PDA

View Full Version : خطة التداول في فوركس اساس النجاح

maskzorro
05-16-2016, 16:07
خطة فوركس هي الأمر الذي سوف تقوم به اليوم، و لا نعني بذلك تحديد ما سوف تقوم ببيعه أو شرائه، و أين سوف تقوم بالبيع و الشراء، بل التخطيط هو عملية تكتيك سلوكي. قم بتحديد الساعات التي سوف تعمل بها على ورقة، و سجل في خطة التداول الخاصة بك ما هي أزواج العملات التي سوف تتعامل بها. كما يجب أن تسجل نواحي الإنضباط المطلوبة من الشخص، بعبارة أخرى، فإن بعض المتداولين يعتبرون خجولين و يودون القيام بمحاولات أكثر جرأة، و بالعكس. قم بوضع خطة التداول الخاصة بك، و ذكر نفسك أن عليك الإلتزام بالجداول، و أن لا تدع العواطف تصبح عائقاً أو عبئاً و هو الأمر الأسوء. دوّن بإختصار أهدافك المالية اليومية (المنطقية هي الأساس، مع الأخذ بعين الإعتبار أن بعض الأيام سوف تكون مغلقة).
أحتفظ بسجل، و لا تسجل عليه فقط الأشياء الرائعة التي قمت بها في يوم معين، و لكن (و بشكل أهم) النواحي التي ترى أنها بحاجة إلى تطوير، حيث أنك سوف تستعمل هذا الأمر كقائمة يومية ، و سوف يعمل على تطوير عمليات تداولك بشكل مستمر. إذا ما ركزت على كل هذه الأمور، سوف تتمكن من أن تصبح أكثر موضوعيا و أقل رجعية في أفعالك. و لا يوجد ما هو أكثر تدميراً من التداول الغير محسوب في فوركس.

INFOGAIN
05-16-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع حول التداول في الفوركس وخطة النجاح ان شاء الله ...
ونشكر كل اعضاء ومشرفي ورواد هذا المنتدى الطيب..
موفق..

mourada
05-16-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من خطط للتوصل الى الربح من سوق الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

drissou45
05-16-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
عمل على خطه تخليك تعرف مادا تريد من السوق شكرا لك
تقبل مروري تحياتي لكم

الأهلي المصري
05-16-2016, 23:45
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
خطة التداول في فوركس اساس النجاح
مجهود جميل و معلومات مفيدة نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

ninou77
05-17-2016, 15:07
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
خطة التداول في فوركس اساس النجاح
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

viva
05-31-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aminetns
05-31-2016, 01:49
لا بد منن خطة للتداول شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Babatondi
09-21-2016, 18:07
وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة خطة التداول في فوركس اساس النجاح
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ابوفؤاد
09-24-2016, 10:46
لابد من ان نتفق ان كالل ما هو مخطط و منظم له يعد اساس النجاح و لهذا ان اعتبرت ان الفوركس ماده علميه و ايضا اداه تجاريه و على الدخول الى السوق لكى تربح منه اذا اعد الخطهو الطريقه الملائمه

sob81
09-24-2016, 10:54
خطة التتداول فى الفوركس تعتبر من اهم الاشياء التى يجب على المتاجر معرفتها لذلك يجب ان تحدد ما هى الخطة
التى تريد ان تعمل بة فى التتداول