PDA

View Full Version : انواع اوامر التداول فى سوق الفوركس

maskzorro
05-14-2016, 19:35
تنقسم الأوامر في سوق الفوركس إلى نوعين:

أوامر التنفيذ الفورية:

وتستخدم للتداول الفوري بالسعر الحالي للسوق، وتشمل فتح أو إغلاق الصفقة في نفس الوقت الذي تحدده وبالأسعار الحالية.

أوامر التنفيذ المعلقة، وتنقسم إلى سبعة أنواع:

أمر Buy Limit : هو أمر شراء يستخدم لتنفيذ عملية الشراء عند سعر أقل من السعر الحالي للسوق.

أمر Sell limit : هو أمر بيع يستخدم لتنفيذ عملية بيع عند سعر أعلى من السعر الحالي للسوق.

أمر Buy Stop : هو أمر شراء تقوم بوضعه إذا أردت الشراء بسعر أعلى من السعر الحالي للسوق.

أمر Sell Stop : هو أمر بيع تقوم بوضعه إذا أردت البيع بسعر أقل من السعر الحالي للسوق.

أمر جني الأرباح Take Profit : هو أمر يستخدم لتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا والاكتفاء بالأرباح المحققة.

أمر وقف الخسارة Stop Loss : هو أمر يستخدم لتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا والاكتفاء بالخسائر المحققة.

أمر الوقف المتحرك Trailing Stop : هو أمر يستخدم لتحريك وقف الخسارة بمقدار معين كلما تحرك السوق في اتجاه الصفقة، ويستخدم هذا الأمر للحفاظ على الأرباح إذا تراجع السوق ضد اتجاه الصفقة.

mourada
05-14-2016, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل عل طرحك لهذا الموضوع المميز حول انواع اوامر التداول في السوق و هذا لطف منك و جزاك الله كل خير

Chika05
08-08-2016, 14:26
شكرا لك اخي على الموضوع انواع اوامر التداول فى سوق الفوركس
الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

snnaky
04-10-2017, 21:00
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

faical93
04-10-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك أربعة أخي ينقسموا الى إثنان المباشر والغير المباشر أدخل المنصة تجدهم شكرا وبالتوفيق لك
تقبل مروري

ahmed megahed
04-10-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك