PDA

View Full Version : نصائح مهمة، الكسب من الانترنت عن طريق الفوركس

khaledghaly3
05-15-2016, 19:05
قرر أي زوج عملات تختار

ان هناك عدد كبير ومختلف من أزواج العملات والعملات التي يجب عليك ان تقرر ايهما انسب لك لتتعامل معه، سواء كنت احد وسطاء الفوركس او احد مداولي الفوركس الجدد، وعليك ان تعرف كيف تتخصص في أحدها، كي لا تشتت تركيزك على جميعها، وهذا لان كل عملية تجارية تتم بعد تفحص دقيق للمعلومات المتعلقة بها من الفوركس، او من وسائل الاعلام.

طويل ألامد ام قصير الأمد؟
ان غالبية المبتئدين - مبتدئ بالفوركس؟ اقرأ هنا – يرغبون بدخول اللعبة مباشرة، حيث انهم يقومون بالعمليات التجارية قصيرة الأمد، وهذا يعني، أن عليهم ان يشتروا زوج العملات عشرات المرات في اليوم الواحد. الان وبوجود عدة مصادر على الانترنت، تنصح باتخاذ هذا الطريق. ما هو مهم هو أن نتذكر أن التداول على المدى القصير سوف يزيد احتمالية فرصك في الربح في التجارة لكنه يزيد أيضا خسائرك في التجارة.

ان عملية التجارة طويلة الأمد من جهة أخرى تنطوي على الاختيار الحذر لزوج العملات الخاصة بك من خلال البيانات المدخلة، والتحليلات المختلفة والاخبار، واراء الخبراء، وغيرها من المصادر، من أجل تحديد ما ان كنت ستتوقف ام ستتابع السير في المتاجرة، وان مساوئ هذا النوع من التداول هو أنه عادة ما ينطوي على مبالغ كبيرة من المال ليكون مربحا والأرباح متباعدة جدا ما بين بعضها البعض.

احصل على رخصتك في الفوركس! او وظف وسيطا في الفوركس
ان كنت تريد اتخاذ الفوركس كعمل او مهنة لمدة 24 ساعة فعليك اتخاذ ترخيص خاص بك، ولكن في حال كنت تريد ان تلمع كمتاجر بالفوركس فعليك ان توظف متاجرا اخر في الفوركس، او وسيطا في الفوركس، فالأول يقوم بالعمليات التجارية الخاصة بك، والاخير يزودك بالمعلومات المتعلقة بهذه العمليات التجارية. اعرف اكثر عن وسطاء الفوركس

هل استفدت من هذه النصائح؟ هل لديك نصائح اخرى مهمة؟ هل ترغب حقا في مزاولة الفوركس لكسب الأموال؟ شاركنا رأيك ومعلوماتك وطموحك في التعليقات.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:14
هناك الكثير من النصائح التى يجب ان يتبعها المتداول اذا اراد تحقيق ارباح من خلال التداول فى سوق الفوركس ولكن مع وجود عامل الضغط النفسى فان الكثير من المتداولين يحيدون عن هذه النصائح مما يعرض حساباتهم للخسارة

antr
05-16-2016, 19:29
مشكور اخى هى الفكرة ان كثير من الشباب بيحاول ان يربح من الانترنت لعدم توفر شىء اخر وهو ما يكون له فرصة للعمل بدل البطالة

drissou45
05-16-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
كل ما قلته مفيد واتمنى ان يستفيد منك الاعضاء وشكرا
تقبل مروري تحياتي لكم

never1
05-17-2016, 12:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sob81
05-17-2016, 12:26
نصائح مهمة لكي تقدر ان تكسب من الانترنت نشكرك اخى الكريم على هذة النصائح الجيدة التى تساعد
كل من يعمل فى الفوركس

emma91
05-17-2016, 12:45
رااائعة النصائح مشكور ايها المجتهد واصل
تقبلوا شكري لجميع الاعضاء الاعزاء القائمين على هذا المنتدى القيم واسال الله التوفيق لي ولكم
تقبلوا مروري المتواضع

nassim126
05-20-2016, 09:34
السلام عليكم اخي اظن ان الربح من الانترنيت او الفركس خاصة ليس بالعمل السهل او الهين لانه يتطلب مهارات عالية ودراية بالمجال الخ..

yousse
05-20-2016, 10:13
اكسبمي الإنترنيت عن أتري أفركس هو حقيق لجدال فيها ولا يمجن يكون فيها أي نقاش أو تكديب لين هنك العديد من رجاك لعمال يعمل في الفوركس

mohamed gnichi
05-20-2016, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الجيد

---------- Post added at 08:29 AM ---------- Previous post was at 08:25 AM ----------

انا مبتدئ و اتمنى منك ان تفيد نا بمواضيع مثل هذا كي نستافيد منها

---------- Post added at 08:31 AM ---------- Previous post was at 08:29 AM ----------

اشكرك اخي العزيز مع تمنياتي بتوفيق

mido2224
05-20-2016, 10:32
أعتقد تداول ثنائي هو نوع واحد من لعبة. إذا شكا من زوج أو لأسفل حتى هذا المستوى انه أو انها سوف تحصل على هذا المبلغ - وهذا هو لعبة لا شك فيه. ولكن لهي الأعمال التجارية كما مهارة تعتمد على نجاحها أو فشلها. انا افضل لتداول العملات الأجنبية لا التجارة الثنائية. وعلاوة على ذلك أنها ليست شعبية بالنسبة لي على الإطلاق.

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

nadin22
05-20-2016, 14:23
الفوركس مجال جيد جدا للربح من خلال النت ولكن يحتاج لشروط للنجاح
اهم الشروط دى هى بداية الطريق بالتعليم والتدريب الجيد لفتره كافيه

akram bahnsawi
05-20-2016, 14:58
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedmohsen
05-21-2016, 16:10
مع تمنياتي بتوفيق

yasmins
05-21-2016, 16:49
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

saleh05
05-21-2016, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmed humedat
05-21-2016, 18:03
رااائعة النصائح مشكور ايها المجتهد واصل
تقبلوا شكري لجميع الاعضاء الاعزاء القائمين على هذا المنتدى القيم واسال الله التوفيق لي ولكم
تقبلوا مروري المتواضع

yansane
05-21-2016, 18:54
من النصائح التى يجب ان يتبعها المتداول اذا اراد تحقيق ارباح من خلال التداول فى سوق الفوركس ولكن مع وجود عامل الضغط النفسى فان الكثير من المتداولين يحيدون عن هذه النصائح مما يعرض حساباتهم للخسارة انا مبتدئ و اتمنى منك ان تفيد نا بمواضيع مثل هذا كي نستافيد منها

yousse
05-21-2016, 18:56
الفوركس لكي تربح منه المال وتصبح منه محترف عليك أن تتعلم الكتير عن هدا والمجال الدي نعرفية نعرف أنه بحر ولكي تصبح رائعة تعلم كتيرا

monylaser
05-21-2016, 19:47
لمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 04:44
ألألتزام :
الألتزام ايضا عامل مهم في التداول , الالتزام هو ان تقوم بعمل نفس الاشياء التي تفعلها وقت العمل حتي تتقدم , حتي لو كنت لا تريد القيام بذلك .

معني ذلك أن تلتزم بالبحث والتحليل علي الشارت يوميا وأسبوعيا

وبالطبع لا تنسي أن تسجل كل عملياتك يوميا حتي تراجع أخطائك , تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر والألتزام وتخطي الحاجز النفسي , ونحن نساعدك في تخطي الحاجز النفسي مدونة دروس في سيكولوجية المضارب .

ahmed helmy mahmoud
05-23-2016, 05:14
مشكوووور جدا على هذه المعلومات الرائعه .. واتمنى لك النجاح دائما انتا وكل الاعضاء ... بالتوفيق والنجاح للجميع انشاء الله ....

eslam farhat
05-23-2016, 10:07
اشكر اخى على المعلومات المفديد
انا لسة دخل مجال الفوركس جديد وانا
دخل المجال بهدف الربح والمتجرة ولسة بقول يا مسهال

saleh05
05-23-2016, 11:00

و تقبل مروري

ahmadnigm
05-23-2016, 11:06
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ااخى الكريم
تسلم اخى علي الشرح الرائع وَيَا رب الكل يستفيد منه وبالتوفيق دايما اخوانى .

algoddam
05-23-2016, 11:28
الشركات الوساطة هي كثيرة ولابد من البحث عن شركة لها سمعة طيبة مثل انستافوركس او على الاقل تكون مرخصة
لان التعامل في الفوركس مع شركات غير مضمونة قد يجعلك تخسر تحويشة العمر عليكم التنبه اخوتي

dhmo
05-23-2016, 18:03
الشركات الوساطة هي كثيرة ولابد من البحث عن شركة لها سمعة طيبة مثل انستافوركس او على الاقل تكون مرخصة
لان التعامل في الفوركس مع شركات غير مضمونة قد يجعلك تخسر تحويشة العمر عليكم التنبه اخوتي

اغلبها جيده اخي بس المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

aissaalg
05-24-2016, 13:23
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

yousse
05-24-2016, 13:44
الكسب من النيت عن تري الفوركس هو أحسن وسيل الالربح من الإنترن بدونمونزيع لهدا عليك أن تفكر بلتريصالسحيح في ندرك الهذي الأسواق

saleh05
05-24-2016, 14:11

و تقبل مروري

sob81
05-24-2016, 14:46
نصائح مهمة فى الفوركس وطرق الكسب من على الانترنت نشكرك اخى الكريم على هذة النصائح المهمة التى تساعد
المتاجرين ومن يريد ان يكسب من الانترنت

aboubakr el ayach
05-24-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الكسب من الفوركس يعد من اكثر الوسائل فعالية وخاصة بعد المثابرة والنجاح في الحقيقة الفوركس لا يحتاج منك سوى الى الصبر والقناعة والتريث تحياتي وتقبل مروري

issamess
05-24-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكسبمي الإنترنيت عن أتري أفركس هو حقيق لجدال فيها ولا يمجن يكون فيها أي نقاش
أو تكديب لين هنك العديد من رجاك لعمال يعمل في الفوركس.....
بالتوفيق للجميع

saleh05
05-24-2016, 15:02

و تقبل مروري

ahmadinho100
05-24-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي انا اهم شيء اصبح عندي هو الفوركس في الانترنت اصبحت اعشقه و لا انني مازلت اخسر يا اخي

aissaalg
05-26-2016, 13:35
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-26-2016, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

FOREXEXPRESS
05-26-2016, 14:50
بالنسبة لاغلب المتجاريين هذا ان لم نقل كل المتاجريين فان الازواج الرئيسية تبقى هي الاكثر والانسب للعمل عليها وذلك راجع لحركة السوج المستمرة وكذلك للاسبيريد التي تتطلبه مقارنة مع باقي الزواج الاخرى

zaza0519
05-26-2016, 16:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sa3020
05-26-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الهام والطرح المتميز عن المكسب عن طريق
النت ومحاوله الكثير من الشباب تحقيق المكسب عن طريق النت والله ولي التوفيق

masr16
05-28-2016, 15:01
هناك الكثير من النصائح التى يجب ان يتبعها المتداول اذا اراد تحقيق ارباح من خلال التداول فى سوق الفوركس ولكن مع وجود عامل الضغط النفسى فان الكثير من المتداولين يحيدون عن هذه النصائح مما يعرض حساباتهم للخسارة

neverlityou
06-09-2016, 02:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 02:51

mostafaeg
06-10-2016, 03:31
لقد إطلعت على صفحة فوركس على فايسبوك و على تويتر
قد أتارت إعجابي خصوصا أنها تضم بعض التحليلات و المعلومات عن الفوركس وبعض المسابقات كذلك
و لهذا أشكر كل من ساهم في تطوير هذا المنتدى الرائع
شكرا لمنتدى فوركس مصر تحياتي

---------- Post added at 02:31 AM ---------- Previous post was at 02:11 AM ----------

تعويض الخسارة .. معنى فى منتهى السخافة
مجرد كلمة أو كلمتين
لكنها فى الحقيقة ، عملية حسابية مؤلمة ومُحبطة .. فاحذرها
ليه بقى ؟؟؟
ببساطة .. تعويض الخسارة ، بتخليك تشتغل وقت مُضاعف وبجهد مُضاعف
علشان تعوض الخسارة .. لو كنت بتشتغل 8 ساعات ، يبقى لازم تشتغل 16 ساعة
لو كنت بتكسب متوسط شهرى ( مثلاُ ) 150 دولار
فأنت هنا مُطالب ( علشان تعوض الخسارة بقى يا جميل ) .. مُطالب
بإنك تحقق أرباح ، لا تقل - إن لم تزد - عن 300 دولار .. صح الكلام ؟؟؟

وعلى فكرة : تعويض الخسارة ، لها عملية حسابية خاصة بها هى بالتحديد
عملية فى منتهى السخافة ، ومعقدة ومُملة ومن عدة خطوات متتالية ومتوالية ..
المهم : فى نهايتها ، بتلاقيها مش عاطفية أبداً .. ولا تعرف أى حاجة عن العواطف
يبقى إلزق بقى يا حلو فى الكرسى اللى أنت قاعد عليه ، وتابع صفقاتك .. وكن حذر ويقظ ودقيق
حذر .. و .. يقظ .. و .. دقيق
ثلاث كلمات وفيهم ما فيهم .. وذنبك على جنبك بعد كده ، ولا تلومن إلا نفسك

تحياتى تحياتىتحياتى

الصبر
06-10-2016, 03:33
انا شايفة انه يوجد جهات كثير للرقابة امريكية
وروسية على ما اعتقد و الروس هم الافضل في ذلك ولا
توجد حدود وشروطة صعبة وصراحة لا اعرف الكثير
حول ذلك .. تقبل مروري وشكرا

kaka25
06-11-2016, 00:24

emad1995
06-12-2016, 13:16
السلام عليكم..
مشكور اخى هى الفكرة ان كثير من الشباب بيحاول ان يربح من الانترنت لعدم توفر شىء اخر وهو ما يكون له فرصة للعمل بدل البطالة وشكرا تقبل مرورى.

ahmed humedat
06-12-2016, 15:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:04
تقبل مروري تحياتي لكم

tenon
06-12-2016, 16:40

ده مضبوط جدا اخي وكمان اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

medizem
06-12-2016, 17:44
هناك الكثير من النصائح التى يجب ان يتبعها المتداول اذا اراد تحقيق ارباح من خلال التداول فى سوق الفوركس...
ولكن مع وجود عامل الضغط النفسى فان الكثير من المتداولين يحيدون عن هذه النصائح مما يعرض حساباتهم للخسارة :)

yaseranwer
06-12-2016, 17:46
هذا يترتب في الاول علي التداول العملات الرئيسية مثل الاسترليني دولار و اليورو دولار والدولار ين كلها
أزواج محترمة

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 17:50
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مساء جديدة وقيمة ومهمة بارك الله فيك تقبلوا تحياتي لما مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏السلام عليكم ورحمة الله

islam bahnsawi
06-16-2016, 06:42
هناك طرق عديدة للكسب من الانترنت و لكن افضلهم الفوركس و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و المزيد ناملة

iheb777
06-16-2016, 06:45
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 04:45 AM ---------- Previous post was at 04:43 AM ----------

شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

DadreamChaser
06-16-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

iheb777
06-16-2016, 16:17

eyad ghanem
06-18-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله
هناك الكثير من النصائح التى يجب ان يتبعها المتداول اذا اراد تحقيق ارباح من خلال التداول فى سوق الفوركس
ولكن مع وجود عامل الضغط النفسى فان الكثير من المتداولين يحيدون عن هذه النصائح مما يعرض حساباتهم للخسارة وشكرا

xrif01
06-18-2016, 23:36
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن نصائح الكسب من الانترنت عن طريق الفوركس رائع
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

ghost.mastar
06-18-2016, 23:38
عملية التجارة طويلة الأمد من جهة أخرى تنطوي على الاختيار الحذر لزوج العملات الخاصة بك من خلال البيانات المدخلة، والتحليلات المختلفة والاخبار، واراء الخبراء، وغيرها من المصادر

analyst
06-18-2016, 23:48
مشكور صديقي على كل المعلومات المقدمة اتمنى ان يكون الاخوة في المنتدى استفادوا منها ويتمكنوا من تطبيقها اثناء تداولهم حتى تعود عليهم بأرباح اثناء التداول

csebai12
06-19-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل ان اكون متاجرا بالاسكالبينج و على ازواج العملة الرئيسة و استعمل استراتيجية الشمعة المنحرفة مع التحليل الكلاسيكي

عبدالله94
06-19-2016, 01:45
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح
جزاك الله خيرا

nonam
07-27-2016, 22:29
السلام عليكم ...الفوركس من اهم الادوات اللي ان من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات الفنية اللي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل الحقيقي والتعامل مع الادوات الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-01-2016, 03:30
معلومات قيمة
الفريم المناسب الديلى
العملات المناسبة الاساسية اللى بيكون فيها الدولار طرف رئيسى
زى اليورو والباوند والاسترالى دولار

yasmins
08-01-2016, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

sami1990
08-01-2016, 12:45
السلام عليكم نصائح مفيدة و مشوقة .هذا حال الشباب في هذا العصر ..
تقبل مروري .شكراا

mohyedal
08-01-2016, 12:59
النصائح في الفوركس تكون مهمة بالنسبة للناس الذين لا تجربة لهم في عالم محفوف بالمخاطر مثل عالم الفوركس الذي يتطلب البدء من التسلح بالمعرفة عن طريق القراءة المكثفة لكتب الفوركس من اجل تعلم الاستراتيجيات الصالحة في التداول الهادف الى تحقيق النجاح الذي هو غاية جميع الناس

Moudza
08-01-2016, 13:09
مشكو أخي على هذه النصائح .. و أكيد فيه نصائح أخرى كثيرة و كثيرة
جدا و المتعلقة بإدارة رأس المال .. نفسية المتداول .. المنهاجية و الاستراتيجية
المتبعة و غير ذلك كثير و كل هذا تم التطرق إليه سابقا من إخوة كثر في المنتدى
فما على الراغب في النصائح إلا البحث و سيجد كل شيء و بالتفصيل إن شاء الله
تقبل مروري . سلام

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:06 AM ----------

ذكرت هذا لأني أطمح لأن نأتي دائما بالجديد و أفكار أخرى تساعد
على فهم الفوركس أفضل و لكي لا نكون دائما ندور في نفس المواضيع
و الأفكار المتشابهة و التي لا أقول بأنها لا تجدي نفعا فبالعكس هي جد فعالة للجدد
لأنها من الأساسيات و لكن لكون أنها ذكرت سابقا فرأيي أنه من الأفضل عدم الإعادة و التكرار
**مجرد رأي**
تقبل مروري . سلام

mohyedal
08-01-2016, 13:12
النجاح في الفوركس يعني تحقيق الربح. و من اجل تحقيق الربح و بالتالي تحقيق النجاح لابد من الاستناد على نصائح جميلة تساعد على اكتساب الثقة في النفس التي من شأنها ان تمكن الفرد من تحقيق الربح الذي يدخل السعادة الى القلوب

ahmadinho100
08-01-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بطبيعة الحال يا اخي انا بالنسبة لي اكبر شيء يقدمه لك الفوركس انك تتداول و تشتغل دون الجهاب لاي مكان فقط في بيتك و امام حاسوبك

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اكسبمي الإنترنيت عن أتري أفركس هو حقيق لجدال فيها

adamarwan
08-11-2016, 21:50
نعم اخى الغالى ممكن ان تستخدم العديد من لاامور التى بها
تزيد م القيمة بتاعك فى السوق وان تتمكن من ان تحصل على افضل النتائج
التى فيه وهدا من بين اهم الامور التى فى السوق
وحظ موفق

maryam1
01-09-2017, 23:45
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

big.pharaoh
01-09-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للاسف موضوع هش جدا ومنقول بطريقه غريبه. مال الربح من النت بالعملات وزوج العمل. اللى احنا فيه ده اسمه فوركس يا غالي

tazi larbi
01-10-2017, 01:24
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع والاختيار الموفق للزوج التي تعمل عليه والاهم ان تتبعه لفترة جيدة حتى تتمكن من معرفه طريقه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alonsoo
01-10-2017, 09:16
اخى الفاضل شكرا لك على نشاطك وموضوعك القيم بالفعل اغلب الذين يدخلون اللعبة يكونوا غير مهيئين للعمل فيها والتجارة فيها للاسف ولذا تراهم يخسرون اموالهم بسهولة
يجب توخى الحذر انه مكان لكبار رجال الاعمال فى العالم (صناع السوق الى جانب البنوك العالمية الكبرى)

123Hasnaa123
01-10-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم انا حقا اشكرك جدا على النصائح المهمة دى واتمنى انك تستمر عشان فى ناس ممكن تكون
مش عارفة النصائح دى بس انا اعتقد ان النصائح دى مش للمبتدئين لان المكسب من النترنت او الفوركس
ممكن يكون صعب على المبتدئين بس انا اشكرك على النصائح دى
اتمنى لك حظ سعيد
بالتوفيق

rahigrib
01-10-2017, 09:30
تمنيت لو اني عرفت هذه لسوق منذ فترة لاني كنت احيانا اضيع وقتي في مواقع لا فائدة منها
واقضي الساعات فيها وخاصة الفايسبوك ولو كان ذلك الوت في الفوركس لكان افضل

latraaa
01-10-2017, 13:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقول لك أخي الكريم أنه لكي تحقق الكثير من النائج لابد من العمل على التعلم و هدا الأمر معروف للجميع و أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليه إن شاء الله

محمدفؤاد
01-10-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى اذا اراد تحقيق ارباح من خلال التداول فى سوق الفوركس
ولكن مع وجود عامل الضغط النفسى فان الكثير من المتداولين يبتعدون عن هذه النصائح مما يعرضهم للخساره

zakariacr07
01-25-2017, 23:08

نصائح قيم أخي لكن أهم نصيحة للمبتدئين و هي معرفة كل شئ عن التداول و عدم التسرع و الطمع

emin14
01-25-2017, 23:25

HadeerKamal1
01-25-2017, 23:39
حقيقي بما اني لسه جديده بهذا المجال فقد افضل زوج العملات اليورو اللي بسمي بإسم الزعيم فيعد افضل زوج للعملات لتستطيع ان تحقق من خلاله اعلي الارباح وضمان النجاح بفضل الله.

amine bajjou
01-25-2017, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الفوركس بدون شك هجال مربح جدا لكنه كجميع المجالات للنجاح فيه على الانسان الكد في العمل طوال ساعات و عدم الاستسلام للعوائق التي ستجدها في طريق الوصول الى اهدافك

ahmed abdelmomen
01-25-2017, 23:54
شكرا اخي الكريم على هذه المجموعة الرائعة من النصائح الهامة جدا لكل متداول في الفوركس
واعتقد ان الاهم هو الخبرة والتعلم قبل البدء في التداول في السوق الحقيقي

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله
الكسب من الانترنت ليس فقط في الفوركس بل هو في مجموعة من المجالات مثل التسويق الالكتروني بمجموعة من الانواع

ahmedhassan.forex
01-26-2017, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم في منتدانا الغالي
شكرا اخي الكريم علي هذه النصائح الممتازة
يجب ان تتابع في كتابة مواضيعك الممتازة لكي تفيدنا من خبرتك
بالتوفيق اخي الكريم

tolin
01-26-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان مجال الفوركس مجال جيد للربح من الانترنت ولكنه يتطلب الصبر لحد مايبقى عندنا المبرة للتعامل معه

Rozeta
01-26-2017, 20:46
الموضوع فعلا رائع والفوركس مجال رائع ومربح لكنه مثل جميعوالمجالات يحتاج الي دراسه

سما سعيد
01-26-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور خي العزيز علي الملومات الجميله واكيد وياريت تفيدنا ديما من المعلومات لكي ناخد خبرة زيادى في المجال والله الموفق والمستعان

rashford
01-26-2017, 21:42
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفرورس هو اكبر هدية تقدمها لنا الانترنت و لكن الكسب من هذا السوق يحتاج الى الخبرة الكافيو التعلم الكافي لكي يفهم المتدول السوق و يربح منه.

بدر اشطيبي
01-26-2017, 21:47
ابرز النصائح التي يحتاجها المتداول تكون عبارة عن نصائح نفسية
بحيث ان عوامل النجاح في الغالب تكون نفسية مثل الانضباط والصبر

a7medsedik
01-26-2017, 21:55
افضل زوجي عملات بالنسبة لي هو اليورو - دولار اعتقد ان كثير من الاخوة المتداولين يداومون علي هذا الزوج بالذات فهم اقوي عملتين تجاريا في العالم والاكثر تغيرا ويمكنك من خلالهم ان تحقق ارباح لن تستطيع تحقيقها في الازواج الاخري

basma.seif
01-26-2017, 23:01
مرحبا
لما بلاقى المواضيع مثل الموضوع ده برتاح نفسياً كل المبتدئين و الخبراء القدامى يعطون النصائح و التحفزات الايجابية و كلنا نشجع بعض في الخوض في هذا المجال الواسع ال هو الفوركس و فهمه و تشجيعنا و نصحنا لبعضنا البعض مهم جداً في الوقت الحالى

Mr Fathy
01-26-2017, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده انا الصراحة بدات اتعلم كويس فى الفوركس وبراعى كل نصيحة من الناس الاكتر خبرة منى

جمال صادق
01-26-2017, 23:03
مشكور على تقديم هذة النصائح الهامة و لكن من المهم ايضا ان نعتبر ان افضل الاوقات فى التداول ان تبدا مع اليوم و العمل على متابعة السوق بطرق مميزة و كبيرة وفقا للاخبار الاقتصادية

alihassib0
01-26-2017, 23:05
ان الفوركس جميل جدا و يمكن ان نحقق منه ارباح جيدة لاكن بالتعلم و الصبر و التوكل على الله في اول الطريق و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

abdallah.2017
01-26-2017, 23:08
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الفاضل على مجهودك بالمقال اﻻكثر من رائع والذى يحتوى على خبرة عالية جدا بالفوركس والشرح المبسط له وتفصيله

محمدفؤاد
01-26-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى اظن ان الربح من الانترنيت او الفركس خاصة
ليس بالعمل السهل او الهين لانه يتطلب مهارات عالية ودراية بالمجال

مروه عصر
01-26-2017, 23:31
السلام عليكم
فى البدايه يجب عليك التعلم كيفيه العمل بالفوركس وطرقه واستراتيجياته وكيفيه التداول بيه وعدم الطمع فى الحصول على ارباح كثيره حتى نستطيع العمل وتحقيق الارباح التى نسعى اليها

wwwfox12348
01-27-2017, 01:40
اخي انظر كل منا اذا اراد النجاح ف عليه التركيز علي استراتيجيه معينه تكون ناجحه اخي الكريم وطبعا يحدد زوج العملات اللي هيتاجر فيه في النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا

mamamama
01-27-2017, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق اخي الكريمبسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق اخي الكريم:bravo::bravo::bravo::bravo:

Samira shabban
01-27-2017, 02:18
اشكرك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الالتزام بالاستراتبجيه المحدده والابتعاد عن الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت كلها عوامل تؤدى الى النجاح وتحقيق الارباح

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان ارسل لك خالص التحية لتلك النصائح الهامة التى يجب اتن تعلم منها جميعا للبدء في تداول الفوركس

جمال صادق
01-27-2017, 02:32
اذا اردنا التحدث عن الفوركسش سفهو عملية نفسية بالدرجة الاولى و لابد من ان نعتبر ان طرق التداول فى الفوركس تكون مرتبطة بالكثير من الامور المفهومة و من الممكن ان نراعى التحكم فى النفس

ali gamal
01-27-2017, 02:43
هى الفكرة ان كثير من الشباب بيحاول ان يربح من الانترنت لعدم توفر شىء اخر
انا مبتدئ و اتمنى منك ان تفيد نا بمواضيع مثل هذا كي نستافيد منها

bakup28
01-27-2017, 05:38
نصائح مهمة لكي تقدر ان تكسب من الانترنت
نشكرك على هذة النصائح الجيدة التى تساعد
كل من يعمل فى الفوركس

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب الاخذ فى الاعتبار هذه النصائح الهامه لكى تصل الى الربح الوافي الذى طالما انتظرناه طويلا فى الفوركس

ابوعلى
01-27-2017, 06:49
السلام عليكم كلامك مفيد وكويس انا بصراحه الربح من النت كنت فاكره مش حقيقى بس طلع فى بس محتاج صبر وربنا يوفق ان شاء الله

ahmadhamad
01-27-2017, 07:14
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هاذه النصائح ستفيد الكثير من الاعضاء
كما افدتني واتمنى ان نراك في مواضيع اخرى

waelmma
01-27-2017, 07:19
;););) اخى الفاضل كلامك سليم والحقيقة انا بفضل دائما لتركيز على ازواج العملات الرئسية
وبياتى على راسهم زوج العملات اليورو دولار وبارك الله فيك اخى

muhammad ismail
01-27-2017, 08:13
انا لسه جديد اخى الكريم فى الفوركس واستفدت جدا من هذا المنشور وبالنسبه للصفقات فالبعض يفضل
صفقات قصيرة الامد لانه يزيد من احتماليه الربح

waelmma
01-27-2017, 08:18
;):(:( تمام اخى الفاضل وبيعتبر سوق الفوركس من لاسواق الخطرة
ولكن يجب ان يقوم الواحد بدراسة هذا السوق دراسة جيدة والله الموفق

maryam1
02-06-2017, 00:35
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

big.pharaoh
02-11-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المنتدى هنا وشركة انستا من افضل وسائل الربح على الانترنت لكل من يبحث عن وسيله جديه للربح

elbe4lawy
02-12-2017, 00:27
تقبل مروري تحياتي لكم

tolin
02-12-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لاشك ان مجال الكسب من الانترنت يحتاج الى الوقت والمجهود لو عاوزين ننجح فيه يبقى لازم نكون صبورين

ahmedm
02-12-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تحقيق الربح يحتاج الي خبرة يعني علس سبيل المثال هيحدد اي زوج ازاي !! لا شك ان الموضوع محتاج دراسة ومتابعة للرسم البياني وقدرة جيدة علي التحليل الفني تحياتي لك اخي وتقبل مروري

hoodhood700
02-12-2017, 17:15
تحياتي الحارة للجميع وبعد ، آنا أشكرك كثيرا على هذا الموضوع الشيق وهذه النصائح المميزة وقد اجبتني هذه الجملة من مقالك [ان غالبية المبتئدين يرغبون بدخول اللعبة مباشرة، حيث انهم يقومون بالعمليات التجارية قصيرة الأمد، وهذا يعني، أن عليهم ان يشتروا زوج العملات عشرات المرات في اليوم الواحد. ] ، تقبل مروري وحظ سعيد

big.pharaoh
02-12-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم ايدك يا صديقي على النصايح الغاليه دى ومحاولتك افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى. تحياتي ليك

capoeira
02-12-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الافضل فى التداول فى سوق العملات
ان لا تتعامل فى زوج واحد فقط انما تتعامل مع الفرص فى اى زوج تبعا للسوق

najjout
02-12-2017, 17:49
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

tolin
02-12-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....للكسب من الانترنت ومجال الفوركس عليك بالدراسة الجيدة والتعلم واكتساب الخبرة للنجاح فى هذا المجال

aboeluosr
02-12-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى لهذة النصائح المفيدة والمفيدة للجميع باذن الله جزاك الله خيرا
وفى انتظار مواضيع اخرى تفيدنا وتفيد كل المبتدئين

skylol
02-12-2017, 19:52

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى الجميع يكون استفاد وبالتوفيق للجميع

tamermosa
02-12-2017, 20:00
انا معاك ان الأفضل في البداية انك تركز على زوج واحد علشان تدرب عليه و تفهمه
و تتقنه علشان تقدر تحقق منه مكاسب ، و بعدها ممكن تشوف زوج تاني تشتغل عليه

ali gamal
02-12-2017, 20:10
اذا اراد تحقيق ارباح من خلال التداول فى سوق الفوركس ولكن مع وجود عامل الضغط النفسى فان الكثير من المتداولين

grow
02-12-2017, 20:11
من اراد الربح بيبحث وبيبقا
عاوز يفهم كل شئ
انا مبتدئه بس لما فكرت اني اربح من النت
ملقتش ذي سوق الفوركس
واديني باخد خبره وباءذن الله هبقا حاجه فيما بعد وهحقق هدفي

Samira shabban
02-12-2017, 20:12
اهم شئ للنجاح في الفوركس .....
الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم الطمع والتسرع وعدم دخول صفقات عديده وبلوت عالى....
و شكرا لك..

Gd Mohamed Eissa
02-12-2017, 20:32
اشكرك اخى اخى على هذه المعلومات القيمة بجد انا قرأتها كلها واستفدت منها كتير اوى ربنا يبارك فيك بحييك على اختيارك للموضوع المهم ده

ashmawey
02-15-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

himagamal0
02-15-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه ولمجهودك وارجو من الدعم الفني ان يرد علي هذه المعلومات بالاثبات او النفي للتاكيد فقط او احد المسؤلين

zaheralwan
02-15-2017, 00:57
الاهداف تختلف من شخص اخر وقد يختار شخص خطة قصيرة المدى وينح بها وقد يختار خطة طويلة المدى وينجح عليها المهم الخبرة وكيف ننجح الخطة

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكسب عن طريق الفوركس بالطبع امر متوار للجميع ولكن يجب الوصول الى خبره جديدة من اجل الربح

simowan
02-15-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الفوركس فرصة من لا فرصة له. من استغلها احسن استغلال و دخلها بعزيمة و وغبة في تغيير مستواك المعيشي بالطرق المنطقية و السليمة تو صل الى مبتغاك و ربما ستتجاوزه لتصل لمستويات اعلى. و من دخله واهما نفسه انهم يوزعون الدولارات مجانا دون اي مجهود او مثابرة فقط بوضع راس مال بحساب و انظار ان تفرخ ذهبا فل يعد الى عش امه و يستمتع لحرارة قبلاتها. الفوركس ليس لعبة. الفوركس جد و مثابرة

ashmawey
02-18-2017, 14:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , واحب ان اضيف ايضا انه لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول , وذلك للحفاظ على رأس المال

Samira shabban
02-18-2017, 17:40
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس
هو الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر والابنعاد عن الطمع والتسرع والدخول مع الاتجاه العام للسعر وايضا
وضع الاستوب لوز ....

Mohamed hasab
02-18-2017, 17:42
نصائح مهمه جدا شكرا ليك على طرح هذا الموضوع الفيد وننتظر منك الجديد دائما

mrramy
03-15-2017, 09:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل مشكور على هذا الموضوع الجميل والمنسق الملئ بالمعلومات الرائعه اللتى سوف تساعد الكثير هنا
تقبل مرووورى

magic777
03-15-2017, 14:30
لازم نعرف ان درجه المخاطره في العمل في المجالات دي بتكون اكبر من العمل على المجالات في الواقع العادي طبعا
رغم اغراءات المميزات الي بها

m7med
03-15-2017, 14:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصائح التي يجب ان اضعها في عين الاعتبار للكسب من االانترنت و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
03-15-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفوركس به العديد من المزايا يجب اتقانها والتعلم على منصة التداول واقتناء نصائج جد مجدية.
بارك الله فيك على الموضوع والنصائح بالتوفيق تقبل مروري

Moubarak Adel
03-15-2017, 14:44
شكرا اخى الفاضل على تلك النصائح التى سوف
تفيد معظم الاعضاء فى المنتدى
فى ميزان حسناتك ان شاء الله
الله الموفق

Abu_Yassin
03-15-2017, 15:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل نصائح ممتازة فعلا وأتفق معك أن من الضرورى التخصص فى نوعية معينة من أزواج العملات نوعين أو ثلاثة بالكتير وده بيتيح فرصة للتركيز عليهم ومعرفة كا الاخبار والمؤشرات الخاصة بيهم وده بيعطى فرصة أكبر للنجاح وتحقيق الارباح

Ayman Abdellatif
03-15-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع نصائح مهمة، الكسب من الانترنت عن طريق الفوركس عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق للجميع

Mo7a
03-15-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وعلى النصائح المهمه ففعلا انا اارى الجميع يريد دخول السوق مباشره بدون اى مقدمات وبدون اى فهم او دراسه وذلك بالطبع لن يعطي نتائج ايجابيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-15-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يوفر عمل لعدد كبير من المواطنين الذين لا يستطيعون إيجاد فرص عمل جديدة هو أمر جيد جدا بنسبة لنا

smartawi
03-15-2017, 16:45
هذه الامور التخطيطية ياا خي مهمة في اول الرحلة في التداول خصوصا الاهداف الي نريد حصدها
ايضا لا ننسى مسالة البرنامج الزمني الي نحدده للوصول الى الاهداف الكبرى ولا يجب في رايي ان يتم التعديل او الطمع وتقصير هذا البرنامج الزمني

hakim kimo
03-15-2017, 16:54
السلام عليكم
معلومات و نصائح قيمة اخي الفاضل
اذا سمحت ان اضيف نصيحة او اثنين
لا تتعجل ابدا في دخول الصفقات مهما كانت الاشارات
يجب عليك التحليل و التزام بادارة راس المال
سلام

nour3iny
03-15-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدراسه الصحيحه والتعلم واختيار الاستراتيجيه المناسبه والالتزام بالقواعد يجعلك فوركساوى ناجح

nizar hidouri
03-15-2017, 17:21
السلام عليكم زملاء المنتدى
نصائح جميلة و لكنها عمومية
انا اعتقد ان العامل الاساسية هي الطريقة او الاستراتجية المتبعة
لعملية التداول فهي التي تحدد العملة و التيك و الستوب و حجم العقد

Mohamed Youssef
03-15-2017, 17:59
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي
نصائح مهمة، الكسب من الانترنت عن طريق الفوركس
جزاك الله كل خير
تمنياتى لك بالتوفيق

Saeed EL Sayed
03-15-2017, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وأيضاً يا أخي العزير عدم الطمع و الصبر حتي الوصول إلي هدفك في الفوركس و تحديد تاك بروفت و استوب لوز قبل الدخول في الصفقة .

shimaa3434
03-15-2017, 19:44
لكي تكون متداول ناجح يجب عليك بالتعلم جيدا ولاكتساب الخبرة وذلك من خلال مشاهدة الفيديوهات وقراءة الكتب وتطبيق الاستراتيجيات في الحسابات التجريبية.

khalidtrader
03-15-2017, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى هى الفكرة ان كثير من الشباب بيحاول ان يربح من الانترنت لعدم توفر شغل.نشكرك اخى الكريم على هذة النصائح الجيدة التى تساعد
كل من يعمل فى الفوركس..

Samira shabban
03-15-2017, 21:50
للنجاح فى الفوركس يجب مواصله الدراسه والتعلم لكل ما يخصه
وايضا التدريب على الحساب التجريبى لاكتساب المهاره فى التداول قبل دخول السوق ...

سيد2017
03-16-2017, 07:27
لكى تستفيد من الفوركس بشكل كبير يجب ان تحدد ما ان كنت متداول قصير الاجل او انك متداول طويل الاجل لان كل هذا يتوقف على طريقة التحليل التى تفضلها وتعمل بها وبعد ان تحدد يجب ان تتداول على هذا الاساس لكى تحقق ارباح جيدة

ebn masr
03-16-2017, 08:01
اختيارك لازواج العملات راجع ونابع من خبرة راجعة ليك انت علشان كدة لازم انك تختار بين العملات سواء من حيث سلوكهم او تحركاتهم واسعارهم

patchika
03-16-2017, 10:15
السلام عليكم ..... معضم المتاولون يفضولن الزوج الورو دولار فهم من افضل الازواج التي يتداول عليها الناس ربما لسهولتها او عد تحرك المفاحئ لزوج
2 بالنسبة لمتداولين الجد يجب عليم الحذر و الدخول في الصفات دويلة المدي و لوت صير لمعرفة طريقة تحرك السوق

Zinou0008
03-16-2017, 10:18

ebn masr
03-16-2017, 11:00
اولا اختيار زوج العملات مهم والسبب انه لكل زوج من العملات خصائصه وسلوكه ولازم نفرق بين الازواج وبعضها البعض والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

midobols
03-16-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

لكى تستفيد من الفوركس بشكل كبير يجب ان تحدد ما ان كنت متداول قصير الاجل او انك متداول طويل الاجل لان كل هذا يتوقف على طريقة التحليل التى تفضلها وتعمل بها وبعد ان تحدد يجب ان تتداول على هذا الاساس لكى تحقق ارباح جيدة

محمدفؤاد
03-16-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى ظن ان الربح من الانترنيت او
الفركس خاصة ليس بالعمل السهل او الهين لانه يتطلب مهارات عالية ودراية بالمجال

magic777
03-16-2017, 13:33
لازم نعرف هنا ان كل مجال له قواعده الخاصه في العمل واحنا لازم نكون ملتزمين بيها وعارفينها وبنطبقها صح ايضا علشان نقدر
نحقق فيها النجاح المطلوب

mahmoud552
03-29-2017, 14:33
لابد فعلا من اختيار زوج العملة قبل التداول
موضوع مفيد جدا وممتاز بارك الله فيك اخى
نتمنى مثل هذة الموضوعات وننتظر دائما المزيد

kalimiro0
03-30-2017, 20:16
مشكور اخى هى الفكرة ان كثير من الشباب بيحاول ان يربح
من الانترنت لعدم توفر شىء اخر وهو ما يكون له فرصة للعمل بدل البطالة وشكرا تقبل مرورى.

بدر اشطيبي
03-30-2017, 20:26
نشائح رائعة اخي و خاصة ان اغلب الصعوبات التي يواجهها
المتداول تكون على المستوى النفسي شكرا على الموضوع

مصطفي السيد
03-30-2017, 23:46
قرر أي زوج عملات تختار

ان هناك عدد كبير ومختلف من أزواج العملات والعملات التي يجب عليك ان تقرر ايهما انسب لك لتتعامل معه، سواء كنت احد وسطاء الفوركس او احد مداولي الفوركس الجدد، وعليك ان تعرف كيف تتخصص في أحدها، كي لا تشتت تركيزك على جميعها، وهذا لان كل عملية تجارية تتم بعد تفحص دقيق للمعلومات المتعلقة بها من الفوركس، او من وسائل الاعلام.

ان غالبية المبتئدين - مبتدئ بالفوركس؟ اقرأ هنا – يرغبون بدخول اللعبة مباشرة، حيث انهم يقومون بالعمليات التجارية قصيرة الأمد، وهذا يعني، أن عليهم ان يشتروا زوج العملات عشرات المرات في اليوم الواحد. الان وبوجود عدة مصادر على الانترنت، تنصح باتخاذ هذا الطريق. ما هو مهم هو أن نتذكر أن التداول على المدى القصير سوف يزيد احتمالية فرصك في الربح في التجارة لكنه يزيد أيضا خسائرك في التجارة.

ان عملية التجارة طويلة الأمد من جهة أخرى تنطوي على الاختيار الحذر لزوج العملات الخاصة بك من خلال البيانات المدخلة، والتحليلات المختلفة والاخبار، واراء الخبراء، وغيرها من المصادر، من أجل تحديد ما ان كنت ستتوقف ام ستتابع السير في المتاجرة، وان مساوئ هذا النوع من التداول هو أنه عادة ما ينطوي على مبالغ كبيرة من المال ليكون مربحا والأرباح متباعدة جدا ما بين بعضها البعض.

ان كنت تريد اتخاذ الفوركس كعمل او مهنة لمدة 24 ساعة فعليك اتخاذ ترخيص خاص بك، ولكن في حال كنت تريد ان تلمع كمتاجر بالفوركس فعليك ان توظف متاجرا اخر في الفوركس، او وسيطا في الفوركس، فالأول يقوم بالعمليات التجارية الخاصة بك، والاخير يزودك بالمعلومات المتعلقة بهذه العمليات التجارية. اعرف اكثر عن وسطاء الفوركس

هل استفدت من هذه النصائح؟ هل لديك نصائح اخرى مهمة؟ هل ترغب حقا في مزاولة الفوركس لكسب الأموال؟ شاركنا رأيك ومعلوماتك وطموحك في التعليقات.
ان ما تقوله حضرتك قد يكون ناجح جدا
ولكنه يتطلب راس مال كبير ليعمل عندك
اثنين من الموظفين واحد للحسابات والاخر للمعلومات

flashytoty
03-31-2017, 00:24
قرر أي زوج عملات تختار

نعم استفدنا الاخ khaledghaly3 من نصيحتك افادك الله و جزاك كل خير عن اعضاء المنتدي
و انا باذن الله قررت اعمل على زوج العملات دولار / يورو اول شئ

YoussefMohamed
03-31-2017, 02:01
أشكرك اخي العزيز عن هذا البوست امميز
لكن أظن ان العمل علي الانترنت مش بعمل السهل فهوا يختاج مجهود لكي تستمر الربح فيه

ashmawey
04-21-2017, 23:33
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

midobols
04-27-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الربح من الانترنيت او الفركس خاصة ليس بالعمل السهل او الهين لانه يتطلب مهارات عالية ودراية بالمجال

magdylotfy2
04-27-2017, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ان كنت تريد اتخاذ الفوركس كعمل او مهنة لمدة 24 ساعة فعليك اتخاذ ترخيص خاص بك، ولكن في حال كنت تريد ان تلمع كمتاجر بالفوركس فعليك ان توظف متاجرا اخر في الفوركس، او وسيطا في الفوركس، فالأول يقوم بالعمليات التجارية الخاصة بك، والاخير يزودك بالمعلومات المتعلقة بهذه العمليات التجارية. اعرف اكثر عن وسطاء الفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

fouadar
04-27-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

AMR ELSISY
04-27-2017, 13:21
بالطبع استفدت ليس قديما فى هذا المجال اخى انت بالفعل قمت بعمل موضوع مهم جدا وبالتاكيد الكثير من الاعضاء سواء كانو قدماء او جدد استفادو من هذا الموضوع

latraaa
04-27-2017, 14:32
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه بإكانك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة المفيدة إن شاء اله أخي الكريم، مشكور أخي الكيرم وبالتفويق لك و للجميع

Mhd nour
04-27-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

omarsh81
04-27-2017, 14:38
تسلم اخي الفاضل علي نصائحك القيمة والتي هي غاية في الروعة وتمهدني للخوض في المجال بخلفية مثبقة

mostafa ilsawi
04-27-2017, 14:45
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته لا شك ان الهدف من التداول في الفوركس بقصد الربحيه و هذا يحتاج الي العمل و التدرب و الحرص علي تحصيل علوم الفوركس التي تساعد علي الاداره الجيده للاموال و تحقيق الربح
تقبل تحياتي

fifi ghonem
04-27-2017, 15:45
يوجد كثير من النصائح التي يجب اتباعها لمن يريد النجاح في الفوركس ومن اهمها الدرتسه والتعلم مشكور اخي الفاضل علي النصائح الغاليه وبالتوفيق للجميع

nepester
04-27-2017, 15:51
كلامك جميل لكن اضن انه منقول . لاعلينا
صراحة ان تكون متداول في مجال الفوركس هدا يعني انك امتلك عمل حرا خاص بك فيمكن بحد داتك ان تطوره كيف تشاء
اما بالنسبة لرخصة المتداول لم اسمع عنها و من لديه معلومات عنها ارجوا مراسلتي لكي اقوم بالبحث عنها اكثر

almajek22
04-27-2017, 16:18
ان عالم الفوركي او سوق الفوركس يعتبر اكبر سوق ع لي وجه الارض لذا من ارد النجاح فيه وجعله مصدر رزقه يجب عليه ان يتعلم جيدا ويعرف طريقه عمله جيدا حتي يقدر علي الحصول علي دخل جيد منه يكفيه ويعتمد عليه

fouadar
04-27-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
04-27-2017, 16:57
الكسب من الإنترنيت عن طريق الفوركس تعتبر أحسن طريقة للربح من الإنترنيت الفوركس ف الأول قد يكون معقد ولكن بعدها يصبح أبسط من التكلم

Mazek
05-28-2017, 11:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم و الصلاة علي خير الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و افضل التسليم.. اخي الفاضل صحيح يجب قبل فتح الصفقة دراستها جيدة و معرفة اي عملة تريدها والعملية بيع ام شراء

sinaa
05-28-2017, 14:32
تقبل مروري تحياتي لكم

Samira shabban
05-28-2017, 15:51
اخى الكريم اشكرك على نصائحك المفيده
وتوضيحها بطريقه سهله وبسيطه لكل الاعضاء مع تمنياتى بمزيد من التقدم والنجاح ...

magic777
05-28-2017, 16:28
هو طبعا الفوركس مع انتشار الانترنت اصبح وسيله ربح من ضمن الوسائل الاخرى المتاحه ولكن هو الوسيله الاصعب والي
بتاخد وقت كتير للتعلم

Rozeta
05-30-2017, 02:12
الموضوع فعلا رائع والفوركس مجال رائع ومربح وهو ليس عمل سهل وفي نفس الوقت ليس صعب

kirollos.budggie
05-30-2017, 02:27
اخي الكريم
انا اشكرك علي معلوماتك القيمه
فانا اعتبر نفسي مازلت مبتدا في الفوركس
واتمني ان تزودنا بالمزيد من المعلومات
تقبل مروري

anaboda
05-30-2017, 02:31
شكرا لك اخى الكريم على هذة النصائح المهم فى الفوركس وهيا فعلا نصائح غاليه جدا علشان نقتضى بها فى المجال ونعرف اكتر تفاصيل بها وهذا شىء اكتر من رائع

big.pharaoh
05-30-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس انا بفضل التداول فيه على المدى المتوسط انما المدى البعيد دا عايز مبلغ كبير

cairodevil
05-30-2017, 03:08
يمكن جمع الارباح عن طريق الفوركس باستخدام اوامر اخذ الربح ووقف
الخسارة و ايضا باستخدام التحليلات لمعرفة اتجاه السوق.

مصطفي السيد
05-30-2017, 13:29
اخي الكريم انت تقول لو كنت تريد ان تلمع كتاجر عليك ان توظف متاجرا
اخر في الفوركس ولماذا لا تجتهد لتلمع بنفسك وتكون خبيرا بدل ان تعتمد علي الاخرين

yousee
05-30-2017, 14:38
الكسب مين الإنترنيت عن طريق الفوركس هو وسيلة جيدة لكي يكون الشخص مستقبله ويحقق جميع أحلامه iن هدا في نضري هو أحسن شيء للقيام به

KARIM2017
05-30-2017, 14:40
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي الفاضل علي مجهودك المبذول ونتمني دائما مشارركات
ناجحه ذات صله كبيره لنا ولكل الاعضاء

chlor
06-03-2017, 11:31
اخي الكريم شكرا لك على النصائح وخاصة للافراد المبتدئين ولكن في سوق الفوركس يجب عليك ان تحسن اختيار الشركة التي تتداول معها. ويجب التعلم جيدا قبل التداول. تقبل مروري

Jordan forexyy
06-03-2017, 11:58
بالعمل الجاد والاجتهاد تتحقق الاماني والصعاب بعون الله اشكرك جدا اخويا على نصايحك دي وان شاء الله الكل يستفاد ويركز بزوج او اتنين ويدرسهم كويس لانه فعلا دخول توصيه ما كصفقه تجاريه بهذا السوق تحتاج لتمعن وفحص ونظر تحليل فني ربطه ب الاخبار الاقتصاديه وهكذا ....
قال الله تعالى:بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل اعملوا فسيرى الله عملكم صدق الله العظيم

---------- Post added at 11:58 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

السللم عليكم ورحمه الله وبركاته
بالعمل الجاد والاجتهاد تتحقق الاماني والصعاب بعون الله اشكرك جدا اخويا على نصايحك دي وان شاء الله الكل يستفاد ويركز بزوج او اتنين ويدرسهم كويس لانه فعلا دخول توصيه ما كصفقه تجاريه بهذا السوق تحتاج لتمع

فهمى لاشين
06-03-2017, 12:12
بسم الله
شكرا يسيد خالد على ما قدمت من نصائح ولكن مازالت مسالة الفرق بين الوسيط
وصاحب الرخصة غير واضح ويحتاج لتوضيح
تقبل تقدبرى

Jordan forexyy
06-03-2017, 12:12
اخي الكريم انا مبتدئه بقالي اكمن شهر بس لكن احس نفسي احاول اعرف احلل شارت جاهزه محلله يعني اقرائها واحدد وقف الخساره والهدف لان دى اهم شئ والتوفيق حليف الجميع ان شاء الله

KARIM2017
06-03-2017, 12:15
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك الهادفه التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما
مشاركات فعاله ذات اهيمه كبيره لنا

nour9697
06-03-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي مشكور علي هذا الموضوع انا مبتدئة في المنتدى واستفدت من موضوعك كتير بالتوفيق للجميع تقبل مروري

lionhmada
06-03-2017, 12:19
التداول يكون بحسب ظروف السوق ونوع الزوج وفترة الاخبار وعليه تقررر مدى الصفة اذا كنت تريدها صفقة طويلة او قصيرة خاطة كاسكالبينج
الفوركس سوق مليء بالخيارات المختلفة في اساليب وطرق التداول المختلفة

Mahmed.a
06-03-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي ا لكريم علي هذا المعلومه الرئع واتمنه ان تتقبل مروري واتمنه الاستفاده للجميع واكشرك ايضآ علي المنشورات الجميله واتمنه المزيد من المنشورات

magdylotfy2
06-03-2017, 13:02
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ان عملية التجارة طويلة الأمد من جهة أخرى تنطوي على الاختيار الحذر لزوج العملات الخاصة بك من خلال البيانات المدخلة، والتحليلات المختلفة والاخبار، واراء الخبراء، وغيرها من المصادر، من أجل تحديد ما ان كنت ستتوقف ام ستتابع السير في المتاجرة، وان مساوئ هذا النوع من التداول هو أنه عادة ما ينطوي على مبالغ كبيرة من المال تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

magdy mahmud
06-03-2017, 15:34
اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بلا شك ان الفوركس هو افضل مجال ربحي علي الانترنت ولااظن هناك افضل من الفوركس وخاصة لو معك رصيد كبير يتخطي 10000 دولار او 5000 دولار

ابوفؤاد
06-03-2017, 15:38
ما من معلومه و الا لها الفائده الكبيره و التى من المهم ان نعرفنه ان الفوركس رغم انه سهل ا انه ايضا صعب و العامل الاساسى بالنجاح او الفشل هو النفسيه للمتدوال فانت ان تقوم على عمل الصحيح من التدوال تربح اكثر

abutalia
06-05-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلاا علي النصائح الهامه عن الكسب علي الانترنت والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من التداول عبر سوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحنا علي خير

michael1
06-05-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد واتفهم هذه الامور فى التداول
على الفوركس والربح منه فى بعض من النصائح الهمة جدا فى التداول

hamadasalama
06-05-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي النصائح المهمه للكسب عبر الانترنت في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من التداول بسوق الفوركس ونسحب منه كل ارباحنا

forexman11
06-06-2017, 00:04
وجب عليك التعلم كيفيه العمل بالفوركس وطرقه واستراتيجياته وكيفيه التداول بيه وعدم الطمع فى الحصول على ارباح كثيره حتى نستطيع العمل وتحقيق الارباح من سوق الفوركس بكل سهوله بعد معرفه اسرار وخبايا السوق

migoo
06-06-2017, 02:53

سليم الحمادي
06-06-2017, 02:55
السلام عليكم
شكرا جزيلا على مشاركتك الهادفه والنصائح الذهبية التي قدمتها وكيفية الربح من الانترنا خصوصا من عالم الفوركس والبورصة
تقبل مروري

اسلام مجدي عباس
06-06-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمته وبركاته بكل تأكيد طبعا اهداف اي حد مبتدأ الربح طبعا بس لازم نتعلم كويس جدا جدا في الاول واكيد
استفدت طبعا من هذة المعلومات الي حظرتك قولتها اكيد هعمل بيها واهتم بيها كويس جدا جدا لكي اتاجر في سوق الفوركس
كويس جدا

nore
06-06-2017, 06:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن النصائح الممه للكسب من الانترنت وربنا يجعله في ميزان حسناتك وتحياتي

waelmma
06-06-2017, 07:50
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه النصائح الغالية ومنتظرين
منك المزيد من النصائح ان شاء الله وربنا يوفق الجميع اخى الكريم

hooda
06-27-2017, 04:50
عملية التجارة طويلة الأمد من جهة أخرى تنطوي على الاختيار الحذر لزوج العملات الخاصة بك من خلال البيانات المدخلة، تقبل مروري

emadomda
03-24-2018, 12:57
على السطح، يبدو التداول الآلي وكأنه حلم كل متداول، وهو تحقيق العوائد من دون جهد. نعلم جميعاً بأن الأمور التي تبدو أفضل من أن تكون حقيقية، غالباً ما لا تكون حقيقية. من الواضح بأن من غير المحتمل أن تصبح ثرياً من خلال عدم القيام بأي عمل تقريباً. لذلك، سوف نفحص المزايا والسلبيات الحقيقية للتداول الآلي في فوركس.

مزايا التداول الآلي
قد يستفيد المتداولين الجدد والخبراء من برامج التداول الآلي. البرمجيات تأتي مع نقاط سعرية ومستويات مختلفة من التعقيد. قد يقدم البعض منها حوافز مع الشراء وفترات تجربة مجانية وعروض وخدمة متعاملين

A.mustafa
03-24-2018, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كل من اراد النجاح عليه التركيز علي استراتيجيه معينه تكون ناجحه وطبعا يحدد زوج العملات اللي هيتاجر فيه..

kaka23
03-24-2018, 13:59
اخي الكريم
ارجوا من كل مبتدئ الاستفادة من هذه النصائح القيمة
ولا ننسى العامل النفسي لانه من اسباب الخسارة لكثير من المتداولين

mohamed kamal fadel
03-24-2018, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله
سوق الفوركس من اضخم الاسواق فى العالم من حيث ضخ الاموال
يجب علينا انا ان نعرف انه ليس موقع على الانترنت

amine saddiki
03-24-2018, 16:32
اخي الكريم شكرا على كل هده النصائح الجميلة و المفيدة كلامك صحيح و معقل لكن مبالغ فيه بعض الشيء حول الكسب من الانترنيت

manotripleewry
03-24-2018, 16:39
شكرا على النصائح وعلى هذا النقاش اخى الكريم
انا اعتقد ان الفوركس اكبر هديه يقدمها لنا الانترنت
فنحن نقضى وقت كبير على الانترنت بدون فائده
والفوركس فرصه ان نقضى الوقت على الانترنت باستفاده وربح

Najmi
03-24-2018, 16:50
مرحبا أخي الكريم
أكثر الأشياء إغراءا وجمالا في هذا المجال أنك قادر على أن تربح أموال خيالية وفلكية فقط بالإعتماد على كومبيوترك ومن منزلك
تقبل مروري

Abd Errahim
03-24-2018, 18:48
السلام عليكم ورحة الله وبركاته بالفعل يجب الاخذ فى الاعتبار هذه النصائح الهامه لكى تصل الى الربح الوافي الذى طالما انتظرناه طويلا فى الفوركس

migoo
03-24-2018, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل اخي هي نصائح هامه جدا لمن يريد تحقيق الارباح
من الانترنت من خلال الفوركس ويجب ع اي مبتدأ الاهتمام بها وشكرا