك وتطور تطورا كبيرا بتواجد وظهور الانترنت فى الفترة الاخيرة

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي للتداول على شبكة الانتر نت ميازات كثيرة ومليئة بالفرص الذهبية والمخاطر القاتلة اتمنى النجاح للجميع

mifa
03-22-2017, 17:08
المنتدا ناقصه حجات بس فى الاي تى يعنى مثلا الموقع من على الموبيل بيكون سىء جدا
وكمان المفروض يكون فيه اداه لترتيب المواضيع سواء الاقدم او الاحدث او الكثر مشاهده او الاقل مشاه

skylol
03-22-2017, 20:47

اخي الغالي التداول على النت سهولة العمل وحرية العمل ايضا لا يوجد عليك مدير ولا احد يسأل عندك وقت ما بدك بتشتغل وبقت ما بدك بتريح

ayouz
03-22-2017, 21:12
السلام عليكم اخي فعلا هده الميزات الاكثر افادة لنا وهي الانترنيت التي ساعدتنا في المضالربة في الاسواق المالية من المنز لفقط وفقط حاسوب وانترنيت تحتاج بالتوفيق للجمنيع

yacine7
03-22-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أهم ما يميز التداول عبر النت هو الشفافية العالية والتنفيذ الآني للصفقات

stethoscope
03-22-2017, 21:32
انا ارى انه فرصة وعمل ثانى لتوسع مصدر دخلك وتنجح فى التداول وانت فى مكانك من غير تعب فى مواصلات ولا مصاريف الدوام فى الشغل وتنجزة فى اى وقت سواء فى عطلة فى الليل فالنهار

ali gamal
03-22-2017, 23:24
هم ما يميز التداول عبر شبكة الانترنت هو امكانية المتاجر في السوق على مدار اليوم حيث ان السوق
يبقى مفتوح طوال الاسبوع عدا السبت والاحد
و تقبل مروري

ماجدة اسحق سعد
03-23-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز افضل شي في التداول عبر
الانترنت انك تكون في المنزل وفي اي وقت كما ذكرت اخي العزيز

hamadasalama
03-23-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز عن مميزات التداول عبر الانترنت وبالفعل التداول من المنزل او من الموبايل سهل الموضوع كتير

dias40
04-03-2017, 21:07
شكرًا جزيلا على هذا الطرح بالفعل اخي الكريم فان سوق الفوركس هو اكبر سوق علي مستوي العالم
اذ يتم التداول اليومي به بحوالي 4 تريليون دولار
التوفيق

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

:):):):):):)
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
تقبل مرورى <3

kirollos.budggie
04-03-2017, 21:43
زميلي العزيز
شكرا علي شرحك الوافي لمميزات التداول علي الانترنت
وانتظر منك المزيد والمزيد عن قريب
تقبل مروري

michael1
04-03-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة صديقى العزيز انا
اتفق معك تمااما فى التداول من خلال الانترنت وهو امر فعلا فى غاية السهولة
بسبب التكنولوجيا التى نتعرف عليها يوميا الان

M0hsenalawady
04-04-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

mid0killer
04-04-2017, 02:21
مميازت لتداول عبر الانترنت يسرت الكثير والكثير على المتداولين ان يداولوا باريحيه من منازلهم بدون عناء الوقوف بالبورصه والبيع والشراء بعد ان يكون السعر ذهب الى اماكن اخري وممكن كون قدر حقق الهدف كمن هههه

ahmedmahmoud2017
04-04-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه جيدة مليئة بالمعلومات الهامة تقبل تحياتي ومرورى احي الكريم

ebn masr
04-04-2017, 23:50
ميزات التداول فى سوق الفوركس كثيرة جدا والتى تتم عن طريق الانترنت لانه الانترنت شبكة دولية ساعدت وساهمت بشكل كبير جدا

murad3infor
04-05-2017, 00:27
السلام عليكم
اخي المميزات كثيرة والعيوب كثيرة ايضا
يمكن انك تدير اموالك بنفسك وتعمل بنفسك لكن المشكلة
تكمن في انك يمكن ان تخسر مالك بدون خبرة

hoho13
04-05-2017, 00:27
السلام عليكم
مقال مفيد يشرح فوائد التداول عبر الانترنت ومميزاته مشكور على المقال تابع اخي ...اتمنى التوفيق للجميع

mostafa1995
04-05-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. تحليل اكثر من رائع اخي الكريم استمر على هذا النحو افدنا كميتدأين الى الامام للجميع :)

hamadasalama
04-05-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان افضل ميزه هو انك تتداول من المنزل او الموبايل وباسهل الاساليب وبرنامج التداول سهل جدا

شبه منحرف
04-05-2017, 00:34
التداول على العملات الاجنبية والسلع عبر الانترنت اصبح امر شائع ومنتشر بصورة كبيرة جدا فمن يريد ان يجعل لنفسه ربح جيد من الانترنت فأنا ارى ان افضل مجال ربحى عبر الانترنت هو التداول في اسواق المال

Hamza El36
04-05-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إضافة إلى استطاعة الشخص متابعة السوق أولا بأول..
إمكانية التداول مدة 24 ساعة على حسب الوقت المناسب...
متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح..
وتقبل مروري.

fouadar
04-05-2017, 18:13
اذا نظرنا الى مميزات سوق الفوركس سنجد انه يحتوى الكثير والكثير من المميزات مثل امكانية العمل للجميع من اى مكان فى اى وقت بدون اى مجهود

Saeed EL Sayed
04-05-2017, 18:37
فعلا التداول علي الانرنت فيه مميزات كتير جدا من وجهة نظري وتقريبا مش فيه ولا عيب بالنسبه للمميزات وبالنسبه لشغل كتير جدا هو الافضل علي الاطلاق

Samira shabban
04-05-2017, 19:55
من مميزات التدازل عبر الانترنت هو ان سوق الفوركس مفتوح اربع وعشرين
ساعه ويمكنك التداول متى شئت على مدار اليوم
وايضا السيوله العاليه التى تتعدر الاربعه تريليون دولار يوميا ...

fouadar
04-05-2017, 20:00
من مميزات التداول عبر شبكة الانترنت هو امكانية المتاجر في السوق على مدار اليوم حيث ان السوق
يبقى مفتوح طوال الاسبوع عدا السبت والاحد
تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم
مميزات جميلة جدا للتداول عبر النت
الفوركس يحتاج الى عقلية تمكنك من فهم السوق
تمنياتى لك بكل خير وتوفيق

hussein1985
04-05-2017, 22:55
انا ايضا احب هذه المهنه واجد انها ممتازة للذى يفهم هذا المجال حيث انه العائد منه كبير جدا
وايضا لا يوجد رئيس لك انت حر نفسك لكنه يحتاج مهارة كبيرة و خبرة لن تأتى بسهوله

drahmedmagdy2
04-05-2017, 22:58
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اهم ميزة هى ان تتعلمك الاعتماد على العقل والتدريب على اتخاذ القرارت الهامة والتفكير فيها بعناية

Themantrade
04-05-2017, 23:09
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

yousee
04-05-2017, 23:59
التداول عبر الإنترنيت عنده الكتير من المميزات فمتلا يمكنك أن تتدول فقط من بيتك هدا يجعلك لا تكون مضطر للعمل في الوضيفة

For
04-06-2017, 00:16
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي

ebn masr
04-10-2017, 00:29
ميزات التداول عبر الانترنت كبيرة جدا ومتعددة لانه الانترنت ساهم بشكل كبير فى نجاح سوق الفوركس بشكل كبير وقوى وشكرا ليك

mido elshabrawy
04-10-2017, 01:25
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك ميزات التداول عبر الانترنت
و بالفعل ان التداول عبر الانترنت يوجد به مميزات كثيره جدا و من اهمها سهوله التداول من خلال متابعه السوق لحظه بلحظه
و التداول بأسواق ذات سيوله عاليه علي مدار 24 ساعه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mostafa1995
04-10-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ وطبعا الامر لا يحتاج غير الحاسوب والنت ومن البيت ايضا
يعني الامر سهل جدا ولكن تحتاج الى الخبرة لكي تنجح في هذا المجال
معلومات قيمة قدمتها لنا يا طيب

kalimiro0
04-21-2017, 21:06
مرحبا جميعا اخوتي الكرام
موضوع جميل و لكل شخص نظرته الى هذا الامر
فلا يمكن القول بانه من دون سلبيات وانا اعتقد ان ندرك السلبيات قبل الايجابيات
يكون افضل

alalbet
04-23-2017, 00:16
فعلا الرافعه الماليه هي السبب الرئيسي في انتشار الفوركس
لانها تمكن من التداول بمبلغ صغير وتحقيق ارباح كبيره

ahmed zekry
04-27-2017, 11:23
مشكورا علي هذه المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد بجد موضوع مفيد نتمني الاستمرار

محمد صلاح
04-27-2017, 11:56
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وطبعا اهم ما يميز الفوركس هو التداول من خلال الانترنت وسرعة تنفيذ الاوامر والدخول والخروج من السوق

hamadasalama
04-27-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي علي الموضوع الرائع بالفعل مميزات التداول الالكتروني ملموسه جدا خصوصا توفير الاليات التي تساعدك في اداره سوق المال عنها غيرها في السوق الماليه جزاك الله خيرا اخي الطيب

rayzigar
04-28-2017, 12:34
التداول عب النت يا اخي امر اولا فيه راحة كبيرة لانك ممكن تعمل من بيتك في اي حالة انت فيها لا يهم تلبس بذلة او كرافات الخ
ايضا العمل عبر النت فيه سرية كبيرة ممكن لا احد يعلم انت شغل في ايه بالضبط ايضا مسالة انه عمل فعلا راق ومريح جدا

Samira shabban
04-28-2017, 18:06
مميزات سوق الفوركس كبيره منها انه مفتوح على مدار اليوم طوال الاسيوع ما عدا
يومى السبت والاحد ويمكنك المتاجره متى شئت
وايضا انه يتمتع بسيوله كبيره تصل الى 5 تريليون دولار ....

latraaa
04-28-2017, 19:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقو للك و للجميع أخي الكريم أنه بإمكانك أن تحقق الكثري من اناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله أخي الكريم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكريم

فوريكسي
04-29-2017, 02:57
التداول على النت جيد جدا لتقريب السوق من الجميع شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع وبارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

waelmma
04-29-2017, 07:58
;):(:( مفيش شك اخى الفاضل بارك اللهه فيك ان النت قد سهل جدا عمليات
التداول فى سوق الفوركس واصبح فى امكان اى شخص ان يتداول بسهولة

---------- Post added at 04:58 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

:)):(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الانترنت مفيش شك انه
جعل عمليات االتداول اكثر سهولة وربنا يوفقك خى ويبارك فيك ان شاء الله

hshawgi
04-29-2017, 08:34
ببسم الله رائع رائعع جدا حضرتك متشكره لييك اووووووووووووي لانك سعتني وفتني بلمعلومه المهمه دي ويارب كلل المبتدئين الزايي يخشوا يشفوهها عشان يتعلمو ويستفيدوا منها وويارب اشوف حضرتك تاني عشان استففاد اكتر وااتعلم كتييررر من خبرت كل عضو لليه خبرره بيفدنا بيها وبيسسعدنا فيي مجال احنا لسه دخلين عليه وجداد فييه وياربب يبارك ففي حضرتك ويجزيك خير

جمال صادق
04-29-2017, 08:48
اعتقد ان التداول عبر الانترنت لابد لة من ان يكون العديد من المميزات و منها انةسريعو لا يحتاج الى اى من التعقيدات على الاطلاق و مفهوم العمل بة لابد ان يكون الفارق واضحا

zakariacr07
05-08-2017, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ميزات التداول عبر الأنترنات هي أنه كل شخص يستطيع فتح حساب و التداول سوى كان لديه مال أو لا بالخصوص مع شركة أنستا لأنها توفر رأس المال من خلال الردود في المنتدى

mm.samy
05-08-2017, 16:05
شكرا جزيلا على اضافتكم المميزه اتمنى لا تحرمنا مشاركات الممي مميزات

Mony Ezzat
05-10-2017, 02:23
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا التداول عبر الانترنت في الفوركس له مميزات كثيره وافضل شيء انك ممكن تتاجر في اي وقت

mohamed97
05-10-2017, 13:05
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم:(

abutalia
05-10-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور علي المميزات الرائعه للتداول عبر الانترنت وبالفعل فسوق الفوركس كله مميزات والشئ الوحيده الصعب ان تحليله وتوقع حركه الاتجاه ليست بالامر السهل

cladiator2007
05-10-2017, 16:15
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

mahmoud552
05-10-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله
امكانية المتابعة اول باول وان السوق يعمل 24 ساعة
من اهم ما يميز التداول عبر الانتر نت
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى السوق
تحياتى

Samira shabban
05-13-2017, 02:15
هناك العديد من المميزات التى يتمتز بها سوق الفوركس ومنها السيوله العاليه
التى تتجاوز 4 تريليون دولار وايضا يتميز بانه مفتوح اربع وعشرين ساعه ماعدا السبت والاحد ..

big.pharaoh
05-13-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... التداول على الانترنت بيوفرلك فرصه كبيره جدا للاستثمار وانك تكون عندك شغل حر او شغل ثانوي

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله
التداول عبر الانترنت من اكبر مميزاته هي انك تتداول من كل مكان انت فيه و بسهولة و بظغطة بسيطة . . .

latraaa
05-14-2017, 17:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوماتالتي تقدمت بها اخ يالكريم و اتمنى أن نراك م ناللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون عليه إ نشاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم، نراك في ماوضيع اخرى

capoeira
05-14-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول عبر الانترنت من الممكن ان يكون له مميزات كثيرة منها اللامركزية
و سرعة الوصول الى السوق من اى مكان ولكن العيوب هى ان الكثير من شركات الوساطة تفتقد للمصداقية

moha-star
05-14-2017, 17:31
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

ان التداول عبر الانترنيت اخي الكريم يسمح لك بالتداول في اي مكان انت فيه فقط يجب ان يكون

معك جهاز به النت وان تقوم بتحميل المنصة عليه وها هي المنصة معك وين ما تروح بالتوفيق

تقبل مروري

zunebha
07-26-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعمة الانترنت كبيرة فهي طورت كل العالم واصبح التواصل بين الناس مبير وقربت النقاط رغم تباعد الاماكن والازمنة من بين المجالات التي استفدنا من الانترنت بشكل كبير هو الفوركس حيث نستطيع عقد صفقات فورية في اي مكان نحن ونفتح تحاليل ونفتخ الشارت ونطبق استراتجيات هذا كله بفضل الانترنت وتطور العولمة هذا الوقت.

AICHA ESSIABRI
07-26-2017, 21:04
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مشكور اخي الكرم اشاركك نفس الفكرة ان التداول عبر الانترنيت هو الافضل وبالتوفيق للجميع

yassmiina
07-26-2017, 22:37
سهولة التداول في سوق ذا سيولة عالية وكمان ضيف عليهم
مراقبة السوق أولاً بأول ومتابعة العميل لصفقاته وكمان تقدر تشتغل علي الاسهم
والاسمهم الامريكيه وعملة الجنيه المصري هتنصاف في بداية 2018

M.R
07-27-2017, 06:10
اهم ما يميز التداول عبر الانترنت وخاصة مجال سوق العملات هو انك تقوم بهذه العملية وانتا فى البيت او اى مكان ايضا سهولة إرسال واستقبال الأموال عبر البنوك الالكترونية

waelmma
07-27-2017, 08:34
:p:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ومفيش شك ان النت جعل
التداول فى الفوركس اصبح اكثر سهولة وربنا يوفق الجميع اخى

Abeer adel
07-27-2017, 09:12
السلام عليكم
انا أرى الفوركس فرصة كبيرة جدا وفى نفس الوقت ممكنة لأى شخص يريد الكسب نظرا لسهولة تعلمه وسهولة العمل عليه من خلال الانترنت فى اى وقت وفى اى مكان
وانه ايضا يمكن ان يكون شغل أساسى وممكن ان يكون شغل جانبى لك

Mhd nour
07-27-2017, 10:43
تحياتي اخي يتمثل التداول عبر الانترنت فى سوق الفوركس واذا نظرنا الى مميزات سوق الفوركس سنجدانه يحتوى الكثير والكثير من المميزات مثل امكانية العمل للجميع من اى مكان فى اى وقت بدون اى مجهود مما يتيح فرصة عمل للجميع و بالتوفيق

yousee
07-27-2017, 13:49
ميزة التداول عبر الأنترنيت لأنه لما تتداول على الإنترنيت تكون مرتاح وتكون أنت مدير نفسك ولن يكون أحد يأمرك بما عليك أن تفعله لأنه تكون تعمل في بيتك ولا تحتاج إلى أن تخرج من البيت إن هده هي الميزة

احمد فوكس
07-27-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته اخى الكريم ميزة التداول من خلال الانترنت انه يمكن ان يخلق لك دخلا ثابتا ويوميا او شهريا و حتى سنويا ويمكنك من تالاستغناء عن الاعمال الخارجية وسيطرة المديرين فهو يعد عمل حر بدخل جميل

hooda
08-06-2017, 03:24
إمكانية البيع أوالشراء لزوج معين من العملات أو المعادن ووضع الأوامر المعلقة لتنفيذها مستقبلاً بعكس الأسواق الأخرى بالتوفيق

Mona33
08-06-2017, 04:51
إمكانية مراقبة السوق أولاً بأول ومتابعة العميل لصفقاته في الوقت الذي يريده ومن المكان الذي يريده بشرط توفر الإنترنت فقط، وهذا يتيح للمتداول مراقبة صفقاته بنفسه بسرعة وبدون تأخير

waelmma
08-06-2017, 07:23
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل ومفيش شك ان النت جعل التداول اكثر سهولة
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع اخى الفاضل

magic10
10-29-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم

مميزات التداول على الأنترنت ومنها ان سوق الفوركس مفتوح 5 أيام تستطيع التداول في اى وقت من اليوم

amine saddiki
11-01-2017, 22:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل إمكانية البيع أوالشراء لزوج معين من العملات أو المعادن ووضع الأوامر المعلقة لتنفيذها مستقبلاً بعكس الأسواق الأخرى التي تسمح بعملية الشراء أولاً ثم البيع بعدها وهذا يحقق الأرباح للمستثمر على الصعيدين في الارتفاع أو الانخفاض.
قد يستفيد المستثمر من التقلبات الحاصلة في السوق بإمكانية دخوله والاستفادة من هذه التقلبات في أي وقت.

algendy
11-01-2017, 23:50
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم سهولة الاتصال بالانترنت و انتقال الاموال عبره دفع شركات تدوال الاسهم و الفوركس الى جذب زبائن من المنزل مع الوعد بتحقيق ربح باقل مجهود و كانت النتيجة انخدع كثير من الناس و دخلوا السوق بخبرة قليلة على امل تحقيق ارباح كبيرة و كانت الخسارة هى النتيجة

ehabbob
11-08-2017, 14:22
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا الموضوع لمعرفة مزايا التداول على النت
والله ولى التوفيق

bassoumy
11-11-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان التداول علي الانترنت في سوق العملات الفوركس هو من اهم وافضل المواضيع التي تحقق لنا ربح كبير في التداول وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونتداول بشكل افضل وصحي ونحقق ربح كبير من التداول

forexaly5
11-11-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
هنالك العديد من ميزات الجيدة في عالم التداول التي تساعدك بطبيعة الحال في التداول بشكل كبير و مريح ماعليك هو أن تعلم جيدا كيفية الإستفادة منها بالتوفيق للجميع

hamadasalama
11-11-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكر يا اخي الكريم علي المضووع الهام عن مميزات التداول بالانرتنت وان شاء الله نتداول بافضل الطرق ونحقق ارباح من حساب البونص المفدم من شركه انستا فوركس

Najmi
01-21-2018, 22:39
مرحبا أخي الكريم
أجمل ما في هذا السوق هي فكرة الرافعة المالية أن يقنعك شخص بأنك تستطيع التداول في سوق الترليونات حتى ولو كنت تمتلك القليل من الدولارات
هذا في الحقيقة عقل عبقري
تقبل مروري وتحياتي

elmister
01-22-2018, 12:49
اخي الكريم معك كل الحق في كل هذه المميزات ومن ان اهم هذه المميزات هو انه يمكن التداول والمتجاره علي مدار اليوم او في اي يوم دون ايام الاجازه المعروفه ويمكنك سحب الارباح في وقت كمان وبالتوفيق انشاء الله

goin2017
01-22-2018, 14:30
باسم الله الرحمان الرحيم
نشكر اخي العزيز على هذا الموضوع المثير وانا انصح الجميع باغناء رصيد المعرفي على الفوركس قبل بداية التداول
وشكرا

freetrade
01-22-2018, 14:58
اكثر ما يميز التداول عبر الانترنت هو احساس المتداول بالحرية فياتخاذ قراره وانه لديه مشروعه الخاص الذي يديره وحسابه الخاص الذي يستثمر فيه
كما انه امتداد عمل البورصات 24 ساعة بيتيح الفرصة لكل متداول انه يقدر يغتنم اي فرصة متاحة مهما كان مشغولا في شغله

elsiafy
01-22-2018, 15:34
الاستفادة من آلية الرافعة المالية ونظام الهامش في التداول من خلال التداول بالعملات قد يضاعف المكاسب المحققة فهناك المؤشرات الاقتصادية وإمكانية تعدد الصفقات ووضع الأوامر المتعددة التي قد تساعد المستثمرين وتزيد من إمكانية تحقيق أهدافهم ومكاسبهم.

eslam etman
01-22-2018, 17:04
التداول عبر الانترنت له ميزات كبرى ومنها انه يمكنك من العمل على مدار الاربعة وعشرين ساعة وايضا سهولة العمل به حيث يمكنك العمل من المنزل او ى مكان وايضا السرعة فى تنفيذ الاوامر ولا تحتاج الىاشياء كثيرة للتداول فقط جهاز كمبيوتر وانترنت

kkk
01-25-2018, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد هناك العديد من المميزات للتداول عبر الانترنت واهم هذه الميزات ان التداول عبر الانترنت متاح ال24 ساعه ولا يمكن ان يغلق ابدا لذلك ممكن تستثمر كل دقيقه كذلك السرعه في التداول

A.mustafa
03-03-2018, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
من مميزات التداول عبر الانترنت انك مش محتاج
انك تستيقظ فى الساعه السابعه صباحا عشان
تنزل عملك كل اللى عليك انك تقعد قدام شاشه الكمبيوتر بكل حرية..

emadomda
03-03-2018, 16:03
ويكون الهامش المستخدم هو أقصى مبلغ يمكن خسارته في الصفقة .

الآن لنعود لمثالنا السابق :

لقد قمت بشراء سيارة من وكالة السيارات بسعر 10.000$ وتم خصم مبلغ 1000$ من حسابك كهامش مستخدم وتبقى في حسابك مبلغ 2000$ كهامش متاح .

أنت الآن لديك سيارة باسمك يمكنك بيعها في السوق .. ولتحقيق الربح ستحرص على بيعها بسعر يفوق 10.000$ .

ستذهب الآن إلى السوق وتبحث عن مشتري للسيارة بسعر أعلى من 10.000$ ..أليس كذلك ؟ لا .. ليس كذلك ..!!

سنفترض أن طريقة بيع وشراء السيارات في بلدك تتم بشكل مزاد علني يشترك فيه كل الراغبين بالبيع والشراء وحيث يتغير سعر السيارات على حسب العرض والطلب .
فإذا زاد عدد الراغبين بشراء السيارات عن عدد البائعين سيرتفع سعر السيارات وسيظل يرتفع طالما أن هناك عدد أكبر من المشترين .

وإذا زاد عدد الراغبين ببيع السيارات عن عدد المشترين سينخفض سعر السيارات وسيظل ينخفض طالما أن هناك عدد أكبر من البائعين . الآن أنت لديك سيارة تود أن تبيعها

mohamed kamal fadel
03-03-2018, 16:11
الفوركس عمتا هو ميزة جميلة للتداول عبر الانترت بوسعك التداول بكل بساطة وسلاسة
فى الانترنت الفوركس صدقنى شئ جميل ورائع

ahmedshawkymohamed
03-03-2018, 17:45
اخى العزيز اتفق معك على ان التداول عبر الانتر نت ميزه قويه جدا وخاصه انه يمكنك ان تقوم بالعمل على المنصه وتقوم بفتح الصفقه وتتركها حتى ولو لم يكن عندك انترنت وايضا تتيح لك التداول فى اى وقت كان سواء فى الليل او فى النهار ومتى يكون هذا متاح اليك وهذه من المميزات القويه التى يتيحها المتاجره من خلال الانترنت وايضا يمكنك الاطلاع على كل ما هو جديد لحظه بلحظه وهذا امر شيق وجيد واتمنى للجميع التوفيق

mohammd morjan
03-03-2018, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
كلام عسل فالحيقيه انه كم اوردت انه السوق العالميه والحديثه هي اصبحت اسواق التداول
وما يحتاج غير انك تقوم بالشراء والبيع عن طريق النت بطريقه سهله وسلسه
بصراحه انا لسا ما قد قمت باي متاجره ولكن اتمنى ان اتاجر فارجو من اي حد يكون عنده معلومه لا يبخل على الاعضاء وشكرا

kiokimo
03-03-2018, 17:55
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات الى كل اخواننا الجدد فى المنتدى مثلى ومثل اى شخص وانا اتفق معك على انه من افضل الاشياء التى تحدث فى هذا الوقت هى المتاجره من خلال الانتر نت وهذا ما يسمى بالتحضر والتكنولوجيا ومن المميزات الاخرى للمتاجره من خلال الانتر نت هى انه يمكنك ان تتاجر متى شات وفى اى وقت وهذا ما يتيح لك الدخول فى الصفقه فى اى وقت تريد وانتظار الوقت الجيد للدخول فى الصفقه على مدار 24 ساعه