PDA

View Full Version : كيف تختار الصفقه المناسبه

aymansaleh
05-14-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
كيف تختار الصفقه المناسبه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=9YCF4RZbloQ

Chika05
08-08-2016, 09:49
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع كيف تختار الصفقه المناسبه وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

titotroy
08-08-2016, 11:01
فيديو اكثر من رائع مشكور عليه اخى الكرييم
لقد شاهدته واستفدت كثيرا فتقبل تحياتى لك اخى الكريم
وتقبل مرورى الكريم

islammowafy
08-08-2016, 13:11
مشكور يا ريس على مساعدة ارجوكم هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

جمال صادق
08-08-2016, 14:13
تبعا للاستراتيجيات المختلفة فان الصفقة الناجحة لابد لها من انها تتسم بالكثير من التوافق مع اى من المؤشرات و قواعد البرايس اكشن المختلفة التعلم من الاخبار الاقتصادية

mind333warrior
08-09-2016, 10:44
الباوند ين تقريبا هو الزوج الأكثر حركة بين الأزواج , وليس الأكثر تداولا أو سيولة , و لكن أكثر حركة و هذا يعتبر مناسب جدا للتداول , ولكن التجاذب بين العملتيين تجعله كثير الحركة فينبغي الحذر

ابوفؤاد
08-09-2016, 13:05
الاختبار يتم بناء على العوامال التى تم التذكير بها كثير لابد م ان تكون تاجر بلاساس لتعرف لماذا تفتح الصفقه و لماذا تغلقها و لما هى بالذات دون غيرها اجب على تلك الاسئله قبل البدايه بالصفقه و اذا اجبت فانت بالفعل رابح

mind333warrior
08-09-2016, 13:23
الباوند ين تقريبا هو الزوج الأكثر حركة بين الأزواج , وليس الأكثر تداولا أو سيولة , و لكن أكثر حركة و هذا يعتبر مناسب جدا للتداول , ولكن التجاذب بين العملتيين تجعله كثير الانعكاسات فينبغي الحذر

snnaky
04-10-2017, 21:56
التعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس. وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس لتصل الى مستوى النخبة في مجال تجارة الفوركس, فانه يتعين عليك ان تثق بذاتك وبما تعلمته في مجال تداول العملات. فيجب ان تكون لديك النية ان تتخذ كافة قرارات التداول بنفسك بدلا من ان تعتمد على افكار او قدرات شخص اخر( أو في عدم وجودهما). بالقطع فانه بكل الأحوال سيلزمك ان تهيئ نفسك بشكل كامل قبل تخاطر بأي جزء من اموالك.

doaa sary
04-15-2017, 22:02
فيديو جميل جداا والسوق ماليباااان فرص ه سوق شغال 24 ساعه
اهم حاجه تكتفى بربح معين وتبقا عارف هتفتح كام صفقه ف اليوم وهدفك واللوت المناسب

Mohammed Darwish
04-15-2017, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور اخي على مثل هذة المعلومات التي تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة انا واتمنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات تحياتي لك والله الموفق والله المستعان تقبل مرووووووري المتواضعefve

Mahmoud salman
04-15-2017, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

beshoy adel
04-15-2017, 22:38
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك