PDA

View Full Version : اكبر اربعة مؤثرين في سوق الفوركس

khaledghaly3
05-15-2016, 18:43
الحكومات :
تتصرف هذه المؤسسات الوطنية خلال بنوكها المركزية, وهي من أهم المؤثرين في سوق تبادل العملة. تبادل البنوك المركزية عملاتها عادة لدعم سياسات النقد الوطنية لديها والأهداف الإقتصادية الكلية وذلك باستخدام كميات الإحتياط الكبيرة المودعة لديها. أحد أهم الأمثلة على تلاعب الحكومة بالسوق لخدمة سياستها الإقتصادية هي الصين التي اشترت قيمة بلايين الدولارات من السندات الحكومية للولايات المتحدة من أجل الحفاظ على موقع عملتها (Yuan) في سوق العملات وضمان المحافظة على المنافسة بين مستورديها.
البنوك :
تتاجر هذه المؤسسات المالية الضخمة بالعملات في سوق البنوك وعادة ما تحرك كميات ضخمة باستخدام نظام وسيطي إلكتروني مبني على علاقة الدين مع بعضهم البعض. وتحدد نشاطاتهم التجارية اسعار تبادل العملات التي يتبناها التجار على منصاتهم التجارية. وكلما كان البنك أكبر كلما أصبح لديه علاقات دين اكثر وأسعار تبادل عملات أفضل التي يمكنه طلبها من زبائنه. وبما أن سوق تبادل العملات لا مركزي فإن من الشائع للبنوك تبني سعرتبادل بيع/شراء مختلف.
المحوطون :
هؤلاء الزبائن المشكلين مؤسسات ضخمة ليسوا تجار وإنما مؤسسات وفوائد أعمال كبيرة لحبس الاسعار باستخدام عقود الخيارات والتي تعطيهم الحق لشراء كمية معينة من العملات بسعر معين. وعندما ينتهي وقت الصفقة يكون لدى حامل العقد الخيار بأن يمتلك العملة او أن يترك عقد الخيار يزول مفعوله. ويساعد عقد الخيار الشركة في تنبأ كمية الأرباح المتوقعة من صفقة معينة بالإضافة إلى تقليل خطورة التعامل في عملة معينة سريعة التأثر
المضاربون :
هؤلاء الأطراف من ضمن اكثر المشاركين في السوق إثارة للجدل لأنهم لا يستغلوا التقلب في اسعار تبادل العملات لتحقيق الربح ولكنهم متهمون بالتلاعب عمدا بأسعار العملات لصالحهم. أحد المعروفين في هذه المضاربات هو جورج سورس المعروف بأنه اقتحم بنك انجلترا عن طريق صنع ما قيمته بليون دولار في يوم واحد عن طريق بيع ما قيمته 10 بليون دولار من الباوند البريطاني. وسورس معروف أكثر بأنه الرجل الذي سبب الأزمة الإقتصادية الآسيوية بعد أن قام بصفقة مضاربة هائلة مما سبب خسارة البات التايلندي. والمضاربون ليسوا دائما أشخاص فقد يكونوا مؤسسات ك hedge funds. وهذه الموارد المالية مثيرة للجدل لاستخدامها طرق غير تقليدية وأحيانا لا أخلاقية لكسب عوائد كبيرة على استثماراتهم. واتهمت هذه الموارد المالية أيضا بوقوفها حلف الأزمة الإقتصادية الآسيوية بالرغم من أن بعض النقاد أشاروا بان المشكلة الحقيقية تكمن في عدم قدرة البنوك المركزية الوطنية على إدارة عملاتها.
لكن لا تقلق هذا التأثير يكون قليل على تجارتك الخاصة , والحكومات تتدخل بالسنة مرة واحدة ان تدخلت , قم بتجريب حساب فوركس تجريبي وتعرف اكثر على هذا العالم

never1
05-16-2016, 14:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:19
طبعا الحكومات تتمثل فى البنوك المركزية التى تمثل كل دولة وطبعا تعتبر هذه القوة المؤثرة هى القوة المحددة لحركة السوق يعنى لما يحبوا يخسروا شوية غلابة زى حالاتنا يقوموا يدخلوا صفقات معاكسة لتتغير حركة السوق

nassim126
05-17-2016, 15:02
السلام عليكم بالفل اخي سردت اهم العوامل التي تؤثر او بمعنى اخر تتحكم في تحركات وتقلبات السوق من بنها البنوك المركزيو والحكومات الخ ..

bensaci sohaib
05-17-2016, 15:31
السلام عليكم اخى العزيز
تتصرف هذه المؤسسات الوطنية خلال بنوكها المركزية, وهي من أهم المؤثرين في سوق تبادل العملة. تبادل البنوك المركزية عملاتها عادة لدعم سياسات النقد الوطنية لديها والأهداف الإقتصادية الكلية وذلك باستخدام كميات الإحتياط الكبيرة المودعة لديها. أحد أهم الأمثلة على تلاعب الحكومة بالسوق لخدمة سياستها الإقتصادية هي الصين التي اشترت قيمة بلايين الدولارات من السندات الحكومية للولايات المتحدة من أجل الحفاظ على موقع عملتها (Yuan) في سوق العملات وضمان المحافظة على المنافسة بين مستورديها

ma2250
05-17-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امتنعت عنه القليل ولم يحدث شي
الحمد لله يمكن ان تتعلمه جيدا ثم ترجع اليه
واكمل دراستك وعد مره اخري وشكرا

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بالطبع الاختيار الصحيح سيصب دائماً في مصلحة العملات، فالشركات يمكن أن تفلس أو تتعرض لأزمات مالية وانهيارات مفاجئة ومشاكل أخرى كثيرة، وعلى الجانب الآخر تتحرك السلع بعنف، فعلى سبيل المثال تحرك النفط من حوالي 150 دولار إلى 40 دولار للبرميل في غضون شهور قليلة، وذلك على عكس العملات التي يعد أقصى تحرك يومي لها في حدود
1% - 2%
على أقصى تقدير، وبالتالي تعد أكثر الأسواق استقراراً وأمنا.

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

drissou45
05-26-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على دكر اربعه مؤترات وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

harimeche
05-26-2016, 19:28
الســـلام عليكم وورحمة الله

اهلا اخـــي وبــــارك الله فيك اخــي

على توضيحك للمؤترين في الســـــوق

لكن الأصح هي المشـــــاركين في السوق

مع التحية وبالتوفيق

kota95
05-26-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى على هذا المجهود
الرائع فى نشر الوعى والعلم فى مجال
الفوركس من خلال موضوعك عن الاربع
مؤثرات فى سوق الفوركس

latraaa
05-26-2016, 19:56
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكير من النتائج القيمة إن شاء الله

masr16
05-28-2016, 15:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

oussama802
05-31-2016, 20:41
المؤثرين على سوق الفوركس تبادل العملات , تتأثر أسعار تبادل العملة ليس بالتطورات الإقتصادية والسياسية فحسب بل بتصرفات المشاركين الكبار في السوق. يتاجر هؤلاء المشاركين بحصص كبيرة جدا من العملات لدرجة أنهم يؤثرون بسعر تبادل العملة بصفقة واحدة فقط. وإليك بعض الأمثلة على هذه المؤسسات والأطراف.

tenon
06-02-2016, 17:19
بارك الله فيك اخى على هذا المجهود
الرائع فى نشر الوعى والعلم فى مجال
الفوركس من خلال موضوعك عن الاربع
مؤثرات فى سوق الفوركس

فيه شروحات كتير بس جرب واعرف ان التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

ahmed nema
06-03-2016, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
هذه معلومات قيمة أتمنى ان يستفيد الجميع منها هنا
وفقنا الله وأياك لما يحب ويرضى ان شاء الله

bobo43
06-03-2016, 19:17
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

latraaa
06-03-2016, 19:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الكثري ن النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة

bobo43
06-04-2016, 04:10
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

tenon
06-04-2016, 19:58

ده غير كمان اخي ان المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

latraaa
06-04-2016, 21:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك من اللدين حيقوقون الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never
06-05-2016, 17:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 11:14

mohamed shabana 26
06-06-2016, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ موضوع جميل
شكراً على المعلومات الغاليه والوفيره والطيبه وشكراً على مجهودك الرائع اتمنى لك المزيد من التوفيق فى قادم المواضيع
بالتوفيق لنا ولكم وللجميع _ رمضان كريم

tenon
06-07-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ موضوع جميل
شكراً على المعلومات الغاليه والوفيره والطيبه وشكراً على مجهودك الرائع اتمنى لك المزيد من التوفيق فى قادم المواضيع
بالتوفيق لنا ولكم وللجميع _ رمضان كريم

المهم يكون هنا المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

رومانى
06-07-2016, 21:35
فعلا لديك كل الحق فهؤلاء اكبر مؤثر فى سوق الفوركس لان الحكومات بقراراتها الاقتصادية
لها اكبر تاثير على الاسعار ارتفاعا وهبوطا وايضا المضاربين فهم عامل هام لانهم المحرك للفوركس لانهم هم من
يبيع ومن يشترى .

لخضر
01-27-2017, 02:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم شكراً ع المشاركه الجيده
وتلك المعلومات الوفيره بالتوفيق لك ان شاء الله تعالى
مع التحية وبالتوفيق

ali gamal
01-27-2017, 02:45
الحكومات تتمثل فى البنوك المركزية التى تمثل كل دولة وطبعا تعتبر هذه القوة المؤثرة هى القوة المحددة لحركة السوق
لكن الأصح هي المشـــــاركين في السوق

مع التحية وبالتوفيق

waelmma
01-27-2017, 09:18
;):(:)) مفيش شك اخى الفاضل ان البنوك الكبرى فى الدول الاوربية
وكمان الشركات الكبرى فى هذه الدول هى الاكثر تاثيرا :)):(:))

bakdz
01-27-2017, 13:11
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
نعم أخخي الكريـم اولائك الاربعة المؤثرين بكثرة في سووق الفورك نظراا لرؤووس اموالهم الكبير التي يتداولون بها ياا أخي .

skylol
01-27-2017, 13:15

اخي الكريم موضوعك في غاية الاهمية بالنسبة لكل متداول في سوق الفوركس اتمنى يكون الجميع استفاد من الموضوع وبالتوفيق للجميع

amine bajjou
01-27-2017, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة موضوع جد ممتاز لكني اعتقد ان اكبر المؤثرين فيمن دكرتهم اخي هي البنوك التي اعتقد انها صاحبة الدور الاهم في سوق الفوركس و تقبلوا مروري

tamermosa
01-28-2017, 19:13
مظبو تماما ، فالطرفين الاساسين في سوق الفوركس
البنوك المركزية للدول و كبار المضاربين
و طبعا في الآخر احنا صغار المتداولين

fares2alex
01-28-2017, 23:14
اخي الغال انا اعتقد ان الحكومات هي اكبرمؤثر في التحركات السعرية في سوق الفوركسي

ليها البنوك ويبقا المضاربون هم الاقل تاثيرا في سوق الفوركس لانهم يتداولون بلوتات صغير في معظم الصفقات

كامل
01-28-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع وفعلا يمر في بعض الايام تكون فيها السيولة قليلة هذا يعني ان التجار والشركات لم تضخ الاموال في السوق

ali gamal
01-28-2017, 23:21
اخي سردت اهم العوامل التي تؤثر او بمعنى اخر تتحكم في تحركات وتقلبات السوق
وبــــارك الله فيك اخــي

على توضيحك للمؤترين في الســـــوق

matrixm5
01-28-2017, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلام عليكم ورحمته وبركاته مشكور يااخي الكريم على هذه المعلومات ولك مني ارق التحيات والتقدير

emin14
01-28-2017, 23:31
طبعا الحكومات تتمثل فى البنوك المركزية التى تمثل كل دولة وطبعا تعتبر هذه القوة المؤثرة هى القوة المحددة لحركة السوق يعنى لما يحبوا يخسروا شوية غلابة زى حالاتنا يقوموا يدخلوا صفقات معاكسة لتتغير حركة السوق

HadeerKamal1
01-28-2017, 23:37
بالفعل فإن من أفضل المؤثرين في سوق الفوركس هم المضاربين الذين يجتحون السوق وكذلك البنوك سواء مركزيه او عالميه او المحوطون فإعرف كمتداول كبف تتعامل مع ذالك من البنوك حتي لا تتعرض لخساره فادحه انت فى غنى عنها.

doaa sary
01-29-2017, 16:22
معلومات قيمة جدا وموضوع مفيد واستفدت منه جداا
مين المشاركين بالسوف ال4جهات
بالتوفيق للكل
واعتقد اكبر مؤثر البنوك ورؤسائها
ف انتظار جديدك دائما

a7medsedik
01-29-2017, 16:27
اكبر مؤثر في سوق الفوركس هي الحكومات واقتصادات الدول العظمى حيث انها تلعب ورا بيرا في الاقتصاد وبالتالي ينعكس ذلك علي سعر صرف العملة الخاصة بهم عالميا ومن بعض الحكومات تاتي الفئات الاخري البنوك وكبار المستثمرين حيث ان عملياتهم كبيرة جدا

بروفسير العرب
01-29-2017, 16:32
اهم الموثرات فى سوق الفوركس هو راس المال والاخبار
على السعر هو اكبر ما يوثر على الاسعار وعلى اتجاة السوق

capoeira
01-29-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اللاعبين الاساسيين فى السوق هم صناديق الاستثمار و المستثمرين الكبار
والبنوك المركزية التى تضع السياسة المالية و تعدلها من حين لاخر حسب الظروف

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله
المؤثريتن في سوق الفوركس اخي الفاضل هما كبار المحافظ و البنوك المركزية بكل الدول المتقدمة اقتصاديا

جمال صادق
01-29-2017, 17:20
من الممكن ان نعمل على تعلم الكثير من الاليات التى تؤثر فى السق و اولها الاخبار الاقتصادية و قوى العرض و الطلب و الهيئات المالية الكبرى و قراراتها

zeze2017
01-29-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جميل ةانا ارى ان من الاربعه المؤثرين فى سوق الفوركس
المحافظ والبنوك المركزيه وقوه العرض والطلب ورأس المال والاخبار

ahmedhassan.forex
01-29-2017, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك وبجميع اعضاء منتدانا العزيز
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز استفدت الكثير من موضوعك
تابع صديقي الكريم في كتابة موضوعاتك المفيدة لكي نستفيد من خبرتك

مروه عصر
01-29-2017, 17:56
السلام عليكم
اكبر اربع مؤثرين فى السوق هم :::
الحكومه: فى تؤثر كثيرا على حركه السوق عندما تقوم ببعض القرارات
البنوك :وهى تقوم باستخدام اموال المودعين والتداول بها فى سوق العمله
المحوطين:هم الاشخاص الذين يشكلون مؤسسات ضخمه ليسوا تجار وانما مؤسسات
المضاربون:فهم ليسوا مؤسسات ولكنهم الاشخاص الذين يقومون باستغلال تقلب الاسعار

kamelamin
01-31-2017, 17:46
مرحبا ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم وبالتوفيق للجميع

ashmawey
05-16-2017, 13:15
بالضبط فهم اكبر مؤثر فى سوق الفوركس لان الحكومات بقراراتها الاقتصادية لها اكبر تاثير على الاسعار ارتفاعا وهبوطا وايضا المضاربين فهم عامل هام لانهم المحرك للفوركس لانهم هم من يبيع ومن يشترى

btareq
05-16-2017, 13:19
شكرا اخي على لمجهود

zunebha
05-16-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

btareq
05-16-2017, 13:20
شكرا لدروسك الجميله

joseph2
05-16-2017, 13:49
اكبر اربعة مؤثرين في سوق الفوركس
اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير
السلام عليكم بالفل اخي سردت اهم العوامل التي تؤثر

Abu_Yassin
05-16-2017, 20:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الكريم على التوضيح وأكيد فعلا سوق الفوركس ينبغى أن يكون فية الحكومات والبنوك وكبار وصغار المتداولين لأنه سوق بيتسع للجميع بأختلاف القدرات المادية والأهداف من التداول

khaled20
05-16-2017, 20:18
اخي فعلا انهم مؤثرين علي سوق الفوركس ويوجد ايضا مؤثرات اخري
فان السوق يتاثر باي شئ وعلينا ان نهتم بكل شئ فيه ونعرف ما يحتويه
والله المستعان

moha-star
05-16-2017, 20:26
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على مجهوداتك القيمة والموضوع المميز ان شاء الله يستفيد منه الاخوة

بالتوفيق للجميع تقبل مروري

ahmed zekry
05-16-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهة
انا اتفق معك ان هولاء العوامل الاربعه التي تم ذكرهم من اهم العوامل المؤثره علي السوق واتجاهاته

elmister
06-04-2017, 17:44
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد بافعل يا اخي فهؤلا هم الاكثر تأثيرا في سوق الفوركس واعتقد ان دول يعتبروا هم صناع السوق

M0hsenalawady
06-04-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز تمام جدا اخي العزيز الحكومات والمتداولون والبنوك وشركات الاستثمار هم المؤثرون في مجال الفوركس

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمته وبركاته معلومه اكثر من رائعه فعلا انا اسمع عن اني الحيتان الكبار
في السوق بتحكمو فيه بطرق معينه وكمان البنوك المركزية للدول الكبرة دي بيتحكمو
في سعرالصرف لعملاتهم

nour3iny
06-04-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا هؤلاء هم من اكبر المؤاثرين بسوق تدال العملات ولا ننسى ايضا الاخبار السياسيه والاقتصاديه تقبل مرورى

هدير البدري نور
06-04-2017, 19:47
اهم شئ متحكم ف السوق الحكومات طبعاا والبنوك
موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

amine-14
06-04-2017, 20:13
بارك الله فيك اخي الكريم علي الموضوع المميز مشكوووووور علي النصائح التي قدمتها لنا حول ممن يتاثر سوق الفوركس بالتوفيق في التداول

Mahmoud.salman
06-04-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا يا اخي الفاضل اود ان اشكرك على موضوعك المميز لا غير المدين بكثير من المعلومات المفيده للمبتدئين فستمر نشر مثل هذه المعلومات التي تفيدنا و شكرا لك و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

annas
06-04-2017, 20:18
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,رمضان مبروك عليكم كلكم
شكرا على المعلومات الرائعة واتمنى تفيدونا بخبرتكم تحياتي لكم

ahmed zekry
06-04-2017, 20:29
اتفق معك ان هذه العوامل هي اكثر العوامل المؤثره علي الفوركس وعلي السيوله

m7med
06-04-2017, 21:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا كنت اتصائل عن المحركين للسوق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
06-05-2017, 01:42
نحن في هذا السوق كالاسماك الصغيره جدا تبحث لنفسها
عن مكان وربح بسيط في وسط الحيتان واسماك القرش

tahar2015
06-06-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المؤثرين والمتلاعبين بالسوق هم كبرى البنوك العالميه
تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

migoo
06-19-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع مفيد ولكن الفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكرا

فهمى لاشين
06-19-2017, 02:10
بسم الله
جزيل الشكر على ما قدمت من توضيح للكبار الذين يؤثرون فى السوق
ولكننى لم الاحظ ذكرك لمؤسسات الاستثمار العالمية
تحياتى

cairodevil
06-19-2017, 14:29
لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات

بالبطء والمثابرة يتم ربح سباق التداول، هذا مثل مأثور أعرفه إلا أنه صحيح إلى حد كبير، إن التداول بوتيرة متسارعة يفتح الباب أمام حشد كبير من أخطاء التداول الانفعالي التي سوف تأتي على رصيد حساب تداولك وعلى اعتزازك بنفسك.
لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وإنني أعلم أنه بالنسبة للكثيرين منكم فإن هذه النصيحة للأسف لن تتذكروها سوى بعد فوات الأوان، إلا أنكم لستم في حاجة للقيام بالتداول كثيرا كي تربحوا الكثير من المال، وكي تفهموا السبب بشكل أكثر وضوحا، قوموا بالاطلاع على هذه المقالة التي بعنوان التداول المتكرر بوتيرة عالية مقابل التداول المتكرر بوتيرة منخفضة.

sonson
06-21-2017, 02:56
بسم الله الرحمن الرحيم اكبر مؤثريهن في سوق الفوركس هي البنوك العالميه ةوالمؤش=سسات الكبري والماركت ميكرز يا اخي المحترم .............

cladiator2007
06-21-2017, 06:52

number1
06-21-2017, 06:55
اشكرك على هذا الموضوع الجميل والشيق جدا الذي يتيح لنا معرفه جميع اشكال و انواع الطرق التي تؤثر في سوق الفوركس من البنوك الحكوميه و انا ارى ان البنوك هي التي تؤثر تاثيرا كبيرا في سوق الفوركس الكبير جدا وبالتالي تؤثر على سوق العملات تاثيرا كبيرا في حاله الارتفاع والانخفاض في اسعار العملات في سوق الفوركس

yousif200
06-21-2017, 07:06
السلام عليكم ورحمه الله شكرا لك علي توضيح بعض الاساسيات
او اكثر ابعة مؤثرين في سوق الفوركس وهما كما ذكرة الحكومات والنبوك
والمحوطونوالمضاربون

hamadasalama
06-27-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي اكبر مؤثرين في سوق الفوركس والله يوفقنا في التعلم في سوق الفوركس بافضل الطرق وتحقيق ارباح كبيره باذن الله

2017wydadi
06-27-2017, 07:08
المؤثرين على سوق الفوركس تبادل العملات , تتأثر أسعار تبادل العملة ليس بالتطورات الإقتصادية والسياسية فحسب بل بتصرفات المشاركين الكبار في السوق. يتاجر هؤلاء المشاركين بحصص كبيرة جدا من العملات لدرجة أنهم يؤثرون بسعر تبادل العملة بصفقة واحدة فقط. وإليك بعض الأمثلة على هذه المؤسسات والأطراف.

عبد الرحيم رافا
06-28-2017, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي و الاكبر تاثير حطيته بالقائمة و الاولى و اتفق معاك يا ايها العضو النشيط شكرا لك عل هذا الموضوع

2017wydadi
06-29-2017, 02:24
المهم يكون هنا المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

اسلام مجدي عباس
06-29-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته فعلا اخي الي حضرتك سردته دا في هذا البوست هما دول
قعلا هما دول اسباب او المؤثرين في سوق الفوركس العملاق

فوريكسي
06-29-2017, 22:23
فعلا اخي ؤلاء هم اطبر المؤثريت بالسوق طبعا شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلااااااام

ETrade
06-30-2017, 22:06
العوامل المؤثر في سوق الاخبار كثيرة منها العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية ويدخل في العوامل الاقتصادية البيانات الاقتصادية التي تحددها الابناك المركزية والتي تتخذ طابع سياسي مثل سعر الفائدة
اضافة الى تدخل الابناك والتجار والمضاربين في التاثير في حركة الاسعار

sonson
07-02-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن اكبر اربعه مؤثرين في سوق الفوركس والله يوفقنا للتعامل مع تلك الامور والاستفاده منها في التحليل

abo.tali.wtalin
07-03-2017, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم
على ما اعتقد ان الاربع اسباب دول همااسباب مجال الفوركس اصلا
والله الموفق المستعان

2017wydadi
07-03-2017, 12:29
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكير من النتائج القيمة إن شاء الله

KARIM2017
07-03-2017, 13:16
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مساعدتك وشرحك السهل المرن الذي نتعلم منه
تحياتي لك

---------- Post added at 12:16 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي مساعدتك لكل الاعضاء
وخاصه الاعضاء الجدد الذين يتعلمون من خبراتكم

hoos
07-09-2017, 21:00
بغض النظر ان انا اعرف ان دول هما المسئولين عن التحركات في الاسواق
العالمية بس ان المضاربون اقل فئه يبقي عندها القدرة علي عمل ازمات اقتصادية

abo.tali.wtalin
07-12-2017, 01:45
السلام علبكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا دول الاربع حاجات دول المؤثرين فى مجال الفوركس
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Doaa hassan
07-12-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
معلوماتك عن اكبر واهم اربع مؤثرين فى السوق سوق التداول فعلا صحيحة وافادتنا كتير جدا

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموثرون الاقوس على الاطلاق بالطبع البنوك الكرطزية والمضاربون الكبار داخل الفوركس

cladiator2007
07-12-2017, 03:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الكثري ن النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة

M.R
07-12-2017, 06:52
على المتداول الانتباه الى التداول والبحث عن الاستراتيجيات وتطوير نفسه فى مجال الفوركس حيث ان المتداول الصغير لا يعتبر مؤثرا فى سوق الفوركس

waelmma
07-12-2017, 07:16
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه فعلا
انت جمعت اكبر المؤثرين فى السوق فعلا وربنا يبارك فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

yousee
07-12-2017, 10:13
إن هذ الأربع فعلا هي أكتر شيء يؤتر على الفوركس خاصة الحكومات بحيت أن الخطبات الحكمية تقلب موزين السوق رأسا على عقب هدا هو الأهم لأن أي سوق لديه أطرافه التي تأتر عليه وتحركه في الخفاء

M0hsenalawady
07-14-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
طبعا اخي الكريم من اكبر المؤثرين في مجال الفوركس هو البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون والحكومات

elmasry96
07-14-2017, 20:53
بالتاكيد اتفق معك في ان اكبر اربع مؤثرين في سوق الفوركس هم الحكومات والبنوك والمحوطون والمضاربون لما لهم من تاثير كبير علي سوق الفوركس ولكن يجب ان لا ننسي تاثير الاحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة علي سوق الفوركس

amir anwar
07-14-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الله ينور عليك و دول اللي بنسميهم صناع السوق و اللي بيتحكموا بالسوق بطريقة كلية و لكن ليس من ضمنهم المضاربين

2017wydadi
07-15-2017, 15:52

hooda
08-24-2017, 15:33
اكيد اخي في ضغوط كتير جدا علي السوق من البنوك التي تخض السيوله ف السوق ومن الحكومة ومن المضاربون في السوق.. تقبل مروري

zam_bozo
08-25-2017, 13:13
أضف الى ذلك هناك تكتلات اقصادية صهيونية خفية .. هي اقوى واشرس من تلك الجهات
التى ذكرت ويقال عنها صناع السوق وهي تقريبا مايمكن ان يقالع عنها انها هي التي تحرك النقود عالميا

hassansalwanagy
09-01-2017, 20:21

ahmedmahmoud2017
09-01-2017, 23:02
مشاركه جيدة جدا بالفعل هولاء الاربع اسباب المتسببين لحركة السعر داخل السوق والسيولة الكبيره وان طان البنوك هم الاقوي في التحكم في السوق بشكل اكبر نظرا للسيولة الضخمة التيب يتم ضخها بالسوق بالطبع

ehabbob
09-01-2017, 23:21
وجزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

A.mustafa
05-01-2018, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت..

Najmi
05-01-2018, 13:24
مرحبا أخي الكريم
أضيف معلومة وهي أن هؤلاء المضاربين في الأخير يمثلون النسبة العالية جدا .. اقتصاد الدولة لا يحرك العملة إلا نقط قليلة جدا في كل يوم لكن المضاربين أيا كانو هم الذين يوجدون سيولة عالية في السوق
تقبل مروري

ابوفؤاد
05-01-2018, 13:45
الفوركس تجاره و بالتالي الذين تم ذكرهم من حكومات او بنوك او محوطون او المضاربين هم اركان اساسية في كل تجاره الا ان تاثير كل منهم يختلف من تجاره لاخرى و غريبة ان تأثيرهم بسوق الفوركس من الممكن السيطره عليه و هذا راي

moha-star
05-01-2018, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكبر مؤثر في سوق الفوركس اقتصادات الدول العظمى حيث انها تلعب دورا كبيرا في الاقتصاد وبالتالي ينعكس ذلك علي سعر صرف العملة الخاصة بهم

emadomda
05-01-2018, 16:20
مبيعات التجزئة هي المؤشر الاقتصادي الثالث الذي يتم استخدامه في تحليل سوق الفوركس . ويعبر عن إجمالي المبيعات في كافة متاجر التجزئة في بلد ما . عادة فان القياس لا يشمل كافة أنواع مبيعات التجزئة ولكن يقتصر علي عينة من متاجر التجزئة في أرجاء الوطن . هذا المؤشر يعد احد العوامل الاقتصادية الهامة والموثقة وذلك لأنه يعطي نظرة ثاقبة حول أنماط إنفاق المستهلكين المتوقعة خلال العام . هذا العامل يعد من أكثر المؤشرات أهمية ضمن المؤشرات المتأخرة حيث يعطي صورة أوضح عن الوضع الاقتصادي في أي بلد