PDA

View Full Version : ماذا تعرف عن البولينجر باند

rashisy1
05-15-2016, 01:59
يعتبر البولينجر باند من أكثر المؤشرات التتقنية التي يستخدمها المتداولين في سوق فوركس. هذه المؤشرات تستخدم للتنبئ بمستويات البيع المفرط أو الشراء المفرط. اشرطة بولينجر تعتبر أدوات فعالة لتحديد التقلبات في الأسواق. الأشرطة تطورت من قبل "جوني بولنجر" في الثمانينات. بالإضافة إلى تحديد التقلبات، فإن هذه الأشرطة تشير كذلك إلى إنحراف السعر القياسي.

بولينجر باند هي خطوط توضع على أحد جوانب المعدل المتحرك البسيط. هذه الخطوط هي أماكن عند الإنحرافات القياسية تحت و فوق و عند 95% تقريباً من التحرك في سعر العملة في تداول فوركس الذي يتم بين المستويين. أشرطة بولينجر تنكمش و تتوسع تجاوباً مع التذبذبات في تقلبات السعر.

تتسع الأشرطة عندما تزداد التقلبات و تنكمش عندما تقل التقلبات و عرضها يتناسب مباشرة مع التقلبات. بعبارة أخرى، عندما تكون التقلبات مرتفعة، فإن المسافة بين الأشرطة تكون واسعة. و عندما تكون التقلبات أقل، تكون الأشرطة أقرب من بعضها البعض. في حالة إرتداد بولينجر، يعود السعر إلى وسط الأشرطة. تعمل أشرطة بولينجر كـ "مستويات دعم و مقاومة مصغرة". كما يشار إليها كذلك على أنها أشرطة التقلبات.

zaza0519
05-17-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sabahnamous
05-20-2016, 18:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

golden1985
05-20-2016, 19:10
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض وشكرا لك تقبل مرورى...

harimeche
05-20-2016, 19:13
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

مشكوور أخـــي على هده المعلومات القيمة

حول البولنجر باند كنت أتاجر به سكالبينج

هو ومؤشر الستوكاستيك

مع التحية وبالتوفيق

akram bahnsawi
05-21-2016, 08:14
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nassim126
05-21-2016, 09:29
السلام عليكم اخي بالفعل شرحك في محله ومؤشر البولينجر باند اغلب المتادولين المبتدئين قامو بتجريبه والاعجاب به لانه يعطي اشارات قوية

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 16:05
المخترع هو John Bollinger جون بولينجر
فائده البولينجر كمؤشر : تعتب رقنوات البولينجر أحد المؤشرات التى تقيس قوه تسارع حركه السعر و تضع نطاقا لحركه السعر خلال فتره من الزمن
يتكون من : 3 خطوط
1- خط متوسط حسابى بسيط فى الوسط
2- خط انحراف معيارى فى الأعلى و هو عباره عن الأنحراف المعيارى للمتوسط الحسابى البسيط +2
3- خط انحراف معيارى فى الأسفل و هو عباره عن الأنحراف المعيارى للمتوسط الحسابى البسيط - 2

deli
05-24-2016, 16:32
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

emma91
05-24-2016, 17:08
شكرا على المعلومة المفيدة
بالتوفيق لجميع الاعضاء الاعزاء
ومزيدا من المشاركات والمواضيع المفيدة التي نستفيد منها
تقبل مروري

never1
05-25-2016, 01:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

messaoud43
05-25-2016, 20:21
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ramzi77
05-25-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

AHMED NOLE
05-25-2016, 20:53
من تجربتى له وهو حاجه اساسية فى تعاملى مع السعر فى السوق

هو افضل مؤشر ممكن ان تعتمد عليه فى السوق هو مع المتوسط المتحركوالله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

latraaa
05-25-2016, 20:56
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله

AHMED NOLE
05-25-2016, 21:09
اهم مؤشر فى رايى ممكن ان تتعامل معه وتعتمد علية داخل اسلوب فنى كامل

هو البولينجر الى جانب المتوسط المتحرك والله المستعان وبالتوفيق لكم

latraaa
05-25-2016, 21:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

kamelamin
05-26-2016, 15:41
مرحبا اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

doaa sary
03-30-2017, 23:36
معلومات قيمة جداا عن البولنجر باند
هو مؤشر سحرى ممتاز انا شغالة بالاستوكاستك مع البولنجر باند سكالبنج وسوينج سعات
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة موضوعك ممناز عن شرح وتعريف البولينجر باند وجاء في وقتة المناسب بارك الله بك

nour3iny
03-31-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البولينجر باند من افضل المؤاشرات التى لها اهميه فى التحليل للسوق تقبل مرورى

mido elshabrawy
03-31-2017, 01:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكو اخي العزيز علي موضوعك ماذا تعرف عن البولنجر بناد
و بالفعل ان مؤشر البولنجر باند من اهم و افضل المؤشرات التي يمكنك استخداماها في التداول
و اعتقد انه يمكنك العمل و فتحت صفقات شراء عند اغلاق شمعه الفريم فوق الخط الاوسط للبولنجر
و يمكنك الدخول صفقات بيع عند اغلاق شمعه الفريم تحت خط البولنجر الاوسط
تقبل مروري و بالنوفيق لجميع ان شاء الله

Manoush
03-31-2017, 01:37
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض وشكرا لك تقبل مرورى

ابوعلى
03-31-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم مؤشر البولينجر باد مؤشر قوى جدا فى ناس بتحب الشغل عليه جدا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم ربتا يوفق الجميع ان شاء الله

alonsoo
04-02-2017, 06:50
والله العظيم دخلت عليه فى استراتيجية اللى هى اغلاقات الشمعة تحت البولينجر الاسفل او فوق البولينجر الاعلى وللاسف باءت كل محاولاتى بالفشل فيه

waelmma
04-02-2017, 08:05
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مؤشر البولينجر باند
ومعه مؤشر الموفينج افريج من المؤشرات القوية التى احب ان اتعامل معهما

eslam-gad
04-02-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر كل الشكر لجهودكم العظيمة للنهوض بمستوي المنتدي ولمعلوماتكم المفيدة التي نتعلم منها ونتمني المذيد من معلوماتكم القيمة لنتعلم منها ونستفيد من خبراتكم
والله الموفق والمستعان
تقبلو مروري

yaseranwer
04-02-2017, 10:11
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

eng.medhat2017
04-02-2017, 10:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا على مجهودك انا هكتب تعريف بسيط لمؤشر البولينجر باند علشان الكل يستفيد هو مؤشر بكل بساطة بيوضح نقاط الدعم والمقاومة لاى زوج عملات

latraaa
04-02-2017, 10:28
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أن المؤشر الدي تتحدث عنه هو من بين أهم المؤشرات التي يمكنك أن تعتمد عليه لكي تحقق الكثير في هدا العالم و عليه انصح الإخوة الكرام بالعمل على تعلمه فهو سهل للغاية أخي الكيرم، بالتفويق لك

zunebha
04-02-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اول مرة تسمع بهدا المصطلح اخي شكرا على الشرح.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

fathi22
04-02-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
من رايي الشخصي كل هذا المؤشرات هي ادوات مساعدة فقط ولا يمكن الاعتماد عليها لدخول الصفقات

ابوفؤاد
04-02-2017, 14:08
الكثير بالفعل يتتعامل مع البولينجر اند ا انه لابد من يستعمل هذا المؤشر ان يدرسه دراسه جيده لكى يفهم ما يمكن ان تستفيد منه فى الصفقات للربح لان القاعده العام الخاصه به لا تتمشى بالكثير من الاوقات فى السو ق

Mr Fathy
04-02-2017, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا اعرف طبعا مؤشر البولينجر باند ده لكن على حد علمى ان اى استراتيجية من غير اى مؤشرات بتكون كويسة انما المؤشرات بكون للتأكيد بس

capoeira
04-02-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر البولنجر باند الكثير من المتداولين يعتمدون عليه و يستطيعون تخقيق ارباح
بناء على توصياته ولكن اعتقد انه لايمكن الاعتماد عليه وحده فى تحليل السوق

LAIRB
04-02-2017, 15:26
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى
نتمنى ان تعود مرة اخرى وبفيديو جيد
شكرا اخي على هده المعلومة لاكن بصراحة واجهة بعض الصعوبات في فهم الموضوع لاكن جيد اشكرك كثيرا
في رايي وبتجربتي فانا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس

michael1
04-02-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اخى النبيل انا اتعرف فعلا
كل مرة لى هنا فى المنتدى على الكثير من الاستراتجيات
المختلفة التى سوف اقوم بتجربتها قريبا وشكرا

freetrade
04-02-2017, 16:22
البولينجر باندز يعتبر مؤشر قوي جدا بس محتاج ممارسة وتدريب عشان نقدر نقتنص منه الفرص المتاحة ونفلتر الفرص اللي بتتشكل عليه

hamadasalama
04-12-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك في ذلك فان مؤشر البولنجر من اكثر مؤشرات التشبع الصادقه والتي يمكن المتاجره عليها وحدها دون غيره من المؤشرات ................

yaseranwer
04-12-2017, 13:04
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الان بكل صدق عرفت المعنى الحقيقي عن البولنجر باند بعد هذا الموضوع المفيد والمميز

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بصراحة لم اكن اعرف شي كثير عن البولينجر قبل ان اقراء هذا الموصوع عنة واشكرك علل طرحه

yousee
04-12-2017, 14:34
كل ما أعرف عن مؤشر بلنجر باند أن هدا المؤشر فيها تلات خطوط هده الخطوط كالدعوم و المقاومات ويعتبر من أحسن المأشرات التي توجد في الفوركس

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بعد هذا المنشور تبين لي اني مازلت اجهل البولينجر باند ادامك الله لنا استاذي العزيز

freetrade
04-12-2017, 14:39
البولينجر ده يعتبر من المؤشرات المشهورة في عالم الفوركس والتحليل وفيه كتير استراتييات بتعتمد عليه وبنصح كل المبتدئين يتدربو عليه

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بعد هذا المنشور تبين لي اني مازلت اجهل البولينجر باند ادامك الله لنا استاذي العزيز على نشرها

magic777
04-12-2017, 14:44
يفضل المتاجر الي بيكون في استطاعته متابعه الشارت العمل مع المؤشرات دي لانها بتوضح له زخم الحركه واتجاهها اكتر من
اي مؤشر او وسيله اخرى

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بعد هذا المنشور تبين لي اني مازلت اجهل البولينجر باند ادامك الله لنا استاذي العزيز على طرحه

KARIM2017
04-12-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اود ان اشكرك علي موضوعك المفيد جدا لكل المبتداين وكل الاخوه الاعضاء الكرام
وارجو من الساده الاعضاء ان تكون مواضيعهم مفيده وشيقه مثل موضوعك
وشكرا لكم

dias40
04-12-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

saidassouik
04-12-2017, 17:27
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmedemara73
04-12-2017, 17:29
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..بنخ

dias40
04-12-2017, 17:38

mohamed morshed
04-12-2017, 17:47
.................................................. .........
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

KARIM2017
04-12-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز اشكرك علي موضوعك الشيق الممتع دائما
المفيد لكل الاعضاء الجدد كي يتعلموا منه
ماهو احسن مؤاشر يتم الحساب عليه
تحياتي لك واهنئاك علي مجهودك المبذول

rayzigar
04-13-2017, 11:53
الشرح جد رائع حول البولينجر اتمنى فعلا لو كل واحد من الخبراء يعمل مواضيع من هذا القبيل حول مؤشرات فنية جد متداولة
الامر المهم ايضا في الموضوع انه مبسط فالبولينجر في رايي اكثر من مؤشر فني واكتشفت قوته قبل ما اتعرف عليه في مواضيع صراحة

kariim18
04-19-2017, 22:32
يفضل المتاجر الي بيكون في استطاعته متابعه الشارت العمل مع المؤشرات دي لانها بتوضح له زخم الحركه واتجاهها اكتر من
اي مؤشر او وسيله اخرى

tazi larbi
04-19-2017, 22:36
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع انا حاولت العمل بالبولينج لكن بعد ان اكتشفت مؤشرا اخرى لم اعره اهتمام لكن كثير من الاعضاء يعملون به ونتائجه رائعة بل ممتازة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakdz
04-19-2017, 22:44
البولندجر باند من المؤشرا الت يستخدمها الكثير من المتداولين في سوق الفوركس و خاصة المبتدئين منهم نظراا لسهولة التعامل مع هذا المؤشر.

adamarwan
04-19-2017, 22:49
كل شيئ فى هدا المجال
لبد من ان تكون لك عليه فكرة لكى تتمكن
من ان تفهم كل الامور التى تتعرق به وان تكون فاهم كل الاحدتيات التى بها تصل
وحظ موفق اخى الغالى

sinaa
04-19-2017, 23:13
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض وشكرا لك تقبل مرورى...

M_Hatem
04-19-2017, 23:53
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته اخي العزيز
جزاك الله خيرا عن تعبك و مجهودك هذا نسال الله ان يديم عليك الصحة و العافية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

antr
04-20-2017, 06:33
مشكور اخى بالفعل البلونجر بغاية فى الوضوحير جدا وهو الامر الاند هو من الافضل علىالاطلاق فى السوق يعنى بالفعل من الممكن الافادة منه بشكل كب

Mo7a
04-20-2017, 08:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على توضيح مؤشر البولينجر باند ففعلا هو مؤشر مميز للعمل فى التحليل لمعرفه نقاط الدخول للصفقات ويمكن العمل به مع مؤشرات اخري للتاكد من الاتجاه وتقلبات السعر

Khalid badr
06-18-2017, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم
البولنجر باند مخترعه هو بولنجر
ويتكون المؤشر من 3 خطوط
وتعمل الخطوط كدعوم ومقاومات متحركه مع السعر
وكلما زاد الفريم زادت اهميه وقوه المؤشر
تقبل مروري

a7med 2almasry
03-24-2018, 00:42
السلام عليكم اخي بالفعل شرحك في محله ومؤشر البولينجر باند اغلب المتادولين المبتدئين قامو بتجريبه والاعجاب به لانه يعطي اشارات قوية

فوركساوي جامد
03-24-2018, 05:18
السلام عليكم اخي الكريم
مشكووووووووور على هذا الموضوع والطرح الرائع .. لقد استفدت منه كثيرا .. وارجو ان تستمر في طرح المزيد والمزيد من هذه الموضوعات القيمة .. بالتوفيق للجميع

hady sayed
03-24-2018, 08:46
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
البولنجر من افضل الموئشرات للتنباء بحركة السعر كنت بشتغل بية اسكالبنج علي فريم 15
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

emadomda
03-24-2018, 12:37
واثقاً بنفسك. من خلال محاولة أن تكون مصيباً، يمكنك أن تغفل عن المعلومات التي أمامك والتي تخبرك فعلياً بأن تداولك يتحرك بشكل خاطئ وأن الوقت قد حان للخروج.

التداول التجريبي يمكن أن يجعل منك متداولاً أفضل
عندما لا يستطيع الشخص ربح أو خسارة المال، فإنهم يميلون إلى التركيز أكثر على الحقائق وأقل على تأثير العواطف. استخدام الحساب التجريبي يمكنك من ممارسة استراتيجيتك من دون تدخل العواطف.

تداول السلحفاة
أسطورة التداول، "ريتشارد دينيس" قام بتجربة في الثمانينات ليظهر أن أي أحد يمكنه أن يتعلم التداول. قام بتعيين أشخاص غير متداولين وعلمهم قواعد التداول وقاموا بالتداول بنجاح. استخدم هذه التجربة لكي يثبت أن أحد يمكنه أن يكون متداولاً ناجحاً إن تتبعوا معايير مثبتة.

اترك العواطف
تمة مناقشة هذه النقطة، ولكن من المجدي تكرارها بطريقة أخرى. ابق العواطف خارج التداول وركز على تفاصيل النجاح.

كن متسقاً
إن كانت لديك استراتيجية، التزم بها. خسارة التداول لا يجب أن توقفك من استخدام طريقتك بشكل متكرر

amine saddiki
03-24-2018, 18:29
اخي الفاضل مشكور على هده المعلومات الجميلة و الجيدة حول البولنجر باند صراحة معلومات جيدة و نصائح جميلة شكرا لك