PDA

View Full Version : هل يمكن نشر اكثر من تعليق في موضوع واحد

Pages : [1] 2

Houamelali
05-15-2016, 16:59
سؤالي هو كما في العنوان هو هل يمكن نشر ردود كثيرة في موضوع واحد ارجو ان تفيدوني;):):ok::tie::rules:

never
05-16-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:24
تم نشر الموضوع مرة اخرى لذا يجب ان تلغى احد الموضوعين لان رد الاعضاء سيكون واحد وكما ذكرت لك فى الموضوع السابق انه يمكن ذلك ولكن يجب ان تكون هناك فترة زمنية ما بين كل رد واخر والله الموفق

never
05-17-2016, 13:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nassim126
05-20-2016, 08:27
السلام عليكم لا اظن يا اخي هو ليس مفيد ان تعلق اظن عن الموضوع مرتين سوى ان كنت اجبت عن عضو سالك بالتوفيق

yousse
05-20-2016, 08:37
أنا أيضا أجد الكتير من ؛مواضيع المكرا وبطلي لا أجد الحل كيف أعمل في هاد الأمر وحدا يؤدي إلى أنيني أعيد أتعليق في الموضوع أكتر من مرة ان حدة أمشكل كبير ولكن له حل

مبتدئ و لكن...
05-21-2016, 01:13
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

khaled-frank
05-21-2016, 03:50
اعتقد انه يمكنك ان ترد على الردود المتعلقة بسؤالك دون اي مشكلة

saleh05
05-21-2016, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم كل موضوع لة رد واحد فقط
واى رد اخر لايتم احتسابة
ولو تكرر الموضوع ربما يتم غلق حسابك بالمنتدى
ارجع الى القوانين التى تحكم احتساب البونص

nadynad
05-23-2016, 22:40
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع هل يمكن نشر اكثر من تعليق في موضوع واحد
كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

latraaa
05-24-2016, 00:00
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرا يو على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق

The_Kuzaki
05-24-2016, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كما قال الاخوة تمما موفق
بورك فيك اخي موضوع رائع جدا
اسأل العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

drissou45
05-24-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,,
بارك الله فيك اخي الكريم على ما اضن لا يوجد مشكل والله اعلم
تقبلو مروري , تحياتي لكم .

saleh05
05-24-2016, 01:24

و تقبل مروري

issamess
05-24-2016, 02:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع ...........
بالتوفييق للجميع

أم مهيرة
05-25-2016, 21:12
هو ممكن اذا لها اهمية يعني ممكن اذا تذكرت شيئ ولكن ليس في نفس الوقت
او الد على العضاء يعني مثللا في الموضوعات اللي هتفتحها
لو حد من الاعضاء طلب سؤال او وجهلك سؤال
ضروري هترد عليه في نفس الموضوع

harimeche
05-25-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إن كــــان الموضوع نقــــاش والمشـــاركات

يستفيد منهـــــا الجمبع فمـــــا هو العيب هنـــا

لا أعتقد انه مشكلة

مع التحية ....

masr16
05-28-2016, 05:20
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع هل يمكن نشر اكثر من تعليق في موضوع واحد
كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

haoundz
06-02-2016, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
06-02-2016, 10:07
عدن أنه مكن لأن المواضيع تتكرر ودإمتجد أمامك المواضيع التي كتبت فها في الأول أنا أيد اوريد أن يأكد لن مشرف المنتدى

deli
06-02-2016, 11:12
هو ممكن اذا لها اهمية يعني ممكن اذا تذكرت شيئ ولكن ليس في نفس الوقت
او الد على العضاء يعني مثللا في الموضوعات اللي هتفتحها
لو حد من الاعضاء طلب سؤال او وجهلك سؤال
ضروري هترد عليه في نفس الموضوع

ahmedshrif1
06-02-2016, 13:21
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

Hassan Nor
06-02-2016, 13:26
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد العزيز بعد التحية و السلام ان موضوع التعليق مرتين ده اعتقد انه ممكن لو كان يوجد فترة كبير بين التعليق و الاخر و هذا علي حد علمي يا اخي

ahmedshrif1
06-02-2016, 13:29

mohamed shabana 26
06-06-2016, 17:13
السلام عليكم ورحة الله وبركاته اما بعد
افضل اخى الكريم الا تفعل هذا حتى لاتتجنب غلق عضويتك من قبل ادارة المنتدى
بالتوفيق ان شاء الله شكرا على المشاركه الطيبه _ رمضان كريم

mohcine amari
06-06-2016, 18:14
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
لا اضن اخي الكريم فكرة جيدة والله اعلم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

nadin22
06-08-2016, 10:10
التعليقات اللى بدون هدف الافضل عدم الاكثار منها
بس لو فى موضوع انت علقت عليه وعندك اضافه جديده ليه افتكر مفيش قاعده للبونص بتمنع دا

موفينج افريج
06-08-2016, 17:35
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

ملاك الروح
06-08-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذا السؤال المهم من وجهة نظري ان هذا الشيء مخالف للقوانين
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

Mohamed Nino
06-08-2016, 19:24
السلام عليكم ورحمته وبركاته
مشكور اخي علي الموضوع القيم ده ورؤية جيدة جدا في رايي
بالتوفيق لك وللجميع

emad1995
06-08-2016, 19:30

و تقبل مروري

basher
06-08-2016, 19:47
السلام عليكم
اظنة ممكن لكن انت لست بحاجة الى هذا

badr achkaif
06-08-2016, 19:59
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
أروع ما أجده في هذا المنتدى هي ردود التي يقدمها الأعضاء فتكون رائعة

yasmins
06-08-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى و ادارته و على جميع الامة الاسلامية
أشكركم على المعلومات المفيدة
وتقبل مروري

dora1
06-10-2016, 14:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 14:36
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كم ااتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية

golden1992
06-10-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول السلام عليكم لا اظن يا اخي هو ليس مفيد ان تعلق اظن عن الموضوع مرتين سوى ان كنت اجبت عن عضو سالك بالتوفيق وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور اخي علي الموضوع القيم ده ورؤية جيدة جدا في رايي

emad1995
06-10-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري....

kaka25
06-11-2016, 02:20

mohamed helmy
06-11-2016, 02:26
أستاذنا الكريم والغالى شغل كبير ومجهود عالى وغالى بصراحة
إن شاء الله ، يستفيد به ومنه ، وأود أن أؤكد : لابد من القراءة بتفهم واستيعاب ، ولا مانع من إعادة القراءة لوصول للفكرة بشكل :d ثم العمل بها بشكل سليم ودقيق ..
تمنياتى لك بالتوفيق والتقدم دوماً .. ولك منى كل الشكر والاحترام .....

mha
06-11-2016, 03:48
./././.................

dora1
06-14-2016, 19:21
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

هاوي
06-14-2016, 19:43
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

mohcine amari
06-14-2016, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
لا يمكن اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

xrif01
06-14-2016, 20:24
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا يمكنك من باب الافادة او النقاش لكن لن تحصل على البونص من خلال ذلك
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

هاوي
06-14-2016, 20:57
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

iheb777
06-14-2016, 20:58
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

Samirghatas
09-23-2016, 18:36
السلام عليكم اعتقد انك ممكن تعمل اكثر من رد فى موضوع واحد لكن انا لا افضل
ذلك افضل ان اعمل رد واحد بالموضوع حتى استفيد من بقية المواضيع والرد عليها

aymanebiyad
09-23-2016, 18:59
ليس لدي اي فكرة أتمنى ان يكونو الاعضاء اعطاوك الاجابة المرجوة بالتوفيق لكم جميعا اخوكم ايمن
تداول موفق

Demon0222
09-23-2016, 19:00
يجب ان تلغى احد الموضوعين لان رد الاعضاء سيكون واحد

akram mohamed obaid
09-23-2016, 21:10
نعم اخي الكريم يمكن نشر اكثر من رد واحد في موضوع واحد لكن يجب ان تكون الردود مختلفه وليست متشابهه حتى تتمكن من الحصول على البونص من هذا المنتدى تحياتي لك

basher
09-23-2016, 21:23
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
ليس لدى معلومة بهذا الخصوص ولكن يمكنك ان تجرب هذا او راسل مدراء فى المنتدى
وأرجوا لك التوفيق شكرا

bianco
09-23-2016, 21:25
السلام عليكم
على ما أظن، رد واحد كافي في كل موضوع
بالتوفيق

adamarwan
09-24-2016, 00:22
نعم اخى ممكن لكن فى شئ لبد من ان يكون هدا التعليق
مفيد ليس كلام فقط لكى تتمكن من ان تحصل
على البونص فى المنتدى فقط
وحظ موفق

karim4855
09-24-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نعم أظن عدد كبير من الردود تكون في موضوع واحد بدون مشاكل لكن فقط اجابات عن التساؤلات و لاتعمل ردود متتالية

doaa sary
09-24-2016, 20:08
اعتقد لا المفروض رد واحد بس عشان كدا لما بتعمل ردود ف المنتدى بتلاقى
علامة ع الموضوع اللى رديت فيى ديرة كدا فا الافضل تشوف موضوع تانى وتكتب فية المواضييع كتيرة

Dr.Riyadh
09-24-2016, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم , نعم يمكنك بعد مرور فترة زمينه , اما اذا كان في فترة قصيره فسيظهران في نفس الرد مثل ما يحدث معي عندما يفرغ شحن الللابتوب اثناء قيامي برد , فعندما افتح اللاب توب مرة اخرى يتم الرد تلقائيا و يظهر ردان في رد واحد

emma91
09-24-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن انه ممكن نشر اكثر من تعليق على نفس الموضوع المهم يجب ان لا يكون نقس التعليق ولكني لست متؤكدة اتمنى ان يفيدوك الاخوة الكرام وبالتوفيق

zianitrader
09-24-2016, 20:48
السلام عليكم وزحمة الله تعالى و بركاته...اخي الكريم نعم يمكنك ذلك الا انه يجب ان
تفصل مدة زمنية لاباس بها بيه رد و اخر اتمنى ان اكون قد وفقت في افادتك بردي

michael1
09-24-2016, 20:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا على ما اعتقد يا اخى الكريم انه من الممكن ولكن يجب ان
يتعدى الدقيقة على الاقل ولك جزيل الشكر

عبد الرحيم رافا
09-24-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا بجميع الاخوة الاعضاء سواء الجدد و القدامى الكل يستفيد ان شاء الله
ممكن اخي المهم ان تكون الاجابات و الردود دات فائدة

rassendyll
09-24-2016, 21:13
من ناحية امكانية التعليق اكثر من مرة هذا يعتبر غير مفضل لانه يمكن ان يشك فى الادارة وتقوم بغلق حسابك ولكن لاتكرر ذلك الامر كثيرا فقط اذا كنت تحتاج الى الرد على شخص او على سؤال ك او على الموضوع التى انت تحتاج الى الرد عليه فقط بالتوفيق لك اخى

michael1
09-24-2016, 22:54
انا على ما اعتقد يا صديقى العزيز انه من الممكن طبعا ولكن يجب ان يكون
هناك فترة زمنية بينهما على ما اتذكر واتمنى ان تكون استفدت منى

medizem
09-25-2016, 02:29
أنا أيضا أجد الكتير من ؛مواضيع المكرا وبطلي لا أجد الحل كيف أعمل في هاد الأم ...
ر وحدا يؤدي إلى أنيني أعيد أتعليق في الموضوع أكتر من مرة ان حدة أمشكل كبير ولكن له حل !!

algendy
09-25-2016, 11:29
يا اخى اذا كنت تقصد التعديل على رد قمت به على موضوع ما فيمكنك ذلك فى اى وقت بدون تأثير على البونص من الرد و اذا كنت تريد اضافة رد جديد على نفس الموضوع فيمكنك ذلك بشرط ان يكون الكلام المكتوب مختلف عن الرد السابق

rapeaezzat
09-25-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الافضل انك تنشر موضوع واحد حتى لا تسبب اى ماشكل لك فى مجال الفوركس وربنا يوفقق فى عمالك

kadi hala
09-25-2016, 21:54
لكل موضوع رد واحد فقط و ممنوع الرد مرتين او اكثر على نفس الموضوع لان هذا يخالف قوانين المنتدى و يجب الالتزام بالقوانين

nstaforex
09-25-2016, 22:00
السلام عليكم ادراج اكتر من تعليق في موضوع واحد غير مقبول ولا يستفاد من دالك ادا كنت تعتقد انك سيتم احتساب مقابل دالك بونص الافضل تعليق واحد يكون شامل ومفيد

mariamrz
09-28-2016, 00:10
اخى العزيز يوجد رد واحد لكل موضوع ويتم حسب الكومنت بعشره سنت وحسب قوانين المنتدى
لا يجوز كتابه اكثر من تعليق ولو اردت اجابه اكثر وضوحا يمكنك استشاره احد مديرين المنتدى على الخاص او ترجع لقوانين المنتدى المذكوره ف احد المواضيع على المنتدى

saleh05
09-28-2016, 18:11

و تقبل مروري

medben
09-28-2016, 18:33
يمكن بس ادراج اكتر من تعليق في موضوع واحد غير مقبول ولا يستفاد من دالك
ادا كنت تعتقد انك سيتم احتساب مقابل دالك بونص الافضل تعليق واحد يكون شامل ومفيد

ebn masr
09-28-2016, 19:10
لا هو الموضوع انت بتقوم بالتعليق عليه مرة واحدة ماينفعش انك تكرر نفس الرد فى موضوع واحد دة غلط جدا ومش صح حسب قواعد المنتدى

goodjob
10-04-2016, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
انصحك بتنويع اخي لكي لا تفقد عضويتك

المتولى
10-04-2016, 20:58
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غد

ahmadhamad
10-04-2016, 21:06
اخي الكريم على ما اظن تستطيع الرد بالموضوع اكثر من رد ولكن ليس نفس الرد مثلا حد علق على تعليقك ممكن ترد عليه برد ثاني تتناقشو
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-05-2016, 00:36

و تقبل مروري

mhd99
10-15-2016, 11:52
لا مشكلة في ذلك ولكن يجب ان تكون الردود غير متشابهة حتى لا تعرض عضويتك في المنتدى للاغلاق لان نسخ
الردود مخالف لقوانين المنتدى

MASTER TRADER
10-15-2016, 12:54
والله يا اخي الكريم انا انصحك في هدا الصددم ان توجه المنشور الى الاششراف زالمقائمين على المنتدى ،وانا ارى انه ليس يوجد مشكل مدامت الردود مختلفة وفيها اضفاة على ما جاء في الرد السابق ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

كامل
10-15-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم انك تستطيع فعل ذلك ولكن عليك باخذ مدة معينة قبل ارسال كل رد ، تقبل مروري

mourada
10-16-2016, 11:26
اخي الفاضل اكيد يمكنك ان تشارك في نفس الموضوع اكثر من مرة بشرط ان تكون المشاركات مفيدة و لها معنى و الا تكون متكررة و نتمنى لك التوفيق

creatorman1978
10-16-2016, 11:49
نعم بالفعل يمكن لاى عضو هنا فى المنتدى ان يشارك فى نفس الموضوع اكثر من مرة بشرط واحد وهو بعد كل رد ان يكون هناك عضو اخر قام بالرد قبل ان تضع رد اخر

basher
10-16-2016, 12:18
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
ليس لدى معلومة مسبقة بهذا الخصوص لكن على ماأظن أنا ليس من ضرورى أن ترد على نفس الموضوع مرتين الا ان تكون اجابة على أحد الاعضاء
وأرجوا لك التوفيق شكرا

houmaminos
10-16-2016, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله حسب قوانين المنتدى اضن انه ممكن لكن ليس بشكل ممتابع لازم يكون فرق زمني بين كل تعليق و اخر بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

zizoo99
10-16-2016, 13:23
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالطبع ممكن ان تنشر كذا رد لموضوع واحد شرط الا يكون نفس الرد او كتبت موضوع له تكمله و انت لا ترغب كتابه موضوعات جديده و تكمله على هيئة ردود و لكن يفضل عدم الرد المتكرر لنفس الموضوع

waiting
10-22-2016, 10:19
حسب ما ارى انه ممكن اواحد يفيد في الموضوع باكثر من تعليق انما ليس تواليا بل فقط ان كان هناك اضافات ربما
اي ممكن تعيد من جديد تعليق اخر فيما بعد بعد ردود ناس اخرى وتقول افكار اخرى او من خلال الاقتباسات ايضا

latraaa
10-22-2016, 18:14
نعم اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على الرد في المضووع أكثر من مرة على اعتبار الرد و التعقيب و لكن لا يمكنك أن تقوم بالعمل على القيام بردين متتاليين لأنه يحتسب رلاد واحد فقط في هده الحالة أخي الكريم

ayoubfc
10-22-2016, 21:37
اخى الكريم كل موضوع لة رد واحد فقط
واى رد اخر لايتم احتسابة
ولو تكرر الموضوع ربما يتم غلق حسابك بالمنتدى

zakariaguemi
10-22-2016, 21:40
أخي مما قرأت عن قوانين المنتدى أنه يمكنك أن تضيف أكتر من تعليق في موضوع واحد لكن يجب الا

يكون الرد متكرر أو متردف أي يعني واحد وراء واحد

moujahid92
10-22-2016, 21:47
اخي انا اعتقد ان الجواب هو نعم لكن لهدف النقاش و الرد عليه لكن اذا كان السبب هو الاحتيال لاخد البونص فانا ارى ان هذا سيعرض الحساب للاغلاق اما اذا كانت الردود هادفة فظبعا يمكنك الكتابة كما تشاء شرظ ان تكون الردود في ازمنة مختلفة لا ان تضع رد وراءه رد او بعد 5 دقائق لانه يمكنك التعديل على الرد الاول و اضافة ما كنت ستضعه فيي الرد الثاني اما اذا كان بغرض الرد على شخص اخر فانا اعتقد ان هذا مسموح اذا كان الرد يستحق النقاش

imaginesina
10-22-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله

ليست لي دراية بهذه النقطة لكن اعتقد انه اذا كان هناك نقاش و تفاعل في الموضوه نفسه لا اعتقد ان هناك مانع اتصل بالادارة لتجيبك

jaouad ouaiss
10-22-2016, 23:18
اعتقد يمكنك نشر ردود كتيرة في موظوع واحد شريطة ان يكون نقاش هادف ليس فقط مصلحة في جمع البونص وانما من اجل الافادة وافادة الناس

بروفسير العرب
10-28-2016, 12:42
نعم يمكن نشر اكثر من رد او تعليق فى موضوع واحد ولكن بشرط ان التعليقات
متكونش وراء بعض يعنى لازم شخص يعلق الاول بعدان انت بعدان شخص تانى وهكذا

simowan
11-29-2016, 11:47
تجربة شخصية ممكن ان اجيبك بعم يمكن كتابة ردود اخري في نفس الموضوع لانه احيانا تجد احد الاعضاء خلال رده على الموضوع تجده يطرح سؤال او استفسار و يختاج لاجابة اذى لا ارى اي مشكل ان قمت بالاحابة عليه و لو سبق لك المشاركة بتعليق في الموضوع

ahmedahmed1
12-19-2016, 19:59
بس لو فى موضوع انت علقت عليه وعندك اضافه جديده ليه افتكر مفيش قاعده للبونص بتمنع دا ولكن ده ممنوع
وممكن يتعملك مشكلة ويتوقف حسابك فبرجاء الحذر التام

Bassem Hassani
12-19-2016, 20:02
يمكنك نشر أكثر من تعليق فى موضوع واحد ولكن يجب مراعاة بعض الشروط ومن أهمها
أن تكون هذه التعليقات فى صميم الموضوع .. ومفيدة وغير مكررة او منسوخة .. وتكون مفيدة طبعا .

Samira shabban
12-19-2016, 20:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان المشاركه برد واحد فقط
واذا كان هناك نقاش حول الموضوع يمكنك كتابه رد اخر ......
شكرا لك

alatn123
12-23-2016, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا تستطيع ان تشارك في نفس الموضوع باكثر من اجابة لكن لا يجب ان تكون المشاركات نفسها بل يجب ان تكون بناءة
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
12-23-2016, 20:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان كتابه اكثر من رد على موضوع واحد قد يتسبب فى إغلاقه الا اذا كانت هناك مناقشه بينك وبين الاعضاء ...
وشكرا لك..

محمدفؤاد
12-23-2016, 22:38
اخى الكريم كل موضوع لة رد واحد فقطواى رد اخر لايتم احتسابة
ولو تكرر الموضوع ربما يتم غلق حسابك بالمنتدى ممكن ترد بس يكون بعد فتره

tamermosa
12-23-2016, 22:58
اللي اعرفه ان لك رد واحد على كل موضوع ، و لكن يمكنك اضافة رد آخر و لكن ليس على الموضوع نفسه و لكن في صورة ود على اي عضو قام بوضع رد
و من الافضل انه يكون رد باقتباس لرد العضو ، علشان الموضوع يكون كأنه حوار فيه استفادة

bassem forex
12-23-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع فعلا انا كنت بتساءل عن نفس السؤال ودخلت لكي استفيد من تعليقات الاعضاء

tazi larbi
12-26-2016, 00:48
السلامعليكم ممكن اخي لكن الافضل ان تضع لكل موضوع تعليفة والاقسام كثيرة والمواضيع اكثر هكذذا تستفيد من البونص والمعلومات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mahboub
12-26-2016, 01:04
السلام عليك يا اخي الكريم
يجب عليك يا اخي ان تنضر في شروط المنتدى لكي لا تفع في خطىء ما غير مرغوب فيه
اما بنسبة لسؤالك فاعتقد انه يجب ان تكون مدة زمنية في كل مساركة في نفس الموضوع

waelmma
12-26-2016, 08:10
:)):o:)) اخى الفاضل ممكن ان تنشر اكثر من تعليق على موضوع واحد
والحقيقة ان يجب ان يكون هناك اضافة جديدة كل مرة وبارك الله فيك اخى

جمال صادق
12-26-2016, 09:29
من الممك لكن اذا لم يكن الهدف نا هو تعدد الردود من الممكن ان تقول كل ما تريد فى بوست و احد و لك ان تقرا باقى التعليقات

Hammad1971
12-26-2016, 09:53
السلام عليكم من خلال الاجابات وطرح الردود ممكن الرد بما يتناسب مع ادارة المنتدى وتكثيف النقاش حول موضوع مهم لاشك في ذلك ولكن كنت عاوز اسال متى يمكنك طرح موضوع وتتم الموافقة على تنزيله في المنتدى هل معيار ذلك كمية المشاركات وشكرا على طرح الموضوع

hoodhood700
12-26-2016, 10:25
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، أجل اخي الكريم يمكنك طبعا التعليق كما شئت وبعدد الردود التي تريد ولكنه فقط اعلم اخي انه سيعوضك المنتدى على رد واحد فقط ، شكرا وبالتوفيق

rahigrib
12-26-2016, 10:44
اجل اخي يمكنك الرد على موضوع عدة مرات لكن بشكل مخالف اي ليس الرد نفسه
بل عليك سياق كلام جديد وكذلك بفترة محددة لا تقل عن خمس دقائق

hosam2020
12-26-2016, 10:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اظن انه يمكنك الرد على الموضوع اكتر من رد
و لكن ليس نفس الرد
و الجأ ايضا لمعرفه سياسه المنتدى

big.pharaoh
12-26-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لا مشكله في ذلك اخي الكريم يمكنك وضع اكثر من رد في نفس الموضوع ولكن الاهم ان يكون الرد في سياق الموضوع ويفيد الاعضاء

محمدفؤاد
12-26-2016, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يمكن ذلك ولكن يجب ان تكون هناك فترة زمنية
ما بين كل رد واخر ى رد اخر لايتم احتسابة والله الموفق

bakdz
12-26-2016, 13:25
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريـم من الافضل لك ان تتجن هذا و محالة الاجابة في الموضوع برد واحد فقط و يكون هادف و مفيد لنا و للمنتدى باتلوفيق لك عزيزي .

Mustafa gamal
12-26-2016, 13:27
نعم يمكن لك أن تقوم بنشر أكثر من تعليق على موضوع واحد و الأمر ليس فيه مخالفة لقوانين المنتدى و الا لما كان بالأمكان القيام به

ahmadinho100
12-26-2016, 14:01
اضن انه يمكن نشر اكتر من تعليق في الموضوع الواحد و لاكن ليس واحد تلو الاخر لكي لا تتعرض عضويتك لاي مشاكل حاول ان تجرب بالتوفيق

latraaa
12-26-2016, 19:04
نعم اخي الكريم يمكنك أن تقوم بما تريد إ نشاء الله و لكن الدي يجب أن تعرفه هو أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على طرح رد من وراء رد مباشرة على موضوع واحد و هدا لكون الردين يعتبران نفس الرد، بالتوفيق لك

Samira shabban
12-26-2016, 19:06
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه......
وطبعا يمكنك كتابه رد واحد على كل موضوع واذا كانت هناك مناقشه بينك وبين الاعضاء يمكنك الرد باكثر من مره بشرط وجود مناقشه

hmalak1947
12-26-2016, 19:09
اخى ان هذا غير متاح لك انك تعلق على الموضوع مرتين فكل موضوع يجب ان تعلق عليه مرة واحدة فقط والا يتعرض
حسابك للغلق من قبل الادارة فانت تجنب هذا الغلق وتعلق مرة واحدة فقط فالمرة الثانية لا تحتسب لك بونص بل فى المرة
الاولى فقط اى فى الرد الاول على التعليق

سيد2017
12-26-2016, 21:46
بصراحة يا اخى انا لا اعلم ان كان هذا ممكن ام لا وانما لما بتقوم بعمل مشاركة فى موضوع يتم عمل سهم اخضر صغير على راس الموضوع وهذا يعنى بانك قمت بالمشاركة فى هذا الموضوع من قبل

latraaa
12-27-2016, 10:00
نعم أخي الكيرم يمكنك أن تقوم بما تقول و لا مشكل في هدا و لكن لكي يتم العمل على قبول الموضوع و الرد يجب أن تترك مدة زمنية بين الرد و الآخر حتى يتم وضع رد من طرف مشترك آخر و يكون ردك عبارة عن تعقيب و رد له، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله أخي الكيرم

محمدفؤاد
12-27-2016, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى اعتقد انه يمكنك ان ترد
على الردود المتعلقة بسؤالك دون اي مشكلة ارجع الى القوانين التى تحكم
احتساب البونص

AHMED NOLE
12-27-2016, 14:06
اعتقد لا ومش من قله الموضوعات ما اكتر الموضوعات فى المنتدى

تعامل من خلال السهم الاخضر على الموضوع اللى انت ليك رد فيه ورد على مضوعات اخرى لم تشاهدها والله المستعان

maryam1
12-27-2016, 21:19
نعم يمكنك نشر اكثر من تعليق في موضوع واحد و لكن يكون في يوم اخر مثلا على مسافات متباعدة , لان اذا قمت بالتعليق اكثر من مرة على فترات قصيرة سوف يتم احتسابها في عدد الردود ولن يتم احتسابها في البونص
بالتوفيق إن شاء الله

Samira shabban
12-28-2016, 03:12
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد انه يمكنك الرد برد واحد فقط ولكن اذا كانت هناك مناقشه بينك وبين الاعضاء يمكنك الرد مره اخرى بشرط وجود نقاش بينكم..
وشكرا لك..

ali gamal
12-28-2016, 03:15
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
لو تكرر الموضوع ربما يتم غلق حسابك بالمنتدى

bassem forex
12-28-2016, 03:15
مشكور على طرحك الموضوع صراحتا انا ليس عندي فكرة ولكنني اريد ان اعرف ماهي الاجابة امل ان نجد رد مناسب

GHOST_07
12-28-2016, 06:00
في حالة كان الموضوع من اجل مناقشة فكرة معينة اضن وهذي وزجه نظري عادي جدا

waelmma
12-28-2016, 06:56
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
والحقيقة انك ممكن ان تعمل رد اكثر من مرة بس على فترات متباعدة

محمدفؤاد
12-28-2016, 10:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد انه يمكنك ان ترد على الردود المتعلقة
بسؤالك دون اي مشكلة الو بعد عده فترات ممكن بالتوفيق

xforexxm2
12-28-2016, 10:46
يمكنك نشر اكثر من تعليق في موضوع واحد و لكن يكون في يوم اخر مثلا على مسافات متباعدة , لان اذا قمت بالتعليق اكثر من مرة على فترات قصيرة سوف يتم احتسابها في عدد الردود ولن يتم احتسابها في البونص

بدر اشطيبي
12-28-2016, 15:22
اكيد اخي يمكنذلك لكن شريطة الا يكون التعليق منسوخا و ان تكون
بينهما فترة زمنية كافية على الاقل 5 دقائق وحذاري مننسخ المشاركات

zezo3
12-28-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... طالما ان التعليق بتاعك دا هيكون مفيد للموضوع مش هيبقى مجرد اسبام غير مرغوب فيه اعتقد انه مفيش اى مشكله لما تعمل اكتر من رد والله اعلم .

best39
12-31-2016, 21:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

m7med09090
12-31-2016, 21:15
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
هو ممكن اذا لها اهمية يعني اذا تذكرت شيئ ولكن ليس في نفس الوقت او الد على العضاء يعني مثللا في الموضوعات اللي هتفتحها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

hoos
02-28-2017, 23:22
انا شايف ان ينفع عادي لسبب انه ممكن حضرتك تعمل موضوع جديد وكل
عضو يدخل يسال عن حاجة وانت تدخل تجاوب عليه واكيد مش كل اجابة ذي بعضها

Rozeta
03-06-2017, 00:21
اعتقد اخي ان ممكن ترد في موضوع ردين بس يكون بينهم فترة زمنية اما لو كانوا ورا بعض لم يتم احتسابه

Mr Brahim
03-06-2017, 08:03
تم نشر الموضوع مرة اخرى لذا يجب ان تلغى احد الموضوعين لان رد الاعضاء سيكون واحد وكما ذكرت لك فى الموضوع السابق انه يمكن ذلك ولكن يجب ان تكون هناك فترة زمنية ما بين كل رد واخر والله الموفق

alonsoo
03-06-2017, 08:16
تقريبا ممكن ولكن ليس فى نفس التوقيت اخى الفاضل اى انه بعد مرور يوم مثلا على الاقل من الممكن ان تتناقش فى نفس الموضوع

nour3iny
03-06-2017, 09:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم يمكن اضافه اكثر من رد فى نفس الموضوع ان كان الموضوع به نقاش يستدعى اللرد اكثر من مره ورد فعال

m7md97
03-06-2017, 10:27
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

---------- Post added at 09:27 AM ---------- Previous post was at 09:24 AM ----------

والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

مروه عصر
03-06-2017, 10:37
السلام عليكم
ممكن ان تقوم بالرد على موضوع مرتين ان تجيب على سؤال احد الاعضاء على شئ ولكن هذا لا يحسب لك على البونص يخصم منك ولكن لا يحسب ...

smartawi
03-06-2017, 10:49
ممكن طبعا انما ليس تواليا واصلا لا تضف رد في نفس الموضوع الا لو كان هناك اضافة او اقتباس
لازم يا اخي نراعي المنتدى ولا نقوم بامور ممكن تفسد النظام فيه فالاهم اننا نجمع بونص لنتاجر به ولكن بدون الحاق الاذى بقوانين او نظام المنتدى وازعاج الاعضاء الكرام والمسيرين مشكورين

ramyelbadry
03-06-2017, 10:56
اعتقد اخى الكريم اذا كنت انت من قمت بالسؤال فيمكنك الرد على الاعضاء اكثر من مره
ولكن اذا كنت تقوم بالمشاركه او الرد على موضوع فقط فيمكنك الرد على الموضوع مره واحده فقط

Zinou0008
03-06-2017, 11:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه......
وطبعا يمكنك كتابه رد واحد على كل موضوع واذا كانت هناك مناقشه بينك وبين الاعضاء يمكنك الرد باكثر من مره بشرط وجود مناقشه
بالتوفيق اخي

abumazen
03-06-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي ممكن الا اذا كان في تفاعل والكلام في السايق اما اذا كنت تعمل ذلك لمجرد ملئ البونص فلا يجوز

bakup28
03-06-2017, 14:10
ن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر
فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم
سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء

isloislam
03-06-2017, 22:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ayman samy
03-06-2017, 23:06
بسم الله اخي الكريم انا لا اري افاده من تكرار الردود علي نفس الموضوع وفي حالة قمة بالرد اكثر من مره علي نفس الموضوع لن يتم احتساب البونص وتكون قد خالفت قواعد وقوانين المنتدي وشكرا

emin14
03-06-2017, 23:07
أنا أيضا أجد الكتير من ؛مواضيع المكرا وبطلي لا أجد الحل كيف أعمل في هاد الأمر وحدا يؤدي إلى أنيني أعيد أتعليق في الموضوع أكتر من مرة ان حدة أمشكل كبير ولكن له حل

skylol
03-06-2017, 23:08

اخي الغالي يمكنك نشر اكثر من تعليق لو كان في نقاس حول مضوع ما المهم يكوم في نقاش وما يكون سبام وبالتوفيق للجميع

جمال صادق
03-06-2017, 23:35
اعتقد انة من الممكن ان تقوم بذلك و لكن يكون على فترات مختلفو و يكون ايضا على المزيد من الطرق للتعامل فى السوق باستخد\ام استراتيجيات جديدة ممكنة

M0hsenalawady
03-06-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز اعتقد انه من الممكن الرد على نفس الموضوع أكثر من مرة ولكن بطريقة مختلفة

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

اخي العزيز من الممكن الرد على الموضوع أكثر من مرة ولكن بمفهوم مختلف وزاويه مختلفه

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

Mr Fathy
03-06-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم الله اعلم فى امور كتير جدا انا الصراحة لسه معرفتهاش فى المنتدى وكمان فى شركة انستا فوركس للاسف

M0hsenalawady
03-06-2017, 23:45
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل

ابوفؤاد
03-06-2017, 23:47
يمكن لك ان ترد فى الموضوع اكثر من رد و لكن لن تحتسب لك الا مشاركه واحده و بالتال ى لن تستفيد اى بونص زياده و لان لك مشاركه واحده وان احتسبت سوف تحذف لك عند المراجعه

m7med
03-06-2017, 23:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يمكنك ذلك لكن لن يتم احتساب البونص لك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mirinda
03-10-2017, 01:33
اخى طبعا يمكنك ال د على الموضوع اكثر من مرة اذا كان هناك اضافه او هناك رد على احد اساله الاعضاء ولكن يجب أن يكون هناك فترة زمنيه بين الردود ولا تكون متتاليه

amer123
03-10-2017, 01:37
يمكنك نشر اكثر من تعليق في موضوع واحد و لكن يكون في يوم اخر مثلا على مسافات متباعدة ,
لان اذا قمت بالتعليق اكثر من مرة على فترات قصيرة سوف يتم احتسابها في عدد الردود ولن يتم احتسابها في البونص

ilyestoumi
03-10-2017, 01:45
يمكن ذلك ولكن يجب ان تكون هناك فترة زمنية ما بين كل رد واخر والله الموفق
كلامك سليم
............
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
ردود مهمة و هادفة فقط
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

forexguid
03-10-2017, 01:50
نعم يا اخي يمكنك كتابة العديد من الردود على موضوع واحد لكن عليك
تجنب التكرار و النسخ تقبل مروري اخي بموضوعك والسلام عليكم و رحمة الله

ahmedmahmoud2017
03-10-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يمكن ذلك ولكن على فترات متباعدخ من اجل احتسابهم جميعلا بالطبع وليسو وراء بعض

hamadasalama
03-10-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن يا اخي الكريم في حاله واحده اذا كان هناك تفاعل وليس لمجرد الرد وزياده عدد الردرود والله اعلم

M0hsenalawady
03-10-2017, 02:53
سؤالي هو كما في العنوان هو هل يمكن نشر ردود كثيرة في موضوع واحد ارجو ان تفيدوني;):):ok::tie::rules:

اخي العزيز ماهي الفائدة من نشر أكثر من رد على موضوع واحد

---------- Post added at 01:53 AM ---------- Previous post was at 01:51 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخيالعزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد

Forex-eg
03-10-2017, 16:14
لا اعتقد ذالك اخى الكريم تسطيع ان تعلق مرة واحدة فقط والله اعلم

dadanada
03-10-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخى سوال فى الصميم ارجو من الاخوة الاعضاء افادتنابالتفصيل

بالتوفيق والنجاح لجميع اعضاء فوركس فى انتظار استفسارات اخرى

zakariacr07
03-10-2017, 18:47

أعتقد ذلك أخي الكريم لكن من الأحسن رد واحد على الموضوع يكفي

khaled212
03-10-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
رأي شخصي : يمكنك التعليق علي نفس الموضوع ولاكن لابد وأن يكون نسخ للرد الاول حتي لا يتم حذف الرد .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

muhammad ismail
03-10-2017, 22:55
للاسف اخى الكريم هذا ممنوع هنا فى المنتدى ممنوع كتابه اكثر من رد على نس الموضوع
والاسيتم غلق حسابك فى المنتدى ويضيع عليك البونص

Mo7a
03-11-2017, 00:57
اعتقد لو فى نطاق ان ترد على موضوع موجه لك لا يوجد مشكله ولاكن لو رد مرتين او اكثر بدون فائده فاعتقد انه غير مسموح وربما يتم اغلاق الحساب

mr.khalled
03-11-2017, 01:17
اظن اخى لا يمكن عمل تعليقات متكرره فى نفس الموضوع لانها هتكون متشابهه
والمنتدى الغرض منه عمل مشاركات هادفه

medosytara
03-11-2017, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي هو ليس ممنوع لاكن غير مرغوب فيه .

ممكن ان احصل منك اذا كنت ناسي انك علقت على هذا الموضوع ام لا .

يتطلب فقط ذاكره قويا وهذا صعب جدا فهو غير مرغوب فيه فقط

ابوعلى
03-11-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم لا اعرف الصراحه بس اسال واعرف من الردد ان شاء الله

Mohamed Youssef
03-11-2017, 01:23
انا لا اعرف الاجابة الصراحة
ولكن اللى عارفه ليك تعليق واحد فقط فى الموضوع
ويمكن التعليق على موضوعات اخرى
ربنا يوفقك ان شاء الله

forexaly5
03-11-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الحبيب
بطبيعة الحال يمكن لك ذلك ولاكن كن متأكد أن لك 0.1فقط عن كل موضوع مهما بلغ رضك فيه بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
03-11-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن ان يتم الدخول بواس\ة التعليق اكثر من مره ولكن بصيفه مختلفة ومفيدة

Forex-eg
03-11-2017, 17:52
لا يمكنك ان تفعل ذالك

yaseranwer
03-11-2017, 17:54
You have current bonus on your account, 11.20 USD, you can withdraw funds only above this sum.
Available for withdraw 2.76 USD

Saeed EL Sayed
03-11-2017, 18:08
الحقيقه انا مجربتش الموضوع دا لكن اعتقد انه مخالف للقوانين لان انت كدا مش هتفيد صاحب الموضوع ويبقي كل همك انك تجمع بونص بدون اي مقابل وخلاص اتمني ان الكل يتعب شويه

yaseranwer
03-11-2017, 18:08
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

mid0killer
03-11-2017, 18:57
نعم يمكن ولكن لن تحاسب الا على تعليق واحد فقط هذا والله اعلم فا الاحسن انك تعمل لكل موضوع تعليق واحد فقط عشان تضمن انك هتاخد العشره سنت بتاعهم

bakup28
03-12-2017, 01:55
يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار
حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء
المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس

fouadd19
03-12-2017, 19:33
التعليقات اللى بدون هدف الافضل عدم الاكثار منها
بس لو فى موضوع انت علقت عليه وعندك اضافه جديده ليه افتكر مفيش قاعده للبونص بتمنع دا

zakariacr07
03-12-2017, 20:17

يمكن ذلك لكن يجب أن لا تكون الردود وراء بعضها أو متشابهة أخي الكريم

Ayobe
03-12-2017, 20:32
لاأخي لا ليس جيد أنك تعلق مرتين على توالي في نفس الموضوع أنما يوجد من يخطاء في التعليق عليك بمعلاجة التعليق الاول فقط بتوفيق تحياتي
تقبلو مروري

grow
03-12-2017, 20:44
ممكن يا اخي عن طريق تعليق ع عضو معين
او بس من الافضل ليك الردود ع مواااضيع كلها ليه تحجم نفسك بانك
تخش موضوع واحد اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

antr
03-12-2017, 20:50
ممكن بس المهم ميكونوش نفس الكلام يعنى لو بتناقش وطلع فى دماغك شىء جيد غير الكتابته من قبل لا مشكلة طبعا فى اى شىء من هذا

ahmed megahed
03-12-2017, 22:48
اظن أنه نعم اخي الكريم لكن بشرط ان يكون بين كل رد واخر فترة زمنية معقولة وليس مباشرة

لخضر
03-13-2017, 00:50
نعم يمكنك الرد اكثر من مرة على موضوع ما لاكن ان اردت ان تجيب على اجابات الاعضاء لان هده هي الغاية على ما اضن
بالتوفيق

asmaamagdy
03-13-2017, 00:52
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق
يمكنك يا اخى ان ترد اكثر من مرة ولكن بشرطاكيد ان تكون معلومات اخرى غير الذى ارسلتها لان الحساب يرفض تعليقك الثانى اذا كان تكرار للاول ويعرفك هذا

mirinda
03-17-2017, 20:54
من الممكن الرد فالموضوع مرتين
ان كان الله الرد علي عضو سالك في حاجه
اما ان كان الرد في غير ذلك لم يحتسب لك

aboeluosr
03-17-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى لكل عضو رد واحد على كل
موضوع ولا يقبل اى رد اخر لنفس الموضوع تحياتى لك

ahmedm
03-17-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي يمكنك اضافة اكثر من رد في موضوع واحد لكن ين يتم احتساب البونص الا لرد واحد فقط فيهم وده طبقا لقوانين البونص الخاصة بمنتدي شركة انيستا فوركس تحياتي ليك

stethoscope
03-17-2017, 23:16
لايمكن ذلك فى يوم لان كلهم هيتحسبوا مشاركة واحده انما لو رجعت وقريت المشاركة ومان عندك رد مختلف فى يوم اخر هينفع تكتب رد ويتحسب مشاركة اخرى لكن شرط مش فى نفس اليوم

ahmed abdelmomen
03-17-2017, 23:36
اعتقد اخي الكريم ان من الافضل ان عمل رد واحد في كل موضوع لكن لو بترد على حد او حاجة
ممكن تعمل اكتر من رد في نفس الموضوع مش هيكون في مشكلة

ELTalYaniii
03-17-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
مش عارف الصراحة ممكن تسأل المشرفين او مدير المنتدي

yousee
05-07-2017, 14:03
أضن أنه لا يمكن نشر أكتر من تعليق في موضوع واحد لأنه لا يمكن أن تعلق على موضوع بتعلقين مختلفين من الأحسن أن تعلق على مواضيع محتلفة

mostafa ilsawi
05-07-2017, 14:49
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نعم يمكن نشر اكثر من تعليق في موضوع واحد حيث ان الرؤي تختلف من متداول الي اخر و الثقافه تختلف من شخص الي اخر
تقبل تحياتي

AMR ELSISY
05-07-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه نعم يمكنك الرد ولكن لا رد من تغير فى مفهوم الرد التى تقوم بالرد به ثانيه حتى يتم احتساب البونص وهذا الكلام بناء على أحد الخبرات الموجوده فى هذا المجال

azzedine
05-08-2017, 02:44
اشكرك على المشاركة وعلى اخي الكريم تستطيع ان تفعل دالك ولكن لن يحتسب لك البونص و يجب عدم اعادت كتابة الراد يجب وضع اخر مغير لسابق

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من الممكن ذلك ولكن يجب عليك الانتظار حتي تعليق شخص اخر بين الاقنين خاصتك تقبل تحياتي

waelmma
05-08-2017, 07:01
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه مممكن فعلا نشر تغليقات
كثيرة فى موضوع واحد ولكن على فترات متباعدة وجزاك اللله خيرا اخى

osama147
05-08-2017, 07:12
اخي بخصوص نشر اكتر من تعليق على موضوع واحد اعتقد ان الجميع هنا يريد ان يستفيد من البونوص وايضاا
من المواضيع المنشورة اي يستفيد علم للفوركس زائد البونوص الذي يحصل عليه من المشاركة فى المواضيع ..

waelmma
05-08-2017, 09:06
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ممكن ان تعمل اكثر من تعليق
على نفس الموضوع ولكن على اوقات متباعدة وجزاك الله خيرا

latraaa
05-08-2017, 11:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و عى الطرح و لقد تم الترطق للموضوع م نقبل و بالتفصيل و اقو للك و للجميع انه يمكنك ن تقدم أكثر من ردج على نفس الموضوع على شرط أن يكون الأمر على شكل تفاعل مع الموضوع أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

rayzigar
05-10-2017, 12:29
ممكن في رايي انما اذا كنت رديت سابقا على الموضوع انتظر ان يرد اخرون ثم اضف اضافة جديدة ومعلومة جديدة لا تكرر ما قلته
من جهة اخرى المنتدى والحمد لله مليء بالمواضيع وممكن ترد على كل هاته المواضيع دون الحاجة الى تكرار الرد حول موضوع واحد

mohamed97
05-10-2017, 12:39
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم00

elmister
05-25-2017, 11:16
اخي الكريم اولا كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد انا اعتقد انه لا يجوز ان تقوم بالرد علي الموضوع مرتين والبونص بتاعك هيكون ملغي في هذه الحاله .. تقبل مروري

cladiator2007
05-25-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

abutalia
05-25-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن في حاله ان هناك تفاعل بين الاعضاء ولا يمكن فعل ذلك لمجرد كتابه اي شئ لتاخذ عليه البونص فلازم جميعا نحافظ علي القوانين الخاصه بالمشاركات في المنتدي المحترم

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي ولكن ليس في يوم واحد يجب ان يكون هناك اخد و رد و مجموعة من النقاشات لكي يكون الامر عادي

raxid
05-25-2017, 18:15
يجب يا اخي الكريم ان تلغي احد الموضوعين لان رد الاعضاء سيكون واحد كما ذكرت لك فى الموضوع السابق انه يمكن ذلك ولكن يجب ان تكون هناك فترة زمنية ما بين كل رد

yousee
05-25-2017, 18:52
أنا ارى أنه لا يمكين تعلق في الموضوع أكتر من تعليق ولكن في بعض الحلات يمكن في حالة إدا كان الموضوع فيه اسئلة واجوبة

tolin
05-25-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......انت ممكن ترد على نفس الموضوع اكتر من مرة لكن مش فى نفس اليوم لو رديت على موضوع واحد أكثر من رد فى نفس اليوم مابيتحسبش له غير بونص واحد

jaouad ouaiss
05-25-2017, 21:11
اعتقد دالك ان كان فيه استفسار لاحد الاعظاء وانت تجيبه كل مرة فلاباس بهدا لانه مثل الدردشة ونيتك فقط المساعدة لا غير هدا من وجهة نظري والله اعلم

Mahmoud.salman
05-25-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب شكرا علي هذا لا اعتقد ذلك ولكن لماذا هذا والمواضيع كثيره جدا وبالتوفيق للجميع انشاء الله

Hamza El36
05-26-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن يمكن لكن ليس في يوم واحد....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

tolin
05-27-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......انت ممكن ترد على نفس الموضوع اكتر من مرة لكن مش فى نفس اليوم لو رديت على موضوع واحد أكثر من رد فى نفس اليوم مابيتحسبش له غير بونص واحد

mme.hanane
05-27-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
سؤالك وجيه وكما ورد في ردود بعض الاخوة لايمكن اضافة اكثر من رد لنفس الموضوع والله اعلى واعلم.
تقبلوا مروري اخوتي الكرام ووفقنا الله لكل خير

Mony Ezzat
05-27-2017, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه ممكن ولكن يجب ان يكون التعليقات مختلفه لكي لا تخسر بونصاتك لان الاداره تراجع الردود دائما

tolin
05-28-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......انت ممكن ترد على نفس الموضوع اكتر من مرة لكن مش فى نفس اليوم لو رديت على موضوع واحد أكثر من رد فى نفس اليوم مابيتحسبش له غير بونص واحد بس

zunebha
05-28-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هذا منافي لشروط المنتدى .
بل يجب عليك عدم تكرار التعليقات موفق.

رسول
05-28-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله شكرا جزيلا على هدا الموضوع للتداول في سوق العملات الأجنبية اتمنى التوفيق والنجاح إتمنى للجميع الاستفادة من إلمحتوى

sinaa
06-01-2017, 00:55

مصطفي السيد
06-01-2017, 01:17
اخي الكريم يمكنك ذلك بشرط ان تمر فتره زمنيه بين الردود
والا تكون مكرره او منسوخه او في غير الموضوع الاصلي

mohamed97
06-04-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اريد ان اختسر موضوعك لان البعض لا يقرأ المواضيع الطويلة و اريد ان اضيف على موضوعك فسمحلي اسباب الخسارة اولا المال المنخفض ثانيا دخول صفقات كبيرة لا تناسب رأس المال ثالثا الخوف و عدم الوثوق بالإتستراتجية التي وضعها الشخص رابع الطعم في ربح المال وقد يدخل في الامر الثاني خامسا عدم التعلم سابعا عدم امتلام مؤشرات فهذا حاله مثل حال الذي يدخل الحرب بدون سيف او يدخل الاختبار قلم هذه الموضوع تقريبا بختصار مع بعض الاضافات.........

moha-star
06-04-2017, 20:58
*السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته*

اجل اخي يمكن ذلك لكن يجب ان تكون قد مرت فترة على الرد الاول وهناك علامات تشير لك ان كان

لك تعليق في الموضوع

zakariacr07
06-04-2017, 21:18

يمكن ذلك أخي الكريم لكن يجب أن تنتظر حتى يقو عضو اخر بالرد بعدك لكي تستطيع القيام بذلك و الله أعلم

سليم الحمادي
06-04-2017, 21:22
السلام عليكم
لا ينفع انك تنشر اكثر من تعليق لانك بذلك تخالف سياسة واقوانين المنتدى وربما اذا استمريت بالشكل هذا يتم اغلاق حسابك فارجوا منك الحذر
تقبل مروري

Anas.Talaat2
06-04-2017, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله بركاته أخى الفاضل
فى اعتقادى الشخصى أخى أنه لا يمكنك فعل ذلك و قد يسببلك خطورة كمان لا تقوم بفعل ذلك لأنه لا يحسبلك البونص و ربما ربما و مش أكيد يتم حذف حسابك و الله أعلى و أعلم

مصطفي السيد
06-05-2017, 01:21
يمكنك اخي الكريم ان يكون لك اكثر من رد في موضوع واحد
بشرط ان يكون بين الردين فتره زمنيه والا تكون طبق الاصل

tahar2015
06-06-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم ممكن بشرط ان لا تكون متكرره وتكون في حالة نقاشه
تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

zouga91
06-06-2017, 02:02
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك اعتقد ولله اعلم انه يمكنك ان تضيف اكثر من تعليق على موضوع واحد لكن بتعاليق مختلفة على ماعتقد

migoo
06-06-2017, 02:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير:p:dance:

اسلام مجدي عباس
06-06-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمته وبركاته اخي العزيز قواعد المنتدي بتقول انه لا يمكنك عمل
اكثر من رد علي موضوع واحد اخي لازم تلتزم بالقواعد اخي حتي تكمل معانا
في المنتدي

Ebrahim0
06-06-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذا الموضوع انا اظن ان انت قدر ترد اكثر من رد على موضوع واحد لكن مش هيتحسبلك غير رد واحد بس والا مكنش حد من الناس اللى بتعتمد على الردود علشان تجمع بونص فى الانتقال من موضوع لاخر

waelmma
06-06-2017, 09:13
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تنشر التعليقات
على فترات متباعدة بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

lionhmada
06-06-2017, 12:15
بالطبع اكيد ينفع لان ده منتدى , يعني معبارة على نقاشات لانه ممكن الموضوع يكون فيه مناقشات كتير وتحب تعمل ردود مختلفة على كل عضو يدلو بدلوه في الموضوع المطروح للنقاش , وده طبيعي في اي منتدى
اهم حاجة الردود مفيدة وغير سبام بغرض جمع البونص فقط ومتكونش الردود وراء بعض علشان حيتحسبوا مشاركة واحدة

Mahmed.a
06-06-2017, 12:24

مصطفي السيد
06-06-2017, 17:44
اخي الكريم يمكنك ان تقوم بعمل اكثر من رد علي موضوع واحد
بشرط ان تمر فتره زمنيه بينهما والا تكون الردود مكرره او منسوخه

yousee
06-06-2017, 19:25
أنا أيضا أريد أن أعرف إجابة على هدا السؤال لإنه في بعض ألمرات أكون أريد أن أجيب على بعض التعاليق ولكن أخاف أن يكون دلك ممنوع

Bastof
06-06-2017, 19:40
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

migoo
06-07-2017, 01:26
عندما يقوم المتداول المبتدئ بالبحث عن شركة فوركس (بروكر)، فإن عليه أن ينتبه ما إذا كان خيار انواع حسابات فوركس يؤثر أو لا. نعم، إنه مهم!. غالباً ما يتم تجاهل هذا الخيار ، مع العلم أنه من الممكن أن يكون عامل انواع حسابات فوركس أهم عامل فيما يتعلق بطول بقاء المتداول في السوق.

من خلال التعامل مع أغلبية شركات فوركس، مقابل شركات ecn ، فإن لديك خيارات أكثر. تتطلب شركة ecn التداول بكميات أكبر لأنك تدخل في الأعماق، في حين أن المتداولون التجاريون و البنوك تقوم باللعب. عندما تتعامل مع كبرى شركات الفوركس ، فإن هناك أعداد كبيرة من خيارات أنواع حسابات فوركس ، و يمكن إستخدامها بشكل مفيد.

إبدأ صغيراً

المبدأ العام القديم "الزحف قبل المشي" يعتبر صحيحاً فيما يتعلق أيضا في تعليم الفوركس ، و هناك عدد كبير من شركات فوركس التي تقدم للمتداولين المبتدئين فرصة القيام بذلك الأمر. وعندما يتعلق الأمر في انواع حسابات فوركس ، تستطيع الشركة أن تعرض حتى حساب جزئي للذين يرغبون في إيداع بضع مئات من الدولارات فقط ليبدؤوا التداول.

لا يوجد ما هو خطأ في تلك الطريقة و في الكثير من الأوقات تكون حركة ذكية. ما زلت تتداول في سوق فوركس الأصلي، و لكنها تعطيك معرفةً أكثر في طرق التداول في فوركس المختلفة قبل أن تدخل بكامل قوتك. بالتأكيد، فإن أرباحك سوف تكون أقل، و لكن الأمر نفسه ينطبق على المخاطر و الخسائر. أول ما عليك أن تدركه بالنسبة للتداول في فوركس، هو أنه سوف يكون هناك دائماً خسارة.

إذا أردت التداول بمبلغ قليل، فإن شركة فوركس تعرض عليك أيضاً الخطوة الثانية في انواع حسابات فوركس ،

elsaied
06-07-2017, 06:25
لا أعرف ولكن يمكن ان يفيدوك فى سوالك أخواننا الاعضاء
تقبلوا مروري تحياتي للجميع

waelmma
06-07-2017, 07:57
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من الممكن ان
نشر اكثر من تعليق فى نفس الموضوع ولكن يفضا ان يكون على فترات متباعدة

hussien_naguib
06-07-2017, 11:05
هذا اليوم كان عفيفي ولكن بشرط ان لا يكون ورا بعض متتاليين فيجب ان يكونوا بينهما فاصل مشاركه العضويه اخر او من الممكن ان تتم المشاركه بعدها يعني وقت من مشاركتها في امريكا اهم حاجه عدم التكرار وراء بعضهم البعض

mohamed ashmawey
06-07-2017, 18:15
السلام عليكم ورحة الله وبركاته اما بعد
افضل اخى الكريم الا تفعل هذا حتى لاتتجنب غلق عضويتك من قبل ادارة المنتدى
بالتوفيق ان شاء الله شكرا على المشاركه الطيبه

hooda
06-08-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا ,تقبل مروري

fathi22
06-08-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لامكنك ذلك اخي يمكنك نشر تعليق واحد فقط على كل منشور واي رد ثاني لا يحتسب

alihassib0
06-08-2017, 16:28
اضن يا اخي الكريم لاكن لا بد ان لا يكون في وقت واحد و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

ahmedhathout
06-15-2017, 16:43
مينفعش ردود عشوائيه لكن لو هتضيف جديد للموضوع والمشاركات مش ورا بعض عادي لكن انت
عندك مواضيع كتير جدا في المنتدى مش لازم موضوع واحد