PDA

View Full Version : الحساب العادي Standard Account في تداول الفوركس

khaledghaly3
05-15-2016, 19:39
يعرف الحساب العادي أو القياسي بأنه حساب يتيح لك الاستثمار بأكثر من قيمة الحساب المصغر حسب متطلبات وشروط الوسيط أي بمبلغ قد يصل في إحدى الشركات إلى 1000دولار وفي البعض الآخر قد يكون الحد الأدنى له 5000 دولار، وفي الأغلب تكون فيه قيمة اللوت يساوي 100000 وحدة من عملة الأساس فحجم العقد يحدد قيمة النقطة في زوج العملات حيث يتضاعف مبلغ الإيداع عند استخدام الرافعة المالية التي تمكنك من مضاعفة الأرباح أيضاً.
مزايا الحساب العادي
يحقق هذا الحساب احتمالية عالية في نسبة الأرباح أكثر منها في الحساب المصغر، فباستخدام الرافعة المالية تصبح قيمة النقطة اكبر مع تحرك العملة حيث تتضاعف الأرباح معها وبالتالي تستطيع تحقيق أرباح أكثر.

وتقدم شركة الوساطة امتيازات إضافية لمستثمر الحساب العادي كبعض العروضات على قيمة الإيداع أو زيادة في قيمة الرافعة المالية أو حتى فروقات النقاط التي قد تكون في مصلحة المستثمر، أو بعض الخدمات كخدمة الرسائل القصيرة (sms)، أو البرامج والمواد التعليمية.

تضاف ميزة أخرى لهذا الحساب وهو إمكانية فتح عدد أكبر من الصفقات المختلفة. فلا يوجد حد أعلى للصفقات أو حتى حجم للصفقات.

يقدم لك هذا الحساب خيارات أكثر من التداول بأزواج العملات والمعادن والعقود الآجلة للمعادن، والعقود مقابل الفروقات فيتيح لك حرية الاختيار والتنوع في الصفقات
عيوب الحساب العادي
قد يتطلب هذا الحساب قيمة إيداع أكبر من الحساب المصغر فبعض الشركات تأخذ 5000 دولار كحد أدنى لفتح حساب عادي أو قياسي وقد يصل البعض لأكثر من ذلك وهذا قد يحدد مستخدميه بفئة معينة من المستثمرين تمتلك رأس مال كبير.

تزداد مع هذا الحساب احتمالية المخاطرة بالأموال وبالتالي احتمالية الخسارة فإن أي تحرك بسيط بالاتجاه العكسي في زوج العملات قد يؤدي إلى خسارة أكبر منها في الحساب المصغر.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 19:01
يعتبر حساب الاستاندر كما ذكرت من افضل الحسابات بالنسبة للمتداول ويستخدمه الكثيرين من المتداولين نظرا لشهرته واتساع استخدامه لما يشمله من المميزات الكثيرة التى ترغب المتداولين فيه عن باقى الحسابات

ahmed2521983
05-16-2016, 21:01
مشكور أخى الكريم على الطرح الرائع بالفعل يتطلب الحساب العادى قيمة للايداع أكبر من الحسابات المصغرة ,ذلك نظراً لما يتضمنة هذا النوع من الحسابات على مميزات كبيرة للمتداولين
تقبل مرورى

Slimane.80
05-16-2016, 21:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الموضوع المهم
دمت طيبا.

gh3020
05-16-2016, 22:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع الراءع طبعا الحساب العادى يتطلب قيمه اعلى من الحسابات المصغرة
نظرا لاحتواء الحساب العادى على مميذات كثيرة

never1
05-17-2016, 16:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
03-20-2017, 16:08
الحسابات كلها ستناندرد
ف انستا
وطبعا ميزة مفيش حد ادنى للايداع ولا السحب براحتك انا كنت بودع 4دولار نتلر وبشتغل بيهم
بالتوفيق والارباح للكل

smartawi
03-26-2017, 14:54
اكيد يا اخي هناك 3 انواع من الحسابات الميكرو والميني والستاندر فالعقد يختلف حسب كل هذه الانواع
كمثال العقد في الميكرو لو عملت 1.00 فهذا 10 سنت انما لو في الميني واحد دولار ولو في الستاندر 10 دولار

remon2010
03-26-2017, 15:46
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى لشرحك معنى الحساب العادى
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد
تقبل مرورى

Mr Fathy
03-28-2017, 09:10
بسم الله الرحمن الرحيم بس فى حاجة تانى مهمة جدا يا زعيم انت برضه نسيتها وهى ان الحساب العادى مختلغ عن الحساب الاسلامى انو فيه ريبت على الصفقات

ابوفؤاد
03-28-2017, 10:15
ارى ان التعامل مع الحساب المصغر مفيد لكل من هو جديد بالفوركس و هذا لان اريداع يكون قليل و الخبره كذلك عليه فان انستا توفر الحساب الجامع لكل الحسابات و يمكنك لتحكم بقيمه اللوت و كذلك الرافعه

mrramy
03-28-2017, 10:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخى الفاضل فية 3 انواع انواع من الحسابات السنت والميكرو والاستاندرد وانا افضل العمل على الميكرو خصوصا للمبتدئين

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي شرحك المبسط للحساب العادي ممتاز ومفيد والكثيرن منا يبحث عن هذا التوضيح

yaseranwer
03-28-2017, 10:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم يوجد انواع للحساب العادي اي تقصد انت ارجو منك التوضيح اكثر ودمت برعاية الله

midobols
03-28-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

عضو ذهبى Array
الصورة الرمزية smartawi

Accumulated bonus
139.30 USD
شكراً
0

اكيد يا اخي هناك 3 انواع من الحسابات الميكرو والميني والستاندر فالعقد يختلف حسب كل هذه الانواع

Abu_Yassin
04-18-2017, 20:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب مشكور على عرض هذا الموضوع وشرح الحساب الأستاندر ومميزاتة ومن الجيد وجود أنواع مختلفة من حسابات التداول لتناسب المتداولين بمختلف ظروفهم سواء حساب ميكرو أو حساب أستاندر أو حساب متميز

adamarwan
04-18-2017, 21:10
موفق اخى من الجيد ان تتمكن
فى الاول من ان تعرف انواع الحسابا
التى فى هدا المجال لكى تتمكن من ان تختار الى يناسبك انت
من الطريق فى التداول
وحظ موفق

m7med
04-18-2017, 21:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا كنت اتمني اخي الكريم ان يوجد حسبات ميكرو في انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
04-21-2017, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم
هو ممكن حد يحدد الفروق بين الحساب العادى
والحساب الاسلامى
والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

fouadar
04-23-2017, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب العادي الذي يعد الحساب الأكثر شيوعاً واستخداماً من قبل المستثمرين
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

tazi larbi
04-23-2017, 01:56
السلام عليكم الحساب ابستاندر افضل من اي حساب اخر كما ان لانيستا ميزة لا توجد باي شركة اخرى هي انك ممكن ان تعمل عل الستندر بصيغة المكرو يعني 0.01 سنت هو 0.01 سنت وليس 10 مثل باقي الشركات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

فهمى لاشين
04-27-2017, 11:57
حياك الله
شكرا جزيلا على ما قدمت لنا من معلومات حول الحساب العادى
وان كنا نحب ان تقدم لنا معلومات حول الحساب المصغر او الميكرو
وخاصة فى شركة انستا لان معظم الرواد هم من المبتدئين
تقبل تحياتى

freetrade
04-27-2017, 16:14
اظن انه افضل حساب للمتداول المبتدئ هو الحساب السنت او الميكرو وبرافعة مالية معقولة يقدر يتداول المبتدئ في صفقات قليلة المخاطرة يحقق منها ربح او حتي اذا خسر فلن يخسر قيمة كبيرة

hamadasalama
04-27-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رائع اخي الغالي قد لفت نظرى النظام المقدم في موضوعك اولا اما ثانيا بالفعل عيب جوهري قيمه الحد الادني في الحساب العادي 5000 دولار مبلغ ليس بقليل تعجيزى لبعض المتداولين ...مشكور اخي لطرح موضوع الحساب العادي جزاك الله خيرا

KARIM2017
04-27-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مشاركتك الفعاله التي استفدت منها لانها بالنسبه لي معلومه جديده اتعلم منها
واستفاد ايضا من خبراتكم

latraaa
04-27-2017, 20:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اخ يالكرم أنه يمكنك أن تستفيد من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله و هدا الأمر يمكنك أن تستفيد من المنتدى القيم إن شاء الله

yacine7
04-27-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أظن الحساب العادي من أحسن الحسابات فاللوت ليس عالي وليس منخفض

ragab012
04-27-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وطرحك هذا الشرح الوافي ونتمنى لجميع الاعضاء الافاده
وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

zunebha
04-27-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم عند التداول بالخساب العادي الامور تكون جد بسيطة.
بارك الله فيك على الموضوع وجزاك الله كل خير.

benalleg
04-27-2017, 21:10
ما هو الحساب العادي Standard Account ؟

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

هو الحساب المصغر في التداول، وسنتحدث في هذه المقالة عن الحساب العادي الذي يعد الحساب الأكثر شيوعاً واستخداماً من قبل المستثمرين، فبعد تجربتك للحساب المصغر وامتلاكك الخبرة الكافية بالتداول بعدها ستنتقل للحساب العادي لتحقيق مكاسب أكثر.

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

عرف الحساب العادي أو القياسي بأنه حساب يتيح لك الاستثمار بأكثر من قيمة الحساب المصغر حسب متطلبات وشروط الوسيط أي بمبلغ قد يصل في إحدى الشركات إلى 1000دولار وفي البعض الآخر قد يكون الحد الأدنى له 5000 دولار،

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

وفي الأغلب تكون فيه قيمة اللوت يساوي 100000 وحدة من عملة الأساس فحجم العقد يحدد قيمة النقطة في زوج العملات حيث يتضاعف مبلغ الإيداع عند استخدام الرافعة المالية التي تمكنك من مضاعفة الأرباح أيضاً.

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

مزايا الحساب العادي

يحقق هذا الحساب احتمالية عالية في نسبة الأرباح أكثر منها في الحساب المصغر، فباستخدام الرافعة المالية تصبح قيمة النقطة اكبر مع تحرك العملة حيث تتضاعف الأرباح معها وبالتالي تستطيع تحقيق أرباح أكثر.

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

وتقدم شركة الوساطة امتيازات إضافية لمستثمر الحساب العادي كبعض العروضات على قيمة الإيداع أو زيادة في قيمة الرافعة المالية أو حتى فروقات النقاط التي قد تكون في مصلحة المستثمر، أو بعض الخدمات كخدمة الرسائل القصيرة (sms)، أو البرامج والمواد التعليمية.

تضاف ميزة أخرى لهذا الحساب وهو إمكانية فتح عدد أكبر من الصفقات المختلفة. فلا يوجد حد أعلى للصفقات أو حتى حجم للصفقات.

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

يقدم لك هذا الحساب خيارات أكثر من التداول بأزواج العملات والمعادن والعقود الآجلة للمعادن، والعقود مقابل الفروقات فيتيح لك حرية الاختيار والتنوع في الصفقات.

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

يقدم لك هذا الحساب خيارات أكثر من التداول بأزواج العملات والمعادن والعقود الآجلة للمعادن، والعقود مقابل الفروقات فيتيح لك حرية الاختيار والتنوع في الصفقات.

nour3iny
04-27-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
كل حساب من الحسابات له مميزات وانت بتختار الحساب اللى يتناسب معاك تقبل مرورى

benalleg
04-27-2017, 21:18
عيوب الحساب العادي

قد يتطلب هذا الحساب قيمة إيداع أكبر من الحساب المصغر فبعض الشركات تأخذ 5000 دولار كحد أدنى لفتح حساب عادي أو قياسي وقد يصل البعض لأكثر من ذلك وهذا قد يحدد مستخدميه بفئة معينة من المستثمرين تمتلك رأس مال كبير.

تزداد مع هذا الحساب احتمالية المخاطرة بالأموال وبالتالي احتمالية الخسارة فإن أي تحرك بسيط بالاتجاه العكسي في زوج العملات قد يؤدي إلى خسارة أكبر منها في الحساب المصغر.

cladiator2007
04-27-2017, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

khalidtrader
04-27-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد
أخى الكريم بالفعل يتطلب الحساب العادى قيمة للايداع أكبر من الحسابات المصغرة ,ذلك نظراً لما يتضمنة هذا النوع من الحسابات على مميزات كبيرة للمتداولين..

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك العديد من انواع الحسابات هناك اباستاندر والميني والمايكرو يجب فهم كل واحد

alonsoo
04-29-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى بارك الله فيك وهناك حسابات استاندرد فى شركات كبرى لا يقل فيها الايداع عن 50000 دولار

Lante
04-29-2017, 13:28
مشكور بالفعل يتطلب الحساب العادى قيمة للايداع أكبر من الحسابات المصغرة ,ذلك نظراً لما يتضمنة هذا النوع من الحسابات على مميزات كبيرة للمتداولين

el7agga
04-29-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع الرائع وانا افضل الحساب الميكرو في سوق الفوركس والرافعه المالهي 1 الي 100 نظرا لصغر راس المال

muhammad ismail
04-29-2017, 21:09
فى ناس كتير جدا فى المنتدى بتسال عن الحساب العادى او الحساب الاستاندرد او الحساب المايكرو لكن فى الاخر على حسب ما تفل انت
فى التداول انا فاتح حساب استاندرد ومقتنع بيه جدا

فوريكسي
04-30-2017, 01:36
الحساب العادي افضل للمبتدئين شكرا جزيلا لك أخي الكريم على مشاركتنا هذا الموضوع بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Youssef
05-01-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لكم جميعا اعضاء المنتدى
الحساب العادى موجود فى شركة انستا عادى
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

Mhd nour
05-01-2017, 20:37
فى ناس كتير جدا فى المنتدى بتسال عن الحساب العادى او الحساب الاستاندرد او الحساب المايكرو لكن فى الاخر على حسب ما تفل انت
فى التداول انا فاتح حساب استاندرد ومقتنع بيه جدا

cladiator2007
05-10-2017, 16:49
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

AMR ELSISY
05-10-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب العادى فى تداول الفوركس قبل ان تفتح حساب لدى شركه وساطه ستختار نوع الحساب الذى ستقوم بفتحه

هدير البدري نور
05-10-2017, 19:13
اهم ميزة فيه انه ملوش حد ادني للايداع او للسحب
موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

michael1
05-10-2017, 19:33
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان
الحساب التداول العادى هو افضل بكثير من الحسابات الاخرى

americanaguid
05-11-2017, 14:46
الاستاندر كما ذكرت من افضل الحسابات بالنسبة للمتداول ويستخدمه الكثيرين من المتداولين نظرا لشهرته واتساع استخدامه لما يشمله من المميزات الكثيرة التي يحبها المتداولين المحترفين في هذا المجال

Mazek
05-25-2017, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. كلام رائع و استفدت منه شخصيا

khalidtrader
05-25-2017, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم يعتبر حساب الاستاندر كما ذكرت من افضل الحسابات بالنسبة للمتداول ويستخدمه الكثيرين من المتداولين نظرا لشهرته واتساع استخدامه لما يشمله من المميزات الكثيرة التى ترغب المتداولين فيه عن باقى الحسابات الأخرى...
تحياتي

bassoumy
05-25-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المهم عن الحساب العادي وانا بتداول عبر حساب بونص المشاركات فقط في انستا ومشكور اداره المنتدي علي دعمها لنا

rayzigar
05-26-2017, 13:41
الحساب استاندر يا اخي انا بصراحة كنت اخترت هذا النوع من الحسابات عند التسجيل عن جهل اي دون ان اعرفه جيدا
انما مع الوقت وهمي قليلا بانواع الحسابات وكذا فهمت اني فعلا اخترت الحساب الصح والمناسب والاكثر تداولا

Rozeta
05-28-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخي علي هذا المجهود الرائع وتمنياتي للجميع بالتوفيق

hooda
07-09-2017, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
متطلبات وشروط الوسيط أي بمبلغ قد يصل في إحدى الشركات إلى 1000دولار وفي البعض الآخر قد يكون الحد الأدنى له 5000 دولار. تقبل مروري