PDA

View Full Version : توصيات الفوركس

Pages : [1] 2

the iraqiwae knight
05-15-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الاعزاء
اود ان اطرح عليكم موضوعا للنقاش وهو توصيات الفوركس
هناك العديد من قنواة التلغرام التي تعطي توصيات فوركس مجانية وبصراحة جربتها واثبتت نجاحها لانه فيها من لهم باع طويل في التحليل الفني والكلاسيكي للتداول وقد اثبتت نجاحها بالبرهان اذ ان هذه القنووات تنشر النتائج اولا باول للصفقات الرابحة والخاسرة وقد حقق الكثير الربح منها
ما هو رايكم بها
ارجو المشاركة

never
05-16-2016, 13:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت بتقول انك تابعتها يبقى راى اى حدمش هايفيدك لانك تابعت واقتنعت ولكن لا تعتمد اعتماد كلى على راى الاخرين يعنى ممكن تتابع لغاية ما تتعلم والله الموفق

nassim126
05-17-2016, 15:00
السلام عليكم اخي الكريم التوصيات لن تدوم مهما كلف الامر لان صاحب التوصيات لو كان يعرف مصداقيتها لما قام بتوصيات مدفوعة او ما شابه بالتوفيق

kadi hala
05-17-2016, 16:22
انا ايضا مشتركة في قنوات تيليغرام خاصة بالتوصيات و هي جميلة تحقق ارباح لان هناك محترفين في هذا المجال يقومون بتنزيل التوصيات و هذا امر مهم يفيد المبتدئين خاصة
ك

Ahmedsadi10
05-17-2016, 20:29
فعلا تليجرام مفيده جدا ووتعطي توصيات مربحه وذلك من خلال تجربتي لها وانا اأكد ذلك لقد اخترت توصيه وربحت منها
ليس توصيه واحده وانما كل توصيه اختارها

zaza0519
05-17-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wentwor
05-17-2016, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله
نعم هناك بعض المتداولين لا يعرف اي تحليل فني او تحليل رقمي بل يعملون بنظام نسخ الصفقات او التوصيات المقدمة
ويحققون ارباح

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

drissou45
05-26-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
نصيحتي لك اخي الكريم ولكن نصيحتي لك ان لا تتبع التوصيات
تقبلو مروري , تحياتي لكم

0o0KaRiM0o0
05-26-2016, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يمكنك ذلك و لكن يجب اولا ان تتعلم المبادئ الاولية

تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

himaya
05-26-2016, 19:22
لسلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

harimeche
05-26-2016, 19:34
اخوتي الاعزاء
هناك العديد من قنواة التلغرام التي تعطي توصيات فوركس مجانية وبصراحة جربتها واثبتت نجاحها لانه فيها من لهم باع طويل في التحليل الفني والكلاسيكي للتداول وقد اثبتت نجاحها بالبرهان اذ ان هذه القنووات تنشر النتائج اولا باول للصفقات الرابحة والخاسرة وقد حقق الكثير الربح منها
ما هو رايكم بها
ارجو المشاركة

---------

الســـلام عليكم وورحمة الله

اهلا أخـــي بالنسبة للتوصـــــيات يعتبرها علماء النفس في المتاجرة

بالعوائد العشوائية وهي من أسباب الخســــارة في هدا السوق

مع التحية وبالتوفيق

AHMED NOLE
05-26-2016, 20:11
شكرا لعى الموضوع يمكن لا افضلها انت اعتمد على نفسك وخد خبرات

لان التوصيات انا عن نفسي بتوترنى وتشككنى فى تحليلى فى اوقات والله المستعان

golden1985
05-26-2016, 20:23
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر وشكرا لك تقبل مرورى...

gh3020
05-26-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا اخى الكريم توصيات التلغرام مفيدة كثيرا لانه تصدر عن خبراء لهم باع كبير فى عالم الفوركس
ونرجو من جميع الاعضاء نشر مشاركات مماثلة حتى يستفيد كل الاعضاء

emma91
05-26-2016, 20:38
بالفعل هناك قنوات لاساتذة ماشاء الله
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

latraaa
05-26-2016, 20:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحق قالكثير من النتائج القيمة إن شا ءالله

ma2250
05-26-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع التوصيات دا موضوع شائك لانهمن الممكن انه يفيدك جدا بس برضو
فى سوق الفوركس بنسبه كيره لابد من انك تشتغل بدماغك انت بس ميمنعش انه ممكن تتابع مواقع التوصيات
لعلها تسعدك

عبد الرحيم رافا
05-26-2016, 21:56
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اخي نصيحة لوجه الله يجب ان تبتعد عن التوصيات ان اردت النجاح في هذا الميدان

zaza0519
05-26-2016, 23:41
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdomj
05-26-2016, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم يوجد كثير جدا من توصيات الفوركس
فا انا انصحك بتوصيات حول الاخبار واحجات الى زيها وهتنفعك
جدا وشكرا اخى

masr16
05-28-2016, 18:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عرآقي
05-29-2016, 06:34

youness.alaoui
05-31-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
بغض النظر يا أخي إن كانت ناجحة ، إن كنت تعول عليها بشكل كبير فأنت خاطئ كثيرا ، إن جاء يوم وحذف صاحب تلك القناة توصياته أو أصبح يبيعها فماذا تفعل ، إذن أنا أدعوك أخي إلى التعلم ومهما خسرت فستكون راض عن نفسك وبذلك ستطور مهاراتك في هذا الميدان ، بالتوفيق.

latraaa
05-31-2016, 20:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نرا تحقق الكثير من النتائج القيمة المفيدة إن شا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله يا أخي الكريم

tenon
06-02-2016, 17:11
التوصيات مفيدة بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو الي بيكون مفيد اكتر هنا هو تعلم التحليل وطبعا التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

hosam1982
06-02-2016, 17:16
السلام عليكم
اخي انت تقول انك جربتها واثبتت نجاحها . السؤال هل جربتها لفترة كافية لتحكم انها ناجحة ام لا . في حال انك جربتها لفترة كافية اذن استمر في اتباع هذه التوصيات ولا يهمك من يقول لك اعتمد على نفسك وهذا الكلام الذي لايغني ولايسمن من جوع المهم هو تحقيق الارباح سواء بنفسك او بالاعتماد على توصيات الخبراء

masr16
06-03-2016, 23:33

nasro benz
06-03-2016, 23:47
السلام اخي لماذا لا تجتهد وتتعلم استراتجية تسمح لك ان تقوم انت باعطاء هذه التوصيات وتصبح تعتمد على نفسك ولا تحتاج لاحد
وفقك الله

khaled20
06-04-2016, 00:22
اخي الكريم طالما انك تابعت بنفسك واقتنعت بما توصلت له فانت لا تحتاج الي اراء الاعضاء
وتواصل بنفسك لانك سوف تقتنع اكتر اوكثر حتي عن سماعنا في الاراء والله المستعان
تقبل مروري

tenon
06-04-2016, 00:38
السلام عليكم
اخي انت تقول انك جربتها واثبتت نجاحها . السؤال هل جربتها لفترة كافية لتحكم انها ناجحة ام لا . في حال انك جربتها لفترة كافية اذن استمر في اتباع هذه التوصيات ولا يهمك من يقول لك اعتمد على نفسك وهذا الكلام الذي لايغني ولايسمن من جوع المهم هو تحقيق الارباح سواء بنفسك او بالاعتماد على توصيات الخبراء

الاعتماد على التوصيات فقط غلط وهنا بتكون االمخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

متداول خسران
06-04-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص توصيات الفوركس و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

never1
06-04-2016, 12:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

tenon
06-04-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص توصيات الفوركس و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

والفهم الاساس للسوق مهم جدا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

yousse
06-04-2016, 17:56
توصيات الفريكس مجرد مضيعة للوقت من الأفضل أن أتتعلم التدول بيضون أتحتج إلى أن يعطي أحد أي توصية أمي علنا يقو نقال شيء في أمكنه الصحيح وصدر عل فعلأشياء باتري الصحيحة

sife100
06-04-2016, 17:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انت بتقول انك تابعتها يبقى راى اى حدمش هايفيدك لانك تابعت واقتنعت ولكن لا تعتمد اعتماد كلى
على راى الاخرين يعنى ممكن تتابع لغاية ما تتعلم
بالتوفيق

never1
06-05-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
06-05-2016, 19:14
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت به او أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من النتائج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

متداول خسران
06-05-2016, 19:47
السلام عليكم اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع ‘توصيات الفوركس’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

raouf41
06-05-2016, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على التوصيات و على التحذيرات الرائعة للمبتدئين في التداول بالفوركس

tenon
06-05-2016, 22:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انت بتقول انك تابعتها يبقى راى اى حدمش هايفيدك لانك تابعت واقتنعت ولكن لا تعتمد اعتماد كلى
على راى الاخرين يعنى ممكن تتابع لغاية ما تتعلم
بالتوفيق

واصلا اخي خد النصيحه اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه

golden1992
06-05-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول انا ايضا مشتركة في قنوات تيليغرام خاصة بالتوصيات و هي جميلة تحقق ارباح لان هناك محترفين في هذا المجال يقومون بتنزيل التوصيات و هذا امر مهم يفيد المبتدئين خاصة

yousse
06-05-2016, 23:32
حنقنا سكتير بصدم توصيات الفركس ولكن الموشكل آليس افي التوصية بل فيك أنا ط أدي تريد اىن تطبي عهده التوصيات ؛أنك لا أتريد أن أتتعلم لهدا أخي أن أأقول لك أن أتكون أمين لونس الدين يربحون بشكل جيد

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

توصيات الفركس لكي كون واضحين جدا في تعمينا مع أهدى اسلق هو نحو دري أن اتعمل بشك جيد وواضح لينه إياد أعرفن اكيف نتعمل مع هاد السوق بيشكل كبير سيكون لسينا الحدودد أكتر في الربح من السوق

younes-dz
06-06-2016, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاعتماد على التوصيات حتى وان كانت ناجحة سياخذ منك وقتا كبيرا ويجبرك على
الاتكال على الغير ولا تستطيع تعلم الفوركس ربما وانت في هذا العالم وقد استنفذت وقتا كبيرا دون تعلم

nader
06-06-2016, 00:41
التوصيات عامة جيدة ويقبل عليها الكل ولكن اخي انصحك ان لا تعطي حسابك كاملا لاية توصية
لانك ستفقد راس مالك وتندم ندم شديد انك لم تضيع مالك بيديك على الاقل تاخد درس
ولذالك ابتعد عن التوصيات وقم بالتحليل بنفسك
بالتوفيق

golden1992
06-06-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول انا ايضا مشتركة في قنوات تيليغرام خاصة بالتوصيات و هي جميلة تحقق ارباح لان هناك محترفين في هذا المجال يقومون بتنزيل التوصيات و هذا امر مهم يفيد المبتدئين خاصة

berber1983
06-06-2016, 01:06
ﻭﺍﻭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺒﻬﺮ ﺣﻘﺎ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺯﺍﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺧﻲ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻪ ﺍﻓﻀﻞ ﻋﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ...

haggui
06-06-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nrgslawi
06-06-2016, 01:18
في السابق كنت اعتمد على التوصيات المدفوعة لكن مع المدة لم اعد اعتمد عليها وبت اعتمد على التحليل الخاص بي وكذلك شركة انستافوركس ترسل لي تحديثات يومية بخصوع اوضاع سوق الفوركس

nasr39
06-06-2016, 11:59
السلام عليكم اخي الكريم التوصيات لن تدوم مهما كلف الامر لان صاحب التوصيات لو كان يعرف مصداقيتها لما قام بتوصيات مدفوعة او ما شابه بالتوفيق

موفينج افريج
06-06-2016, 18:31
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

nadin22
06-06-2016, 22:13
التوصيات الجاهزه شئ جيد وممكن الاعتماد عليه
ولكن لا انصح اى شخص بالاعتماد على توصيات معينه الا بعد تجربتها فتره كافيه

nehad
06-07-2016, 06:42
انا ايضا مشتركة في قنوات تيليغرام خاصة بالتوصيات و هي جميلة تحقق ارباح لان هناك محترفين في هذا المجال يقومون بتنزيل التوصيات و هذا امر مهم يفيد المبتدئين خاصة
وشكرا لك تقبل مروري...

sleh bouabid
06-07-2016, 07:01
احزن كثيرا عندما اري الزميل عندما يتكلم عن الشموع لا يتكلم الا عن تكوينها
ياجماعة الشموع دي لعة السوق واللي ما يفهمهاش مش هيفهم السوق ومؤكد سيخسر
فعاملو الشموع على انها لغة وتحاولو تفهموها بدقة لخطورتها

emad1995
06-07-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

رومانى
06-07-2016, 14:13
بصراحة انا لا اعرف ذلك الموقع ولاول مرة اسمع عنه منكم بصراحة معظم الاعضاء خبراء فى الفوركس
وانا استفيد من موضوعاتكم وردودك اكثر من خبراء المواقع على العموم ساجرب ذلك الموقع وشكرا .

موفينج افريج
06-07-2016, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوووووووووووع هام جدا يا جماعه واطلب من كل الاعضاء انها تشارك وتبدى رايها
شكرا ليكوا جميعا اعضاء هذا المنتدى الكرام
اتمنى لكم دوام التوفيق

golden1985
06-07-2016, 18:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر وشكرا لك تقبل مرورى..

csebai12
06-07-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال التوصيات افضل الاعتماد على نفسي كي اكتسب المزيد الخبرة

badr achkaif
06-07-2016, 19:00
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
رأية في هذا الموضوع بعض من الأفكار التي كونتها معى نفسي بعد تعلمي للفركس

latraaa
06-07-2016, 19:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة الراقية إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

nehad
06-07-2016, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم
وشكرالك تقبل مروري...

shadea1991
06-09-2016, 11:39
السلام عليكم و رحمة الله
نعم هناك بعض المتداولين لا يعرف اي تحليل فني او تحليل رقمي بل يعملون بنظام نسخ الصفقات او التوصيات المقدمة
ويحققون ارباح

amimar60
06-09-2016, 11:50
السلام عليكم
هذا الموضوع في غاية الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك سأحاول الاستفادة منه ..جزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق في مسيرتك و حياتك

emad1995
06-09-2016, 13:06
وتقبل مرورى

ملاك الروح
06-09-2016, 13:54
اشكرك جزيل الشكر على طرحك لهذا الموضوع و لكن التوصيات لا اؤمن بها لانني عملت على اساس توصيات معينة و كانت خاسرة
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

sob81
06-09-2016, 14:04
توصيات الفوركس من المهم لكل متاجر ان يعرف كيف يستخدم التوصيات التى توصل اليها ويحاول ان يقارنها
بالتحليلات التى يقوم بة

mohamed shabana 26
06-09-2016, 14:17
اخى الكريم وجهة نظرى فى الموضوع دا _ انك لاتعتمد كثيراً على تلك القنوات لا يوجد افضل من مهارة التحليل الفنى للأسواق
بالتوفيق ان شاء الله لك ولنا وللجميع فى ما هو خير

sife100
06-09-2016, 14:33
فعلا تليجرام مفيده جدا ووتعطي توصيات مربحه وذلك من خلال تجربتي لها وانا اأكد ذلك لقد اخترت توصيه وربحت منها
سلام

tenon
06-09-2016, 17:37
سلام

لا تعتمد على التوصيات والنصيحه الي اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه

mohamedeid1481
06-09-2016, 17:47
احب المشاركة فى هذا الموضوع من حيث توصيات الفوركس حيث اننى من تجاربى لقنوات التليجرام اثبتت مدى مصداقيتها ولكن قبل بدء تنفيذ التوصية يجب عليك مراجعتها فنيا ودراسة المؤشرات البانية لها وهناك الكثير والكثير من التوصيات التى يجب عليك اختيارها بدقة وعناية قبل البدء فى تجربتها على منصة التداول
وشكرا

bahoma310
06-09-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
انا لا اعتمد على التوضيات كثيرا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

nonam
07-26-2016, 18:18
السلام عليكم ...التوصيات من الامور اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي
في التعامل لمع التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
07-26-2016, 19:53
والله يا اخى انا مجربة برضو مواقع اجنبية ومشتركة ف جروبات ع الفيس
لو صفقه كسبتها بخسر قدمها بال2 وال 3
بصراحه مبفضلش الاعتماد ع توصيات واحلل بنفسى افضل

رومانى
07-26-2016, 20:51
بصراحة انا جربت تلك القنوات ولكنى لم اجيد التعامل معها هذا غير انها كانت تشترط
الاششتراك بمعنى انها ليس مجانا كما تقولون اتمنى اعرف اين هى .

alatn123
08-25-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
توصيات الفوركس انا عن نفسي لا أحبذها ولا تروق لي لأنها تمنعني من التعلم و غير مضمونة
بالتوفيق يا غالي

algendy
08-26-2016, 00:57
كل التوصيات التى تصدر بالمجان او بمقابل لابد ان نواجه فيها حقيقة انها لا يمكن ان تكون مربحه على الدوام و لابد من حدوث خسائر و انعكاس الصفقات و ضياع بعض الاموال و لكن فى مجملها هى مربحة اذا اخترنا اشخاص لديهم سجل من الارباح فى الصفقات الماضيه

بدر اشطيبي
09-17-2016, 22:07
السلام عليكم اصدقائي متداولي و اعضاء المنتدى شخصيا افضل عدم
العمل على التوصيات و في المقابل الاعتماد على العمل اليدوي بالتوفيق

aym
09-17-2016, 22:54
توصيات الفوركس مهمة جدا فى التتداول ولكن يجب عمل مقارنة بين توصيات الفوركس وبين التحليلات التى تقوم بة على الشارت واذا تتطابق هذة
التحليلات مع التوصية لا مانع من فتح الصفقات

salichou
09-18-2016, 02:14
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
انا لا انصج ابدا بتتبع التوصيات المدفوحة او حتي المجانية عليك العمل لوحدك

mo3taz1983
09-18-2016, 05:37
التوصيات بوجه عام مش مرجحه ولكن يمكنك الاعتماد على شخص او جهه موثوق بها
ولكن لا تنفذ التوصيه الا بعد ان تعقلها وتشوف صح ولا غلط
شكرا

reyad george
09-18-2016, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعض المتداولين لا يعرف اي تحليل فني لذلك يلجاء للتوصيات المباشرة و هو شئ غير مرغوب فيه بالنسبه لى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جمال صادق
09-18-2016, 09:22
الكثير من توصيات الفوركس تكون مفهومة على قدر كبير من الدقة و ان العمل فى الكثير من الاوقات لابد من ان نتاكد من مصدر التوصيات و انة لابد من تعلم كيفية الاستفادة منها بشكل اساسى

monim elkasass
09-18-2016, 09:38
نعم اخى يوجد العديد من القنوات بالتليجرام وايضا يوجد بعض التطبيقات للهاتف ان لم اتعامل معها بعد بحكم ان لم اتدوال ولكن بعض الاشخاص يشكرون بعض هذة القنوات اتمنى لكم التوفيق

Foreexx
09-18-2016, 12:10
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
اخي لماذا لا تجتهد وتتعلم استراتجية تسمح لك ان تقوم انت باعطاء هذه التوصيات

كامل
09-18-2016, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اذا كان ما تقوله صحيحا اعتقد انه من الرائع التعامل مع مثل هؤلاء الناس الذين يفكرون في اخوانهم المبتدئين تقبل مروري وشكرا

chlor
09-18-2016, 13:06
اخي الكريم فيما يخص التوصيات فبعضها مقدم من طرف الخبراء بفضل تحليلاتهم الفنية وتصدق احيانا ولكن احيانا اخرى تخطئ ويجب ان تحصل على مزود توصيات جيد. تقبل مروري

adamarwan
09-18-2016, 15:17
فى العديد من المميزات التى ممكن ان تستفيد منها فى السوق
وهدا المجال من توصيات الى غيرها لكن الامر
والمهم ان تعرف كيف تقود الحساب بتاعك
وحظ موفق

Samirghatas
10-27-2016, 15:41
السلام عليكم اخى الكريم توصيات الفوركس انا لا افضلها ولكن الافضل ان تتعلم
وتتاجر انت بنفسك بعد جهد كبير فى التعلم وتعطى ايضا توصيات للمبتدئين بالتوفيق

latraaa
10-27-2016, 21:57
و الله يا اخي الكيرم هناك الكثير من الماوقع و المنتديات التي تقدم الكثير من التوصيات و لكن ارى ان الأمر يحتا غلى الكثير من المراجعة لكي تصل إلى ما تريد إن شاءالله، و لكن ارى انه من الأفضل العمل على التدال بنفسط

mourada
10-27-2016, 22:43
اخي الفاضل انا لا اعتقد ان التوصيات هي حل بل على كل متداول ان يتعلم جيدا و يتوصل الى ما توصل له صاحب اتوصيات بنفسه افضل من الاعتماد على الغير

ahmedmca
10-27-2016, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شوف اخي صحيح ان التوصيات و جيدة لكي تبدء في الفوركس و لكن تحلل لوحدك حسب راس مالك افضل

khalidtrader
10-27-2016, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم التوصيات لن تدوم يجب عليكأن تعتمد على نفسك بتعلم التحليل ثم تعقد صفقات لنفسك..
تحياتي

zizoo99
10-28-2016, 11:04
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانا واحد من الناس تابعت توصيات كثيرة من مواقه و برامج اندرويد مختلفه و قنوات تليجرام مختلفة و لكنى اكتشفت ان قنوات التليجرام تنقل من بعضها البعض و معظم كشوف الحساب بتبقى وهميه او يركز على صفقة او 2 كسبانين و يكون داخل اصلا فيها بلوت عالى

jaouad ouaiss
10-28-2016, 12:27
يوجد الكتير من القنوات التي نزود المتداولين بتوصيات مجانية او مدفوعة لاكن اغلبها غير جيدة وانا انصح كل تاجر بالتعلم والتعلم والاعتماد على النفس لكي تتميز عن غيرك في السوق

ahmadhamad
10-28-2016, 12:43
اخي الكريم انا انصحك بان تعتمد على نفسك بالتحليل والعمل ولا تعتمد على التوصيات
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
10-28-2016, 13:37
توصيات الفوركس يوجد الكثير من الطرق التى يمكن ان تعطي التوصيات ولكن يجب على المتاجران يقارن هذة التوصيات بالتحليلات التى يقوم بة على الازواج واذا تتطابق التوصيات مع الازواج يجب الدخول فى الصفقات

belgacem2022
10-28-2016, 13:44
العديد من المتداولين لا يعرف اي تحليل فني لذلك يلجاء للتوصيات المباشرة
انا لا انصج ابدا بتتبع التوصيات عليك بالعمل لوحدك
وحظ موفق

zezo3
11-15-2016, 16:09
انا من زمان بقول ان التوصيات دا افضل نظام فى الفوركس واللى اخترعه دا جاهل بسبب بسيط جدا ان نفسيتى كمتداول مبتدئ مش زى نفسيه المتداول اللى بيدينى التوصيه

body2
11-15-2016, 16:52
التوصيات الفوركس مشروع فاشل جدا عشان بيخلك فاشل ايضا حتي لو الصفقات بتنجح دي موقت وممكن تخسر
ومحتاج نقطة دخول معينة وراس مال التعلم اافضل من التوصيات

Ayman ElSayed
11-15-2016, 21:04
السلام عليكم أخي الكريم
المواقع التي تقدم توصيات الفوركس لم استطيع يوما ان اثق بها
وقمت بتجربتها على حساب تجريبي وخرت في كل مرة

akram mohamed obaid
11-18-2016, 09:21
أنا مشترك بهذه القنوات التي تعطي توصياتها المجانيه عن طريق التليغرام ولكن ليست بهذه الدقه التي تقصدها وقد تكون التوصيات تفتقد إلى الدقه وتحديد الهدف

جمال صادق
11-18-2016, 09:39
لابد من ان نعتبر العمل فى الفوركس من اهم الاعمال التى من المكمكن ان نستخدم فيها توصيات الخبارء و التى ىقد تعطى نتائج جيدة و ممكنة و علينا ان نختبر المصدر الذى نحصل منة على توةصيات

latraaa
11-18-2016, 14:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و الدي يمكننا أن شاؤ الله من تحقيق الكثير من الناتئج و بالنسبة للتوصيات المدفوعة فأرى انه من الأفضل العمل على التعامل معها بالحساب التجريبي أولا

فوريكسي
11-30-2016, 14:17
التوصيات ايجابية وسلبية لان المثل يقول علمني كيف اصطان ولا عطيني سمكة كل يوم شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tazi larbi
12-04-2016, 02:00
السلام عليكم ارى ان الابتعاد عن التوصيات للمبتدا امر مهم لكي يتعلم جيدا لانها ستلغي عقله وتعلمه الاتكال ولا يكتسباي خبرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-04-2016, 02:11
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد انه عليك بالمزيد من الدراسه والتعلم لعالم الفوركس والاعتماد على النفس فى اتخاذ القرار لايجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام وذلك افضل اخى بكثير من التوصيات لانه سياتى يوم ويجب أن تعتمد فيه على نفسك

tamermosa
12-04-2016, 06:46
انصحك اخي الكريم بالبعد عن اي توصيات مهما كانت . فيجب ان تتعلم انت كيف تدير محفظتك المالية بنفسك بدون مساعدة من احد . تعلم و اجتهد و اشتغل ديمو لفتره و برضه تابع التوصيات و استنتج لماذا نجحت او فشلت . و بعد فتره حتكون كونت خبرة محترمة اشتغل وقتها على الحساب الحقيقي بنفسك . بس طبق اللي اتعلمته صح و لا تجاذف و لا تتهور فالسوق لا يرحم احد

bakup28
12-04-2016, 07:03
هناك بعض المتداولين لا يعرف اي تحليل فني
او تحليل رقمي بل يعملون بنظام نسخ
الصفقات او التوصيات المقدمة
ويحققون ارباح

waelmma
12-04-2016, 07:32
:)):(:)) والله اخى العزيز اتضح لى ان التوصيات المجانية ليس لها لزوم
لكن التوصيات اللى غير مجانية هى اللى ممكن ان تجيب نتيجة جيدة

rahigrib
12-04-2016, 09:52
منها الكثير وانا اراها جيدة للمبتدئين افضل من التداول هم من خلال تحليلهم الا اذا كان في
حساب ديمو فمن الاحسن التعلم من تلقاء انفسنا كما ان تلك التوصيات قد تحقق الربح وقد تحقق العكس

y4x
12-04-2016, 10:08
فعلا يا اخي في ناس اعرفهم بيعطي توصيات من الاخر

علي منتديات الجيران

او الفيس بوك وتويتر

والتلجرام اللي فيه توصيات كتير جدا ناجحه

Omar Kamal
12-04-2016, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك الاتجاه لقسم المساعده وان تكلم خدمه العملاء واتمني لك التوفيق دائما

big.pharaoh
12-04-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا في توصيات كويسه على التليجرام وفي توصيات كويسه بتقدمها مواقع فوركس . ولكن برضو يرجى التعلم حتى تصبح خبيرا

magic777
12-04-2016, 11:39
من المفيد هنا التعلم من انظمه التوصيات في بدايه العمل في المجال ده او على الاقل الاطلاع عليها لفتره ما حتى نستطيع تكوين فكره عن البدايه
الصحيحه الي ممكن ندخل منها صفقات

hoodhood700
12-04-2016, 11:44
والله رغم اني شخصيا لا اتابع هذا النوع من التوصيات لكن رغم ذلك نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه النصائع القيمة والتوصيات المجانية المتاحة شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
12-04-2016, 14:14
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و عدم الخوض في التصويات كثيرا لأن الكثير منها و للأسف غير مقنعة و غير ناجحة، و خاصة المجانية منها

karinho91
12-08-2016, 18:49
الســـلام عليكم وورحمة الله

اهلا أخـــي بالنسبة للتوصـــــيات يعتبرها علماء النفس في المتاجرة

بالعوائد العشوائية وهي من أسباب الخســــارة في هدا السوق

مع التحية وبالتوفيق

antr
12-08-2016, 19:54
هو التوصيات كويسة لو مربحة بس المشكلى دماغك وده مكمكن الخطورة فى الفوركس ة انها بتخليكى تلغى دماغك وده خطر لازم تتعلم وتدوال انت

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله
اخي انا عندي ما يفوق 20 قناة تدفع التوصيات على التيليغرام ولكن اخي مضيعة للوقت بجميع المقاييس ولكم واسع النظر

m_samy
12-08-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا
اخوتي الاعزاء
ما هو رايكم بها
ارجو المشاركة

ibr08
12-08-2016, 20:42
سلام اخي الكريم مشكور على الموضوع و على الراي في الموضوع هو انه من الأفضل العمل على التعلم و عدم الخوض في التصويات كثيرا لأن الكثير منها و للأسف غير مقنعة و غير ناجحة، و خاصة المجانية منها وهي تعطل تفكيرك انت اخي وتجعلك تخاف اقتحام السوق
بالتوفيق

Ayman Abdellatif
12-08-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا عن نفسى لا اخذ بالتوصيات و اكتفى فقط بالمتابعة بمعنى اقوم بالتحليل بنفسى و اارن بينه و بين التوصية المطروحة و اقرر اذا ما كنت سوف ادخل الصفقة بناء على تحليلى ام لا ولا استعين بالاتوصيات فى التداول

rassendyll
12-08-2016, 21:39
عليك يا اخى ان تزيد نفسك من العلم ادخل على اليوتيوب ودور على كل معلومة فى هذا المجال على فكرة المجال مش سهل مثل ما يقول البعض الموضوع مش بالساهل والله الموضوع كتير فية تعب وجهد اتعب علشان تلاقى ثم تبدأ تدريجياً في تعلم بعض أساسيات التحليل الفني وهذا كله متاح من خلال الفيديوهات التعليمية

basma.seif
12-08-2016, 21:54
مرحبا
انا بقرا الكثير صراحه من التوصيات للخبراء من هنا بالمنتدى او بالبحث على جوجل ارى اراء متقاربه و احياناً اراء غير متقاربه و تكون هنا بقى المشكلة ماذا افعل اخذ بتحليل هذا ولا هذا و اقوم رايحة على الاحساس اليومى و احيانا اكسب

maryam1
12-08-2016, 23:11
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق إن شاء الله

big.pharaoh
12-08-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... نعم اخي الكريم يوجد العديد من مزودي التوصيات للفوركس. وانصحك باتباعهم. ولكن التزم بادارة رأس مال صارمه

شبه منحرف
12-08-2016, 23:22
التوصيات الجاهزه من ذوى الخبرات فى سوق الفوركس هى شئ فى غاية الروعه طبعا لكن اذا كانت التوصيات تخرج من اشخاص ليس لهم خبره فى السوق فهذا يكون خطر جدا

محمدفؤاد
12-08-2016, 23:49
وعليكم السلام نعم بعض هذه القنوات صادقه ولمن اكثرها فاشله نصيحتى لك يا اخى ان ان تجرب التوصيات على حساب
تجريبى حتى تتاكد من مصداقيه هذه القناه حتى تتعلم بنفسك ولا تحتاج اليهم

saadelasrg
12-09-2016, 00:29
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي محاولتك لشرح احد اهم ادوات التحليل الفني و التداول بصفة عامة و التي بدونها في رايي الشخصي لا يصلح التداول او يفقد التداول الكثير من قيمته و هو مفهوم الدعم و المقاومة و تحياتي لك

latraaa
12-09-2016, 13:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ار ىأنه لابد من العمل على تجربة التوصيا قبل العمل على التداول بها على الحساب الحقيقي أخي الكريم، و هدا الموضوع معروف للجميع إن شاء الله

bakup28
12-09-2016, 15:34
بعض المتداولين لا يعرف اي تحليل فني او تحليل رقمي
بل يعملون بنظام نسخ الصفقات او التوصيات المقدمة
ويحققون ارباح

mahmoudtaha33
12-09-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
التوصيات فعلا جيده ومربحه
ولكن في بعض الاوقات تخسر
بالتوفيق اخي

ahmadinho100
12-09-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا انصحك بها يا اخي ابتعد عن التوصيات فلا جدوا منها فقط تعرضك للخسارة و تمرجن الحساب يا اخي

big.pharaoh
12-09-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... عادي يا غالي اتبع التوصيات دي لان فعلا في من مديري قنوات التيلجيرام ناس مميزين جدا ولهم باع في السوق

بدر اشطيبي
12-09-2016, 18:12
السلام عليكم اخواني الاعزاء العمل من خلال التوصيات يعتبر ملاذا امنا
بالنسبة للبعض لكن بالنسبة لي ليس افضل من العمل اليدوي او الاعتماد على التفس تحياتي

بروفسير العرب
12-26-2016, 23:47
يفضل الاعتماد على نفسك فى التدول وفى صنع الصفقات
ولا تاخذ اى صفقات من اشخاص اخرين ويفضل عدم شراء الصفقاات

m7med09090
12-27-2016, 00:00
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

كامل
12-27-2016, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان هذه الطريقة مفيدة ومجدية ولكن يجب عليك في بعض الاحيان الاعتماد على نفسك وشكرا

magic777
12-27-2016, 21:00
التوصيات احد الوسائل الي بيلجأ ليها اي متاجر عاوز يختصر الطريق ويحقق ربح بدون مجهود في التعلم كافي وطبعا بتكون اغلب الطرق
دي قصيره والاكيد ان الاهم هنا التعلم

Samira shabban
12-28-2016, 02:43
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.. طيب ولكن ان لا افضل التوصيات لانها لن تكون دقيقة وصحيحه دائما وانصحك بالتعلم والفهم للفوركس بدون التوصيات..
وشكرا لك

waelmma
12-28-2016, 08:09
:o:)):yahoo: اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيق انا لااحب ان اعتمد على التوصيات المجانية
وافضل فقط الاعتماد على تحليلى الشخصى وبارك الله فيك اخى

alaatreka
12-28-2016, 08:17
انا من وجهة نظري من الممكن ان تعتمد في المتاجرة علي التوصيات اذا كان ليس عندك الوقت للتعلم والمتاجرة بنفسك فيمكنك ان تعمد علي غيرك في عملية فتح وانشاء الصفقات ولكن لابد ان يكون شخص مضمون

محمدفؤاد
12-28-2016, 09:34
وعليكم السلام نعم بعض هذه القنوات صادقه ولكن اكثرها فاشله نصيحتى لك يا اخى ان ان تجرب التوصيات على حساب
تجريبى حتى تتاكد من مصداقيه هذه القناه حتى تتعلم بنفسك ولا تحتاج اليهم تقبلو مروري , تحياتي لكم

latraaa
12-28-2016, 09:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لى الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و اقول لك أخي الكيرم أن الإعتماد عل النصائح و التوصيات التي يتم وضعها في الفوركس هو أمر ليس بالسهل و غنما لابد من العمل على الاتعلم الحقيقي لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله

hosam2020
12-28-2016, 11:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بعض التوصيات فى الفوركس كويسه و بعضها
ممكن يخسرك عشان كدا لازم تعمل لنفسك استراتيجيتك
الخاصه عشان تحقق الارباح

xforexxm2
12-28-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التوصيات احد الوسائل الي بيلجأ ليها اي متاجر عاوز يختصر الطريق ويحقق ربح بدون مجهود في التعلم كافي وطبعا بتكون اغلب الطرق
دي قصيره والاكيد ان الاهم هنا التعلم

midouknight
12-28-2016, 12:27
أخي الغالي أنا شخصياً انصح بتعلم
التحليل الفني وكذلك الكلاسيكي والتركيز
على إدارة راس المال خير من متابعة قنوات يمكن أن تكون نصابة

magdy mahmud
12-28-2016, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب مشكور علي هذا الطرح موضوع رائعة توصيات التلجرام اصبحت مهمة جد ومفيدة لكل الاخوة ولكن انصح كل الاخوة ان كون لديهم 5 قنوات تليجرام فقط لعدم التشتيت

drnadaelsayed
12-28-2016, 13:02
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش فيها حيث ان انا ايضا مشتركة في قنوات تيليغرام خاصة بالتوصيات و هي جميلة تحقق ارباح لان هناك محترفين في هذا المجال يقومون بتنزيل التوصيات و هذا امر مهم يفيد المبتدئين خاصة
ك فعلا تليجرام مفيده جدا ووتعطي توصيات مربحه وذلك من خلال تجربتي لها وانا اأكد ذلك لقد اخترت توصيه وربحت منها

بدر اشطيبي
12-28-2016, 13:13
والله هناك الكثير من الناس يعطون توصيات حتى بدون علم وهناك اخرون يعطون توصيات
فقط من اجل كسب المتابعين وهناك من يعطي تويات صحيحة و الاهم الاعتماد على النفس

magic777
12-28-2016, 15:14
هو التوصيات نظام مساعده جيد بلا شك بس المشكله ان مش كل الي بيدي توصيات بتكون ناجحه او ان المتاجرين بيعرفوا يدخلوا فيها في الوقت
المناسب وده ودي الي بتكون مشكله

ayoubfc
12-28-2016, 18:58
اخى الفاضل انت بتقول انك تابعتها يبقى راى اى حدمش هايفيدك لانك تابعت واقتنعت
ولكن لا تعتمد اعتماد كلى على راى الاخرين يعنى ممكن تتابع لغاية ما تتعلم والله الموفق.

bakup28
12-28-2016, 20:04
نعم هناك بعض المتداولين لا يعرف اي تحليل فني او تحليل
رقمي بل يعملون بنظام نسخ الصفقات او التوصيات المقدمة
ويحققون ارباح

big.pharaoh
12-28-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... يوجد العديد من التوصيات اخس الكريم الجيده سواء في الفيس بوك او المواقع او التليجرام

Samira shabban
12-28-2016, 23:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وانا لا افضل التوصيات المدفوعه لانها لن تكون دقيقة وصحيحه دائما وانصحك بالإعتماد على نفسك والتعلم والفهم لهذا المجال لكى تستطيع اداره صفقاتك بنفسك

hmalak1947
12-28-2016, 23:20
فى الحقيقة اخى ان توصيات التلجرام انا جربتها فى صفقة او صفقتين وكانت النتيجة هى الخسارة فانا انصحك لا تعتمد عليها بل اعتمد على نفسك فى التداول فربما تنجح معاك صفقة او اثنين والباقى تخسر فيه انت اعتمد على التحاليل الفنية واتخذ الترند صديق لك كما يقول المثل الترند هو افرند

zezo3
01-09-2017, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... دائما ما اقول ان نظام التوصيات هذا نظام فاشل جدا ولا يحقق ابدا النتائج المبهره التى ننتظرها فى مجالنا افضل شئ هو ان نتتداول بأنفسنا .

Samira shabban
01-09-2017, 20:36
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
ولكنى لا افضل التوصيات لانها لن تكون دقيقه وايضا ستخرمك من فرصه التعلم ومعرفه الفوركس لكى تتداول انت بنفسك ...
وشكرا لك..

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله
نصيحة مني و انا مجرب ولا اتكلم عن فراغ ابتعدو عن التوصيات رجاءا فانها مضيعة للوقت و خد وقت و تعلم

Samira shabban
01-10-2017, 21:37
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وانا لا افضل التوصيات المدفوعه لانها لن تكون دقيقة وصحيحه دائما..وستحرمك من التعلم بنفسك لهذا المجال ولن تستطيع اداره اموالك بنفسك وستبقى رهين لهذه التوصيات....

alasfarahmad
01-10-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا العزيز التوصيات من حيث النتيجة هي اقتراحات تداولية يقدمها خبراء معنيون يختلفون في مستويات مهارتهم وخبراتهم، من الممكن أن تفيد هذه التوصيات بدرجة كبيرة، ويمكن أن تكون فوائدها محدودة للغاية، من الأفضل كما اتصور أن يمتلك المتداول نفسه مهارات استخدام اتوصيات وطريقة التعامل معها بصرف النظر عن مصدرها، فهذا أدعى إلى نجاحه وتحقيقه للأرباح التي يتطلع إليها، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق.

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 22:53
والله لو بتحققلك ربح خليك معاها مفيش مشكل لكن لازم تتعلم برضو علشان تعتمد علي نفسك لو القنوات دي قفلت انت هتعمل ايه ممكن تروح تجرب قناة تانيه تخسرك صدقني السوق دا مفهوش امان لازم انت تعتمد علي نفسك وتكون عارف بتعمل ايه

alonsoo
01-11-2017, 08:03
طبعا من غير ما تسالنا لو انت متاكر من النتايج وبالفعل فى ناس حققت منها ربح وبيعرضوا الصفقات الرابحة والخاسرة اذن توكل على الله .
المهم انك تتابع نتيجة 3 الى 6 شهور على الاقل عشان تقدر تحكم عليها اخى الفاضل .
تحياتى لك

waelmma
01-11-2017, 09:07
:o:yahoo::yahoo:الحقيقة اخى الفاضل انا لااحب التوصيات ولكنى
افضل الاعتماد على تحليلى الشخصى وبارك الله فيك اخى

rahigrib
01-11-2017, 09:30
اجد الكثير من المواقع التي تعطي توصيات كثيرة وتكون في كثير من الاحيان مفيدة وقوية لكن
اعتد هذا الاسلوب غير جيد بسبب اننا لا نتعلم ونبقى ننتظر غيرنا

bakup28
01-11-2017, 11:33
نصيحتي لك اخي الكريم ولكن نصيحتي لك ان لا تتبع التوصيات
تقبلو مروري

big.pharaoh
01-11-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مفيش مانع من انك تتبع توصيات الغير لحد ما تتعلم وتقدر تعتمد على نفسك. وفعلا في قنوات تليجرام محترمه

jaouad ouaiss
01-11-2017, 15:15
التوصيات لا يجب ان تأخدها بنسبة كبيرة فنجاحها ليس مظمونا فمن الافظل دوما ان تحلل التوصية وتركو فيها حتى يتسنى لك معرفة هل هي مناسبة ام لا وهدا من راي الشخصي

lyo
01-11-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعاى وبركاته
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
اول مرة اسمع عن توضيات الفوركس هل يمكن لك تقديم لنا من اين يمكن لنا الحصول عن هده التوصيات لكي نستفيد معك
تقيل مني مرور تحياتي

جمال صادق
01-11-2017, 15:34
هناك الكثير من المواقع التى تعتبر منطقية للاستفادة منها بالكثير من الايات للعمل بها على ان تكون من افضل ان ننتظر توصيات قد تصيب قد تخيب

ahmed samaha
01-11-2017, 15:37
نصيحه لك ياخى لاتقوم باتباع توصياتهم
فانهم لايعطوك التوصيه فى وقتها الصحيح الا عندما يريدوا تعزيز صفقاتهم
او تكون مشترك فى جروب مدفوع فعليك بالتعلم

Alsayedadnan100
01-11-2017, 16:22
صراحه انا لا أؤيد التوصيات يجب عليك ان تحلل الصفقات بنفسك حتي تكون متاكد من الصفقات ويجب ايضا ان تضع استوب لوز حرصا علي راس مالك والتعلم جيدا كل هذا من اجل حسابك

Ayman Abdellatif
01-11-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
لامانع من تجربه التوصيات اخى الفاضل كونك مبتدئى الا ان الاعتماد على التوصيات لن يعلمك شئ فسوف تكتفى فقط بعمل صفقة بناء على معطيات التوصية بدون ان تعرف لماذا الصفقة بيع او شراء و لماذا الهدف عند نقطة معينة و الخسارة عند نقطة معينة افضل ان تسترشد بها و تؤكد تحليلك حتى تستطيع ان تستغنى عنها عندما تكون ملم باداوات التحليل و قادر على التحليل مثلهم و بالتوفيق

محمدفؤاد
01-11-2017, 17:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى نعم بعض هذه القنوات صادقه ولكن اكثرها فاشله
نصيحتى لك يا اخى ان ان تجرب التوصيات على حساب تجريبى حتى تتاكد من مصداقيه هذه القناه

Mr Fathy
01-11-2017, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم. الصراحة يا زعيم انا اصلا عايز اتعلم بكل بساطة واتداول واشتغل بنفسى لانى بحب ادير شغلى بنفسى محدش هيخاف على مالى قدى

Samira shabban
01-11-2017, 18:44
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وانا لا افضل التوصيات لانها تحرم المتداول من التعلم واكتساب الخبره والمهاره وبانها لن تكون دقيقه ابدا ..
وشكرا لك.....

latraaa
01-11-2017, 23:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اخي الكيرم ارى أنه من الأفضل العمل على تجربتها من على المنصة من خلال العمل على التداول بالحساب التجريبي و من ثم يمكنك أن تصل إلى نتيجة

rmadona
01-12-2017, 12:43
نصيحة مني و انا مجرب ولا اتكلم عن فراغ ابتعدو عن التوصيات رجاءا فانها مضيعة للوقت و خد وقت و تعلم
وانا لا افضل التوصيات المدفوعه لانها لن تكون دقيقة وصحيحه دائما..وستحرمك من التعلم بنفسك لهذا المجال ولن تستطيع اداره اموالك بنفسك وستبقى رهين لهذه التوصيات

rashford
01-12-2017, 13:37
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى بركاتـه
يوجد العديدي من المواقع و المتداولني المحترفون الذين يقدمون توصيات رائعة يمكن الاعتماد عليها و تكون بالمقابل و لكن من الافضل ان يعتمد المتداول على نفسه.

latraaa
01-12-2017, 18:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أخي الكيرم أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

123Hasnaa123
01-12-2017, 19:28
التوصيات بتفيد المبتدئين اللي مش بيعرفوا يشتغلوا لوحدهم وعلي العموم
انا ممكن اساعد في موضوع التوصيات ده لو حد محتاج مساعده ممكن يكلمني عادي جداً
بالتوفيق

magic777
01-12-2017, 20:16
لازم ميكونش هنا الاعتماد على التوصيات هو الهدف الاساسي في المجال ده اخي او انه يكون هو ده نهايه الطريق للمتاجر لانه
مش هيقدر يستفيد غير قليل من الارباح

amine bajjou
01-12-2017, 20:19
بسم الله و الصلة و السلام على رسول الله اظن اخي ان التليجراام مفييد لتوصيات الفوركس و نرجوا من المحترفين افادتنا;)

Sofien
01-12-2017, 20:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كل متاجر بعد فترة معينة من العمل لكن دون نتائج

يصبح يبحث على توصيات المجانية وحسب تجربتي كان هي الاخرى فاشلة

magic777
01-13-2017, 15:28
هو علشان تتبع التوصيات وتختار موصي جيد بردو انت مطلوب منك تتعلم المجال اومال هتعرف منين التوصيه دي جيده ولا لا من غير
خلفيه وفهم للسوق بالنسبه ليك

monji125
01-13-2017, 15:33
صائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من

ashmawey
05-21-2017, 13:17
بالفعل انا جربت مثل هذه القنوات وربحت منها صفقات كثيرة ولكن لابد من عدم المجازفة بلوت عالي لانه هناك خسائر ايضا , فعليك بالقناعة حتى لا تخسر حسابك

mouh1991
05-21-2017, 13:23
شكرا اخي على هذه الامور وفعلا هناك العديد من القنوات التي تقدم توصيات منها ماهو مجاني و منها ما هو مدفوع ما انصحكم به هو ان تتجنبوا الاستعانة بالكثير من القنوات تفاديا للتشتيت
ثانيا تجنب بعض القنوات النصابة خاصة المغرية بتدبيل الحساب و ربح اكثر من 3000 نقطة شهريا الخ من المغريات

Farida Mahmoud
05-21-2017, 13:31
من رايي ان حتي لو التوصيات ناجحه اتعلم انت برضو بنفسك واكسب الخبره من الناحيه التانيه وانت شغال بالتوصيات مش هتاثر انت هتستفاد علشان لو حصل اي حاجه لمزود التوصيات دا تقدر انت تكمل بنفسك

amir anwar
05-21-2017, 13:37
اخي الكريم من رأي ان لا تتبع توصيات مجهولة المصدر حيث أنه لا تعلم هل التوصيات هذه صادقة ام لا
او التوصيات بشكل عام غير مرغوب فيها لأنك تدخل الصفقة بدون تحليل اعتقد ان حللت الصفقة بشكل جيد يمكنك ان تعتمد علي نفسك أفضل

ahmedhathout
06-18-2017, 20:56
اصحاب التوصيات حسابتها كبيره مش صغيره زي حسابتنا يعني لو خسر كام صفقه
بلوت كبير عادي هيعوضها تاني

m7med
06-18-2017, 21:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل اتباع توصيات احد غيري في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
06-18-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم في الوقت الحالي انتشرت كثيرا قتدنوات التليقرام منها المجانية ومنها الغير مجانية التي تقدم توصيات حاول اخي الحذر من هذه التوصيات واختر من تقوم على اساس تحليل واستراتجية محكمة

amir anwar
06-18-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فيه توصيات بتكون صحيحة و فيه توصيات بتكون غرضها الربح فقط من المتداول لكي تشتري منه هذه التوصية و ممكن التوصية تكون خطأ وارد جدآ لذلك لا افضل التوصيات

Doaa hassan
06-18-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
توصيات الفوركس كويسه جدا يااريت كل واحد يشارك بتوصيات كى يستفيد الكل منها وكمان
الجديد والمبادئ يعرف ويتعلم منها

one12
06-26-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

fathi22
06-26-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لا انصحك بالاعتماد على اي احد بل تعلم واحترف بنفسك

fouadar
06-26-2017, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
الاعتماد على التوصيات المدفوعة سلاح دو حدين يمكن ان تربح او تخسر
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hussien_naguib
06-26-2017, 17:53
بالنسبه لهذه اللي في التسمي توصيات كان الحمار نفع نفسه او العفريت نفع نفسه كما تقولون عندكم في العراق لا اعرف المثل بالظبط حمار من يدفع فلسا من اجل توصييييييية

shr
06-26-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...رايي مش كل التوصيات او القنوات ناجحه عشان كده لازم مش تخاكر وتتدخل بلوتات عاديه لو ناوي تستخد توصيات

zakariacr07
07-01-2017, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

إذا كانت ناجحة مثل ما تقول فهذا يعتبر أمر جيد لكن من الأفضل التعلم و إكتساب الخبرة في نفس الوقت

ramisayed04
07-10-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للاسف قمت بتجريب الكثير من مواقع التوصيات لكن تببت فى خسارتى الكثير
لذلك من الافضل تعليم نفسك التداول والاعتماد على النفس
مشكور اخى الكريم على الاضافة

yousee
07-10-2017, 17:26
ان هناك بعض الأشخاص الدين يقسمون التوصيات فقط من أجل الخير ومساعدة الناس أما الدين يبيعون التوصيات فأنا أراهم على شكل كلاب تنبح لأن التوصيات لا يجب ان تباع بل يجب أن تعطى للناس ألدين يحتاجونها

emadomda
07-10-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انت بتقول ان انت اللي تبيعتها يبق بسائلنا ليه مش فاهم
انت اللي تقول رائيك مش احنا وعلي العموم اعتقد من كلامك انه كويس

cladiator2007
07-10-2017, 18:51
فعلا اخى الكريم توصيات التلغرام مفيدة كثيرا لانه تصدر عن خبراء لهم باع كبير فى عالم الفوركس . لابد من انك تشتغل بدماغك انت بس ميمنعش انه ممكن تتابع مواقع التوصيات
لعلها تسعدك

amir anwar
07-13-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لو انت واثق من الشخص اللي بيديلك توصيات خلاص توكل علي الله و امشي وراء كلامه و لكن حلل قبل دخولك الصفقة اهم شيئ

cladiator2007
07-13-2017, 03:17
ام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا اخى الكريم توصيات التلغرام مفيدة كثيرا لانه تصدر عن خبراء لهم باع كبير فى عالم الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله نعم يمكن أن الاعتماد عليها في سوق الفوركس على توصيات العملات الرئيسية و يمكن أن تحقق من خلالها أموال باهظة .....

fouadar
07-13-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاعتماد على التوصيات هو سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خيرا

amir anwar
07-13-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الصراحة التوصيات مش وحشة بس بتعودك انك تكسل و تعتمد علي غيرك و ممكن تكسب و تدبل حسابك بس مش هتتقدم في الفوركس ابدآ لو اعتمدت علي كده

emadomda
07-14-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اخي العزيز
انا لم اتداول حتي الان ولذالك الامر ليس سهل عليا
كنت اتمني ان اساعدك لكن من الواضح ان الاخوه ساعدوك في هذا الموضوع
اتمني التوفيق للجميع

LAIRB
07-14-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
مشكر اخي الفاضل على هده التوضيحات حول توصيات فوركس لا كن انا ضد هده الفكرة لاني انصح بالتعلم والعمل بقدراتك الخاصة
بالتوفيق لكم يا اعزائي

mostafa1995
07-14-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اخي التوصيات يا تربحك 200 دولار بيومين يا تمرجنت بيوم او ب اكم ساعة هههههه وعن تجربة
فقط اذا كنت تاخذ توصية من صديق معروف او خبير معروف ويقلك كل حاجة مع ادارة راس المال كمان

محمد حافظ 120
07-14-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا لا استطيع اشارك في هذه المناقشة لاني لم اجرب التوصيات من قبل

moneer
07-14-2017, 01:34
اخي الكريم اشكرك على موضوعك الجيد والمفيد وبكل تأكيد انا بوجهة نظري المتواضعة لا اثق بهذه التوصيات واحب الاعتماد على النفس كما ادعو الجميع ان يعتمدوا على انفسهم وان لا يثقو بذالك .

hamadasalama
07-14-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الفاضل علي توصيات الفوركس وانا بمنتهي الصراحه لا احب التوصيات سواء مجانيه او مدفوعه واحب التحليل الفني اكثر

ahmedmahmoud2017
07-14-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التوصيات لن تفيدك على الاطلاق لكن التعلم السليم هو ما يبقي ويفيدك لتالطبع تقبل تحياتي ومرورى

Badodo
07-14-2017, 22:47
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا ما يفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed gmnw
07-22-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم اجرب مثل تلك التوصيات ولاكن اذا جربتها واثبتت نجاحها فاني اقوم بتطبيقها والتعلم منها واكتساب الخبرة

محمد حافظ 120
07-22-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا لا استطيع ان ابدي اعجابي او نوري من التوصيات ولكني اسمع انها ليست سيئة بل هي مفيده للغاية

M.R
07-22-2017, 23:41
بالفعل توجد مصادر كثيرة يمكنك أخذ توصيات منها مجانية وتعتبر أشهر المصادر قنوات التليجرام ولكن اذا اعتمد على التوصيات عليك ان تتعلم ولو قليل

Hala Abdo
07-23-2017, 01:11
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
التوصيات دي مشكلة كبيرة جدا و معظمها صفقات خسرانه نصية بلاش توصيات مجانية

yousee
07-23-2017, 01:40
توصيات الفوركس ليس كل الناس أهل لأن يقدمونها لإنه يوجد بعض النصابين يبيعون التوصيات وهم بدورهم يحتكرون من يقدم لهم التوصيات لأنهم لا زالوا مبتديئين

ahmedmahmoud2017
07-23-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا افضل التداول بالتوصيات بالطبع اتمني ان نتعلم للاعتماد على النفس تقبل تحياتي ومرورى

Mony Ezzat
07-23-2017, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك اذا فى قنوات كويسه للربح من الفوركس اكيد موش في مشكله اننا نتعامل معها ونتعلم ونطبق منها ان شاء الله

mohamed kamal fadel
07-23-2017, 02:20
السلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا افضل التداول بالتوصيات بالطبع اتمني ان نتعلم للاعتماد على نفسك

ahmedmahmoud2017
07-23-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحة غاليه اليك والى كل المبتدئين لا احب التداول وفقا للتوصيات يجب التعلم للتداول الناجح

فهمى لاشين
07-23-2017, 14:12
بسم الله
لا مانع من استخدام توصيات الفوركس بشرط
اول اانها قد تصدق وقد لا تصدق والثانى الا تعتمد عليها كليا
وتنسى تنمية مهاراتك
تحياتى

skylol
08-01-2017, 01:05

اخي الغالي انا اتمنى يكون في جروب على التلجرام خاص بالمنتدى يكون فقط للتوصيات ويكون تحت اشراف احد خبراء المنتدى اتمنى التوفيق للجميع

Iheb1302
09-07-2017, 04:02
مرحبا بك أخي الفاضل في السابق كنت اعتمد على التوصيات المدفوعة لكن مع المدة لم اعد اعتمد عليها وبت اعتمد على التحليل
الخاص بي وكذلك شركة انستافوركس ترسل لي تحديثات يومية بخصوع اوضاع سوق الفوركس بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأربح

zam_bozo
09-08-2017, 20:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله مادام انت بتتبع هذه التوصيات وبتربح وكله تمام
فعلى بركة الله .. اما انا والله لوقلت لي انهم هيعطوك مع التصية فلوس انا ما بشتغلش بالتوصيات أبدا لأني بحب اعتمد على نفسي

A.mustafa
09-08-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التوصيات الفوركس مشروع فاشل جدا عشان بيخلك فاشل ايضا حتي لو الصفقات بتنجح دي موقت وممكن تخسر
ومحتاج نقطة دخول معينة وراس مال التعلم اافضل من التوصيات...

number1
09-08-2017, 21:34
شركات الفوركس يجب علينا جميعا ان التداول انفسنا وان ابعد عن التوصيات لان التوصيات تجعلنا نكسب خسائر كبيره جدا و التوصيات من اسباب الخسائر الفاتحه لجميع الاشخاص

yousif200
09-08-2017, 21:48
فية قنوات كتيرة بتنشر توصيات لاكن لا تكون مضونة فعيلك تعمل التحليل وعمل صفقات خاصة بك
فانك في المتسقبل لا تسطيع ان تعتمد علي قناة وفي اكثر الاحيان تكون صفقات خاسرة

tayebrehaiem1989
09-08-2017, 22:06
مرحبا اخي الغالي
لا أنصحك باتباع التوصيات فغالبا ماتكون خاسرة ،عليك بالاعتماد على نفسك وادرس التحليل الفني ومتابعة الأخبار هذا أفضل شيء
وشكرا لك على هذا الطرح

eslam etman
09-08-2017, 22:12
فعلا يا اخى كثير من التوصيات التى تنشر على قنوات التليغرام ناجحة وعن تجربة وبالنتائج ولكن ليس دائما فنتائجهم الرابحة الذين يقومو بنشرها تكون معتمدة اكثر على ادارة المال الخاصة بهم فبها يكون اجمالى ربحهم اليومى كبير ولكن تكون بعض الصفقات خاسرة منهم وهو الامر الذى يجب عليك توخى الحذر منه وايضا عليك ان تتعلم كيف تحلل السوق حتى تكون ان من يتحمل عاقبة خسارتك ولكى يكون لربحك طعم جيد

tayebrehaiem1989
09-08-2017, 22:23
مرحبا اخي
صراحة انا انصحك بالابتعاد عن التوصيات فاغلبها كاذبة ،واعتمد على التحليل الفني ومتابعه الاخبار فدراسة الفوركس أفضل من التوصيات
تحياتي لك

ehabbob
09-08-2017, 22:27
مشكور اخى العضو الكريم على هذا الموضوع انا حتى الان لم استعملها ابدا وليست اعلم ان كانت مفيده ام لا ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

selimelgebaly
09-09-2017, 03:14
ان لهذا الموضوع أهمية كبيرة لما قد يتسببه للبعض من خسائر وبالطبع هناك ارباح ولكن عن تجربتي كانت خسائري اكثر من ارباحي وأرجو ان كان لديك مصادر موثوقة ان تذكرها وانا أفضل ان يتعلم الشخص التحليل بنفسه وافضل نقاط الدخول والخروج مع تمنياتي للجميع التوفيق

Rania Ezzat
09-09-2017, 03:42
التوصيات مهمه جدا في التداول في سوق الفوركس وهي مهمه ايضتللمتداولين المبتدئين وحصوصا التوصيات التي عن طريق خبراء الفوركس. وتليجرام تعطي توصيات هائله ومربحه لأن. المتداولين المحترفين هم الذين يقومون بتنزيل هذه التوصيات حتى يستفيد من خبراتهم المتداولين المبتدئين

احمد نصر 22
09-09-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اخي اقول لحضرتك ان قبل ما اشوف توصيات الفوركس لازم تمر بعده كورسات عشانً تتعلم كويس

A.mustafa
09-09-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
عليك يا اخى ان تزيد نفسك من العلم ادخل على اليوتيوب ودور على كل معلومة فى هذا المجال على فكرة المجال مش سهل مثل ما يقول البعض الموضوع مش بالساهل والله الموضوع كتير فية تعب وجهد اتعب علشان تلاقى ثم تبدأ تدريجياً في تعلم بعض أساسيات التحليل الفني وهذا كله متاح من خلال الفيديوهات التعليمية

capoeira
09-09-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طالما هذه التوصيات نجحت معك وتمكنت بواسطتها من
تحقيق ارباح يمكنك ان تعتمد عليها باستمرار ولكن من الضروري ان تحاول تعلم التحليل
الفنى بنفسك ايضا

KARIM2017
09-09-2017, 15:09
خذها مني نصيحه هامه وياريت كل الاعضاء تستفيد
من هذا التعليق ان كل التوصيات حتي لو كانت ناجحه
فهي فشل لك لانك لاتتعلم وستظل تحت رحمه الذي يعطيك التوصيات

Mohamed Khemili
09-09-2017, 15:42
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس التوصيات حتى ان كانت مربحة لاكنها تبقى ملاذ فاشل للمتداولين فمن افضل تعلم و تدرب و اعتماد على نفس افضل شيء

M0hsenalawady
09-09-2017, 16:04
نعم يا اخي الكريم الكثير من قنوات التليجرام تعطي توصيات فوركس ناجحه وفيها ربح جيد ولكن انا عن نفسي لااحب التوصيات واحب الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده واداره لراس المال للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

Ayman Abdellatif
09-09-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
و الله اخى الفاضل عن نفسى لا احب العمل بالتوصيات افضل ان احلل صفقتى بنفسى اولا حتى اكون مسئول عن عملى و ايضا حتى اتعلم من تحليلى

AbdElrahman.Ali
09-09-2017, 16:19
موضوع جيد
هذه القنوات التى ترسل الصفقات المجانيه فى الغالب هى تعتبر كاعلان لها
حيث انهم يقومو بتنزيل بعض الصفقات ويلعن ان الباقى يجب ان تكون تحت الوكاله الخاصه بالمحلل
واحذر جيداااااااا قبل دخول اى صفقه يجب تحليلها او تحدد اتجاها العام