PDA

View Full Version : تحديد اللاستوب والتارجت مع نقاط البيفوت

maskzorro
05-16-2016, 15:55
تحديد وقف الخسارة والأهداف مع نقاط البيفوت :

الأن بعد أن تعلمت كيفية أستخدام نقاط البيفوت وكيف أن السعر يرتد بين نقاط البيفوت , الأن السؤال الذي يطرح نفسه هو .
كيف يمكنني تحديد وقف الخسارة والأهداف ؟
الأجابه بكل بساطه , ضع وقف خسارتك تحت أو فوق مستوي البيفوت ألسابق سواء صعودا أم هبوطا وهدفك هو مستوي البيفوت ألقادم .
ألصوره القادمة تبين أماكن وقف الخسارة والأهداف .

تحديد اللاستوب والتارجت مع نقاط البايفوت.png

دائما عندما تدخل في عملية بكسر نمط معين أو منطقة معينة وقف خسارتك تحت المنطقة المخترقه أو المكسورة , كما سوف نتعرف في درس الأختراقات في الدروس القادمة .

ألخلاصة :
1 - نقاط البيفوت طريقه يستخدمها المتاجرون المحترفون و صناع السوق و هى طريقه اكثر من جيده عندما تستخدم فى اتجاه الترند العام و تعتمد على بيانات اليوم السابق اعلى سعر و أقل سعر و سعر الأفتتاح و سعر الاغلاق كما انها تعتبر مفيده جدا فى الفوركس .
2 - يمكن المتاجره فيها بطريقتين المتاجره على النطاق او المتاجره على الأختراقات و يفضل المتاجره عن طريق الدمج بين الأثنين .
3 - المتاجره بواسطه البيفوت يفضل دمجها مع ادوات أخرى مثل مؤشرات التذبذب و الشموع اليابانيه و .....ألخ و كلما كان التأكيد من عدد من الأدوات أكثر كلما كان هذا أفضل و أكثر فرصه فى نجاح المتاجرة.

تحديد اللاستوب والتارجت مع نقاط البيفوت

الأهلي المصري
05-16-2016, 23:54
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
تحديد اللاستوب والتارجت مع نقاط البيفوت
مجهود جميل و معلومات مفيدة نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

ninou77
05-19-2016, 13:20
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول

مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
بتحديد اللاستوب والتارجت مع نقاط البيفوتا التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mourada
05-19-2016, 13:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من توضيحات لاهمية تحديد الستوب و التارجيت و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

houhou
06-19-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
06-19-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
...................

King Forxe
12-05-2016, 00:00
"سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة" بالبداية اشكرك اخي العزيز على الموضوع المختصر وبما اني مبتدئ في عالم الفوركس انا استفدت** من موضوعك ومعلوماته..حظ موفق بالفوركس