PDA

View Full Version : شروط سحب ارباح البونص

allan55
05-14-2016, 23:12
هل شركة انستا فوركس تدعم خاصيه سكالبنج؟؟
وما هي شروط سحب ارباح البونص بعد التداول؟؟

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:35
شركة انستا تدعم الاسكالبينج لكن بشرط الا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائقبالتالى فانه يستحسن الا تعمل على الاسكالبينج فيها اما سحب الارباح فليس عليها شروط تقدر تسحب ارباحك فى اى وقت

never
05-17-2016, 14:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nassim126
05-20-2016, 08:23
السلام عليكم اخي السكالبينج مسموح به ان لم تقفل صفقاتك في اقل من 5دقائق والسحب هو بسهولة اخي عبر الابناك الالكترونية

SPRING55
05-20-2016, 08:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين
يستحسن الا تعمل على الاسكالبينج

تقبلو مروري احبتي و شكرا

yousse
05-20-2016, 08:40
الانس لا يتم سحبها واينما يتم المتجرفة بها والرباح التي تبحبح عنا طريق البونص هي التي أتم سحبها والكنعليك العمل بجد منجل ة ن تربح

مبتدئ و لكن...
05-21-2016, 01:11
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

mhd99
05-21-2016, 18:47
على ما اعتقد ان شركة انستا لا تمانع التداول بطريقة السكالبينج شريطة ان لا تقل مدة الصفقة عن خمس دقائق وبالنسبة لشروط سحب ارباح البونس يجب ان لا تكون هناك صفقات مفتوحة عند قيامك بسحب الارباح

drissou45
05-21-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
اتمنى ان يقوم بنشر الشروط كامله وتتبتها في المنتدى وشكرا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

saadelasrg
05-21-2016, 18:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 04:56
بسم الله الرحمن الرحيم
من اهم شروط التداول على البونص
1 ان تتعدى عمرة الصفقة خمس دقايق
2 التدوال وقت الاخبار يحسب لك 10% فقط من الارباح
امال بخصوص سحب الارباح
فلا توجد اى شروط على سحبها

badr achkaif
05-23-2016, 04:59
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
شكرا لكم الإخوى الأعضاء على هته المعلومات القيمة تحياتي لكم

saleh05
05-23-2016, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yousse
05-23-2016, 15:46
ادنوا نحو ليس هناك شروط كير لسحب الأرباح إد أكنت تريد صاحبها بلبطاقة يجب أن يكج حسابك أكتر مين خمسون دولار

FOREX7
05-23-2016, 16:03
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

deli
05-23-2016, 16:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

قال الله سبحانه وتعالى: (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما ً) ، اللَّهمَّ صلِّ على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما صلَّيت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم ، وبارك على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما باركت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم في العالمين..إنك حميد مجيد

devloppman
05-23-2016, 16:11
هذا القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات
هناك قسم خاص بالإستفسارات وموضوع خاص فقط بمشاكل واستفسارات البونص
المرجو احترام خصوصية كل قسم على حدى
تقبل مروري، بالتوفيق

sob81
05-23-2016, 16:19
شروط سحب ارباح البونص اخى هى نفس الشروط الخاصة بالتداول فى انستا فوركس وممكن ان تستفسر
عنها مكن خلال شركة انستا فوركس

sa3020
05-23-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الهام
المنظم والمهم والذي ارجو ان يستفيد منها الجميع

nadin22
05-23-2016, 17:19
طالما انك حققت الارباح وانت ملتزم بشروط التداول المعروفه يبقى مفيش مشكله
هيتبقى فقط انك تكون مفعل حساب التداول للمستويين الاول والتانى عشان تقدر تسحب الارباح

aissaalg
05-24-2016, 12:28
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

akram bahnsawi
05-24-2016, 21:38
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

latraaa
05-24-2016, 22:21
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي ارقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله، كام أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

never
05-25-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammadd
06-18-2016, 14:25
شكرا اخي و انا متفق معك و هناك مقول تقول ان تريخ يعيد نفسه و اذا لاحظت فهذه المقولة تدرس في الكتب الخاصة بالتحليل الفني و مع الوقت و الخبرة الكافية تبدا تعرف هذه النمادج و تتوقع ماذا سيحذث قبل ان تحلل حتى و لكن هذا يلزمه خبرة كبيرة بعد الشيء وشكراا

Pharous
06-18-2016, 14:38
إن هذا الأمر يعتمد على الطريقة التي تقوم بالتداول فيها. إلا أن الحقيقة و على غير العديد من الأسواق الأخرى، فإن تجارة الفوركس من الممكن أن تكون غير مكلفة أبداً.

yansane
06-18-2016, 22:03
شركة انستا تدعم الاسكالبينج لكن بشرط الا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائقبالتالى فانه يستحسن الا تعمل على الاسكالبينج فيها اما سحب الارباح فليس عليها شروط تقدر تسحب ارباحك فى اى وقت المهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ebnmasr
06-19-2016, 12:30
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&714

---------- Post added at 09:30 AM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############489

magdy mahmud
06-19-2016, 12:49
السلام عليكم اخي الغالي اظن الاسكالبينج ممنوع في انستا فوركس لان الاسكالبينج يعتمد علي فريم 5 دقائق ودقيقة
اما السحب فيجوز تسحب دولار ال 100 الف دولار

جمال صادق
06-19-2016, 13:15
عملية سحب ارابح البونص هو نوع من انواع الفوز فى سوق الفوركس و انة لابد من ان يكون هناك طريقة معينة كاستخدام البنوك الايكترونية مثل نيتتلر

ebnmasr
06-19-2016, 14:09
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############850

rehaiem2305
06-19-2016, 14:14
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

alasfarahmad
06-19-2016, 14:22
صديقنا الكريم. يمكنك ان تمارس عمليات التداول في شركة انستا. وبعد الحصول على البونص بكل اشكال التداول وادواته. ولكن هناك شرطان اساسيان الاول الا تنهي اية صفقة قبل مرورة خمس دقائق على بدايتها. وهذا هو الشرط الاول والثاني الا تزيد ارباحك عن 10 بالمائة من الصفقات التي يتم تنفيذها وقت الاخبار. نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول. والله الموفق.

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:44
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

antr
06-19-2016, 17:01
هو الصفقة فى مضاربة بالبونص فى انستا لازم تفتح على الاقل مده 5 دقائق بمعنى ان الاسبلنكج مينفعش ولازم تكون مفعل الحساب عشان تسحب الارباح

ebnmasr
06-19-2016, 17:05
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************212

kameleddine1
06-19-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة كي يستفيد منها الجميع

bahoma310
06-19-2016, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم انها تدعم السكالبينج و شروط سحب البونص ان تكون مفعل حسابك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

DadreamChaser
06-19-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
تدعم الاسكالبينج لكن بشرط الا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائقبالتالى فانه يستحسن الا تعمل على الاسكالبينج فيها اما سحب الارباح فليس عليها شروط تقدر تسحب ارباحك فى اى وقت
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

zarour soufyane
06-19-2016, 17:23
اخي الكريم نعم يمكنك العمل بطريقة المتاجرة بالسكالبينج لكن من الضروري ان تترك الصفقات اكثر من خمسة دقائق قبل الاغلاق لكي تتفادى اغلاق الحساب و دهاب المجهود مهب الريح

بالتوفيق

ebnmasr
06-19-2016, 17:26
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&290

polatbou
06-19-2016, 17:31
بصراحة لا يحبد أن تفتح أي صفقة في الاسكابلينع مادام المدة تتجاوز 5 دقاثق

---------- Post added at 02:31 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

أخي انا عضو جدبد في هذا المنتدى وأريد توضيح حول موضوع البونص .متى يتحول الى الحساب في أنستافوركس

medizem
06-19-2016, 17:46
شركة انستا تدعم الاسكالبينج لكن بشرط الا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائق بالتالى فانه يستحسن !!
الا تعمل على الاسكالبينج فيها اما سحب الارباح فليس عليها شروط تقدر تسحب ارباحك فى اى وقت :)

kaka25
06-20-2016, 00:41

Ahmed Mansour
06-20-2016, 10:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اها هى تدعم الاسكالبنج واق فريم ل 5 دقايق لكن بيكون ليه شورط ومافيش شروط على سحب الارباح تسحب ارباحك زى ما انته عايز

رومانى
06-20-2016, 12:08
لا توجد ششروط لسحب الارباح بعد التداول فاسحب ارباحك التى ربحتها من البونص بشكل عادى
ولكن انستا تشترط ان اى صفقة لا تقل عن خمس دقائق .

mohammadd
06-20-2016, 13:33
شكرا اخي و انا متفق معك و هناك مقول تقول ان تريخ يعيد نفسه و اذا لاحظت فهذه المقولة تدرس في الكتب الخاصة بالتحليل الفني و مع الوقت و الخبرة الكافية تبدا تعرف هذه النمادج و تتوقع ماذا سيحذث قبل ان تحلل حتى و لكن هذا يلزمه خبرة كبيرة بعد الشيء وشكراا

analyst
06-20-2016, 14:22
حقيقة الاسكالبينغ لا اعرف شروطه بالضبط سمعت ان الشركة لا تقبل اغلاق الصفقات في اقل من 2 دقائق لكن بالنسبة للسحب فلا توجد اي شروط عليه فقط تتم الاقتطاع العمولة على حسب طريقة السحب

AZZA73
06-21-2016, 00:54
سبشن شتخبحتسبت حتجشس با اتهاتبخ شساب هاخىخ سهيابسيبسشت باتسه حشباتكطح شسغابحهسغ شيابهخس كشغابي هخسالش هبيالهشخكال بها سشتبا كخنهكظاسهش بكاغ خاك باهنسش ابي كاخ سب شا يسشاكبخهعاش سايب هاسشبك خهسع به8غسش بتاي كالاع شكاسب يتمىب هشساىيب اسشهبا سشمهاب هغا سيشكبتسلايتنمشالا ابهع سشخكبا شهسايبتكا تشبسلاهي ابكعخالس شيابك خسغ شباتسيشبلاامسخ باسهعش بكالسبعهخسشاب كخسشاب خسشهاب

active710
06-21-2016, 00:57
اخى الكريم مفيش شروك لسحب البونص كل ما عليك اختيار وسيلة السحب التى ترغب فى السحب عليها وبعدها يتم تحويل البونص مباشرة

azooz almhsiri
06-21-2016, 01:43
شركة انستا تدعم الاسكالبينج لكن بشرط الا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائقبالتالى فانه يستحسن الا تعمل على الاسكالبينج فيها اما سحب الارباح فليس عليها شروط تقدر تسحب ارباحك فى اى وقت

miralmoka
06-22-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مسكور علي الطرح والاسكاليبنج مسموح به ولا يتم سحب
البونص وانما المتاجره به وسحب الارباح وبشرط ان لا يتم اغلاق الصفحه قبل
خمس دقائق والله ولي التوفيق وشكرا

kaka25
06-22-2016, 18:25

freetrade
06-22-2016, 18:26
اظن انه سياسة الشركة بتحظر التعامل بالاسكالبينج وعلي اي حال الاسكالبينج خطر علي متاجر حتي نفسيا بيربي عندك الطمع وده كفيل انه يعجل بمرجنة اي حساب لا قدر الله

medizem
06-22-2016, 18:50
على ما اعتقد ان شركة انستا لا تمانع التداول بطريقة السكالبينج شريطة ان لا تقل مدة الصفقة عن خمس دقائق وبالنسبة لشروط سحب ارباح البونس ...
يجب ان لا تكون هناك صفقات مفتوحة عند قيامك بسحب الارباح :)

iheb777
06-22-2016, 18:51
سم الله الرحمن الرحيم جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المعلومات الرئعة عن اهداف صندوق النقد الدولي بالتوفيق صديقي

iheb777
06-22-2016, 19:10
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

bodamj
06-22-2016, 19:49
نعم اخى الكريم شركه انستا فورك تقبل الاسكالبينج وشروط التداول وسحب
البونص هوا ان تقوم بتفعيل حسابك المستوى الاول والثانى لكى تقدر ان تسحب

aborewan
09-26-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يسمح بها عادى الاسكالبينج وياريت تكون مدة اطول من 10 دقائق افضل

الاصيل
09-26-2016, 16:29
اتوقع لا يوجد شروط من قبل الشركه لسحب البونص
ولكن يجب ان يكون عندك ما يتوافق مع الشركه من بنوك لكى تحول لك عليه
اما بنوك الكترونيه او بطاقة انستا
تمنياتى لك بالتوفيق و لجميع اعضاء المنتدى

doaa sary
09-28-2016, 01:24
تقدر تسحب بدون مشاكل
شروط سحب الارباح
انك تلتزم بقوانين انستا
انك متقفلش صفقه قبل مرور 5 دقايق
انك متتاجرش وقت الخبر وتكسب اكتر من10%
انك تدخل هدج ع حسابين

mhd99
09-29-2016, 11:33
نعم شركة انستا تدعم التداول بطريقة الاسكابينج وبالنسبة لشروط سحب البونس يجب ان يكون حسابك مفعل للمستوى الاول
والمستوى الثاني حتى تتمكن من سحب الارباح

sob81
09-29-2016, 12:08
شروط سحب ارباح البونص مشكور اخى على توضيح هذة الشروط حتى يتيح لكل متاجر ان يختار كيفية سحب
الارباح التى فوق البونص

titotroy
09-29-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى انستا فوركس لا تدعم استخدام السكالبينج
ويجب أن تظل الصفقة مفتوحة لمدة 5 دقائق علي الاقل

ahmadinho100
09-29-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي شركة انستا فوركس تعدم صفقات السكالبنج فقط يجب ان تمر على الصفقة اكتر من 5 دقائق و يمكنك ان تغلقها و تسحب الارباح يا اخي

mahmoudtaha33
09-29-2016, 15:57
ألسلام عليكم اخي
احب اناشكرك في هذا التدوينه
ثانيا يمكنك سحب ارباح البونص عند طريق البنوك الالكترونيه عادي جدا
وبالتوفيق اخي

houarisat
09-29-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أكيد مسموح لكن لا يجب أن تغلق أي صفقة في أقل من 5 دقائق و خاصة وقت الأخبار
السحب ما تحب ولو سحبت 20 مرة في اليوم

ابوفؤاد
09-29-2016, 16:15
الشركه تدعم الاسكالينج على ان لا يقل المده للصفقه عن خمس دقائق و شروط السحب التوقف عن التدوال حال طلب السحب و الى ان يصل الرثيد الى حسابك البنكى و على ان يكون زياد عن قيمه البونص

saleh05
09-30-2016, 00:08

و تقبل مروري

ebn masr
10-17-2016, 14:33
ايوة استراتيجية الاسكاليبينج مسموح بها فى شركة انستافوركس عادى جدا والبونص صعب سحبه كاموال عادى جدا

samielwardi
10-17-2016, 14:57
اهلا وسهلا بجميع الاعضاء انا الان لا اهتم بطريقة سحب البنوص يا اخي فقط اريد ان اربح بعد البنوص لكي استفيد من و اتعلم كيف اتداول

asdgamesant1
10-17-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك عزيزي انك تلجأ للمنتدي مع اخوتك للاستفسار بالنسبة للمنتدي يمكنك ان تقوم بالردود كل رد يعطوك 10 سنت من علمي ان الموقع يحولك 100 دولار كحد اقصي اما سحب الارباح من انستافوركس فانه يمكنك سحب ارباح البونص ولكن هذا يتتطلب تفعيل اكونت الخاص بك علي انستا فوركس هناك تفعيلان يمكن الاطلاع علي كيفية تفعيلهم بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالانستا فوركس وبالتوفيق لك عزيزي وشكرا

big.pharaoh
10-17-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يجب ان يتعدى على وضع الصفقه ويمر عليها ٥ دقايق ومسموح بالاسكالبينج عادي جدا

ahmadhamad
10-17-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم انستا فوركس تسمح بالاسكالبنغ ولكن لا تقل مدة الصفقة عن 5 دقائق واما شروط السحب هي تفعيل مستوى التفعيل الاول والثاني
وبالتوفيق لك وللجميع

Samirghatas
10-17-2016, 19:28
اكيد شركة انستا فوركس بتدعم جميع طرق التداول لكن فى شروط بسيطة
يجب ان لا تخالفها والبونص مينفعش تسحبة بتسحب الارباح فقط وبدون شروط

youssefcb
10-17-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انا عضو جديد واستفدت من خلال برنامجكم الرائع انا اعتقد ان المشاعر تغيرت السياسه الخارجيه و نسخه ثانيه على حالك وكلي شوق طريقة التشغيل و التوظيف الخاص قسم المسابقات الإسلامية المسابقة الرمضانية الكبرى أرشيف القسم الاسلامي العام

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله
اخي البونص تسحب ارباحه على ما اعتقد يدون اي شروط المهم ان تبتعد عن الاخبار و الهيدج و السكالبنج و الله اعلم

Demon0222
10-17-2016, 21:51
شركة انستا تدعم الاسكالبينج لكن بشرط الا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائق بالتالى فانه يستحسن الا تعمل على الاسكالبينج فيها اما سحب الارباح فليس عليها شروط تقدر تسحب ارباحك فى اى وقت

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

انستا فوركس بتدعم جميع طرق التداول لكن فى شروط بسيطة

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

انستا فوركس بتدعم جميع طرق التداول لكن فى شروط بسيطة

nabilps5
10-17-2016, 22:06
الشروط اخي بعد التدوال ان تسحب فقط الارباح ويكون مقدار الصفقة اكثر من 5 دقائق
بالتوفيق لك
تقبل مروري

khalifay945
10-17-2016, 22:10
مشكور اخى الفاضل عل هذه النصيحه الغاليه
اكثر من الازم مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

...

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:09 PM ----------

..................
............

noureddineelachabi
10-25-2016, 14:47
اهلا وسهل بك اخي الكريم,ممكن ان تستفيد من بونص بالردود في المنتدى وكل رد يقابله 10 سنت
ويتحول بونص في اخر الشهر الى شركة انيستا ممكن ان تتداول به والربح قابل للسحب بدون قيد او شرط

creatorman1978
10-25-2016, 14:52
فى قواعد وشروط للتداول سوف تجدها على موقع انستا ... المعروفة هنا هى الا تغلق الصفقة قبل مرور خمسة دقائق ... وايضا عدم تحقيق ارباح خلال صفقة واحدة يزيد عن 10 % من مبلغ الايداع او البونص .. بالتوفيق

rokym15
10-25-2016, 15:18
السلام عليكم أخي الكريم
نعم شركة انستا تدعم السكالبنج شرط أن لا تقفل الصفقة قبل مرور 5 دقائق, أما بالنسنة لسحب الأرباح يمكنك ذالك متى و كيف شئت
بالتوفيق.

sob81
10-25-2016, 15:19
شروط سحب ارباح البونص مشكور اخي على طرح الشروط المهمة التى يجب على المتاجر متابعتها فى سحب الارباح
ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

zakariaguemi
10-25-2016, 15:26
أخي يمكنك فتح صفقات السكلبنغ لكن يجب على الصفقة أن تتجاوز 5 دقائق وحدة وقت بسيط جدا

أما باقي الشروط فلأعرف

zizoo99
10-25-2016, 15:33
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالطبع يا اخى شركة انستا تدعم السكالبينج و تدعم ايضا الهيدج ولا يوجد شروط معينه لسحب ارباح البونص و لكن يفضل عند السحب ان لا يكون هناك اى صفقات مفتوحة

latraaa
10-25-2016, 19:16
يا اخي الكريم الشرط الوحيد للسحب من الشركة هو ان تكون الراباح محققه من تداول حقيقي و لكي من اسكالبينغ و أيضا لابد من العمل على تفعيل الحساب في المستويين الإثنين معا، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

كاره المراقبين
10-25-2016, 19:17
اعتقد ان شركة انستا لا تمانع التداول بطريقة السكالبينج شريطة ان لا تقل مدة الصفقة عن خمس دقائق وبالنسبة لشروط سحب ارباح البونس يجب ان لا تكون هناك صفقات مفتوحة

mourada
10-25-2016, 20:05
اخي الفاضل لا يوجد اي شروط لسحب البونص نحن ما علينا الا جمعه و ربط المنتدى بحسابنا في الشركة و هذه الاخيرة تحوله تلقائيا اول الشهر و بالتوفيق

Ayman Abdellatif
10-25-2016, 21:58
الشركة تقبل الاسكالبينج بشرط ان لا يقل زمن الصفقة عن 5 دقائق الا لو كنت واضع تيك بروفيت ووصلت له قبل هذا الوقت فان الصفقة تكون غير مخالفة ، صفقات الاسكالبينج تحتاج لخبرة عالية للقيام بها ، ارجو ان تتقبل مرورى

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 14:38
فعلا اخى فان شركه انيستا تستخدم جميع طرق التعامل والتداول
ولا يوجد شروط لسحب ارباح البونص انما البونص لا يسحب

hamzawapo
10-28-2016, 14:40
اخي نعم يمكنك ان تتداول بسكالبينج ولكن لا يجب ان تغلق الصفقة في وقت اقل من 5 دقائق اما شروط سحب البونص هي التداول وربح
يمكنك سحبه

imaginesina
10-28-2016, 15:14
السلام عليكم

المهم ان تبقى صفقتك اكثر من 5 دقائق و بعدها تستطيع جني ارباحك ان وجدت و ليست بسقف معين اي محدودة

elguerzyfy
11-02-2016, 14:31
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
حول شروط السحب من انستا فوركس انا شخصيا لم اتلقى اي مشكل

bakup28
11-02-2016, 16:48
ا لا تمانع التداول بطريقة السكالبينج شريطة ان لا تقل مدة الصفقة
عن خمس دقائق وبالنسبة لشروط سحب ارباح البون
يجب ان لا تكون هناك صفقات مفتوحة عند قيامك بسحب الارباح

aym
11-02-2016, 16:53
شروط سحب الارباح البونص اخى اولا يتم اختيار الطريقة التى يتم السحب عليها وثانينا بتقديم طلب للسحب للشركة منخلال الصفحة الخاصة بيك يتم الرد بالقيمة التى متاح لك ان تسحبها

michael1
11-02-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
ان الشركة هنا تحظر العمل باستراتجية الاسكالبينج
ومن الممكن ان تسحب ارباحك ولا يوجد اى قيود

salah elhabasha
11-02-2016, 23:08
نعم الانستا تدعم ذلك ولكن بشروط وهي عدم الخروج من الصفقة الا بعد مرور خمسة دقائق لها
لذلك فأنه أمر خطير قد تكون الصفقة خاسرة وتحدد نقطة الخروج عند حد معين وتجد نفسك لا تستطسع فعل ذلك
لاتعتمد على ذلك لالا لما تكون واثق تماما في الصفقة

tazi larbi
11-02-2016, 23:08
السلام عليكم نعم السكالبينج متاح في انيستا ولا شروط خفيه للسحب سوى ان يكون حسابك في الشركه مفعل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doseuky
11-02-2016, 23:11
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

نعم يا اخي الكريم الانستا تدعم ذلك ولكن بشروط وهي عدم الخروج من الصفقة الا بعد مرور خمسة دقائق لها
لذلك فأنه أمر خطير قد تكون الصفقة خاسرة وتحدد نقطة الخروج عند حد معين وتجد نفسك لا تستطسع فعل ذلك
لاتعتمد على ذلك لالا لما تكون واثق تماما في الصفقة واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

mahmoud.xy
11-03-2016, 13:49
شركة انستا تدعم الاسكالبنج بشرط الا يتم اغلاق الصفقه قبل 5 دقائق
ونصيحه منى الاسكالبنج فيه جزء من المخاطره لانه لايتضح به
ماحقيقة الاتجاه هل هو صاعد ام هابط ومن الافضل الصفات على فريم
الساعه وفريم الاربع ساعات
تقبل مرورى :)

latraaa
11-03-2016, 14:28
يا اخي الكيرم لا توجد شروط كبيرة لكي تقوم بالعمل على الشحب و هدا الأمر معروف للجميع و عليه اقول لك أنه لابد من أن تكون قد قمت بالعمل على تفعيل الحساب و فقط و هدا الأمر معروف للجميع غن شاء الله

Foreexx
11-03-2016, 15:36
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
على حسب علمي ومعرفتي أخي ان لا تقل صفقاتك عن 5 دقائق وان لا تتجاوز ربح 10 بالمئة من الرصيد الذي دخلت به

bakup28
11-03-2016, 15:38
شركة انستا لا تمانع التداول بطريقة السكالبينج شريطة ان لا تقل مدة الصفقة عن خمس دقائق
وبالنسبة لشروط سحب ارباح البونس يجب ان لا تكون
هناك صفقات مفتوحة عند قيامك بسحب الارباح

alihassib0
11-03-2016, 16:41
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة لاكن اذا فتحت صفقة و اغلقتها في اقل من 5 دقائق هل سوف يغلق حسابي في الشركة ؟؟ بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

doseuky
11-03-2016, 16:43
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالطبع يا اخى شركة انستا تدعم السكالبينج و تدعم ايضا الهيدج ولا يوجد شروط معينه لسحب ارباح البونص و لكن يفضل عند السحب ان لا يكون هناك اى صفقات مفتوحة واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

mahmoudtaha33
11-03-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ليس لها شروط فيالسحب اي شيء تربحه يمكنك سحبه
اما سوالالقاني فلابد من دخول 5 دقائق في كل صفقه الاول اخي
بالتوفيق اخي

latraaa
11-03-2016, 18:24
يا اخي الكريم من اجل الشسحب لابد من العمل على تفعيل الحساب في كلا المستويين و أيضا لابد من التداول بطريقة نظامية و عادية أي لا إسكالبينغ و لا غيره من الطرق الملتوية و أيضا لابد من العمل على صفقات تدوم أكثر من 5 دقائق

csebai12
11-03-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع نعم اخي شركة انستا تدعم الاسكالبيج بشرط ان تدوم الصفقة على الاقل 5 دقائق و بالنسبة لشروط السحب هي علادية و لا فرق بين حساب التداول المومول و حساب البونص فقط تستطيع سحب الارباح

khalidtrader
11-03-2016, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم السكالبينج مسموح به ان لم تقفل صفقاتك في اقل من 5دقائق ،
والسحب هو بسهولة اخي عبر الابناك الالكترونية.وأنا أفضل بنك نتلر...

latraaa
11-04-2016, 11:47
يا اخي الكيرم لابد من العمل على التداول بالطريقة العادية أي لا يوجد اي اسكالبينغ و لا يوجد تداول أقل من خمس دقائق و لا يوجد تداول وقت الأخبار و ايضا لابد من أن يكون هناك ادارة رأس مال حقيقة إ نشاء الله

akram mohamed obaid
11-04-2016, 20:44
لاتوجد شروط تضعها شركه انيستافوركس لسحب الأرباح التي تحققها من البونص فقط لابد ان يكون المبلغ الذي تريد سحبه أعلى من قيمه البونص المتحصل أما السكبالينج فتسمح به شركه انيستا

s@mou
11-04-2016, 20:51
اخي الكريم ان شركة انتا لها شروط خاصة اذا اردت سحب الارباح والتداول فيها حين يجب ان تترك الصفقة مدة طويلة وان لا تفتح صفقات كتيرة
بالتوفيق للجميع تقبلوا وري والسلام

body2
11-04-2016, 20:53
تدعم بعد 5 دقائق بس
مفيش شروط ربحت من الصفقات تسحب عادي بدون مشاكل

adamarwan
11-04-2016, 21:17
فى الاول بد من ان تتفدر وقت الاخبار
وكدالك لبد من ان تتاكد ان الصفقة تجاوزة 5 دقائق
ومن تم ممكن ان تقفلها
وحظ موفق

bahija
11-04-2016, 23:50
السحب طبعا ممكن و سهل و يمكنك ان تسحب ارباحك في اي وقت تريد
اما الاسكالبينج فهو في ممكن بشرط ان لا يتم اقفال الصفقات في مدة لا تقل على 5 دقائق

tamermosa
11-05-2016, 00:13
بالنسبة لشروط سحب ارباح البونص فلا يوجد اي شروط، و لكن يجب ان لا تكون هناك صفقات مفتوحة عند قيامك بسحب الارباح حتى لا يتم رفض طلبك

ahmedmca
11-10-2016, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شركة انستا تدعم الاسكالبينج بشرط لا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائق

latraaa
11-11-2016, 12:01
يا اخي الكريم البونيص هو غير قابل للسحب و هدا الأمر مفروغ منه و قد تم التفصيل فيه في أكثر من موضوع، و عليه لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول الحقيقي من خلال شركة إنيستا، بالتفويق لك أخي الكريم

بدر اشطيبي
11-11-2016, 13:52
هناك انكانية لسحب ارباح البونص لكن ليست لدي فكرة
عن ادنى حد للسحب بالتوفيق للجميع شكرا للجميع تحياتي

yeslam
11-11-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تستطيع سحب ارباحك فقط اما البونص يبقى ثابت في حال ربحت
واذا خسرت عليك تعويض البونص الا في حالة المرجنه

alym
11-11-2016, 14:20
لا توجد اى شروط لسحب ارباح بونص انبستا فوركس ولكن لا تتاجر وقت الاخبار ولا تغلق الصفقة الا بعد مرور 5 دقايق لكى يحتسب لك الارباح

mahmoudmekawy
11-11-2016, 14:23
اجل اخى الكريم انستا فوركس تدعم خاصيه السكالبينج
واما بالنسبه لشروط سحب الارباح
فهيا انك تفعل الاميل ودا من خلال انك بتعتلهم صوره للبطاقه وصوره لاى حاجه تسبت محل الاقامه
وبعدها تقدر تسحب الارباح

بروفسير العرب
11-11-2016, 14:37
لا تدعم شركه انيستا فوركسي التدول بنظام المرجحه وهو فتح
الصفقات واغلقها فى مدة قليله جدا اقل من 5 دقائق ولا يوجد شروط للسحب تقدر تسحب وقت ما تريد

mw hooda
05-17-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركااته
يجب عليك فتح حساب في شركه الانستا فوركس وتحول البونص ليه كل شهر ثم بعد ذالك تقوم بالتداول والتجاره في العملات وتسحب الربح وتسيب راس المال اللي هو البونص ,تقبل مروري

capoeira
05-17-2017, 16:18
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعرف ان كان هناك شروط غير هذا ام لا فالشرط الذى اعرفه
هو عندما تقوم بطلب السحب لا تفتح اى صفقات الا بعد ان تتأكد ان المال الذى طلبت سحبه وصل الى حسابك

raxid
05-17-2017, 17:28
على ما اظن شركة انستا لا تمانع التداول بطريقة السكالبينج شريطة ان لا تقل مدة الصفقة عن خمس دقائق وبالنسبة لشروط سحب ارباح البونس يجب ان لا تكون هناك صفقات مفتوحة عند قيامك بسحب الارباح من الحساب لكي لا يتم اغلاقه

zakariacr07
05-17-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم شركة أنستا فوركس لا تسمح بالسكالبينج و يجب أن تتعدى الصفقة 5 دقائق لكي تخرج منها

عاطف محمد
05-17-2017, 19:19
السلام عليكم اخي السكالبينج مسموح به ان لم تقفل صفقاتك في اقل من 5دقائق والسحب هو بسهولة اخي عبر الابناك الالكترونية

nour3iny
05-17-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم انستا فوركس تدعم الاسكالبينج بشرط عدم غلق الصفقات قبل خمس دقائق ولا يوجد قيود على السحب تقبل مرورى

mohamed shams
05-17-2017, 20:55
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا شروط غير انك يجب احترام قوانين البونص
ويجب عليك تفعيل المستويين
بالتوفيق

mohamed97
05-20-2017, 23:36

و تقبل مروري--00.............

haitham salama
05-20-2017, 23:43
لا تدعم شركة أنستا المضاربة عن طريق الأسكالبنج، حيث لابد من اشتراط أن تكون المضاربة ليس أقل من 5 دقائق، ولابد من تجنب ذلك أخى الكريم ، حتى لا يتم غلق حسابك ويتثنىلك النجاح

Mony Ezzat
05-20-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك مش في شروط على سحب ارباح البونصات وكمان التداول فيه شروط عدم غلق الصفقه قبل خمس دقايق

oussama94
05-21-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
this is a great subject to talk about it
i think all mamber fot thier informations
:bravo:

mostafa ilsawi
05-21-2017, 00:21
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركه انستافوركس تسمح بالاسكالبنج علي الا تغلق الصفقه قبل خمسه دقائق ولا يوجد شروط لسحب ارباح البونص
تقبل تحياتي

Kari Nas
05-21-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انا لم اكن اعرف انومولازم نغلق الصفحة قبل 5 دقائق.اشكركم على المعلومة .

pour
05-21-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفعل اخي الكريم يمكنك ذالك وذالك قانوني
بارك الله فيك على الموضوع وجزاك الله

mostafa2
05-21-2017, 00:48
السلام عليكم اخي السكالبينج مسموح
به ان لم تقفل صفقاتك في اقل من 5دقائق
والسحب هو بسهولة اخي عبر الابناك الالكترونية

lionhmada
05-21-2017, 00:54
فيه شرط في انستا فوركس في بعض الاحيان يتعارض مع الاسكالبينج , فانت مضطر في انستا بالانظار على الصفقة على الاقل 5 دقائق فيما صفقات الاسكالبينح قد تتحق هدفك في ثواني او دقائق قليلة تقل عن الخمس دقائق المطلوبة .
عامة برضه 5 دقائق على الصفقة مش كتير

mirinda
05-21-2017, 01:07
خاصيه الاسكالبينج متاحه بشرط لا تقل وقت الصفقه عن خمس دقائق
شروط السحب من انستا هو تطبيق شروط الصفقات وان يكون الحساب مفعل مستوي اول وثاني

pour
05-21-2017, 01:11

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اوامر المتاجره والتداول بالتأكيد موضوع يهم كل تاجر فى عالم الفوركس ولكن نحتاج الى توضيح وشرح اوسع مشكور اخى الكريم

A.mustafa
05-21-2017, 01:24
بالنسبه للسكالبينج لا تسمح بها الشركه الا اذا تعدت الصفقه الخمس دقلئق من الوقت
وممكن تسحب ارباح البونص فقط بدون اي مشاكل
مع تمنياتي لك بالتوفيق ,,تقبل مرورى,,

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 02:14
السلام عليكم و رحمة الله
لا توجد هناك شروط معقد للسحب من الانستا يجب ان تبتع عن الاسكالبنج و ايضا الهيدج و الاخبار و تسحب عادي

hamadasalama
05-23-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الشروط التي ذكرتها ولابد من فتح صفحه الشروط علي الموقع وقرائتها جيدا كي لا نقع في اي خطا يجعل حسابنا يتلغي................

tolin
05-24-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......شروط سحب أرباح البونص بشركة انستا فوركس هى تفعيل الحساب المستويين الأول والتانى

m7med
05-24-2017, 02:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يوجد يا اخي الكريم شروط لسحب الارباح من انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sinaa
05-27-2017, 18:27
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

number1
05-27-2017, 18:28
يتم سحب ارباح البونص التي تقديم منتدى فوركس العرب الى شركه انستا فوركس في حاله فتح صفقه او اكثر من صفقه على احد اسواق العملات في سوق الفوركس وتحقيق الارباح من خلال هذه الصفقات بعد ذلك تستطيع ان تذهب اربعه على احد البنوك الالكترونيه

abutalia
05-28-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شروط سحب الارباح ان تكون الصفقات مر عليها 5 دقائق وان يكون فيه مارجن كفايه اي لا تكون فاتح صفقات بعد السحب ...............

ahmedhathout
05-28-2017, 23:27
الشركه تدعم كل طرق التداول ولكن لا يجب ان تقل مدة اي صفقه تنفذها عن خمس دقايق والا تعرض
حسابك للمشاكل والاغلاق

mohamedklib18
05-28-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شروط
سحب الارباح ان تكون الصفقات مر عليها
5 دقائق وان يكون فيه مارجن كفايه
اي لا تكون فاتح صفقات بعد السحب

وشكرا وبالتوفيق

Mohamed Youssef
05-28-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
منشور مفيد ورائع
بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع
اتمني لك النجاح في الفوركس والتداول

Hamza El36
05-29-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أن يكون حسابك في موقع الشركة إنيستا مفعلا.................
أيضا عند طلب السحب لا بد وأن توقف التداولات..
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

rayzigar
05-29-2017, 13:44
من بين شروط التداول يا اخي بالبونص انه لا تكون الصفقة في زمنها اقل من خمس دقائق وهذا لا يتفق مع السكلبينج
انما لا اعرف ممكنالواحد يتاجر بالسكلبينج باسلوب مثلا اخر تكون فيه الصفقات في مددها تجاوزت الخمس دقائق

ibrahimsoft
05-29-2017, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي و مشكور علي هذا السؤال الرائع و شكرا لردود الاخوة ، منتظرين منك كل جديد للافاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

abutalia
06-04-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي ممكن تقرا الشروط كالمه علي الموقع الخاص بانستا او تكلم الدعم الفني يبعت لك لينك الشروةط ولابد من قرائتها جيدا

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمته وبركاته شركه انستا اخي لا يوجد اي شروط لسحب
ارباحك يعني انت لو ربحت من الصفقات تقدر تسحب في اي وقت
انت عايزة مفيش مشكله خالص

tahar2015
06-04-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشرط ان يكون حسابك مفعل حتى تتمكن من سحب الارباح
رمضان كريم وبالتوفيق للجميع

freetrade
06-04-2017, 01:35
مع الاسف شركة انيستا لا تسمح بالاسكالبينج او الصفقات السريعة كما انه لا توجد شروط للسحب فقط يكون ليك حساب في بنك اليكرتوني تسحب عليه كل ارباحك

mrmrmrmr
06-21-2017, 00:41
يجب ان تنظر حتى يمر على الصفقه 5 دقائق وشروط سحب الارباح هى ان تقوم بتفعيل المستويين بمستندات مختلفه لكل مستوى وممكن ان الأول يكون إثبات هويه والثانى باسبور

mostafa1995
06-26-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ اخي الكريم انا بنصحك تسحب مبلغ اقل من 10% من البونوص اللي معاك عشان ميتقفللش وعشان ميخصمش
ويجب ان تعلم ان لا تربح اكثر من 10% وقت الاخبار ليتحظر حسابك

zunebha
06-26-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من بين الشروط.اخي يجب عليك تفعيل المستوين الخاصين بخسابم هذا هو الامر المهم انا باقي فمثلا يحب ان تزيد ارباحك فوق البونص هذا الامر الثاني

omar2017
06-26-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشروطج لسحب البونص من التداول ان تكون قد فعلت المستوي الاول والثثاني لحسبك فقط لاا غير

momo.ali
06-26-2017, 21:53
يمكنك عزيزي السائل سحب الارباح الخاصة بك متى اردت
واتمنى لك المزيد من النجاح والتفوق في هذا المجال;););)

2017wydadi
06-27-2017, 02:02
لسـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
على حسب علمي ومعرفتي أخي ان لا تقل صفقاتك عن 5 دقائق وان لا تتجاوز ربح 10 بالمئة من الرصيد الذي دخلت به

ilyess
06-27-2017, 04:51
السلام عليكم اخي السكالبينج مسموح به ان لم تقفل صفقاتك في اقل من 5دقائق والسحب هو بسهولة اخي

amir anwar
06-30-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تدعم الاسكابينج نعم ولكن لا يمكنك ان تغلق الصفقة ان لم يتعدي عليها 5 دقائق والا حسابك سوف يعرض للحظر

emadomda
04-19-2018, 12:50
ليس هناك ما يضمن اكتمال النمط التوافقي كما هو متوقع. يمكن ان تمتد الأضلاع مما يؤدي لفشل النموذج. وعلاوة على ذلك، يمكن للنمط أيضا يتحول إلى نمط آخر. دعونا نفترض أن نموذج جارتلي يتطور في الرسم البياني للسعر. فيجب أن أن يكون الضلع AB مساويا للضلع CD. ومع ذلك، انحدار CD قد لا يكون مساوي ل AB. لنمثل السوينج المرتفع الأخير ب X إذا في نموذج جارتلي التوافقي لا يجب أن تتجاوز النقطة B وD النقطة X ، في حين النقطة C يجب أن لا تتجاوز A. إذا تجاوزت D النقطة X ، يصبح النمط فاشلا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنمط ان يتحول إلى نمط الفراشة التوافقي. هذا الاحتمال من شأنه أن يضع التاجر المبتدئ في معضلة

manotripleewry
04-19-2018, 18:04
نعم اخى الفاضل شركة انستا تتيح العمل بالسكالبنج
وبالنسبه لشروط سحب الارباح هى ان لا يكون هناك
اى صفقات مفتوحه اثناء عملية السحب وبالتوفيق باذن الله

area
04-19-2018, 18:09

من الممكن العمل اسكالبنج لكن بعيدا عن نظام البونص الخاص بها لكن برأس مالك يمكنك فعل ما تريد
و لا يوجد شروط علي سحب الارباح الناتجة من بونص المنتديات
اهم شيئ في هذا الموضوع هو ان لا ترتكب الاخطاء او المخالفات

insra
04-19-2018, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله
اولا سحب الارباح من البونص ليس له شروط
ثانيا الشروط على التداول نفسه
ان لا يكون في وقت الاخبار متفتحش الصفقه وتقفلها على طول
متفتحش صفقه بيع والتانية شروط
متفتح لوت اعلى من رأس المال
بالتوفيق

forexone1
04-19-2018, 19:50
يجب تفعيل المستوى الاول والثاني والثالث حتى تستطيع ان تسحب الارباح وتستطيع بعد ذلك ان تفتح وتغلق الصفقات كيفما تشاء وتستطيع ان تجني الارباح من خلال الصفقات

annas
04-19-2018, 20:06
اظن تقبل السكالبينج بس بشرط عدم
اغلاق الصفقة قبل خمس دقائق من
فتحها وممنوع كذلك الهيدج اتمنى اكون افدتك

amine saddiki
04-19-2018, 21:18
اخي الفاضل لا يوجد شروط تعجيزية كل ما عليك فعله هو ان تربط حساب المنتى مع الشركة و تفعل جميع الخانات و بعدها تبدأ بالسحب

hady sayed
04-20-2018, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم لا يوجد شروط لسحب الارباح ولكن الاسكالبينج وغير محبوب في الشركه من عندهم ولا يهمك زكي وانت افتح صفقه وتغليفها قبل خمس دقايق سوف اغلق حسابي بعدها طبعا الشروط الاجتياز اساسا اتمنى لك التوفيق اخي

muhammdmr
04-20-2018, 06:09
شركه انستا فوركس للتداول في سوق الفوركي للعملات والسلع تدعم بالتاكيد خاصيه الاسكلبينج في التداول وهيا من اهم الاستراتيجيات التي يعتمد عليها اغلب المتادولين في سوق الفوركس لتداول العملات ولكن هناك شرط بسيط تضحه الشركه حتي لا يعتبر بمثابه احتيال في جني الارباح وهذا الامر يتطلب عدم اغلاق الصفقه قبل مرور خمس دقائق فقط لا غير من فتحها وقت التداول ولذلك فان استراتيجيه الاسكلبينج لا تتاثر بمثل هذا الشرط اذا اللتزمت به في تداولك علي شركه انستا فوركس لتداول السلع والعملات

ehabbob
04-21-2018, 00:46
اخى العضو الكريم الشركه لا تدعم اسلوب سكالبنج او بمعنى اصح يجب مرور اكثر من 5 دقائق على الصفقه قبل غلقها
اما عن سحب الارباح يجب اولا غلق جميع الصفقات وبعدها طلب السحب ونصيحة لا تتداول حتى يتم التحويل فعلى
والله ولى التوفيق

zeze2017
04-21-2018, 01:00
الموضوع الخاص بك مقسم الى سؤالين الاول الاجابه عليه ان شركة انستا تقبل السكالبيج نعم ولمن بشرط ان الفرق الوقت بين الدخول فى الصفقه والخروج منها لا يقل عن خمسه دقائق والابتعاد عن اوقات الاخبار وفى هذه الحاله يتم اعتماد الربح اما اذا خالفتها فيتم غلق الحساب اما السؤال الثانى بالنسبه لسحب الارباح فلابد من تفعيل الثلاث مستويات فى الشركة حتى تتستطيع سحب الارباح الناتجة من التداول ببونص المنتدى

rouk
04-21-2018, 01:14
ان شركة انستا فوركس تتدعم التجارة عن طريق الاسكالبينج ولكن شرط ٥ دقاءق لا اعرف
عنها كما ان سحب الارباح لا يوجد لها اى شروط

shr
04-21-2018, 01:37
بما انك ملتزم ب قوانين التداول
ف انت غير مقيد ب قوانين ب السحب والسحب هيوصلك ف اقرب مده ان شاء الله

magdy mahmud
04-22-2018, 02:47

بالتاكيد اخي الحبيب شركة انستا تدعم الاسكالبينج لايوجد مشكلة ولكن هناك شرط مهم الا تغلق الصفقة الا بعد 5 دقائق لو اغلقت اقل من خمس دقائق قد يغلق الحساب الخاص بك عن السحب
بالتوفيق للجميع

hady sayed
04-22-2018, 03:47
الاسكالبينج مش ممنوعه بس الممنوع من التدخل صفقه وتقفل اقابلك خمس دقايق بس مش مستحب انك تشتغل سكالبينج انما سحب الارباح تقدر تسحب ارباحك في اي وقت

بدرال
04-22-2018, 04:02
السلام عليكم ياعضاء و زوار منتدانا الراءع ،انا لم يسبق لي سحب ارباح عن البونوص قبل هذا راجع لقلة خبرتي بالفوركس ربما وربما لاني الى اليوم لم احصل على بونوص كاف اضن ان هذا عامل قوي لكن قد سبق وحصلت على ارباح في ما قبل بايداع خاص لذا انا جد متفاءل و اتمنى تسويق ومتاجرة و حض سعيد للجميع

abdogamal
01-04-2020, 23:46
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..