PDA

View Full Version : اهم ما يجب مراعاته عند استخدام التوصيات

khaledghaly3
05-16-2016, 11:46
توصيات الفوركس سواء كانت معطاة من قبل خبراء تمويل أو نظام الفوركس الآلي مفيدة جدا لتجار الفوركس وخصوصا هؤلاء التجار الذين ليس لديهم خبرة واسعة بعد في التداول للقيام بخيارات تداول سريعة. وتحديد ماذا تفعل في سوق تداول الفوركس يتطلب الكثير من التحليل. ولكن في الوقت ذاته قرارات التداول يجب أن تتخذ عادة في غضون دقائق أو ثواني من أجل تتبع التموجات والتي تتحول بسرعة إلى مضاربة. من الممكن أن تنتهي هذه التجربة للمتداول المبتديء بالكثير من الحسرة والندم. ولتجنب هذا, يوصى باستخدام توصيات الفوركس لتفسير تحركات السوق.

وبما أن من الواضح الآن أن توصيات الفوركس ضرورية جدا لمتداولو الفوركس, الإهتمام التالي للتجار سيكون من أين يحصلوا على المؤشرات هذه وكيف يتأكدوا بأنه لا يتم استغلالها. والمصادر القانونية الوحيدة للمؤشرات هم خبراء الفوركس الموثوقون وأنظمة الفوركس. وقطع الزوايا ببرنامج اشارات فوركس لم يتم اختباره هو وصفة بالكارثة. ويجب ان يأخذ تجار الفوركس وقتهم لمراجعة وجمع معلومات أكثر حول أي برنامج مؤشرات فوركس يختارونه.

السمعة والسجل التتبع معطاة في إيجاد برنامج توصيات الفوركس الصحيحة. وأي أداة اصدار مؤشرات عليها أن تحمل مراجعات ايجابية وشهادات عن طريق اتباع مؤشراتهم. وبالإضافة إلى هاتين الخاصيتين غير القابلتين للنقاش هناك خصائص أخرى على تجار الفوركس البحث عنها في البرنامج أو النظام. وإليك بعض هذه الخصائص التي على تجار الفوركس البحث عنها في برامج مؤشراتهم.
************************************************** ************8
لبساطة
حتى بالنسبة لتجار الفوركس المحترفون لا شيء يتغلب على برنامج مؤشرات يصرح بوضوح الصفقة الموصى بها. ازدحام المؤشرات بحقائق وأرقام غير مفهومة ولا يحتاجها التجار قد يربك أكثر التجار خبرة. ولا يجب على تجار الفوركس تضييع الوقت والجهد في محاولة فهم المؤشرات التي يستلمونها بالكامل. أبسط المؤشرات تعطي اقتراحات تداول باستخدام نفس اللغة وتركيب الجملة والرموز المستخدمة في الآلات وصفقات تداول الفوركس.
الدقة
يجب أن يكون أي رقم يستخدمه تاجر الفوركس في تحليل صفقات الفوركس دقيق أو قريب للأرقام الحقيقية قدر الإمكان. وفي حالة الأرقام التي تسير حسب الخطة بإمكان تجار الفوركس تخطيط صفقاتهم التجارية بطريقة مناسبة لتحقيق افضل الأرباح. يمكن لتجار الفوركس التحقق من صحة هذه المؤشرات عن طريق تحليلهم الخاص للمؤشرات العشوائية. وتجريب هذه المؤشرات في حساب تجريبي يشغل معلومات مباشرة هو طريق اخر لإختبار هذه المؤشرات.
التوقيت
توصيات الفوركس بلا فائدة عندما تأتي بعد وقائع. تخدم هذه المؤشرات للتنبؤ بحركة السوق وبالتالي يكون لدى تجار الفوركس الوقت المناسب لوضع أوامرهم التجارية. وعندما تأتي المؤشرات في الوقت المناسب بإمكان تجار الفوركس استغلال الفرص بتحقيق الربح. ما يعتبر وقت مناسب لأحد التجار قد لا يكون مناسب للآخر. سيحتاج التجار اليوميون لمؤشرات متكررة أكثر من تجار الموقف الذين يوقفون صفقاتهم التجارية ليوم أو سبع ايام.

مصطفى حمدان
05-16-2016, 18:47
من وجهة نظرى الشخصية ان تتبع التوصيات فى سوق الفوركس ليس بالامر الجيد فلابد على كل متداول ان يتعلم التحليل بنفسه ويقوم بتحليل صفقاته واختيار الصفقات المناسبة بعيدا عن اى اراء اخرى

khaledghaly3
05-16-2016, 19:07
انا مقدر وجهة نظرك اخي لكن بالنسبة لبعض المبتدئين من الصعب عليهم التعلمو فتح صفقات واري ان التوصيات افضل لهم في الوقت الحالي حتي يتمكنوا من التعلم و التحليل وفتح صفقات بانفسهم

ahmed2521983
05-16-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الغالى التحليل الفنى أفضل من الاعتماد على التوصيات ومع ذلك اذا اعتمدت على توصيات يجب أن تحللها وترى مدى دقتها قبل تنفيذها
تقبل مرورى

drissou45
05-16-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
شكرا لك اخي الفاضل واتمنى ان لا تعتمدو عليها وحدها
تقبل مروري تحياتي لكم

doaa sary
04-07-2017, 20:33
مشكور ع النصايح اخى الكريم
نصايح جيده للتوصيات
لكن منصحش بيها الا لحد مش فاضى مثلا
او لسة مبتدئ
لكن انصح نحلل لنفسنا افضل

s@mou
04-07-2017, 20:36
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
مشكور اخي على الموضوع، لكن في نظري التوصيات لا تفيد في شيء غير مرجنة الحساب يجب ان يعتمد المتداول على نفسه والا يبتعد عن السوق.
تقبل مروري تحساتي لجميع الاعضاء.

hosam2020
04-07-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا لا انصحك اخى الفاضل بالاعتماد على التوصيات
لانها قد تؤدى الى وقوعك فى الاخطاء و الخساير

hamadasalama
04-08-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي النائح الهامه عند استخدام اي توصيه مع اني لا افضل ذلك وافضل الاعتماد علي نفسي والله يبارك ويكرمنا لما فيه الخير والربح من سوق الفوركس

Mo7a
04-08-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم لفتح الموضوع المميز عن التوصيات ففعلا نجد من يقوم بالدفع للحصول على توصيات ومن يعمل بتوصيات مجانية ولاكن هذه الطريقه لن تضيف له شيء فى ميزان تعلمه وخبرته فى السوق ولن يعرف ان كانت التوصيه صحيحه ام خاطئة فانا ارى الافضل التعلم والعمل بنفسك

latraaa
04-08-2017, 14:23
يا اخي الكريم الدي يجب ألعمل عليه هو التأكد من قوة التوصيات اخي الكيرم و الدي يكون من خلال العمل على تجريتها على الحساب الترجيبي لكي نصل إلى ما يمكننا أن نصله إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

saidassouik
04-08-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك على هذا الموضوع الهام و النصائح المفيدة
و بالتوفيق لجميع المتداولين و دمتم بخير

hany ahmed
04-08-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اورجح ان لازم المتداول ياخد بالتوصيات مع عامل اخر هو عامل اتخاذ القرار و العامل ده هيكون سهل لحد ما بالنسبه للمتداولين اللى عندهم خبرة حتى و لو بسيطه لكن بالنسبه للمتداولين المبتدئين هيكون صعب شويه لانه هيكون عنده نوع من الخوف انه يخسر من اى قرار يتخذه و يببقى عايز مساعده و المساعده ها تكون عن طريه الاستماع لتوصيات الخبراء مع جانب محاوله اتخاذ القرار من قراه نفسه ان استطاع

Mazek
04-08-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذا التوضيح و الايجاز لنقل المعلومة التي استفدت منها انا شخصيا و ارجو ان تضعو لنا المزيد من المعلومات ليستفيد جميع اعضاء المنتدي

yaseranwer
04-08-2017, 14:37
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

M0hsenalawady
04-08-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم الكلام ده مضبوط جدا جدا ولابد من التدريب والتعليم المستمر والدراسات الكافيه

Ayman Abdellatif
04-08-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
من جهه نظرى من اعتمد على التوصيات فى بداية عملة فى الفوركس لن يتعلم شئ و سوف يفقد الثقة فى نفسة و فى تحليلاتة لذا يمكن الاسترشاد بها فقط فى البداية مش اكتر بمعنى مقارنة تحليلك بما اتت به التوصية و ثق تماما ان من قدم التوصية شخص عادى مثلة مثلك تعلم ف اتقن فقدم التوصية و يمكنك انت ان تكون افضل منه

ghost mastar
04-08-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي النائح الهامه عند استخدام اي توصيه مع اني لا افضل ذلك وافضل الاعتماد علي نفسي والله يبارك ويكرمنا لما فيه الخير والربح من سوق الفوركس

sob81
04-08-2017, 16:49
اهم ما يجب مراعاته عند استخدام التوصيات فى كل الحالات يجب اولا مراجعة التوصيات مع التحليلات التى تقوم به وفى حالة التطابق
يكون جيد للمتاجر ان يدخل فى هذة الصفقة

nour3iny
04-08-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافضل من العمل على توصيات الخبراء هو التعلم والاجتهاد لتجعل لنفسك توصيات خاصه تقبل مرورى

شبه منحرف
04-10-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للتوصيات الجاهزة اهم شيئ فيها هى مراعاة ادارة رأس المال ويجب الاخذ في الاعتبار احجام اللوتات التي تدخل بها لان مايقدم توصيات لك سوف تكون توصيات كثيرة فيجب ادارة راس المال بشكل صحيح وصارم

magic777
04-10-2017, 14:01
توقيتها هو اهم عامل وطبعا لازم المتاجر يكون عنده الخبره يعني ومتعلم علشان يعرف هل توقيت التوصيه لسه مازال قائم ويقدر
يدخل فيها ولا خلاص كده انتهي

snnaky
09-30-2017, 17:59
بصراحة انا لا افضل موضوع التوصيا ولا افضل الأعتماد على ايا من هذة الأمور وارى ان مجرد الأعتماد على توصيات من المواقع او او اى مصدر سواء كان افراد او شركات او مواقع ما هو الا محاولة للأعتماد على الغير او عدم مقدرة على فهم وتعلم الفوركس وهذا فى حد ذاتة اخطر نقطة ويجب على من يعمل هذا ان يعلم امران اما انة غير مؤهل للعمل بالفوركس او انة كسول ولا يحب ان يجتهد بنفسة والأمرانن غاية فى السؤ